Thursday 1 February 2018

أفافس الفوركس وسيط


AvaTrade.


فورسترادرس الزوار.


عرض لوقت محدود.


مراجعة أفاتريد.


أفا كابيتال ماركيتس Ltd.، ذراع الفوركس بالتجزئة لشركة الاستثمار الدولية أفا غروب، هو وسيط الفوركس ومقره في ايرلندا. وهي منظمة من قبل أسيك والسلطات الأيرلندية وفقا لل ميفيد، والاتحاد الأوروبي & # 8217؛ ق أنظمة الاستثمار تحت الرقم المرجعي C53877.


تم إطلاق منصة تداول العملات الأجنبية وفرع تداول العملات بالتجزئة من أفا كابيتال ماركيتس Ltd. في عام 2006 من قبل مجموعة من الخبراء الماليين والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات تحت مظلة تنظيمية لمجموعة أفا.


الميزات في أفاتريد.


هناك عدد من المزايا الكبيرة التي تنتج عن أن تصبح عميل أفاتريد، ولكن ربما الأكثر إثارة منهم هو مجموعة قوية من أدوات التداول التلقائي التي يتم تقديمها كجزء من منصة التداول أفاتريد القياسية. هناك ثلاثة خيارات: أفاوتوترادر، التي تدعي أفاتريد أن تكون الرائدة عالميا في حلول التداول الآلي، زولوترادر، التي تقدم استراتيجيات مخصصة للتجار، فضلا عن التداول حسابي من خلال أفاوتوترادر، وهو نهج غالبا ما تستخدم من قبل صناديق التحوط وغيرها من المؤسسات الكبيرة اللاعبين في سوق الفوركس. وأخيرا، هناك خيار تداول أبي العرفي حيث يقوم التاجر باستنباط طرقه الخاصة.


ومن الواضح أن هذا لا مثيل له في السوق من حيث كل من عمق وقوة حلول الأتمتة المقدمة. حتى لو كنت غير عديمي الخبرة في تجارة السيارات، واجهة بديهية ودية من أفاتريد يجعل هذا الوسيط خيارا ممتازا للتعرف على أساسيات.


أفاتريد هو وسيط مسجل وتنظيما في الامتثال الكامل للوائح الاتحاد الأوروبي. هناك ثروة من المعلومات في موقع الوسيط على تفاصيل مثل القيمة السوقية الكبيرة لمجموعة أفا ومقرها وتاريخها. ووفقا لإفصاحات الشركة، فإن الشركة القابضة التي تدعم شركة أفا كابيتال ماركيتس المحدودة تبلغ رأسمالها حوالي 17 مليار دولار، وتصنفها وكالة التصنيف الائتماني S & أمب؛ P.


شعار أفاتريد هو & # 8220؛ النزاهة، الخدمة، والوظائف & # 8221 ؛. ومن أجل تحقيق هذا الشعار، تقوم الشركة بتنفيذ الإجراءات القياسية لعمل الفوركس بالتجزئة لضمان سلامة الحساب وأمن البيانات الخاصة بالعميل، مع رصد التطورات في المجال التكنولوجي عن كثب من أجل تنفيذ أي تحسينات في أقرب وقت تصبح متاحة.


خدمات أخرى:


تحليل وإشارات: التحليل الفني، استعراض السوق، التقويم الاقتصادي، إشارات فكس الحرة والأخبار إلى الهواتف النقالة للودائع أكثر من 1000 دولار.


برنامج الشركاء التابعين: & # 8211؛ أفابارتنر & # 8211؛ برنامج الشركاء الخاصين يب & # 8217؛ S، مدير المال، التسميات البيضاء.


أدوات التدريب - ندوات مجانية حية للناس بدأت للتو مع تداول العملات الأجنبية. البرنامج التعليمي الموجه، تحديثات السوق في الوقت الحقيقي للمساعدة في فهم تداول العملات الأجنبية وتحسين مهارات التداول.


المنصات المدعومة.


ويستند منصة التداول أفاتريد على MetaTrader4، الخيار الشعبي لأفضل وسطاء الفوركس في العالم. تتضمن حزمة الرسوم البيانية جميع الأدوات القياسية التي تأتي مع ميتاتريدر، ولديك أيضا خيار تصميم المؤشرات الخاصة بك عندما تشعر بالثقة والمعرفة الكافية للقيام بذلك. يتم تقديم العشرات من أزواج العملات، بما في ذلك جميع الأزواج الرئيسية والشعبية، بالإضافة إلى المعادن مثل الذهب والفضة.


أفاتريدر: منصة تداول متعددة الأوجه ثابتة الانتشار قابلة للتكيف بسهولة مع التفضيلات والأذواق الفردية للتاجر.


أفاترادر ​​يتيح لك الفرصة للتداول أنواع أدوات متعددة بسرعة وبسهولة وبسهولة مع ميزة التداول 1-فوق.


منصة العائمة انتشار أفا يوفر ظروف جذابة للتجار العملاء من ذوي الخبرة. ينتشر ديناميكية على جميع الفوركس والعقود مقابل الفروقات الصكوك مع يقتبس بدءا من منخفضة تصل إلى 0.9 نقطة.


برامج التداول الآلي: مرآة التاجر، زولوتريد، كورنسي.


فمن الممكن لاختبار منصة أفاتريد مع حساب تجريبي حيث أنت & # 8217 سوف تكون قادرة على التجارة $ 100،000 في العملة الافتراضية.


الودائع والسحب.


تقدم أفاتريد رافعة مالية تصل إلى 400: 1 مع الحد الأدنى من متطلبات الإيداع منخفضة تصل إلى 100 دولار. نضع في اعتبارنا، وارتفاع الرافعة المالية التي تختارها، ينطوي على أكبر خطر الخسارة. من الممكن أن تتم معالجة حسابك فورا والبدء في التداول بعد إيداع بطاقة الائتمان. وتشمل طرق الدفع الأخرى بايبال، نيتيلر، ويب ماني، و مونيبوكيرز، وكذلك التحويلات المصرفية. يمكن تسهيل عمليات السحب باستخدام & # 8220؛ أفا ديبيت كارد & # 8221؛ سمة من سمسار، هذه العملية يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى خمسة أيام.


إخلاء المسؤولية عن المخاطر: ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي.


دعم العملاء.


المفهوم الأساسي الذي ألهم أساس أفاتريد هو اعتماد منظور المستخدم المنحى، بدلا من النهج المصرفي أو الأعمال الموجهة نحو وسطاء الفوركس. وتعني الشركة وجود موظفي دعم محترفين يجيدون العديد من اللغات المتاحة على مدار 24 ساعة من أجل المساعدة في حل أي مشاكل قد تنشأ. والهدف من الشركة هو بناء الأعمال التجارية حول العميل بحيث تركز كل سمة من سمات حزمة البرامج على تحسين جانب من جوانب تجربة التداول. ولبلوغ هذا الهدف، يقترن منصة أفاتريد بفريق دعم العملاء ذوي الكفاءة العالية والمنضبطة.


أفاتريد & # 8211؛ استنتاج.


أفاتريد يدعي أقوى نقطة لتكون وجهة نظرها الموجهة للمستخدم. التركيز الرئيسي للموقع و منصة البرمجيات هي ضمان أن العميل يشعر بامتياز كشريك أفاتريد، وخلق تلك الحافة الفريدة لضبط الشركة وبصرف النظر عن جميع منافسيها. إن حل التداول الآلي الاستثنائي للشركة هو بالتأكيد فريد من نوعه في عالم الفوركس بالتجزئة بقدر ما يتعلق الأمر بتجارة العملات التجزئة، في حين أن نظام ميتاتريدر 4 الرائد هو راسخ بشكل جيد كعلامة على الكفاءة أنه لا يحتاج إلى مزيد من وضع. وحقيقة أن الشركة جزء من إطار أكبر تحت مجموعة أفا يعزز الجانب السلامة بقدر الرقابة التنظيمية من قبل السلطات. باختصار، أفاتريد هي شركة مؤهلة بشكل استثنائي جيدا التي لديها أيضا الصفات الواعدة للنجم الصاعد في سوق الفوركس. إعطاء هذا الوسيط محاولة مع حساب تجريبي، أنت & # 8217؛ د تفقد شيئا، ولكن الفوائد المحتملة غير محدودة.


أفاتريد (أفافس) مراجعة موقع الويب.


سبتمبر 2013: لم تتمكن أفاتريد من تزويد شركة فبا بمعلومات حول كيفية معرفة الشركة لما هو ملء من السوق العادي مقابل ما هو المراجحة.


حتى يتم حل هذه المشكلة، توصي فبا ضد استخدام برنامج الفوركس نيوز غان أو أي برنامج تداول الأخبار الأخرى مع أفاتريد.


أفاتريد هو وسيط الفوركس و كريبتوكيرنسي. تقدم أفا تريد منصات التداول MT4 و الجوال. أفاتريد تقدم أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز بما في ذلك بيتكوين والذهب والفضة والأسهم والمؤشرات والسلع و كفد للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من أفاتريد (أفافس) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


أفاتريد (أفافكس) بروفيل بي ديزموند منولتي، أبر 22، 2013.


تم إطلاق شركة آفا في عام 2006 وتقدم تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومنذ ذلك الحين توسعت إلى تقديم التداول كفد على السلع والأسهم والمؤشرات & أمب؛ الربط. وهي واحدة من العالم الأكثر شعبية وسطاء، مع أكثر من 200،000 العملاء المسجلين و مبيعاتها السنوية أكثر من 400 مليار $ في 2012. الميزات الجديدة لإطلاق أفاتريد تشمل:


جديد & أمب؛ تحسين الموقع باستخدام أحدث التقنيات.


صناديق الاستثمار المتداولة (إكسفس-تريدد فوندز) تضاف إلى أفا & رسكو؛ s اختيار 200+ الصكوك.


متوافق مع آفا ميتاترادر ​​4 متوافق مع ماك متاح لأول مرة.


ميتاترادر ​​4 يمكن الوصول إليها كما تاجر الويب متميز تماما والتطبيق الذكي.


أشرطة فيديو تدريبية جديدة ودورة التداول عبر الإنترنت مجانا.


أول وسيط كفد لتقديم حسابات منفصلة للعملاء الحفظ.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


مرة أخرى عندما فتحت حساب قبل 2 سنوات، كان من السهل إيداع الأموال. كانت داعمة جدا في التأكد من أنني تم تمويلها بشكل صحيح. وكان الدعم المباشر، والمكالمات الهاتفية مرة أخرى في أيام. خلال فترة استخدامهم بأكملها، وأود أن نرى بشكل غير معقول تتوقف الصفقات بلدي من قبل الأوان مما يسبب لي أيضا لتفقد مبالغ كبيرة من المال في بعض الأحيان. ما هو أسوأ من ذلك، منذ أن بدأت التشفيرات تهب، فإنها خفضت دعمها إلى صفر تماما. نظريتي هي أنهم لا يدفعون لأنهم إما لا يستطيعون بسبب بسبب المليونيرات الفورية تشفير جعلت بعض من عملائها، أو أنها ليست على استعداد لأنهم يريدون الاحتفاظ بجميع الأرباح. وفي كلتا الحالتين، هذه هي الشركة التي تواجه قضية أساسية جدا أن أشك في أن تعالج من تلقاء نفسها. فهي شركة فاشلة في هذا العصر الجديد من التشفيرات. ولكن هذا لا يعني أنها يمكن أن مجرد دودج عملائها & # 039؛ تحقيق. نحن بحاجة إلى اتخاذ إجراءات بشأن هذه الشركة وتمحيصها من قبل الهيئات القانونية المدعومة من الحكومة. وأيا كان ما يحاولون التغلب عليه فلا يمكن تحقيقه. وبصفتنا عملاء، لا ينبغي لنا أن نكون المتضررين من أفعالهم / عدم تحركهم.


مروع. فتح حساب الاثنين 11 ديسمبر. أرسلت من خلال جميع وثائق التحقق ودفعت في نفس اليوم. تلقى تأكيد التحقق من الحساب في غضون 24 ساعة. اليوم هو السبت 16 ديسمبر - لا يزال شيئا. لذلك لا التحقق من الحساب. ولم يتم عرض أي أموال في الحساب حتى الآن كما هو في انتظار التحقق. لم يتم استلامها للوثائق الأخرى. فحص مدير الحساب الوثائق التي تم تحميلها وقال إن جميع الوثائق على ما يرام، لا حاجة لإرسال أي شيء آخر. أنا كوستوميرفاتريد - أي رد. خط خدمة العملاء في سا أيضا لا يعمل - أبدا من أي وقت مضى يحصل أجاب وأنا & # 039؛ حاولت باستمرار أكثر من 4 أيام !! لا يسمح وسطاء للإعلان 24/5 الدعم عندما يكون هناك دعم زيرو !!


هذا سخيف!! أريد المال الخاص بي وأنا & # 039؛ M إغلاق حسابي. و أنا & # 039؛ م إبلاغك إلى مجلس الخدمات المالية FSP45984 !!


أفاتريد مثير للاشمئزاز.


تجارة أفا هي منصة التداول الوساطة الأكثر إثارة للشفقة لقد استخدمت من أي وقت مضى.


شركة مخيفة للتعامل معها.


الحمد لله لم أرسل لهم أي أموال ولكن عندما سجلت أنهم اتصل بي لمدة خمس مرات ولكن أنا أنام خلال الأيام أعمل ليال عندما أردت الاتصال بهم لإرسال الأموال لا أستطيع أبدا من خلال الحصول على رقم الهاتف عن طريق خط الدردشة أو عن طريق s لخدمة العملاء كما حاولت 4 مرات على الأقل ثلاث مرات في ثلاث مرات الدردشة و 6 مرات على الأقل يطلق عليه يميل إلى شنق بعد دقيقة أو دقيقتين محادثات الهاتف الخاص بك بينما كنت في انتظار لديهم أي خدمة العملاء لا دعم لي انها شركة الاحتيال البقاء بعيدا أشعر سيئة أنني لم ترسل في صورة رخصة القيادة بلدي وفاتورة المرافق بلدي لإثبات أتمنى أن نيفرز استخدامها ضد لي لأغراض فاسدة أو هوية زائفة البقاء بعيدا شركة مخيفة للتعامل مع ستيفروم أفاتريد الجميع ستيف من كندا.


أنا صدمت جدا. لقد قيل لي أن أفاتريد سوف استرداد الودائع بلدي مرة أخرى وأنا ملاذ & أمب؛ # 039؛ ر المتداولة مع الأموال. لدي ديون لدفع ولأن ما يقرب من عيد الميلاد لها حقا التأكيد لي. أريد إيداع بلدي مرة أخرى في اسرع وقت ممكن. أنا صدمت تماما كيف حماقة خدمة العملاء. أنا فقط أريد بلدي ديبوسيت العودة في اسرع وقت ممكن.


من الصعب جدا بالنسبة لي لسحب أرباحي.


لقد كنت في انتظار الانسحاب لمدة 3 أسابيع. لا كان يرسل لي. حاول الاتصال بالخط الساخن ولكن لا يمكن الحصول من خلال، الدردشة الحية لم تعمل أبدا. لا يوجد رد. ماذا علي أن أفعل؟


مرحبا، لقد طلبت ل 2 يسحب يوم الاثنين الماضي والثلاثاء، ما زلت لم تتلق أي شيء كان ما يقرب من 9 يوم عمل، وعندما أذهب إلى ث جعل يولوند بعد انتظارهم لمدة 5 ساعات تقريبا في اليوم.


إنه أمر غير مقبول. سألت لسحب مبلغ معين من رصيدي ويستغرق إلى الأبد! أعد إلي نقودي! سوف أحذف حسابي مباشرة بعد تلقي أموالي. كنت غير مهني انها لا يصدق.


لقد استثمرت 200 $ من نيتيلر قبل شهرين، ولكن الآن حسابي لا يزال غير متوفر على الرغم من أنني قد اتصلت على الانترنت.


يرجى إرسال رقم حسابك والمطالبات الخاصة بك ل فيدباكافاتريد، ونحن سوف تحقق حساباتك والاتصال بك في وقت قريب.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


أفاتريد (أفافكس) مراجعة.


خلفية.


تأسست أفاتريد في عام 2006 ويقع في دبلن، أيرلندا. تقدم خدمات التداول في أكثر من 150 دولة مع مكاتب تقع في جميع أنحاء العالم. أفاتريد هو وسيط الفوركس التي ملتزمة بتوفير بيئة تجارية آمنة وينظم تماما ومرخصة في الاتحاد الأوروبي وبفي، مع تنظيم إضافي في أستراليا وجنوب أفريقيا واليابان.


** لا تقبل أفاتريد عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية **


الميزات الفريدة للتجارة مع أفاتريد.


إن أبرز سمات أفاتريد هي مجموعة التداول الآلي المتنوعة والغنية بشكل لا يصدق والتي تأتي مع برمجيات التداول نفسها. يتم تقديم واجهات برمجة التطبيقات تداول العملات الأجنبية والاستراتيجيات المتقدمة التي تبيع لمئات من الدولارات في السوق مجانا من قبل الوسيط للحصول على تكلفة بسيطة من تداول العملات الأجنبية. فإنك تدفع فقط فروق الأسعار للتداول ولا توجد تكاليف إضافية لأدوات التداول الآلي المتقدمة والمهنية التي يتم توفيرها لك.


وتشمل حزمة التداول الآلي نظام زولوتريد الشعبي، ونظام أفا أوتوترادر ​​الخاص ب أفاتريد الذي يتيح التداول الحسابي في أحدث إصداراته، فضلا عن مجموعة متقدمة من واجهات برمجة التطبيقات المختلفة التي تسمح لك باستنباط حلول أتمتة فوريكس الخاصة بك من الصفر. هذا هو ميزة فريدة من نوعها المتاحة مع أي شركة أخرى في الفوركس العالم اعتبارا من الوقت الذي تم إنشاء هذا الاستعراض.


برامج التداول.


تقديم الطعام لجميع أنواع التاجر، أفاتريد يقدم مجموعة واسعة من المنصات، سواء الآلي واليدوي. كل منصة تسمح بالوصول إلى أكثر من 250 أدوات التداول، وأدوات تحليلية متعددة، ومؤشرات وتصل إلى الرسوم البيانية دقيقة.


أفاترادر ​​هو منصة سهلة الاستخدام قوية تسمح للتداول بنقرة واحدة على جميع الأصول من شاشة واحدة. بل هو منصة للتخصيص بشكل كامل، أن تفتخر الرسم البياني المتقدمة، والتحليل الحية وكذلك يغذي الحية.


ميتاتريدر 4، والمعروفة باسم منصة التداول الأكثر شعبية، ويوفر المرونة والقوة لإرضاء التجار من جميع مستويات الخبرة والمعرفة التجارية. منصة يستوعب لك التجارة في لك بيئات التداول مثالية.


منصات التداول الآلي، مثل مرآة التاجر وزولوتريد، هي واجهات تداول السيارات الرائدة في هذه الصناعة. برنامج التداول التلقائي يسمح لك لتكرار الصفقات من التجار عبر الإنترنت المهرة، في أي وقت، حتى في حين بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


الودائع والسحب.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع الأولي من أفاتريد هو 100 دولار. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 400: 1، نأخذ دائما في الاعتبار أن ارتفاع الرافعة المالية، وزيادة المخاطر. بالإضافة إلى إمكانية الودائع الفورية من خلال بطاقات الائتمان الشعبية، وسيط يقبل التحويلات المصرفية ويسهل أيضا التمويل من خلال باي بال، نيتيلر، مونيبوكيرز، و ويب ماني. مع ميزة أفا ديبيت كارد من أفاتريد، يمكن للعملاء سحب الأموال دون أي أوراق تأخير العملية على الرغم من أنه يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى خمسة أيام لتحويل الأموال.


دعم المبتدئين.


أفاتريد يجعل الادعاء الصريح بأن الشركة تهدف إلى إنشاء تجربة تداول العملات الأجنبية التي تركز على المستخدم للعملاء الشركة. بالإضافة إلى ثروة كبيرة من الخيارات المتاحة للمستخدمين كما هو مفصل في الأقسام السابقة والمرونة التي أظهرتها أفاتريد في تمويل الحساب. بما في ذلك متطلبات الإيداع الأولية التيسيرية، فهي حاليا لشهر يوليو تقدم عرض إفون / غالاكسي مجاني أو ما يصل إلى 30٪ فتد. أفاتريد تميز نفسها من خلال الدعم الشامل المقدم إلى المبتدئين من قبل خدمة العملاء للشركة. واجهة بديهية وبسيطة، إلى جانب موظفي الدعم الخبراء المتاحة على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، في أكثر من 12 لغة يضمن أن يتم الرد على الأسئلة من القادمين الجدد بسرعة. يتم حل جميع الصعوبات من التجار ذوي الخبرة في أقصر وقت ممكن كذلك.


تعلن أفاتريد بفخر أنها شركة تابعة لشركة قابضة بحوالي 17 مليار دولار في القيمة السوقية. هذا أمر غير شائع في عالم الفوركس ويضيف بالتأكيد بعدا غير عادي من المصداقية للوسيط. وبصفتها وسيطا مسجلا في أيرلندا، تخضع أفاتريد لقواعد الاتحاد الأوروبي واسعة وصارمة بشأن أنشطتها المالية. وبصرف النظر عن الاشتراك في أعلى معايير الصناعة في تشفير البيانات الأساسية وأمن الخادم، وتوظف الشركة كادر أساسي من خبراء تكنولوجيا المعلومات لتبقى ما يصل إلى موعد مع التطورات في مجال تكنولوجيا المعلومات، وذلك لغرض أن التحسينات الأمنية المتقدمة المتاحة للسوق هي وتطبيقها في أقرب وقت ممكن لنظام وسيط الخاصة وبرامج التداول.


خدمات أخرى:


مركز التعليم شارب التاجر هو بوابة واحدة التي تلبي احتياجات كل من المبتدئين والتاجر المهنية. حيث يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الأدوات والمواد التعليمية لتلائم احتياجات التداول الخاصة بك. تحليل وإشارات، مراجعات السوق، إشارات فكس الحرة، التحليل الفني، التقويم الاقتصادي. ندوات مجانية تمهيدية وحرة متاحة لأولئك الذين هم جديدون لتداول العملات الأجنبية. وتشمل هذه الندوات عبر الإنترنت الدروس الموجهة مع تحديثات السوق في الوقت الحقيقي.


أفاوبتيونس هو للمتداولين الجادين الذين يسعون للتداول على خيارات الفوركس الحقيقي. تقدم منصة خيارات أوتك الفانيليا، مع التداول الفوري والخيارات من واجهة واحدة على أكثر من 30 أزواج العملات.


كما يوفر أفاتريد التداول المحمول الذي يتوافق مع الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.


استنتاج.


مع الاعتراف من خلال العديد من الجوائز وطول العمر لأكثر من 10 عاما في هذه الصناعة، أفاتريد تبرز من وسطاء آخرين في أكثر من واحد الصدد. إذا كان المتداول يؤكد على السلامة فوق كل شيء آخر، فإن هذا الوسيط المنظم والمرخص، الذي يعمل كجزء من مجموعة مالية دولية ذات رسملة سوقية سيجعل بوضوح خيارا بارزا.


مع حلول التداول الآلي واليدوي لا يصدق، أفاتريد هو خيار غير عادي بشكل جيد للغاية للمتطورة، ومتطورة المهنية. ومع ذلك، فإن تاجر المبتدئين سيكون من دواعي سرور مع موظفي دعم ودية وسهلة الوصول، واجهة بديهية وسهلة الفهم للوسيط ومتطلبات الودائع الأولية صغيرة نسبيا. محاولة أفاتريد وتشكيل الرأي الخاص بك عن طريق تسجيل حساب حقيقي. أي تاجر محتمل سيكون أكثر من أعجب المرونة الفريدة التي تميز أفاتريد من جميع منافسيها.


مراجعة أفاتريد وسيط.


لا تقبل أفاتريد سوى العملاء من خارج الولايات المتحدة.


أفاتريد تاريخ الشركة.


أطلقت أفاتريد في عام 2006 من قبل الشركة الأم أفا فكس غروب، وهي شركة استثمار دولية، مع شعار: & # 8220؛ النزاهة هي العملة الأكثر قيمة. & # 8221؛ وقد ساهمت شركة "فوركس فوركس" في تطويرها في وقت لاحق إلى واحدة من أبرز وسطاء الفوركس عبر الإنترنت من قبل مجموعة من خبراء المالية وخبراء التكنولوجيا.


تقوم أفافكس بتنفيذ عمليات الفوركس بالتجزئة تحت اسم شركة أفا فينانسيال لت التي يقع مقرها الرئيسي في جزر فيرجن البريطانية، وسيط الوسيط. المقر الرئيسي تحت اسم أفا كابيتال ماركيتس المحدودة ومقرها في دبلن، أيرلندا.


ميزات الوسيط.


ونقلت في عشرات من أزواج العملات، بالإضافة إلى الذهب والفضة. دعم ممتاز للتداول الآلي مع العديد من الخيارات. تداول ثابت ينتشر. أدوات التداول والتحليل المتقدمة مجانا. تحليل السوق اليومي الحصري. التداول على مدار 24 ساعة ودعم العملاء. التجارة على الفور مع بطاقة الائتمان، باي بال أو ويبوني الودائع. ابدأ التداول بأقل من 100 دولار. 200: 1 في بعض الحالات. لا توجد عمولات أو رسوم على المعاملات. اليورو أو الحسابات القائمة على الدولار الأمريكي. سحب الأموال على الفور باستخدام بطاقة الخصم أفا. موقع الويب ترجم إلى 12 لغة. 31 أرقام خدمة العملاء المحلية الدولية. وسيعمل الوسيط على إغلاق المراكز تلقائيا عند هامش غير كاف في الحساب. توقف مضمونة في ظروف التداول العادية. التلقائي توم / التالي التمديد من المواقف في نهاية نيويورك يوم التداول.


حسابات المتداولين.


الفضة (100 دولار)، الذهب (1،000 دولار) والبلاتين (10،000 $) حسابات اعتمادا على الودائع الأولية. الحد الأدنى للإيداع هو 100 $. أقصى رافعة مالية قدرها 400: 1. حذار من أن زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر. الحد الأدنى لحجم التجارة هو 5000 وحدة من العملة الأساسية لا أقصى حجم. دعم توقف زائدة.


الحد الأدنى للإيداع الأولي من 50،000 $ مجانا أفافس بطاقة الخصم أسبوعين التدريب من قبل المتداول الفوركس المهنية مراجعة الحساب الأسبوعي من قبل مدير المخاطر المهنية خصومات خاصة على فروق أسعار الفائدة مجانا إشارات التداول سمز وتنبيهات الأسعار مجموعة مجانية من الأقراص النقدية تدريب الفوركس بقيمة 400 دولار.


شحن مجاني. ممارسة التداول مع ما يصل إلى 100،000 $ من العملة الافتراضية. الوصول إلى منصة التداول أفا.


المكافآت الحالية.


عالية ماكس أول إيداع مكافأة.


صفقة.


أوامر السوق أوامر الحد أوامر وقف الدخول وأوامر الدخول أوامر التوقف أوامر الوقف المتوقفة.


قم بتمويل حساب التداول الخاص بك في أفاتريد بأي عملة، ولكن سيتم عقدها إما باليورو أو الدولار الأمريكي.


جعل الودائع مع:


منصات التداول.


ويعتقد العديد من التجار الذين يستخدمون أفاتريد كوسيطهم في الفوركس أنه يمكنك استخدام منصة ميتاتريدر 4، ربما منصة الفوركس الأكثر شعبية لأجهزة الكمبيوتر المستندة إلى ويندوز. وهذا يعني أن أفاتريد تقدم كل قدرات الرسم البياني MT4 ممتازة، بالإضافة إلى أنك يمكن تصميم المؤشرات المخصصة الخاصة بك أو استخدام الروبوت التجارية التجارية. كما يقدم أفاتريد منصاتها الخاصة، ويحتوي موقعها على الانترنت الدروس والكتيبات بالنسبة لهم.


منصة التداول أفاترادر.


تحميل نسخة سطح المكتب. محطة التداول المستندة إلى ويندوز. واجهة المهنية. عرض للتخصيص. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع التداول مباشرة من الرسوم البيانية. مجانا للوساطة العملاء. دليل المستخدمين عبر الإنترنت. دعم التداول الآلي. يمكن فتح أوراق عمل متعددة. بنقرة واحدة القدرة على التداول.


أفاترادر ​​منصة على الانترنت.


تطبيق على الانترنت بالكامل. لا تحميل اللازمة. مباشرة للاستخدام. تأمين التطبيق القائم على جافا. نظرة ومظهر مماثل ل أفاترادر.


دعم التداول الآلي.


يوفر أفاتريد مجموعة رائعة من الخيارات لأتمتة أنظمة التداول الخاصة بك كجزء من منصة أفاتريدر القياسية بما في ذلك:


أفا أوتوترادر ​​& # 8211؛ بدلا من أزواج العملات الفردية. زولوترادر ​​& # 8211؛ يقدم استراتيجيات التداول يمكنك تقييم وتنفيذ لنفسك. التداول الخوارزمي (عبر أفاوتوترادر) & # 8211؛ وكتابة نظام والسيارات تنفيذ ذلك. واجهة التداول أبي لتخصيص الاستراتيجية التلقائية الخاصة بك.


يعمل مع حتى الهواتف النقالة الأساسية. متوفر في كل من I - الوضع و واب. سهلة الاستخدام واجهة المحمول. التجارة، أوامر مكان وإدارة حساب التداول الخاص بك.


دعم العملاء.


يوفر أفاتريد إجابات على مجموعة جيدة من الأسئلة الشائعة على الانترنت، بالإضافة إلى دعم تداول الجودة عبر الهاتف، والبريد الإلكتروني، دردشة حية مساعدة وخدمة الرد على المكالمات في جميع أنحاء الأسبوع التداول. الاتصال مكتب التداول متاح عن طريق البريد الإلكتروني، ومع أكثر من 31 الأرقام المحلية في مجموعة متنوعة من البلدان، يمكنك الحصول بسهولة المساعدة.


تربية.


بالإضافة إلى جولة مرتكزة على الفيديو لتداول العملات الأجنبية، أفاتريد يوفر معلومات مكتوبة مناسبة المواد للتجار المبتدئين لاستخدامها لزيادة تعليمهم حول تداول العملات الأجنبية والتحليل الفني. وتشمل المواضيع المتاحة حاليا:


مقدمة إلى الفوركس مزايا دليل العملات الأجنبية للتداول التحليل الفني & # 8211؛ إنترودكتيون أند ترادينغ غايد التحليل الأساسي & # 8211؛ مقدمة مسرد المصطلحات.


التحليل الفني.


تقدم أفاتريد ما يلي لعملائها فيما يتعلق بالتحليل الفني:


مؤشر مؤشر المستخدم التحليل الفني الممتاز من مركز التجارة. قدرات التخطيط المتقدمة في منصة أفاترادر.


أخبار السوق والبيانات.


تحليل السوق ومراجعة بلوق يضم كليف واكتيل. توصيات تداول العملات الأجنبية والسلع.


يعمل أفاتريد تحت الرقم المرجعي C53877 وينظم من قبل السلطات التنظيمية الاستثمار الايرلندية التي تستخدم معايير الاتحاد الأوروبي ميفيد الامتثال.


سلامة الصندوق.


يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في واحدة من أكبر البنوك العالمية في مجال الأمن، ويتم تدقيق البيانات المالية لشركة أفاتريد من قبل شركة المحاسبة الأربعة الأولى إرنست أند يانغ. كما أن لدى مجموعة أفا، الشركة الأم، رسملة سوقية تبلغ نحو 17 مليار دولار مع تصنيف ائتماني A + من شركة S & أمب؛ P.


أمن البيانات.


يستخدم أفاتريد ما يصل إلى 256 بت سل (طبقة مأخذ آمن) التشفير على المناطق الآمنة من موقعه على الانترنت. ويتميز الموقع بختم ضمان الهوية في الموقع الحقيقي ويتوافق مع معايير إيكبا ويبتروست، وبالتالي توفير عملاء أفافكس & # 8217؛ s مع أفضل أمن بيانات التجارة الإلكترونية المتاحة.


استنتاج.


تعزز أفاتريد وجهة نظر موجهة نحو المستخدم عندما يتعلق الأمر بإرضاء عملائها، وتفخر الشركة حاليا بأكثر من 100،000 عميل مسجل، مما يجعلها واحدة من أكبر وسطاء الفوركس عبر الإنترنت. وعلاوة على ذلك، يوفر وسيط المزيد من الامتيازات والمكافآت على التوالي للعملاء اعتمادا على حجم حسابهم.


كما تقدم أفاتريد المسافة الإضافية لتوفير دعم استثنائي للتداول الآلي الذي يتضمن حتى تقديم قدرات التنفيذ باستخدام برنامج ميتاتريدر 4 الشهير. وهذا يعني أنه يمكن للمتداولين الاستفادة من ميزات التحليل الفني المتقدمة، ويمكنهم استخدام مولدات الإشارات التجارية الاستشارية للخبراء التجارية وبرامج روبوتات الفوركس لإدارة حساباتهم.


وأخيرا، فإن حقيقة أن أفاتريد تشكل جزءا من مجموعة أكبر رسملة في عشرات المليارات وتندرج ضمن الشبكة التنظيمية الصارمة للاتحاد الأوروبي يعني أن الوسيط هو شريك تجاري آمن نسبيا. وعموما، يقدم أفاتريد فقط كل شيء تاجر الفوركس يمكن أن يحتاج ويجعل خيار محترمة الفوركس على الانترنت.


هناك مستوى عال من المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية على الهامش وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل إما بالنسبة لك أو ضدك. قبل أن تقرر الاستثمار في النقد الأجنبي، فمن المستحسن أن تقيم بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والمبلغ المطلوب من المخاطر. يجب عدم اعتبار أي معلومات أو آراء مذكورة في هذا الموقع التماسا أو عرضا لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات أو الخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن الأداء المستقبلي. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. اقرأ إخلاء المسؤولية القانونية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فوركسشارتس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment