Wednesday 7 February 2018

الفوركس آلة التداول الوقت تنزيل


الفوركس آلة التداول بدف المشتركة الملفات:


هنا يمكنك تحميل الفوركس آلة التداول بدف الملفات المشتركة التي وجدناها في قاعدة البيانات الخاصة بنا. فقط انقر فوق عنوان الملف المطلوب وصلة التحميل سوف تظهر!


الفوركس آلة التداول pdf. rar [النسخة الكاملة]


تداول الفوركس Machine. pdf.


تجنب الأخطاء في تداول العملات الأجنبية فوركسترادر ​​بدف.


إتورو دليل تداول العملات الأجنبية بدف.


25 قواعد التداول الفوركس الانضباط بدف.


من السهل تداول العملات الأجنبية دليل بدف.


الفوركس الطيار الآلي تداول العملات الأجنبية الروبوت قوات الدفاع الشعبي.


تداول العملات الأجنبية بدف.


إذا كان لديك مشكلة في تحميل الأخطاء في تجارة الفوركس فوريكسترادر ​​بدف استضافت على ميديافير (144 كب)، إتورو دليل تداول العملات الأجنبية بدف استضافت على ميديافاير (330 كب)، 25 قواعد الفوركس الانضباط تداول بدف استضافت في 4shared (122 كب)، فوريكس سهلة دليل التداول بدف استضافت على 4shared (1 مب)، أو أي ملف آخر، بعد ذلك في التعليقات أدناه وفريق الدعم لدينا أو أحد أفراد المجتمع سوف تساعدك!


يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام لدينا ملف ليشر لتحميل الملفات مباشرة من جميع المضيفات ملف حيث تم العثور على الفوركس آلة التداول بدف على. مجرد لصق عناوين المواقع ستجد أدناه وسنقوم تحميل ملف بالنسبة لك!


إذا كان الملف الذي تريد تنزيله متعدد الأجزاء يمكنك استخدام مدقق لينك للتحقق مما إذا كانت روابط تنزيل متعددة لا تزال نشطة قبل بدء التحميل.


هدفنا هو توفير عالية الجودة وثائق بدف، تطبيقات الجوال، والفيديو، والتلفزيون تيارات، والموسيقى، والبرمجيات أو أي ملفات أخرى تم تحميلها على المضيفين المشتركة مجانا!


إذا وجدت أن أي من ملفات فوركس-ترادينغ-ماشين-بدف أعلاه قد تكون خاضعة لحماية حقوق الطبع والنشر. الرجاء استخدام صفحة الدعم.


حصة على الشبكات الاجتماعية.


تحميل ملف طلب ملف ملف ليشر.


يمكنك أيضا مشاركة الفوركس آلة التداول بدف أو أي ملف آخر مع المجتمع.


تحميل أي ملف يصل إلى 20 ميغابايت حجم دون أي قيود!


•No تحميل / تحميل حدود السرعة.


•Up إلى 5 ملفات يمكن تحميلها في وقت واحد.


بعد تحميل، مشاركة الملفات على الفور عبر الشبكات الاجتماعية أو عن طريق مع أصدقائك أو عائلتك. هذا هو أسهل طريقة لإرسال الملفات إلى شخص لا يمكن أن تقبل لهم العيش.


لم يتم العثور على الفوركس آلة تداول العملات الأجنبية بدف رابط التحميل؟ يمكن للمستخدمين المسجلين ملء استمارة طلب ملف أو الاشتراك في حالة تأهب وسوف نقوم بإعلامك عندما سيتم العثور على ملفات تداول ملفات بدف جديدة تداول العملات الأجنبية.


يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام ملفنا مجانا ليشر لتحميل الملفات من المواقع الأكثر شعبية تقاسم الملفات مثل: 4Shared، بيتشار، فيليفاكتوري، ميديافير، نيتلود وغيرها الكثير دون انتظار وحدود السرعة! سجل الآن واستخدامه مجانا.


كيفية تحميل آلة تداول العملات الأجنبية ملف بدف على الجهاز الخاص بي؟


1. انقر فوق زر تحميل الملف أو نسخ الفوركس آلة التداول بدف ورل الذي يظهر في تكستاريا عند النقر فوق عنوان الملف، ولصقه في شريط العناوين المتصفحات الخاصة بك. إذا كان الملف متعدد الأجزاء لا ننسى للتحقق من جميع الأجزاء قبل تحميله! 2. في الصفحة التالية انقر العادية أو الحرة تداول العملات الأجنبية آلة بدف تحميل وانتظر كمية معينة من الوقت (عادة حوالي 30 ثانية) حتى زر التحميل سوف أبيد. 3. انقر عليه وهذا كل شيء، كنت فعلت أميغو! سوف تبدأ آلة تداول العملات الأجنبية بدف تحميل.


حول ترادنلواد.


ترادونلواد يتيح لك مشاركة مجهول الملفات على الانترنت مع اثنين من نقرات بسيطة، تحميل تيارات، MP3 الصوت والملفات المشتركة من العوالم الأكثر شعبية ستوريجيس. وأفضل للجميع. وهذا هو خال تماما!


جمع إشارات الفوركس.


أحدث أدوات التداول المجموعة مثل نظام الفوركس، والبرمجيات، الروبوت (الآلي)، إشارات، دورة على شبكة الإنترنت، مستشار الخبراء (إي)، المادة والمراجعة.


الفوركس آلة التداول الوقت.


كيفية تحديد في المستقبل تحول المرحلة في حركة السعر كيفية تحديد فواصل الاتجاه الرئيسي لهذا اليوم حتى تتمكن من أن تكون على استعداد للدخول في الوقت المناسب بالضبط كيفية استخدام هنتر / المضارب، "سيد الصياد"، حيوان الفريسة نهج لساق فرصة عظيمة والانقضاض الحق في الوقت المناسب لأكبر احتمال الفوز. كيفية استخدام منهجية إدارة الأموال السحرية لدينا للاغتصاب بذكاء تصل إلى الملايين من الدولارات في تداول العملات الأجنبية التي يمكنك يحتمل أن تبقي ومن ثم تنمو.


والمكافأة الرئيسية تشغيل هنتر / وحدة المضارب سوف تظهر لك كيف، بالضبط كيف شحذ في لقتل كبير في الفوركس على أساس متكرر.


متجر الفوركس.


الاقسام.


الفوركس آلة تيم.


أضف إلى قائمة الامنيات.


وصف المنتج.


الفوركس آلة التداول الوقت.


نظام التداول الفوركس كنت تعتقد أبدا يمكن اختراعها وقد اخترع!


أنت الآن سوف تكون قادرة على القدرة على التنبؤ حرفيا المستقبل في الفوركس - نعم المستقبل - نقطة مستقبلية في الوقت حيث الزناد احتمال كبير للتحرك الكبير.


في كلمات أخرى، فإن هذا النظام التجاري تعطيك نقاط محورية عالية في الوقت المناسب حيث التحركات الكبيرة قد يحدث على أساس ثابت.


انها البرية! وانها دقيقة جدا جدا!


الفوركس آلة التداول الوقت يسمح لك لوضع نفسك في لافتة للنظر "دبوس نقطة محاور"، باستخدام الزناد الوقت التي تعطل عالية الزخم الاحتمالات الصفقات. كنت قد حصلت على رؤية هذا!


في كلمات أخرى، آلة التداول الوقت يعطي لك الصفقات التي يمكن أن تساعدك على احتمال رفع طن من النقاط مع نسبة عالية الفوز، محدود جدا معرفة جيدا المخاطر والكبيرة، كبيرة جدا يحتمل تشغيل مع كل التجارة!


ننظر إلى الرسم البياني أدناه. هذه الأسهم هي بالضبط الفوركس الوقت آلة التداول الصفقات النظام. لا مبالغة. في هذه السلسلة نرى 2،523 نقطة في الربح مع خسارة واحدة فقط.


الآن المفتاح هو بالنسبة لك لبدء التخيل، والتفكير من حيث التداول الخاصة بك. ماذا لو كنت تستطيع أن تفعل شيئا من هذا القبيل مرارا وتكرارا؟ ماذا لو كان لديك طريقة لتداول الفوركس التي كان يمكن الاعتماد عليها؟ هذا ما نحن جميعا نبحث عن الحق؟ وهناك طريقة يمكن الاعتماد عليها للتجارة. حسنا، يا صديقي، اليوم هو اليوم الذي سوف تبدأ رؤية الضوء في نهاية هذا النفق. اليوم هو اليوم الذي وجدت نفسك نظام التداول يمكنك فعلا جلب المنزل والعمل!


رائع. الآن لديك حقا وسيلة للعب تحركات كسر كبيرة مثل هذه. أعني، أنت لا تحتاج حقا الاختراق الكبير لكسب المال في الفوركس مع نظامنا ولكن التقلبات الإضافية وحركة الأسعار السريعة بالتأكيد يجعل الأمور لطيفة. لماذا ا؟ المزيد من النقاط أسرع هو السبب!


أنا طفل لا - مع هذا النظام تداول العملات الأجنبية سيكون لديك الآن الصفقات التي سوف يضعك في موقف لالتقاط التحركات مثل هذه مع دقة دبوس دبوس. وحتى أفضل - لن تضطر إلى الجلوس في جميع أنحاء اليوم مشاهدة جهاز الكمبيوتر الخاص بك في انتظار لبعض فرز من سعر كسر! عليك أن تعرف اليوم الفعلي للعب. كل ما تفعله يأتي في ذلك اليوم، خذ 5 دقائق وتعيين النظام لليوم التالي!


للعثور على سلسلة جديدة من الإشارات - يستغرق أقل من 5 دقائق! إنه أمر لا يصدق.


غبجبي قوية - فقط تخيل إذا كان لديك وسيلة مثالية للعب هذا الزوج الفوركس البرية والصوفية. وهناك طريقة، استراتيجية الفوركس التي من شأنها أن توفر لك ارتفاع احتمال دخول يؤدي في مخاطر محددة بشكل جيد جدا - حتى أن المخاطر الخاصة بك يستحق وقتك.


انظروا كيف تم التقاط 3،052 نقطة صافي باستخدام الفوركس آلة التداول الفوركس نظام التداول على مدى 3 أشهر خلال ما اعتبر فترة "مملة" لزوج الفوركس جبي.


إذا كنت تفكر في ما هو 3052 نقطة لمدة ثانية.


1 عقد قياسي في الفوركس يكلف 1000 $ في الهامش مع 100: 1 الهامش. يمكنك جعل $ 10 لكل نقطة من الأرباح. إذا قمت بإجراء 100 نقطة ثم جعل 100٪ العائد على الهامش الخاص بك، أو 1000 $.


إذا قمت بإجراء 1000 نقطة تقوم بإرجاع 1000٪ على الهامش الأولي الخاص بك، ثم 1000 $ سوف تتحول إلى 10،000 $.


الآن في هذه الحالة: إذا قمت بإجراء 3،052 نقطة في ثلاثة أشهر - أي ما يعادل 30،520 $ لكل عقد لعائد مثير للسخرية 3،052٪ على الهامش الأولي.


الآن دعونا نقول لكم فعلت هذا مرة أخرى على مدى 3 أشهر المقبلة ولكن هذه المرة كنت تستخدم 2 العقود. حسنا، باختصار، نيت 3000 نقطة (دعونا جولة عليه لأسفل للبساطة) يضيف الآن 60،000 $ من الأرباح لحسابك. حتى عند هذه النقطة سيكون لديك 90،520 $ في ستة أشهر، وذلك باستخدام هذا المثال، من ابتداء 1000 $.


لذلك دعونا نقول أن تفعل ذلك مرة أخرى ولكن هذه المرة كنت تستخدم 4 عقود. لنفترض أنك سحبت إجمالي صافي قدره 3000 نقطة في الأشهر الثلاثة المقبلة. إضرب. هذه المرة مع الربح 3000 نقطة، والأرباح مجموع المال الآن إلى حوالي 120،000 $.


حتى الآن إضافة 120،000 $ إلى 90،520 $ والآن لديك 210،520 $ يجلس في حسابك. إذا ماذا تفعل؟ يمكنك أن تفعل ذلك مرة أخرى! هذه المرة كنت التجارة مع 6 إلى 8 عقود. مع 8 عقود 3000 نقطة سيكون $ 240،000 الربح.


ولكن تحصل على الصورة على إمكانية مسيرة منهجية تصل إلى علامة 1،000،000 $.


بالطبع لا يمكنك أن تبدأ فقط مع ما مجموعه 1000 $ في حسابك.


آخر دورة كبيرة على اليورو مقابل الدولار الأميركي. التداول تايم هو الطريق للذهاب! الفوركس آلة التداول الفوركس نظام التداول الفوركس يخبرك عندما تولي اهتماما للحرف التي تستحق وقتك!


من يريد إضاعة الوقت على الصفقات المتوسطة؟ انا لا. أراهن أنك لا. فالفرص التجارية البسيطة لا تهدر الوقت فحسب، بل إنها تهدر المال، وتهدر الطاقة والتركيز، كما أن فرص التداول المجهدة والمتواضعة تجعلنا نشتت انتباهنا عن فرص التداول الجيدة.


"من يمكنه مساعدتي في العثور على صفقات جيدة للتجارة؟" الفوركس آلة التداول الوقت يمكن أن نظام التداول الفوركس.


ما الذي ستحصل عليه بعد الشراء؟


سوف تتلقى كتيبات بدف وأشرطة الفيديو التالية:


دليل إدارة الأموال (بدف) دليل إدارة الأموال (بدف) دليل إدارة الأموال (بدف) المزالق لتجنب دليل (بدف) دليل الفيديو الرسم (ومف) فيديو كامري (ومف) إدخالات الفيديو (ومف) يخرج فيديو مقدمة (ومف ) إدارة الأموال الفيديو (ومف) المزالق لتجنب الفيديو (ومف) ورابوب فيديو (ومف)


البحث عن المنتجات المماثلة حسب الفئة.


الباعة منتجات أخرى.


تعليقات المنتج.


لم يتلقى هذا المنتج أي تقييمات بعد. كن أول من يراجع هذا المنتج!


بيل بولوس & # 8211؛ الفوركس آلة الزمن.


أنت فقط دفع: 39،97 $.


يرجى الاتصال بنا عبر: [& # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات.


وصف.


بيل بولوس & # 8211؛ الفوركس آلة الزمن.


وقد تم تداول بيل بولوس الأسواق منذ عام 1974. وهو المدير التنفيذي للسيارات المتقاعد الذي حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الصناعية، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال، مع تخصص في المالية. في أكثر من 30 عاما من الخبرة في التداول، وقد وضعت بيل العشرات من أنظمة التداول والأساليب. في عام 2001، وقال انه شكل الأرباح الربح، وشركة لنقل خبرته التجارية والحكمة للآخرين حتى يتمكنوا من اختصار منحنى التعلم، وفي نهاية المطاف يحتمل أن ترتفع أرباحهم في الأسواق. بيل لديها الآن الآلاف من الطلاب في جميع أنحاء العالم، من جميع مناحى الحياة، وعلى جميع مستويات الخبرة. انه يفخر نفسه على توفير التعليم التجاري صادقة وواقعية، والمعروف عن الدعم المستمر والمستمر والمتابعة انه يقدم طلابه. شريكه في الأرباح تشغيل هو ابنه، جريج، الذي هو المسؤول عن التسويق وجميع الدعم الفني. وبالإضافة إلى ذلك، لديه بيل أيضا موظفي العمليات بدوام كامل لضمان تسليمه تعليمه التجاري ودعمها في ذات جودة عالية وفي الوقت المناسب.


محتويات الدورة:


سد-روم # 1: باكغروند & أمب؛ نظرة عامة (45:57 دقيقة)


هذه الوحدة تغطي الفوركس الوقت آلة الخلفية وهيكل، ما يمكن توقعه، وأساسيات الطرق التي سيتم تغطيتها، وأكثر من ذلك بكثير. ويختتم باستعراض مطول لبعض الرسوم البيانية الفوركس الفعلية لتعطيك شعورا لما انها ترغب في تداول الطرق الثلاث التي تدرس في الدورة.


هنا & # 8217؛ سوف تكتشف على هذا القرص المضغوط:


# أعلى 6 أزواج الفوركس أوصي التداول التي يمكن أن تعطيك أكثر & # 8220؛ الانفجار لباك & # 8221؛.


# & # 8220؛ ذي ديرتي فوريكس سكريت & # 8221؛ حول سماسرة لا يمكن الاعتماد عليها وما يسمى & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ واعدا لجعل لكم الأغنياء.


# توقعات كبيرة، وما يمكن أن تتوقع إنجازه في الدورة.


# أمثلة التداول المفصلة التي تزج على الفور لكم في الفوركس الوقت تجربة التداول آلة. نحن الغوص الحق في حتى قبل دراسة تفاصيل الأسلوب حتى تتمكن من الحصول على يشعر ما هو & # 8217؛ ق مثل.


# مسابقة تفاعلية لاختبار الفهم الخاص بك من المواد.


القرص المضغوط رقم 2: طريقة الاختراق (77:11 دقيقة)


هذه الوحدة تغطي جميع قواعد التداول وأمثلة لطريقة الاختراق، حيث الهدف هو الذهاب بعد 5 إلى 10 بار يتأرجح في الأسواق عندما ينهار السوق من الازدحام الأخير.


في هذا الدرس، سوف تتعلم:


# كيفية النظر إلى أي مخطط والعثور على شروط الإعداد باستخدام بلدي خطوة بخطوة الصيغ التي من شأنها أن تحدد فرصة تجارية مربحة محتملة.


# مكان وضع نقطة الدخول الخاصة بك لأي تجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح.


# النقطة الدقيقة لوضع أوامر وقف واقية. تلميح: انها & # 8217؛ s حيث كنت & # 8217؛ ر نتوقع أن يذهب السوق.


# كيفية الخروج من التجارة واتخاذ الأرباح بسرعة، مع تقليل المخاطر التي تواجهها في زيرو في أسرع وقت ممكن من خلال & # 8220؛ إستراتيجية التجارة الحرة & # 8221 ؛.


# مسابقة تفاعلية لاختبار الفهم الخاص بك من المواد.


القرص المضغوط رقم 3: طريقة الزخم (76:48 دقيقة)


هذه الوحدة تغطي جميع القواعد التجارية والأمثلة لطريقة الزخم، حيث أن الهدف هو أن يذهب بعد 5 إلى 10 بار يتأرجح مع الاتجاه، في السوق الساخنة كما يستعيد الاتجاه من التحركات التصحيحية مصغرة.


وهنا بعض ما تم تناوله في هذا البرنامج التعليمي:


# كيفية النظر إلى أي مخطط والعثور على شروط الإعداد باستخدام بلدي خطوة بخطوة الصيغ التي من شأنها أن تحدد فرصة تجارية مربحة محتملة.


# مكان وضع نقطة الدخول الخاصة بك لأي تجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح.


# النقطة الدقيقة لوضع أوامر وقف واقية. تلميح: انها & # 8217؛ s حيث كنت & # 8217؛ ر نتوقع أن يذهب السوق.


# كيفية الخروج من التجارة واتخاذ الأرباح بسرعة، مع تقليل المخاطر التي تواجهها في زيرو في أسرع وقت ممكن من خلال & # 8220؛ إستراتيجية التجارة الحرة & # 8221 ؛.


# مسابقة تفاعلية لاختبار الفهم الخاص بك من المواد.


القرص المضغوط رقم 4: طريقة الربيع (62:07 دقيقة)


هذه الوحدة تغطي جميع قواعد التداول والأمثلة لطريقة الربيع، حيث أن الهدف هو أن يذهب بعد 1 إلى 5 بار يتأرجح في الأسواق عندما تتحرك حركة عكس الاتجاه العكسي.


على هذا القرص المضغوط، سوف تكتشف:


# كيفية النظر إلى أي مخطط والعثور على شروط الإعداد باستخدام بلدي خطوة بخطوة الصيغ التي من شأنها أن تحدد فرصة تجارية مربحة محتملة.


# مكان وضع نقطة الدخول الخاصة بك لأي تجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح.


# النقطة الدقيقة لوضع أوامر وقف واقية. تلميح: انها & # 8217؛ s حيث كنت & # 8217؛ ر نتوقع أن يذهب السوق.


# كيفية الخروج من التجارة واتخاذ الأرباح بسرعة، مع تقليل المخاطر التي تواجهها في زيرو في أسرع وقت ممكن من خلال & # 8220؛ إستراتيجية التجارة الحرة & # 8221 ؛.


# مسابقة تفاعلية لاختبار الفهم الخاص بك من المواد.


سد-روم # 5: وسطاء الفوركس، الرسوم البيانية البرمجيات، & أمب؛ منصات التداول (75:34 دقيقة)


تقدم هذه الوحدة بطاقة اختيار وسيط التحديد لمساعدتك في اختيار وسيط فوركس جيد. أيضا، باستخدام نموذجي رسمت رسم الخرائط البرمجيات ومنصات التداول، يوضح هذا النموذج كيفية رسم مؤشرات الفوركس آلة الزمن، أوامر مكان، وإدارة المناصب. تختتم هذه الوحدة مع بعض الصفقات الحية الفعلية.


هنا ستعرف:


# كيفية التخلص من أفضل وسطاء الفوركس من تلك عديمي الضمير، وذلك باستخدام بلدي بطاقة الاختيار اختيار وسيط. وفاز العديد من السماسرة عندما كنت أسألهم هذه الأسئلة.


# خطوة بخطوة التدريب على كيفية استخدام ديلبوك 360، واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية. أنت & # 8217؛ سوف نرى بعض الصفقات الحية.


# كيفية رسم المؤشرات ووضع الصفقات باستخدام منصة ميتاترادر ​​4، وهي منصة تجارية أخرى ذات شعبية كبيرة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى كم هو سهل للتجارة، بغض النظر عن منصة التداول التي تستخدمها.


# مسابقة تفاعلية لاختبار الفهم الخاص بك من المواد.


سد-روم # 6: الجمع بين الجميع (65:54 دقيقة)


تغطي هذه الوحدة المفاهيم الهامة لإدارة المخاطر والانضباط وعلم النفس. نحن نتحدث أيضا عن موقف التحجيم ومراجعة عدة سيناريوهات التداول باستخدام جميع أساليب الفوركس آلة الزمن.


في هذا الدرس، سوف تتعلم:


# كيف يمكن لإدارة المخاطر المناسبة أن تتحول بطريقة أخرى خاسرة إلى الفوز.


# بلدي فائقة سهلة لإدارة المخاطر صيغة لتحديد حجم معين من كل التجارة التي تضعها. و # 8217؛ s بسيطة جدا حتى الصف 8 يمكن أن تفعل ذلك.


# عدة مختلفة & # 8220؛ الحياة الحقيقية & # 8221؛ سيناريوهات التداول التي سوف تواجه تداول الفوركس آلة الزمن، وكيفية الاستفادة القصوى منها.


# 3 تجارب محددة في نهاية المطاف لمشاهدة عندما كنت التجارة التي يمكن أن تضر بشكل خطير محفظتك، وكيفية تجنبها في كل مرة.


# مسابقة تفاعلية لاختبار الفهم الخاص بك من المواد.


بونوس سد-روم: فوريكس & أمب؛ أساسيات التداول (46:41 دقيقة)


إذا كنت قد بدأت للتو، أو ترغب في تجديد المعلومات، فإن هذه الوحدة الإضافية تغطي أساسيات تداول العملات الأجنبية والتداول الفني التي سيتم استخدامها في جميع أنحاء البرنامج. إذا كنت قد واجهت ذلك من قبل، فربما يمكنك تخطي هذه الوحدة. ومع ذلك، التعزيز هو دائما شيء جيد، لذلك أشجع الجميع على مشاهدة هذا مرة واحدة على الأقل.


يتضمن نظرة عامة مفصلة فوركس، ونقلت، الرافعة المالية & أمب؛ مارجين، بروفيت & أمب؛ وفقدان، وأنواع النظام، المتوسطات المتحركة والاتجاهات والمؤشرات والدعم & أمب؛ والمقاومة، وأكثر من ذلك بكثير.


في هذا الدرس، سوف تتعلم:


# لمحة موجزة عن أسواق الفوركس & # 8211؛ ما هي، وكيف تعمل. فقط بما فيه الكفاية حتى تتمكن من التجارة بشكل فعال. ليس هناك نظرية مملة أو دروس التاريخ هنا.


# كيفية قراءة بسرعة يقتبس الفوركس كما لو كنت بالفعل الموالية.


# أهمية الرافعة المالية والهامش وكيف يمكن أن تؤثر على التداول الخاص بك.


# كيفية حساب بدقة الربح والخسارة لجميع الصفقات الخاصة بك.


# أنواع الطلبات المختلفة التي نستخدمها باستخدام أساليب فوركس تايم ماشين.


# لمحة عامة عن أساسيات التحليل الفني، بما في ذلك أشرطة الأسعار والاتجاهات والفترات الزمنية والمؤشرات وتجارة الورق، وأكثر من ذلك بكثير.

No comments:

Post a Comment