Wednesday 14 February 2018

أفضل أنظمة التداول إميني


برنامج إيميني.
هدفنا: لإظهار التجار كيف تعمل الأسواق وكيفية الحصول على متزامنة مع السوق باستخدام استراتيجيات احتمال عالية. ثم ببطء من خلال الصبر والانضباط، والبدء في تجربة النجاح على أساس ثابت.
لقد قمنا بتطوير برنامج مبسط على أساس المبادئ الرئيسية التي هي سهلة لمتابعة والعمل في جميع ظروف السوق، وقفت أمام اختبار الزمن.
العودة 2 أساسيات. إنه ما أغفله معظم المتداولين للتعلم وشيء واحد يتقنه جميع تجار إميني الناجحين. تداول 101 هو الفصل معظم التجار تخطي عند تعلم كيفية التجارة. وبدلا من ذلك قفزوا إلى الفصل مؤشر الاعتقاد بأن كان على وشك حل مشاكلهم. لم يفعل & # 8217؛ ر. ومع ذلك يستمر التجار في النضال مع إضافة المزيد من المؤشرات والمراقبين والأطر الزمنية لتحليلهم عندما يجب إزالتها.
يحتاج التجار إلى تبسيط نهجهم. في التداول & # 8220؛ أقل هو أكثر & # 8221 ؛. إف & # 8220؛ مور & # 8221؛ كان الجواب، فإنها ستكون ناجحة حتى الآن. انها & # 8217؛ ق الجودة على الكمية. عندما يقوم التجار بتبسيط أساليب التحليل الخاصة بهم والتركيز على الأساسيات، فهم يدركون أمرين: البسيط هو أفضل، والكثير أقل إرهاقا.
بمجرد تبسيط التداول يجب على التجار تحقيق & # 8220؛ السوق دائما على حق & # 8221 ؛. انها & # 8217؛ ق حتى لك لقبول السوق لما هو وإزالة نفسك قدر الإمكان من معادلة التداول. كنت أكبر متغير في التداول الخاص بك، وليس في السوق. السوق يفعل الشيء نفسه كل يوم.
السوق هو أفضل تاجر والمعلم سوف تجد من أي وقت مضى. يمكن العثور على النجاح عن طريق السماح للسوق باتخاذ جميع قرارات التداول الخاصة بك. ثم كل ما عليك القيام به هو & # 8220؛ اتخاذ أوامر & # 8221؛ من السوق. إذا كان السوق دائما على حق، لماذا تريد أن تفعل ذلك بشكل مختلف؟
هدفك الوحيد كالتاجر هو أن نفهم كيف يتحرك السوق كل يوم والحصول على متزامنة معها. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، إذا كنت تستطيع الخروج من طريقتك الخاصة، إذا كنت تستطيع أن تقبل السوق هو دائما الحق وتذهب مع تدفق، ثم النجاح في التداول هو ممكن.
2 10 40 ™ خطة التداول: عندما نجمع بين أساليبنا مع خطة التداول ™ 2 40 40 فإن النتيجة هي الاتساق. خطة التداول 2 10 40 ™ بسيطة: نقطتين في اليوم، 10 نقطة في الأسبوع، و 40 نقطة في الشهر. هذا هو هدفك الأساسي. بعد أن تصبح متسقة في التداول الخاص بك هو & # 8217؛ s مسألة إضافة ببطء العقود للوصول إلى أهداف نقدية أكبر. ولكن 2 10 40 يذهب أبعد من ذلك. ساعتان في اليوم، 10 ساعات في الأسبوع، 40 ساعة في الشهر. نحن نريد تحقيق هدفنا في أقصر وقت من الوقت كل يوم حتى نتمكن من تجربة الحرية التي سعى بعد عندما بدأنا في البداية التداول. 2 ساعة في اليوم هو أكثر من الوقت الكافي لتحقيق أهداف يومية واقعية. تذكر، انها & # 8217؛ ق الجودة على الكمية.
التناسق هو مفتاح النجاح التجاري. إذا كنت قادرا على جعل 2 نقطة في اليوم على أساس ثابت، أن يصبح الحدث المتغيرة الحياة. نحن نعلم الحياة المتغيرة مهارات التداول حتى طلابنا يمكن أن تعمل نحو جعل 2 نقطة في اليوم على الدوام حقيقة واقعة. 2 نقطة في اليوم هو الهدف الأساسي يجب على جميع التجار تعيين عندما تبدأ. إنها الطريقة الأكثر فعالية لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك مع تقليل المخاطر والحد من وتيرة التداول الخاصة بك.
ترى إمكانات 2 نقطة في اليوم أدناه.
اللعبة الذهنية. حتى يكون لديك طريقة صلبة فلن يكون لديك فرصة للعمل على اللعبة العقلية الخاصة بك. أسلوبنا هو صلبة والتجار لدينا الفرصة للعمل على لعبة الداخلية من التداول الذي هو أمر حاسم لنجاح على المدى الطويل. دون معالجة المعتقدات الخاصة بك، والنجاح على المدى الطويل وزيادة حجم التداول العقد لن يحدث أبدا.
& # 8220؛ ماستر وان ماركيت & # 8230؛.Master وان تشارت & # 8230؛.Master يور إنفيسيونس & # 8230؛.Master يور ترادينغ. & # 8221؛
واحد السوق / واحد الرسم البياني: لدينا طرق العمل في أي سوق ولكن نحن متخصصون في التداول في إميني S & أمبير؛ P. نحن التجارة من رسم بياني واحد. نحن يبقيه بسيط. الاقل هو الاكثر.
إدارة المشاعر الخاصة بك: تجارة يحفز العواطف. تم تصميم أساليبنا للحد من المشاعر من خلال اتخاذ تخمين العمل بها من المعادلة. توفر خطة التداول لدينا 2 10 40 ™ هيكل لتداول الخاص بك ويسمح لك للتقدم في وتيرة مستدامة.
اتقان التداول هو عملية مستمرة. سوف تتعلم شيئا عن نفسك والسوق كل يوم. يتم إتقان التداول من خلال التركيز على سوق واحدة، مخطط واحد، وتعلم كيفية إدارة العواطف. بل هو حول تبسيط النهج الخاص بك واتخاذ أعلى الصفقات الاحتمالية باتباع طريقة ثبت.
رسم يوم التداول الخاص بك في 10 دقيقة أو أقل ضرب هدف التداول اليومي الخاص بك في 2 ساعة أو أقل تحديد بسهولة ما الجانب من السوق للتجارة من التعرف بسرعة على الدعم والمقاومة قوة تحليل الإطار الزمني العالي مقالات - توقف - الأهداف.
منصة الرسم البياني: أي منصة تخطيط وتنفيذ تعمل مع أساليبنا. جميع برامج التخطيط لديها الأدوات الأساسية التي نستخدمها لتحليل السوق كل يوم. ليس هناك حاجة الملكية. لا تنفق المال على البرمجيات الملكية التي لديك لشراء أو تأجير. انها & # 8217؛ s لا لزوم لها تماما. ولكن إذا كان لديك نينجاترادر ​​نحن نقدم قوالب التخطيط يمكنك استيراد ومن ثم تعيين على الفور حتى المخططات الخاصة بك تماما مثل بلدنا. يمكن بسهولة إنشاء برامج الرسوم البيانية الأخرى في بضع دقائق لتقليد الرسوم البيانية لدينا.
إذا كنت تريد أن تتعلم طريقة بسيطة تستند القاعدة التي من شأنها أن تضع احتمالات في صالحك، لنا لمزيد من المعلومات والتسعير في إنفيمينيموني.
العقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، وكذلك مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. هذه ليست التماس ولا عرض من إمينيموني، ليك أو إمينيمونوي لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول إميني ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. يوم التداول ينطوي على مخاطر عالية ويمكنك أن تفقد الكثير من المال.
حقوق الطبع والنشر 2010-2017 إمينيمونيلك. كل الحقوق محفوظة.

أفضل أنظمة التداول إميني
هناك فترات من النشاط المنخفض، ولكن هذا أمر جيد لأنه من الأفضل أن تضع على هامش من تخسر المال. أنا أفضل الصفقات احتمال كبير أن بوب ديلان يوفر.
نظام التداول الأكثر استقرارا.
هذا هو النظام التجاري الأكثر استقرارا لقد تداولت من أي وقت مضى. بوب ديلان دوسن & # 8217؛ ر التجارة كثيرا، ولكن تقريبا يتم إصدار جميع الإشارات في الوقت المحدد.
بوب ديلان هو نظام استثنائي.
وهو تاجر منضبط جدا الذي فاز & # 8217؛ ر وضع التجارة حتى الوقت المناسب دفعت لمدة 2 سنوات الاشتراك مع الأرباح من أول التجارة بلدي أوصي بشدة هذا النظام.
نظام عظيم.
هذا هو نظام عظيم، على هامش الانتظار لحظة للقفز في وأنها كانت تفعل ذلك لفترة من الوقت بالفعل !!
نظام ممتاز.
على مدى العام الماضي، أنا & # 8217؛ اشترك في حوالي ستة أنظمة هنا على C2 وبوب ديلان قد أجرى أكثر على الدوام بالنسبة لي. ذهبت من خلال بضعة أشهر دون تجارة واحدة، وكان هذا محبطا قليلا. ومع ذلك، عندما فعلت التجارة كانت النتائج ممتازة وأكثر من رسوم الاشتراك. المطور يبدو أن يعرف ما هو & # 8217؛ ق يفعل، ويدخل في السوق فقط في الأوقات الأكثر ملائمة. استنادا إلى أداء العام الماضي هذا العام، فقد حاولنا أن نكون واثقين & # 8220؛ إعداد ونسيان & # 8221 ؛. حتى الان جيدة جدا.
نظام نادر.
لدي 20 عاما من الخبرة مع توقيت السوق. ومن النادر العثور على نظام له الانضباط. هذا النظام ذهب 6 أشهر دون تجارة. مع معظم الأنظمة الأخرى، فإن المؤلف الحصول على الصبر و قرص النظام لتوليد المزيد من الصفقات. برافو. و، لقد تم التداول تلقائيا وقد وجدت يملأ لتكون دقيقة مع النظام. نادرة أيضا.
أوصي هذا النظام.
على الرغم من أن النظام يتداول بشكل غير منتظم، كل 4 الصفقات اللاحقة حققت ربحا. جديرة بالثناء تماما! I & # 8217؛ لقد وضعت وقف الخسارة تلقائيا من 2000 $، ولكن هافن & # 8217؛ ر كان ل & # 8220؛ استدعاء & # 8221؛ حتى الآن. أوصي هذا النظام.
نظام ممتاز.
على الرغم من أنه لا يتداول كثيرا، فإنه يدق يدق السوق & أمبير؛ فقط عن كل شيء آخر هناك. مع سجل 11 عاما المسار، وهذا هو صانع المال ثبت مع مرور الوقت!
مونيماكر متسقة.
A نادرة متسقة نادرة (العقود الآجلة للتجارة) على Collective2، مع سجل الصلبة 2 سنة. نظرا لطبيعة ذلك & # 8217؛ ق شراء ذروة البيع / بيع استراتيجية ذروة الشراء، فإنه يحصل في بعض السحب العميقة في بعض الأحيان، حتى إذا كنت تستطيع أن تعيش مع السحب، وأود أن أوصي بشدة هذا البرنامج.
لا شيء مماثل لهذا النظام!
أنا تشانسد لزيارة هذا الموقع مزود النظام في نوفمبر / 6/2009، والموقع لديه رسالة بسيطة هل هناك أي أنظمة أفضل من هذا النوع هناك؟ لم أكن قادرا على العثور على أي ولكن إذا كنت يمكن أن تدع لنا أن نعرف. حتى الآن يستمر بحثي،
تشجيع النتائج.
مع تجربة وجيزة حتى الآن، وأنا يمكن أن تعطي أي تقييم أفضل ربما من أن لدي أموالي مع هذا البائع. إن رسالته جاءت في الوقت المناسب وصريحة. وتقدر كثيرا. قبل كل شيء، النتائج مشجعة!
الأسئلة؟ يرجى نسأل sp500tradingsystems1 في غميل أو استخدام صفحة الاتصال.

أفضل أنظمة التداول إميني
وقد نشرت أوكس ستريت استراتيجيات التداول في الوقت الحقيقي على شبكة الإنترنت منذ عام 1999 مما يجعلنا واحدة من الرواد في هذه الصناعة. على الرغم من أننا تعليم والوعظ أساليب المحافظة، نفوذ رائع ممكن مع الخيارات.
آخر التحديثات.
تحقق من تحديثنا نيوتس 3.0 E - مصغرة السيارات استراتيجية التداول الآن بما في ذلك S & P، تف، إيك و كل الأسواق عبر شركتنا "شقيقة" تسمى إمينيفوتوريس. العقود الآجلة للتداول التلقائي لم تكن أسهل.
معلومات الاتصال.
228 باكنجهام د.
دينتون، تكس 76209.
حقوق الطبع والنشر 2017. ساجبروش القابضة، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
التنقل.
شكرا لتصفح!
اتصل بنا.
أبجد هوز هو مجرد دمية النص من الطباعة والتنضيد الصناعة. كان أبجد هوز و رسكو؛ s s s القياسية وهمية النص من أي وقت مضى منذ 1500s، عندما أخذت طابعة غير معروفة المطبخ من نوع وسارعت لجعل كتاب عينة نوع.

A بسيطة S & # 038؛ P النظام.
الأسبوع الماضي & # 8217؛ ق المادة، أفكار التداول وأنظمة: حافظ عليه بسيط، الرجل الذكي، سلط الضوء على فضائل بناء أنظمة التداول بسيطة. أنظمة التداول بسيطة لديها الكثير من المزايا وهي، كونها قوية. في هذه المقالة أريد أن أقدم رمز إيسيلانغواج للمفهوم المنصوص عليها في المادة الأصلية. إنه مثال جيد على اتباع التعويذة البسيطه، وقد يلهمك فقط لإنشاء نظام مربح.
نظام S & أمب؛ P الآجلة.
ويستند النظام الأول على المفهوم المنصوص عليه في الأسبوع الماضي & # 8217؛ ق المادة. وترد أدناه القواعد.
قواعد النظام.
إذا كان إغلاق اليوم هو أقل من الإغلاق منذ 6 أيام، وشراء (أدخل طويلا). إذا إغلاق اليوم هو أكبر من إغلاق 6 أيام مضت، بيع (خروج طويلة).
وفيما يلي لقطة من النظام في العمل على الرسم البياني اليومي للعقد الآجلة E-ميني S & أمب؛ P.
الإعدادات البيئية.
قمت بتشفير القواعد المذكورة أعلاه في إيسيلانغواج واختبارها على E-ميني S & أمبير؛ P العقود الآجلة السوق يعود إلى عام 1998. قبل الدخول في تفاصيل النتائج اسمحوا لي أن أقول هذا: جميع الاختبارات في هذه المقالة سوف تستخدم ما يلي الافتراضات:
حجم الحساب بدءا من 25،000 $ تم اختبارها هي من 1998 حتى 31 ديسمبر 2012 تم تداول عقد واحد لكل إشارة P & أمب؛ L لا تراكمت إلى بداية الأسهم 30 $ تم خصمها في رحلة ذهابا وإيابا للانزلاق والعمولات لا توجد توقف.
نتائج خط الأساس.
وفيما يلي منحنى الأسهم لتداول العقود الآجلة E-ميني استنادا إلى القواعد المحددة أعلاه. منحنى الأسهم يشبه إلى حد كبير واحد من المادة الأصلية. تحت منحنى الأسهم هو السحب الأسبوعي كنسبة مئوية من حقوق الملكية. يمكننا أن نرى أنه يصل إلى أسفل في لمجموعة 40٪.
هل أي شخص حقا التجارة هذا؟ بالطبع لا، ولكن هذا & # 8217؛ s ليست هذه النقطة. النقطة هي قواعد بسيطة يمكن أن تكون قوية نوعا ما وتكون بداية لنظام عظيم. هل يمكننا أن نأخذ هذا المفهوم التجاري ونأخذه إلى بضع خطوات أخرى أقرب إلى نظام حقيقي؟ السماح & # 8217؛ انظر & # 8230؛
الثور / الدب نظام تصفية.
ربما يمكنك تخمين هذا سيكون خطي الأول من الهجوم. وهذا يعني، على نطاق واسع تقسيم السوق إلى وضعين متميزة: الصاعد أو الهبوطي. في كثير من الأحيان يمكن لمؤشر بسيط مثل المتوسط ​​المتحرك البسيط المطبق على الرسم البياني اليومي أن يكون فعالا جدا في تقسيم السوق إلى نظام صعودي أو هبوطي. الفكرة في هذه الحالة هي أن تأخذ فقط الصفقات الطويلة عندما نحن في سوق الثور. وسوف أستخدم متوسط ​​متحرك بسيط ليكون بمثابة مرشح النظام الخاص بي.
أول شيء يجب القيام به هو اختبار مختلف قيم العودة إلى الخلف لمؤشر المتوسط ​​المتحرك البسيط. باستخدام ميزة ترادستاتيون & # 8217؛ I & # 8217؛ م الذهاب إلى اختبار نظرة إلى الوراء القيم بين 10 & # 8211؛ 200 في الزيادات من 10. ويرد في النتائج في الرسم البياني الشريطي أدناه حيث صافي الربح على المحور ص وفترة نظرة إلى الوراء على المحور س.
يمكننا أن نرى بوضوح أن هناك اتجاها عاما لتقلص الربح كما يمكنك زيادة طول فترة نظرة إلى الوراء. ويبدو أن القيم 30 و 40 متطرفة. قررت اختيار القيمة 20. وهذا يمثل حوالي شهر & # 8217؛ ق قيمة التداول. القيم الأخرى، مثل 50 و 60 و 70 و 80 و 90، من المحتمل أن تنتج نتائج مماثلة. بعد تطبيق مرشح النظام نحصل على النتائج التالية:
لذلك، هل هذا يبدو وكأنه تحسن؟ في حين أننا جعل أقل من المال، والنظام هو أكثر فعالية عموما، في رأيي. ويزيد عامل الربح كما هو الحال بالنسبة لمتوسط ​​صافي الربح لكل صفقة. نحن أيضا تقليل الانخفاض عن طريق الكثير. وأود أن أعتقد أننا القضاء على عدد من الصفقات الخاسرة من خلال اتخاذ فقط الصفقات خلال سوق الثور.
فولاتيليتي فيلتر.
طريقة أخرى لتقسيم السوق هي من خلال التقلب. فالأسواق تمر بفترات من التقلبات المتصاعدة وتراجع التقلب. بشكل عام، ترتفع تقلبات السوق ونظرة خاطفة مع تراجع السوق وخفض مستويات جديدة. بعض الأنظمة تعمل بشكل جيد خلال هذه الأوقات ذات التقلبات العالية في حين أن البعض الآخر يفعل أفضل خلال أوقات أكثر هدوءا. كيف سنقيس التقلب؟ نحن & # 8217؛ إعادة استخدام مؤشر فيكس. فيكس هو مقياس شعبي للتقلب الضمني لخيارات مؤشر S & أمب؛ P 500 وغالبا ما يطلق عليه مؤشر الخوف. بشكل عام، يمثل فيكس مقياسا للتوقعات السوقية للتذبذب على مدى 30 يوما القادمة. لدى فيكس علاقة عكسية مع حركة السعر على S & أمب؛ P. وبالتالي، فإننا نرى في كثير من الأحيان فيكس صنع قمم جديدة حيث السوق يجعل مستويات جديدة.
أنا & # 8217؛ م الذهاب استخدام فيكس بطريقة بسيطة جدا. I & # 8217؛ م تأخذ متوسط ​​قيمة فيكس اليومية على مدى عدد من الأيام لإنشاء متوسط ​​متحرك بسيط. سيتم فتح التجارة فقط عندما يكون فيكس الحالي دون المتوسط ​​المتحرك. وهذا من شأنه أن يساعد النظام من خلال القيام فقط الصفقات عندما فيكس من المرجح أن تنخفض.
ولكن ما هي القيمة لاستخدامها في نظرة إلى الوراء؟ باستخدام ميزة ترادستاتيون & # 8217؛ I & # 8217؛ م الذهاب إلى اختبار نظرة إلى الوراء القيم بين 5 & # 8211؛ 60 بزيادات من 5. النتائج موضحة في الرسم البياني الشريطي أدناه حيث يكون صافي الربح على المحور الصادي وفترة النظر إلى الخلف على المحور س.
قيمة 20 بدا وكأنه قيمة معقولة لاختيار. وفيما يلي نتائج استخدام 20 للمتوسط ​​المتحرك البسيط للفيكس.
انها حقيقة مثيرة للاهتمام أن كل من مرشح النظام وتذبذب مرشح خلق حوالي نفس العدد من صافي الربح. وعلاوة على ذلك، مثل مرشح النظام نرى تحسنا في العديد من مؤشرات الأداء مثل عامل الربح، متوسط ​​صافي الربح التجاري وانخفاض السحب. مرشح النظام يحصل على 34،000 $ في صافي الربح بشكل أكثر فعالية مع فقط 198 الصفقات بالمقارنة مع فلتر التقلب.
عموما، أنا أحب منحنى الأسهم وأداء مرشح فيكس على مرشح النظام. وكلاهما يمثل تحسنا على المفهوم الأصلي ويوضح كيف يمكن للمفاهيم البسيطة أن تؤدي إلى نتائج إيجابية. وأضاف أحد المرشحات لمفهوم خط الأساس هو & # 8220؛ الخطوة التالية & # 8221؛ إلى نظام مربح محتمل. ومن الواضح أنه يلزم القيام بمزيد من العمل. فقط للفضول فعلت تشغيل نظام تصفية فيكس حتى التاريخ الحالي ويستمر النظام لجعل أعلى مستويات الأسهم الجديدة في عام 2014.
نظام S & أمب؛ P بسيط مع نظام تصفية (ملف نصي) بسيط S & أمبير؛ P نظام تصفية فيكس (ملف نصي) بسيط S & أمبير؛ P نظام كل من (ترادستاتيون إلد) بسيط S & أمبير؛ P نظام ووركسباس (مساحة عمل ترادستاتيون)
نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.
جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.
الوظائف ذات الصلة.
استخدام المعادن لتجارة السندات.
مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.
منشورات شائعة.
كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2013.
هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.
محفظة اللبلاب.
تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.
كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment