Saturday 17 February 2018

الروبوت مموربغ مع نظام التداول


MMORPG.


418 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


sddragon00 هوجر أوتووموديراتور النخبة مجلس الشعب بروتو_بيار المحتوى الدب NickR2 youtu. be/i3pfsCS7fWI وونز ECG_Toriad بيتويس تويتايلدفوكس العالم من علب زوروارك 173 إسو + كروفال دركاوغمون زوجيا فوجر о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[+] كايزرموس ببر & # 32؛ рейтинг комментария ниже порога -7 очка -6 очка -5 очков & # 32؛ 2 года назад (7 дочерних комментарев)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 66932 على & # 32؛ أب-304 & # 32؛ في 2017-12-16 14: 14: 16.847839 + 00: 00 تشغيل bedae52 رمز البلد: وا.


MMORPG.


418 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


sddragon00 هوجر أوتووموديراتور النخبة مجلس الشعب بروتو_بيار المحتوى الدب NickR2 youtu. be/i3pfsCS7fWI وونز ECG_Toriad بيتويس تويتايلدفوكس العالم من علب زوروارك 173 إسو + كروفال دركاوغمون زوجيا فوجر о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[+] كينغفيت & # 32؛ рейтинг комментария ниже порога -8 очка -7 очка -6 очка & # 32؛ 3 года назад (5 дочерних комментарев)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. التي قدمها بيد 110093 على & # 32؛ أب-190 & # 32؛ في 2017-12-16 14: 14: 16.714770 + 00: 00 تشغيل bedae52 رمز البلد: وا.


ما هو مموربغ جيدة التي تنطوي على الاقتصاد والتجارة / صياغة؟


لا يجب أن يكون مركز اللعبة أريد فقط لعبة جيدة حيث يمكنني أن أكون مجرد تاجر، تفضل f2p.


كان لي الانفجار المطلق لعب قراصنة البحر حرق كما فريترادر. أنت تشتري صكوك هيكلية لإنشاء هياكل في موانئ مختلفة. الهياكل بناء ساعات العمل مع مرور الوقت (في الوقت الحقيقي)، وذلك بمجرد أن يصل هيكلك الحد الأقصى من 72 ساعة عمل، يمكنك قضاء ساعات في صياغة الاشياء. ثم سوف تريد واحدة من كبيرة، فريترادر ​​فقط، وسحب السفن حتى تتمكن من نقل البضائع إلى مراكز التجارة أو الموانئ حيث لديك المزيد من الهياكل. انها مكثفة جدا عندما يكون لديك كارغوهولد الكامل من السلع القيمة وكنت بحاجة للوصول الى ميناء الذي يتم الاعتراض عليه. المنافذ المتنازع عليها مناطق حماية الأصناف النباتية من حولهم، لذلك أي شخص من فصيل آخر يمكن أن يهاجمك.


لا داعي للقلق بشأن كونك ضعيفا في القتال على سبيل المثال، فريتريدر. جميع الطبقات متوازنة جدا في حماية الأصناف النباتية (مجموعة حماية الأصناف النباتية على وجه التحديد). فريتريدرز يحدث فقط ليكون أقوى 1v1 الطبقة، تليها عن كثب من قبل بريفاتيرز. انها جحيم من لعبة ممتعة، مع القليل جدا من الوقت اللازم للوصول الى 50 (تحت 2 أسابيع إذا كنت تعرف ما تفعله، وأن لا يلعب السوبر المتشددين أو أي شيء).


التسوية هي ثيميبارك قليلا، لأنك تذهب من ميناء إلى ميناء استكمال المهام. ولكن بمجرد أن كنت في نهاية اللعبة لديها أكثر من يشعر رمل، مع التركيز على حماية الأصناف النباتية. ولكن إذا كنت لا ترغب في حماية الأصناف النباتية، فلا يلزمك سوى مشاهدة المناطق المتنازع عليها، والتي تعرف أيضا باسم & # 39؛ الأحمر & # 39 ؛.


حسنا أود أن أقول إيف. ولكن رؤية كما تبحث عن لعبة f2p أود أن أقول رونسكيب. وأنا أعلم أن اللعبة يحصل على الكثير من الكراهية لكنه غير عادل حقا، وهناك الآلاف من المهارات التي يمكنك كسب المال مع وأنها واحدة من عدد قليل من الألعاب حيث يمكنك جعل طن من المال فقط السيطرة على السوق، أو عن طريق تشغيل المراجحة الأعمال.


كمسألة و هو أيضا لعبة كبيرة للتجار. إذا كنت تستخدم أدونز للعبة مثل المزاد، ومشاهد مثل هذا واحد ثيوندرمينجورنال / فمن الممكن للاستحواذ تماما في السوق من عنصر معين واحد والسيطرة على السوق. رؤية كما أنا لم يلعب بعد الآن، وسوف لا داعي للقلق حول المنافسة وسوف اقول لكم بند واحد وهو أمر جيد للغاية لهذا، مونستير مونستون، التي تمكنت من الحصول على سعر 400٪ فوق قيمة الشارع.


إديت: أنا الثانية بوتبس.


كما نسيت أن أقول أن الأرض الساقطة هي أيضا لعبة كبيرة للتداول، وأنا ملاذ لعبت ذلك منذ أن ذهب F2P لذلك قد تغيرت. ولكن اللعبة كان نظام صياغة كبيرة التي يمكن أن تكون مربحة جدا، ولكن في بعض الأحيان كان الاقتصاد معيبة كما كان الجميع صياغة البنود الخاصة بهم بدلا من شراء لك.


أنا أيضا تذكرت أنه كان من الممكن أن يكون تاجر ناجح في إنتروبيا الكون لدي الكثير من النقد لتلك اللعبة ولكن يجب أن يقال أنه يمكنك جعل التداول المال الحقيقي في تلك اللعبة.


سوف أونشارتد ووترز أونلين تمكنك من قضاء ما يقرب من كل من الوقت الخاص بك صياغة والتجارة إذا كان هذا ما تريد. انها رمل، لذلك أساسا كل المحتوى في اللعبة هو اختياري. فإنه يجعل صياغة وتجارة معقدة للغاية، لذلك كنت لا تعرف كل شيء في الأسبوع الأول وبعد ذلك ليس لها شيء يقم به ولكن طحن.


إذا كنت أكثر في صياغة وأقل في التداول، ثم حكاية في الصحراء هي في الغالب لعبة صياغة. لديها حتى الآن أعمق نظام صياغة من أي وقت مضى - وربما أكثر من ذلك من جميع الألعاب الأخرى المدرجة في هذا الموقع جنبا إلى جنب.


هل يمكن أن تفعل أيضا معظم صياغة والتداول في قراصنة اللغز. لقد أخذوا الكثير من العمق من التداول قبل بضع سنوات، على الرغم من أنها غيرت معدلات التفرخ لإجبار أسعار عالمية مستقرة.


أما بالنسبة للاقتراحات المذكورة أعلاه، واو هي لعبة رهيبة للتجار. انها تقريبا تقريبا عن القتال، بالإضافة إلى حفنة من الأنشطة الجانبية التي تغذي في القتال. لديها دار المزاد جيدة، ولكن العتاد نهاية العلوي يميل إلى أن تكون مرتبطة على بيك اب - وهذا يعني أنه لا يمكن الذهاب إلى منزل المزاد. نظام الصياغة و هو واحد من تلك التي يبدو أن في اللعبة أكثر لإعطاء تسويق نقطة أخرى من شيء أن اللاعبين قد ترغب في الواقع أن تفعل.


رونسكيب، من ناحية أخرى، هي مجرد لعبة رهيبة، الفترة. نعم، هناك مجموعة من المهن صياغة مختلفة. ولكن كل واحد منهم هو فقط، تفعل شيئا زليون مرات إلى مستوى. أن يترك كميات فاحشة من طحن، ولكن لا عمق.


بوتبس ربما يناسب عنوان الخيط، ولكن ليس المنصب الأصلي. انها تقريبا تقريبا عن القتال. الحرف هو نشاط جانبي جيد، ولكنك تقيد كم من العمل الذي تحصل عليه يوميا، فالصياغة هي ما ستفعله عدة دقائق في اليوم، وهذا ما تفعله. لن يكون نشاطك الأساسي. و & كوت؛ فريترادر ​​& كوت؛ ، على عكس ما قد تفترضه من الاسم، هو مجرد فئة قتالية أخرى، ولا تتخصص فعلا في الأنشطة الاقتصادية.


إيف يبدو أن الاقتراح القياسي في المواضيع مثل هذا، على الرغم من أنها لعبة الاشتراك. يقول الناس أن لديها اقتصاد عميق جدا، ولكن لم أكن قد لعبت ذلك، ولذا فإنني لن أعرف.


Mabinogi. هناك نظام في اللعبة حيث يمكنك نقل البضائع من بلدة إلى مدينة وكسب المال على طول الطريق (إكس أيضا). هذا، ويمكنك رفع مستوى مهارة صياغة وبيع البضائع الخاصة بك (الكثير من نادر درع معظمها يأتي في شكل وصفة ويأخذ مهارات عالية المستوى لجعله في الواقع). حقيقة أن F2P لا يخفف من أهمية الصياغة، وهذا شيء سوريبيرز.


سوف أونشارتد ووترز أونلين تمكنك من قضاء ما يقرب من كل من الوقت الخاص بك صياغة والتجارة إذا كان هذا ما تريد. انها رمل، لذلك أساسا كل المحتوى في اللعبة هو اختياري. فإنه يجعل صياغة وتجارة معقدة للغاية، لذلك كنت لا تعرف كل شيء في الأسبوع الأول وبعد ذلك ليس لها شيء يقم به ولكن طحن. إذا كنت أكثر في صياغة وأقل في التداول، ثم حكاية في الصحراء هي في الغالب لعبة صياغة. لديها حتى الآن أعمق نظام صياغة من أي وقت مضى - وربما أكثر من ذلك من جميع الألعاب الأخرى المدرجة في هذا الموقع جنبا إلى جنب. هل يمكن أن تفعل أيضا معظم صياغة والتداول في قراصنة اللغز. لقد أخذوا الكثير من العمق من التداول قبل بضع سنوات، على الرغم من أنها غيرت معدلات التفرخ لإجبار أسعار عالمية مستقرة. ----- أما بالنسبة للاقتراحات المذكورة أعلاه، واو هي لعبة رهيبة للتجار. انها تقريبا تقريبا عن القتال، بالإضافة إلى حفنة من الأنشطة الجانبية التي تغذي في القتال. لديها دار المزاد جيدة، ولكن العتاد نهاية العلوي يميل إلى أن تكون مرتبطة على بيك اب - وهذا يعني أنه لا يمكن الذهاب إلى منزل المزاد. نظام الصياغة و هو واحد من تلك التي يبدو أن في اللعبة أكثر لإعطاء تسويق نقطة أخرى من شيء أن اللاعبين قد ترغب في الواقع أن تفعل. رونسكيب، من ناحية أخرى، هي مجرد لعبة رهيبة، الفترة. نعم، هناك مجموعة من المهن صياغة مختلفة. ولكن كل واحد منهم هو فقط، تفعل شيئا زليون مرات إلى مستوى. أن يترك كميات فاحشة من طحن، ولكن لا عمق. بوتبس ربما يناسب عنوان الخيط، ولكن ليس المنصب الأصلي. انها تقريبا تقريبا عن القتال. الحرف هو نشاط جانبي جيد، ولكنك تقيد كم من العمل الذي تحصل عليه يوميا، فالصياغة هي ما ستفعله عدة دقائق في اليوم، وهذا ما تفعله. لن يكون نشاطك الأساسي. و & كوت؛ فريترادر ​​& كوت؛ ، على عكس ما قد تفترضه من الاسم، هو مجرد فئة قتالية أخرى، ولا تتخصص فعلا في الأنشطة الاقتصادية. إيف يبدو أن الاقتراح القياسي في المواضيع مثل هذا، على الرغم من أنها لعبة الاشتراك. يقول الناس أن لديها اقتصاد عميق جدا، ولكن لم أكن قد لعبت ذلك، ولذا فإنني لن أعرف.


بوتبس لا يزال يدق أوو حتى في التجارة / الاقتصاد. أوو لديها فقط القتال الرهيب على الاطلاق والإبحار، وغيرها من الأنشطة غير القتالية مملة تماما. على الأقل لديك القتال للعودة إلى في بوتبس عندما / إذا كنت تشعر بالملل من القيام بأشياء أخرى.


الاقتصاد في بوتبس هو جيد حقا. أوو لديها عدد قليل جدا من اللاعبين أن الاقتصاد هو حقا محدودة جغرافيا في اللعبة. يمكنك كسب لقمة العيش في العديد من الأماكن في بوتبس. أشياء تبيع بسرعة في بوتبس جعل تجارة مجزية للغاية.


في حين أنني لم أفعل الكثير من الأشياء التجارية / الاقتصادية خلال وقتي في إيف، وأنا أقول انها تناسب تماما المعايير الخاصة بك. ويمكن القول إن أفضل اقتصاد لأي ممو. وأنا أعلم أنها حتى تستخدم ل (ربما لا تزال) لديها المحلل الاقتصادي المهني على الرواتب الخاصة بهم فقط للإشراف على نظام التداول يحركها لاعب واسعة من أجل الحفاظ على توازنها.


يمكنك تدريب المهارات التي من شأنها أن تجعلك & كوت؛ أفضل & كوت؛ في التصنيع أو التداول من اللاعبين الآخرين، هناك صناعة نقل صحية (كما أنه لا يوجد تخزين البنك المركزي مثل معظم ممو، والناس على استعداد لدفع ثمن البضائع عبر المجرات للآخرين)، وإذا كنت & # 39؛ طموحة حقا، هل يمكن حتى بدء التداول الخاصة بك / صياغة الشركة.


لديها رسوم الاشتراك، على الرغم من أنك يمكن أيضا شراء بلكس (30 يوما من وقت المباراة) مع العملة في اللعبة (إيسك). إذا كنت ناجحة، هل يمكن أن تلعب مجانا.


إيف لديها بعض الجوانب السلبية، على الرغم من: انها الساحقة جدا (الكثير من النص / الرسوم البيانية / الخ)، يستغرق وقتا (بضعة أسابيع) لتدريب المهارات لتبدأ حقا أن تكون جيدة إلى حد معقول في منطقة معينة من لعبة، والبيئة يمكن الحصول على مسحة (لأنه في الفضاء، كل شيء كيندا تبدو هي نفسها)، وكنت دائما بحاجة لمشاهدة ظهرك بسبب إمكانات حماية الأصناف النباتية (على الرغم من ارتفاع المخاطر = أعلى مكافأة).


إذا كنت ضد إيف، سأحاول أوو أو بوتبس. إلا إذا كنت تكره كل من الفضاء والماء. قصة في الصحراء هي لعبة مثيرة للاهتمام للغاية (في المفهوم، على الأقل)، ولكن لديها اشتراك ولا حقا الوفاء بالجزء الاقتصادي من طلبك بنفس الطريقة كما الآخرين.


ولكن مهلا، معظم الألعاب إما حرة أو لديها تجارب مجانية، حتى تحصل على تحميل ومحاولة عدد قليل من.


قراءة المشاركة الأصلية مرة أخرى. يريد الملصق الأصلي & كوت؛ أن يكون مجرد تاجر & كوت ؛. نعم، بوتبس لديها أفضل سفينة قتالية من أوو. ولكن هذا لا يهم إذا كنت مجرد تاجر. القتال البري أوو هو أفضل من ذلك من بوتبس، ولكن هذا شريط منخفض بفظاعة، وانهم على حد سواء سيئة جدا في القتال البرية.


ليس لدي أي فكرة كيف يمكنك أن تدعي أن بوتبس لديه أفضل & كوت؛ الإبحار & كوت؛ من أوو. الإبحار في بوتبس هو، عليك أن تبدأ تتحرك، تذهب أفك، ويمكنك التحقق مرة أخرى بعد 20 دقيقة. أو ربما أقل، اعتمادا على مسار معين تحتاج إلى اتخاذ. الإبحار حول في أوو يجعلك تأخذ الريح في الاعتبار، بحيث الطريق الأمثل من A إلى B المرجح ليس هو عكس الطريق الأمثل من B إلى A. والرياح تتغير أيضا. وعلاوة على ذلك، في أوو، يمكن أن يحدث مجموعة متنوعة من الأشياء أثناء الإبحار التي قد تحتاج إلى التعامل معها.


الاقتصاد في بوتبس ليست سيئة، حقا. في الواقع، أفضل من معظم مموربغس الأخرى، على الرغم من أن هذا لا يقول الكثير. ولكنها ميزة جانبية، وليس شيئا يمكنك بناء لعبة حولها. أنت لن تنفق معظم وقتك في اللعبة كالتاجر إلا إذا كنت تلعب فقط لعدة دقائق في اليوم الواحد. حسنا، إما ذلك أو ما لم تقضي معظم وقتك في تدوير العجلات على الأشياء التي لن تزيد أرباحك. الربح التجاري الخاص بك يأتي إلى حد كبير تماما من استخدام العمل الخاص بك، وكان لديك مجموعة عمل ثابتة في اليوم الواحد.


أوو 's صياغة / نظام التداول بسهولة أمر من حجم أعمق من ذلك من بوتبس. هناك أكثر من 400 السلع التجارية، وأكثر من 160 الموانئ. كل ميناء يبيع العديد من السلع التجارية ويشتري جميع السلع التجارية (أو كلها تقريبا؛ المناطق المسلمة لن تشتري منتجات كحول أو لحم الخنزير، كما أن المناطق الهندوسية لم تشتر منتجات لحوم البقر)، حيث تختلف الأسعار بشكل كبير ميناء. يتقلب السعر على سلعة تجارية معينة في ميناء معين مع مرور الوقت أيضا. على سبيل المثال، إذا كان الكثير من الناس يبيعونه، فسوف ينخفض ​​سعره. بعض السلع التجارية يمكن أن تكون خارجة في البرية أو اشتعلت أثناء الصيد، بالإضافة إلى أن يتم شراؤها. ويمكن صياغة العديد من السلع التجارية في السلع التجارية الأخرى، ومن ثم بيعها. في الواقع، هذه هي الطريقة الحصرية التي يتم إنشاء بعض السلع التجارية في اللعبة. بعض السلع التجارية خطر أن تؤكل من قبل الفئران وغيرها لا. يمكن أن تحرق بعض السلع التجارية إذا السفينة الخاص بك يمسك النار وغيرها لا يمكن. بعض السلع التجارية يمكن تحويلها إلى إمدادات للاستخدام أثناء الإبحار وغيرها لا يمكن.


وفي الوقت نفسه، صياغة معقدة أيضا بشكل كبير. بعض البنود وضعت من الكتب وصفة التي يمكنك شراء. يتم الحصول على بعض من كتب وصفة تم الحصول عليها بوسائل أخرى ولا تباع مباشرة من قبل المجلس الوطني للمرأة. بعض الوصفات هي معروفة فقط لبعض الشخصيات، وكان لديك للحصول على مساعدة من مجلس الشعب معين من أجل صياغة ذلك. بعض الأشياء لا يمكن إلا أن وضعت على المزارع الخاصة بك. ومن الأفضل أن يتم بعض الصياغة أثناء الإبحار في البحر، في حين يجب أن يتم صياغة أخرى على الأرض. بعض وصفات صياغة في مهنة واحدة تتطلب السلع التي تنتجها مهنة صياغة مختلفة. الإخراج من صياغة عشوائية جزئيا، والخيمياء المتقدمة، يمكن أن تكون عشوائية بعنف.


يمكنك فقط تحمل الكثير من المهارات، وهناك مجموعة متنوعة من المهارات صياغة. هناك أيضا مهارات التداول التي تمكنك من شراء المزيد من السلع التجارية جيدة في آن واحد. ثم هناك مجموعة من المهارات المستخدمة لأغراض أخرى مثل القتال أو الاستكشاف. هذا يعطي الأولوية. إذا كنت أساسا حرفي والتاجر، يمكنك اختيار المهارات لتكون أفضل في ذلك من معظم الناس الآخرين. على النقيض من ذلك، في بوتبس، يمكن للجميع القيام بكل شيء، بحيث يكون لديك أي صياغة أو ميزة التداول على أي شخص آخر، بغض النظر عن ما تفعله.


إذا كنت تبحث عن لعبة القتال في الغالب لعبة متنزه مع القليل من الاشياء الأخرى على الجانب، ثم بوتبس هو خيار جيد إذا كنت ترغب في القتال السفينة ولا العقل العقل الثقيل للغاية مما يجعلها ليست خجولة بعيدا عن لعبة لاعب واحد. ولكن إذا كنت تبحث عن لعبة حيث يمكنك التركيز على أشياء أخرى وعدم القيام بالكثير من القتال، ثم أوو هي واحدة من الخيارات القليلة قابلة للحياة - و بوتبس لا. وأعتقد أن ما هو الملصق الأصلي بعد.


أفضل ألعاب مموربغ المحمول لعام 2016.


قبل الألعاب المتنقلة كان شيئا، حتى قبل الهواتف الذكية كانت شيئا، وقد لعب اللاعبين على شبكة الإنترنت في ما كان يعتبر عادة مموربغس، قصيرة لل ودي على نطاق واسع متعددة على الانترنت لعب الأدوار الألعاب. ألعاب مثل العالم من علب، نقابة الحروب، النسب، وأكثر من ذلك شغل الألعاب الأخبار والدردشات، ظهور الأجهزة النقالة، فضلا عن صعود موبا (متعددة على الانترنت معركة الساحة)، دفعت في معظمها مموربغس على هامش.


كما الهواتف الذكية تصبح أكثر قوة، والانتقال إلى الإنترنت تتحرك في كل مكان، ووضع مستخدمي الهواتف النقالة تعمل، بدأت مموربغس لجعل عودة، ولكن على شاشة أصغر ومع ضوابط أقل إلى حد ما. وهنا لدينا أفضل اللقطات لأفضل مموربغس هذا العام، مع بعض يعود تاريخها حتى كبار السن، مما يثبت جاذبية متعددة على نطاق واسع.


ما هو مموربغ على أي حال؟


تهجئة اختصار لا يفسر بالضبط ما هو شيء بما فيه الكفاية. خصوصا عندما يكون المدى جدا آر بي جي قد تم تخفيفه إلى حد ما على الهاتف المحمول. لأغراض هذه القائمة، وهنا بعض المعايير التي تحدد ما هو مموربغ، أو على الأقل ما يجعلها جيدة.


لعب الأدوار: التخصيص حرف وراء الأزياء.


آر بي جي، من خلال تعريفها، هو عن أخذ أدوار شخصية معينة، سواء كانت واحدة التي تتكون بالفعل أو واحدة التي تشكل نفسك. في الممارسة العملية، وقد ترجم ذلك إلى أن تكون قادرة على تخصيص شخصية لاعب أو جهاز الكمبيوتر، ونحن لا نتحدث فقط عن الطريقة التي تبدو.


العديد من آر بي جي المحمول هذه الأيام الحد التخصيص في الغالب للتغيرات والمظاهر في مهارات جديدة المستفادة. "آر بي جي" كامل، من ناحية أخرى، تمكنك من السيطرة حقا كيف ينمو الطابع الخاص بك، من احصائيات كنت وضعت في أشجار المهارة التي تتبعها. ونعم، وعادة ما أيضا اختيار مظهر شخصيتك.


متعددة على نطاق واسع: معا إلى الأبد.


مموز هي متباينة من "العاب اون لاين" من قبل عدد الهائل من الناس تحصل على رؤية في وقت واحد. اعتمادا على قدرة الخادم وعدد من اللاعبين المسجلين، سترى الأسواق المزدحمة لا تختلف عن العالم الحقيقي.


القيود على الأجهزة على الهواتف الذكية، فضلا عن قيود الخادم، جعلت من الصعب في الماضي، ولكن الأوقات، والتكنولوجيات، آخذة في التغير. ومع ذلك، العديد من الألعاب المحمولة التي العلامة التجارية نفسها كما مموربغس لا تستخدم هذه الاتفاقية بالضبط، وكما سنرى لاحقا، حصر اللاعبين لشاشات المنزل الخاصة بهم، والحد من التفاعلات الاجتماعية للدردشة.


على الانترنت: الذين يعيشون في السحابة.


معظم الألعاب المحمولة هذه الأيام استخدام اتصال بالإنترنت، ولكن في الغالب لتحميل التحديثات أو إشعارات وتحميل احصائيات لاعب والتقدم. من حيث اللعب، ومع ذلك، فإنها قد تكون كذلك الألعاب حاليا. على النقيض تماما، تحتاج مموربغس أن يكون لعبت مع اتصال شبكة نشط، ناهيك عن واحد جيد.


لاغ يمكن أن يعني الحياة أو الموت للاعبين. وهذا يمثل مشكلة بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم سهولة الوصول إلى اتصال إنترنت جيد. ولكن، ثم مرة أخرى، وهناك أيضا الكثير من الألعاب المحمولة للاستمتاع التي ليست مموربغس.


إنقاذ العالم: السعي واحد في وقت واحد.


في حين أن العوامل السابقة في الغالب التعامل مع الميكانيكا اللعبة والجوانب التقنية، ومعايير هامة بنفس القدر ل مموربغ، وخاصة جيدة واحدة، هي الطريقة التي يتدفق محتوى اللعبة. معظم آر بي جي المحمول، سواء كان ذلك على الانترنت، حاليا، أو "العمل"، اتبع كوكي القاطع سلم نظام التقدم. عليك أن تبدأ من الشاشة الرئيسية، الغوص في زنزانة لقتل الأعداء، ومن ثم العودة إلى الشاشة الرئيسية مرة أخرى. شطف وتكرار، مع عدد قليل من رحلات الجانب إلى المحلات التجارية، حتى تصل إلى نهاية.


عالم اللعبة هو عمليا غير موجودة جانبا من الحوار وعدد قليل من الخرائط المحصنة. صحيح آر بي جي، ومع ذلك، إسقاط اللاعبين الحق في وسط بلدة أو غابة، والسماح لهم للتفاعل مع المجلس الوطني، والسفر من بلدة إلى مدينة، وفي حالة مموربغس، والتفاعل مع لاعبين آخرين. بالتأكيد، قد تكون قادرا على الذهاب ذهابا وإيابا إلى بلدتك البداية، ولكن سيكون لأنك اخترت القيام بذلك، وليس لأن هناك حقا أي شيء آخر للقيام به.


أوردر & # 038؛ الفوضى 1 و 2.


غاملوفت's أوردر & # 038؛ الفوضى يمكن أن يعتقد على الأرجح على أنها غرامة من مموربغس المحمول. كان ثوريا جدا عندما أطلقت، مع سوق المحمول يسكنها ألعاب مثل الطيور الغاضبة وسحق كاندي. بعد سنوات من التقدم السريع، أمر & # 038؛ الفوضى الآن يمتد اثنين مموربغس، موبا، ولعبة بطاقة. قد تبدو الرسومات مؤرخة، وخاصة أول أمر & # 038؛ الفوضى لعبة على الانترنت التي لا تزال تعمل حتى يومنا هذا، ولكن إذا كنت ترغب في تجربة قريبة مموربغ لمعايير الكمبيوتر، يجب أن لا تفوت هذه واحدة.


كلا أوك 1 و 2 تتبع المدرجات رج الأساسية لاختيار فئة والذهاب في مهام لإنقاذ العالم. من حيث الميكانيكا اللعبة، وهناك تداخل بين الاثنين، ولكن لا تزال لديها اختلافات كبيرة لتمييزها عن بعضها البعض، وبصرف النظر عن جودة الرسومات، وبطبيعة الحال. لا يزال يجري تحديثها على حد سواء، ومع ذلك، قد يكون مربكا أي واحد لاختيار. لن تخطئ في اختيار أي منهما أو كليهما.


العديد من ألعاب الكمبيوتر بدأت في طريقها إلى الهاتف النقال، سواء كموانئ مباشرة أو كأول جديد، المحمول أول من امتياز القائمة. وهذا ينطبق على بعض الألعاب حاليا، وهو أيضا صحيح تماما لبعض ممو. وقد تم مو على الانترنت واحدة من أقرب مموربغس من الشرق لجعلها كبيرة، والآن وصلت أخيرا المحمول.


تميزت مو من غيرها من آر بي جي من الفترة من خلال الحد من الطبقات الطابع إلى ثلاثة. و لم يتغير ذلك في النسخة المحمولة، مو الأصل. وقد تميزت مو أيضا من خلال التأثيرات المبهرج أعلى وأجنحة هومنغوس، وسوف يكون من دواعي سرور المشجعين أن نعرف أن تلك لا تزال هنا، فقط في حصص أصغر.


راجناروك: مسار الأبطال.


آخر مموربغ الكلاسيكية من كوريا هو راجناروك على الانترنت. في عالم متزايد من الألعاب 3D، اختار راجناروك اون لاين للذهاب المدرسة القديمة، ولكن ليس تماما. لعبة عناصر مختلطة من الأبراج المحصنة شعبية & # 038؛ التنين نظام آر بي جي مع أنيمي المظهر الجماليات و 2 D العفاريت الطابع في عالم 3D.


للأسف، راجناروك: مسار الأبطال هو مجرد جزء صغير من الخبرة الكاملة. واحد، كل شيء الآن في 2D، مع عدم وجود 3D في الأفق. كما أن اختيارات فئات الوظائف محدودة ومغلقة إلى فئات محددة. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر من المدرسة القديمة مموربغ على الهاتف المحمول، وخاصة واحد الذي فاز & # 8217؛ ر الضرائب هاتفك & # 8217؛ ق الموارد، وهذا هو لعبة تستحق النظر.


تحميل: راجناروك: مسار الأبطال (الروبوت)، (دائرة الرقابة الداخلية)


إيرونا / تورام أون لاين.


إذا، ومع ذلك، كنت تريد شيئا أكثر قليلا الحديثة وجعلت خصيصا للجوال، ثم أسوبيمو و # 8217؛ إيرونا على الانترنت و تورام على الانترنت قد يكون أكثر ترضيك. رؤيته كشيء مثل & # 8220؛ 3D راجناروك & # 8221؛ إيسن & # 8217؛ t بالضبط تمتد. انها في الأساس نفس الميكانيكا اللعبة، وحتى بعض الطبقات حرف مماثل. يمكنك حتى رسم التشابه إلى بعض الوحوش في اللعبة.


الانقسام بين إيرونا و تورام مشابهان ل أوردر & # 038؛ الفوضى 1 و 2، سواء المتفرعة وتطوير بشكل مستقل، مع بعض التداخل في المواضيع والميكانيكا. من الناحية الجمالية، قد يبدو أن الألعاب موجهة للأطفال، ولكن، كما أن أي لاعب مموربغ متعطشا سوف تشهد على، وهذا ليس الطفل & # 8217؛ ق اللعب.


إيزاناجي على الانترنت.


إذا كنت & # 8217؛ تعبت قليلا من المعتاد الغربية عالية-- الخيال الإعداد، أسوبيمو أيضا لديه مموربغ بالنسبة لك. إيزاناجي الفواتير على الانترنت نفسها كما النينجا مموربغ، ولكن نفي أي فكر من الأرقام التخفي، غامض أو ناروتو. هذه ليست النينجا المعتادة الخاصة بك. الإعداد والعرف لا يتكلمون النينجا، لكنه & # 8217؛ ق أشبه ميش الهريس من الخيال، النينجا، والبنادق. نعم، البنادق. كنت لا تزال تفعل فئات حرف، ولكن الطبقات يمكن أن تستخدم في بعض الأحيان نفس النوع من السلاح مع نتائج مختلفة، مثل مسدس مزدوج يمارسون السحراء والرماة.


الرسومات ليست شيئا لكتابة المنزل عن مقارنة مع الألعاب المحمولة أكثر حداثة. ولكن إذا كنت & # 8217؛ إعادة حنين لوضع مختلف، الميكانيكا لعبة غير القياسية، مع مؤامرة مثيرة للاهتمام، إيزاناجي بالتأكيد بيكيه فضولك.


عصر أسرة وشو.


إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن مموربغ التي تأتي أقرب إلى مموس بيسي ممكن، ثم لا تحتاج إلى أبعد من عصر سلالة وشو. التي أدلى بها نفس الناس وراء بيسي سن وشو، تم تصميم سلالة من الألف إلى الياء ليكون الأمثل للجوال، مع الإبقاء على نفس العناصر التي جعلت سن وشو شعبية. على وجه التحديد، وفنون الدفاع عن النفس موضوع، ومهارات الطيران وشيا.


كما هو الحال في نسخة بيسي، يمكنك الحصول على اختيار فصيل الخاص بك، أي ما يعادل الطبقات الطابع، مع بعض الفصائل تأمين لبعض الجنسين. خلافا لإصدار بيسي، لا تملك السيطرة الكاملة على العرض، ولديك إمكانية محدودة للوصول إلى المهارات، والقيود التي تمليها طبيعة الجوال. المشجعين من أفلام وشيا القديمة و لورن & # 8217؛ تفوت فرصة لمحاولة عصر سلالة وشو.


Stellacept.


إذا، من ناحية أخرى، كنت تفضل أن تذهب أكثر مستقبلية والخيال العلمي الطريق، ثم ستيلاسبت، وهو لقب أحدث نسبيا القادمة من أسوميبو مرة أخرى (ربما كنت ترى نمط الآن) قد دغدغة يتوهم الخاص بك. خلافا للمواضيع عالية الخيال عادة، ووكسيا، أو النينجا من الألعاب الأخرى، ستيلاسبت يأخذك بضعة عقود في المستقبل وبضعة ليتيارز بعيدا عن الأرض. انها لا تزال إلى حد كبير الخيال، إلا المغلفة في الخيال العلمي.


ستيلاسيبت يختلف أيضا عن معظم مموربغس رأينا حتى الآن في أنها ليست على أساس الطبقة. بدلا من ذلك، انها الأسلحة التي تستخدمها التي تحدد المهارات التي تحصل عليها، وليس العكس. وبما أن كل حرف يمكن في الواقع تجهيز سلاح رئيسي وسلاح الفرعي، يمكنك متابعة عمليا اثنين من أشجار المهارة. الأسلحة هي أيضا مختلفة قليلا، مع البنادق، المجالات، وأقراص الانضمام إلى السيوف والأقواس المعتادة.


مغامرة 3D.


أصغر في القائمة بقدر التنمية والإفراج يذهب، مغامرة كويست 3D يحدث أيضا أن يكون أقدم إرث بين السبعة الآخرين. يتتبع جذوره مرة أخرى إلى لعبة فلاش المستندة إلى متصفح عام 2002 واسمه ببساطة "أدفنتوركيست"، قبل العديد من فلاش ومتصفح الألعاب التي من شأنها أن تأخذ السوق عن طريق العاصفة لفترة من الوقت. بعد أكثر من عقد من الزمان، والمطورين أرتيكس الترفيه أعطى أخيرا في وقررت إنشاء خليفة 3D للعنوان.


ولكن أدفنتوركيست 3D هو أكثر من مجرد قفزة من 2D إلى 3D. ومن المثير جدا للاهتمام في العديد من الجوانب. انها لا تزال غير مكتملة وخام في الوقت الراهن، لا يزال حاليا في بيتا المفتوحة، مما يعني أن التنمية ستكون مرئية للجميع لنرى. ولكن أكبر تسليط الضوء هو أن اللعبة ملامح متعددة منصة اللعب. وهذا هو، نفس اللعبة والعالم نفسه جدا متوفرة على جهاز الكمبيوتر، الروبوت، ودائرة الرقابة الداخلية. يمكنك أن تلعب على أي من تلك والتبديل بينهما كما قلبك أو أصابع الرغبة.


تحميل: أدفنتوركيست 3D (الروبوت)، (دائرة الرقابة الداخلية)


خاتمة: المزيد في المستقبل.


موجة من الألعاب المحمولة الجديدة هي بعيدة كل البعد عن. في حين أن هناك، من المسلم به، مئات من الحيوانات المستنسخة ومظهر، أليكيس، وهناك عدد قليل من العناوين التي تألق زاهية وسط الغيوم الرمادية & # 8211؛ وهناك المزيد قريبا، سواء من صناع مموربغ أنشئت مثل الكمال العالم الترفيه، إلى شعبية أنيمي التعادل مثل السيف الفن على الانترنت، إلى أبدا قبل سمعت من الشركات الناشئة ولكن جريئة والهند.


مع الألعاب المتنقلة يصبح الأعمال أكثر خطورة، وأحيانا حتى أقل المحمول (مثل في أجهزة الكمبيوتر الروبوت وأجهزة التلفاز)، فرصة لإنتاج مموربغ صحيح مع العمق والجودة يحصل على أكبر كذلك.

No comments:

Post a Comment