Monday 19 February 2018

الخيار ثنائي اختبار الخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية اختبار الخيارات الثنائية
لا توجد نتائج.
ما هي بالضبط محاكاة المحاكاة.
كيف يمكنني تطبيق هذا إلى بلدي التداول.
مؤشر ميتاتريدر لمحاكاة التداول.
سيضع هذا المؤشر محاكي التداول تلقائيا على المخطط. تأكد من وضع الملف في المجلد "MQL4 / المؤشرات". "السماح استيراد دل" في أدوات / خيارات / المستشارين الخبراء قبل استخدام المؤشر.
الشكل 1 - محاكاة تداول الخيارات الثنائية ل mt4.
كيفية استخدام محاكي التداول.
الشكل 2 - يعمل جهاز محاكاة تماما مثل حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
لا تبدأ في الذعر عندما ترى تختفي الصفقات على الجانب الأيمن الخاص بك. ويتم ذلك فقط لإفساح المجال أمام الصفقات الجديدة. لاحظ أنه بعد إغلاق المحاكاة، يتم حفظ كافة نتائج التداول في ملف "كسف" تحت مجلد البيانات / MQL4 / الملفات عند القيام التداول المباشر أو تحت مجلد البيانات / اختبار / الملفات عند تشغيل اختبار الاستراتيجية.
عند استخدام محاكي التداول يمكنك دمجها مع غيرها من مؤشرات مبو MT4 مثل جلسات السوق أو مؤشر تقويم الأخبار. هذه الميزة مفيدة جدا لأن معظم الناس يميلون إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية ويريدون فقط التداول خلال جلسات التداول المحددة. يجب على كل تاجر مراعاة هذه الحقائق عند تداول الخيارات الثنائية. في الصورة أدناه (الشكل 3)، يمكنك أن ترى أننا أضفنا تقويم الأخبار ومؤشرات جلسات السوق باستخدام محاكي التداول.
الشكل 3 - يمكن للمحاكاة العمل جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات مثل تقويم الأخبار ومؤشرات جلسات السوق.
ويمكن أيضا محاكاة تداول الخيارات الثنائية أن تستخدم لاستعراض مختلف استراتيجيات التداول أو المؤشرات من خلال الاستفادة من اختبار استراتيجية على ميتاتريدر الخاص بك 4. لقد وجدنا أن هذه الوظيفة مفيدة بشكل خاص لأولئك التجار الذين غير قادرين على ممارسة خلال ساعات السوق العادية. باستخدام اختبار استراتيجية تمكنك من التجارة بضعة أسابيع من قيمة البيانات في غضون ساعات قليلة. القدرة على التداول حتى عندما تكون الأسواق قريبة، في أي وقت من النهار أو الليل يجعل لدينا محاكاة التداول أداة قيمة للغاية ومفيدة.
الشكل 4 - يمكن استخدام محاكي الخيارات الثنائية Mt4 في الاختبارات الخلفية جنبا إلى جنب مع بيانات الأخبار التاريخية.
النجاح يعتمد على الحقائق الصعبة، وهذا هو بالضبط ما هذا محاكي الخيارات الثنائية سوف تعطيك. سوف تجد بسرعة ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك مربحة أم لا. وهذا سوف تساعدك بطريقتين. الرقم الأول هو أنه في حال أن الاستراتيجية الخاصة بك كان لن تكون ناجحة، يمكنك الانتقال على واستثمار وقتك في وضع استراتيجية جديدة. ثانيا، إذا كان الأسلوب الخاص بك ينبغي أن تكون مربحة، يمكنك العمل على تحسين ذلك والانتقال إلى التجارة أنها تعيش في أقرب وقت ممكن.
يجب أن أعترف بأن باكتستينغ استراتيجيتك ليست حقيقية مثل استخدام المال الحقيقي، لكنه يخلق نظرة واقعية جدا لمدى ما يمكنك القيام به مع الاستراتيجية الخاصة بك في المستقبل. أنا شخصيا أعتقد أن التداول المحاكاة هي ثاني أفضل المساعدات التعليمية هناك لأي تاجر. الرقم الأول سيكون من الواضح أن التداول المباشر ولكن يمكن أن تحصل مكلفة للغاية.

أنماط - رسم.
وهناك حاجة إلى نمط تداول متين إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في أي شكل من أشكال التداول. هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة هناك، وسوف تحتاج إلى تخصيص أيهما اخترت من أجل مطابقة أهدافك واحتياجات محددة كالتاجر، ولكن مجرد التخمين ليست وسيلة يجب أن تذهب.
تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"
إن وضع إستراتيجية هو الخطوة الأولى فقط. بعد تحديد طريقة، تحتاج إلى التأكد من أنها تعمل. هناك طريقتان لاختبار هذا، ويقترح عليك استخدام كليهما. قبل بدء الاختبار، تحتاج إلى فرضية. وهذا يعني أنه، بعبارات صريحة، يجب أن تحدد بالضبط ما هي الطريقة التي تتبعها، وكيف ستعمل وستستخدم، ومدى نجاحها. على سبيل المثال، قد تخلص إلى أن تنفيذ خيار ثنائي وضع بعد أن وصلت العملة إلى مستوى مقاومتها سيكون ناجحا التجارة 60 في المئة من الوقت عند التعامل مع خيارات 15 دقيقة. عند اختبار هذا النوع من التجارة، تحتاج إلى أن تكون محددة حول مدى وكيفية إغلاق سعر الإضراب الفعلي يجب أن يكون إلى مستوى المقاومة. أكثر تحديدا يمكنك أن تكون، وأفضل حالا سيكون.
مرة أخرى، اختبار فرضية الخاص يأتي في جزأين. الأول هو أن ننظر إلى أكبر قدر ممكن من البيانات مرة أخرى. نظرة على تقلبات الأسعار التاريخية على الرسوم البيانية. انظروا إلى عدد المرات التي تم فيها الوصول إلى سعر المقاومة وحيث كانت الأسعار في الواقع بعد 15 دقيقة. فمن المرجح أن يكون لديك حجم عينة ضخمة هنا وكنت لا تريد أن ننظر في العديد من الأمثلة ممكن، ولكن لا تدع هذا شل لك. ننظر إلى البيانات، ولكن لا تفقد على وقت التداول الخاص بك نتيجة لذلك. تريد تعليمك لخدمة غرض أكبر، بعد كل شيء.
بعد تحليل البيانات السابقة، ابدأ في استخدام حساب تجريبي للممارسة. العديد من السماسرة تقدم الآن هذه مجانا، ولكن بعض السماسرة على وجه التحديد لن تعطي هذه إلا إذا قمت بإجراء وديعة أولا ومن ثم طلب خصوصا الوصول إلى البرنامج. العثور على وسيط الذي يقدم حساب تجريبي (قد تحتاج إلى خدمة العملاء للعثور على ذلك)، وفتح حساب. ثم، ممارسة الاستراتيجية الخاصة بك قدر الإمكان في الوقت الحقيقي. وهذا يتطلب الكثير من اليقظة نيابة عنك، ولكن أيضا التداول في الحياة الحقيقية. التداول الافتراضي هو ممارسة جيدة لهذا السبب، من بين أمور أخرى.
تداول تجريبي قدر الإمكان قبل البدء في التوصل إلى استنتاج والبدء في تداول المال الحقيقي. ومن المؤمل أن تكون فرضيتكم صحيحة في هذه المرحلة. إذا بعد كل من مجموعة من الاختبارات قد انتهت (مرحلة البحث بالإضافة إلى الممارسة)، نظرية الاستراتيجية الخاصة بك ناجحا، كنت على استعداد لبدء التداول الحقيقي. إذا أثبتت أن استراتيجيتك ليست ناجحة كما تريد، ابدأ من جديد. ليس هناك شرط الوقت قائلا لديك لبدء التداول الحقيقي الحياة على الفور. خذ وقتك وابتكار طريقة من شأنها أن تعطيك النتائج التي تريدها. لا توجد استراتيجيات هناك من شأنها أن تعطيك 100 في المئة معدلات النجاح، ولكن يمكنك أن تكون ناجحة إذا كنت تأخذ وقتك وإجراء البحوث اللازمة لمعرفة ما يعمل وما لا. ببساطة القفز إلى تجارة الحياة الحقيقية هي فكرة سيئة، وسوف بالتأكيد لا تريد أن تفعل هذا. سيتم فقدان أموالك قبل أن تبدأ حتى.
نظرة فاحصة.
المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.

اختبار الخيارات الثنائية - أول منصة في العالم لخلق واختبار الروبوتات الخيارات الثنائية.
استمتع خلق واختبار الخيارات الثنائية الروبوتات على الانترنت.
اختبارات باكتستس سريعة البرق.
يختبر استراتيجياتك ضد البيانات التاريخية ويظهر لك النتائج في غمضة عين.
رمز ممتاز دون الترميز.
يتيح لك إنشاء المستشارين الخبراء دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. ومع ذلك، فإن مدونة الخبراء المصدرة نظيفة وسهلة القراءة والتعديل.
بنقرة واحدة ستارتيجي مولد.
يسمح لك لتوليد استراتيجيات لكل سوق. حدد العملة والإطار الزمني - التطبيق سوف تفعل بقية بالنسبة لك.
الخبراء التي تجعل الشعور.
تمكنك من إنشاء استراتيجيات سليمة منطقيا فقط باستخدام بنية استراتيجية محددة مسبقا وقواعد التداول.
المؤشرات الصلبة الصخرية.
تعتمد فقط على مؤشرات ميتاتريدر القياسية التي تعرفها وتحبها. استخدام مؤشرات ميتاتريدر يجعل إي ستوديو سريع للغاية وموثوق بها.
اختبار المتانة.
الفوائد من أحدث التقنيات من أجل اختبار متانة الخبراء الخبراء: محاكاة مونتي كارلو واختبار السوق المتعددة.
حرية الوصول للاختبار.
مطلوب الاشتراك لتصدير خبراء الإشارات والتجارة.
يمكنك اختبار التطبيق بحرية واستخدام مولد، ومجموعات استراتيجية وجميع الأدوات القوية الأخرى.
ومع ذلك، تحتاج إلى اشتراك من أجل تصدير إشارات الخبراء والخبراء التجاريين ل ميتاتريدر 4.
كيف اختبار الخيارات الثنائية يساعدك على الفوز.
يمكن أن يفشل خبير واحد أديفسور في ظروف السوق الحقيقية. نحن إنشاء مجموعة من الاستراتيجيات لكل سوق (دعونا نقول 2، 5، 10 و هيليب؛) ووضع كل منهم للتداول في وقت واحد. هذا أمر سهل بسبب قوة اختبار الخيارات الثنائية. في نهاية الأسبوع (أو فترة أخرى محددة مسبقا) نقوم بتقييم أداء جميع الخبراء. نحن إزالة تلك التي تفشل واستبدالها مع تلك الجديدة التي أنشأناها بالفعل. نحن لا نعتمد على خبير واحد أو في سوق واحد لأننا لا تقتصر على أنظمة التداول لدينا.
الجودة هي أولويتنا.
الخيارات الثنائية تستر التجارة والتجار الخبراء مكتوبة في 100٪ رمز مقل الأصلي. برنامجنا لا يتطلب كود طرف ثالث ويجمع في ميتاترادر ​​دون أي أخطاء أو تحذيرات.
سير العمل المؤتمتة بالكامل.
نعم بالطبع! اختبار الخيارات الثنائية هي منصة الأكثر تقدما لخلق استراتيجيات للإشارات والمستشارين الخبراء التجاريين. انها تمكنك من استخدام سير العمل مؤتمتة بالكامل لتوليد والتحسين والتحقق من صحة السير التجارية. ويسمى هذا النظام مفاعل الاستراتيجية.
لماذا الخيارات الثنائية تستر المسائل.
أنا معجب جدا مع اختبار الخيارات الثنائية. أنها قوية جدا وسريعة وسهلة الاستخدام في نفس الوقت الذي أنا متحمس حقا حول قدراتها. بصراحة لم أكن أتوقع أن يكون الكثير من الاحتمالات في تطبيق ويب.
اختبار الخيارات الثنائية يوفر لك جميع الأدوات اللازمة لإنشاء وتحليل الخبراء المستشارين.
يخدم مولد غرض واحد. وهذا هو - لتوفر لك مع عدد غير محدود عمليا من الاستراتيجيات. مولد يخلق واختبارات الاستراتيجيات الخاصة بك تلقائيا. ويستخدم معايير القبول المتقدمة لاختيار أفضل الاستراتيجيات التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك.
مجموعة.
أفضل الاستراتيجيات من مولد الذهاب إلى مجموعة. هناك يمكنك فرز وتصفية أفضل الاستراتيجيات كما يحلو لك. هذا يسمح لك بسهولة لاختيار الاستراتيجيات الأكثر ملاءمة للتجارة. قد تجد مجموعة لتكون أداة مفيدة جدا التي تمكنك من اختيار بسهولة استراتيجية مع مخطط جيد. سيؤدي النقر على إستراتيجية في المجموعة إلى تحميلها في المحرر.
محسن هو أداة سريعة تم إنشاؤها لتحسين المعلمات الرقمية للمؤشر، فضلا عن وقف الخسارة وجني الأرباح الجديد. محسن يسمح لك للقيام بها من عينة الاختبار، للتحقق من صحة الاستراتيجيات وإضافتها إلى المجموعة.
في محرر يمكنك أن ترى المعلمات الاستراتيجية الأساسية، والمؤشرات وقواعد التداول. يمكنك أيضا استخدامه لمراجعة استراتيجيات من مولد وكذلك لخلق الاستراتيجيات الخاصة جدا يدويا. في كل مرة تقوم فيها بتغيير شيء ما في الإستراتيجية سيقوم المحرر بإعادة حساب الإحصائيات والرسم البياني للميزان.
مونتي كارلو.
مونتي كارلو هو الأداة الأكثر أهمية للتحقق من صحة متانة تراديغن الخاص بك. البرنامج يجعل مختلف التعاليم تحاول تقليل الأداء. فإنه يظهر لك احصائيات كومبليت وأيضا جدول الثقة.
متعدد السوق.
يمكنك بسهولة اختبار كيفية أداء ستيتيجيس في الأسواق المختلفة. هذه الأداة تحميل سلسلة بيانات مختلفة وتنفيذ باكتست بنقرة واحدة. ترى خطوط التوازن مختلفة تآمر على مخطط واحد، مما يجعل من السهل جدا التقييم. يمكنك أيضا تعيين معايير للتحقق الآلي.
باكتست الإحصائيات والرسوم البيانية.
معايير التحقق من الصحة.
لديك السيطرة الكاملة لتحديد كيف سيقوم البرنامج بإنشاء السير التجارية.
البيانات التاريخية.
مفاعل الاستراتيجية.
مفاعل الاستراتيجية هو سير العمل الآلي لوضع الاستراتيجيات والتحقق من صحتها.
حرية الوصول للاختبار.
مطلوب الاشتراك لتصدير خبراء الإشارات والتجارة.
يمكنك اختبار التطبيق بحرية واستخدام مولد، ومجموعات استراتيجية وجميع الأدوات القوية الأخرى.
ومع ذلك، تحتاج إلى اشتراك من أجل تصدير إشارات الخبراء والخبراء التجاريين ل ميتاتريدر 4.
فوركس سوفتوار Ltd.
برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.
استراتيجية البرمجيات.
محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.
حقوق التأليف والنشر © 2006 - 2017 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

الخيارات الثنائية الحافة.
الخيارات الثنائية اختبار MT4 استراتيجية (فيديو.
مثل هذا خلافا ديفيد 15 أكتوبر 2014.
لذلك كما طلب مني عدة مرات حول اختبار استراتيجية MT4 يمكنني استخدام، قررت أن تجعل الفيديو قليلا عن ذلك تبين كيف يمكنك استخدامه مع بعض القواعد البسيطة. (A الشكر الكبير لريان من سيغنالبوش لتشفير هذا بالنسبة لنا لاستخدام.)
حتى هنا هو، وكذلك الملف. سأحاول الإجابة على الأسئلة، ولكن يرجى تذكر أنا لا تزال مبتدئ في هذا أيضا.
مثل هذا خلافا إشيداكيلر 17 أكتوبر 2014.
إعجاب هذا على عكس روليرز 17 أكتوبر، 2014.
مثل هذا خلافا ديفيد 17 أكتوبر 2014.
انت مرحب بك! آمل يا رفاق سوف تحصل على بعض استخدام للخروج من ذلك مثل لدي!
مثل هذا خلافا ل جاندام 20 أكتوبر 2014.
لقد حاولت اختبار مؤشر على أوسجبي، الرسم البياني 15min.
فوز: 195، العلاقات: 0 الخسائر: 43، المجموع: 238، النسبة المئوية: 81.9٪
اختبار كل وسيلة العودة إلى 09.19.2014 00:45 1 اختبار الشهر.
المشكلة الوحيدة هي أنني لا أفهم كيف يعمل.
هذا هو الترميز الذي وضعت في الاختبار.
أسفل [i] = عالية [i] + 5 * نقطة؛
وينبوفر [i-1] = هاي [i-1] + 5 * بوينت؛
برينت ("وين أت" + تيمتوستر (تايم [i]))؛
> إلس إف (أوبين [i] == كلوز [i-1])
برينت ("تي أت" + تيمتوستر (تايم [i]))؛
لوسبوفر [i-1] = هاي [i-1] + 5 * بوينت؛
لوسبوفر [i-1] = هاي [i-1] + 5 * بوينت؛
برينت ("لوس أت" + تيمتوستر (تايم [i]))؛
أوب [i] = لو [i] - 5 * بوينت؛
وينبوفر [i-1] = منخفض [i-1] - 5 * نقطة؛
برينت ("وين أت" + تيمتوستر (تايم [i]))؛
> إلس إف (أوبين [i] == كلوز [i-1])
برينت ("تي أت" + تيمتوستر (تايم [i]))؛
لوسبوفر [i-1] = هاي [i-1] + 5 * بوينت؛
لوسبوفر [i-1] = لو [i-1] - 5 * بوينت؛
برينت ("لوس أت" + تيمتوستر (تايم [i]))؛
أي مساعدة لفهم هذا سيكون كبيرا، وكيف يمكنني جعل هذا العمل، مع اختبار الظهر أو أحتاج إلى فهم ومجرد الدعوة ووضع كما يخرج.
آسف أنا جديدة جدا لهذا ليس لديها فهم قليل المصطلحات.
مثل هذا خلافا ديفيد 20 أكتوبر 2014.
لقد حاولت اختبار مؤشر على أوسجبي، الرسم البياني 15min.
فوز: 195، العلاقات: 0 الخسائر: 43، المجموع: 238، النسبة المئوية: 81.9٪
اختبار كل وسيلة العودة إلى 09.19.2014 00:45 1 اختبار الشهر.
المشكلة الوحيدة هي أنني لا أفهم كيف يعمل.
هذا هو الترميز الذي وضعت في الاختبار.
أسفل [i] = عالية [i] + 5 * نقطة؛
وينبوفر [i-1] = هاي [i-1] + 5 * بوينت؛
برينت ("وين أت" + تيمتوستر (تايم [i]))؛
> إلس إف (أوبين [i] == كلوز [i-1])
برينت ("تي أت" + تيمتوستر (تايم [i]))؛
لوسبوفر [i-1] = هاي [i-1] + 5 * بوينت؛
لوسبوفر [i-1] = هاي [i-1] + 5 * بوينت؛
برينت ("لوس أت" + تيمتوستر (تايم [i]))؛
أوب [i] = لو [i] - 5 * بوينت؛
وينبوفر [i-1] = منخفض [i-1] - 5 * نقطة؛
برينت ("وين أت" + تيمتوستر (تايم [i]))؛
> إلس إف (أوبين [i] == كلوز [i-1])
برينت ("تي أت" + تيمتوستر (تايم [i]))؛
لوسبوفر [i-1] = هاي [i-1] + 5 * بوينت؛
لوسبوفر [i-1] = لو [i-1] - 5 * بوينت؛
برينت ("لوس أت" + تيمتوستر (تايم [i]))؛
أي مساعدة لفهم هذا سيكون كبيرا، وكيف يمكنني جعل هذا العمل، مع اختبار الظهر أو أحتاج إلى فهم ومجرد الدعوة ووضع كما يخرج.
آسف أنا جديدة جدا لهذا ليس لديها فهم قليل المصطلحات.
أي شيء باستخدام شريط الحالي '0' لن تعمل في اختبار الظهر بشكل صحيح لأنها سوف تستخدم شريط كامل وعدم استخدام الإدخال الدقيق بشكل صحيح أن كنت قد حصلت.
ليك ذيس أونليك كوميديان 20 أكتوبر، 2014.
ما MT4 بناء أنت على؟ أنا فقط الحصول على أخطاء، هل لأنها MQ4 بدلا ثا ex4؟ حاولت تجميع مع أي حظ.
أي نصيحة بشأن ذلك موضع تقدير.
مثل هذا خلافا ديفيد 20 أكتوبر 2014.
ما MT4 بناء أنت على؟ أنا فقط الحصول على أخطاء، هل لأنها MQ4 بدلا ثا ex4؟ حاولت تجميع مع أي حظ.
أي نصيحة بشأن ذلك موضع تقدير.
أنا باستخدام المتداولين الطريق - الإصدار 4.00 بناء 711 (27 سبتمبر 2014)، بعد خطأ يصل. يمكن أن يكون بسبب خطأ معلمة إذا قمت بتغيير أي شيء.
ليك ذيس أونليك كوميديان 21 أوكت 2014.
نفس لي لذلك يجب أن أفعل شيئا خاطئا. سوف تذهب من خلال ذلك مرة أخرى ونشر إذا واجهتك مشكلة.
مثل هذا خلافا ديفيد 21 أكتوبر 2014.
يبدو جيدا، واسمحوا لي أن أعرف ما يحدث الكوميدي حتى نتمكن من محاولة والحصول عليه ثابتة ليا.
ليك ذيس أونليك كوميديان 21 أوكت 2014.
طيب كل الشكر العمل.
في محاولة لمعرفة كيفية رمز ما الصلبان.
ليك ذيس أونليك كوميديان 22 أكتوبر 2014.
يبدو جيدا، واسمحوا لي أن أعرف ما يحدث الكوميدي حتى نتمكن من محاولة والحصول عليه ثابتة ليا.
ديفيد، في محاولة لكتابة اختبار لل MA9 MA20 وثيقة داخل استراتيجية ولكن لا يمكن الحصول عليه لرسم على الشموع الصحيحة.
باستخدام ذلك حتى الطلاء خارج إماس. أنا لم خلق "إما المزدوج"
ليك ذيس أونليك كوميديان 22 أكتوبر 2014.
لقد مسح كل شيء خارج - إعادة تطبيقه ويبدو أفضل بكثير الآن. يبدو أفضل لإعادة تطبيقه بدلا من قرص وإعادة تشغيل؟
مثل هذا خلافا ديفيد 22 أكتوبر 2014.
ديفيد، في محاولة لكتابة اختبار لل MA9 MA20 وثيقة داخل استراتيجية ولكن لا يمكن الحصول عليه لرسم على الشموع الصحيحة.
باستخدام ذلك حتى الطلاء خارج إماس. أنا لم خلق "إما المزدوج"
يبدو ذلك صحيحا، وتذكر إذا كان الحالي + 1 انها تستخدم القضبان الأخيرة وثيقة. وبالتالي فإن لقطة تبدو صحيحة.
لقد مسح كل شيء خارج - إعادة تطبيقه ويبدو أفضل بكثير الآن. يبدو أفضل لإعادة تطبيقه بدلا من قرص وإعادة تشغيل؟
في ما يتعلق بإعادة تطبيق مقابل قرص وإعادة تشغيل، وأنا لا أتذكر حقا يلاحظ الفرق، وليس متأكدا لماذا لك هو بهذه الطريقة.
ليك ذيس أونليك كوميديان 22 أكتوبر 2014.
أنت على حق. انها أفهم أين ينبغي أن تكون الأسهم. الفيديو واضح، خطأي تماما.
أي فكرة عن كيفية ضبط الأطر الزمنية؟ على سبيل المثال إذا كان أحد يرغب في استخدام مخطط 5M مع انتهاء 15M؟
مثل هذا خلافا ديفيد 22 أكتوبر 2014.
أنت على حق. انها أفهم أين ينبغي أن تكون الأسهم. الفيديو واضح، خطأي تماما.
أي فكرة عن كيفية ضبط الأطر الزمنية؟ على سبيل المثال إذا كان أحد يرغب في استخدام مخطط 5M مع انتهاء 15M؟
نعم، فقط حصلت ريان للرد عليه بالنسبة لنا. لذا فإن ما تحتاج إلى تغييره سيكون كما يلي:
أساسا [i-1] في الوسائل الأصلية التي هي 1 شمعة في المستقبل. نقله إلى [i-2] يعني الشموع 2 في المستقبل. ستحتاج إلى تغييره في كل من إعدادات فتح & غ؛ إغلاق، والفوز والخزانات الخسارة لذلك مؤامرات بشكل صحيح.
ليك ذيس أونليك كوميديان 22 أكتوبر 2014.
بريليانت - شكرا لك.
سنرى كيف سيجري الامر.
مثل هذا خلافا ديفيد 30 أكتوبر 2014.
استمرار الفيديو فيما يتعلق باستخدام المؤشرات المخصصة مع اختبار الاستراتيجية.
مثل هذا خلافا بيززاكوت 10 نوفمبر 2014.
أنا جديد مع MT4 ولدي بعض المشاكل مع إضافة المؤشرات. يمكنني تحميلها، وضع ثام في ملف المؤشر وعند فتح منصة MT4 لا أراهم! عندما أفتح ميتا إديتور يمكنني العثور على جميع المؤشرات فقط على تلك التي لا أستطيع استخدام هناك خطأ!
وهذا يحدث أيضا مع اختبار مؤشر!
أي نوع من الخطأ هو و هل تعرف كيف يمكنني إصلاحه؟
مثل هذا خلافا ديفيد 10 نوفمبر 2014.
أنا جديد مع MT4 ولدي بعض المشاكل مع إضافة المؤشرات. يمكنني تحميلها، وضع ثام في ملف المؤشر وعند فتح منصة MT4 لا أراهم! عندما أفتح ميتا إديتور يمكنني العثور على جميع المؤشرات فقط على تلك التي لا أستطيع استخدام هناك خطأ!
وهذا يحدث أيضا مع اختبار مؤشر!
أي نوع من الخطأ هو و هل تعرف كيف يمكنني إصلاحه؟
لأول مرة قبالة منصة MT4 هل تحميل، من أي موقع؟ بعد ذلك، عند تثبيت المؤشرات المفتوحة MT4 والذهاب إلى ملف - & غ؛ فتح مجلد البيانات - & غ؛ ثم مرة واحدة المجلد مفتوح الذهاب إلى MQL4 - & غ؛ المؤشرات. هذا هو المكان الذي وضع لهم.
أنا لم أر هذا الخطأ قبل أن ذكرتم.

No comments:

Post a Comment