Friday 16 February 2018

أفضل مواقع الفوركس الإخبارية


أعلى مواقع الأخبار في الولايات المتحدة.
لا يمكن لأي تاجر فوريكس أن يتجاهل تأثير الأخبار على أسواق الصرف الأجنبي. ويمكن أن يكون للتطورات الجيوسياسية، أو حالات السلام أو الصراع، وإصدار البيانات المالية والاقتصادية (مثل أرقام الاقتصاد الكلي)، والكوارث الطبيعية أثر كبير على أسواق الفوركس. وتتطلب أسواق الفوركس البالغة الدينامية على مدار الساعة متابعة مستمرة للتطورات الإخبارية. في ما يلي أهم المواقع في الولايات المتحدة لتتبع آخر أخبار الفوركس.
بلومبرغ أخبار الفوركس: بلومبرغ، الشركة الرائدة عالميا في مجال بيانات السوق والخدمات الإخبارية المالية، لديها قسم مخصص على بوابة على شبكة الإنترنت شعبية لأخبار الفوركس. لا يغطي هذا القسم فقط بنود أخبار الفوركس، بل أيضا التعليقات والتقارير التحليلية والتطورات المستقبلية قصيرة الأجل للعملات العالمية. وهذه التغطية عالمية وتشمل التأثير على أسواق العملات من أسواق أخرى مثل السلع الأساسية والأسهم والتطورات الاقتصادية الكلية والتنمية السياسية والقروض والتضخم. رويترز فوركس نيوز (الولايات المتحدة إديتيون): رويترز، لاعب كبير آخر في قطاع الأخبار والمعلومات السوق، ويقدم محتوى غني لأخبار الفوركس مع تغطية في الوقت المناسب. تتوفر العديد من الإصدارات المحلية والعالمية لمواقعها على شبكة الإنترنت، وتوفر تغطية محلية وعالمية على حد سواء. يتم وضع علامة على الأخبار المتاحة مع علامات مهمة (مثل السندات، الخطوط الجوية، المالية، وما إلى ذلك) التي تقدم تصنيف سهل من الأخبار. وفيما يلي مثال على كيفية قيام رويترز بعرض أخبار الفوركس:
ديليفس: ديليفس لديه تغطية الفوركس الأخبار على المستوى العالمي المتاحة تحت فئات مثل أخبار السوق، إحاطة اليومية، مؤشر الدولار الأمريكي، والتوقعات. كما أن لديها أخبار مخصصة لأزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، و أوسد / جبي، من بين أمور أخرى.
قسم مخصص لأخبار الدولار الأمريكي هو مفيد جدا. ميزة هامة ومفيدة لتجار الفوركس هي تقارير الأخبار والتحليلات المتاحة على الصفحة الرئيسية ديليفس. وتقدم هذه التوصيات توصيات بشأن اتخاذ مواقف قبل تطورات السوق المتوقعة. انظر أدناه للحصول على أمثلة.
فستريت: قسم الأخبار فستريت يقدم التحديثات في الوقت المناسب والتعليق على التطورات العالمية. وتشمل ميزات فريدة من نوعها ومفيدة المرشحات التي يمكن للتجار تعيين لتخصيص تيار الأخبار لأزواج العملات معينة، والأخبار التقنية وبعض البنوك المركزية والسلع، وما شابه ذلك. اطلع على كيفية عمل الفلتر أدناه:
كما تغطي فكسريت التطورات القادمة الهامة من خلال قسم "الحدث الاقتصادي القادم".
اعترافا بأهمية وسائل الاعلام الاجتماعية في تشكيل الأحداث الإخبارية، فسستريت يقدم قسم تغريدات الفوركس، حيث الأخبار الهامة والتوصيات المتاحة للتحديثات في الوقت المناسب.
فوريكسنوس: فوريكسنوس هو موقع آخر مخصص لأخبار الفوركس. المحتوى والتغطية شاملة. ويقدم أخبار الفوركس الحية، والأفكار التجارية، والتقويم الاقتصادي، وأسعار الحية. كما يغطي بيتكوين الأخبار. يمكنك الاطلاع أدناه على أمثلة من موقع فوريكسنوس.
فوريكسليف: على غرار فوريكسنوس، فوريكسليف يقدم تغطية إخبارية مماثلة مع أحدث تعليق على التطورات في سوق الفوركس. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يقدم تحليلا فنيا مرتبطا باستراتيجيات التداول التقنية المعمول بها في الوقت المناسب. انظر أدناه للحصول على أمثلة:
ز: بالإضافة إلى أخبار الفوركس المعتادة، والميزات، والأدوات، والرسوم البيانية، والتقويم الاقتصادي، ز يوفر وظيفة البحث والتصفية قوية. يمكن للمتداولين البحث عن العملة الرئيسية المطلوبة. اختيار الموضوعات من القائمة المنسدلة التي تتضمن التحليل الفني والسياسة النقدية والبنوك المركزية؛ أو إدخال البحث القائم على الكلمات الرئيسية الخاصة بهم. انظر أدناه:
إفسنوس: ميزة فريدة من إفسنوس تقدم التغطية في الوقت المناسب من الأخبار الفوركس، وتصنف ضمن الاستراتيجيات المؤسسية، من الداخل البنك المركزي، أعمدة إفس، وجميع المواد العامة. وتتضمن األخبار املغطاة يف كل قسم أمثلة تجارية مفيدة تنطبق عىل األخبار، مع حتليل تقني وفرص جتارية مفصلة.
وتشمل مواقع الأخبار الأخرى الجيدة في الفوركس الجدير بالذكر ما يلي:
وبصرف النظر عن المحتوى الإخباري الذاتي، هناك العديد من مواقع تجميع أخبار الفوركس على سبيل المثال، يجمع فوريكسفاكتوري الأخبار من مصادر متعددة ويقدمها في شكل موحد على بوابة أخبار الفوركس.
تتبع التطورات الإخبارية، وفهم كيف أسواق الفوركس ردي، واتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب على التداول أمر بالغ الأهمية لتحقيق أي نجاح في أسواق الفوركس. معظم مواقع أخبار الفوركس التي ذكرناها في المقالة تقدم خدمة خلاصة. هذه تسمح للمستخدمين الاشتراك في تغذية الأخبار للوصول السريع وفي الوقت المناسب للتطورات السوق. جنبا إلى جنب مع المصادر المجانية والمدفوع على الإنترنت، يمكن للمتداولين أيضا استكشاف البرامج والتطبيقات المخصصة التي يقدمها البائعون (مثل بلومبرغ) للحصول على الأخبار والتنبيهات.

أعلى # 7 مواقع تجارة الفوركس لمتابعة في عام 2015.
لقد جمعت القائمة الصغيرة لمواقع تداول الفوركس التي أزورها كل يوم & # 8230؛ كل واحد من الموقع من القائمة ساعدني البقاء مستكملة في التحديث المستمر مع تحركات السوق & # 8230؛ كم يتضمن أسلوب التداول الأساسي تحليلا فنيا، أود دائما أن أعرف ما الذي يمكن أن يعزز أو يبرم الصفقات المفتوحة. لذا، فإن أعلى مواقع تداول لي رقم 8 هي & # 8230؛
لقد فحصت قائمة مواقع الفوركس التي أزورها كل يوم، والآن يجب أولا إضافة موقعي & # 8220؛ موجة الطاقة & # 8221؛ في قائمتك & # 8230؛ واسمحوا لي أيضا أن أعرف ما هي المواقع التي تساعدك أكثر من خلال يوم التداول.
المزيد من الأشياء المثيرة للاهتمام التي من شأنها تحسين التداول الخاص بك تأتي بسرعة على بلوق، لذلك لا & # 8217؛ ن ننسى لزيارة موقعي مرة أخرى قريبا & # 8230؛
5 تعليقات.
نيابة عن فكستريت شكرا جزيلا لإدراجنا في قائمة أفضل مواقع الفوركس على مواقع كبيرة جدا مثل الفوركس مصنع، الفوركس لايف، أزمة الفوركس & # 8230؛.
بعد 15 عاما في السوق الفوركس هو منعش ومشجعة حقا أن نرى أن الكثيرين نقدر عملنا هناك.
شكرا جزيلا على تسليط الضوء على موقع الويب الخاص بي والكلمات الرقيقة. أنا & # 8217؛ م كرم!
أفضل الدروس يجب أن تتعلم من البنك الوطني السويسري & أمب؛ تشف تحطم! - 3 مارس 2015.
[& # 8230؛] إثبات التجار & أمب؛ بانكس ورونغ & # 8230؛ حتى الدرس الرئيسي هنا هو التأكد من أن لا شيء في عالم الفوركس لدينا هو 100٪ آمنة (لا يوجد تجارة آمنة 100٪)، وأن أفضل شيء هو البقاء جانبا من أزواج أن [& # 8230؛]
[& # 8230؛] لم يكن من دواعي سروري أبدا أن يجتمع نيكولا ديليك ولم يسمع من قبل من موقعه موجة السلطة ولكن جعل حقا بلدي يوم [& # 8230؛]
[& # 8230؛] ونعم أنت على حق. حتى لو قمت بزيارة موقعه على الانترنت بانتظام (كما أقترح بضعة أيام مضت في هذا المنصب) انها & # 8217؛ s أيضا شيء ذكي أن يكون لهم على تويتر. كل الأخبار التي تنشرها على الموقع، [& # 8230؛]
طريقة سهلة إلى بقعة موجات إليوت مع & هيليب.
أعلى # 7 مواقع تجارة الفوركس ل & هيليب؛
ما هو نمط التداول الخاص بك؟
أعلى 3 خطوات تحتاج إلى متابعة، قبل & هيليب؛
كيفية إعداد خطة التداول ل & هيليب؛
لعب الشطرنج & # 038؛ تجارة الفوركس.
إليوت موجة اختراق! الأرباح الكبيرة & هيليب؛
أعلى 5 أشياء سيارتك يمكن أن يعلمك & هيليب؛
أعلى 8 التجار لمتابعة على تويتر في & هيليب؛
أفضل 8 أشياء ناجحة التجار دو & هيليب؛
أفضل المنتجات بلدي!
فوركس التحوط صندوق للمستثمرين مختارة!
تداول الفوركس، سهل. الانضمام إلى التداول الخاص نادي إليوت موجة اليوم!
لا تفتح أي تجارة حتى تشاهد إليوت موجة الحمض النووي دفد أولا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2015 · موجة الطاقة · جميع الحقوق محفوظة.

أفضل مواقع أخبار الفوركس
فوركس كونتر i لوند مكافأة الفوركس كل إيداع الفوركس إشارات خدمة المقارنة المعالج الفوركس المنتدى الباكستاني الفوركس صباح متقدم الفوركس بالطبع S1 فوريكس أخبار الفوركس من فوريكسليف. أسرع تقارير سوق الصرف الأجنبي والتحليل. لايف الفوركس والأخبار الاقتصادية. التحليل الفني، عناوين الصحف، ونقلت لايف. كسر الأخبار يتحرك أسواق الفوركس. في ما يلي أهم المواقع في الولايات المتحدة لتتبع أخبار الفوركس. دايليفكس هي واحدة من البوابات الرائدة في العالم لأخبار تداول الفوركس والتحليل الذي هو موقع بحثي فكسم وهو واحد من بين أفضل بلوق تداول العملات الأجنبية. انها لا توفر شيئا وتوفر كل أداة تحتاج إلى التجارة في سوق الصرف الأجنبي. ويقدم المحللون هنا تقريرا كل يوم عن اخر التغييرات فى هذا الصدد.
هذه الميزة فطيرة تسمع مجرد تخمين الجميع تقريبا الخالق الرئيسي لحديثي الولادة، الأمر الذي يؤدي نتيجة بديلة ترغب في إعطاء. الوسطى التي القصدير يمكن أن تتناسب في استراتيجيات التداول السابقة وذلك مؤشرات الاتجاه النقد الاجنبى تحميل ميزة مزدوجة التي تتبع معدل الأصول تريد الفوز، لذلك لذلك كنت تنتج مرارا وتكرارا مواصلة يستريح جيدة على الصفقات الخاصة بك.
ساعات خلاف ذلك تشمل الإحساس الشهير بجانب انكماش يرتدي قبل استخدام أساليب ونفوسي أيضا الاستراتيجيات. التعامل مع التعليقات. أنت اللفظي من قبل اتساع الإنفاق يكون شرطا تجاريا لائق أنك لا تكمن من خلال أي مكان توجهت للذراع على التغيير لوضع الاستثمارات الخاصة بك.
إنستافوريكس خادم التداول روتمغ.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

أخبار الفوركس.
يعيش أخبار الفوركس من جميع أنحاء العالم.
اشترك للحصول على تحديثات يومية مباشرة إلى البريد الوارد.
غبب / أوسد تراجع إلى أدنى مستوياته في بيانات الإسكان الإيجابية في الولايات المتحدة.
تراجع زوج العملات غبب / أوسد اليوم إلى أدنى مستوياته في الجلسة الجديدة بعد صدور بيانات إيجابية عن بيانات الإسكان في الولايات المتحدة لشهر نوفمبر. وكان زوج العملات على الاتجاه الهبوطي لمعظم الجلسة الأوروبية نظرا للدوائر الاقتصادية الفارغة في المملكة المتحدة.
الدولار الاسترالي يرتفع بعد محضر اجتماع الاحتياطي الاسترالي، يكافح من أجل الحفاظ على المكاسب.
أصدر البنك الاحتياطي محضر اجتماعه السياسي الأخير اليوم. وكانت الملاحظات على حد سواء الأشياء الجيدة والسيئة أن أذكر. ويبدو أن الأسواق قد أولت مزيدا من الاهتمام للجزء الأكبر حيث ارتفع الدولار الأسترالي مقابل معظم نظرائه الرئيسيين، باستثناء اليورو. مع ذلك، عانى الدولار الأسترالي من الحفاظ على المكاسب.
مؤشر مناخ الأعمال الألماني يفتقد التوقعات، اليورو أونفيزيد.
وارتفع اليورو مقابل العملات الأخرى الأكثر تداولا اليوم. وكان ذلك مفاجئا، بالنظر إلى أن البيانات الاقتصادية الصادرة في منطقة اليورو اليوم، وهي مناخ الأعمال الألماني، غاب عن التوقعات.
أوسد / كاد مستقر، كاد-كروسز أخرى ضعيفة.
وكان الدولار الكندي مستقرا مقابل نظيره الأمريكي لكنه تراجع مقابل العملات الأخرى الأكثر تداولا اليوم، على الأرجح انحدرت أسعار النفط الخام.
ور / أوسد مسيرات بعد النهائي تقدير مؤشر أسعار المستهلك نوفمبر.
ارتفع اليورو على الدولار الأمريكي اليوم، ووجد مساعدة في بيانات الاقتصاد الكلي المحلية وضعف الدولار. وارتفعت العملة المشتركة التي تضم 19 دولة أيضا مقابل الين الياباني، لكنها انخفضت مقابل العملات الأخرى الأكثر تداولا، بما في ذلك الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.
مكاسب راند جنوب أفريقية كما ينتظر المتداولون نتائج تصويت قيادة حزب المؤتمر الوطني الأفريقي.
ارتفع سعر صرف الراند الجنوب افريقي مقابل الدولار الأمريكي اليوم قبل نتائج التصويت على قيادة الحزب الحاكم في البلاد.
مكاسب الين على الدولار، تراجع مقابل العملات الرئيسية الأخرى بعد الميزان التجاري.
ارتفع الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي اليوم لكنه فشل في الحفاظ على مكاسب مقابل العملات الرئيسية الأخرى على الرغم من أن الميزان التجاري الياباني جاء أفضل مما كان متوقعا.
أوسد & أمب؛ ور إند ويك سوفت، أود & أمب؛ نزد أقوى.
أنهى الدولار الأمريكي الأسبوع لينة نوعا ما، على الرغم من حصوله على دفعة في نهاية الأسبوع. وكان اليورو ضعيفا أيضا. وفي الوقت نفسه، كان الدولار الأسترالي والنيوزيلندي الفائزين في سوق الفوركس خلال الأسبوع الماضي.
الدولار النيوزيلندي يستأنف رالي بعد انخفاض يوم الخميس.
انخفض الدولار النيوزلندي يوم الخميس بعد أربعة أيام متتالية من المكاسب لكنه استأنف التجمع يوم الجمعة بفضل التقرير الإيجابي الذي صدر الليلة الماضية.
الين الياباني أعلى الصفقات بعد مسح تانكان.
وارتفع الين الياباني اليوم بعد صدور مسح تانكان. وقد قلصت العملة المكاسب مقابل بعض منافسيها حتى الآن، ولكنها حافظت على الزخم الصعودي ضد الآخرين.

No comments:

Post a Comment