Sunday 4 February 2018

الخيارات الثنائية سيسيك


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.
تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي!
حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا.
ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة.
تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء.
المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت.
معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون.
من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي.
استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكوك فيه إذا كانت سيسيك توفر الحماية للمتداولين الموجودين خارج قبرص، على الرغم من أن دول الاتحاد الأوروبي تعترف بتنظيم سيسيك كسلطة مالية سليمة نظرا لوضعها في الاتحاد الأوروبي وقواعد ميفيد.
وبرزت مسألة تنظيم السمسار خلال الأزمة المالية القبرصية في عام 2013. وكان العديد من تجار الخيارات الثنائية قلقين بشأن سلامة حساباتهم التجارية. الخيار الأفضل للتاجر الخيارات الثنائية هو الاتصال وسيط منظم وتسأل أين يتم إيداع الأموال حساب التداول، وما يضمن، إن وجدت، وسيط يمكن أن توفر لضمان أموالك آمنة.
يجب على التجار فتح حسابات مع اثنين من مختلف السماسرة خيار ثنائي منظم. اختبار منصة التداول، واختبار إجراءات الانسحاب والتأكد من أنه من السهل لجعل عمليات السحب.
من المهم للمتداولين فهم المشاكل باستخدام وسيط غير مرخص. قراءة عن الشكاوى وسيط، مشاكل الانسحاب والحيل البرمجيات التجارية.
عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.
المقالات الأكثر شعبية.
أفضل وسطاء الفوركس اليوم!
برامج التداول الآلي.
لا تستخدم وسيط وهمية.
الشكاوى حول الوسطاء.
تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.
الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.

إق ثنائي الخيار وسيط سيسيك المملكة المتحدة.
الذكاء ثنائي الخيار وسيط نظام سيسيك المملكة المتحدة هو وسيط معتمد تماما ويجعل التجار متأكد من تجربة التداول آمنة. وتقدم للمستثمرين ضمانات بأن أموالهم تتم صقلها عن طريق المعالجة القانونية.
تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
إق الخيار ثنائي وسيط سيسيك المملكة المتحدة إجراء الانسحاب هو الأساسي ولكن المنظمة. الذكاء ثنائي الخيار وسيط يتم قبول سيسيك المملكة المتحدة من قبل فسا المعترف بها وأيضا أقسام سيسيك. هذا هو العامل. والمستثمرين يعتقدون أن الترتيب لن تسمح أبدا المحتالين للحصول على المعلومات من حساباتهم.
وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.
الذكاء ثنائي الخيار وسيط نظام سيسيك المملكة المتحدة هو معتمد تماما وسيط ويضمن أيضا التجار تجربة التداول خالية من المخاطر. إق ثنائي الخيار خيار وسيط 2018 الولايات المتحدة الدفاع عن الأموال ممكن عن طريق العلاج الاعتراف الصارم. محاولة إق ثنائي الخيارات استراتيجية تعليمي تعليمي الإمارات العربية المتحدة ومن واجب قسم الامتثال لفحص ما إذا كانت معلومات الحساب من عملاء وقعت آمنة أو غير ذلك. ويتعرض التجار لضامن أن أموالهم تتم معالجتها من خالل اإلجراءات القانونية.
وهو جزء من النظام للحفاظ على حسابات المستثمرين منفصلة عن مختلف العملاء الآخرين. أفضل إق الخيار الثنائي السعر استراتيجية العمل 2018 المملكة المتحدة وتقدم كل عميل رقم تسجيل معين والمنصة هو الاعتماد على وضع الأموال للانسحاب مختلفة من استثمار مختلف العملاء الآخرين.
وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.
الذكاء ثنائي الخيار وسيط سيسيك المملكة المتحدة مع أمر من أجل جعل الذكاء ثنائي الخيار وسيط سيسيك المملكة المتحدة الانسحاب أصيلة، وقد أنشأت الشركة نظام التحقق. وهنا المطالب التي يجب أن يمتثل لها المستثمرون قبل الاستثمار أو تأمين الأموال:
إرسال نسخة من معرف مع الجبهة ملون وأيضا العودة.
الأوراق المطلوبة للتحقق من حسابك يمكن أن يكون تصريح القيادة، بطاقة الهوية أو تذكرة.
إق الخيار الثنائي إشارات في الفيسبوك الإمارات العربية المتحدة.
نسخة من أدلة العنوان.
يمكن للتاجر الموقعة إرسال نسخة مكررة من البطاقة المصرفية لعرض آخر 4 أرقام، واسم العميل، ويوم انتهاء الصلاحية، وكذلك التوقيع. أفضل إق الخيار ثنائي تجريبي أسئلة جنوب أفريقيا ومن الضمانات لدينا أن التفاصيل الشخصية للمستثمرين سوف تبقى بالتأكيد آمنة.
بالنسبة للمستثمرين، التي وقعت في الواقع مؤخرا مع الذكاء ثنائي الخيار وسيط منصة سيسيك المملكة المتحدة، يطلب منهم لإيداع الأموال وأيضا الحصول على بيرك نزولا وفقا للمبلغ المقدم. أفضل 1 دقيقة إق الخيار الثنائي الإطار الزمني المملكة المتحدة لا يمكن أن يؤخذ عرض مكافأة حتى حتى ما لم ينضم التاجر في 6 مهن على الأقل. يسمح للمستهلكين لتأمين الأموال بعد الامتثال للشروط.
يتم حماية الأموال في حساب التجار وأيضا حالتهم يمكن فحصها في أي وقت. عندما يتم اختيار المبلغ للانسحاب من خلال بطاقة مصرفية، فإنه يأخذ 2-3 أيام الشركة لنقل الأموال من حساب إلى مؤسسة مالية. ومع ذلك، مع المستوطنات من خلال سلك مصرفي أو محافظ الإلكترونية، تقارب الذكاء ثنائي الخيار وسيط سيسيك المملكة المتحدة وقت الانسحاب في غضون 5 أيام عمل. فمن الضروري لتسليط الضوء فقط كيف أن هذا الوسيط لا تهمة تكاليف الذكاء ثنائي الخيار وسيط سيسيك المملكة المتحدة الانسحاب.
وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.
وتستخدم العديد من وسائل تحويل الأموال الإنترنت لراحة المستهلكين. إذا كان لديك بعض الأسئلة المتعلقة بتحويل الأموال الحل، استدعاء مع الموظفين لاتخاذ إجراءات كافية. إق ثنائي الخيار وسيط سيسيك المملكة المتحدة في الواقع تم خدمة العملاء على مدى السنوات الخمس الماضية، لذلك ليس هناك فرصة للمهام احتيال.
أفضل إق الخيارات الثنائية إشارات بدف المملكة المتحدة.
خصائص متاحة بسهولة.
الخيار من الأصول الاقتصادية المعروضة في إق ثنائي الخيارات وسيط سيسيك المملكة المتحدة تتكون من: أزواج العملات الدولية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي؛ السلع مثل البن والسكر والزيت؛ ومؤشرات الإمدادات الشعبية، و إيبكس 35، و داو جونز، و فتس 100؛ بالإضافة إلى أسهم الشركات العالمية الكبيرة في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر الشركات العالمية المعروفة مثل غوغل وكوكا كولا.
افحص الجداول الزمنية لكل مادة عرض حتى تفهم متى تكون متاحة للاستثمار. يجب أن لا نتوقع أي نوع من المشاكل منذ توافر ما يقرب من 24 ساعة في اليوم.
الاشتراك الحوافز والترقيات أيضا.
سجل الآن وكذلك في نهاية المطاف كونه مالك حساب بالتأكيد مجانا! عند إجراء أول دفعة أولى أولى تحصل على مكافأة ترحيب تصل إلى 100٪، وزيادة كمية الودائع الأولى.
أول الذكاء ثنائي الخيار وسيط سيسيك المملكة المتحدة الحد الأدنى للإيداع تحتاج إلى أن تكون على الأقل 500 $ ولكن كل معاملة يتطلب فقط أن يكون 100 $.
إلى جانب مكافأة ترحيب، الذكاء ثنائي الخيار وسيط سيسيك المملكة المتحدة يكافئك لجلب الزملاء الخاص بك! الذكاء ثنائي الخيار وسيط سيسيك المملكة المتحدة لديها برنامج توصية التي يمكنك مشاركة مزايا هذا منصة الاستثمار المالي مع رفاقا.
محاولة خدعة سرية لكسب في إق الخيار الثنائي الإمارات العربية المتحدة.
لا تهمل لفحص العروض الخاصة على ترقية الذكاء ثنائي وسيط الموقع سيسيك المملكة المتحدة على شبكة الإنترنت وأيضا لا يمكنك أن تخسر. شراء أعلى جودة.
عند التسجيل، يرجى تذكر أن هناك مستويات مختلفة من الحسابات.
يمكنك اختيار حساب مايكرو مايكرو الأساسي، والذي يسمح لك للحصول على بدائل على ممتلكات الأساسية مع الحد الأدنى من الدفعة الأولى من 500 $.
إذا كان لديك بعض الخبرة في الاستثمار المالي، يمكنك بالإضافة إلى ذلك اختيار الحساب المشترك الذهب مع الحد الأدنى من الدفعة الأولى من 2500 $ أو فريق حساب وسيط المقرر مع الحد الأدنى من 5000 $.
في نهاية المطاف الذكاء ثنائي وسيط الخيار سيسيك المملكة المتحدة يوفر حساب نادي الليونز فيب للمستثمرين الكبار مع خدمات التكاليف المقدمة وأيضا الحد الأدنى دعا لإيداع 50،000 $. لا يوجد أي نوع من الرأسمالي أنت، لديك أنواع مختلفة من الحسابات على أساس القوة الشرائية الخاصة بك وكذلك الأداء.
إق ثنائي الخيار وسيط سيسيك المملكة المتحدة موبايل.
الذكاء ثنائي الخيار وسيط سيسيك المملكة المتحدة المحمول هو نظام التداول القصوى لالروبوت وأيضا مستخدمي اي فون. يوفر التداول عبر الهاتف المحمول خيارات عديدة للتجار ليكون لديهم عملية تداول ثنائية ناجحة باستخدام الإمدادات والعملات والمؤشرات وكذلك السلع.
وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.
الميزات هي نفسها بالضبط ما إذا كنا نتحدث عن نظام الهاتف النقال أو واحدة العادية، والتي يتم تقديمها لمستخدمي سطح المكتب. في السوق الحالية، وقيم خصائص الحصول على تغيير في غضون دقائق، فضلا عن واحد يجب أن تكون مفيدة عن السوق فعالة من حيث التكلفة للحصول على المزيد من الفوائد. إيخ خيار ثنائي وسيط سيسيك المملكة المتحدة التطبيق.
أفضل شكاوى وسطاء الخيارات الثنائية 2018 الإمارات العربية المتحدة.
من أجل تعظيم إمكانيات التداول الناجح، واحد يجب أن يكون نظام للحصول على إمكانية الوصول إلى الذكاء ثنائي الخيار وسيط سيسيك المملكة المتحدة مهنة على مدار الساعة. مما لا شك فيه، لا يمكن أن تكون أمام الكمبيوتر ولكن وجود تطبيق الهاتف الذكي بالتأكيد تجعل من السهل لتفقد قيمة الممتلكات وكذلك تحديد بدائل مهنة قصيرة الأجل.
الذكاء ثنائي الخيار وسيط سيسيك المملكة المتحدة المحمول هو التطبيق مجاني تماما لتحسين فرص تداول ثنائي قيمة. انها ليست مجرد العملاء ودية ولكن يساعد بالإضافة إلى ذلك في الملاحة. يتم إنشاء التطبيق وفقا لمنصة التداول وكذلك ميزة شاشة تعمل باللمس مبتكرة جعل التطبيق المحمول مناسبة اضافية.
وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.
وجود قيادة كاملة على بدائل التداول الخاصة بك، وقت انتهاء الصلاحية وكذلك الأصول هي نقاط قيمة لديك عند تداول الخيارات الثنائية. الحصول على التحديثات المتعلقة التعديل في قيمة والحصول على الاستفادة من كل من التجارة الخاصة بك مع دفعات عالية. لا تحصل على الإجهاد والعلاج لتثبيت تطبيقات الهاتف المتحرك بسيطة وخالية تماما للمسجل الذكاء ثنائي الخيار وسيط سيسيك المملكة المتحدة الأفراد.
وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.
الفيديوهات الأخرى ذات الصلة حول إق ثنائي الخيار وسيط سيسيك المملكة المتحدة:
تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
الذكاء ثنائي الخيار وسيط نظام سيسيك المملكة المتحدة هو معتمد تماما وسيط وأيضا يجعل بعض التجار تجربة التداول خالية من المخاطر. إق الخيار ثنائي وسيط سيسيك المملكة المتحدة إجراء الانسحاب هو الأساسية بعد تنظيمها. بالنسبة للمستثمرين، الذين قد وقعت في الواقع مؤخرا مع الذكاء ثنائي وسيط الخيار منصة سيسيك المملكة المتحدة، يطلب منهم لتحويل الأموال وأيضا الحصول على عرض مكافأة وفقا للمبلغ المقدم. الذكاء ثنائي الخيار وسيط سيسيك المملكة المتحدة المحمول هو التطبيق المجاني لتعزيز فرص التداول ثنائي هام. لا تحصل على الإجهاد والعلاج لتثبيت تطبيقات الهاتف المتحرك هو الأساسي وأيضا مجانية تماما للقبول الذكاء ثنائي الخيار وسيط سيسيك المملكة المتحدة الأفراد.
أوثر ريلاتد بوستس حول إق ثنائي الخيار وسيط سيسيك المملكة المتحدة قد تكون مهتمة في:
آخر الملاحة.
الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

الخيارات الثنائية سيسيك
خيارات فولت والتاجر العالمي 365 انتهى $ 4.5m يوم آخر، واثنين من شركات الخيارات الثنائية مقرها إسرائيل الأخرى تكبد غضب منظم المالي أو محكمة القانون في الخارج خيارات فولت والتاجر العالمي 365 تغريم أكثر من 4.5M دولار غير قانوني خارج البورصة تداول الخيارات الثنائية ، والاحتيال، وانتهاكات التسجيل. على وجه الدقة: & # 8216؛ تجارة السلع الآجلة في الولايات المتحدة [& هيليب؛]
بوس كابيتال سكام.
بوس كابيتال سكام بوس كابيتال، وسيط الخيارات الثنائية غير المنظم، يجد نفسه في مرمى إيطاليا كونسوب، واللجنة الوطنية للشركات وبورصة الأوراق المالية. بوس احتيال كابيتال، ويعرف أيضا باسم تشيشير كابيتال، وربما المالك ولكن بالتأكيد مشغل بوسكابيتال، "غير مخول لتقديم خدمات الاستثمار أو الأنشطة في إيطاليا في أي [& هيليب؛]
مراجعة 10Trade.
10Trade ريفيو 10Trade هو وسيط منظم يعمل من تل أبيب، وهي مدينة كشفت مؤخرا من قبل تايمز أوف إسرائيل كمركز للأنشطة الاحتيالية في صناعة الخيارات الثنائية. تايمز أوف إسرائيل يجب على أي شخص يفكر في فتح حساب مع أي وسيط الخيارات الثنائية القائم على تل أبيب أن يقرأ الأول و [& هيليب؛]
مراجعة أوبتيك.
أوبتيك مراجعة أوبتيك تظهر أن يكون الأسلوب الخاص بها التي احتيال عملائها الذي ينطوي على منظم بليز. لا تثق في هذا الكثير. على & # 8216؛ من نحن & # 8217؛ الصفحة هناك ذكر Opteck. biz وبليز الترخيص التنظيمي. ليس هناك شك في أن أوبتيك يحمل ترخيص تنظيمي من سيسيك لذلك لدي [& هيليب؛]
تم تعليق ترخيص بوزتريد.
بازتراد الترخيص معلق أصحاب أصحاب الخيارات الثنائية بوزتريد و بيناريرويال قد تم تعليق رخصة سيسيك اعتبارا من 17 يونيو 2016 ترخيص بوزتريد علقت اعتبارا من 17 يونيو على & # 8220؛ & # 8230؛ شكوك من انتهاك مزعوم & # 8230؛ عدم التزام الشركة في جميع الأوقات بالترخيص والظروف التشغيلية & # 8230؛ من القانون & # 8230؛ & # 8221؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ قرار سيسيك سيسيك [& هيليب؛]
استعراض أوبتيونبيت.
أوبتيونبيت مراجعة OptionBit. eu هي خدمة الوساطة الخيارات الثنائية من نوفوكس كابيتال المحدودة، قبرص. أوبتيونبيت هو العلامة التجارية منصة العلامة التجارية البيضاء من ترادولوجيك. تايمز أوف إسرائيل فيما يلي بعض المقالات المدمرة حول صناعة الخيارات الثنائية في تل أبيب حيث تستند أوبتيونبيت: ذئاب تل أبيب: الخيارات الثنائية الشاذة اللاإخلاقية لإسرائيل التي تتعرض لها [& هيليب؛]
كابيتالوبتيون الترخيص المسحوبة.
كابيتالوبتيون ليسنز سحب في 27 مايو أعلن المنظم المالي القبرصي سحب ترخيص كابيتالوبتيون، وسيط الخيارات الثنائية المنظمة سيسيك. كابيتالوبتيون رخصة سحبها على الصعيد العالمي المنظمين تحويل ما يصل الحرارة على العمليات القائمة في الغالب تل أبيب التي تجلب صناعة الخيارات الثنائية في مثل هذه السمعة. تراديماركر (سيبروس) لت، (& # 8220؛ ذي & كومباني & # 8221؛) التي تمتلك [& هيليب؛]
بيغاس يلغي الترخيص.
بيغاس يلغي رخصة بيغاس كابيتال، بعد أن كان بالفعل ترخيصها معلقة من قبل سيسيك، وألقيت منشفة في والتخلي عن ترخيصها، لا. 225/14. بيغاس كابيتال، مالك إنتيراكتيفوبأوبتيون، الخيار التفاعلي، هيلوبروكرز و متكلوس قد تخلت عنه الآن. يأتي هذا بعد ستة أشهر مضطربة إلى حد ما عندما تلقت في نوفمبر 2015 غرامة قدرها 300،000 يورو من [& هيليب؛]
سيسيك الغرامات أنيوبتيون مع 235000 يورو غرامة.
سيسيك الغرامات صاحب أنيوبتيون أوروبوروس في أسطورة قديمة أوروبوروس الذي يصور في بعض الأحيان كما ثعبان، وأحيانا كما التنين، أكلت نفسها. مع منظمي وشركات المحاماة العالمية التي تركز على مشغلي الخيارات الثنائية المارقة، يمكن أن تكون صورية من صناعة الخيارات الثنائية تل أبيب. سيسيك الغرامات أنيوبتيون € 235،000 في 30 مارس أعلنت سيسيك [& هيليب؛]

ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.
تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي!
حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا.
ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة.
تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء.
المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت.
معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون.
من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي.
استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكوك فيه إذا كانت سيسيك توفر الحماية للمتداولين الموجودين خارج قبرص، على الرغم من أن دول الاتحاد الأوروبي تعترف بتنظيم سيسيك كسلطة مالية سليمة نظرا لوضعها في الاتحاد الأوروبي وقواعد ميفيد.
وبرزت مسألة تنظيم السمسار خلال الأزمة المالية القبرصية في عام 2013. وكان العديد من تجار الخيارات الثنائية قلقين بشأن سلامة حساباتهم التجارية. الخيار الأفضل للتاجر الخيارات الثنائية هو الاتصال وسيط منظم وتسأل أين يتم إيداع الأموال حساب التداول، وما يضمن، إن وجدت، وسيط يمكن أن توفر لضمان أموالك آمنة.
يجب على التجار فتح حسابات مع اثنين من مختلف السماسرة خيار ثنائي منظم. اختبار منصة التداول، واختبار إجراءات الانسحاب والتأكد من أنه من السهل لجعل عمليات السحب.
من المهم للمتداولين فهم المشاكل باستخدام وسيط غير مرخص. قراءة عن الشكاوى وسيط، مشاكل الانسحاب والحيل البرمجيات التجارية.
عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.
المقالات الأكثر شعبية.
أفضل وسطاء الفوركس اليوم!
برامج التداول الآلي.
لا تستخدم وسيط وهمية.
الشكاوى حول الوسطاء.
تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.
الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.

No comments:

Post a Comment