Tuesday 13 March 2018

15 دقيقة استراتيجيات التداول الثنائية


بسيطة 15 دقيقة الخيار ثنائي استراتيجية التداول شمعدان.


تناقش هذه المقالة لماذا التداول الشمعدان هو وسيلة مثالية لتداول الخيارات الثنائية.


عرضت حركة السعر في شكل الشموع اليابانية شعبية من قبل ستيف نيسون. الشمعدانات هي الآن وجهة النظر الافتراضية في معظم البرامج التجارية وظهور في الرسم البياني يظهر لماذا.


استخدام الألوان للتمييز الثور وحامل الدب يجعل من السهل التعرف عليها. الرسوم البيانية تجعل التباين الواضح بين الجسم الحقيقي (بين فتح وإغلاق) والفتات (بين عالية ومنخفضة)


التداول الآلي باستخدام الرسوم البيانية الشمعدان.


الشموع ليست مفيدة فقط لعرض الأسواق والحصول على فهم سريع للعمل السعر، كما أنها سهلة لدمجها في أنظمة التداول الآلي. يعتمد التداول التلقائي على قدرة المصمم على تكرار ما يحدث على الشاشة في سلسلة من الخطوات المنطقية.


يتم إنشاء الرسوم البيانية الشمعدان باستخدام مفتوحة، عالية، منخفضة، بيانات الأسعار وثيق والعديد من أنماط سوف تستخدم سوى عدد قليل من أشرطة من البيانات. ولذلك فهي أسهل بكثير للبرمجة بالمقارنة مع النظم التي تعتمد على البيانات من العديد من الحانات.


تجارة الشمعدان للخيارات الثنائية.


تم تطوير خيارات للسماح للمستثمرين بالتحوط من المخاطر في محفظة. يحق للمشترين في أحد الخيارات شراء أو بيع األداة األساسية بسعر معين قبل وقت معين. وبالنسبة للمستثمرين، تعمل الخيارات كشكل من أشكال التأمين على الحافظة.


يقوم التجار بشراء وبيع الخيارات لتحقيق أرباح من تحركات السوق وتقلبات السوق. تتيح الخيارات للمتداولين الاستفادة من الهامش لتحقيق أرباح وخسائر أكبر من خلال تداول الأداة الأساسية.


الخيارات الثنائية تبدو مشابهة للرهانات التقليدية. تداول الخيار الثنائي يخاطر بمبلغ محدد من رأس المال ويفوز بمبلغ محدد. مع دفع تعويضات بنسبة 80٪، تخزن تجارة الخيارات الثنائية 100 دولار 100 دولار وتفوز ب 80 دولارا.


النوع الأكثر شعبية من التجارة الخيار الثنائي هو التجارة العليا السفلى. للفوز التاجر يجب تخمين بشكل صحيح ما إذا كان السوق سيكون أعلى أو أقل من السعر الحالي في وقت محدد. هذا النوع من الرهان غالبا ما يكون دفع تعويضات حول 80٪، وبالتالي فإن التاجر يجب أن يكون صحيحا أكثر من 55.5٪ من الوقت من أجل أن تكون مربحة.


في التداول العادي، فإن نسبة الفوز لأكثر من 55.5٪ سيكون من السهل تحقيقها، ولكن بالنسبة للخيارات الثنائية المشكلة هي أن التجارة سوف تنتهي في وقت محدد. ولذلك فإن أي استراتيجية تداول يجب أن تأخذ في الاعتبار عنصر الوقت.


تجارة الشمعدان هي إحدى الطرق لمعالجة مسألة التوقيت.


استراتيجية التداول الشمعدان.


لقد جئت مع استراتيجية التداول التي هي بسيطة لاستخدام والتعامل مع مسألة توقيت من خلال تداول شريط واحد إلى الأمام. لذلك ستدخل الإستراتيجية عند إغلاق الحانة والخروج عند إغلاق الحانة التالية.


كما سترى عند مشاهدة الفيديو أدناه، كانت استراتيجية التداول مربحة على مدى السنوات ال 4 الماضية على ور / أوسد 15 دقيقة الإطار الزمني. استراتيجية التداول هي استراتيجية انعكاس.


قواعد التداول.


تتطلب الصفقات الطويلة 3 أشرطة أقل متتالية. تتطلب الصفقات القصيرة 3 أشرطة أعلى متتالية. كل منهم مع الحد الأدنى من حجم الجسم التي يمكن أن تكون متنوعة. يجب أن تكون الشمعة الرابعة دوجي مع جسم صغير. جسم دوجي أن يكون الحد الأدنى للحجم التي يمكن أن تكون متنوعة.


فيديو يصف استراتيجية التداول وكيف يمكن أن يكون باكتستد.


استخدام إكسيل ل باكتيست استراتيجية الخيار الثنائي.


مايكروسوفت إكسل هو أداة مفيدة جدا لاستراتيجيات التداول باكتستينغ. الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة نسبيا من التداول ومثالية لتكون باكتستد باستخدام إكسيل. إكسيل يمكن التعامل مع الكثير جدا من البيانات، في الفيديو أعلاه أنا اختبار 100،000 15 دقيقة فترات.


في الفيديو أظهرت كيف يمكن برمجة قواعد هذه الاستراتيجية شمعدان بسيطة في إكسيل. فعلت ذلك باستخدام بيان إف.


تم فتح الصفقات الطويلة باستخدام ما يلي:


تم فتح صفقات قصيرة باستخدام ما يلي:


كيفية تحسين الاستراتيجية.


في مقطع الفيديو نناقش عددا من الطرق التي يمكن بها تحسين استراتيجية التداول هذه. وبمجرد أن يكون لدينا النموذج الأساسي في إكسيل، فمن السهل تغيير المتغيرات لتحسين الاستراتيجية.


هناك متغيرين في صلب الإستراتيجية. حجم الدوجي وحجم الشموع السابقة. ويمكن تعديل أي منهما أو كليهما. لقد قمت بتعيين عدد الشموع السابقة في 3. يمكن تغيير هذا الرقم إلى 4 لتحديد اتجاه أطول أو 2 للاتجاه أقصر. معظم دوجيس لديها جسم صغير، واللون من هذا يمكن أن تستخدم لتحديد الصفقات المفضلة. على سبيل المثال الدوجي الأحمر قد يكون أكثر ربحية للتداولات قصيرة ودوجي الأخضر قد تكون أكثر ربحية للتداولات طويلة. استراتيجية التداول لا تميز بين أنواع دوجيس. أشكال مختلفة من الفتائل تعطي نمط نظرة مختلفة. قد يكون شنقا الرجل أو أنماط نجم اطلاق النار أكثر ربحية. وقد تتأثر ربحية هذا النمط بالزخم السابق. يمكننا اختبار ما إذا كان النمط أكثر فعالية في اتجاه هبوطي أو اتجاه صاعد.


استخدام إكسيل ل باكتست استراتيجيات التداول.


إذا كنت ترغب في استخدام إكسيل إلى باكتست استراتيجيات التداول بلدي إبوك بالطبع: كيفية باكتست استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هو متاح في مكتبة أمازون كيندل.


مقالات أخرى قد يعجبك.


إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛


// 3 لين برياك الرسوم البيانية هي نوع رائع من نظام الرسوم البيانية التي نشأت في & هيليب.


الخيارات الثنائية هي جزء من نمو الأعمال التجارية. في هذه المقالة أنا أنظر & هيليب؛


Tradinformed.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل 3 مربحة إيشيموكو استراتيجيات التداول نظام تجارة هيكين العشي بسيط ومربح كيفية حساب مؤشر بارس باستخدام إكسيل كيفية حساب واستخدام ملحقات فيبوناتشي في تجارة الفوركس مثال: باكتستينغ a ترادينغ ستراتيغي الصفحة الرئيسية آخر الأخبار.


(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس مكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية إجراء اختبار باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)


سانتا كلوز رالي باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 10 في 1 حزمة & # 36؛ 112.10 & # 36؛ 72.18 4 إن 1 باكيج & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج الاختراق & # 36؛ 19.75.


21 المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25 متقدم باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 21 المزيد من المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99.


فيكس فولاتيليتي S & P 500 إنتري & # 36؛ 19.75 4 في 1 حزمة & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


15 دقيقة استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


استراتيجية انتهاء 15 دقيقة تحظى بشعبية كبيرة بين التجار الخيارات الثنائية.


يعتبر انتهاء فترة متوسطة الأجل، فمن المستحسن 15 دقيقة الخيارات الثنائية التاجر اختيار خيارات الفوركس أو الأسهم باعتبارها تفضيل فئة الأصول. ويرجع ذلك إلى أنه عندما يتداول عند انتهاء فترة متوسطة الأجل، فإن احتمال حدوث ارتفاع كبير غالبا ما يعرض نفسه عندما يمكن التنبؤ بكل من الاتجاه والتذبذب بثقة.


التقلب.


وكثيرا ما يتم التغاضي عن التجار من ذوي الخبرة ويعتبرون مصدرا للخوف (الذي هو في معظمه لا أساس له من الصحة)، والتقلب يتيح الفرصة للتجار للاستفادة من جميع أنواع تقريبا من حركة السعر.


تقلب الأسعار، في أبسط أشكاله، هو حركة سعر عدم الاتساق مع عدم وجود اتجاه محدد. تعتبر تقلبات حركة السعر (صعودا وهبوطا) ومعدل التغير في تلك التقلبات، سوق شديدة التقلب لديها تقلبات كبيرة ويمكن أن تنتشر حركة السعر على نطاق أوسع (تقلبات واسعة في السعر). ويشير انخفاض التقلب إلى وجود سوق أكثر استقرارا حيث لا يتقلب العمل السعري بشكل كبير، بل يتغير بشكل مطرد في القيمة على مدى فترة أطول (تقلبات ضيقة في الأسعار).


قياس التقلب.


تستخدم لتأكيد السلوك حركة السعر، يمكن للتاجر الخيارات الثنائية 15 دقيقة قياس التقلب لتوليد فرص تداول احتمال كبير. في معظم الأحيان، المؤشرات الفنية تقلب متوسط ​​المدى الحقيقي والعرض الفرقة بولينجر وكذلك عالية مينوس منخفضة (لتأكيد الاتجاه)، وإعطاء التجار تأكيد إشارات للتداول مربحة.


متوسط ​​المدى الحقيقي.


يقيس الفرق بين السعر العالي والمنخفض في يوم معين (ويمثل فجوات الأسعار بين عشية وضحاها)، متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) هو مؤشر تقلب الذي يعرض مستوى الاهتمام (أو عدم الاهتمام) في حركة السعر. والأصول التي تعاني من مستوى عال من التقلب سيكون لها أتر أعلى، وانخفاض مخزون التقلب سيكون أقل أتر.


يتم تفسير انعكاس صعودي مع زيادة في أتر على أنه ضغط شراء قوي ويعزز انعكاس السعر. كسر كسر الهبوطي مع زيادة في أتر يظهر ضغط بيع قوي ويعزز كسر انعكاس.


عرض بولينجر باند.


مستمدة من المؤشر الفني بولينجر باند، بولينجر باند العرض يقيس الفرق بين الفرق بين بولينغر العلوي والسفلي. عندما ينخفض ​​عرض بولينجر باند، حيث يتناقص شريط بولينجر ويزداد مع اتساع أشرطة بولينجر، ولأن فرق بولينجر تعتمد على الانحراف المعياري، فإن انخفاض عرض بولينجر باند يعكس تقلبا متزايدا، ويعكس ارتفاع عرض بولينجر باند تقلبا متزايدا.


ارتفاع ناقص منخفضة.


يحسب مؤشر ارتفاع ناقص منخفض النطاق السعري ليوم تداول معين، محسوبا بطرح قاع اليوم من أعلى مستوى اليوم (سعر نقي). يعتبر مؤشر تشغيل للسعر المرتفع مطروحا منه السعر المنخفض ويستخدم للحصول على وجهة نظر تقلبات حركة الأسعار، إذا كان مؤشر انخفاض مينوس منخفض يظهر حركة صعودية، يعتبر السوق صعودي. على العكس من ذلك، إذا كان ارتفاع مينوس منخفض يتجه نحو الانخفاض، فإن السوق يعتبر هبوطي. وعلاوة على ذلك، كلما كان سعر السهم أكثر تقلبا، كلما اتسع نطاقه.


إشارات التداول.


التقلب عادة ما يكون دوري في الطبيعة ويميل إلى الذهاب من خلال فترات من مراحل عالية ومنخفضة. على وجه التحديد، فترة من التقلب المنخفض يميل الآن إلى اتباع فترة من التقلبات العالية والعكس بالعكس.


لأن التجار الخيارات الثنائية ليست معنية بمقدار الأصول تتحرك في السعر؛ فقط الاتجاه، وتداول الخيارات الثنائية تاجر انتهاء 15 دقيقة يمكن الجمع بين بنجاح مؤشرات 3 لتحديد مستويات الأسعار الحالية والتنبؤ تقلبات الأسعار في المستقبل.


يظهر الرسم البياني USD. JPY فترات من التقلبات العالية والمنخفضة. ومع ذلك، غالبا ما ترتفع طفرات التقلب خلال مراحل البيع، إلا أن التقلبات ترتفع أيضا خلال فترات استمرار ارتفاع الأسعار. يظهر هذا على الرسم البياني حسب متوسط ​​متوسط ​​المدى الحقيقي وقيم عرض نطاق بولينجر. وتؤكد القيمة المرتفعة للناقص المنخفض قيمة المدى الأوسع نطاقا المرتبطة بالتذبذب المرتفع.


بالنسبة لمتداول الخيارات الثنائية لمدة 15 دقيقة، يتم تحقيق إشارة التداول أو البيع عندما يتم رسم مؤشر انعكاس صعودي أو هبوطي / أو شريط داخلي يولد فرصة تداول محتملة عالية خلال فترات التذبذب المرتفع.


التاجر ملاحظة.


إدارة الأموال المسؤولة يضمن أن الخسائر لا تخفف من الأرباح.


الخيارات الثنائية الحافة.


15 دقيقة استراتيجيات.


المواضيع في هذا المنتدى.


61 الردود: لاست بي مكبو، ديك 11 2017 02:28 بيإم.


1 ردود: لاست بي ماراكودزاي، ديسمبر 03 2017 01:45 م.


441 الردود: لاست بي npu3pak777، نوف 29 2017 02:02 آم.


1،192 ردود: آخر بي mar_3، نوف 23 2017 02:57 آم.


3 ردود: لاست بي سكويريلي، نوف 20 2017 01:09 بيإم.


22 ردود: آخر بواسطة وبوتس، نوف 08 2017 07:57 آم.


625 الردود: لاست بي ياسو، أوكت 08 2017 09:41 آم.


4 ردود: لاست بي ماكيا، سيب 29 2017 11:36 آم.


20 ردود: لاست بي ماكيا، سيب 28 2017 10:57 آم.


8 الردود: لاست بي لوكيتف، سيب 26 2017 05:33 آم.


2 ردود: لاست بي malik82، سيب 05 2017 01:48 بيإم.


139 ردود: لاست بي giotetra8، أوج 28 2017 11:55 آم.


15 ردود: آخر بواسطة ياسو، أوج 22 2017 05:23 آم.


723 الردود: لاست بي [& # 160؛ بروتكتد]، أوج 21 2017 01:28 بيإم.


66 الردود: لاست بي trebor1645، أوج 11 2017 10:21 آم.


426 ردود: آخر بواسطة انجليكا ماري، أغسطس 10 2017 09:09 ص.


9 الردود: لاست بي netas369، أوج 06 2017 03:01 بيإم.


17 الردود: لاست بي ريري، جون 29 2017 12:21 بيإم.


58 الردود: لاست بي ريري، جون 29 2017 04:55 آم.


22 ردود: لاست بي بودج، جون 26 2017 07:34 آم.


11 ردود: لاست بي فريستيل 20، جون 16 2017 05:53 آم.


29 الردود: لاست بي كارش، ماي 30 2017 09:51 آم.


46 الردود: لاست بي برثيفاريا، ماي 29 2017 08:21 بيإم.


26 الردود: لاست بي ميركا، ماي 27 2017 07:18 بيإم.


27 الردود: لاست بي بولوه، أبر 29 2017 12:27 بيإم.


33 ردود: آخر بواسطة ماركوترادرز، أبريل 19 2017 04:43 ص.


7 ردود: لاست بي شايلشم، أبر 16 2017 11:14 آم.


9 الردود: لاست بي رايديوتورنر، أبر 02 2017 07:46 آم.


ثنائيات 15 دقيقة استراتيجية.


مع أي التجارة التي هي أطول من 60 ثانية تحتاج إلى حساب لمخاطر تقلبات السوق وعقد موقفكم مفتوحة. يجب أن تعرف الآن أن المزيد من الوقت كنت عقد التجارة أكثر المخاطر التي تتعرض لها. إذا قررت التداول في إطار زمني لمدة 15 دقيقة، تأكد من أن بنية المخاطر / المكافأة سليمة.


أفضل نصيحة يمكن أن نقدمها لكم وفقا لثنائيات 15 دقيقة هي أن نبحث عن تقلبات وسيولة السوق. لا توجد قواعد صريحة ولا أداة يمكن أن تساعدك على تحقيق النجاح من تلقاء نفسها. يجب أن تستند استراتيجية الثنائيات 15 دقيقة على استخدام مزيج منهم لتحقيق النجاح. بطبيعة الحال، إذا كنت تتداول باستخدام التحليل الفني ثم تحتاج إلى تحميل بعض برامج الرسوم البيانية مثل ميتاترادر ​​4. إذا، على العكس من ذلك، فإنك تعتمد فقط على التحليل الأساسي، وهذا يعني أن كنت التجارة الأخبار، وهذه الأدوات لا تزال يمكن أن تكون ذات فائدة لك للإشارة إلى أفضل أوقات الدخول والخروج لتداولاتك.


أولا وقبل كل شيء، يجب عليك إضافة المتوسطات المتحركة الأسية مع 21، 50 و 200 فترات، فضلا عن مؤشر ستوكاستيك. هذه قد تبدو معقدة مثل تحلق مكوك الفضاء، ولكن في الواقع هذه هي مجرد الكلمات الهوى واستخدامها بسيط جدا.


15 دقيقة الثنائيات.


شرح الثنائيات 15 استراتيجية دقيقة، على سبيل المثال، إذا كان الشمعدان على الرسم البياني أقل من 50 و 200 فترات، ومؤشر ستوكاستيك يظهر مستويات ذروة الشراء (بمعنى أنه في الموضع العلوي)، يمكنك بحرية وضع خيار بيع لفترة من 15-30 دقيقة، وهذا يتوقف على الجدول الزمني للرسم البياني. وإذا تحركت الشمعدان فوق الفترتين 50 و 200 والمذبذب هو ذروة البيع، يجب عليك شراء هذا الأصل.


وأخيرا، ثنائيات 15 دقيقة استراتيجية يوفر لك ما يكفي من المعلومات لبدء التداول على الفور. قواعد هذه الثنائيات 15 دقيقة استراتيجية بسيطة لمتابعة والأرباح تصل إلى 70٪ في التجارة. انها تسمح لك لتدريب الرسم البياني مهارات القراءة والممارسة باستخدام برامج الرسوم البيانية المتقدمة.


سوينغ إلى 15 دقيقة التقنية: 15 دقيقة استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


مراجعة كاملة لاستراتيجية "سوينغ - 15 دقيقة التقنية" للخيارات الثنائية.


سوينغ هو نهج قياسي إلى حد ما لتداول العملات الأجنبية. هذا النمط هو مناسبة تماما للخيارات الثنائية بما في ذلك أزواج العملات والأسهم والفهارس والسلع.


سوينغ-15 مينوت تيشنيكالز هو شكل متقدم نسبيا من التداول. ويستند هذا النظام على الدعم / المقاومة هروب على 15 دقيقة الرسوم البيانية وهو عظيم بالنسبة ليوم ويوم إلى يوم التداول. استراتيجية مفصلة جدا، وينبغي أن يكون من السهل على التجار من ذوي الخبرة لمتابعة. يتم اتخاذ إشارات على الرسوم البيانية من 15 الشمعدانات مع خطوط الدعم / المقاومة رسمها على المخططات على المدى الطويل. في البداية تهدف إلى تداول اليورو والجنيه البريطاني يهيمن على أزواج العملات هذه الاستراتيجية سوف تعمل في أي سوق سائلة.


ما هي استراتيجية سوينغ-15 دقيقة.


وتقسم الاستراتيجية إلى أربعة أقسام تفصل جوانب مختلفة من التجارة. يصف القسم الأول فقط كيف وأين تتخذ الإشارات. يصف القسم الثاني كيفية قياس المواقف. أما القسم الثالث فيوضح أهداف الأرباح، وهو جانب أقل أهمية بالنسبة للتجار الثنائيين من العملات الأجنبية. القسم الرابع يعطي نصائح حول أفضل السبل لنشر الاستراتيجية والعوامل المحتملة للتجارة.


في القسم الأول، المؤلف، أوليفييه، تفاصيل كيف وماذا كنت تتداول. في هذه التقنية انه يتداول كسر قصيرة الأجل من الدعم والمقاومة. من أجل العثور على هذه المناطق الدعم والمقاومة يستخدم ثلاثة أطر زمنية مختلفة. الرسم البياني الأول لاستخدامه هو 4 ساعات الشموع. إذا الحزمة الخاصة بك لا تولد 4 ساعات الشموع يمكنك أيضا استخدام 1/2 يوم القضبان، أو حتى الحانات اليومية إذا لزم الأمر. وهذا يحدد الاتجاه الرئيسي والدعم / المقاومة. للمساعدة في التأكد من الخطوط التي ترسم لها أهمية حقيقية تأكد من ربط ثلاث نقاط على الأقل. بعد ذلك يتم الانتقال إلى الرسوم البيانية من الشموع كل ساعة والقيام الشيء نفسه. من أجل منع الارتباك استخدام ألوان مختلفة لأطر زمنية مختلفة. وهذا سوف تساعدك على تحديد الخطوط التي هي أكثر أهمية بمجرد المنسدلة إلى الرسوم البيانية من 15 دقيقة الحانات. بمجرد الانتهاء من المخططات الخاصة بك حان الوقت للانتظار لإشارة. وينبغي أن يتم ذلك قبل بداية يوم التداول حتى تكون مستعدا للتداول بمجرد فتح الأسواق.


يظهر هذا الرسم البياني لشموع 4 ساعات مقاومة هبوطية تربط ثلاث قمم.


يتم إنشاء إشارات عندما يكون هناك اختراق فوق أو أسفل الدعم أو المقاومة. الاختراق يعتمد على إغلاق فوق أو أسفل الخط المختار. وينبغي اعتبار كسر بسيط للخط دون إغلاق إشارة ساطعة أو كاذبة حتى أكد من قبل إغلاق أعلاه / أدناه. وبمجرد الانتهاء من إغلاق الوقت حان الوقت لفتح موقف. للحصول على فواصل دون الدعم أو الاتجاه فتح يضع، لكسر فوق الدعم أو الاتجاه المكالمات المفتوحة.


على هذا الرسم البياني نرى تراجع السعر من المقاومة 4H ثم انخفاض دون الدعم رسمها على الرسم البياني 1H. لاحظ كيف لا يوجد "الدعم القادم" وثيقة للتدخل في التجارة. ان كسر فوق المقاومة 4H قد عكس هذا الموقف إلى المكالمات.


ويتعلق القسم الثاني من الاستراتيجيات بالمخاطر / المكافآت وتحديد الحجم. هذه الخطوة لها جذور في خيارات الأسهم التحجيم موقف وذات الصلة للخيارات الثنائية كذلك. ويقترح أوليفييه حجم الموقف الذي هو نسبة معينة من رأس المال الخاص بك، 1.5٪ في هذه الحالة. ويساعد هذا النهج على الحد من الخسائر إلى مبالغ مستدامة ويسمح أيضا بزيادة أحجام التجارة مع زيادة حجم الحساب. بالنسبة للخيارات الثنائية، بما أن ملفات تعريف المخاطر / المكافآت ثابتة، أعتقد أن هذه فكرة جيدة ولكن قد تشير إلى استخدام عدد أكبر. عند 1.5٪ سيكون لديك حساب 10000 $ من أجل تداول 150 $. أعتقد في مكان ما في مجموعة من 3-5٪ اعتمادا على مستوى المهارة قد يكون أكثر ملاءمة. يستخدم أوليفييه أيضا هذه العملية الحسابية للمساعدة في وضع وقف الخسارة ولكن هذا لا ينطبق على ثنائي إلا إذا كنت تستخدم خيار مبكرا.


وتتضمن الخطوة الثالثة أهداف الربح. بالنسبة لأوليفييه، هذه الأهداف هي لتحقيق الأرباح أو إضافة إلى مواقف تبعا لكيفية تقدم التجارة. بالنسبة للمتداولين الثنائيين، فإن هذه الأهداف مفيدة في تحديد ما إذا كان سيتم تداول الصفقات بالساعة أو يوميا. لتطبيق هذا على ثنائي أعتقد أن أقرب الهدف هو نقطة دخول أقصر وقت لانتهاء الصلاحية. إذا كان الهدف يظهر على الرسوم البيانية 15 دقيقة استخدام كل ساعة أو أقصر إذا كان ذلك ممكنا. إذا كان الهدف يظهر على 1H أو 4H الرسوم البيانية استخدام كل ساعة إلى انتهاء الصلاحية يوميا.


القسم الرابع يعطي بعض النصائح والمبادئ التوجيهية لاستخدام الاستراتيجية، مكافأة إضافية لأن بعض ما يقوله في أجزاء سابقة من هذه المادة ليست واضحة. ويبدأ مع افتراض أن الاتجاه والدعم والمقاومة هي ذاتية جدا. هذا وأنا أعلم أن يكون صحيحا. هناك العشرات من الطرق لتحديد هذه المناطق وأنها لا تتطابق دائما مع بعضها البعض. كما يقترح عدم التداول في أيام الأخبار الكبيرة أو عندما يكون السوق هادئا لأنها ليست أفضل الأيام. وهناك اقتراح آخر، يجيب على سؤال لدي، يخبرك بعدم التداول إذا كان هدف الربح الأول فوق منطقة المقاومة التالية (في تجارة الثور) أو دون الدعم التالي (في تجارة الدب) لأن احتمال الأرباح . في الأساس يقول التأكد من المسار إلى الأمام واضح قبل الدخول في التجارة.


لماذا هذه الاستراتيجية لا تمتص.


هذه الاستراتيجية لا تمتص لأنها تستخدم شكلا شائعا من التداول اليومي وتوفر الأهداف ذات الصلة للموقف والأرباح. كما أنه لا يمتص لأنه يستخدم إطارات زمنية متعددة. إن استخدام أطر زمنية متعددة هو أساس معظم الاستراتيجيات الناجحة التي رأيتها. على الرغم من أن هذه الاستراتيجية تهدف إلى الفوركس فمن السهل التكيف مع الخيارات الثنائية. الأهداف هي أدوات مفيدة لأي شكل من أشكال التداول، في ثنائي أنها يمكن أن تساعد في تحديد نوع انتهاء الصلاحية للاختيار.


لماذا هذه الاستراتيجية تمتص.


هذه الاستراتيجية تمتص لأنها ليست جيدة للتجار عديمي الخبرة. هذا هو تقنية معقدة إلى حد ما واحدة التي تأخذ الموالية محنك الكمال. مثل المؤلف نفسه قال، الدعم والمقاومة والاتجاه هي ذاتية جدا واتخاذ الخبرة للاستفادة بشكل صحيح. التجربة هي ما يحتاج المتداولون إلى معرفته عند استخدام الإستراتيجية وعند عدم استخدامها. التجربة هي أيضا ما سوف يساعد المتداول على الانضباط للانتظار للإشارات الصحيحة ومن ثم التجارة عليها، حتى لو كانت تتعارض مع الاتجاه الأساسي.


آخر كلمة.


هذه الاستراتيجية كبيرة لتجار اليوم الاثنين، فإنه يوفر إشارات جيدة للتداولات قصيرة الأجل مع انتهاء الصلاحية اليومية، كل ساعة أو حتى أقصر. استخدام إطارات زمنية متعددة ممتازة، هو شيء أود أن أقترح كل تاجر استخدام بغض النظر عن النمط. التحذير هو أن هذه الاستراتيجية هي أكثر ملاءمة للتجار ذوي الخبرة. دون الخبرة والانضباط قد يجد التجار الجدد أنفسهم في ورطة في محاولة للتداول الانفجارات على المدى القصير. التداول على المدى القصير التحركات مثل هذا غالبا ما يعني التداول ضد الاتجاه الأساسي والجميع يعرف أن هذا الاتجاه هو صديقك.


تاريخ بيناريوبتيونسثاتسوك # 1 الأكثر ثقة وسيط لعام 2017 وتلقى عروض حصرية اليوم! عرض لفترة محدودة في بعض الأحيان أصعب جزء من التداول هو اصطياد تف الصحيح. ستوكباير لديه حل بالنسبة لك - خيارات مع انتهاء مرنة! بي أد - آخر تحديث في ماي 08، 2015.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment