Tuesday 13 February 2018

الخيارات الثنائية نتائج رصاصة


استعراض رصاصة الخيار الثنائي.


قد تكون رصاصة الخيار الثنائي نظام البرمجيات التي سوف تضع ديني في. هناك قياس مربع سوى عدد قليل من النظم في السوق التي تعطي إشارات موثوقة. أنا أعرف هذا كنتيجة لقد حاولت العديد منهم. لذلك اعتقدت هذه الأيام أنا & # 8217؛ د أعرض لكم لنظام البرمجيات الحالي ويوفر لك آرائي.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


أولا وقبل كل شيء، أرى أن من الحيوي مناقشة طابع النظام. وبالتالي عادة ما ألاحظ أن مطوري نظام البرمجيات لديهم وقت صعب شرح ولكن نظام البرمجيات الخاصة بهم يعمل ولكن مع هذا المطور ليس هو الحال. وطريقة سهلة للغاية، يجب على تاجر استخدام منصة التداول ميتاترادر ​​أربعة. مرة واحدة يمكن وضع هذا في قد تأخذ 3 ملفات ووضعها في مجلد معين. ثم يمكنك فتح MT4 وضع النظام على الرسم البياني الخاص بك والبدء في تلقي الإشارات.


أول شكر لتلقي الإشارات هو ببساطة عن طريق عرض ميتا-تريدر أربعة الرسم البياني. الشكر الثاني لتلقي الإشارات هو من خلال عرض المتخصصين اقول. الشكر الثالث لتلقي الإشارات هو من خلال عرض التنبيه المنبثقة التي هي في منتصف الصوت. وكان في نهاية المطاف بفضل تلقي إشارات فقط في الماضي القريب اضافية لخيارات ثنائية رصاصة الإصدار الثاني وهذا يمكن أن يكون القدرة على امتلاك النظام الذي إشارات لذلك لم يكن لديك للجلوس على جهاز الكمبيوتر لمراقبة نظام البرمجيات.


المشاركات الاخيرة.


بحث آخرون عن.


الاقسام.


الأشخاص الذين يبحثون عن.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


الموضوع: [سكام أليرت!] الخيارات الثنائية رصاصة.


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


[احتيال أليرت!] الخيارات الثنائية رصاصة.


(ملاحظة: بوت يجب أن تؤدي كما ذكر بغض النظر عن وسيط المستخدمة للتداول)


الخيارات الثنائية رصاصة الموظفين.


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ]


تعذر الوصول إلى الرابط [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] ممكن أن يعاد نشرها؟


تعذر الوصول إلى الرابط [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات. ] ممكن أن يعاد نشرها؟


الخيارات الثنائية نتائج رصاصة. الخيارات الثنائية رصاصة - أشبه رصاصة في الرأس إذا كنت تسألني هاها حيث هؤلاء الرجال الحصول على أسمائهم من لا أحد يعرف. هل لنفسك صالح واستخدام مؤشر مختلف أو أي مؤشرات على الإطلاق. أوبدونترادر ​​.. آرون كوكس. المستوى 2: نوفيس. ملاحظات 7 | ريبلز 4. 0. 0.


كيفية التجارة الخيارات - المال الحقيقي - استراتيجية الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية نتائج رصاصة. أنا لا أعرف أي شيء عن الخيارات الثنائية رصاصة ولكن أنا أنظر إلى الصفحة الآن والصور تبدو تماما مثل ميتاتريدر. لا تحتاج. حاولت أيضا بعد بيناريوبتيونبوكس ولكن لا أستطيع تداول 2 2 ساعة كتل من صباح لندن وصباح نيويورك على الرغم من أن نتائجها تبدو جيدة. هل تستطيع.


نشرت في 7 يونيو، جون كين. استراتيجية معقدة في بسيطة سهلة الاستخدام الحزمة، لا يمكن أن تسأل عن أي شيء أكثر من ذلك. هناك عدد قليل جدا من الأنظمة في السوق التي توفر إشارات موثوقة.


أولا وقبل كل شيء، أجد أنه من المهم جدا مناقشة طبيعة النظام. العملية بسيطة جدا، يجب على المتداول استخدام منصة التداول ميتاترادر ​​4. مرة واحدة يتم تثبيت هذا سوف تأخذ ثلاثة ملفات ووضعها في مجلد معين. ثم يمكنك فتح MT4 وضع النظام على الرسم البياني الخاص بك والبدء في تلقي الإشارات.


كما ترون في الفيديو أنها جعلت من السهل قدر الإمكان لتلقي إشاراتها ثم وضع الصفقات داخل وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. الآن اسمحوا لي أن الحصول على مزيد من التفاصيل حول طرق مختلفة يمكنك الحصول على الإشارات.


الطريقة الثالثة لتلقي الإشارات هي من خلال النظر في التنبيه المنبثقة التي يرافقه الصوت. الإشارات تأتي قبل الساعة عندما يكون هناك التجارة المتاحة. وهذا يعني أنك سوف تتلقى التجارة في 1: أوقات انتهاء الصلاحية تختلف تبعا لنوع الإشارة. هناك إشارة قصيرة الأجل التي هي الأكثر شيوعا والشعبية. مع هذا التجار إشارة يمكن تعيين 15 دقيقة، 30 دقيقة، أو ساعة واحدة انتهاء الصلاحية مرات. للنتائج الجارية لقد كان باستخدام هذا البرنامج يرجى زيارة بلدي ثنائي دليل تداول الخيارات هنا.


نظام رصاصة الخيارات الثنائية يمر التفتيش بلدي هو برنامج معتمد. إذا كنت تبحث عن برنامج أو خدمة إشارات أقترح عليك محاولة هذا المنتج. تحميل رصاصة الخيارات الثنائية. جون كين أنا بدوام كامل الخيارات الثنائية التاجر. كنت قادرا على ترك وظيفتي في السنوات الخمس الماضية وتكريس نفسي للتداول بشكل كامل. لم أفكر أبدا هوايتي العاطفة من شأنه أن يكسب العيش بالنسبة لي ولكن أنا ممتن كل يوم أن لديه.


هدفي الرئيسي الآن هو التواصل مع مجتمع التداول ثنائي، والمساهمة في مواقع مختلفة والتعلم من التجار الآخرين. أنا في نيجيريا وأريد أن أعرف ما إذا كان بوب سوف تعمل بالنسبة لي، وكيف يمكنني وضع التجارة تعطى لي على إشارة. هل يحدد البرنامج وقت انتهاء الصلاحية في كل مرة أتلقى إشارة أو هل هناك وقت انتهاء ثابت ثابت يمكنني تعيينه على وسيطي؟ مرحبا إيمانويل، نعم بوب يعمل لأي تاجر في أي مكان.


وسوف اقول لكم ما يجب القيام به، وأيضا قراءة الموقع لمزيد من المعلومات. انظر ما يستخدمه القراء لتنمو حساباتهم حتى أسرع من عند استخدام لقراءة بيناري توداي هنا هتبس: أنا أتحدث عن رصاصة ثنائي، وأنا أعلم أن الناس نشر عن غيرها من المنتجات على صفحات أخرى. أرى أنك توصي 1 ساعة الإطار الزمني كما فكرت.


يمكنك تعيين تا إلى 1 ساعة فقط. التردد المنخفض للإشارات ولكن نسبة الفوز العالية للغاية. من السهل انتصارات مع هذا واحد.


ستيف، هل يمكنني الوثوق بنشرة الخيار الثنائي؟ آم ليل قليلا المتشككين. مرحبا جون، كقارئ جديد ومستثمر جديد ممكن، وأود أن ينجذب بطبيعة الحال نحو برنامج تجارة السيارات. ليس من الممكن دائما أن يكون بالقرب من جهاز الكمبيوتر أو جهاز للإشارات. بالإضافة إلى أنني لست متأكدا ما إذا كان بإمكاني تقديم التفسيرات الصحيحة لوضع الصفقات الخاصة بي. كما قرأت الردود على الاستفسارات، أحصل على فكرة أن كنت لا تحب البرمجيات التجارية السيارات.


إذا كان في الواقع إذا كان هناك خيار البرمجيات التجارية يمكن الاعتماد عليها المتاحة، يمكنك أن تشير لي في هذا الاتجاه؟ شكرا لكم مقدما، جون. مرحبا غاري، نظام أوتوترادينغ الوحيد الذي استخدمه في الفوركس، هتبس: في ثنائي كل أعلى تصنيف هنا هي توصياتي: متى يجب أن الخيار آخر أو وقت انتهاء الصلاحية؟ حتى يغلق سوق لندن؟


أو 24 ساعة كاملة؟ هذا سيكون مرحبا نبيل، إذا كنت تحصل على إشارة في وقت متأخر من اليوم تعيين انتهاء الصلاحية في نهاية اليوم التالي. أنا مهتم ب بوب. في غضون أيام قليلة وأنا ذاهب لشراء ذلك. أريد أن أعرف إذا أعطى بوب سينغال 1 ساعة الإطار الزمني في MT4، ثم في الحساب الثنائي الذي الوقت يجب أن تحدد وقت انتهاء 15 أو 30 أو 1 ساعة؟ نفس إشارة اليومية. مرحبا ميتول، وأنا استخدم انتهاء 1 ساعة. للحصول على إشارات يومية كنت مجرد محاولة للحصول على انتهاء الصلاحية أقرب إلى 24 ساعة ممكن.


أنا بالفعل تحميل الأدوات المجانية. حتى أتمكن من تعيين نفس الوقت وقت انتهاء الصلاحية في حسابي ثنائي. مرحبا، حاليا على منصة ناديكس، هو برنامجك للمقارنة مع ناديكس إذا كان كيف يعمل؟ مرحبا جو، ناديكس هو وسيط، وهذا هو البرنامج الذي يوفر لك إشارات التي تستخدمها لوضع الصفقات مع الوسيط الخاص بك.


مرحبا جون كين، لقد انتظرت لمدة ثلاثة أيام دون أي إشارة، هل هذا طبيعي؟ كم يوما قبل أن حصلت على إشارة؟ مرحبا غريس، وهذا ليس طبيعيا. تحقق من موقعهم، وتأكد من أنك قد قمت بتثبيته بشكل صحيح واتصل بدعمهم. مرحبا جون كين، هل هناك أي إمكانية الخيارات الثنائية رصاصة لا يوجد لديه إشارة كل يوم؟ فإنه يدل على أنه لا توجد إشارات للانتظار نوي.


مرحبا جون كين، رأيت لديك ثلاثة برامج هنا. وأود أن محاولة بها. ما هو الأفضل أن نبدأ ولماذا؟ مرحبا هوسيه، أنا أفضل أعلى تصنيف اثنين لأنها توفر المزيد من الإشارات وتوفر لهم كل ساعات من اليوم. انظر التقييمات الحالية هنا: يتم تعيين منصة التداول الخاصة بي لمدة 1min، 5min، 10min، 1H أو 30min. ولكن لأنني أعرف القليل عن التداول من 1H أو 30min، تداول بلدي هو أساسا 1min، 5min و 10min.


لذلك أود أن أعرف توصية الخاص بك حول دقة رصاصة الخيارات الثنائية لمدة 1min أو 5min التداول. هل لي أن أعرف دقة رصاصة الخيارات الثنائية؟ الخيارات الثنائية رصاصة قوية جدا. وهو يعمل على الإطار الزمني H1 توفير إشارات قصيرة الأجل واليومية. تحقق من بلدي استعراض وموقعهم لمزيد من التفاصيل. نعم، يمكن استخدامه في تايوان. لا، أنا لا أوصي 5min أو 1min الصفقات على الإطلاق.


هذه غير آمنة بغض النظر عن النظام الذي تستخدمه. لدي رصاصة الخيارات الثنائية وتساءلت إذا كنت تستخدم الإعدادات الافتراضية للحصول على الدخل الشهري من هذه الإعدادات أو هل ضبط أي شيء.


هل يتم تثبيت MT4 جنبا إلى جنب مع هذا البرنامج؟ ما مدى صعوبة استخدامه؟ هذا يبدو لينة مثيرة للإعجاب ولكن لم يحاول أي شخص لإيقاف فلتر الوقت التي يمكن الحصول على إشارات ساعات خارج المذكورة في هذه المقالة؟ كنت التجارة مع الاتجاهات من قبل ولكن كما هو الحال مع الخيارات الثنائية قد تضطر إلى عكس هندسة أفكاري لتقدير الأسواق تتراوح. أتمنى أن أرى ما شاهده الآخرون هنا .. لقد قلت شيئا في المرور هنا، تسبب في أن تنفجر في رأسي.


لقد ذكرت لقارئ أن البرامج المختلفة توفر إشارات في أوقات مختلفة من اليوم. كنت أتساءل لماذا كنت تستخدم أكثر من برنامج واحد!


شخصيا، أنا أحب فكرة إنشاء اثنين أو ثلاثة مراقبين وتشغيل 2 أو ثلاث قطع من البرمجيات، التداول على كل كما إشارات تصل.


هذا يبدو وكأنه وقت فان في مكتب بيتي! أنا لا أفهم مع إشارة اليومية؟ ما هي الاختلافات من تم استخدام هذا لمدة نصف عام. أستخدم في الغالب الإشارات قصيرة المدى وطرقها خارج الحديقة. أريد أن أسأل عن إشارة اليومية. كما فود الخشب الأحمر والثنائي. يبدو أنك تفضل ببو بسبب المزيد من الإشارات. أنا حقا أحب هذا البرنامج. حصلت لي بدأت في ثنائي، ساعدني على فهم الأسواق بشكل أفضل التداول ببطء الإشارات التي جاءت في.


الخيارات الثنائية رصاصة.


أفضل برنامج التنبؤ بالخيارات الثنائية الذي يوفر للمتداولين الفائزين بالتنبيهات الحية مباشرة على مخططاتهم MetaTrader4.


لم يكن هناك أبدا وسيلة أبسط وأكثر فعالية للربح في الخيارات الثنائية.


تحفيز الفوز الخيارات الثنائية يتداول كل ساعة واليومية.


لماذا رصاصة الخيارات الثنائية؟


ويتوقع هذا البرنامج القوي بنجاح الفوز الخيارات الثنائية الصفقات ضمن معدل 70-95٪ من الاحتمال. اعتمادا على ظروف السوق الحالية فإن البرنامج طباعة على الرسم البياني الخاص بك احتمال الفوز في التجارة & أمبير؛ اقول لكم متى للاتصال أو وضع.


النظام يتداول يوميا & أمب؛ الرسوم البيانية كل ساعة، وتوفير إشارات الدخول التي يمكن استخدامها لخيارات يوم كامل، 15 دقيقة، 30 دقيقة والساعة الخيارات.


نظام الخيارات الثنائية الأول الذي يراقب السوق & أمب؛ تتكيف مع الظروف الحالية.


الميزات المتطورة.


إشارات الدخول لكل ساعة و خيارات الخيارات اليومية الذهب، أوسد / جبي، ور / جبي بنيت في ارتفاع تأثير كشف الأخبار 70-95٪ نسبة النجاح سهلة التركيب & أمبير؛ تحديثات مجانية 1 ترخيص لكل مستخدم منطقة الأعضاء مع تحديثات المادة & أمب؛ 24/7 دعم إشارات أرسلت مباشرة إلى البريد الإلكتروني.


فقط أثبتت الخيارات الثنائية الفوز البرمجيات في السوق & أمب؛ النظام الوحيد الذي يمكن الوثوق به.


كيف يمكن للخيارات الثنائية رصاصة ترسل لك الصفقات الرابحة؟


لقد فعلنا كل ما في وسعنا يمكن مع هذه الخيارات الثنائية البرمجيات لجعله المستخدم ودية ممكن. في حين أن ميكانيكا البرنامج هي تقنية جدا، كيف نقدم إشارات للمستخدم بسيط جدا. نحن طباعة إشارة الحق على الرسم البياني الخاص بك جنبا إلى جنب مع التنبيهات.


الخيارات الثنائية رصاصة على الرسم البياني.


T هو كيف يبدو النظام على الرسم البياني ميتاترادر. فإنه يظهر لك خيارين، والإشارات اليومية على المدى الطويل والإشارات على المدى القصير. هناك ثلاث مخططات مفتوحة، أوسجبي، و وربي و غولد (شوس في MT4) كل ذلك على الإطار الزمني H1.


ستخبرك الإشارات على المدى البعيد ب & # 8220؛ لا توجد أية إشارة مربحة لهذا اليوم & # 8221؛ وإشارات قصيرة المدى سوف اقول لكم هناك & # 8220؛ أي إشارات في الوقت الراهن، في انتظار & # 8221 ؛. عندما يتم تلقي إشارة هذه الرسالة سوف تتغير وأقول لكم ما إذا كان هو شراء (دعوة) أو بيع (وضع).


الحصول على التجارة الفائزة لم تكن أسهل.


بعض التنبيهات عينة في تبويب الخبراء.


H هي عينة من الصفقات. إذا ذهبت إلى علامة التبويب "الخبراء" أنت & # 8217؛ سوف تكون دائما قادرا على رؤية الإشارات القديمة. هنا وعلى الرسم البياني نحن نقدم احتمال نجاح التجارة، سواء كانت إشارة ساعة أو يومية وما زوج العملات التي هي على.


بالنسبة إلى المستخدمين الذين يريدون المزيد من الإشارات، سيتيح نظامنا للمستخدمين إيقاف أي من الفلاتر. في حين أن هذه الصفقات ستكون أكثر خطورة، ونحن فقط اعتقدنا أننا نريد أن نعطي الخيارات الثنائية تجار رصاصة هذه الفرصة.


تنبيه المنبثقة الصوت.


سوف Y أو الحصول على هذا يطفو على السطح في كل مرة هناك تجارة. لذلك يجب أن تكون دائما على استعداد على مدار الساعة لتلقي إشارة الخاص بك ومن ثم يمكنك الذهاب بسرعة إلى وسيط الخيارات الثنائية ووضع التجارة الخاصة بك. في هذا المربع سترى الزوج ونوع إشارة ونسبة النجاح. ونحن نرى أن هذا النوع من المعلومات لا يتجزأ في نجاح مستخدمينا لذلك جعلناها متاحة في كل خطوة على الطريق.


نحن نقدم فقط أشد تنبيهات التجارة باستخدام معرفتنا من السوق والتحليل الدقيق. إذا رأينا التحول في السوق سوف نقوم بتحديث البرنامج بسرعة وتوفيره لمستخدمينا مجانا.


إدخال معلومات البريد الإلكتروني الخاص بك.


J أوست أدد مع أحدث إصدار 2.0. الآن يمكنك الحصول على إشارات في البريد الإلكتروني الخاص بك حتى تتمكن من الجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والانتظار بعد الآن. لم يكن من السهل الحصول على إشارات لدينا.


مجرد ملء المعلومات البريد الإلكتروني وإشارات سيتم إرسالها على الفور إلى البريد الوارد الخاص بك أقول لك ما إذا كان للاتصال أو بوت. وقد طلب هذه الميزة من قبل عملائنا لذلك نحن تأكد من توفيره مجانا وبعد أيام فقط من طلب ذلك.


وهذا يدل على أننا نهتم جميع عملائنا وتأخذ احتياجاتهم على محمل الجد. إذا كنت تريد من أي وقت مضى لرؤية شيء مضاف إلى برنامجنا نحن على استعداد للاستماع والحصول على أفضل.


كيفية تثبيت واستخدام رصاصة الخيارات الثنائية بسهولة؟


إعداد هذا النظام هو سهل مثل نسخ ولصق الملفات إلى المجلدات. لدينا كامل خطوة بخطوة دليل في منطقة الأعضاء مع الأمثلة البصرية وفريق الدعم 24/7 التي هي سعيدة للمساعدة.


انها حقا سهلة كما 1-2-3، سواء كنت برو أو الكمبيوتر الصاعد يمكننا المشي لكم من خلال التثبيت و أدعوكم إلى البريد الإلكتروني لنا إذا كنت أرين & # 8217؛ ر متأكد.


إذا كنت & # 8217؛ لم تتداول الخيارات الثنائية أبدا هذا هو وسيلة رائعة للقفز إلى السوق والبدء في كسب مع القليل جدا من المعرفة.


الشهادات - التوصيات.


هافن & # 8217؛ ر نشرت هنا في حين. أردت فقط أن أقول أنني ما زلت بنشاط العثور على النجاح مع رصاصة الخيارات الثنائية وأنه لا ينبغي أن ينام هذا نظام الخيارات الثنائية.


بعد 6 أشهر لا يزال هناك أي برنامج ثنائي آخر يقارن. أتوقع فقط المزيد من الأشياء الجيدة القادمة في المستقبل. ثابر على العمل الجيد!


اعتدت عليه لمدة أقل من أسبوعين، متداولة $ 25 & # 8211؛ 50 دولارا لكل صفقة.


تم إيداع $ 300 & أمب؛ الآن هو 900 $ +.


شكر خاص لجون كين في ثنائي اليوم.


أنا أحب البرنامج وسرور أنا جعلت الشراء.


إنه & # 8217؛ ق الكثير.


سمعت بما فيه الكفاية؟ تصبح عضوا في الفريق الفائز اليوم!


تحميل رصاصة الخيارات الثنائية.


الوصول الفوري إلى رصاصة الخيارات الثنائية. تحديثات مدى الحياة مجانا. الوصول إلى منطقة الأعضاء. 24/7 موظفي الدعم. الصناعة الرائدة 70-95٪ نسبة النجاح. 1 رخصة.


إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك رول 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


روابط مهمة.


تاريخ التجار الرابحة.


ثنائي رصاصة المدونة.


ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.


جميع المعلومات على هذا الموقع أو أي كتاب إلكتروني تم شراؤها من هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل مسؤوليات كاملة عن الإجراءات الخاصة بك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد رصاصة الخيارات الثنائية وأي الموزعين المعتمدين من هذه المعلومات غير مؤذية في أي وجميع الطرق. استخدام هذا النظام يشكل قبول اتفاق المستخدم لدينا. كليكبانك لا يؤيد هذا المنتج. تحتفظ كليكبانك بالحق في تغيير شروطها في أي لحظة دون إشعار.

No comments:

Post a Comment