Monday 19 February 2018

استعراض النقد الأجنبي دم


دم فكس ريفيو 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


دم فكس ريفيو.


*** هذا الوسيط لم يعد نشطا، تحقق من أفضل قائمة وسطاء الفوركس ***


دم فكس فيديو ريفيو:


دمفس هي منصة تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت الرائدة التي تعد جزءا من أكبر مجموعة الوساطة المالية في العالم من حيث حجم التداول. وهي تنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) وكذلك وكالة الخدمات المالية اليابانية (فسا). تقدم دمفكس تجارها واحدة من أسرع خدمات تنفيذ التجارة في جميع أنحاء الصناعة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن تجار دمفكس لديهم الاستفادة من التداول في الوقت الحقيقي الرسم البياني، تجارة المحمول ودعم التداول المحمول. ومع وصول الوسيط إلى شبكة مزودي السيولة في مجموعة دم، فقد مكن ذلك دمفكس من تزويد تجارهم ببعض من أشد فروق الأسعار على أزواج العملات المتداولة بشكل متكرر.


جوائز فكس إمبير & # 8217؛


بالنسبة لمنصات التداول، تقدم دمفس للمتداولين استخدام منصة التداول ميتاترادر ​​4 (MT4). وتعتبر منصة على الانترنت منصة تداول العملات الأجنبية القياسية ومنصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية بين الفوركس الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات. منصة MT4 تأتي مع مجموعة واسعة من أدوات التداول المتكاملة المصممة لتعزيز الخبرات التجارية واحد. ميزات مثل أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي، ومجموعة شاملة متكاملة الرسوم البيانية وتدفق الأخبار الحية تمكين التجار لتبسيط مهمة تحليل الأسواق. يمكن للمتداولين الذين هم باستمرار على هذه الخطوة أيضا الاستفادة من منصة التداول MT4 عن طريق تثبيت التطبيق MT4 على هواتفهم الذكية أو الكمبيوتر اللوحي.


دمفكس يقدم فقط نوع واحد من حساب تداول الفوركس القياسي الذي يتطلب الحد الأدنى للإيداع £ / € / 200 $ (20،000 ين) & # 8211؛ لفتح. يسمح حساب الفوركس القياسي للمتداولين بالتداول مع الكثير صغيرة مثل 0.01 الكثير إلى الحد الأقصى لحجم 20 لوت. اعتمادا على حجم التجارة والأصول المتداولة، يمكن أن تتراوح نسبة الرافعة المالية من 1: 1 إلى الحد الأقصى 1: 600. حاليا، دمفكس تقوم بتشغيل ترويج للتجار الجدد الذين يقدمون مكافأة ترحيبية من 30 $ بالإضافة إلى مكافأة إيداع 100٪ + 30٪، وتصل إلى 30،500 $ الائتمان التجاري، الذين جعل الحد الأدنى للإيداع الأولي من £ / € / 200 $ (20،000 ين).


ويوجه العديد من التجار خاصة إلى دمفكس بسبب فروق منخفضة جدا التي تقدمها. على سبيل المثال مع أوسد / جبي، يبدأ الحد الأدنى للانتشار من 0.5 نقطة فقط. فالشركات الرئيسية المتداولة كثيرا مثل ور / أوسد و أود / أوسد لا تكلف سوى 0.7 نقطة للتداول معها. ومع ذلك، ينبغي على التجار أن يدركوا أن هذه الفوارق يمكن أن تتسع خالل فترات التقلبات العالية أو عندما تكون األسواق غير سائلة.


لتسهيل على المتداولين فهم ما يبحثون عنه، جعلت دمفكس موقعهم الإلكتروني ومنصة التداول متاحة بلغات متعددة. يمكن طلب المساعدة من فريق الدعم من خلال، أو الهاتف أو الدردشة الحية خلال ساعات من الاثنين 7:00 صباحا (أيست / إيدت) إلى السبت 7:00 صباحا (أيست)، أو 9:00 صباحا (إيدت). وبالنسبة للتجار الأستراليين والنيوزيلنديين، يتم توفير أرقام مجانية لهم.


24/6 خدمة دعم العملاء عروض ترويجية جذابة لا مزعجة مبيعات المكالمات السمعة السمعة منصة التداول قوية سلامة الأموال الترا ضيق ضيق ينتشر مجموعة واسعة من الأصول المتاحة للتجارة.


أرقام الهاتف المترجمة محدودة إلى 2 البلدان فقط لا تاجر ويب المقدمة.


من ملاحظتنا، وقد أظهرت دمفكس نفسها لتكون قادرة على توفير التجار مع بيئة تداول آمنة وكذلك مناخ التداول ودية العميل. خدمات تنفيذ التجارة وخدمات دعم العملاء الرائعة هي ما يميزها عن الوسطاء الآخرين. وقد صممت منصة بشكل جيد بحيث تكون قادرة على استيعاب التجار من أي مستوى من الخبرة التجارية. بغض النظر عما إذا كنت تاجر المهنية وقت كبير أو تاجر جديد الذي هو مجرد بداية للتجارة، يمكنك أن تطمئن إلى أن دمفس هو وسيط بالنسبة لك.


دم فكس نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


دم فكس التداول الميزات.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


دم فكس التعليقات.


فروق أسعارها هي الأدنى في هذه الصناعة.


أنها توفر التجار مع منصة MT4 شعبية.


لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول الودائع لأنها وسيط السمعة.


وسوف تعطي مكافأة 50 $ بالإضافة إلى 30٪ مكافأة إيداع على رأس الإيداع الأولي الخاص بك.


يمكنك أن تطمئن إلى أنها لن قصف لكم مع مكالمات المبيعات غير المرغوب فيها.


دم فكس.


مزايا.


حساب تجريبي متعدد اللغات الموقع ينظم.


سلبيات.


حساب تداول واحد فقط.


مزايا.


حساب تجريبي متعدد اللغات الموقع ينظم.


سلبيات.


حساب تداول واحد فقط.


دم فكس ريفيو.


دم فكس هو وسيط الفوركس على الانترنت ومقرها في سيدني، أستراليا. تأسست دم فكس في عام 2013 ومسجلة مع لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). وهي واحدة من وسطاء الفوركس الأسرع نموا، لتحتل المرتبة الثانية لحجم التداول في عام 2014. ويدعم دم فكس من قبل مجموعة دم، وسيط الفوركس رئيس الوزراء مع 1097000000 $ في حجم التجارة العالمية، 360،000 حسابات العملاء و 32،000 التجار النشطين في الوقت الحقيقي.


وقد تم اختيار دم فكس كوسيط الأكثر ابتكارا وأفضل وسيط الفوركس 2014 من قبل فكسيمبير وأفضل وسيط القيمة في معرض شنغهاي 2014.


هناك حساب قياسي واحد فقط في دم فكس والذي يتيح للمتداولين فرصة تداول 27 رمزا مع فروق سعرية منخفضة للغاية من الدولار / ين أوسد / جبي 0.5 ور / أوسد 0.7 0.7 أود أوسد مع رافعة مالية 1: 200 أو 1: 600. لا توجد حدود لعدد الصفقات المفتوحة أو الأوامر المعلقة ولا توجد عمولات أو رسوم حساب.


الحد الأدنى للإيداع في الحساب هو 200 دولار ويمكن إجراء الودائع في أود، أوسد، ور، غبب و نزد. يسمح بالتحوط ويتيح استخدام مناطق العد للعملاء الذين يودعون 10000 أو أكثر من العملة الأساسية لحسابهم. يتم إرسال التنبيهات إلى جميع أصحاب الحسابات.


يمكن للمتداولين اختيار صفقة الصفر على مستوى وقف / حد ويتم فصل جميع الحسابات.


كان من دواعي سرورنا أن نرى أن حساب تجريبي متاح في دم فكس ولكن لم يتم تقديم تفاصيل عن الموقع.


يتم قبول طلبات فتح حسابات من خارج أستراليا ولكن لا يتم قبول هذه الحسابات من الولايات المتحدة.


وبصرف النظر عن الفوركس، دم فكس كما يوفر التجار الفرصة لتداول العقود مقابل الفروقات مع فروق أسعار تنافسية للغاية. وهو أول وسيط استرالي كبير لتقديم لا حدود على عدد من وقف الخسارة أو جني الأرباح أوامر التي تعطي العميل المزيد من السيطرة على كيفية التجارة فضلا عن زيادة مستوى ميزات المرونة. دم فكس هو أيضا أول وسيط استرالي كبير لتقديم صفر الحد الأدنى للمسافة على الحد & أمب؛ إيقاف المستوى.


دم فكس له قيود على التداول حول سلخ فروة الرأس.


دم فكس يوفر للعملاء الفرصة لتجارة السلع بما في ذلك المعادن الثمينة مع أقصى قدر من الرافعة المالية. السلع جذابة للمستثمرين الذين يتوقعون تحركات أسعار هائلة. تجارة السلع مثل بقعة الذهب والفضة هي مشابهة جدا للعملات التجارية. لا توجد رسوم أو عمولات مشحونة على السلع المتداولة مع دم فكس.


تقدم دم فكس الآن للمتداولين فرصة تداول النفط على المؤشرات التالية: ين 225، US30، NAS100 و SPX500.


منذ ساعات التداول في أستراليا تختلف عن تلك الموجودة في أجزاء أخرى من العالم، يوفر دم فكس مخططا مناسبا مع ساعات التداول خلال أشهر الصيف والشتاء.


مكافآت / الترقيات.


واحدة من المكافآت في دم فكس هو 50 $ مكافأة ترحيب للتجار الجدد فتح حساب. الحد الأقصى لهذه الحملة هو 1: 200.


ويحصل التجار على 100٪ إلى 500 دولار و 30٪ حتى 4،500 دولار عندما يمولون حسابهم التجاري القياسي الذي يمكن أن يجذب ما يصل إلى 5000 $ على رأس مبلغ الاستثمار. النقد الحقيقي يمكن استبدالها لكل صفقة مغلقة والمكافأة متاحة للعملاء الجدد والحاليين الذين يودعون الأموال في حساب التداول القياسي.


ويسمح الإيداع للتجار بالتسجيل التلقائي في حملة مكافآت ولاء فكس دم، وهو ترويج فريد حيث يحصل عملاء برنامج مكافآت ولاء العملاء من برونز و سيلفر و غولد دم على نقاط يمكن استبدالها نقدا.


دم فكس مكافآت ولاء أعضاء البرنامج يمكن أن تكسب ما يصل إلى 40 نقطة عن طريق إدخال موقف الفوركس واحد. عشرة عقود كفد القياسية المتداولة كعضو برنامج مكافآت ولاء فكس دم يكسب ما يصل إلى 60 نقطة. مكافآت ولاء دم فكس يتم تحديث تصنيفات حساب البرنامج تلقائيا في نهاية كل شهر. نقطة واحدة تعادل واحد أوسترليان سينت أو ما يعادلها في حسابك في العملة الأساسية وما لا يقل عن 1،000 نقطة مطلوب لكل استرداد النقدية.


تمت إضافة ترقية مؤخرا لجميع التجار دم فكس لشهر أبريل. يمكن للعملاء الجدد والجدد على حد سواء إدخال التعادل للفوز واحدة من عشرة أوسد $ 500 الأمازون بطاقات الهدايا. موقع دم فكس لديه جميع متطلبات التسجيل والتمويل والتجارة لحملة بطاقة هدية الأمازون.


دم فكس يقدم مجموعة من أشرطة الفيديو التعليمية التي تغطي الموضوعات الأساسية وكذلك على التداول النفوذ. وهناك أيضا العديد من أشرطة الفيديو التي توفر تعليمات على منصة MT4 واستخداماته.


دم فكس أشرطة الفيديو التعليمية.


يمكن للمتداولين تتبع الأحداث الإخبارية الاقتصادية العالمية والتقلبات المتوقعة في وسيط بسيط، وسهلة الاستخدام والتقويم الاقتصادي الفوركس.


وهناك أيضا مسرد طويل ومستخدم سهل المصطلحات وصفحات الأسئلة الشائعة أكثر من كافية.


ودائع / السحوبات.


ويمكن إجراء الودائع لحساب دم فكس باستخدام بطاقات يونيون باي الصين، سكريل، نيتيلر، فاساباي، بوليباي، نقل الأسلاك و بباي. فوجئت عند إجراء هذا الاستعراض لتجد أن الودائع غير مقبولة عن طريق بطاقات الائتمان أو الخصم القياسية.


لا توجد عمولات أو رسوم إيداع أو سحب أو رسوم حساب على أي من حسابات كفد. دم فكس التنازل عن جميع الرسوم لطلبات الانسحاب واحد، من 1000 وحدة عملة الحساب الأساسي (100،000 وحدة ل ين) وما فوق.


تتم معالجة جميع طلبات السحب وفقا لمصدر التمويل المنشأ. دم فكس لا تتقاضى رسوم التحويل الإلكتروني لطلبات السحب إلى الحسابات المصرفية المحلية. للسحب إلى حساب مصرفي في الخارج هناك 20 دولار أسترالي رسوم التعامل المصرفي أو ما يعادلها في عملة الحساب الأساسي.


دعم العملاء.


دم فكس يعطي الوصول غير المقيد إلى الحساب، على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع وتوفير مخصص 24/6 دعم العملاء.


يتوفر رقم مجاني لمكتبهم في سيدني للعملاء 24/6 ويمكن الوصول إليه في جميع الأوقات. وتقدم الدردشة أيضا 24/6 خلال ساعات العمل في أستراليا.


صفحة الويب متوفرة بكمية لا تصدق من لغات مختلفة.


استنتاج.


ويتم توجيه التجار بشكل خاص إلى دمفكس من خلال فروق أسعاره المنخفضة للغاية. فالشركات الرئيسية المتداولة كثيرا مثل ور / أوسد و أود / أوسد لا تكلف سوى 0.7 نقطة للتداول معها. ويمكن أن تتسع هذه الفروق خلال فترات التقلبات العالية أو عندما تكون الأسواق غير سائلة ولكن مع الوسيط لا رسوم / أي موقف عمولة، دم فكس جذابة جدا في الواقع. أضف إلى ذلك استخدام منصة MetaTrader4، المنصة الأكثر شعبية في صناعة الفوركس، وهذا الوسيط هو في وضع عظيم لإرضاء العملاء الحاليين في حين جذب جديدة منها.


مزايا.


حساب تجريبي متعدد اللغات الموقع ينظم.


سلبيات.


حساب تداول واحد فقط.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


DMMFx. au ريفيو زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من DMMFx. au في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


A وسيط كبير، تلقيت للتو أنها تقوم بإغلاق الخدمة. اشتكت لماذا كانوا يفعلون ذلك. مخيبة جدا لأنها كانت جيدة جدا.


دفعت أموالي كما أمرت دون ضجة كبيرة.


أحب أن شراء لهم.


يرجى إلقاء نظرة هنا قبل وضع ثقتكم في هذا الوسيط.


هذا الوسيط احتيال أموالي. لها كل وهمية معهم. لقد ربحت ولم أستطع الوصول إلى أموالي. أعطوني مرة أخرى فقط إيداع بلدي بعد شهر كامل. لا تتاجر مع دم فكس. تجربة سيئة للغاية. فرانكو.


عملية احتيال حقيقية مع مكافأة بعيد المنال التي اختفت عندما كنت في حاجة إليها أكثر من غيرها.


عندما توازن بلدي الحصول على ما يقرب من الصفر، نظرت ونرى أن المكافأة "المفترض" لا يزال هو مساعدتي، والحساب السلبي الكاذب حماية الرصيد لن تساعد لي كذلك.


لجعلها قصيرة، فهي عملية احتيال الذين يعتمدون أساسا على السماح لك تشعر بدعم، ثم فجأة أنها سوف مطاردة كنت مثل فريسة واتخاذ كل ما تبذلونه من المال جنبا إلى جنب مع مكافأة المفترض لهم.


وتزايدت فروق أسعار الفائدة الثابتة منذ ديسمبر 2015. وكان اليورو / الدولار الأمريكي 0.7 نقطة، والآن هو 1.7. غبب / نزد يكون 2.4 نقطة، الآن هو 5.8 نقطة. فقط أن أذكر بعض، جميع فروق الأسعار قد زادت على الأقل ضعف منذ فتح حساب حقيقي في ديسمبر كانون الاول.


لا يوجد تداول إي في دم فكس. وعلاوة على ذلك، لا أستطيع الحصول على أموالي مرة أخرى على البطاقة لمدة شهر. كذبوا علي أن يرفض البنك الذي أتعامل معه الدفع، في حين لم يسدد أي مدفوعات. عندما انسحب المال أخيرا، كان 160 $ ​​بدلا من 200 $!


سمسار صعب، أنها قفل النظام الأساسي الخاص بك قبل أن تأتي الأخبار، وحتى لو كنت مع بلدي سي في 470 نقطة ربح من بلدي سعر التنفيذ والشمعة ضرب ذلك أكثر من ذلك، أغلقوا طلبي في فقدان على مسافة من بلدي سي من 650 نقطة في الاتجاه الآخر. هوجيي الانزلاق و مكتب التلاعب "لدي عدد قليل من السماسرة الآخرين وخلال الأخبار شيء من هذا القبيل لم يحدث. أنا صدمت.


وسيط لطيفة، وانخفاض ثابت ثابت ثابت، سحب البنك سريع جدا. ينصح به بشده!


لقد تم مع فكس دم من 2 أشهر الماضية. وسيط جيد والأداء العام ممتاز. أيضا الانسحاب سريع جدا. ولكن يجب أيضا السماح الانسحاب الربح إلى نيتيلر أو سكريل.


هذا هو وسيط جيد لدي الإيداع 3000 $ ويكون ود $ 80.000 في 6 أشهر.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


دم فكس أوستراليا الآراء والتعليقات 2017.


حسنا، هنا هو تعليقي على هذه الشركة. انها وسيط استرالي جديد نسبيا. توفير الوصول إلى معظم الخدمات والمنصات المطلوبة. تم تداولها على MT4 واختبار نوعين مختلفين من الحسابات - التجريبي و إن. الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنني لم أجد فرقا كبيرا. كان الانتقال من التجريبي إلى حساب حقيقي دون أي مشاكل ومفاجآت. وأعتقد أنه من المهم لجميع أنواع التجار، وخاصة بالنسبة للتجار الجدد.


أنا متداول المستوى المتقدم والعثور على نفسي التداول في كثير من الأحيان أكثر من 50 الصفقات في اليوم لذلك اعتقدت هذا الوسيط يمكن أن تساعد لي خفض العمولات والتكاليف. شاهدت من خلال كل من ندواتهم وأدركت أنا بحاجة إلى وقف سلخ فروة الرأس لأن القراءة العمل السعر ليست سهلة كما ظننت. وقد قدم لي وسيط المعلومات والاختلافات من استراتيجيات التداول التي للتجارة. ولكن تعقيد الاختلافات والسرعة التي أحتاج إلى أن تكون قادرة على تحديد أنماط هو أبعد من تجربتي الحالية. ومع ذلك، أعطاني أفضل بكثير اللجان والتكاليف هي أكثر قدرة على المنافسة من وسيط السابق لديه.


أنا لست مندهشا لماذا الناس لا تترك تعليقات على دم فكس. كان لي محادثة مؤخرا مع المديرين حول الوضع الحالي لأوامر الحد الملغاة بشكل غير صحيح. اسمحوا لي أن أشرح، وضعت عدة أوامر الحد شراء على غبوسد و أوسشف. ونتيجة لذلك، لم يكن هناك وقت انتهاء أو شيء من هذا القبيل، ولكن تم إلغاء. انتقل السعر إلى اتجاهي وفقدت الفرص للحصول على الربح. لا يمكن للوسيط أن يفسر كيف حدث ولم يسترد المواقف. انها مخيبة للآمال جدا لأنني التجارة في الحانات اليومية وتحتاج إلى الانتظار لفترة طويلة للحصول على فرص جديدة. راجع للشغل، لقد حان الوقت لتغيير وسيط وتحويل الأموال. السؤال الذي هو أفضل؟


رجل! حاولت هذا الوسيط لأول مرة ويعتقد في الفوركس، كما تعلمون. كل أصدقائي يقولون أن التداول هو عملية احتيال ولكن I†™ فقط سحب المال الأول هنا. أخذت الاستفادة من نوديتبوتسبونوس الذي يعمل أيضا! مجرد قراءة القواعد التي تحدد بعناية! راض حقا مع خدمتها.


منصة واحدة فقط †"مت 4! في الواقع، لماذا عناء وتقديم شيء آخر عندما يكون هناك MT4 مع خياراتها القياسية وتشغيل موثوق بها. وأنا أتفق مع ذلك، على الرغم من إن سيكون ميزة. ولكن بالنسبة لبقية †"الوسيط هو أسوأ من أي وقت مضى التجارة مع أي وقت مضى. الحد الأدنى للإيداع الأولي مرتفع نوعا ما - 200 دولار أمريكي. إن الفوارق المنخفضة المعلنة هي بالكلمة فقط. اتساع ضخمة وغير متوقعة بينما السماسرة الآخرين خطيئة من قبل ذلك خلال الإصدار الجديد فقط. وتضاعفت فروقات الأسعار الثابتة في غضون 3 أشهر من تداولي هنا. وهذه ليست الأسباب الوحيدة لإنهاء دم فكس. أشعر بخيبة أمل.


في هذا القسم يتقاسم التجار وجهات نظرهم وانطباعاتهم عن أداء دم فكس أوستراليا؛ فإنها تترك المراجعات من أي نوع وموقف، والتي تتوفر لأي زائر للموقع. سوف تقديرات دم فكس أستراليا تمكنك من فهم ما إذا كان هناك العديد من التجار الآخرين الذين يشتركون رأيك أم لا، وإذا كانوا راضين عن الخدمات المقدمة وجودة تنفيذ التجارة.


في حال كنت لا توافق مع التعليقات المنشورة، يمكنك نشر الوسيطات الخاصة بك لصالح الشركة، أو، على العكس من ذلك، اعتراض على أنصار متحمس وسيط.


مراجعات حول وسطاء الفوركس هي مفيدة جدا للنوبي الذين هم على وشك فتح حساب الفوركس بهم. البت في أي السماسرة حقا جديرة بالثقة أنها قد ترغب في الرجوع إلى آراء التجار من ذوي الخبرة.


لا يمكن العثور على هذه المعلومات إلا على المواقع التي يعطي الزوار تنفيس لمشاعرهم ويصف بإخلاص تجارتهم تجربة مع وسيط معين.


نأمل أن الاستعراضات حول دم فكس أستراليا سوف تساعدك على اتخاذ قرار لصالح وسيط مناسب وأن هذه المعلومات سوف تكون مفيدة في مهنة التداول الخاصة بك. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن الآراء الشخصية لا ينبغي أن تؤخذ كمؤشر شامل للجميع. ومع ذلك، فمن المنطقي أن نضعها في الاعتبار عند تشكيل القرار. قبل فتح حساب فوريكس القيام ببعض التفكير الجاد وبالتأكيد تأخذ علما الحجج التجار الآخرين.


أحدث المواد الفوركس.


معظم المستهلكين التجزئة تتطلب مستوى عال من خدمة العملاء، ودعم ما بعد البيع والحصول على المساعدة في عمليا في أي وقت. لماذا لا تعقد.


وتلتزم شركة فكستم بتوفير أدوات مبتكرة تهدف إلى تحسين تجربة التجار في الأسواق، ويسرنا أن نقدم لكم شركة فكستم بيفوت.


مذهلة، أليس كذلك؟ الحدث الأكثر أهمية في هذا الشهر هو مجرد بضع ساعات في وقت لاحق وكنت أدرك الإعلان هو الثمن بالفعل في.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


ورفع الاحتياطي الاتحادي، كما هو متوقع، سعر الفائدة المعياري بمقدار ربع نقطة مئوية، ليتراوح بين 1.25٪ و 1.5٪. آخر رفع.


وحققت كريبتوكيرنسيز معلما تاريخيا آخر هذا الأسبوع، حيث بلغت قفزات السوق مجتمعة فوق علامة 500 مليار دولار في أعقاب.


يوم السبت 2 ديسمبر، تجمع التجار والمشاهير والمجتمع لاغوس عالية في مكان الحدث جيفينيك واحدة من أبرز.


يوفر دم فكس بيئة موثوقة وتفاعلية، وصديقة للعميل للتداول. تنفيذ أمرهم وخدمة العملاء المتفوقة هي ما يميزهم عن وسطاء آخرين. دم فكس أستراليا بتي محدودة العملاء أيضا الاستفادة من دم فكس و رسكو؛ s الوصول إلى دم المجموعة و رسكو؛ ق شبكة كبيرة من.


أعلى وسطاء الفوركس مع الاستعراضات.


شعبية الفوركس التعليقات.


القيام بالكثير من البحوث على هذا الوسيط، وجدت مراجعات مختلطة جدا. حاولت في نهاية المطاف نفسي لاختبار ذلك. لذلك قمت بإنشاء حساب، وقدمت جميع الوثائق ووقعت اتفاقات مختلفة. T & أمب؛ كس كانت واضحة، والتي قرأت بعناية. وكنت أيضا.


هناك الكثير من السماسرة على الانترنت هناك، ولكن الأدميرال الأسواق هي تلك التي لديها كل ما تحتاجه في واحد.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


تخصصي هو التداول الآجل، وفي غين كابيتال .. منذ عام 2012 لدي جميع أنواع المشاكل مع هذا الوسيط، قطع الاتصال في النقاط الحاسمة، والآن، 2017، حظر على الرسوم البيانية أكبر من 1440 دقيقة. (النقد الأجنبي قد يكون القادم.) فقدت الكثير من المال ل.


هذا الوسيط هو فعل جيد حقا، على محمل الجد، وكثير منا لديهم صعوبة في اختيار وسيط جيد، بعد معضلي الأخير كنت مندهشا حقا مع هذه الخدمة على الرغم من أنني قد سمعت عنهم لفترة طويلة الآن. أحسنت.


لدي شيء لتقوله عن فريشفوريكس. لقد تداولت مع فريشفوريكس لأحيانا الآن. لدي تجربة تجارية كبيرة مع مختلف السماسرة وأنا حقا ويثيربيتن. الآن أنا المتداول هنا وراض تماما مع المعلمات من التداول.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

No comments:

Post a Comment