Friday 9 February 2018

الخيارات الثنائية التجار المهنية


إشارات تداول الخيارات الثنائية.


البدء في الخيارات الثنائية هو سهل إلى حد ما ولكن للتجارة مهنيا يحتاج المرء إما الاعتماد على خدمة إشارة الفوز و / أو تطوير استراتيجية التداول الفوز.


لا ينبغي أن تلعب الخيارات الثنائية على الحظ أو الحدس العاطفي مثل الروليت في كازينو. من أجل التجارة الخيارات الثنائية بنجاح ينبغي للمرء أن استخدام الرسوم البيانية المهنية واستراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي.


التداول معقد وهناك العديد من العوامل في اللعب، مثل ضبط النفس، وإدارة المخاطر، والتكيف مع الأسواق المتغيرة، واختيار وسيط، وتكوين منصة، وما إلى ذلك يمكن أن يستغرق حرفيا سنوات من التعلم قبل أن يصبح واحد ناجحا في التداول.


اختصار واحد لهذا هو استخدام إشارات الخيارات الثنائية من التجار المهنية القائمة الذين يتاجرون لقمة العيش.


ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟


إشارات الخيارات الثنائية هي ببساطة شراء وبيع تنبيهات التجارة للعملات، والسلع، أو أسواق الأسهم، الأمثل لتداول الخيارات الثنائية.


يمكن تسليم إشارات الخيارات الثنائية عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني أو جلسة تداول مباشرة عبر الإنترنت أو عبر موقع ويب مخصص.


هل هي مفيدة؟ نعم، خاصة للتجار الأقل خبرة.


تجار الخيارات الثنائية الناجحة لديهم المهارات التقنية اللازمة، ومعرفة السوق وسمات شخصية محددة تساعدهم على النجاح في الأسواق. التداول ليس للجميع، ولكن بفضل الإنترنت والتكنولوجيات الجديدة يمكن لأي شخص الآن الحصول على الفوز الإشارات الثنائية الصادرة عن التجار المحترفين.


كبار مقدمي الإشارات واستعراضاتها.


يستخدم التجار الخيارات الثنائية المهنية تحليل الرسم البياني الفني المعقدة و / أو التحليل الأساسي استنادا إلى الإحصاءات والأخبار الحالية، والإصدارات الاقتصادية لتوليد الفوز شراء وبيع الإشارات. هناك بعض التجار المحترفين الذين يقدمون جلسات التداول الحية. وهي مصممة لمساعدة غير المهنيين على تحسين مهاراتهم التجارية بالإضافة إلى تلقي الإشارات.


1. إشارات تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ جلسات مباشرة.


هذه هي إشارات حية مع تغذية الفيديو / الصوت ونافذة الدردشة الداعمة. يتم إدارة هذه الجلسات التجارية من قبل فرانكو، وهو تاجر الخبراء الذين تم تداول الخيارات منذ بداية هذه الصناعة. وقد قام بتحسين نظامه التجاري لتحقيق انتصارات بنسبة 85٪ في المتوسط. وتوصي الإشارات الثنائية فرانكو & # 8217؛ s خاصة للتجار المبتدئين والمتوسطين الذين يرغبون في تحسين في تداول الخيارات الثنائية وفوركس جنبا إلى جنب مع تاجر المهنية. بل هو حل جيد لأولئك الذين يرغبون في تعلم كيفية استخدام برنامج الرسوم البيانية والخيارات الثنائية التجارية وفوركس بشكل مستقل في مرحلة ما. التعلم من المهنية ورؤية شاشته في الوقت الحقيقي سوف تعطيك أيضا لمحة عن ما هو & # 8217؛ ق ترغب في التجارة على مستوى الموالية. فرانكو & # 8217؛ s إشارات ممتازة إلى جانب له التعليق الحية قيمة جعل هذا النظام واحدة من أفضل، وحقيقة أنه قد تم لفترة طويلة هو دليل على أنه هو اختبارها وموثوق بها بشكل جيد مصدر. لا يمكن لأكثر من 5000 عضو أن يكونوا على خطأ. وبالإضافة إلى الإشارات الفائزة، يشارك فرانكو أيضا معرفته حول تداول الأسواق. إشاراته هي الآن واردة أيضا على 15 دقيقة الرسوم البيانية ويمكن استخدامها بنجاح في الفوركس. ويوصى بشدة هذه الخدمة.


2. تبادل التجار & # 8211؛ جلسات التداول الحية.


تجار الصرف هو خدمة التداول الحية مماثلة ل بوتس، ومع ذلك، فإنه يستهدف أكثر تجاه التجار مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية كمنصة اختيار هم نادكس & # 8211؛ المنصة الثنائية الوحيدة المنظمة في الولايات المتحدة. ذي إكسهانج ترادرس & # 8216؛ يتم تشغيل غرفة التداول من قبل تاجر المهنية التي تم تداول الخيارات الثنائية والفوركس لأكثر من 7 سنوات. خلال جلسات التداول الحية التي تبدأ من الساعة 8:30 إلى 9:30 صباحا بالتوقيت الشرقي، سوف تكون قادرا على مشاهدة الرسوم البيانية للتاجر المحترف، والاستماع إلى تعليقه، ونسخ صفقاته التي تسمى بوضوح وتداولها على شاشة. يمكنك أن تتوقع تلقي إشارات 1-3 قوية لكل جلسة. دقة الإشارة الخاصة بهم عالية جدا والتداول مع التجار إكسهانج فرصة عظيمة لمعرفة كيفية التجارة في الأسواق على المستوى المهني. ويوصى بشدة هذه الخدمة.


3. السيارات الإشارات الثنائية البرمجيات (نظام عبس)


وتستند إشارات السيارات الثنائية على منصة على الانترنت / البرمجيات التي صممها روجر بيرس، وسيط مليونير. ما يجعل هذه الخدمة فريدة من نوعها هو أن لا يقوم على الاشتراك ولكن ترخيص برنامج واحد فقط 97 $، الأمر الذي يجعل نظامه فعالة جدا من حيث التكلفة. كما أنه من السهل جدا البدء في استخدام الإشارات. المستخدمين ببساطة شراء الوصول إلى كلمة السر المحمية الموقع حيث يتم تثبيت البرنامج واتبع التنبيهات مرمزة عرضها على الشاشة. يتم تغذية تطبيق الويب البيانات التحليلية الحية مباشرة من نظام التداول تشغيل على منصات التداول المهنية. نظام التداول عبس بسيط جدا وبديهية ويمكن الوصول إليها 24/7 عبر أي جهاز مع اتصال بالإنترنت. الطريقة التي يعمل بها النظام هي أن الإشارات يتم إنشاؤها بواسطة برنامج معقد الذي يراقب باستمرار الأصول المختلفة في الوقت الحقيقي. عندما يتم استيفاء شروط معينة يتم إنشاء إشارات وإرسالها على الفور إلى الموقع في شكل نسبة مئوية، أي 75٪، 85٪، 90٪ وهو أيضا مرمزة. المنطق وراء ذلك هو أن ارتفاع عدد أكثر دقة إشارة. بالإضافة إلى كونها واحدة من أرخص مقدمي، السيارات الثنائية إشارات البرمجيات شركة تقدم غير مشروط 60 يوم ضمان استعادة الاموال على منصة على شبكة الإنترنت.


4. الخيارات الثنائية برو إشارات.


هذه الخدمة إشارة مختلفة تماما عن الأولى أو الثانية لأن التنبيهات التجارة يتم إرسالها إلى المحمول أو مع تعليمات كاملة على ما الأصول للتداول وكيف ومتى. هذا النظام هو الكمال إذا كنت تنوي التجارة الخيارات الثنائية ولكن ليس لديهم حقا الوقت للتعرف على الأسواق، وإعداد المخططات ومشاهدة حركة السعر مثل الصقور تبحث عن فرصة التداول المقبلة. هنا يتم إرسال الفرصة إلى هاتفك النقال أو في أقرب وقت كما هو معترف بها من قبل التجار المهنية قراءة الرسوم البيانية بالنسبة لك. بعد تلقي إشارة برو يمكنك وضع التجارة مع أي وسيط الخيارات الثنائية. إذا كنت تستخدم هاتفك لتلقي الإشارات فمن المنطقي لاستخدام وسيط من شأنها أن تسمح لك أيضا لوضع الصفقات على هاتفك النقال. ليس هناك منحنى التعلم وأنه من السهل جدا لمتابعة الإشارات المقدمة. إشارات ثنائية برو يمكن الوصول إليها وتداولها في أي مكان في العالم فقط باستخدام الهاتف المحمول الخاص بك. هذا هو خدمة مثالية للناس على هذه الخطوة. إشارات برو هي عادة لمدة 30 دقيقة إلى 4 ساعات الصفقات، مما يتيح الوقت الكافي بالنسبة لك لوضع التجارة. وتعود ملكية الشركة من قبل المتقاعدين صندوق التحوط التاجر مع الخبرة التجارية التي تمتد أكثر من 20 عاما.


قارن إشارات الخيارات الثنائية.


أداء مقدمي إشارة المذكورة أعلاه بشكل جيد للغاية أثناء الاختبار ولكنها قد لا تكون مناسبة والعمل للجميع. وقد تكون هناك أسباب كثيرة يجب مراعاتها، أي أوقات نشاط التداول، ومحدودية الاتصال بالإنترنت، وتسليم الإشارات، وما إلى ذلك. ولحسن الحظ، هناك المزيد من خدمات الإشارة التي قد تتناسب مع احتياجاتك وتوفرها. للعثور على خدمة إشارة المهنية المناسبة يرجى الرجوع إلى لدينا الخيارات الثنائية إشارات مقارنة الرسم البياني. تحتوي هذه الصفحة أيضا على & # 8216؛ كيفية توجيه & # 8217؛ لمزيد من المعلومات حول إشارات الخيارات الثنائية وما يجب البحث عنه قبل الاشتراك. الإشارات على أساس المؤشرات المخصصة يمكن أن تكون أداة قوية جدا لأي تاجر، المبتدئين أو المتقدمة.


كيفية بدء تداول الخيارات الثنائية.


أحد الأسباب التي جعلت الخيارات الثنائية أصبحت شعبية جدا في جميع أنحاء العالم ويرجع ذلك أساسا إلى حقيقة أنها من السهل جدا أن نفهم والتجارة.


اليوم، عمليا أي شخص مع 100 $ يمكن تداول الخيارات الثنائية والرهان على الأسواق، وهو مفهوم أجنبي تماما قبل 10 عاما. ثم، لتجارة الأسواق التي تحتاج إلى الحصول على المزيد من المال بشكل كبير، وكنت في حاجة الآلاف.


مع التكنولوجيات الجديدة جاءت فرص جديدة وهذه التطورات غيرت صناعة إلى الأبد. راجع مقالنا عن تاريخ الخيارات الثنائية لمعرفة المزيد حول كيفية بدأ كل شيء.


في عقد الخيار الثنائي، لديك خياران فقط. (ومن هنا كلمة ثنائي.) بغض النظر عن تعقيد التجارة، سيكون لديك فقط اثنين من النتائج المحتملة.


وقد ذهب وسطاء ثنائي إلى أطوال متطرفة لتبسيط هذه العملية من خلال اعتماد بديهية منصات التداول مصممة بشكل جيد مع الرسوم التوضيحية واضحة وأزرار أوب / دون أو كال / بوت الخيارات.


لبدء تداول الخيارات الثنائية يجب أن تكون في سن القانونية والحصول على اتصال إنترنت نشط. في معظم الحالات، اتصال الجيل الثالث 3G جيدة بما فيه الكفاية.


الخطوة 1. تسجيل حساب مع وسيط ثنائي.


كخطوة أولى، سوف تحتاج إلى تحديد وسيط الخيارات الثنائية الذي تريد التجارة. اختيار وسيط الحق أمر بالغ الأهمية في البداية لذلك نحن نوصي بشدة باستخدام وسيط منظم الذي كان في العملية على الأقل بضع سنوات. لسوء الحظ، لا يوجد أي وسيط ثنائي منظم للمواطنين الأمريكيين، كما أن العديد من الوسطاء يرفضون الخدمة إلى تركيا وروسيا ودول أخرى. وهنا عدد قليل من السماسرة التي هي موثوقة جدا وكانت في العملية لعدد كبير من السنوات.


مع معظم السماسرة، والتسجيل هو واضح جدا ويستغرق حوالي دقيقة للوصول الفوري إلى منصة التداول وسيط. هذا سوف تعطيك فرصة لاختبار منصة التداول وإذا كنت قد طلبت حساب تجريبي أثناء التسجيل سوف تكون قادرة على وضع الصفقات على العرض.


لبدء التداول من أجل المال الحقيقي سوف تحتاج إلى جعل الإيداع الأول الخاص بك. الحد الأدنى من مبلغ الإيداع الأول يختلف من وسيط إلى وسيط، قد يكون منخفضا إلى 10 $، ولكن مع وسطاء منظم، هو حوالي 200 $. بمجرد إجراء أول إيداع الخاص بك سيتم تفعيل حسابك بالكامل، وسوف تكون قادرة على بدء التداول على حسابك المباشر.


الخطوة 2. اختر مادة عرض للتداول.


الآن أن لديك حساب قيد التشغيل مع وسيط وكنت أودعت الأموال في حسابك هو الوقت & # 8217؛ ق لاختيار الأصول للتداول.


واحدة من أفضل الأشياء حول الخيارات الثنائية هي أن استخدام منصة واحدة يمكنك التجارة العديد من الأصول المختلفة. يمكنك تداول ما يلي:


أوسد / تشف، أوسد / كاد، نزد / أوسد، من بين أمور أخرى كثيرة، السلع مثل النفط، الذهب، الفضة، النحاس، البلاتين، القهوة، الذرة ، والسكر وغيرها، والأسهم بما في ذلك الأمازون، الفيسبوك، باركليز، بي ام دبليو، أبل، بب، لوفتهانزا، هاينكن، وما إلى ذلك، مؤشرات مثل FTSE100، DAX20، S & أمب؛ P500، IBEX35، دبي، الخ.


معظم التجار يركزون عادة على الأصول التي يعرفون شيئا عنها. منذ منصات الخيارات الثنائية تعطيك الوصول إلى الكثير من الأصول يجب أن لا يكون لديك أي صعوبات كبيرة تداول شيء من الفائدة لك.


الخطوة 3. توقع حركة سعر الأصول & # 8217؛ في فترة زمنية محددة.


جميع الخيارات الثنائية لديها أوقات الدخول والانتهاء. ما يهم هو العلاقة بين السعر بين تلك الأوقات. مهمتك هي ببساطة للتنبؤ بما إذا كان سعر الأصول التي اخترتها هو أعلى أو لأسفل في وقت انتهاء الصلاحية فيما يتعلق وقت الدخول الخاص بك.


حتى إذا كنت التجارة الذهب في 12:45 مساء حيث سعر الذهب في وقت الدخول هو 1277.25 وكنت التجارة خيار الاتصال (أوب، أو عالية اعتمادا على وسيط الخاص بك) حتى 13:45 (وقت انتهاء الصلاحية)، أنت & # 8217؛ يراهن على الذهب يصبح أكثر تكلفة في الساعة 13:45. إذا كان الذهب في ذلك الوقت حتى 1277.30 سوف تفوز تلقائيا التجارة الثنائية الخاص بك كما سعر الأصول المتداولة الخاص بك هو أعلى عند انتهاء من السعر عند الدخول.


بالطبع التنبؤ تحركات الأسعار من الأصول هو جزء من التداول ولكي تكون ناجحة ينبغي للمرء أن ننظر حقا في التحليل التقني والأساسي. الرجوع إلى مقالات التداول والاستراتيجيات المجانية لمزيد من المعلومات. بدلا من ذلك، استخدم إشارات المهنية والتنبيهات التجارية.


الخطوة 4. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ما قد يبدو وكأنه شيء بسيط جدا القيام به هو في الواقع واحدة من أكثر المفاهيم المضللة وسوء الفهم في تداول الخيارات الثنائية. أولا وقبل كل شيء، يجب أن لا تستثمر أكثر مما يمكن أن تخسره.


إدارة المال جيدة أمر بالغ الأهمية في التداول. كالتاجر ثنائي، يجب أن لا تضع أكثر من 5٪ من رأس المال الاستثماري الخاص بك على أي تجارة واحدة. والسبب الرئيسي هو حماية بقية رأس المال الخاص بك في حالة التجارة يذهب سيئة.


إذا قمت بإيداع 500 دولار في حساب التداول الخاص بك ووضع 400 دولار على الأصول في صفقة واحدة، في حالة فقدان كنت قد استنزفت عمليا حسابك. بدلا من ذلك، يجب وضع الصفقات مقابل 20 دولارا لكل منهما. وهذا لن يحمي فقط رأس المال الاستثماري الخاص بك ولكن سيتحكم أيضا تحث الخاص للمقامرة، والتي قد تكون كارثية على المدى الطويل.


كيفية تجنب التعرض للخداع.


الخيارات الثنائية هي عمل ضخم ومع الكثير من الاهتمام والكثير من التضليل، فإنه من السهل حقا أن تقع فريسة إلى الحيل على الانترنت متطورة. هل خدع من قبل وسيط الخاص بك؟


هناك حرفيا الآلاف من الناس الذين لديهم تجربة تداول سيئة، إما مع وسيط ثنائي أو خدمة الإشارات أو النسخ. فكيف يمكنك تجنب التعرض للخداع في الخيارات الثنائية؟ وفيما يلي بعض الاقتراحات:


1. تحقق من تاريخ الخدمة التي & # 8217؛ إعادة استخدامها.


لا توقع أبدا مع وسيط أو خدمة الإشارات إذا كانت في العملية سوى بضعة أسابيع أو أشهر. انها ببساطة قصيرة جدا من الوقت لمعرفة ما إذا كانت الخدمة شرعي. يستغرق وقتا أطول بكثير للحصول على سمعة جيدة ويجب عليك دائما البحث عن الخدمات التي تلقت بالفعل ردود فعل المستخدمين جيدة في المواقع والمنتديات المراجعة.


طريقة واحدة للتحقق من تاريخ الخدمة هي أن ننظر إلى سن ومكان مجال استضافة الويب. ويمكن القيام بذلك مع عدد من الأدوات على الانترنت. العديد من السماسرة الثنائية ومزودي الإشارات سيكون لها رقم هاتف يمكنك الاتصال به. نوصي بالاتصال بموردنا المحتمل وطرح بعض الأسئلة قبل الالتزام بخدمة معينة.


2. التجارة فقط مع وسيط منظم.


كما ذكر سابقا في كيفية التجارة القسم تداول الخيارات الثنائية مع وسيط منظم هو وسيلة مؤكدة للبقاء على الجانب الآمن. وتفرض اللائحة هيئة حكومية تشرف على العملية برمتها.


في الخيارات الثنائية كنت التجارة ضد وسيط. أنت لا تستثمر أي أموال في السوق الفعلية. عند التداول، يمكنك وضع رهان على اتجاه السوق ولكن الرهان والمال البقاء مع الوسيط الخاص بك.


مع وسيط غير منظم، دون أي إشراف خارج السلطة، لا يمكن لأحد أن يكون متأكدا حقا إذا كانت النتائج لا يتم إصلاحها عن طريق التغيير والتبديل منصة التداول لصالحهم أو عن طريق وسائل أخرى، مثل عمليات السحب المتأخرة.


من الناحية النظرية، وسيط منظم لن تخاطر بفقدان رخصة التداول وسمعة كوسيط معتمد من قبل احتيال العملاء. كما سيتم تغريمهم ويمكنهم الخروج من العمل في نهاية المطاف. ومن شأن ذلك ببساطة أن يؤدي إلى نتائج عكسية لنموذج أعمالهم.


3. اختبار إشارات التداول على حساب تجريبي أولا.


بغض النظر عن الوعود التي تعطى لك على المواقع التي تدعي أنك سوف تكسب الكثير من المال عن طريق اتباع نظام التداول الخاصة بهم، كن حذرا واختبار قيادة جميع الإشارات على حساب التداول التجريبي أولا. في حالة إشارات سيئة، على الأقل كنت لن تفقد أي أموال حقيقية. إذا كانت إشارات التداول جيدة أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها المزيد من الثقة استخدامها على حسابك المباشر.


الكثير من التجار المبتدئين يقفزون إلى بيئة تداول حية بسرعة كبيرة فقط للحصول على حرق الحق في البداية. يتطلب التداول التخطيط الدقيق والتنفيذ. إذا كنت رأسا حارا وتشعر بالحمى في كل مرة كنت تضع التجارة، التي تعاني من الاندفاع، أنت & # 8217؛ ربما لا تقطع للخيارات الثنائية التجارة. سوف العواطف على الأرجح سحابة حكمك.


التداول أولا على حساب تجريبي سوف يعلمك للتجارة إشارات وردت في الوقت المناسب ومع المهارة المناسبة لتحقيق النجاح. إذا كنت قد هافن & # 8217؛ ر تداول الخيارات الثنائية في الماضي محاولة وضع ما لا يقل عن 100 الصفقات قبل المضي قدما إلى حساب حقيقي.


الحقيقة حول الخيارات الثنائية والسماسرة الثنائية.


في الخيارات الثنائية الاحتمالات هي ضد التاجر. في سيناريو مشترك من 80٪ دفع تعويضات إلى خسارة 100٪، وسوف تحتاج إلى الفوز 55.6٪ من الوقت لكسر. ومن الواضح أن الاحتمالات هي لصالح الوسيط ثنائي الذي يجعل المال من فقدان الصفقات.


والحقيقة هي أن وسطاء ثنائي يفضلون غير التجار والتجار المبتدئين. اقرأ المزيد عن كيفية الحصول على السماسرة الثنائية لك.


وسطاء ليست حريصة جدا على المهنيين الخيارات الثنائية التجار الذين يمكن أن يحقق أكثر من 70٪، 75٪، 80٪، أو حتى تصل إلى 85٪ من انتصارات. بالتأكيد، نتائج التداول الخاصة بهم كبيرة للتسويق وعامل سحب للعملاء المحتملين الآخرين ولكن السماسرة تفقد المال عليها. أيضا، هؤلاء التجار ذوي المهارات العالية في كثير من الأحيان مساعدة الآخرين للفوز في الخيارات الثنائية التي قد تصل إلى خسائر أكبر للوسيط.


قارن وسطاء الخيارات الثنائية.


اختيار وسيط ثنائي الحق أمر ضروري لنجاحك. إذا قررت استخدام خدمة إشارة سوف تحتاج أيضا أن يكون لها حساب مع وسيط موثوق بها ويفضل أن يكون منظم تماما. نوصي باختبار جميع الإشارات على حساب تجريبي أولا وإذا كنت قد بدأت للتو يجب عليك اختيار وسيط يقدم حساب تجريبي ويبدأ في التداول هناك قبل الانتقال إلى حساب حقيقي. سوف العديد من السماسرة تقدم حسابات تجريبية مجانا ولكن هناك بعض الذين يحتاجون إلى إيداع الأولي أن يتم أولا. لحسن الحظ، هناك العديد من وسطاء ثنائي جيد للاختيار من بينها اعتمادا على موقعك وتفضيل شخصي. وسيشرح معظم الوسطاء ويقدمون الدعم عبر الإنترنت للتجار الجدد، ولكن لن يقبل جميع الوسطاء عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية. يرجى الاطلاع على جدول مقارنة الوسيط الثنائي وقراءة & # 8216؛ كيفية التوجيه & # 8217؛ لمزيد من المعلومات حول مختلف الوسطاء وميزاتهم.


استراتيجيات التداول الحرة للخيارات الثنائية.


إذا كنت تبحث عن معلومات عن كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام التحليل الفني أو الأساسي من زيارة قسم الاستراتيجيات المجانية. هذه الاستراتيجيات تداول الخيارات الثنائية، مكتوبة من قبل التجار النشطين، وسوف تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل. تم تصميم استراتيجيات للمبتدئين وكذلك التجار وسيطة. لا تتردد في المشاركة وترك تعليقاتكم.


الخيارات الثنائية التعليم.


تعليم نفسك يمكن أن تكون الأداة الأكثر فعالية لنجاحك في الخيارات الثنائية. إذا كنت في المغامرة في هذا النوع من النشاط يجب أن تتعلم قدر الإمكان عن التداول وصناعة الخيارات الثنائية ككل. نحن نحاول جلب بعض هذه المعرفة إلى الضوء مع الدروس والمواد التعليمية. يرجى زيارة قسم التعليم الخيارات الثنائية لدينا لمعرفة المزيد عن هذه الصناعة وما يلزم لتصبح تاجر الخيارات الثنائية ناجحة.


تحديث الأخبار المالية والتحليل.


الوصول إلى الأخبار المالية تحديث مع التحليل الفني والأساسي المهني على أزواج العملات الأجنبية، كريبتوكيرنسي والسلع والعقود الآجلة، والمؤشرات، الخ يتم تجميعها الأخبار من المصادر الأكثر ثقة في التمويل اليوم. وتشمل الأخبار أيضا التجار & # 8217؛ والآراء والأفكار التجارية. حتى الجلوس بشكل مريح في الكرسي الخاص بك مع فنجان من القهوة أو غيرها من المشروبات والاستمتاع لدينا تحليل السوق الحرة.


حر ثنائي خيارات مؤشر MT4 مع إشارات.


بالنسبة لأولئك منكم الذين يتاجرون الخيارات الثنائية باستخدام منصة التداول الحرة ميتا التاجر، لدينا مؤشر MT4 مخصص للخيارات الثنائية! هذا المؤشر، مرة واحدة وضعت على الرسوم البيانية، سوف تظهر لك شراء وبيع الأسهم من الأسعار المتطرفة. سوف مؤشر أيضا إنشاء تنبيهات منبثقة على كل إشارة التداول ويمكن أيضا أن يتم تكوين لإرسال تنبيهات التداول مباشرة إلى صندوق البريد الخاص بك. اقرأ المزيد وقم بتنزيل مؤشر الخيارات الثنائية MT4 مجانا هنا.


المراجع والقراءة الموصى بها.


(وكيستر بوليتشنيك إنستيتيوت، 2012) إدارة خيارات الخيارات للخيارات الغريبة (S ألين، K أبوت & # 8211؛ جامعة نيويورك، 2001) الخيارات الثنائية والاحتيال (مكتب المستثمر التعليم والدعوة & # 8211؛ سيك المستثمر التنبيه، الحاشية رقم 148 (6/13) منتجات الترابط وقضايا إدارة المخاطر (جم ماهوني & # 8211؛ فربني استعراض السياسة الاقتصادية، 1995) تقييم الخيار الغريب (D ويرتز & # 8211؛ شبكة الأرشيف الشامل أوكلا، 2015)


5 تعليقات.


معلومات مفيدة جدا، وذلك بفضل! أنا & # 8217؛ حاولت الصفقات الثنائية عدة مرات ولكن هذه الصفحة يظهر لي حقا كم هناك، على الرغم من أنه يبدو بسيط جدا جدا.


معلومات مفيدة جدا، وذلك بفضل! أنا & # 8217؛ حاولت الصفقات الثنائية عدة مرات ولكن هذه الصفحة يظهر لي حقا كم هناك، على الرغم من أنه يبدو بسيط جدا جدا.


وهناك الكثير من المعلومات المفيدة هنا. وسطاء تجعل الأمور أصعب بكثير للتجار ولكن أعتقد أن & # 8217؛ ق طبيعة الوحش.


هذا هو معلومات كبيرة ومفيدة. شكر. أتمنى لو قمت بزيارة موقعك في وقت أقرب. لقد فقدت بعض المال على الخيارات الثنائية بالفعل لأنني اقترب منه مثل أحمق كاملة. الآن أنا & # 8217؛ م التعلم للتجارة والممارسة على التجريبي.


أفضل وأصدق موقع حول الخيارات الثنائية هناك.


تداول الخيارات الثنائية لايف مع التاجر المهنية.


لذلك كنت تريد التجارة مثل الموالية؟ إذا كنت مهتما بتعلم تداول الخيارات الثنائية مثل تاجر محترف، فقد تحتاج إلى النظر في أمرين. أخذ دورة متخصصة، على الرغم من أن ذلك قد يكون من الصعب جدا اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، أو تعلم واحد على واحد مع تاجر من ذوي الخبرة. شخص يعرف الأسواق بشكل جيد، وقد تم تداول الخيارات الثنائية بنجاح لسنوات عديدة، ولديه الكثير ليعلمك عن الأسواق، والخيارات الثنائية، وكذلك يؤدي تطورك كالتاجر. كونه تاجر ناجح هو أكثر بكثير من وجود استراتيجية الفوز. هو في الأساس حالة ذهنية ونمط حياة.


التداول عبر الإنترنت مع تاجر ثنائي المهنية.


العثور على شخص يناسب الملف الشخصي للتاجر ثنائي ناجح ومستقل الذي سيكون على استعداد لتعليمك للفوز قد يكون في الواقع من الصعب جدا. والخبر السار هو أنه مع قوة الإنترنت يمكنك الآن العثور على التجار الخبراء على الانترنت والتجارة معهم بغض النظر عن موقعك.


أنت تفاجأ كيف يمكن لهذه التجربة أن تغير عادات التداول الخاصة بك.


هناك عدد قليل من التجار ثنائي المهنية التي تتقن التداول ثنائي وتقاسم الآن تقنياتها مع الناس في جميع أنحاء العالم. للأسف، خدمتهم ليست مجانية، أنها تفرض رسوم الاشتراك لكنها لا تزال منخفضة نسبيا بالمقارنة مع ما كنت سوف تدفع للحصول على دورة أو للتدريب واحد على واحد مع التاجر المحلي، على افتراض أن تتمكن من العثور على واحد في الخاص بك منطقة.


يتقاسم المتداولون المحترفين شاشة الكمبيوتر الخاصة بهم وتغذية الصوت في الوقت الحقيقي عبر موقع محمي بكلمة مرور. وعادة ما يقومون بتداول حساباتهم الحية وإجراء التحليل الفني والأساسي باستخدام برمجيات الرسوم البيانية المجانية. يمكن للمشتركين عرض شاشتهم، والاستماع إلى تعليقاتهم، اتبع نصيحتهم، ونسخ صفقاتهم على الانترنت.


يوضح هذا الرسم البياني أدناه هذا الإعداد الأساسي.


مزايا التداول يعيش مع تاجر المهنية.


هناك العديد من المزايا من التداول مع تاجر برو.


اليدين على تجربة السوق الحق من البداية.


واحدة من المزايا الرئيسية للتداول يعيش مع تاجر المهنية هو أن تحصل على اليدين على تجربة السوق مباشرة من البداية.


لتعزيز تجربة التعلم الخاص بك يمكنك إضافة جهاز آخر وإعداد المخططات الخاصة بك بنفس الطريقة كما تاجر الخبراء الخاص بك. وبهذه الطريقة يمكنك عرض والاستماع إلى تغذية على جهاز واحد وعلى متابعة أخرى واختبار الرسوم البيانية الخاصة بك. سيساعدك خبير الخبير في إعداد المخططات على جهاز الكمبيوتر.


ميزة أخرى الأكثر وضوحا هو أن تحصل على المساعدة المهنية والمشورة من خبير السوق في الوقت الحقيقي. يمكنك أن تتعلم من جميع الإجراءات والتعليقات من المتداول الخبراء الخاص بك كما انه يدرس حركة السعر من مختلف الأصول.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك نسخ علنا ​​له / لها الصفقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومع الوسيط الذي اخترته والربح من جميع الصفقات الفوز.


هنا مثال فيديو مأخوذ من خلاصة تاجر ثنائي خبير، فرانكو.


لا تحتاج إلى معرفة الكثير عن الأسواق أو التداول ولكن عند اتباع نصيحة من تاجر المهنية الذي فاز & # 8217؛ s لسنوات، يمكنك الحصول على ميزة مذهلة على التجار الآخرين.


سوف خبير الخبير الخاص تظهر لك ما للتجارة، وعندما التجارة، وكيفية التجارة للفوز في الخيارات الثنائية. إذا قررت استخدام مثل هذه الخدمة سوف فرص الفوز الخاص بك زيادة كبيرة كما يحقق بعض التجار الخبراء في المتوسط ​​80٪ من انتصارات.


ميزة أخرى هي أنه عندما كنت التجارة مع التجار المحترفين، كنت تعمل فقط حوالي 2 ساعة في اليوم الواحد لأن التجار الموالية تركز على أوقات التداول محددة جدا والاستراتيجيات. هذا النوع من نهج يوم العمل يمكن أن يكون متحررا جدا.


أين وكيفية العثور على خبراء الخيارات الثنائية.


العثور على تاجر خبير قد يكون صعبا للغاية. هناك العديد من التجار الذين يتخصصون في الفوركس وينشر الرهان ولكن للعثور على تاجر ثنائي مخصص مع نسبة نجاح الفوز مثير للإعجاب هو شيء آخر تماما.


بالتأكيد، هناك الكثير من الناس الذين يعلنون عن أنظمة التداول الخاصة بهم على الانترنت ولكنهم عادة لا يشملون التوجيه المستمر وتعليق السوق. بالإضافة إلى ذلك تم اختبار العديد من تلك الأنظمة التي تم اختبارها بدقة وطويلة بما فيه الكفاية من قبل المستخدمين.


هناك، ولكن عدد قليل من التجار الخيارات الثنائية المهنية التي تم اختبار المهارات التجارية من قبل العديد من المستخدمين. غرف التداول التالية كانت قيد التشغيل لسنوات عديدة وساعدت الآلاف من التجار.


ويقوم خبراء الخيارات الثنائية الأكثر نجاحا بتشغيل خدمة التشوير التي هي جزء من غرفة التداول الخاصة بهم.


معظم الناس الذين يرغبون في تعلم التجارة ويدفعون للحصول على تاجر المهنية يريدون شيئا أكثر في المقابل من مجرد المعرفة.


انهم يريدون إشارات الفوز أيضا حتى يتمكنوا من كسب المال من رسوم الاشتراك الخاصة بهم على الفور.


هل رسوم الاشتراك مبررة؟ هل تستحق ذلك؟


وكما يقول المثل، & # 8216؛ لا شيء في الحياة مجاني & # 8217؛، ولسوء الحظ في هذه الحالة فإنه يرن أيضا صحيح. جميع الخيارات الثنائية يعيش غرف التداول تكلف المال.


معظمهم يتقاضون رسوم الاشتراك من حوالي 100 $ كل أسبوعين، والذي يأتي إلى حوالي 10 $ جلسة التداول.


وبالنظر إلى أن كل جلسة من المحتمل أن تجعلك مالا، فإن تكلفة الاشتراك هذه لا ينبغي أن تكون رادعا عن الاشتراك واستخدام الخدمة.


تخيل كم من المال الذي سوف تدفعه ل، ورش عمل التدريب العملي مماثلة في الكولاج المحلي الخاص بك.


ومن المفهوم أن المتداول الرئيسي وفريقه لديهم نفقات أيضا، لذلك يجب أن يكون هناك رسوم عالية بما فيه الكفاية لتغطية راتب جيد لكل من يشارك في خلق الخدمة وجعلها في متناول الجمهور.


مختلف المهنيين، مثل الأطباء والمحامين، الأطباء البيطريين، يمكن أن تهمة ما يصل الى 350 $ ساعة لخدماتهم حتى 10 $ لكل 2 ساعة جلسات في الحقيقة ليست الكثير لما تحصل في المقابل.


قائمة بغرف التداول الحية للخيارات الثنائية.


وفيما يلي قائمة قصيرة من غرف التداول الأكثر شعبية حيث يتداول التجار الخيارات الثنائية المهنية تجربة التداول عبر الإنترنت في بيئة حية. سوف تكون قادرا على رؤية شاشات التداول الخاصة بهم، والاستماع إلى تعليقهم، وطرح الأسئلة. التجار استخدام المال الحقيقي للتجارة ولكن إذا كنت & # 8217؛ بدأت للتو من المستحسن لنسخ الصفقات على حساب تجريبي أولا.


1. بوتس & # 8211؛ غرفة التداول المباشر مع فرانكو.


لقد كنا نراقب هذه الخدمة عن كثب، كما أننا ننتج نتائج رائعة جدا كل عام. بالإضافة إلى التوجيه الحي وتشمل الخدمة إشارات الفوز التي يمكن تداولها على.


هذا هو إلى حد بعيد أكبر وأنجح الخيارات الثنائية (وفوركس) غرفة التداول الحية. لديها الآلاف من المشتركين ومعظمهم من التمسك لمدة شهرين على الأقل.


في الواقع، فإن معظم الناس الذين يشتركون في هذه الخدمة تفعل ذلك للإشارات ونظام التداول (قراءة كاملة استعراض هنا). هذه غرفة التداول الحية لديها كل شيء، إشارات عالية الجودة، برنامج التوجيه الجيد من قبل فرانكو، والوصول إلى كبار التجار الآخرين، والمساعدة في الإعداد الأولي الرسم البياني، والدعم المستمر وخدمة العملاء ممتعة.


يتطلب نظام التداول بوتس مشاركتكم لمدة ساعتين فقط في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة.


2. تبادل التجار & # 8211؛ جلسات التداول المباشر.


يجب أن تكون هذه الغرفة ذات أهمية خاصة لأولئك الذين يوجد مقرهم في الولايات المتحدة الأمريكية. يقدم متداولو إكسهانج الخيارات الثنائية جلسات تداول نادكس.


نادكس هو وسيط منظم فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، وحقا هو وسيط قانوني كامل فقط في أراضي الولايات المتحدة.


وتتمثل ميزة التداول مع وسيط منظم في وجود هيئة حكومية معنية بالرصد والتنظيم تساعد في حالة حدوث أي نزاعات خطيرة.


هذه الجلسات التجارية الفريدة هي ساعة واحدة فقط يوميا من الاثنين إلى الخميس، من 8:30 صباحا إلى 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. مراجعة كاملة لتجار الصرف.


كيفية الاستفادة من جلسات التداول الخاصة بك الحية.


جلسات التداول يمكن أن تكون مغير الحياة. لقد كان لكثير من التجار الذين بدأوا بهذه الطريقة. إنه ليس أمرا سهلا لمتابعة التحليل الفني إذا كانت اهتماماتك في مكان آخر.


من أجل الاستفادة حقا من جلسات التداول الحية تحتاج حقا أن تكون مصممة على النجاح.


يتطلب التداول مستوى عال من التركيز وعليك أن تكون مفتوحة لتعلم أشياء جديدة.


عليك أن تلتزم نفسك على الأقل لمدة جلسات كل يوم. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى اتصال إنترنت جيد، على الأقل كمبيوتر سطح المكتب متوسط ​​المدى أو جهاز كمبيوتر محمول، وغرفة هادئة حيث يمكنك التركيز في سلام.


هذه الأمور الثلاثة ضرورية للغاية من أجل الاستفادة الكاملة من جلسات التداول الخاصة بك.


دون الحاجة إلى التسجيل مع أي وسيط، يمكنك أن تبدأ مع تداول الورق، حيث يمكنك ببساطة الحفاظ على مجلة من الصفقات الخاصة بك. ثم يمكنك الانتقال إلى حساب تجريبي ثم مرة واحدة كنت & # 8217؛ إعادة مريحة على حساب تجريبي يمكنك الانتقال إلى حساب حقيقي.


التداول على العرض ضروري حتى عند الاشتراك في جلسات مع إشارات الشراء / البيع الحية. وسوف تتيح لك ممارسة وسيط التداول الخاص بك منصة التداول لأنه مثل أي برنامج على الانترنت أو غير متصل فإنه يتطلب الوقت لإتقان ذلك ومعرفة أين كل شيء.


التداول على العرض الأول سوف تعطيك أيضا ما يكفي من الوقت لاختبار نظام التداول ومعرفة ما إذا كان يعمل في الواقع بالنسبة لك.


ماذا نتوقع / لا نتوقع من جلسات العمل الخاصة بك.


الشيء الذي يمكن أن تتوقعه من جلسات غرفة التداول الحية الخاصة بك هو التعرض للأسواق وروتين التداول المهني.


سوف ترى ما يلزم للتجارة عبر الإنترنت، وكيف يمكن كسب المال والأهم من ذلك كيفية حماية رأس المال الخاص بك من التعرض لا لزوم لها.


يمكنك أيضا أن تتوقع لقاء التجار ذوي الخبرة الآخرين الذين سيكونون جزءا من جلسات غرفة التداول.


سوف تكون قادرة على التواصل معهم في الوقت الحقيقي عبر نافذة الدردشة عبر الإنترنت ونطلب منهم للحصول على المشورة أو تبادل الخبرات التجارية الخاصة بك.


ماذا لا نتوقع؟ جعل مليون في غضون الأسابيع القليلة الأولى.


على النقيض مما الإعلانات الثنائية وسيط & # 8217؛ ق تؤدي بنا إلى الاعتقاد، فإنك لن كسب المال بسهولة التداول الخيارات الثنائية. انها صعبة تماما كما تداول الفوركس، إن لم يكن أكثر صعوبة لأن هناك أكثر على المحك حتى العواطف في كثير من الأحيان تشغيل عالية.


ومع ذلك، سوف التداول جنبا إلى جنب مع تاجر المهنية وبعد الصفقات له يساعد على تقليل المخاطر الخاصة بك وتخفيف بعض من هذا الإجهاد المرتبطة تداول الخيارات الثنائية.


يجري الاسترشاد من قبل تاجر الموالية واستخدام نظام التداول أن الآخرين أيضا استخدام للفوز في الخيارات الثنائية سوف تجعلك فقط أفضل تاجر.


بعد أن قلت ذلك، يحتاج المرء أن نأخذ في الاعتبار أن التداول يأتي بنجاح مع الممارسة والوقت. وجود تاجر المهنية من جانبكم سوف تساعدك على كسب المال في الأسواق ولكن ليس بالسرعة والسهولة كما يمكن للمرء أن يفكر.


المراجع والقراءة الموصى بها.


الخيار الثنائي (ويكيبيديا، 2016) دليل مبتدئ للمبتدئين على الإنترنت (تيرنر، توني، & # 8211؛ آدامز ميديا، 2000.) رضا العملاء في البيئات الافتراضية: دراسة عن الاستثمار عبر الإنترنت كونارانا، ونيروب M. مينون & # 8211؛ العلوم الإدارية رقم 49، رقم 7، 2003) تبادل العملات الإلكترونية المركزي (مير، ديفيد. & # 8211؛ طلب براءة الاختراع الأمريكية 10 / 867،729، المقدم في 16 يونيو 2004)


12 تعليقات.


هذه نصيحة رائعة. لم أعرف & # 8217؛ حتى أعرف أنك يمكن أن تفعل ذلك. لماذا تنفق الكثير من المال على المدرسة والتعلم عندما يمكنك سد العجز إلى المهنية ونسخ الصفقات له. أشعر أن تصبح غنية بالفعل :)


نهج مثيرة للاهتمام لتعلم التجارة الخيارات الثنائية. أنا قد محاولة إعطائها لمجرد أن نرى كيف التجار الآخرين العمل على النظام. معلومات جيدة!


هذا يبدو أفضل بكثير بكثير من بعض الندوات التداول والدورات I & # 8217؛ لقد حضر. شاهدت أيضا العديد من مقاطع الفيديو على يوتيوب من التجار الذين يحللون المخططات الخاصة بهم، ولكن هذا & # 8217؛ s مسبقة حتى أتمكن من & # 8217؛ ر متابعة أي من إشاراتهم. لربما اجرب هذا. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أن أعود لاقول لكم كيف ذهبت ..


شكرا على الشرح. كنت أتساءل عما إذا كان يمكنك التواصل معهم عن طريق مؤتمر تلفزيوني ولكن من ما أفهم من الاستعراض الخاص بك هو أن نافذة الدردشة فقط هو متاح. أعتقد أنه & # 8217؛ يجب أن نفعل ..


إذا كان لديك شيء مهم جدا للتواصل يمكنك الاتصال به عبر سكايب أيضا.


شكرا لهذه المادة، الثاقبة جدا. أردت دائما أن أبدأ بتداول الأسواق المالية ولكن كنت دائما خائفا من عدم معرفة ما يجب القيام به. أنا & # 8217؛ م واحد من هؤلاء الناس الذين يحتاجون إلى شخص لأخذها من قبل أيديهم وقيادة لهم. التداول مباشرة مع التاجر سيكون أفضل بكثير بالنسبة لي أعتقد. وسوف أعطيها الذهاب مع نظام فرانكو وسوف تتيح لك معرفة قريبا كيف ذهبت.


هذا أمر جيد، بالتأكيد. إذا بدأت & # 8217؛ بدأت للتو، فابدأ رحلتك بشكل جيد. تبدأ مع المهنية لمعرفة ما هو & # 8217؛ ق مثل واختبار المياه. أي من هذه الخدمات المذكورة أعلاه سوف تفعل وظيفة إنقاذ لكم الكثير من المال والصداع على حساب الصفقات المفقودة. هل لنفسك صالح وقضاء 100 $ لمعرفة ما هي الخيارات الثنائية التداول هو كل شيء.


أنا & # 8217؛ لم تتداول أبدا مع الموالية ولكن رأيت عدد قليل من أشرطة الفيديو على يوتيوب. تعلمت الكثير من خلال مشاهدة بعض الجلسات الحية المسجلة. يمكنك تجربة ذلك قبل الاشتراك. ولكن إذا كنت تريد إشارات التداول من لديك للاشتراك.


وأعتقد أن المتداولين في البورصة هم الخيار الوحيد القابل للتطبيق بالنسبة للتجار الأمريكيين لأنهم يتداولون في بورصة نادكس التي تعد الوحيدة لتبادل الخيارات الثنائية المنظمة في الولايات المتحدة الأمريكية. جميع الوسطاء الآخرين الذين يدعون أنهم يخضعون للتنظيم في الولايات المتحدة إما أنها تضليل أو تغذية لكم معلومات مضللة.


رائع. شكرا لكتابة هذا. وجدتها مفيدة جدا.


بالتأكيد استخدام تجربة وإشارات من التجار المحترفين إذا كنت & # 8217؛ الذهاب للذهاب إلى أسفل مسار الخيارات الثنائية. ثق بي، أنها سوف توفر لك الكثير من المال والصداع.


ثق بي تداول الخيار الثنائي لا يجب أن يكون من الصعب جدا مع المعلومات الصحيحة على ما الأصول للتداول على، متى للتداول عليها وكيفية التجارة عليها، ولكن أعتقد أن ما عدد قليل من المهنيين على استعداد ليقول أنت.


الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي أسهل الأدوات المالية المتاحة في الوقت الحاضر، التي أصبحت أكثر وأكثر شعبية كل يوم يمر. في الواقع هناك المزيد والمزيد من التجار، والتجار المحترفين والتجار الجدد، التي تقرر الاستثمار في الخيارات الثنائية. لماذا يفسر بسهولة: الخيارات الثنائية هي أسهل وأكثر مرونة أداة مالية من أي وقت مضى.


كما يشير الاسم نفسه (& # 8220؛ بيناري & # 8221؛)، مع الخيارات الثنائية سيكون لديك لاتخاذ خيار، لاتخاذ قرار. النتائج المحتملة الوحيدة من الخيارات الثنائية هي اثنين، وبالتالي عليك أن تختار بين أول واحد والثاني. وهذا يعني أنه حتى لو كنت لا تعرف ما هو الخيار الثنائي، وكيف تعمل الخيارات الثنائية، سيكون لديك بالفعل 50٪ من الفرص لاتخاذ القرار الصحيح.


ولكن ماذا تحصل عند اتخاذ الخيار الصحيح؟ سهلة: الأرباح. نعم، لأن الخيارات الثنائية هي أداة مالية وبالتالي، سيكون لديك للاستثمار عليها. أنت واحد الذي يقرر مبلغ الأموال المستثمرة (يمكنك أن تبدأ مع 10 يورو فقط أو 10 $ على سبيل المثال): هذا المبلغ يعتمد على عوامل مختلفة بالطبع. أولا كم من المال يمكنك أن تستثمر (قاعدة ذهبية واحدة، في جميع أنواع الاستثمار هو ألا تستثمر أبدا المبلغ الذي لا يمكن أن تفقد) ثم على خطة إدارة الأموال الخاصة بك لنشاط التداول الخاص بك.


ولكن دعونا نبدأ مع أساسيات تداول الخيارات الثنائية. الآن سوف تظهر لك ما هي ملامح الخيار الثنائي.


الخيارات الثنائية نصائح والميزات: ما هي الخيارات الثنائية وكيف تعمل.


الآن بعد أن فهمت ما هي الخيارات الثنائية، يجب علينا تحليل ملامح الخيارات الثنائية. مع الخيارات الثنائية لديك لجعل خيار بين اثنين من الاحتمالات المختلفة. ولكن ما هي هذين الاحتمالين؟


سيكون لديك لجعل التنبؤ على تحركات سعر الأصول خلال فترة من الزمن (وهذا ما يسمى وقت انتهاء الصلاحية أو انتهاء الصلاحية). كما قلنا من قبل، الاحتمالات هما: هذا لأن سعر الأصول يمكن أن تزيد أو تنقص. على سبيل المثال، إذا كانت قيمة أسهم غوغل تبلغ 80.50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، يمكن أن يتغير السعر بالتأكيد ويمكن أن يكون أعلى أو أقل. لذلك مع الخيارات الثنائية لديك فقط لاختيار ما إذا كان السعر سيكون أعلى أو أقل. بسيطة جدا لفهم للجميع.


في حين أن الأصل، هو الأداة الأساسية للخيار الثنائي: وعادة ما تكون أزواج العملات والسلع والأسهم ومؤشرات الأسهم. عند تداول الخيارات الثنائية، فإنك هي الخيار الذي يختار الأصول بناء على تحليل السوق الخاص بك وعلى نوع الأصول التي تفضلها. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يستخدم في تداول الأسهم قد يختار على الأرجح لأصول الأسهم مع الخيارات الثنائية أيضا. يمكن أن يتم قرار الأصول على تحليل السوق الخاص بك أيضا: سيكون لديك لقراءة الرسم البياني لسعر الأصول ومن ثم تقرر ما إذا كان يجب عليك الاستثمار على هذا الأصل أم لا.


وأخيرا علينا أن ننظر في وقت انتهاء الصلاحية: في هذه الحالة أيضا، أنت واحد الذي يقرر أفضل وقت انتهاء لخيار ثنائي الخاص بك. هناك أوقات انتهاء صلاحية مختلفة: من 30 & # 8243؛ تصل إلى 1 يوم أو حتى 1 أسبوع. أوقات انتهاء الصلاحية الأكثر استخداما من قبل التجار هي:


منصة الخيارات الثنائية والعوائد.


عند هذه النقطة يجب علينا تقديم العوائد من الخيارات الثنائية. لأنه في حالة أن التنبؤ الخاص بك على حركة سعر الأصول سوف يكون صحيحا، سوف تكسب أنت حسنات بعض الأرباح لطيفة (دعا العوائد). في حين أنه في حالة أن التنبؤ سيكون خطأ، سوف تفقد الأموال المستثمرة على الخيار الثنائي. على الرغم من أنك ستتلقى أحيانا نوعا من & # 8220؛ ريفند & # 8221؛ على الاستثمار الخاص. العائد هو العائد على الاستثمار القيام به: على سبيل المثال إذا كان العائد هو 80٪، فهذا يعني أنك سوف تكسب 80٪ من رأس المال المستثمر على الخيارات الثنائية. وبالتالي إذا كنت تستثمر 100 يورو أو 100 دولار، سوف تكسب 80 يورو أو 80 $ (المجموع سيكون 180 يورو أو 180 $: المبلغ المستثمر + الأرباح).


نوع الخيار الثنائي: هناك أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية، مثل الخيارات الثنائية العالية / المنخفضة (المعروفة باسم الخيارات الثنائية للدعوة / الخيارات) والخيارات الثنائية بلمسة واحدة وخيارات المدى الثنائية و 60 & # 8243؛ الخيارات الثنائية. كل خيار يعمل بطريقة مختلفة. الأصول: هناك أربع مجموعات من الأصول (أزواج العملات، الأسهم، السلع، مؤشرات الأسهم). سيتم تغيير العائد بناء على مادة العرض التي تم اختيارها. وقت الانتهاء: فإنه يمكن تغيير دفع تعويضات جدا، اعتمادا على واحد الذي تم اختياره.


ومع ذلك، عادة ما يكون متوسط ​​الدفعات للخيارات الثنائية المرتفعة / المنخفضة (واحد حيث يمكنك التنبؤ بزيادة أو انخفاض في الأسعار) حوالي 70٪ حتى 90٪. يمكن العثور على دفعات أعلى مع أنواع أخرى من الخيارات الثنائية مثل الخيار ثنائي اللمس واحد: هنا العوائد يمكن أن تصل إلى 200-300٪.


ولكن الشيء الأكثر أهمية مع العوائد، هو أنك سوف تعرف لهم منذ البداية. حتى قبل الاستثمار على الخيارات الثنائية أموالك. هذا صحيح. سوف تعرف دائما كم كنت يمكن أن تكسب، وكم كنت قد تفقد مع الخيارات الثنائية. هذا واحد من أهم ميزة من هذه الأداة المالية، وأنك لن تجد مع أنواع أخرى من الاستثمار. في الواقع مع تداول الأسهم، يمكنك & # 8217؛ ر معرفة كم يمكنك كسب: ذلك يعتمد على تباين أسعار الأسهم اشترى. في حين مع الخيارات الثنائية نعم، يمكنك معرفة كل من الربح المحتمل والخسارة المحتملة.


الخيارات الثنائية وسطاء.


ولكن كيف يمكنك الاستثمار في الخيارات الثنائية؟ بسيطة: تحتاج إلى حساب مع وسيط الخيارات الثنائية. اليوم، هناك عدد لا يحصى من وسطاء الخيارات الثنائية المتاحة على الإنترنت. في الواقع جميع وسطاء الخيارات الثنائية العمل على الانترنت: لديهم موقع على شبكة الانترنت، ومنصة التداول. ليس لديك حتى لتحميل منصة التداول لأنه هو منصة على شبكة الإنترنت، وبالتالي فإنه فاز & # 8217؛ ر إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


فتح حساب مع وسيط الخيارات الثنائية هو بسيط جدا وبعد ذلك، سيكون لديك لجعل الإيداع الأول الخاص بك: وقال بعبارة أخرى، سيكون لديك لإيداع مبلغ من المال الذي كنت ترغب في الاستثمار على الخيارات الثنائية . وعادة ما يكون وسطاء الخيارات الثنائية الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن إيداعه: يعتمد ذلك على الوسيط الذي ستختاره، ولكن المتوسط ​​هو حوالي 100 يورو & # 8211؛ 200 ور أو 100 $ & # 8211؛ 200 $. بطبيعة الحال، يجب أن تجد وسيط الذي يناسب احتياجاتك: المبلغ المودعة، يجب أن يكون المبلغ الذي يمكن أن تخسره.


وعلاوة على ذلك، كل وسيط له ميزات وخدمات مختلفة: تحقق بعناية وسيط قبل أن تقرر استثمار أموالك معهم. وتأكد من اختيار وسيط منظم: لأنه من الممكن أن تجد وسطاء دون لوائح جدا، المعروف أيضا باسم & # 8220؛ وسطاء الغش & # 8221؛.


تداول الخيارات الثنائية: مثال.


دعونا نخلص مقالنا مع مثال ملموس على التداول مع الخيارات الثنائية، بحيث يمكنك فهم كيفية عمل الخيارات الثنائية.


الأصول: كأول شيء يجب علينا أن نختار الأصول لخيارنا ثنائي. في مثالنا، سنختار أسهم أمازون & # 8217؛ لأننا بفضل تحليل أسواقنا نتوقع رفع الأسعار. سعر الأصل هو 87.88 دولار للسهم. نوع الخيار الثنائي: الآن يمكننا اختيار نوع الخيار الثنائي الذي يناسب أفضل توقعاتنا. في هذه الحالة، نقرر للخيار الثنائي العالي / المنخفض. وقت الإنتهاء: في هذه الحالة نحن نذهب لاختيار 1 ساعة انتهاء الوقت، قرار بناء على تحليل السوق لدينا. المبلغ المستثمر: بالتأكيد من توقعاتنا، ونحن نريد أن نستثمر 100 يورو على هذا الخيار الثنائي. التنبؤ أو التنبؤ: كما سبق أن قيل من قبل، وسوف نختار و & # 8220؛ دعوة & # 8221؛ الخيار لأننا نعتقد أنه سيكون هناك ارتفاع في الأسعار خلال الساعة القادمة في أسهم الأمازون. تأكيد الخيار الثنائي: عند هذه النقطة، علينا أن نتحقق فقط من أن كل شيء على ما يرام وأننا لم نخطئ أثناء تحديد الميزات المختلفة. سنعرف العائد أيضا: 80٪ في هذه الحالة.


ما المقصود بعد ذلك؟ لا شيء آخر: بعد أن اشترينا الخيار ثنائي سيكون لدينا لانتظار وقت انتهاء الصلاحية، 1 ساعة في هذه الحالة. هذه هي النتائج المحتملة في هذه المرحلة:


أ) كان التنبؤ على حق: بعد ساعة واحدة، وسعر أسهم الأمازون & # 8217؛ s أكبر. اسمحوا & # 8217؛ قول $ 88.24. ولذلك كان توقعنا على حق ونحن سوف كسب العائد: 180 يورو. ب) كان التنبؤ خاطئ: بعد ساعة واحدة، سعر سهم أمازون & # 8217؛ s أقل. اسمحوا & # 8217؛ قول 87.35 $. لذلك توقعنا كان خاطئا وسوف نتخذ خسارة: 100 يورو. على الرغم من أن بعض الوسطاء قد تقدم استرداد، وهذا هو حول 10-15٪.


أحد الجوانب الأخيرة التي يجب أن نؤكد عليها مع الخيارات الثنائية، هو أن التغير في سعر الأصل هو النقطة الرئيسية. لا يهم كم تغير السعر: الشيء الوحيد الذي يهم هو أن التغييرات، حتى لنقطة عشرية واحدة فقط. على سبيل المثال، في حالة زيادة أسهم أمازون & # 8217 في القيمة من 87.88 $ إلى 87.89 $ (فقط $ 01.01 من الاختلاف)، وكنا قد اخترنا الخيارات الثنائية المكالمة (وهكذا كنا قد توقعنا رفع)، كنا قد فازت الخيارات الثنائية والأرباح ذات الصلة.


للحصول على رؤى حول عالم الخيارات الثنائية نقترح:


الخيارات الثنائية سترادل الاستراتيجية.


وجود استراتيجية الخيارات الثنائية هو واحد من أهم شيء: إنه أمر ضروري إذا كنت تريد كسب الأرباح، وليس الخسائر. في الواقع، الخيارات الثنائية باعتبارها جميع الأدوات المالية الأخرى المتاحة للتجار، ليست القمار. تذكر دائما أن التداول مثل وظيفة: بغض النظر عن ما كنت ستعمل التجارة (الأسهم، أزواج العملات مع سوق الفوركس، والعقود مقابل الفروقات وهكذا دواليك)، يجب أن تأخذ على محمل الجد. خاصة لأنه عندما تجارة أنت & # 8217؛ المخاطرة بأموالك، وليس المال من الآخرين (إلا إذا كنت البنك، بطبيعة الحال). وهذا يعني أنه إذا كنت التجارة من دون منطق، وبالتالي من دون استراتيجية، سوف تفقد بالتأكيد أموالك.


في حالتنا، والخيارات الثنائية، لدينا ميزة في الأسواق المالية: في الواقع حتى لو كنت لا تعرف أي شيء عن الخيارات الثنائية، سيكون لديك 50٪ من فرص للفوز الصفقات الخاصة بك. من الصعب العثور على أداة مالية أخرى مثل الخيارات الثنائية، التي تحتوي على نفس الميزات. لأنه ليس فقط سيكون لديك 50٪ من الفرص (مثل عندما كنت إرم عملة)، ولكن سوف تعرف دائما منذ البداية كم كنت يمكن أن تكسب وكم كنت يمكن أن تخسر. انها مختلفة تماما عن التداول مع الأسهم أو التداول مع أزواج العملات في سوق الفوركس: حتى قبل استثمار المال، وسوف تعرف الأرباح المحتملة والخسائر المحتملة.


في حين أنه في سوق الفوركس وفي سوق الأسهم، والأرباح المحتملة الخاصة بك وسوف تبقى غير معروفة بالنسبة لك حتى نهاية التجارة. سوف تعتمد أرباحك بالكامل على اختلاف أسعار الأصول المحددة. مع الخيارات الثنائية سوف تعرف & # 8220؛ تعويض & # 8221؛ (الأرباح، والعائد على الاستثمار الذي تم القيام به): وهي نسبة مئوية على الاستثمار على خيار ثنائي. على سبيل المثال، متوسط ​​العائد هو حوالي 70-90٪ من رأس المال المستثمر؛ وبالتالي إذا كان العائد للخيار الثنائي هو 80٪ إذا كنت تستثمر 100 يورو أو 100 $، وسوف تكون أرباحك 180 يورو أو 180 $.


ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية.


الآن، دعنا يغوص في وسط & # 8220؛ وسط الإجراء & # 8221 ؛. كما ذكرنا أعلاه، وجود استراتيجية أمر ضروري، أمر حيوي، عند التداول مع أداة مالية، وشملت الخيارات الثنائية. صحيح أنه سيكون لديك 50٪ من الفرص منذ البداية، وأن الخطر ثابت ولكن لماذا لا تزيد نسبة النجاح إلى 70-80٪ أو أكثر؟ وكلما زادت نسبة النجاح، زادت فرصك في كسب الأرباح (وليس الخسائر).


لهذا السبب، يجب على الجميع استخدام استراتيجية مناسبة للتجارة الخيارات الثنائية. باستخدام استراتيجية، وتحسين نشاط التداول الخاص بك دون شكوك وسوف تجنب خسائر فادحة. وتستند جميع الاستراتيجيات وضعت للتجارة، على قاعدة ذهبية بسيطة: زيادة الأرباح، وخفض الخسائر. وهناك قاعدة بسيطة ولكنها فعالة جدا من شأنها أن توفر لك من عدد لا يحصى من الخسائر والصداع. كما أنه لا يهم ما هي الاستراتيجية التي ستستخدمها، ولكن يجب عليك استخدام إستراتيجية واحدة على الأقل وتلتزم بها دائما. كل استراتيجية لديها مجموعة من القواعد الخاصة بها، والتي يجب اتباعها: وإلا لماذا تستخدم استراتيجية؟


إذا كنت & # 8220؛ مبتدئ & # 8221؛ في عالم التجارة، يجب أن تبدأ مع استراتيجية بسيطة. العثور على واحد أو اثنين من الاستراتيجيات التي تناسب احتياجاتك، واختبارها ثم اختيار أفضل واحد. حاول دائما استراتيجية قبل البدء في استخدامه مع أموالك: باكتستينغ هو المفتاح وبفعل ذلك، سوف تكون قادرة على تحسين الاستراتيجية أيضا.


لذلك، اسمحوا & # 8217؛ s تلخيص السمات الرئيسية للاستراتيجية:


استنادا إلى القاعدة الذهبية: زيادة الأرباح، وقطع الخسائر دائما اختبار استراتيجية، إذا كان ذلك ممكنا دون استخدام أموالك (حساب تجريبي سيكون مثاليا) ويمكن دائما تحسين استراتيجية من خلال بعض باكتستينغ جيدة تبدأ مع استراتيجية واحدة، وخاصة إذا كنت المتداول المبتدئ يمكنك حتى إنشاء استراتيجية الشخصية الخاصة بك، وبعد أن كنت & # 8217؛ لقد تعلمت أساسيات وعادة ما تتكون استراتيجية من المؤشرات ومؤشرات التذبذب، والأنماط الفنية يمكنك حتى شراء استراتيجيات إذا كنت & # 8217؛ د مثل: ولكن يجب أن تكون دائما على يقين أنه كان باكتستد وأنه يعمل.


الخيارات الثنائية ستراتدل ستراتيغي.


الآن بعد أن فهمت ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية، يمكننا الآن تقديم وشرح ما هي إستراتيجية الخيارات الثنائية. هذا النوع من الاستراتيجية، هي واحدة من أسهل التي يمكنك استخدامها لتداول الخيارات الثنائية. في الواقع هي واحدة من الاستراتيجية الأكثر استخداما من قبل المبتدئين التجار، لأنه & # 8217؛ ق بسيطة لفهم وسهلة لتطبيق.


استراتيجية سترادل هي وسيلة لزيادة فرص نجاح العمليات الخاصة بك مع الخيارات الثنائية. انها وسيلة لزيادة الأرباح وتقليل الخسائر. هذا لأنه عادة، عند الاستثمار على خيار ثنائي يمكنك فقط اختيار اتجاه واحد لسعر الأصول: أعلى أو أسفل (بطبيعة الحال، يجب أن تستخدم هذه الاستراتيجية مع الخيارات الثنائية العالية / المنخفضة، والمعروف أيضا باسم نداء / وضع الخيارات الثنائية).


لذلك يجب أن يتحرك سعر الأصول في الاتجاه الصحيح، وهو السعر الذي اخترته من قبل. إذا كنت أعتقد في رفع الأسعار، وسوف حدد & # 8220؛ الاتصال & # 8221؛ الخيار الثنائي: بالطبع، سوف تكسب العوائد فقط وفقط إذا كان توقعي سيكون على حق (إذا كان سعر الأصول سوف تزيد بعد انتهاء الوقت). وإلا، وسوف تخسر الأموال المستثمرة على الخيار الثنائي.


هنا حيث تعمل استراتيجية سترادل: باستخدام هذه الاستراتيجية، يمكنك تغطية كلا الاتجاهين (أعلى وأسفل، رفع وانخفاض الأسعار). على الرغم من أنك لا يمكن تحديد كل من خيار "خيار" و "الاتصال" في تجارة واحدة، يمكنك تغطية كلا الجانبين من السوق باستخدام هذه الاستراتيجية.


قال بعبارة أخرى، إلى & # 8220؛ سترادل & # 8221؛ يعني لتغطية كلا الجانبين. في حالتنا، كل من حركات سعر الأصول: صعودا وهبوطا. لذلك سوف تحتاج إلى شراء 2 خيارات ثنائية مختلفة، ذات الصلة لنفس الأصول ولكن مع تنبؤ مختلف لحركة السعر. هنا هو خدعة: من خلال القيام بذلك، واحدة من الخيار سيكون دائما تجارة مربحة. في الواقع، على سبيل المثال، إذا كان سعر مادة العرض (اسمحوا & # 8217؛ s سهم أبل & # 8217 s) هو 95،00 $، والثمن بعد انتهاء الوقت (ساعة واحدة على سبيل المثال) يمكن أن يكون أعلى (95.78 $) أو أقل ( 94.65 $). وهذا يعني أنك سوف كسب دائما الربح، بغض النظر عن ما.


ولكن بطبيعة الحال، عليك أن تختار بعناية انتهاء الوقت من اثنين من الخيارات الثنائية المختلفة: هنا & # 8217؛ ق الكذب مفتاح النجاح لهذه الاستراتيجية. يمكنك & # 8217؛ اختيار وقت انتهاء الصلاحية نفسه لكلا الخيارين: خلاف ذلك، سوف تفقد المال. لماذا ا؟ لأن العوائد لخيار ثنائي، هو دائما تحت 100٪ من المبلغ المستثمر: عادة متوسط ​​للخيار الثنائي / منخفض ثنائي هو 70-90٪. وهكذا، إذا كنت تستثمر 100 يورو، وسوف تكسب أرباحا من 70 يورو تصل إلى 90 يورو (بالإضافة إلى 100 يورو استثمرت في البداية). ويمكنك أن تفهم بسهولة، أنه إذا كنت تستثمر 100 يورو على دعوة ثنائي الخيار و 100 ور على وضع الخيار الثنائي، واحد فقط من الخيارين سوف تكون ناجحة، وبالتالي سوف تكسب فقط دفع تعويض واحد (أنه سيكون، في حالة أن العائد هو 80٪، 80 ور). وبالتالي:


الخيار ثنائي المكالمة ناجحا: +80 ور لا يمكن للخيارات الثنائية أن تنجح: -100 ور.


هذا مثال على ذلك: يمكن أن يكون العكس أيضا (وضع كما ناجحة، الدعوة كما لم تنجح). ولكن المفهوم هو نفسه: سيكون لديك فقدان 20 يورو.


لذلك، كيف يمكننا استخدام بشكل صحيح استراتيجية سترادل؟


الجواب سهل، أكثر مما يمكن أن تتخيل. الشيء الأكثر أهمية هو أن لديك، أو أفضل قول يجب، واختيار اثنين من فترات انتهاء الصلاحية مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك اختيار لأول خيار ثنائي وقت انتهاء الصلاحية مثل 30 دقيقة. في حين أن الخيار الثنائي الثاني وقت انتهاء 15 دقيقة. وبطبيعة الحال، يجب أن تعكس اثنين من الخيارات الثنائية اثنين من التنبؤات المختلفة: الدعوة ووضع (رفع وسقوط في الأسعار).


عادة لديك لاستثمار أكثر على الخيار الثنائي مع فرص أعلى للنجاح. في حين، بالنسبة للخيار الثنائي الثاني (نكرر مرة أخرى: يجب أن تفتح مع وقت انتهاء الصلاحية مختلفة وفي لحظة مختلفة، وليس فقط بعد أول واحد) التي لديها فرص أقل للنجاح (ولكن لا يزال هناك فرص قليلة)، و كمية أصغر. وبهذه الطريقة، ستغطي أرباح الخيار الثنائي الأول الخسارة المحتملة للخيار الثنائي الثاني.


الخيار الثنائي الأول: دعوة ثنائية الخيار مع دفع تعويضات من 80٪. المبلغ المستثمر: 100 ور. الخيار الثنائي الثاني: وضع الخيار الثنائي مع دفع تعويضات من 75٪. المبلغ المستثمر: 50 ور.


وهذه هي النتائج المحتملة:


تنجح استراتيجية سترادل: كلا الخيارين ناجحين. 80 يورو من الدفعة الأولى + 37.50 ور من العائد الثاني. المجموع = + 117.50 يورو. استراتيجية سترادل لا تنجح: الخيار الأول ناجح، والثاني لا. 80 يورو من الدفعة الأولى & # 8211؛ 50 يورو من الخسارة من الخيار الثنائي الثاني. المجموع = + 30.00 ور.


بالطبع، يجب أن تقرأ الرسوم البيانية وتحليل تحركات الأسعار: يمكنك & # 8217؛ ر فقط إرم عملة ومن ثم اختيار وقت انتهاء الصلاحية لكلا الخيارين. وإلا فإن الاستراتيجية متعود & # 8217؛ تكون مربحة. وتستخدم هذه الاستراتيجية بشكل خاص للمضاربة على تحركات الأسعار القصيرة ضمن الاتجاه: على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه الأساسي هو أوبتيند يمكنك الاستثمار على خيار ثنائي المكالمة على المدى الطويل. في حين يمكنك التكهن بشأن الاختلاف القصير في الأسعار، مثل هذه الاتجاهات الهبوطية القصيرة، من خلال الاستثمار في خيارات الشراء.


لاستراتيجية الخيارات الثنائية الأخرى للمبتدئين نحن ريكوميند:


مجانا سهلة الاستخدام المهنية تجارة السيارات البرمجيات.


سهل الاستخدام.


البرمجيات الحرة على شبكة الإنترنت. لا التنزيلات المطلوبة. تبدأ في 5 دقائق. يعمل على جميع الأجهزة.


التداول التجريبي.


100٪ خالية تجريبي التداول التجريبي المتاحة.


إعدادات مرنة.


إعدادات قوية ومرنة وضع لكم في السيطرة. بما في ذلك خيار التجارة في الوضع اليدوي أو السيارات.


أفضل الوسطاء.


يتم مزامنة برو ثنائي بوت مع مجموعة مختارة من السماسرة مرموقة وتنظيمها.


الشروع في العمل مع برو ثنائي بوت سهلا كما 1-2-3.


1. إنشاء حساب.


يمكنك الاختيار من بين وسطاء المتاحة لك على أساس الموقع الجغرافي الخاص بك.


2. جعل الإيداع.


3. قم بتشغيل أوتوتريد.


أو اختيار الإشارات التي ترغب في التجارة يدويا.


لماذا برو ثنائي بوت؟


خطر التداول التجريبي المجاني.


على عكس معظم الخيارات الثنائية الأخرى الروبوتات، مع برو ثنائي بوت يمكنك التجارة باستخدام حساب تجريبي مجاني قبل المخاطرة الأموال الحقيقية. تحصل على تقييم ما هي الاستراتيجيات الأفضل بالنسبة لك قبل حتى التفكير في جعل وديعة.


سهولة الاستخدام & أمب؛ عوائد عالية.


يستغرق سوى 5 دقائق لإعداد برو ثنائي بوت. على الرغم من الميزات المرنة المقدمة، واجهة بديهية بحيث يمكن حتى نوبي الحصول على تعليق منه في أمر قصير جدا. الشكل والمظهر كبيرة سواء كنت تستخدم سطح المكتب، قرص أو الهاتف المحمول. برو برو ثنائي يفوز في المتوسط ​​8 من كل عشرة الصفقات.


التوافق بروكر.


برو برو ثنائي متوافق مع مجموعة واسعة من الصناعة الرائدة وسطاء الخيارات الثنائية بما في ذلك 24option، ستوكباير، الميل ثنائي، الإمبراطورية الخيار & أمب؛ اكثر كثير. يتم قبول التجار من جميع أنحاء العالم.


كنت في السيطرة.


مع أكثر من 500 مجموعات إشارة و 3 طرق مختلفة لإدارة الأموال، برو ثنائي بوت هو الأكثر تقدما والتكيف الخيارات الثنائية البرمجيات الروبوت في السوق. على عكس معظم الخيارات الثنائية الأخرى أوتوترادرز التي هي أساسا & # 8220؛ صناديق سوداء & # 8221؛ حيث يمكنك إجراء وديعة ونأمل فقط للحصول على أفضل؛ برو ثنائي بوت يوفر لك مستوى عال من السيطرة على التداول الخاص بك.


اختر من أفضل الملاحين.


برو برو ثنائي متوافق مع أفضل السماسرة في industry. You يمكن فتح حسابات وسيط متعددة إذا كنت ترغب في ذلك. نحن باستمرار فحص وإضافة السماسرة الجديدة. فيما يلي عينة من بعض الوسطاء التي تم بالفعل متزامنة مع برنامجنا:


BinaryOnline.


بيناريونلين هو وسيط جديد شعبية جدا تقدم جذابة جدا 100٪ مكافأة إيداع. مضاعفة أموال التداول الخاصة بك. أحجام التجارة صغيرة مثل 5 $.


أوبتيك هو وسطاء الخيارات الثنائية شعبية ويتم تنظيم سيسيك.


BinaryCent.


بيناريسنت هو الوسيط الخارجي الأكثر شعبية وسمعة التي تقبل التجار من الولايات المتحدة وكندا. كما أنها توفر دعم دردشة الفيديو الحية.


أوترادر ​​هو وسيط شعبية ينظم في الاتحاد الروسي تقدم صفقات خالية من المخاطر غير محدود خلال ال 24 ساعة الأولى بعد إيداع.


برو ثنائي بوت تلقائيا يولد إشارات على مجموعة متنوعة من أزواج الفوركس والانتهاء. لديك القدرة على اختيار أزواج الفوركس والأطر الزمنية التي تريد توليد إشارات ل. يمكنك تداول هذه الإشارات تلقائيا أو يدويا. على عكس الروبوتات الأخرى في السوق، لديك مستوى عال من السيطرة على كيفية إنشاء الإشارات من خلال تحديد أي المؤشرات الفنية التي تريد استخدامها. لديك أيضا خيار من 3 استراتيجيات مختلفة لإدارة الأموال. أيضا من أهمية هو حقيقة أنه يمكنك تجريبي التجارة لتقييم الاستراتيجيات الخاصة بك قبل المخاطرة الأموال الحقيقية. لم يكن لديك لجعل وديعة من أجل تجريبي التجارة.


المؤشرات الفنية.


برو ثنائي بوت يولد إشارات توظف خوارزميات المؤشرات الفنية المتقدمة. ليست هناك حاجة لتثبيت MT4 أو تفسير الرسوم البيانية والشمعدانات. برو ثنائي بوت يعالج كل التعقيدات بالنسبة لك تحت غطاء محرك السيارة. كل ما عليك القيام به هو تحديد المؤشرات التي ترغب في استخدامها لتوليد إشارة وبرو ثنائي بوت سوف تفعل بقية. يمكنك استخدام المؤشرات بشكل فردي أو في أي مجموعة.


يقف مؤشر أسعار السلع الأساسية (تسي). وهو مؤشر معروفة جدا وتستخدم على نطاق واسع التي اكتسبت شعبية في تداول الخيارات الثنائية. تسي يكتشف مستويات التشبع في الشراء / ذروة البيع وكذلك الانتكاسات والاختلافات. في الأصل، تم تصميم المؤشر ليتم استخدامه لتحديد الاتجاهات في السلع الأساسية ولكن يستخدم الآن فقط عن أي نوع من الأصول.


ماسد أو المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب هو اتجاه شعبية جدا بعد مؤشر الزخم. فإنه يولد إشارات باستخدام خوارزمية التي توظف 26 يوم، 12 يوم و 9 أيام المتوسطات المتحركة الأسية.


مؤشر القوة النسبية يقف على مؤشر القوة النسبية. وهو مؤشر الزخم الذي يقارن المكاسب والخسائر الأخيرة على مدى فترة زمنية محددة. وهي تستخدم في المقام الأول لمحاولة تحديد ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في تداول الأصل.


العشوائية.


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر زخم يقارن بين سعر إقفال الورقة المالية وبين أسعارها على مدى فترة زمنية معينة.


ويجد مؤشر الاتجاه اتجاها متوسطا لأسعار الأصول المعينة، وإذا كان السعر الحالي أعلى من ذلك المتوسط، فإن الأصل في اتجاه صاعد. إذا كان السعر أقل من المتوسط، فإن الأصل في اتجاه هبوطي.


ويليامز٪ R.


ويليامز٪ R (بروننسد & # 8220؛ بيرسنسد & # 8220؛ بيرسنسد & # 8221؛)، ويشار إليها أيضا باسم ويليامز بيرسنت رانج، هو مؤشر الزخم الذي يقيس مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع.


نظم إدارة الأموال.


لديك خيار من 3 أنظمة مختلفة لإدارة الأموال. الذي يناسبك سوف يعتمد على حجم الودائع الأصلية الخاصة بك، والشهية المخاطر والأهداف الاستثمارية.


1. المحافظة.


نظام كلاسيكي.


كونه المحافظين باستخدام النظام الكلاسيكي هو النهج الأكثر أمانا. لأنه يقوم على عمادا مبالغ ثابتة.


2. أسيليراتد.


نظام مارتينغال.


يمكنك تحقيق الأرباح المتسارعة إذا كان لديك أكثر من الحد الأدنى من الموارد، ونحن على استعداد لقبول المزيد من المخاطر باستخدام نظام مارتينغال. هذا هو مفهوم اقترضت من القمار الذي يقوم على مضاعفة حصتك بعد الخسارة.


3. الأكثر دقة.


فيبوناتشي.


لدينا نظام فيبوناتشي هو الأكثر دقة، وسوف كمية ستاكيد الخاص بك على أساس التسلسل الخاص بك الفوز / الخسارة.

No comments:

Post a Comment