Tuesday 13 February 2018

الدولار بيزو الفوركس


USD / MXN.
هذا هو اقتباس الفوركس مقابل الدولار الأمريكي مقابل البيزو المكسيكي. في هذا الاقتباس، يتم اقتباس قيمة دولار واحد ("العملة الأساسية") من حيث مسن ("العملة المقابلة"). القرب الجغرافي للمكسيك من الولايات المتحدة وعضوية في اتفاق التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (نافتا) يجعلها تستجيب بشكل كبير للتطورات الاقتصادية في أكبر سوق استهلاكية في العالم. وباعتبارها عملة ذات عوائد أعلى عادة، فقد وجد أن البيزو جذاب في الأوقات التي يكون فيها المستثمرون متفائلين بحالة الاقتصاد العالمي ويعطيون الأولوية للعائدات على السلامة. هذا يمكن أن يجعل أوسد / مسن حساسة لتقلبات في اتجاهات ثقة السوق على نطاق واسع.
مايكل بطرس.
لقد تم إجراء مراجعة لإعدادات تشرين الثاني (نوفمبر)، حيث تم تتبع نموذجي لمنهجية التداول لدينا من الناحية العملية ونظرة مستقبلية للشهر المقبل.
جيمس ستانلي.
من قبل ديليفكس البحوث.
بول روبنسون.
كريستيان لويس.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى عدة أسابيع.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

ز كيرنسي تشارتس: أوسد تو مسن.
أوسد تو مسن تشارت.
الدولار الأمريكي إلى البيزو المكسيكي الرسم البياني.
يتيح لك مخطط أوسد / مسن هذا مشاهدة سجل أسعار العملات لهذا الزوج لمدة تصل إلى 10 سنوات! يستخدم ز عالية الدقة، ومعدلات السوق المتوسطة الحية.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
مسن - البيزو المكسيكي.
تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف البيزو المكسيكي الأكثر شعبية هو أوسد تو مسن ريت. يعد كود العملة الخاص ب بيسوس هو مسن، و رمز العملة $.
أسعار العملات الحية.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

بيزو دولار فوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر شعبية في العالم، وهو العملة الاحتياطية المهيمنة المستخدمة في جميع أنحاء العالم. وغالبا ما يطلق على الدولار الأمريكي "الدولار الأمريكي" في إشارة إلى اللون الأخضر، ويمكن أن يكون في كثير من الأحيان وسيلة مفضلة للتجار الذين يبحثون عن شراء الأصول من أو في الولايات المتحدة. عندما يتزايد النفور من المخاطرة، غالبا ما يبحث المتداولون عن شراء سندات الخزانة الأمريكية، والتي يمكن أن تخلق الطلب على الدولار الأمريكي.
أوسد نيوس أند أناليسيس.
دانيال دوبروفسكي.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
مايكل بطرس.
ديفيد سونغ.
ديفيد سونغ.
ديفيد رودريجيز.
كريستوفر فيشيو.
بول روبنسون.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تحويل دولار أمريكي الى بيزو فلبينى.
أوسد دولار أمريكي.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر استخداما في المعاملات الدولية. وتستخدم عدة بلدان الدولار الأمريكي كعملة رسمية، ويسمح كثير من البلدان الأخرى باستخدامها بالقدرات الفعلية. ومن المعروف محليا باسم باك أو الدولار.
بيزو فلبيني فلبيني.
البيزو الفلبيني المستمدة من عملة الفضة الاسبانية ريال دي اوتشو أو الدولار الإسباني، في تداول واسع في الأمريكتين وجنوب شرق آسيا خلال القرنين السابع عشر والثامن عشر. وقدم البيزو الفلبيني في 1 مايو 1852.

No comments:

Post a Comment