Saturday 10 February 2018

اختبار الفوركس فيديو تعليمي


كيفية البدء باكتستينغ بسهولة مع الفوركس تستر محاكاة التداول [في نهاية المطاف دليل الفيديو]


فيديو تعليمي يسمح لك بسرعة البدء في اختبار كل من الاستراتيجيات اليدوية والآلية، وذلك باستخدام فقط أهم وظائف أساسية للبرنامج.


يصف هذا الفيديو التعليمي كيفية تحميل الفوركس تستر 3 مجانا من موقعنا على الانترنت. بعد اكتمال التحميل، سوف تحتاج إلى تثبيت برنامج باكتستينغ لدينا من خلال عملية التثبيت بسيطة. عندما يتم إنجاز جميع الخطوات اللازمة، يمكنك استخدام الإصدار التجريبي من الفوركس اختبار محاكاة مع أي قيود الوقت.


هذا الفيديو يساعدك على فهم كيفية استخدام الفوركس Tester†™ ق مركز البيانات. يمكنك تحميل بيانات عالية الجودة من خادمنا أو من ملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؛ تصدير البيانات إلى ملف؛ تغيير خصائص باكتستينغ والسماسرة والمناطق الزمنية. إضافة وحذف الرموز؛ وتقييم نوعية وكمية البيانات.


فوركس تيستر 3 المستخدمين لديهم فرصة لتحميل البيانات من وسطاء مختلفة بطريقتين. عند تحديث البيانات من الخادم، يمكنك اختيار الفترة ونوع البيانات. إذا قمت باستيراد البيانات من ملف، فلن تكون قادرا على تغيير أي معلمات.


يمكنك أيضا تطبيق وظائف المجموعة وتنزيل البيانات أو تغيير إعدادات أي عدد من الرموز في وقت واحد.


في اختبار الفوركس 3، يتم تنفيذ جميع الاختبارات في المشاريع. المشروع عبارة عن مجموعة من التشكيلات، بما في ذلك أزواج العملات المحددة، نطاق الوقت، طريقة إنشاء القراد، المنطقة الزمنية وتاريخ بدء الاختبار.


يمكن للمستخدم بسهولة اختبار استراتيجيات متعددة على مختلف الصكوك. وقف الاختبار في أي لحظة. والانتقال إلى مشروع جديد، ومن ثم العودة إلى واستئناف الاختبار.


هذا البرنامج التعليمي يعطي معلومات عن ثلاث طرق التي تسمح لك بدء الاختبار من البداية، من تاريخ محدد مسبقا أو لمواصلة الاختبار من النقطة السابقة. سوف تجد أيضا كيفية تسريع وإبطاء الاختبار وكيفية التحرك أسهل من شريط إلى شريط أو حتى إلى كمية محددة مسبقا من الحانات. وهناك أيضا إمكانية لضبط تردد تحديث المخطط.


في هذا الفيديو سوف نوضح كيفية وضع أنواع مختلفة من أوامر. اختبار الفوركس يعطي فرصة ل باكتست الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام السوق والأوامر المعلقة. يمكنك أيضا تعديل أو إغلاق أو حذف أوامر بنقرة من الفأرة. تعلم الفوركس وتحسين استراتيجيتك حتى أسرع باستخدام أدوات خاصة لإعداد النظام بشكل أسرع: أوامر مكان مع الكثير من المعلمات محددة مسبقا.


هذا البرنامج التعليمي سوف تظهر لك كيفية تعديل المعلمات الرئيسية من السوق والأوامر المعلقة. يمكنك تغيير وقف الخسائر واتخاذ الأرباح وتوقف توقف بسرعة كبيرة، ويمكنك تغيير سعر الأوامر المعلقة كذلك. وكالمعتاد فكس تستر يوفر لك عدة طرق للقيام بذلك.


المؤشرات ومؤشرات التذبذب هي أساس معظم الاستراتيجيات في الوقت الحاضر. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى معرفة كيفية وضعها على الرسوم البيانية الخاصة بك، وكيفية تغيير الإعدادات بالنسبة لهم مثل الفترات والألوان والأطر الزمنية التي سيتم عرضها. اختبار الفوركس يوفر لك 45 مؤشرات مختلفة لأي طعم التي تغطي تقريبا كل نوع من الاستراتيجية.


هذا البرنامج التعليمي الفيديو سوف اقول لكم عن الأدوات الهامة للتحليل الفني التي يمكنك استخدامها في برنامج باكتستينغ لدينا. سوف تحصل على الوصول إلى الأفقي والرأسي، وخطوط الاتجاه، والأشكال، وأدوات فيبوناتشي، رموز موجة، تسميات النص والعديد من الأدوات المفيدة الأخرى.


القالب هو مجموعة كاملة من تكوين النافذة التي تتضمن المؤشرات وأدوات الرسم ومخططات الألوان. ضبط مخطط واحد وفقا لاحتياجاتك، حفظه كقالب ثم تطبيق هذه الإعدادات على أي مخطط آخر في عدد قليل من النقرات.


مستشار الخبراء (إي) هو البرنامج الذي يسمح لك لاختبار الاستراتيجيات في الوضع التلقائي. مع إي، التاجر قادر على اختبار استراتيجية التداول على سنوات عديدة من البيانات في بضع دقائق فقط. وبالإضافة إلى ذلك، مباشرة بعد الاختبار الأول يمكنك بدء واحدة جديدة، عن طريق تغيير المعلمات EA†™ و في نهاية المطاف العثور على القيم الأنسب لكل معلمة أو مرة واحدة وإلى الأبد رفض الاستراتيجية، راض أنه غير مربح.


اختبار الفوركس 3 يحتوي على 6 خيارات لكيفية عرض الرسم البياني، 9 أنواع من النوافذ التي توفر معلومات هامة عن الاختبار، والقدرة على تخصيص كامل جميع الرسوم البيانية المشاهدات ™ to لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، فضلا عن تمكين العديد من الخيارات المفيدة.


يظهر هذا البرنامج التعليمي كيفية تحليل نتائج الاختبار مع مساعدة من النافذة “Statisticsв.. يوفر الرسم البياني الربح نفس المعلومات ليس في شكل أرقام، ولكن في عرض رسومية أكثر ملاءمة. يمكنك أيضا تصدير جميع الإحصاءات إلى إكسيل لمزيد من التحليل المفصل وترتيب النتائج.


هذا البرنامج التعليمي يوضح كيفية تسجيل الفوركس تستر 3.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.


ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.


البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.


ميتاترادر ​​4 اختبار استراتيجية البرنامج التعليمي.


للحصول على أقصى استفادة من المستشار الخبير الخاص بك، سوف تحتاج إلى تحسين و باكتست الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام اختبار استراتيجية ميتاترادر ​​ل. في حين أن الاختبار إلى الأمام على حساب تجريبي ضروري، باكتستينغ يسمح لك لمحاكاة التداول على مدى فترة طويلة من الزمن في دقائق معدودة. ومع ميزة التحسين، يمكنك معرفة الإعدادات التي تم تنفيذها بشكل أفضل خلال فترة مخطط تاريخية مختارة.


هناك جدل كبير حول دقة اختبار استراتيجية ميتاترادر. في أفضل الأحوال، باكتستينغ يقدم سوى تقريب دقيق لكيفية الصفقات سيتم تنفيذها في الوقت الحقيقي. ولكنها الأداة الوحيدة المتاحة لاختبار أي استراتيجية بسرعة على مجموعة واسعة من حالات التداول، واحد يجب أن تتعلم كيفية استخدام بشكل جيد.


افتح اختبار الاستراتيجية في ميتاترادر ​​بالنقر فوق الزر المناسب على شريط الأدوات أو عن طريق تحديد ستراتيغي تيستر من القائمة عرض.


مركز التاريخ.


قبل إجراء الاختبار المسبق أو التحسين، من المهم التأكد من أن بيانات السجل كاملة ودقيقة، خاصة إذا كنت تستخدم "كل علامة" كنموذج اختبار. إذا ظهرت لك أخطاء "مخطط غير متطابق" في سجل دفتر اليومية أو إذا كانت جودة النمذجة أقل من 90٪، فإن بيانات السجل غير كافية لإنشاء علامات دقيقة.


افتح "مركز المحفوظات" من قائمة "أدوات" أو عن طريق الضغط على F2 على لوحة المفاتيح. انقر نقرا مزدوجا فوق زوج المخطط في العمود الأيمن الذي تخطط ل باكتست ل. ستظهر قائمة بالفترات الزمنية أدناه. تبدأ بالنقر المزدوج على 1 دقيقة (M1) لتحميل بيانات التاريخ لتلك الفترة. يستخدم باكتستر البيانات M1 لتوليد القراد، لذلك فمن المهم أن البيانات الخاصة بك M1 كاملة.


من مركز التاريخ، يمكنك تنزيل أو استيراد البيانات لاستخدامها في الاختبار الخلفي. وسيوفر وسيطك بعض البيانات الحديثة تلقائيا، ولكنه قد لا يكون كافيا لإجراء اختبار باكتست أطول. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البيانات القابلة للتنزيل مجانا من ميتاترادر ​​(يمكن الوصول إليها عبر زر التنزيل) ليست كاملة دائما، ويمكن أن تحتوي على فجوات كبيرة.


يمكنك تحميل البيانات M1 مجانا من فوركستستر / البيانات / datasources. html. أولا، حدد الفترة M1 للرمز من القائمة على الجانب الأيسر. انقر فوق الزر استيراد، ثم انقر فوق استعراض في مربع الحوار استيراد لتحديد ملف البيانات M1 قمت بتحميلها للتو. اضغط أوك لاستيراد البيانات - قد يستغرق الأمر عدة دقائق. لديك الآن عدة سنوات من البيانات M1 لهذا الرمز.


للاستفادة من هذه البيانات في الأطر الزمنية العالية، ستحتاج إلى استخدام النص البرمجي period_converter الذي يأتي مع ميتاترادر. افتح نافذة مخطط ثم قم بتعيينها على M1. سحب وإسقاط البرنامج النصي period_converter من نافذة المستكشف إلى المخطط، وتعيين إعداد إكستبيريودمولتيبلير إلى عدد الدقائق المراد التحويل إليها. بالنسبة إلى M15، استخدم 15؛ ل H1، استخدام 60؛ ل H4، استخدام 240، وهلم جرا.


كرر هذه العملية لكافة الرموز / الفترات التي تخطط لاختبارها. وبمجرد الانتهاء من بيانات التاريخ كافية، يمكنك البدء في الاختبار. يوضح الفيديو أدناه عملية استيراد بيانات M1 وتحويلها:


الاقوي.


ميزة التحسين من ميتاتريدر 4 يسمح لك لاختبار الآلاف من مجموعات من إعدادات المستشار الخبراء للعثور على الإعدادات الأكثر ربحية للرسم البياني المحدد والفترة ونطاق التاريخ. وسيتعين تحسين الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لتحقيق أقصى قدر من الربحية. ومع ذلك، فإن جميع مناطق العد تقريبا ستستفيد من التحسين - حتى تلك التي تتاجر على بيانات القراد، شريطة أن يكون لديك بيانات التاريخ M1 كاملة (انظر أعلاه).


على الرغم من أن المحسن سيعيد الإعدادات الأكثر ربحية للنطاق الزمني المحدد، إلا أن هذا لا يضمن أن هذه الإعدادات ستكون مربحة في المستقبل. تتغير ظروف السوق في كثير من الأحيان، لذا من المهم إعادة تحسين مستشار الخبراء بشكل منتظم للحصول على أفضل النتائج.


لتحسين مستشارك الخبير، حدده أولا من المربع المنسدل الخبير المستشار. حدد زوج العملات من مربع الرمز وفترة التخطيط من المربع الفترة. بالنسبة إلى النموذج، ستحتاج عموما إلى تحديد "فتح الأسعار فقط"، إلا إذا كنت تحسن إي الذي يتم تشغيله على بيانات القراد. في هذه الحالة، حدد "كل علامة". حدد خيار استخدام التاريخ وحدد نطاقا من التواريخ لتحسينه. وأخيرا، تأكد من تحديد التحسين.


انقر على زر "خصائص الخبراء" لفتح إعدادات مستشاري الخبراء. ضمن علامة التبويب "الإدخالات"، سيتم إدخال نطاق القيم المطلوب تحسينه. سيكون العمود ستارت أقل قيمة لإعداد معين، بينما سيكون عمود ستوب أعلى. عمود الخطوة هو المبلغ الذي سيعمل عليه المحسن "ستيب ثرو" من إعداد البدء إلى ستوب.


في الصورة أعلاه نقوم بتحسين إعدادات سي و تيسي و تب لمستشار خبير. قيمة البدء هي 20 و ستيب هو 20 و ستوب هو 200. سيقوم المحسن باختبار كل مجموعة من القيم من 20 و 40 و 60 وهكذا تصل إلى 200. استخدم قيمة البدء والخطوة والإيقاف المناسبة الإعداد الذي تقوم بتحسينه. حتى القيم (5، 10، الخ) جيدة.


يجب تحديد مربع الاختيار إلى أقصى اليسار حتى يتم تحسين هذا الإعداد. ستستخدم أي إعدادات لم يتم تحديدها الرقم في عمود القيمة عند التحسين. ضمن علامة التبويب اختبار، يمكنك ضبط الإيداع الأولي إلى شيء أكثر واقعية قليلا. اترك الإعدادات الأخرى في الإعدادات الافتراضية.


عندما تكون مستعدا لبدء التحسين، اضغط على زر ابدأ في أسفل يمين نافذة اختبار الاستراتيجية. اعتمادا على الفترة، نطاق التاريخ، ونموذج الاختبار وعدد من الإعدادات ليكون الأمثل يمكن أن يستغرق في أي مكان من بضع دقائق إلى عدة ساعات. إذا استغرق الأمر وقتا طويلا، فكر في تقصير النطاق الزمني أو تحسين إعدادات أقل أو استخدام قيمة خطوة أكبر.


بعد الانتهاء من التحسين، افتح علامة التبويب "نتائج التحسين" وانقر نقرا مزدوجا فوق العمود "الربح" لفرز النتائج. انقر نقرا مزدوجا فوق أي من النتائج لتحميله في المختبر. اضغط على زر ابدأ مرة أخرى إلى باكتست مع الإعدادات المحددة.


Backtesting.


الآن، ينبغي أن يكون واضحا كيف يعمل باكتستر. حدد مستشار الخبراء والرمز والفترة والنموذج، وحدد مربع استخدام التاريخ وحدد نطاقا زمنيا. حدد الوضع المرئي فقط إذا كنت ترغب في تجول بصري من باكتستينغ. اترك التحسين بدون تحديد.


اضغط على زر خصائص الخبراء وأدخل الإعدادات في عمود القيمة ضمن علامة التبويب الإدخالات. يمكنك أيضا تحميل أو حفظ الإعدادات باستخدام الأزرار في أسفل اليمين. يتم تجاهل أعمدة البدء والخطوة والإيقاف كما هي مربعات الاختيار.


أغلق مربع الحوار خصائص الخبراء واضغط على بدء لبدء الاختبار. وسوف يستغرق في أي مكان من بضع ثوان إلى عدة دقائق اعتمادا على الإعدادات الخاصة بك. بعد الانتهاء من الاختبار، افتح علامة التبويب "التقارير" في الجزء السفلي للاطلاع على النتائج.


وهناك بعض الإحصاءات التي تحيط علما بما يلي:


إجمالي صافي الربح - إجمالي الربح مطروحا منه إجمالي الخسارة. عامل الربح - نسبة إجمالي الربح إلى الخسارة الإجمالية. أعلى هو أفضل، أي شيء فوق 1.5 هو جيد. السحب المطلق - سحب الإيداع الأولي. تؤدي عمليات السحب المرتفعة إلى زيادة احتمال تفجير حسابك. الصفقات الربح - نسبة الفوز العام الخاص بك. جودة النمذجة - المهم فقط إذا كان نموذج الاختبار الخاص بك هو كل القراد. إذا كان الأمر كذلك، يجب أن يكون هذا في 90٪. إذا لم يكن كذلك، اتبع التعليمات المذكورة أعلاه لتحديث السجل الخاص بك مع بيانات دقيقة M1.


سوف علامة التبويب النتائج في الجزء السفلي من اختبار استراتيجية تعطيك تفاصيل عن أوامر فتح والمغلقة، بما في ذلك وقف زائدة، وجني الأرباح ووقف الخسارة. انقر على الزر فتح مخطط للحصول على تمثيل مرئي لنتائجك. عند اختبار منطقة العد الجديدة، قم بفحصها عن كثب للتأكد من أن إستراتيجيتك تعمل على النحو المنشود.


المشي إلى الأمام التحليل.


في حين أن باكتستينغ والتحسين يمكن أن تعطيك فكرة جيدة عن كيفية إي الخاص بك سوف التجارة، وسوف تحتاج إلى إجراء المزيد من الاختبارات واسعة النطاق لضمان أن نظام التداول الخاص بك هو مربحة حقا. أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي من خلال عملية تسمى التحرك إلى الأمام.


ويتألف تحليل المشي إلى الأمام ببساطة من دورات متعددة من التحسين و باكتستينغ، وتحليل نتائج الاختبار على مدى فترة طويلة. مقالنا حول المشي إلى الأمام تحليل يفسر العملية بمزيد من التفصيل. لدينا المشي إلى الأمام محلل ل ميتاترادر ​​يسمح لك لأداء وفا بسرعة وسهولة.


تقرير اختبار استراتيجية MT4 - اختبار & # 038؛ التحسين في ميتاتريدر 4 للمبتدئين تعليمي الجزء 5.


هل سبق لك الخلط من قبل تقرير اختبار استراتيجية بعد تشغيل باكتست في MT4؟ هل ترغب في استخدام أفضل نسب مثل عامل الربح والمردود المتوقع في التحليل الخاص بك؟ إذا كان الأمر كذلك، ثم هذا الفيديو التعليمي هو مجرد حق لك!


وسوف تظهر لك كيفية قراءة تقرير اختبار استراتيجية ميتاتريدر 4 أعلى إلى أسفل. بعد هذا البرنامج التعليمي القصير سوف تكون مريحة باستخدام عامل الربح، والمردود المتوقع، الحد الأقصى الانسحاب وغيرها من المعالم في التحليل الخاص بك من الخبراء المستشارين. سوف تكون على استعداد أفضل لمعرفة أي الفوركس الروبوتات مربحة والتي أرين & # 8217؛ ر. استمتع!


فيديو تعليمي.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


أنا & # 8217؛ م تاجر الفوركس، عالم البيانات، رجل أعمال، مدرب على الانترنت. تلك هي مهنتي الرئيسية. أنا & # 8217؛ كنت في تجارة الفوركس منذ عام 2007، وكما يقولون، وأنا & # 8217؛ رأيت الخير، والسيئة، والقبيح. أنا & # 8217؛ نجا من غفك وتعلمت الكثير على طول الطريق. اليوم أريد أن أشارك كل ما عندي من المعرفة والأفكار معك.


الاقسام.


(4) دورة: تجارة الفوركس للمبتدئين (6) كورس: MQL4 للمبتدئين (48) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (11) فوريكس (75) فوركس ستاتيغي (14) فوركس ستراتيغي (2) التحليل الفني (7) غير مصنف (24)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


MT4 ستراتيغي تيستر & # 8211؛ اختبار & # 038؛ التحسين في ميتاتريدر 4 للمبتدئين تعليمي الجزء 2.


MT4 استراتيجية تستر نافذة.


في هذا البرنامج التعليمي سوف ننظر في نافذة اختبار استراتيجية. وسوف أشرح ما هو كل من الخيارات المسؤولة عن وكيف ستذهب حول تعديلها.


اختبار MT4 استراتيجية لديها الكثير من الأزرار، وفي البداية يمكن أن تكون ساحقة جدا. ومع ذلك، وسوف توجه لكم من خلال عملية التحسين. سوف نرى كيفية استخدام الوضع المرئي وما المعلمة سبرياد لا.


هذا فيديو أساسي رائع، يخلق أساسا لبقية اختبار & أمب؛ تحسين دورة للمبتدئين المضي قدما.


فيديو تعليمي.


اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لا يزال هناك بعض الشكوك بعد مشاهدة هذا الفيديو وسأقوم على الفور مساعدتك. يمكنك ببساطة استخدام النموذج أسفل الفيديو لترك تعليق و / أو سؤال.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


أنا & # 8217؛ م تاجر الفوركس، عالم البيانات، رجل أعمال، مدرب على الانترنت. تلك هي مهنتي الرئيسية. أنا & # 8217؛ كنت في تجارة الفوركس منذ عام 2007، وكما يقولون، وأنا & # 8217؛ رأيت الخير، والسيئة، والقبيح. أنا & # 8217؛ نجا من غفك وتعلمت الكثير على طول الطريق. اليوم أريد أن أشارك كل ما عندي من المعرفة والأفكار معك.


الاقسام.


(4) دورة: تجارة الفوركس للمبتدئين (6) كورس: MQL4 للمبتدئين (48) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (11) فوريكس (75) فوركس ستاتيغي (14) فوركس ستراتيغي (2) التحليل الفني (7) غير مصنف (24)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment