Wednesday 28 February 2018

تدفق النظام الفوركس


مجموعة الفوركس للتدريب.
سوق العملات الفورية هي أكبر سوق مالي في العالم تتعامل مع أكثر من عدة تريليونات دولار من قيمة التداول كل يوم. في كل مرة تقوم بإدخال التجارة في منصة التداول الخاصة بك على الانترنت، يتم إرسال أمر من خلال، والتعامل إلكترونيا.
في بعض الحالات، بالنسبة للعملاء الأكبر حجما، يتم التفاوض على المعاملات شفهيا. اللاعبين الرئيسيين الذين يقبلون أوامر أكبر هي مؤسسات السوق بين البنوك. السماسرة التي تسهل المعاملات الفردية لديها أيضا كتاب تدفق النظام. تدفق الأوامر يمكن أن تكون قيمة جدا لصانع السوق أو وسيط، كما أنه يصف الزخم الكامن المرتبطة التحركات في زوج العملات.
ويدفع تدفق النظام الفوركس من قبل السوق بين البنوك التي تشكل ما يقرب من نصف القيمة الاسمية من الصفقات التي تحدث يوميا. ويشمل المشاركون في السوق في مجال ما بين المصارف المصارف التجارية والاستثمارية. وبما أن معظم السيولة في السوق الفوركس يتم توجيهها من خلال سوق ما بين البنوك، فمن المهم تحليل كيفية استخدام هؤلاء اللاعبين معلومات تدفق النظام للمساعدة في اتخاذ قرارات التداول.
ويأتي تدفق الطلب في سوق الفوركس مدفوعا بحركات تتدفق من خلال مؤسسات مالية كبيرة حيث تتراوح الأطراف المقابلة من لاعبين آخرين في جانب البيع، وذلك لشراء عملاء جانبيين يشملون كلا من الخزينة والبنوك المركزية ومديري المحافظ. أوامر تبيع اللاعبين الجانبين تلقي من العملاء ترحيل المعلومات الهامة. المعلومات قيمة جدا أن عدة مرات، لاعب الجانب بيع قد لا تهمة العملاء لهذه الصفقات في شكل عمولات.
معظم الصفقات تدفق العملات من خلال ما يقرب من 15 المؤسسات المالية جانب البيع. وهي تشمل بعض أكبر البنوك التجارية، التي خصصت مكاتب النقد الأجنبي المخصصة بما في ذلك تشيس، سيتي وبنك أوف أمريكا.
ما هو تدفق النظام؟
ولدى المؤسسات المالية الآلاف من العملاء على الصعيد العالمي الذين قد يحتاجون في وقت ما إلى إنشاء معاملة بالعملة. لدى البنوك عملاء مصرفيون استثماريون ومتعاملون مع شركات تم بيعها عبر الحدود، والتي يمكن أن تمتد عبر بيئة النقد الأجنبي. وستكون هذه الشركات نشطة أيضا في أسعار الفائدة، والسلع، وسوق الأسهم.
المفتاح لاستخدام التداول تدفق النظام هو تحديد عمق السوق. هذا يصف أسعار الصرف حيث يرغب العملاء في التعامل. تدفق النظام هو مثل قائمة من الصفقات التي سوف تحدث كما يتحرك السوق. وبما أن العديد من عملاء الشركات في البنك هم نسبيا غير مبالين ولا يحاولون استخراج كل نقطة من السوق، فإنهم سيتركون تاجرهم حيث يشعرون بالراحة لتنفيذ تجارتهم. هذا هو أمر الحد، ولكن يمكن أيضا أن يكون أمر وقف إذا كان العميل يحاول دخول التجارة على الخروج.
يسمح تدفق أوامر التداول للتاجر بأن يرى السعر المحدد الذي سوف تصل فيه التجارة إلى السوق جنبا إلى جنب مع حجم تلك التجارة. هذه المعلومات قيمة للغاية ويسمح للتاجر لتوليد إيرادات كبيرة باستخدام هذه المعلومات للتجارة.
والتجار النظام تدفق تظهر كل مستوى حيث يمكن أن تجري معاملة جنبا إلى جنب مع ما هو على كل جانب من دفتر الأستاذ. يتم سرد حجم كل تجارة جنبا إلى جنب مع حجم الصفقات. كل كتاب تدفق النظام هو مختلف ويظهر لك حجم جنبا إلى جنب مع السعر. على سبيل المثال، سيكون لدى زوج يورو / دولار ور / أوسد دفتر تدفق ترتيب مختلف ثم تاجر أوسد / جبي.
معظم التجار استخدام الكتب النظام لصالحهم أو وضعهم. من الواضح، سيكون هناك مجموعة من الصفقات التي سوف يرى تاجر داخل تدفق النظام المؤسسي الفوركس. هذا لا يعني أن التاجر يمكن أن تدير التجارة، حيث أن العميل لديه دائما خيار إلغاء التجارة إذا لم يصل سعر الصرف إلى مستوى الزناد.
لذلك، إذا قرر تاجر أنهم يريدون اختصار زوج العملات ور / أوسد 5 نقاط قبل التوصل إلى الزناد لبيع كمية كبيرة من تلك العملة، ويتم إلغاء النظام قبل الوصول إلى مستوى، قد يكون عالقا تاجر في وهي تجارة تتحرك في الاتجاه الخاطئ.
سيشهد دفتر الطلبات عموما حجم تداول كبير بعيدا عن السعر الفوري والعديد من الصفقات الصغيرة الحجم بالقرب من سعر الصرف الفوري. في كثير من الأحيان، سوف تاجر الجانب بيع قاعدة بعض من إدارة المخاطر حول كتاب ترتيبها. على سبيل المثال، إذا كان هناك أوامر بيع كبيرة فوق سعر الصرف الحالي، يمكن للتاجر استخدام تلك المستويات كمقاومة محتملة.
سوف يستخدم العديد من المتداولين تحليل تدفق طلبات الفوركس للمساعدة في اتجاه تجارهم والتأكيد على أن السوق تتحرك في اتجاه معين. إذا كان هناك تدفق النظام في اتجاه التحرك كما السوق تكسر من الناحية الفنية، تاجر يمكن أن تقفز إلى التجارة التي تتحرك.
على سبيل المثال، باستخدام الصورة أعلاه، إذا كان لدى الوكيل عميل صندوق التحوط الذي لديه أمر وقف شراء لشراء كمية كبيرة من أوسد / جبي عند المستوى 113.90، يمكن للتاجر شراء المزيد من الحجم الذي يحتاجونه لتغطية موقفهم. إذا، إذا كان العميل يتطلع لشراء 30 مليون دولار من الدولار / ين، قد يشتري التاجر 40 مليون، ويمسك بهذه الخطوة مع ارتفاع الأسعار تقنيا.
في حين أن كتاب تدفق النظام هو قيمة للغاية، وسوف يكون هناك أوقات عندما لن تعمل كما العملاء على بينة من كيفية تدفق النظام يمكن أن تستفيد تاجر. قد يقرر صندوق التحوط الدخول إلى منصب مع تاجر واحد والخروج من هذا المنصب مع آخر. في حين أن هذه السيناريوهات قد تكبد استخدام ائتماني إضافي، فإنه يمكن أن يكون غير مرغوب فيه بعد بضعة أيام، مما يجعلها حتى لا تاجر يفهم بالضبط ما عمل العملاء.
بيع تجار الجانب فهم كيفية استخدام تدفق النظام، والفرق بين استخدام أمر عندما السوق يتحرك واستخدامه عندما يكون من غير المرجح أن تتحرك. على سبيل المثال، هو بنك يقوم بتجارة كبيرة مع أمين صندوق الشركات، فهم يدركون أن التجارة لم تكن موجهة لتوليد الإيرادات.
وسوف يكون التجار في بعض الأحيان تدفق النظام متداخلة كما يقرر العميل للتجارة في زوج الصليب. في حين أن التجار لديهم عبر الزوج الصفقات، ومعظم السيولة في أزواج العملات الرئيسية. لهذا السبب، قد يتداول زوج يورو / دولار ور / أوسد بتداول الدولار مقابل الدولار الأمريكي / الين الياباني. في هذه الحالة، من المهم أن التجار داخل نفس المحل بيع الجانب توصيل تدفق النظام إلى بعضها البعض.
معظم الشركات المالية الجانبية التي تتعامل في أسواق الفوركس لديها اثنين من التجار لكل موقع لكل زوج من العملات. وعادة ما يكون هناك تاجر أساسي وثانوي. في معظم الأحيان يتم تمرير كتاب النظام في جميع أنحاء العالم. بالنسبة إلى العملات التي تكون عادة سائلة فقط في منطقة زمنية معينة، لا يتم تمرير دفتر الطلبات بشكل عام.
يحاول تجار الفوركس الحصول على مكاسب من خلال شراء زوج من العملات على العرض وبيع الزوج على العرض. وهذا يتيح للتاجر التقاط عرض السعر / العرض. بالنسبة إلى أزواج العملات التي هي سائلة جدا مثل ور / أوسد يمكن أن يكون عرض عرض السعر ضيقا بمقدار نصف نقطة، بينما في بعض أزواج العملات الغريبة يمكن أن يكون عرض عرض الأسعار حتى 20 نقطة.
قياس المشاعر باستخدام المجلد.
من الصعب قياس حجم تدفق الطلب إذا لم تكن تاجر عملة. معظم التجار لديهم إمكانية الوصول إلى منصات التعامل مع العداد مثل خدمات السمسرة الإلكترونية (إبس) وتومسون رويترز التعامل.
وهذا يتيح لهم إنشاء مؤشرات تدفق النظام الداخلي. إذا كنت عميل التجزئة لن تكون قادرة على تقييم هذه العملية تدفق النظام ولكن يمكن العثور على آلية مختلفة لقياس التدفق. من الصعب قياس حجم سوق العملات، ولكن يمكنك قياس حجم ينظر في العقود الآجلة وصناديق الاستثمار المتداولة وكذلك الخيارات على هذه المنتجات.
حجم العقود الآجلة.
ويصف حجم العقود الآجلة إجمالي نشاط التداول في عقد محدد. العقود الآجلة على أزواج العملات يمكن أن تكون سائلة جدا ومراجحة من قبل المتعاملين للتأكد من قيمها هي مطابقة للقيمة في السوق أوتك. إذا كان حجم يتزايد على مستوى معين والوقت، ويمكن استخدامه تماما كما يستخدم تاجر تدفق الصفقة. الفرق هو أنك لا يمكن أن نرى ذلك مقدما، يجب عليك تحديد ما إذا كان حجم دفعت زوج العملات أعلى أو أوقفت تقدمها مرة واحدة يتم التعامل مع حجم.
يمكنك أيضا استخدام حجم جنبا إلى جنب مع مصلحة مفتوحة لقياس المشاعر. وتصف الفائدة المفتوحة إجمالي عدد العقود المفتوحة. يتم تحديث هذا الرقم في نهاية جلسة التداول بينما يتم تحديث وحدة التخزين بشكل عام خلال جلسة التداول. إذا كان حجم أكبر من الفائدة المفتوحة، وانت تعرف التجارة هو جديد. إذا كان أقل من الفائدة المفتوحة فمن الصعب تحديد ما إذا كانت التجارة الجديدة أو الاسترخاء من الموقف. ارتفاع حجم التداول بشكل عام وارتفاع الاهتمام المفتوح هو تأكيد على موقف جديد حيث ارتفاع حجم وانخفاض الفائدة المفتوحة هو تصفية الموقف السابق.
خيارات حجم.
يمكنك أيضا تقييم حجم الخيارات على كلا العقود الآجلة و إتف لرؤية الطلبات التي انتقلت من خلال السوق وتوليد الزخم. عندما يكون هناك نشاط غير عادي في سوق الخيارات، قد يكون هذا هو الحال. يوصف النشاط غير العادي على أنه حجم أكثر من 200٪ بالنسبة إلى حجم خلال ال 30 يوما الماضية، وحجم جديد أكبر من الفائدة المفتوحة الحالية للخيار. إذا حدث ذلك عندما يدفع السوق من خلال الدعم أو المقاومة، فمن المرجح أن هناك احتمال أن هناك تدفق النظام كبير على مستوى معين.
أنواع الأسواق المستخدمة مع تدفق النظام.
أسواق رأس المال هي سوق المزاد وسوق الفوركس هو أكبر سوق مزاد في العالم. المشترين والبائعين اليومية تأتي إلى السوق لتبادل في أفضل عرض وأفضل عرض متاح.
تتطلب كل معاملة تحدث مشتريا لكل بائع. عندما يقوم المشترون بخفض سعر عطاءهم والبائعين يخفضون سعر الطرح الخاص بهم لإجراء معاملة، يجب أن يتحرك سعر الضمان المعني أقل. العكس يمكن أن يقال عندما يرفع المشترون عطاءاتها والبائعين رفع سعر الطرح.
السوق التي ليست سوق مزاد هو سوق متفاوض عليه. في سوق متفاوض عليها سيتواصل الوسيط مع المشترين والبائعين ويناقش معهم أسعار البيع والشراء. ترى هذا طوال الوقت في العقارات حيث كنت في العادة تحتاج إلى وسيط العثور على بائع للتفاوض على بيع.
وفي األسواق المتفاوض عليها، والتي غالبا ما تكون معتمة، قد يكون من الصعب تحديد القيمة العادلة. ويعتبر تدفق الطلب أقل أهمية على المدى القصير في الأسواق المتفاوض عليها. ومن ناحية أخرى، فإن تداول العقود الآجلة سيوفر للتجار حجم كاف لتحديد سعر عادل. المزاد نفسه يمكن أن ترحيل عالم المعلومات لك إذا كنت تعرف كيفية تفسير المعلومات المزاد هو توفير.
النظر في هذا عن المزاد اللفظي. إذا كان العمل بطيئا فإن المزاد يتكلم ببطء وصوته قد يكون رتيبة. عندما يسخن العمل، فإن المزاد سوف يتكلم بسرعة ويحاول توليد المزيد من الاهتمام. أسواق العقود الآجلة متشابهة وعندما يرتفع حجم، والسوق هو أقول لك شيئا.
من المستحيل معرفة سبب قيام بعض التجار بشراء ضمان بسعر أعلى من القيمة العادلة أو بيع أقل، ولكن فهم أن من الممكن تفسير القيمة العادلة من خلال تحليل حجم العمل في سوق المزاد يمكن أن يعزز قدرة المتداول على اتخاذ قرارات مستنيرة في السوق.
مؤشرات الحجم الفني.
هناك عدد قليل من مؤشرات الحجم الفني التي يمكن استخدامها للمساعدة في تقييم شراء وبيع الضغط. مؤشر حجم الميزان على التوازن هو واحد من أفضل. ويهدف المؤشر إلى استخدام حجم للعثور على أنماط الاختلاف. على سبيل المثال، إذا كانت الأسعار تتحرك أعلى على حجم ضعيف، وسوف تعرف أن هذه الخطوة غير مؤكدة. المؤشر المتوازن هو إجمالي تشغيل لحجم الفترات.
يمكن للمتداولين أيضا استخدام حجم كمؤشر الزخم لتحديد ما إذا كان الاتجاه في حجم آخذ في الازدياد أو الانخفاض. على سبيل المثال، يمكنك استخدام مؤشر حجم الزخم مثل مذبذب حجم في المئة الذي هو مثل مؤشر المتوسط ​​التقارب التقارب المتوسط ​​ولكن بالنسبة للحجم.
هذا المؤشر الفني مثالي لتقييم تدفق النظام عندما ينفجر السوق. إن الاختراق على الحجم القوي هو تأكيد على خرق الدعم أو المقاومة. الحجم كإحصاء هو مقياس مهم لكيفية أداء الأمن. التغيرات في اتجاه الأمن عندما يرافقه حجم يعكس مؤشرا قويا على أن توافق الآراء يعتقد التغير في السعر. عندما فشل حجم لمرافقة التغيرات في الأسعار، والحركة عموما المشتبه به. مؤشرات حجم يمكن أن تساعد التاجر مع استراتيجيات وكذلك الدخول في التجارة بأكثر الأسعار كفاءة.
استنتاج.
تدفق النظام هو آلية مهمة جدا للاستخدام لكلا التجار والتجار الفرديين. في حين أن التجار لديهم كتاب طلب النقد الاجنبى من أوامرهم ويمكن أن نرى متى السوق من المرجح أن تتحرك أو المماطلة، والسوق يكشف في نهاية المطاف كل شيء، ويمكن التقاطها من قبل التجار الأفراد من خلال تقييم حجم.
بيع تجار الجانب يمكن استخدام الطلبيات الكبيرة إلى أصبع يعود الصفقات وبالتالي تدفق النظام هو قيمة للغاية لمؤسسة مالية. وسيصف تدفق الصفقات أيضا حجم التجارة ونوع العملاء الذين دخلوا التجارة. ويدرك المتعاملون تماما الفرق بين الأوامر من صندوق التحوط والأوامر من أمين الصندوق. في حين أن صندوق التحوط يركز حصرا على توليد الإيرادات، وأمين الصندوق أكثر تركيزا على التحوط. في حين أنه من الصعب تقييم تدفق النظام فكس، وحجم العقود الآجلة للعملة، إتف وأسواق الخيارات يمكن أن تساعد تاجر خاص كسب معلومات قيمة عن تدفق النظام تاجر.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

تدفق طلب الفوركس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
حيث يمكنني الحصول على البيانات لتدفق النظام الصرف الأجنبي.
أنا بحاجة إلى بيانات لبحث أطروحتي حول السيولة من تبادل فوريجن لتدفق النظام (مجمعة يوميا) لكل عملة المتداولة لفترة على مدى السنوات ال 10-15 الماضية. مساعدة!!
كما ذكر جوشوا، الفوركس الفوركس هو اللامركزية. وعلاوة على ذلك، فإن الوسطاء (تجار الوسيط) يترددون في مشاركة تدفق طلباتهم، ويرجع ذلك أساسا إلى أنه من المرجح أن يكشفوا أنهم يديرون كتابا جزئيا / كاملا (تجميع أو استيعاب صفقات العملاء الداخلية). وقد أصبح هذا الموضوع حساسا في دوائر تجارة التجزئة بسبب إغراء التجار على "التجارة ضدك" أو التلاعب في الصفقات الخاصة بك، وخاصة إذا كانوا يشككون كنت تاجر مطلعة. حتى مع كتاب A، فإن تدفق النظام لا يزال متغيرا عبر الوسطاء (حيث أن التجميع يمكن أن يمر عبر العديد من مزودي السيولة قبل الوصول إلى وجهته النهائية).
أفضل مكان للحصول على أقرب إلى الإحصاءات في الوقت الحقيقي على [التجزئة] تدفق النظام فكس سيكون ميفسبوك توقعات المجتمع. أنها عينة حجم من جميع حسابات التداول [التحقق] الحقيقية التي تتصل بهم لتتبع الإحصاءات.
استطلاعات أكثر شمولية للحجم اليومي من الجانب المؤسسي: رويترز فكس بقعة المجلدات و إيكاب البيانات حجم الشهر.
والمكان الأکثر شمولا الذي یتبع کل أحجام العملات الأجنبیة الیومیة بشکل منتظم ھو استطلاعات بنك التسویة الدولیة (بيس) نصف السنویة والثالثیة. عندما كنت هنا وسيط الإعلان "فوركس لا 4 + تريليون دولار يوميا في الحجم، بيس هو المكان الذي يحصلون على تلك الإحصائيات من.
اشارات اخرى مشرفة:
1) تكاملاولت فكس تكامل. الخدمة المدفوعة، ولكن لا يتجزأ هي واحدة من أكبر مجمعات في هذه الصناعة.
2) لماكس تبادل. فهي لا تنشر أحجامها اليومية حتى الآن لعامة الناس، ولكن كونها أول "تبادل" شفافية "الفوركس الفوري" (أي كتاب آخر نظرة النظام)، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى الإحصاءات ذات الصلة من تدفق النظام الخاصة بهم لأنها تصبح أكبر لاعب.
3) فوركسماغناتس. يقوم العديد من اللاعبين والوسطاء الأكبر حجما من جميع أنحاء العالم بنشر أحجامهم الشهرية الفردية في غضون بضعة أيام بعد إغلاق الشهر السابق.
4) فكسم حجم الحقيقي ومؤشرات المعاملات. فكسم هو لاعب كبير في عالم التجزئة وكذلك المؤسسات، ولها الكثير من تدفق النظام جنبا إلى جنب، على الرغم من أن من المفترض أن مؤشر فقط القيام تدفق النظام التجزئة من العملاء فسم فقط.
سيبدأ المزيد والمزيد من السماسرة نشر تدفق النظام الخاص بهم كما تشجع الصناعة المزيد من الشفافية. آخر دود فرانك / بعد ليبور لوائح التلاعب تشجع المزيد من المؤسسات للقيام تقارير التجارة دقيقة للمنتجات أوتك، لذلك الوقت الحقيقي أو بيانات حجم أكثر تواترا هو مجرد الخطوة المنطقية التالية.
كلس، منصة الدفع فكس الدفع مقابل الدفع العالمي يوفر البيانات المجمعة من خلال كواندل. كلس لا تغطي كامل السوق ولكن يستقر ما يقرب من نصف العالمية دوران العملات الأجنبية (لعضوية عبر منصات التداول المختلفة). يتم توفير بيانات تدفق النظام للتداول الفوري فقط.
امل ان يساعد. S.
لماذا لا تحاول.
ولكن الشيء حول تدفق النظام فكس هناك الكثير من أنواع النظام: الأسعار / ونقلت، والتدفق الطبيعي، والتحوط، على سبيل المثال لا الحصر.

مقدمة في تدفق تدفق التداول.
في مقالة اليوم & # 8217؛ أريد أن أقضي قليلا من الوقت في الحديث عن شيء يسمى تداول تدفق النظام. ترتيب تداول التداول هو نوع جديد نسبيا من طريقة التداول التي أصبحت شعبية جدا مع تجار الفوركس على مدى السنوات القليلة الماضية. إنها طريقة تختلف عن الأنواع الأخرى من التداول لأنها تركز بشكل أقل على الفهم عندما يحدث شيء ما في السوق، وأكثر عن سبب حدوث شيء ما في السوق. اليوم & # 8217؛ ق المادة هو مجرد الذهاب إلى أن تكون مقدمة قليلا في ما هو تدفق التداول النظام. I & # 8217؛ ليرة لبنانية تبدأ من خلال شرح لك ما المعتقدات الأساسية وراء التداول تدفق النظام هي، ثم أنا & # 8217؛ سوف تتحرك على أن تظهر لك الاختلافات بين التداول تدفق النظام وأنواع أخرى من التداول مثل تداول حركة السعر.
أنا & # 8217؛ ليفتس بعض الروابط في النهاية إلى غيرها من المواد تدفق النظام أفيلبيل على موقعي، وأنا & # 8217؛ كما حولت هذه المقالة إلى بدف الصغيرة التي يمكنك تحميل وقراءة في وقت لاحق.
ما هو تداول تدفق النظام؟
بعبارات بسيطة، تجارة تدفق النظام هو نوع من التداول التي تركز على فهم كيفية دخول أوامر السوق من خلال التجار اتخاذ القرارات.
ترتيب التداول في حد ذاته ليس طريقة جديدة للتداول في أسواق الفوركس، انها كانت حول منذ بداية الأسواق المالية الحديثة، وليس فقط في الشكل الذي ندرك اليوم.
ويأتي تدفق ترتيب الاسم من طريقة الشراء وبيع الأوامر سوف & # 8216؛ تدفق & # 8217؛ في السوق من مختلف المشاركين في السوق اتخاذ القرارات التجارية ذات الصلة مثل، وضع الصفقات & # 8211؛ وإغلاق الصفقات وأخذ الأرباح. في جميع الأسواق المالية الأخرى سيتم إجراء تداول تدفق الطلب باستخدام مؤشر يسمى كتاب الطلب. (لا ينبغي الخلط بينه وبين ما يشابهه، ولكن ترتيب مختلف الكتاب الذي قدمه أواندا) كتاب النظام هو مؤشر التداول الذي يعطي التاجر استخدامه كمية كبيرة من المعلومات حول أوامر الشراء والبيع التي تدخل السوق من مختلف المالية المؤسسات.
وهو يبين الأسعار التي يتم فيها وضع أوامر الشراء والبيع، ونوع الأوامر التي يتم وضعها بالفعل (أي الأوامر المعلقة أو أوامر السوق)، وكذلك مدى كبر حجم الطلبات.
بالنسبة للأشخاص الذين لديهم إمكانية الوصول إليه، يوفر كتاب الطلب ميزة كبيرة على أنواع أخرى من تحليل السوق، على الرغم من أنه كما هو الحال مع أي شيء في التداول فإنه يتطلب قدرا كبيرا من التدريب من أجل معرفة كيفية استخدامها بشكل فعال. لسوء الحظ بالنسبة لنا، كتاب النظام غير متوفر لاستخدامها في سوق الفوركس، ويرجع ذلك إلى حقيقة هناك & # 8217؛ s لا تبادل مركزي حيث تجري التداول. أقرب شيء لدينا لمؤشر تدفق النظام مماثلة سيكون كتاب النظام التي تقدمها وسيط التداول أواندا. هذا هو كتاب النظام الأساسي جدا الذي هو أدنى بكثير من تلك التي سوف تكون قادرة على استخدام التداول الأسواق الأخرى، لكنه لا يزال أداة مفيدة جدا لتعلم كيف تجار التجزئة التجارة والتفاهم حيث أنها حصلت على أوامرهم وضعت في السوق .
الفرق بين تجارة تدفق الأوامر وأنواع أخرى من التداول.
وأعتقد أنه من المهم أن يكون مجرد تشغيل سريع من خلال تداول الفروق ترتيب التداول لديه مع أنواع أخرى من التداول، وذلك لتوضيح ما هو تداول تدفق النظام و إيسن & # 8217؛ ر بالمقارنة مع أشياء مثل تداول حركة السعر.
ترتيب تداول التداول هو نوع من التداول الذي يشبه تداول حركة السعر بمعنى أنهم يقترحون تحليل السوق بطريقة معينة. ويعتقد تجار الإجراءات السعرية في تحليل سعر السوق لتحديد الاتجاه الذي سيتحرك فيه السوق، في حين يعتقد تجار تدفق النظام أنهم يستطيعون التنبؤ بمكان تحرك السوق بمجرد فهم الإجراءات التي يتخذها التجار في السوق.
إذا كنت تريد أن تسألني أي نوع من التاجر أعتقد أنني، أنا & # 8217؛ د أقول أن أعتبر نفسي أن تكون مزيج من الاثنين، لأنني استخدام الأشياء المشتركة جميع التجار العمل السعر تستخدم في تداولهم، مثل دبوس بارس & # 8211؛ مستويات الدعم والمقاومة & # 8211؛ فيبوناتشي تصحيحات الخ، ولكن يمكنني استخدامها جنبا إلى جنب مع فهمي للتجارة تدفق النظام. على سبيل المثال، باستخدام فهمي لتدفق تدفق النظام وأنا أعلم عندما شريط دبوس من المرجح أن تكون شكلت نتيجة للتجار البنك أخذ الأرباح من صفقاتهم.
وجود هذه المعلومات يسمح لي لاتخاذ المزيد من الصفقات شريط دبوس ناجحة، لأن لدي فكرة عن الدبابيس على الأرجح سوف يسبب السوق لعكس والتي سوف تفشل.
كيف يعمل تداول تدفق النظام؟
الفكرة من وراء تدفق تدفق النظام، هو أنه إذا كنت تفهم متى وأين التجار من المرجح أن تتخذ قرارات التداول الخاصة بهم، يمكنك تحديد بدرجة كبيرة من الدقة أي اتجاه السوق سوف تتحرك في. والسبب هو لأنه كلما كان التاجر يتخذ قرارا، مثل وضع التجارة & # 8211؛ إغلاق التجارة الخ، وضعوا النظام في السوق التي لديها القدرة على تسبب السعر للتغيير. أمر واحد من تلقاء نفسها لا يكفي للتسبب في تغيير الأسعار، ولكن الآلاف من أوامر جميع القادمة إلى السوق في نفس الوقت يمكن أن يسبب السعر للتغيير. وبالتالي فإن الهدف الأساسي للتاجر تدفق النظام هو أن نفهم كيف التجار الآخرين في تجارة السوق، وهذا هو ما سيسمح له لمعرفة متى مجموعة كبيرة من أوامر من المرجح أن تأتي إلى السوق وتسبب السعر للتحرك صعودا أو هبوطا.
الآن معرفة التجار الآخرين التجارة أمر صعب جدا، ويرجع ذلك أساسا إلى حقيقة أن هناك العديد من استراتيجيات التداول المختلفة هناك التي يستخدمها الناس لتجارة الأسواق مع. لحسن الحظ نحن دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى معرفة تفاصيل استراتيجيات التداول الناس استخدام. كل ما نحتاج إلى معرفته هو ما هو الهدف الأساسي من طريقة التداول الخاصة بهم، ومن ذلك يمكننا العمل بها متى وأين هم ذاهبون لاتخاذ قرار من شأنه أن يضع أوامر في السوق.
هناك أساسا نوعين من استراتيجية التداول في الاستخدام من قبل التجار في سوق الفوركس:
استراتيجيات التداول الاتجاه واستراتيجيات التداول عكس.
استراتيجيات التداول الاتجاه هي الاستراتيجيات التي الهدف هو الحصول على التاجر استخدامها في وضع التداول بعد حدوث حركة في السوق. ويعد نظام المتوسط ​​المتحرك مثالا رائعا على ذلك، حيث أن المتوسطات لا تتقاطع إلا مرة واحدة بعد أن أمضى السوق بعض الوقت في التحرك صعودا أو هبوطا.
الآن الهدف من استراتيجية التداول انعكاس هو الحصول على التاجر في التجارة قبل حركة في السوق قد اتخذت مكان. أمثلة على استراتيجيات التداول عكسية هي أشياء مثل البحث عن أنماط الشموع في مستويات الدعم والمقاومة أو اتخاذ الصفقات في مناطق العرض والطلب. على الرغم من أن كلا من الاستراتيجيات مختلفة تماما عن بعضها البعض، فهي في الأساس نفسه، لأنها تهدف إلى الحصول على التاجر استخدامها في التجارة قبل حدوث حركة في السوق.
لذلك على الرغم من أن هناك الكثير من استراتيجيات التداول الاتجاه وعكس مختلف الاتجاهات هناك، فهي جميعا يدور أساسا مختلفة على نفس الصيغة. انهم & # 8217؛ إعادة إما محاولة للحصول على تاجر في التجارة قبل حركة اتخذت مكان أو بعد حركة قد اتخذت. ببساطة عن طريق فهم هاتين الوقائع أن ينفي الحاجة لمعرفة المزيد عن تعقيدات جميع استراتيجيات التداول المختلفة هناك لأنك تعرف بالفعل عندما التجار الذين يستخدمون هذه الاستراتيجيات من المرجح أن تدخل السوق والحصول على صفقاتهم وضعت. أي قبل أو بعد حدوث حركة في السوق.
فهم كيفية تأثير أوامر مختلفة سعر السوق.
وعلى الرغم من أن السعر يتحرك في نهاية اليوم نتيجة لتجار مختلفين يتخذون قرارات التداول، إلا أن الأوامر التي يتم طرحها في السوق من هذه القرارات هي التي تتسبب في أن يتحرك سعر السوق صعودا وهبوطا. معرفة ما هي هذه الأوامر وتأثيرات مختلفة لديهم على سعر السوق، هو جزء مهم من كونه تاجر تدفق النظام، وسوف تساعدك على فهم أفضل للسبب يتحرك السوق في الطريقة التي يفعل.
هناك نوعان مختلفان من أوامر التجار يمكن تنفيذها في السوق. يتم تنفيذ كل من هذين الأمرين من قبل التجار لأسباب مختلفة ولها تأثيرات مختلفة على سعر السوق عند تنفيذها.
دعونا نلقي نظرة على ما هي هذه الطلبات.
نظام السوق هو نوع من الطلبات التي يستخدمها المتداول الذي يرغب في الحصول على صفقة يتم وضعها في السوق في أقرب وقت ممكن. عندما يقوم تاجر بتفصيل شيء يحدث على مخططاته التي يعرفها على أنها فرصة لكسب المال هناك ومن ثم، فإنه سوف يستخدم نظام السوق للدخول في التجارة لضمان انه لا تفوت على تلك الفرصة. تعتبر استراتيجيات التداول التي يستخدمها المتداول نظام السوق للدخول في التجارة استراتيجيات رد الفعل، لأن المتداول يتفاعل مع ما يراه يجري في السوق الآن.
أوامر الحد / أمر معلق.
الأوامر المعلقة وأوامر الحد هي الأوامر التي يستخدمها التجار الذين يرغبون في وضع صفقة بسعر لم يتم الوصول إليه بعد في السوق. هؤلاء التجار لا يريدون أن يتم وضع صفقاتهم في الوقت الحالي مثل التجار الذين يستخدمون أوامر السوق، يريدون وضعهم في وقت لاحق. وقف الخسائر هي أيضا أوامر الحد لأنه عندما يتم وضعها أنها تضمن أنك سوف تشتري أو بيع العملة بسعر لم يكن قد وصل إلى السوق حتى الآن. وهذا يعني عند وضع التجارة باستخدام نظام السوق الذي لديه وقف الخسارة، وكنت أساسا وضع أمرين في السوق، لأن وقف الخسارة نفسها أمر حد لبيع أو شراء بسعر لم يتم الوصول إليها بعد.
يشار إلى الاستراتيجيات التي يستخدم فيها التاجر أمر حد للدخول في التجارة على أنه تنبؤي، لأنه تم وضع أمر الحد بسعر في السوق حيث يتوقع المتداول حدوث شيء ما في المستقبل.
الفرق الرئيسي بين أوامر السوق والأوامر المعلقة / الحد هو تأثيرها على سعر السوق. عندما يتم وضع أمر السوق فإنه يستهلك بعض السيولة المتاحة في السوق وعندما يتم وضع أمر معلق / حد فإنه يضيف السيولة إلى السوق.
تخيل أنك كانت تتداول أوسد / جبي وسعر العرض (السعر الذي يمكنك بيعه) هو 112.100 وسعر العرض (السعر الذي يمكنك شراءه) هو 112.098.
الآن يتيح القول أفضل محاولة في 112.100 هو 7 ملايين أوامر الشراء وأفضل عرض في 112.998 هو 13 مليون بيع أوامر. وهذا يعني أن هناك 7 ملايين أوامر الحد للشراء في 112.100 و 10 مليون أوامر الحد للبيع في 112.998. من أجل السوق للتحرك صعودا، و 13 مليون أوامر الحد لبيع يجب أن تستهلك من قبل 13 مليون أو أكثر أوامر السوق لشراء. وبمجرد أن يحدث ذلك سوف تتحرك السوق حتى السعر الذي قدم أفضل عرض المقبل. إذا، على سبيل المثال كان أفضل عرض المقبل 15 مليون أوامر الحد للبيع في 112.120، فإن السعر يتحرك صعودا من 112.098 إلى 112.120.
خلال الفترة التي كانت تتحرك من 112.098 إلى 112.120 سيكون هناك نقص في السيولة الجانبية للبيع في السوق لأنه لا توجد أوامر حد بيع متاحة للناس لشراء حتى يصل السوق 112.120. وبالتالي فإن أوامر الحد 10 مليون للبيع قدمت السيولة الجانبية شراء لأنها تمكن التجار باستخدام أوامر السوق لشراء في 112.098 حتى تم استهلاك 10 مليون أوامر الحد بيع.
كما يجب أن يحدث العكس إذا كان السوق ينخفض ​​من 112.100.
إذا كان هناك 7 ملايين أوامر الحد لشراء في 112.100، والسبيل الوحيد للسوق يمكن أن تسقط من هذا السعر هو إذا 7 ملايين أو أكثر أوامر السوق لبيع تأتي إلى السوق. إذا جاءت هذه الأوامر، فإن السعر ينخفض ​​إلى السعر حيث تم تقديم أفضل محاولة المقبل. لذلك إذا كان أفضل عرض سعر لاحق لشراء 20 مليون في 112.090، وهذا هو سعر السوق المنسدلة إلى قبل التوقف.
ما يصل إلى 5000 $ مكافأة * مع هذا الوسيط.
شم يقدم فروقات منخفضة تصل إلى 0 نقطة، حماية التوازن السلبي، كفدس على الفوركس، الأسهم، المؤشرات، الذهب & أمب؛ نفط.
انقر هنا للتطبيق.
وعندما ينخفض ​​السعر إلى هذا السعر، هناك نقص في السيولة الجانبية للشراء، نظرا لعدم وجود أوامر حدود للشراء حتى يصل السعر إلى مستوى 112.090. وفي هذه الحالة، قدمت أوامر الشراء البالغة 7 ملايين أمر شراء سيولة جانبية، حيث أعطت المتداولين أوامر السوق لبيع فرصة البيع عند 112.100 حتى تم استهلاك 7 ملايين أمر شراء.
ما وصفته أعلاه هو ما تراه يحدث على مخططاتك كل يوم. عندما ترى تحرك السوق من سعر إلى آخر، فإنه لأن جميع أوامر الحد التي كانت في ذلك السعر كانت تستهلك من قبل أوامر السوق دخول السوق من التجار الذين يرغبون في الحصول على الصفقات وضعت. بالطبع الأمور تحدث أسرع بكثير في الأسواق الحقيقية وحجم الأوامر من المحتمل أن يكون أكبر بكثير مما أنا & # 8217؛ في المذكورة أعلاه، ولكن العملية الأساسية لا تزال هي نفسها، فإن السعر لن تتحرك حتى جميع أوامر الحد في ذلك السعر قد استهلكت أوامر السوق.
وهناك مصطلح رئيسي أنت كثيرا ما نسمع عندما تعلم عن تدفق تدفق النظام هو السيولة.
السيولة هي مصطلح يستخدم لوصف مدى سهولة شراء أو بيع شيء ما في السوق. إذا وصفت السوق بأنها سائلة جدا، فهذا يعني أنه من السهل جدا بالنسبة لك أن تشتري وتبيع في. إذا كان يشار إلى أنها غير سائلة فإنه يعني أنه من الصعب جدا لشراء وبيع. ويعتبر سوق الفوركس لتكون واحدة من الأسواق المالية الأكثر سيولة في العالم، وذلك بسبب مدى سهولة العثور على الناس على استعداد لشراء منك والبيع لك. على الرغم من أنه أحد أكثر الأسواق سيولة، فإنه لا يزال يتقلب بين فترات السيولة العالية وفترات السيولة المنخفضة (عدم السيولة)
نلقي نظرة على التحرك صعودا & # 8217؛ تم وضع علامة باللون البرتقالي.
وتعتبر التحركات من هذا القبيل منخفضة في السيولة بسبب التحرك الذي يكاد يكون مستحيلا بالنسبة لتجار البنك للحصول على صفقات البيع التي تم وضعها خلال الفترة التي تم فيها هذا التحرك. معظم أوامر دخول السوق خلال هذا التحرك صعودا أوامر الشراء، وهو ما يعني أن البنوك لا يمكن الحصول على أي من صفقات الشراء الخاصة بها وضعت لأن هناك & # 8217؛ s لا يكفي من الناس في بيع السوق. ما هي قادرة على القيام به هو c0mplete العمل الذي يتطلب أن يكون هناك عدد كبير من أوامر الشراء القادمة إلى السوق. إجراءات مثل بيع مكان الصفقات أو أخذ الأرباح من الصفقات شراء القائمة هو ممكن للبنوك خلال هذه التحركات مثل هذه، لأنها يمكن أن تكتمل إلا عندما يكون هناك عدد كبير من أوامر الشراء دخول السوق.
هنا صورة لخفض السيولة المنخفض الذي حدث على أوسد / جبي.
وخلال هذه الفترة، كان من الصعب جدا على البنوك الحصول على صفقات بيع، لأن جميع الأوامر التي تدخل السوق هي أوامر بيع من التجار الذين يبيعون. كان من السهل عليهم أن يضعوا صفقات شراء أو يأخذوا أرباحا من أي صفقات بيع كانوا قد حصلوا عليها بالفعل، حيث أن كلا من هذه الإجراءات يتطلب وجود عدد كبير من أوامر البيع التي تدخل السوق.
ما أريدك أن تفهمه من كل هذا، هو أنه كلما رأيت حركة سيولة منخفضة قد وصلت إلى نهايتها، فهذا يعني أن التجار المصرفيين اتخذوا نوعا من القرار في السوق. إن معرفة القرار الذي اتخذته يعتمد على الاتجاه الذي حدث فيه انخفاض حركة السيولة. إذا كانت خطوة هبوطية كما ترى في الصورة أعلاه، فإنك تعلم أن تجار البنوك قد قاموا بوضع صفقات شراء في السوق أو أخذ بعض الأرباح من الصفقات بيع التي تم وضعها بالفعل. إذا كان تحركا كبيرا، فإنك ستعرف أنها قد وضعت صفقات بيع أو أخذت أرباحا من صفقات الشراء، حيث لا يمكن اتخاذ هذه القرارات إلا عندما يكون هناك عدد كبير من أوامر الشراء المتاحة.
الشيء الآخر الذي له تأثير كبير على كمية السيولة في السوق هو الوقت.
فعندما تكون الأسواق نشطة، تكون القدرة على شراء أو بيع العملة أمرا سهلا، حيث أن الكثير من التجار في السوق يتخذون قرارات التداول. ليس ذلك فحسب، بل الكثير من التجار المصرفيين هم أيضا في اتخاذ القرارات في السوق، مما يعني أن تجار البنوك قادرون على التعامل مع بعضهم البعض للحصول على الصفقات وضعت أو اتخاذ الأرباح من الصفقات. الأسواق هي الأكثر نشاطا عندما التجار الذين يتاجرون كل عملة منها متاحة.
وعندما تنتهي هذه الجلسات ينخفض ​​مستوى السيولة في السوق لأن هناك العديد من التجار في السوق يضعون الصفقات.
إذا ذهبت إلى MT4 وحدد أداة مستوى الصوت، يمكنك أن ترى كيف ينخفض ​​النشاط في السوق بشكل كبير عندما جلسات التداول الرئيسية للعملة التي أنت & # 8217؛ إعادة مشاهدة وصل إلى نهايته.
في الصورة أعلاه I & # 8217؛ وضع علامة على بعض الأوقات عندما كان هناك نشاط قليل جدا يجري على ور / أوسد. إذا نظرتم عن كثب أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أن الوقت الذي ينخفض ​​النشاط حقا قبالة ويبدأ في الأساس هو نفس الوقت عند انتهاء جلسة التداول الأمريكية إلى نهايتها. (10:00 بيإم بتوقيت جرينتش لأولئك الذين لا يعرفون) يختار دائما مرة أخرى حوالي 8:00 & # 8211؛ 9:00 صباحا في الصباح، وهو الوقت الذي بدأت فيه جلسة التداول في لندن للتو. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى هذا النمط نفسه يحدث على كل عملة واحدة في السوق. عندما جلسات التداول الرئيسية للعملة التي & # 8217؛ إعادة بدء تبدأ حجم (النشاط) سوف تلتقط وعندما تأتي إلى نهايتها سوف يموت وأسفل.
كيف تجارة البنوك؟
فهم كيف مجموعات كبيرة من تجارة تجار التجزئة هي واحدة من المكونات الأساسية لتداول تدفق النظام، ولكن ليس فقط تحتاج إلى فهم كيفية تجار التجزئة في تجارة السوق، ولكن أيضا كيف التجار التجار البنك، في نهاية المطاف أنها ستكون تلك الذي يسبب سعر السوق للتحرك صعودا وهبوطا. كما أنت & # 8217؛ د ربما نتوقع، البنوك التجارة بطريقة مختلفة جدا كيف لنا تجارة التجزئة التجارة. ليس بالضرورة من حيث استراتيجيات التداول التي يستخدمونها فعليا، ولكن في الحالة التي يجب أن تكون موجودة من أجل وضع الصفقات أو أخذ الأرباح.
عندما نقرر وضع التجارة نحن لا نفكر في ما إذا كان هناك أو عدم وجود أوامر كافية القادمة إلى السوق للتجارة لدينا ليتم وضعها. هذا لأننا نعلم أننا يمكن أن تضع لدينا الصفقات كلما نريد. السبب في ذلك ممكن لأننا & # 8217؛ وضع صفقات صغيرة جدا في السوق. هناك حاجة فقط إلى أن يكون عدد قليل من أوامر الشراء أو البيع دخول السوق في الوقت الذي نريد وضع تجارتنا للتجارة لدينا ليتم وضعها. الآن لسوء الحظ البنوك دون & # 8217؛ ر يكون هذا الفخامة لأن حجم الصفقات أنها & # 8217؛ إعادة وضع أكبر بكثير بكثير من بلدنا.
ويمكنهم فقط الحصول على صفقاتهم وضعت عندما يكون هناك عدد كبير من أوامر البيع (أو شراء أوامر إذا كانوا يضعون الصفقات البيع) القادمة إلى السوق. وهذا يعني عندما ترى حدوث ارتفاع، فإن البنوك غير قادرة على الحصول على صفقات شراء وضعت أو أخذ الأرباح من أي صفقات بيع لأن معظم أوامر دخول السوق هي أوامر الشراء من التجار الذين يضعون صفقات الشراء الخاصة بهم. ما يمكن القيام به هو الحصول على صفقات بيع وضعت أو أخذ الأرباح من الصفقات شراء القائمة، وكل من هذه الإجراءات تتطلب أن يكون هناك عدد كبير من أوامر الشراء القادمة إلى السوق.
لأسفل يتحرك هو & # 8217؛ ق العكس. عندما يتراجع السوق لا تستطيع البنوك الحصول على صفقات بيع أو تقرر أن تأخذ أرباحا من أي صفقات شراء أنها & # 8217؛ حصلت على وضع معظم أوامر دخول السوق هي بيع أوامر من الناس بيع وتصفية فقدان شراء الصفقات. ويمكنهم أن يقرروا وضع بعض صفقات الشراء في السوق أو أن يأخذوا بعض الأرباح من صفقات البيع التي حصلوا عليها بالفعل، لأن هذين الإجراءين لا يمكن إنجازهما إلا إذا كان هناك عدد كبير من أوامر البيع التي تدخل السوق .
الانزلاق هو مصطلح يستخدم لوصف ما يحدث عندما يتم وضع الصفقة الخاصة بك بسعر مختلف عن واحد كنت تريد أن توضع في.
يحدث انزلاق للتجار البنك عندما يضعون تجارة أكبر من عدد الطلبات القادمة إلى السوق. وبعبارة أخرى، إذا كان لي أن أذهب إلى السوق وشراء 4 ملايين دولار أسترالي عندما كان هناك فقط 3 ملايين أوامر لبيع أود المتاحة، ما سيحدث هو سيتم وضع 3 ملايين من أوامر الشراء بلدي، ولكن بقية المتبقية فقط توضع مرة أخرى قد تأتي 1 مليون أوامر للبيع في السوق.
هنا مثال على ما يحدث عندما يواجه تجار البنك انزلاقا على صفقاتهم.
يمكنك أن ترى البنوك الحصول على 3 ملايين أوامر الشراء وضعت في أدنى مستوى. السوق ثم ينتقل إلى العثور على المزيد من أوامر بيع لتتناسب مع 1 مليون أوامر شراء البنوك قد لا تزال قد تركت لوضعها في السوق. وينتهي الأمر حتى إيجاد 100،000 أوامر البيع في 1.09961، وحتى الآن البنوك لديها 900،000 أوامر شراء اليسار للحصول على وضعها. يستمر السعر في التحرك مرتفعا وبعد فترة وجيزة تم العثور على 400،000 أمر بيع آخر عند 1.1041. عند هذه النقطة لا تزال البنوك لديها 500،000 أوامر الشراء التي لم يتم تنفيذها، وبالتالي فإن السعر يستمر في الارتفاع. في نهاية المطاف 500،000 أوامر بيع تأتي إلى السوق والباقي من التجار البنك شراء الصفقات الحصول على وضعها في 1.10897.
سبب الانزلاق هو قضية كبيرة بالنسبة للتجار البنك لأنه يجعلها تجعل أقل من المال من مراكز التداول الخاصة بهم. في مثالنا لأن هناك أوامر بيع كافية في السوق في الوقت الذي قررت فيه البنوك أن تضع تجارتها في الشراء، فهذا يعني أن جزءا فقط من موقف الشراء تم وضعه بالسعر الذي يريدونه فعلا أن يتم وضعه في. أما بقية صفقاتهم فقد وضعت بأسعار أعلى من ذلك بكثير، لذلك فإن هذه الصفقات لن تجعل من تجار البنك الكثير من المال لأنها كانت قد وضعت جميع الصفقات بنفس السعر.
ترتيب البصق.
ولتجنب حدوث انزلاق في صفقاتهم، فإن ما يقوم به تجار البنك هو الحصول على صفقاتهم بأسعار مماثلة لبعضهم البعض. ويتم ذلك عن طريق عملية تسمى تقسيم النظام. ترتيب التجزئة هو حيث يقوم المتداولون بالبنك بتقسيم تجارة كبيرة حقا إلى صفقات صغيرة أصغر لتسهيل حصولهم على كامل تجارتهم في السوق بالأسعار التي يريدونها.
دعونا نقول إن البنوك أرادت وضع صفقة شراء على الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي الذي بلغ 7 ملايين. من أجل الحصول على كامل هذه الصفقة شراء وضعت، انهم بحاجة إلى الحصول على 7 ملايين أوامر بيع القادمة إلى السوق. المشكلة هي أن هناك فقط 1 مليون أوامر البيع المتاحة في السوق في الوقت الذي تريد التجارة بهم أن توضع. الآن البنوك يمكن أن تذهب فقط ووضع كامل 7 مليون موقف شراء في السوق، ولكن هذا من شأنه أن يسبب لهم انزلاق، لذلك ما يفعلونه بدلا من ذلك تقسيم 7 مليون شراء موقف حتى في الكثير من الصفقات الصغيرة، لجعله أسهل للحصول على موقفهم كله وضعت في السوق دون أن تواجه أي انزلاق.
نلقي نظرة على هذا الانعكاس الذي حدث على أود / أوسد.
لاحظ كيف يتم العثور على أدنى مستويات التأرجح لهذا الانعكاس كلها بأسعار مماثلة لبعضها البعض؟ وهذا مثال مثالي على قيام البنوك بتقسيم تجارة كبيرة حقا إلى أحجام أصغر يمكن التحكم فيها للتأكد من أن التجارة كلها تحصل على أسعار مواتية. إذا طبقنا المثال الذي أعطيته للتو لهذا الرسم البياني، يمكنك أن ترى كل انخفاض سوينغ قد شكلت نتيجة للتجار البنك وضع 1 مليون من مجموع 7 مليون شراء موقف في السوق. إذا كانوا قد وضعوا فقط 7 ملايين موقف شراء بكاملها دون وجود ما يكفي من أوامر البيع المتاحة، فإنها كانت قد انزلقت، وعدد كبير من صفقات الشراء الخاصة بهم سوف انتهى بها يجري وضعها في أسوأ الأسعار على نحو متزايد.
من خلال تقسيم موقفهم، والتجار البنك قادرون على السيطرة أكثر بكثير على متى وأين يتم وضع صفقات الشراء الخاصة بهم. هذا يسمح لهم للحصول على صفقاتهم وضعت بأسعار مماثلة لبعضها البعض، للتأكد من أنها جميعا توليد مبلغ مماثل من الربح عندما يبدأ السوق تتحرك صعودا.
في رأيي وجود فهم جيد لتداول تدفق النظام أمر ضروري إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوركس جيدة حقا. تداول التداول السعر وأنواع أخرى من التداول يمكن أن تحصل فقط حتى الآن، وتدفق تدفق النظام يعطي لك فقط أن مستوى إضافي من الفهم الذي يسمح لك أن يكون فهم أفضل بكثير من ما هو & # 8217؛ ق يحدث في الواقع في السوق ولماذا مختلفة الأحداث الجارية.
شكرا للقراءة، يرجى ترك أي سؤال في قسم التعليق أدناه.
وفيما يلي الروابط لبعض المواد تدفق النظام الأخرى لدي المتاحة على الموقع.
روابط لتدفق أوامر التداول بدف.
وفيما يلي بعض الروابط لبعض الأوراق العلمية التي كتبت على عدة مفاهيم تدفق النظام الموجودة في السوق.
ما يصل إلى 5000 $ مكافأة * مع هذا الوسيط.
شم يقدم فروقات منخفضة تصل إلى 0 نقطة، حماية التوازن السلبي، كفدس على الفوركس، الأسهم، المؤشرات، الذهب & أمب؛ نفط.

قراءة ترتيب تدفق مع السعر العمل.
السعر العمل كما يعرف العديد من التجار هو ما هو سعر يفعل وكيف يتصرف على الرسم البياني. بالنسبة لكثير من التجار أنها نفض الغبار على الرسوم البيانية وسوف نرى الشموع تتحرك صعودا وهبوطا.
نظرة أعمق إلى حركة السعر تبين لنا أن ما يراقبونه فعلا عندما يشاهدون الشموع تتحرك صعودا أو هبوطا هو تدفق النظام السوق الذي يحدث.
السعر العمل هو نتيجة مباشرة لما حدث مع تدفق النظام. وبعبارة أخرى ما يمكن القيام به الرجال الكبار يمكن أن ينظر إليه مباشرة من خلال العمل السعر على الرسوم البيانية لدينا. ويقال أن "العمل السعر هو طباعة القدم إلى المال" وهذا صحيح لأنه من خلال العمل السعر على الرسوم البيانية لدينا (يطبع القدم) يمكننا أن نرى ما هو تدفق السوق النظام والأهم من ذلك حيث من المرجح أن يؤدي .
سعر العمل والمؤشرات.
يتم بناء جميع المؤشرات بما في ذلك المؤشرات شائعة الاستخدام مثل المتوسطات المتحركة و بولينجر العصابات باستخدام المعلومات التي يعطي لنا السعر. ومن الصحيح أيضا أن جميع المؤشرات سوف تتأخر بسبب حقيقة أن لديهم أولا لمعالجة ما فعله السعر القديم قبل محاولة التنبؤ بالمستقبل.
السبب العمل سعر التداول ناجحة جدا وتستخدم من قبل معظم التجار المهنية لأنك تقرأ تدفق النظام من السوق كما يتم طباعتها باستمرار على الرسم البياني الخاص بك في الوقت الحقيقي.
ومن الواضح أن تكون قادرة على تقييم السوق في الوقت الحقيقي مع استخدام العمل السعر هو الكثير أكثر فائدة من النظر إلى المؤشرات التي لا تزال متخلفة.
كيف يمكننا استخدام السعر العمل تدفق النظام؟
يتم طباعة تدفق النظام على المخططات الخاصة بك في كل ثانية السوق مفتوح. يمكنك ببساطة النظر في أي مخطط لمعرفة السعر تتحرك صعودا أو هبوطا لمعرفة ما يفعله السوق.
أن تكون قادرة على استخدام هذه المعلومات والتداول معها الربحية هي الخطوة التالية في هذه العملية.
والسبب في بضعة أنماط رئيسية في السوق يمكن أن يكون الوقت مربحة جدا بعد الوقت هو لأنها تظهر علامات رئيسية لتدفق النظام السوق وديناميات السوق.
واحد مثال بسيط جدا هو شريط دبوس.
دبوس بار عكس.
شريط دبوس هو نمط شمعة واحدة بسيطة جدا التي هي جيدة خصوصا في تغيير اتجاه السوق وخلق انعكاس.
لقراءة حول أساسيات شريط دبوس الرجاء قراءة هذا المقال: شريط دبوس.
الأنف من شريط دبوس هو قول كذب ووضع فخ من شأنها أن تتوقف العديد من التجار. لفهم لماذا بار دبوس ناجحة يجب علينا أن ننظر في تدفق النظام وراء نمط لفهم كيف يمكننا أن نفعل محاصرة ولا تصبح المحاصرين.
كما يتم تشكيل شريط دبوس يتم تداول العديد من التجار وتبحث عن كسر التجارة. أنها تدخل في اتجاه الأنف بار دبوس وتبحث عن السعر للمتابعة. لإنشاء بار دبوس واحد من أمرين يحتاج إلى أن يحدث.
يجب أن يأتي المشترون / الباعة بمزيد من الضغط لعكس السعر، أو أن يبدأ المتداولون في تحقيق الأرباح مما يؤدي إلى عكس السعر.
يوضح الرسمان أدناه كيف يتم إنشاء شريط دبوس مع تدفق النظام. في المثال أدناه لدينا شريط دبوس صاعد. في البداية كان التجار قد بحثوا عن اختراق منخفض. رسم مخطط واحد كيف كان السعر قد بدا كما كان السعر يكسر. كان الناس يبيعون ويبحثون عن السعر لمواصلة التحرك لأسفل.
في بعض نقطة التجار إما بدأت في أخذ الربح أو موجة جديدة من المشترين جاء في أن دفعت السعر العالي. الرسم البياني الثاني يظهر شريط دبوس الذي تم إنشاؤه الآن بعد هذا دفعة جديدة أعلى.
لشريط دبوس للعمل ويكون سعر تجارة ناجحة يجب أن تتحرك أعلى لإكمال فخ. ومن هنا فإن الكثير من المحطات سوف تعطي الوقود للمساعدة في ارتفاع الأسعار.
جميع التجار الذين تم تداولهم من أجل الاختراق تم محاصرتهم بنجاح. سوف يكون للمتداولين الاختراق الكثير من توقفهم فوق بار بين ارتفاع سعر أمل لا يكسر أعلى كما سيتم إيقافها ومحاصرين بشكل فعال. هذا هو السبب في أن شريط دبوس سوف تحصل على دفع المقبل أعلى بسبب وقف الخروج من التجار. انظر الرسم البياني أدناه للحصول على نظرة مفصلة.
يظهر الرسم البياني للعمل السعر النظيف أدناه كيف يعمل هذا على الرسم البياني الحقيقي. يوضح هذا المخطط كيف يتم تشكيل شريط دبوس ثم كيف يأخذ من توقف للتحرك العالي.
والسبب في عدد قليل من إشارات العمل السعر الرئيسي العمل مرة بعد مرة وتكرار أنفسهم، لأنهم يظهرون التجار إشارات تدفق النظام ونقلها إلى حيث أوامر يأتون في السوق. التجار الذين يتاجرون هذه الأنماط يمكن أن تتعلم للتأكد من أنها على الجانب الصحيح من تدفق النظام، وليس المحاصرين من قبل الرجال الكبار.
في دورة فوركس برايس أكتيون يتم تدريس أنماط عمل السعر الرئيسية التي تشير إلى تدفق نظام السوق. سوف تتعلم أنماط أن يكرر نفسه، وأيضا كيف يمكنك أفضل وضع نفسك للاستفادة منها.
آمل أن تكونوا قد استمتعت بهذه المقالة.
التداول الآمن كل النجاح،
جوناثون فوكس.
جوناثون فوكس هو تاجر الفوركس والعقود الآجلة المهنية الذي يعمل أيضا بمثابة معلمه ومدرب لآلاف التجار الطموحين من البلدان في جميع أنحاء العالم. جوناثون متخصصة في مساعدة التجار تحويل تداولهم مع احتمال كبير السعر أساليب التداول العمل واستراتيجيات إدارة المال الصحيحة.
تفاعلات القارئ.
شكرا جزيلا & # 8230 ؛. مثيرة للاهتمام و إنتوتيف!
مادة مفيدة جدا.
شكرا على البصيرة بالمعلومات.
يقول مارجونو رادوب.
هذا هو مادة جيدة جدا بالنسبة لنا، شكرا.
يقول فرانك إيفويرهورهوما.
شكرا هذا هو واحد لطيف.
هذا هو موقع جيد جدا لتعلم الفوركس تماما.
شرح واضح جوناثان، لا ينبغي لنا أن ننظر فقط في الشموع ولكن في حركة السعر التي شكلتها. شكر.
مثيرة جدا للاهتمام لقراءة هذه المقالة & # 8230؛ & # 8230؛ تك.
اكتشف للتو التدريب الخاص بك جوناثان. من المنطقي. سوف تحقق من أكثر منك ثم المرجح أن نراكم في منطقة الأعضاء إذا كانت الاشياء المجانية يبقي منطقي. شكرًا. G.
عظيم أن يكون حولك معنا. فقط اسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت بحاجة إلى أي شيء على الإطلاق أو إذا كنت تحصل على أي أسئلة.
ما زلت غير مقتنع أن حسابي كان تدق بسبب اندلاع الأخبار وأنا لاحظت أيضا إذا كان سيئا أو إله هو حركة السوق ولكن إذا العاديين أي حركة.
أنا لست متأكدا حقا من ما تحاول قوله، بقدر ما أود أن أحاول والتعليق والمساعدة في الإجابة أو التعليق، لا أستطيع أن تفعل ذلك مع وضوح 100٪.
هل تقول أنك لست متأكدا ما إذا كانت الأخبار التي دفعت السعر دفع المواقف الخاصة بك أو أي شيء آخر؟
ترك الرد إلغاء الرد.
حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2017 فوركس ششول أونلين · خريطة الموقع · اتصل بنا.

No comments:

Post a Comment