Thursday 8 March 2018

الفوركس متعددة الإطار الزمني التداول


طريقة بسيطة للتداول متعددة إطارات الوقت في الفوركس.


العثور على الإطار الزمني المناسب للتداول الخاص بك ليست مهمة سهلة.


يواجه متداول الفوركس مجموعة واسعة من الخيارات عند بدء مهنة التداول & # 8230؛ واختيار نوع المخطط وتكوين الإطار الزمني هو واحد منهم.


كيفية التعامل معها وما هي الأشياء التي ينبغي النظر فيها؟


أولا وقبل كل شيء، يتم توصيل خيار الإطار الزمني إلى أسلوب التداول الخاص بك. وفيما يلي قائمة لتقديم فكرة أساسية:


في حالة تاجر الموقف & # 8211؛ استخدام إطارات زمنية أعلى مثل الرسم البياني الأسبوعي في حالة تاجر سوينغ & # 8211؛ استخدام الأطر الزمنية المتوسطة مثل الرسم البياني لمدة 4 ساعات في حالة التاجر خلال اليوم & # 8211؛ استخدم أطر زمنية أقل مثل رسم بياني مدته 15 دقيقة.


هذا هو نهج مبسط وننصح لمعالجة السوق بطريقة أكثر ذكاء - أكثر على ذلك أسفل أدناه.


رسالة واحدة أكثر أهمية: هناك العديد من الخيارات الأساسية الأخرى (إلى جانب الأطر الزمنية) التي يجب اتخاذها قبل البدء في المخاطرة برأسمال التداول الخاص بك. وبطبيعة الحال، فإن طريقة فخ الاتجاه المزدوج متاحة دائما إذا كنت تريد أن تجعل التداول الخاص بك بسيطا.


متعدد الوقت إطار (متف) تحليل.


وينصح الفائزين الحافة التداول التجار لاستخدام تقنيات تحليل إطار زمني متعددة. وهذا يمكن أن يؤدي إلى استراتيجية الفوركس الأكثر موثوقية.


فإنه يوفر الفرصة للتجار لفهم هيكل السوق بطريقة أعمق وعمقا بكثير من أي تحليل إطار زمني واحد يمكن القيام به.


إطار زمني واحد:


إطار زمني متعدد:


فإنه يوفر فرصة للتجار لقراءة ما يفعل المال الكبير. بدلا من محاولة متابعة شخص ما على شاشة التلفزيون.


وهو يوفر إمكانية للتجار لتحسين وتحسين أداء استراتيجيتهم من خلال إدخالات أفضل، ومخارج، وإدارة التجارة، وإدارة الأموال، وما إلى ذلك.


دعونا نقارن هذا مع استراتيجية إطار زمني واحد ... واحد يقدم نظرة محدودة جدا من السوق ويترك التجار في كثير من الأحيان الخلط لماذا فشل الإعداد الخاصة بهم.


دون أدنى شك، نوصي بتحليل إطار زمني متعدد (متف) ... ولكن باستخدام متف يمكن أن يكون العيب أنه يمكن أن يسبب الارتباك للتجار عندما تبدأ.


متف'S سكريت ميكس.


هذا هو المكان الذي لدينا خطوات نموذج توفتم في. (إذا كنت خدش رأسك الآن، لا تقلق وتحقق من هذا الرابط لمزيد من المعلومات).


فإنه يسمح للتجار لاستخدام تحليل إطار زمني متعددة في خطوة بسيطة بطريقة خطوة.


التجار في الواقع بالكاد يدركون أنها تنفذ متف لأنها متورطة في الاستراتيجية.


وتصبح متف التدفق الطبيعي مع نموذج توفتم.


هذا هو الخاص بك "السلاح السري" - استخدامه بحكمة!


النتيجة: يصبح تحليلنا وعملية التداول بسيطة - أيضا مع تحليل إطار زمني متعدد.


الآن يمكن للتجار الحصول على فوائد كلا العالمين:


بساطة نهج إطار زمني واحد؛ جنبا إلى جنب مع فهم متعمق لهيكل السوق عبر أطر زمنية متعددة.


نجاح باهر كنت فلدي الحب التداول، أليس كذلك؟ 🙂


استراتيجية دت يستخدم نموذج توفتيم لنهجها كذلك. على الرغم من أن دت هو بالتأكيد ليست التكوين الوحيد الممكن، فإنه لا يجعل الخطوات بسيطة بالنسبة لك، وتاجر الفوركس.


إطارات متعددة الوقت و توفتم.


يوفر إطار زمني متعدد (متف) التحليل التجار متنوعة اللازمة لتنفيذ نموذج توفتم.


قبل أن نبدأ في هذه الرحلة، دعونا نوضح درجة من الأطر الزمنية التي نستخدمها وما تقف عليه توفتيم.


تستخدم وينرز إدج ترادينغ 5 درجات أساسية من الأطر الزمنية. بغض النظر عن الإطار الزمني الذي يختاره المتداول، أفضل ما لديه لتعظيم عدد الدرجات إلى 5. الأطر الزمنية التي نستخدمها لهذه المقالة هي:


أسبوعيا، يوميا، 4 ساعة، 1 ساعة، 15 دقيقة. يستخدم بعض المتداولين الرسوم البيانية لمدة 8 ساعات و / أو ساعتين بدلا من الساعات اليومية و 4 ساعات و / أو ساعة واحدة، وهي جيدة تماما.


توفتم لتقف على:


و توفتم و متف هي خطوة خطوة شرح هنا أدناه:


إن الأطر الزمنية للاتجاهات الموصى بها هي الرسم البياني لمدة 4 ساعات و 8 ساعات و / أو يومي لأنها توفر نظرة عامة كافية عن حركة السعر السابقة في السوق. يمكن للمتداولين أن يحكموا بشكل كاف ما إذا كان السوق يتجه أو يعكس أو يتراوح. إذا كان المتداول يتداول على المدى الطويل، فإن الرسم البياني الأسبوعي هو الأمثل. إذا كان المتداول يتداول مواقف قصيرة الأجل جدا، ثم ساعة واحدة أو ساعتين يمكن أن يكون أفضل.


جمال مؤشرات الاتجاه دت لدينا هو أنه يظهر تلقائيا ما هو الاتجاه في 4 ساعة والرسم البياني اليومي - بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تبحثون فعلا في! هذا يبقي التداول الخاص بك بسيطة ومتسقة طوال الوقت.


إذا كان السوق يتطابق مع ما تبحث عنه استراتيجيتك، يمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية وهي فرصة. (إذا لم يكن كذلك، ثم انتقل إلى زوج العملة التالي)


الخطوة الثانية:


توصي شركة وينرز إدج ترادينغ بالتحقق مما إذا كانت هناك فرصة ل 1 و / أو إطارين زمنيين أقل من الرسم البياني للاتجاه. وهذا يوفر إمكانية للتجار لتكبير والبحث عن الاجهزة التجارية في اتجاه الخطوة 1.


توصي شركة وينرز إدج ترادينغ بالتحقق مما إذا كان هناك فلتر على إطار (1) و / أو 2 مرة أعلى من مخطط الاتجاه. وهذا يسمح للمتداولين بالتحقق مما إذا كان أي دعم رئيسي أو مستويات مقاومة (و / أو عناصر أخرى في الرسم البياني) يمكن أن يحول دون إعداد تجاري محتمل.


أزواج العملات التي لا تزال مثيرة للاهتمام بعد استعراض عبر هذه الخطوات 3، يمكن وضعها على "قائمة المراقبة" التي هي الاجهزة التجارية التي تقترب من التنفيذ.


الآن بعد أن يكون الإعداد التجاري المحتمل قريبا، يوصي وينرز إدج ترادينغ بالتحقق من وجود محفزات على الإطار (2) و / أو 3 مرات (s) أقل من الرسم البياني للاتجاه. يجب أن يكون الرسم البياني الزناد أقرب إلى حركة السعر من الخطوة 1 الاتجاه والخطوة 2 فرصة لأنها تحافظ على متزامنة مع إيقاع السوق.


الخطوة 5 طريقة الدخول:


الإطار الزمني للدخول يمكن أن يكون في الواقع متنوعة جدا. يمكن أن يكون نفس المخطط الزناد، أو حتى مرة أخرى إطار 1 مرة أقل. ويمكن أيضا أن يكون نفس الإطار الزمني كخطوة الخطوة 2 الفرص.


بالنسبة للتجار دت كل ما سبق هو معروف، ولكن بالنسبة للآخرين، وهذا النهج هو جديد، أو جديد تقريبا.


كيف يمكنك عرض تحليل إطار متعددة؟ هل التجارة أفضل مع ذلك؟ ما هي المزايا الأكثر أهمية لتداولك أثناء استخدام متف؟ ما رأيك في هذه الطريقة البسيطة لتداول العملات الأجنبية؟


من فضلك أخبرنا كيف يختلف نهج الإطار الزمني الخاص بك عن أعلاه؟


شكرا لأخذ الوقت لقراءة هذه المادة، ونأمل أن تشاركه مع الآخرين كذلك.


أتمنى لكم سعيدة التداول!


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


ماريو ترادينغ إستراتيجية إستراتيجية الخطوط والأسعار - 15 ديسمبر 2017 استراتيجية بسيطة ومربحة - 14 ديسمبر 2017 10 أشياء تحتاج إلى معرفتها عن فيبوناتشي - 13 ديسمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


مرحبا بيتر، شكرا! انا سعيد بهذا المقال. سوف تختلف الأطر الزمنية بالتأكيد من تاجر إلى تاجر ولكن من خلال تنظيم الخطوات جنبا إلى جنب مع الأطر الزمنية، تصبح العملية أكثر وضوحا. شكرا لك ويكون يوم عظيم!


شكرا على تعليقك. أعتقد أنه عام جدا & # 8230؛ .. مادة جيدة.


مرحبا بيتر L، سؤال ممتاز. ومن الجيد توضيح هذه النقطة بالفعل. شكرا على الدردشة.


لأن المقالة تناقش الأطر الزمنية بشكل عام، لم أكن أريد استبعاد بالضرورة المتداول الذي يأخذ إدخالات على إطار زمني أعلى. التجار الذين يستخدمون 4 H لإدخالات ومع ذلك ربما يكون استخدام 4 H لرسم البياني الزناد على الرغم من. في بعض الحالات التجار، بعد ضرب الزناد، في الواقع التكبير لرؤية الصورة الأكبر ووضع تاجر في بقعة تصحيح معينة. ربما لا شيء يحدث في كثير من الأحيان. ولكن الممارسة التي لا معنى لها. فلنأخذ مثالا على دت:


1) الاتجاه: يوميا و 4 هور.


3) فلتر: يوميا و الأسبوعية.


4) تريجر: 15 دقيقة و 1 هور.


5) الدخول: 15 دقيقة و 1 ساعة.


الخطوة 5 يمكن أن تكون مساوية لخطوة 2 الإطار الزمني. هناك العديد من تركيبات الإطار الزمني، تلك المذكورة أعلاه يبدو أن أفضل حيث مرشح فوق الاتجاه، الاتجاه فوق أوبس / الزناد / يو.


امل ان يساعد!


هذه هي المادة العظيمة، ولكن ليس من الواضح بالنسبة لي على طريقة دخول الخطوة 5 على سبيل المثال. باستخدام 4H كما الرسم البياني الفرصة، يمكن أن تكون الإدخالات الرسم البياني الزناد على 15M أو 5M (1 إطار زمني أقل) أو 4H (مخطط الفرصة). هل نحن التداول على الرسم البياني 4H على أساس الرسوم البيانية الإطار الزمني متعددة أعلاه؟


ثانيا، يرجى التعليق على المتداول داخل اليوم باستخدام 15 M الرسم البياني. شكر.


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


التداول متعددة إطارات الوقت في العملات الأجنبية.


معظم التجار الفنيين في سوق الصرف الأجنبي، سواء كانوا مبتدئين أو محنك الإيجابيات، قد تأتي عبر مفهوم تحليل إطار زمني متعددة في تعليمهم السوق. ومع ذلك، فإن هذه الوسائل التي تستند إلى أسس جيدة في قراءة المخططات ووضع الاستراتيجيات غالبا ما تكون المستوى الأول من التحليل الذي يجب نسيانه عندما يتابع المتداول ميزة على السوق.


ما هو تحليل الإطار الزمني المتعدد؟


عادة، باستخدام ثلاث فترات مختلفة يعطي قراءة واسعة بما فيه الكفاية في السوق - استخدام أقل من هذا يمكن أن يؤدي إلى فقدان كبير للبيانات، في حين أن استخدام أكثر عادة يوفر تحليل زائدة عن الحاجة. عند اختيار الترددات ثلاث مرات، يمكن أن تكون استراتيجية بسيطة لمتابعة "قاعدة من أربعة". وهذا يعني أنه ينبغي أولا تحديد فترة متوسطة الأجل، وينبغي أن تمثل معيارا لمدى استمرار متوسط ​​التجارة. ومن هناك، ينبغي اختيار إطار زمني أقصر وينبغي أن يكون على الأقل ربع الفترة المتوسطة (على سبيل المثال، رسم بياني مدته 15 دقيقة للإطار الزمني قصير الأجل ورسم بياني مدته 60 دقيقة للوقت المتوسط ​​أو المتوسط الإطار). ومن خلال نفس العملية الحسابية، ينبغي أن يكون الإطار الزمني الطويل الأجل أربع مرات على الأقل أكبر من المتوسط ​​الزمني (لذلك، مع الإبقاء على المثال السابق، فإن المخطط البياني البالغ 240 دقيقة أو أربع ساعات سيخرج من الترددات الثلاثية) .


من الضروري تحديد الإطار الزمني الصحيح عند اختيار نطاق الفترات الثلاث. ومن الواضح أن التاجر طويل الأمد الذي يشغل مناصب لشهور سيجد القليل من الاستخدام لمدة 15 دقيقة و 60 دقيقة و 240 دقيقة. وفي الوقت نفسه، فإن المتداول اليومي الذي يشغل مناصب لساعات ونادرا ما يكون أطول من يوم واحد سوف تجد ميزة صغيرة في الترتيبات اليومية والأسبوعية والشهرية. هذا لا يعني أن التاجر على المدى الطويل لن يستفيد من إبقاء العين على الرسم البياني 240 دقيقة أو التاجر على المدى القصير من الحفاظ على الرسم البياني اليومي في ذخيرة، ولكن هذه يجب أن تأتي في أقصى الحدود بدلا من ترسيخ نطاق كامل.


الإطار الزمني طويل الأجل.


وفي أسواق العملات، عندما يكون الإطار الزمني طويل الأجل له دورية يومية أو أسبوعية أو شهرية، فإن الأساسيات تميل إلى أن يكون لها تأثير كبير على الاتجاه. لذلك، يجب على المتداول مراقبة الاتجاهات الاقتصادية الرئيسية عند اتباع الاتجاه العام على هذا الإطار الزمني. وسواء كان الاهتمام الاقتصادي الرئيسي هو العجز في الحساب الجاري، أو الإنفاق الاستهلاكي، أو الاستثمار في الأعمال التجارية، أو أي عدد آخر من التأثيرات، ينبغي رصد هذه التطورات من أجل فهم أفضل للاتجاه في إجراءات الأسعار. وفي الوقت نفسه، تميل هذه الديناميات إلى التغير بشكل غير متكرر، تماما كما هو الحال في السعر في هذا الإطار الزمني، لذلك لا تحتاج إلا إلى التحقق من حين لآخر. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر التحليل الأساسي للمتداولين).


هناك اعتبار آخر لإطار زمني أعلى في هذا النطاق هو سعر الفائدة. ويعكس سعر الفائدة، جزئيا، صحة الاقتصاد، عنصرا أساسيا في أسعار الصرف. في معظم الظروف، سوف يتدفق رأس المال نحو العملة مع ارتفاع معدل الزوج حيث أن هذا يعادل عوائد أكبر على الاستثمارات.


الإطار الزمني متوسط ​​الأجل.


الإطار الزمني قصير الأجل.


وثمة اعتبار آخر لهذه الفترة هو أن الأساسيات تؤثر مرة أخرى تأثيرا قويا على حركة السعر في هذه المخططات، وإن كانت بطريقة مختلفة جدا عما تفعله بالنسبة للإطار الزمني الأعلى. ولم تعد الاتجاهات الأساسية واضحة عندما تكون الرسوم البيانية أقل من تردد لمدة أربع ساعات. وبدلا من ذلك، سيستجيب الإطار الزمني قصير الأجل مع زيادة التقلب إلى المؤشرات التي يطلق عليها اسم تحريك السوق. وكلما كان هذا الإطار الزمني أقل دقة، كلما زاد رد الفعل على المؤشرات الاقتصادية. في كثير من الأحيان، هذه التحركات الحادة تستمر لفترة قصيرة جدا، وعلى هذا النحو، توصف أحيانا بأنها ضوضاء. ومع ذلك، فإن المتداول غالبا ما تجنب تجنب الصفقات الضعيفة على هذه الاختلالات المؤقتة لأنها رصد تطور الأطر الزمنية الأخرى. (تعرف على المزيد حول التعامل مع ضجيج السوق، وقراءة التداول بدون ضوضاء.)


وهناك فائدة واضحة أخرى من دمج أطر زمنية متعددة في تحليل الصفقات هي القدرة على تحديد قراءات الدعم والمقاومة وكذلك مستويات الدخول والخروج القوية. وتحسن فرصة نجاح التجارة عندما تتبع على الرسم البياني على المدى القصير بسبب قدرة التاجر على تجنب أسعار الدخول السيئة والموقفات غير الملائمة و / أو الأهداف غير المعقولة.


وفي الشكل 1، تم اختيار تردد شهري للإطار الزمني الطويل الأجل. ويتضح من هذا الرسم البياني أن زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) كان في اتجاه صعودي لعدد من السنوات. وعلى نحو أدق، شكل الزوج خط اتجاه صعودي متسق نوعا ما من أدنى مستوى له في أواخر عام 2005. وعلى مدى بضعة أشهر، انسحبت البقعة من هذا الاتجاه.


بالانتقال إلى الإطار الزمني المتوسط ​​الأجل، فإن الاتجاه الصاعد العام الذي يظهر في الرسم البياني الشهري لا يزال قابلا للتحديد. ومع ذلك، فمن الواضح الآن أن السعر الفوري قد كسر خط اتجاه مختلف، ولكن ملحوظ، خلال هذه الفترة، وربما يكون هناك تصحيح جديد للاتجاه الأكبر. مع أخذ هذا في الاعتبار، يمكن أن تخرج التجارة. للحصول على أفضل فرصة في الربح، يجب أن يؤخذ في الاعتبار موقف طويل فقط عندما يسحب السعر مرة أخرى إلى خط الاتجاه على الإطار الزمني على المدى الطويل. هناك احتمال آخر للتداول هو اختصار كسر خط الاتجاه هذا على المدى المتوسط ​​ووضع هدف الربح فوق المستوى الفني للرسم البياني الشهري.


اعتمادا على الاتجاه الذي نتخذه من الرسوم البيانية الفترة أعلى، الإطار الزمني السفلي يمكن أفضل إطار الدخول لفترة قصيرة أو رصد الانخفاض نحو خط الاتجاه الرئيسي. على الرسم البياني لمدة أربع ساعات هو مبين في الشكل 3، سقط مستوى دعم عند 1.4525 مؤخرا. في كثير من الأحيان، يتحول الدعم السابق إلى مقاومة جديدة (والعكس بالعكس) بحيث يمكن وضع أمر دخول الحد القصير تحت هذا المستوى الفني مباشرة ويمكن وقف فوق 1.4750 لضمان النزاهة التجارة يجب بقعة تتحرك صعودا لاختبار الجديد، قصيرة الاتجاه الساقط - mm.


باستخدام تحليل إطار زمني متعددة يمكن أن تحسن بشكل كبير من احتمالات جعل التجارة الناجحة. لسوء الحظ، العديد من التجار تجاهل فائدة هذه التقنية بمجرد أن تبدأ في العثور على المتخصصة المتخصصة. كما أوضحنا في هذه المقالة، قد يكون الوقت قد حان للعديد من التجار المبتدئين لإعادة النظر في هذه الطريقة لأنها طريقة بسيطة لضمان أن الموقف يستفيد من اتجاه الاتجاه الأساسي.


التداول متعددة إطارات الوقت في الفوركس.


مضاعف. زمن. الإطار. تحليل.


إطار متعدد الوقت آنا ... ماذا ؟! هدئ الشباب بادوان الشباب، فإنه ليس معقدا كما يبدو!


كنت على وشك الانتهاء مع المدرسة الثانوية - الآن ليس الوقت المناسب للحصول على التهاب كبار السن، على الرغم من أنك ربما حصلت على هذا الطريق مرة أخرى في الصف 12. ها!


تحليل إطار زمني متعدد هو ببساطة عملية النظر في نفس الزوج وبنفس السعر، ولكن على أطر زمنية مختلفة.


وهذا يعني أن مختلف تجار الفوركس يمكن أن يكون لديهم آراء مختلفة حول كيفية تداول الزوج وكلاهما يمكن أن يكون صحيحا تماما.


قد يرى جون أن زوج العملات ور / أوسد على الاتجاه الهبوطي على الرسم البياني لمدة 4 ساعات.


ومع ذلك، يتداول جين على الرسم البياني لمدة 5 دقائق ويرى أن الزوج يتراوح فقط صعودا وهبوطا. ويمكن أن يكون كلاهما صحيح!


ماذا من المفترض ان تفعل؟


أ. عصا مع إطار زمني واحد، واتخاذ إشارة وتجاهل تماما الإطار الزمني الآخر؟


B. الوجه عملة لتقرير ما إذا كان يجب عليك شراء أو بيع؟


كلا الخيارين رهيب.


أولا، سنحاول مساعدتك في تحديد الإطار الزمني الذي يجب التركيز عليه.


كل تاجر الفوركس يجب أن تتداول إطار زمني محدد يناسب شخصيته الخاصة (أكثر على هذا لاحقا).


ثانيا، سنعلمك أيضا كيفية النظر إلى أطر زمنية مختلفة لنفس زوج العملات لمساعدتك على اتخاذ قرارات تداول أفضل وأكثر تعليما.


التقدم المحرز الخاص بك.


لا يكفي أن تكون مشغولا. والسؤال هو: ما نحن مشغولون؟ هنري ديفيد ثورو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الإطار الزمني للتجارة.


حركة السعر و ماكرو.


خلال هذه السلسلة من المقالات، سوف نسير التجار من خلال عملية متعددة الخطوات لبناء استراتيجية التداول. وناقشت الدفعة الأولى في السلسلة ظروف السوق. هذا هو المدخل الثاني، الذي سوف نخوض في تحديد إطار زمني للاستراتيجية.


واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا من التجار الجدد هو & لسو؛ ما الإطار الزمني يعمل بشكل أفضل؟ & [رسقوو]؛


بعد كل شيء، هناك عدد قليل جدا من الأطر الزمنية المختلفة التي يمكن أن نعمل مع، أرين & رسكو؛ ر هناك؟


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


للأسف، لا توجد إجابة سهلة أو مباشرة على هذا السؤال & نداش؛ كما أن أي إطار زمني اخترت هو الذهاب الى ترك شيء إلى المطلوب. هذا & لوت؛ شيء & [رسقوو]؛ هو حقيقة أن جميع الأطر الزمنية متخلفة؛ فقط تبين لنا الماضي الأسعار و هيليب؛ والتي قد لا تكون مؤشرا على الأسعار في المستقبل.


ولكن لا يزال بإمكاننا اختيار الأطر الزمنية التي تساعد على تحقيق أهدافنا، وبناء نهج تحليلي حتى نعرف الوقت الأمثل لتوظيف إستراتيجيتنا وإدخال الصفقات بناء على ما نريده من الخروج من السوق.


وإذا تغيرت ظروف السوق، فإن إدارة المخاطر والمال يمكن أن تساعد في منع هذه الانتكاسات من استنزاف حساب المتداول تماما.


استخدام إطارات الوقت التي تطابق أهدافك.


في كثير من الأحيان، يمكن للمتداولين الحصول على آراء متضاربة لزوج العملات من خلال فحص أطر زمنية مختلفة. في حين أن اليومية قد تظهر اتجاها تصاعديا، والساعة يمكن أن تظهر اتجاها نزوليا. ولكن ما هي الطريقة التي ينبغي لنا التجارة بها؟


يمكن أن يوفر هذا إشارات متضاربة وقلاقل عكسية في عقل التاجر أثناء محاولتهم التوفيق بين الصفقات. لهذه الأسباب، من المهم للتاجر أن يخطط الأطر الزمنية التي يرغبون في تداولها أثناء بناء استراتيجياتهم.


وفي كثير من الحالات، يمكن للمتداولين الاستفادة من استخدام أطر زمنية متعددة؛ في محاولة لإدراج أكبر قدر ممكن من المعلومات في تحليلها.


إن دمج إطار زمني أطول سيتيح للمتداول رؤية & لوت؛ صورة أكبر & [رسقوو]؛ من زوج العملات حتى يتمكنوا من الحصول على فكرة عن & لوت؛ الاتجاهات العامة، & [رسقوو]؛ أو الشعور الذي قد يكون موجودا؛ بينما يمكن استخدام المخطط الزمني الأقصر لتخطيط التجارة الفعلية. وهذا يؤدي إلى التقليب شعبية جدا من التحليل الفني الذي التجار دمج إطارات زمنية متعددة في نهجها.


تحليل إطار زمني متعددة.


من خلال الاستفادة من الأطر الزمنية المتعددة في تحليلها، يحصل التجار على نقاط رؤية متعددة في زوج (ق) العملة التي يتطلعون إلى التداول بها.


وهناك طريقة شائعة لاستخدام العديد من تحليل الإطار الزمني هو استخدام الرسم البياني على المدى الطويل لتحليل الاتجاه أو الشعور العام في الزوج، والرسم البياني على المدى القصير للدخول في التجارة. في ما يلي إطاران زمنيان يشيع استخدامهما بواسطة & لسو؛ تجار سوينغ، & [رسقوو]؛ بهدف إبقاء التجارة مفتوحة في أي مكان من بضع ساعات إلى بضعة أسابيع.


أولا، فإن التاجر تحليل الاتجاه العام في الزوج من خلال النظر في الرسم البياني اليومي، ويلاحظ أن السعر في عملية جعل & لسو؛ أدنى مستوياته المنخفضة، و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أدنى المستويات المرتفعة. & [رسقوو]؛


(التي أنشأها جيمس ستانلي)


بعد أن يحدد التاجر هذا الاتجاه، وفي الرسم البياني أعلاه وندش]؛ فإن الاتجاه هو بالتأكيد إلى أسفل الجانب (وهذا يتحدد من أدنى مستوياته المتتالية وأدنى مستوياتها)، ويمكن التحقيق في الرسم البياني على المدى القصير بحيث التاجر يمكن أن تبحث عن فرصة للدخول.


& لوت؛ سوينغ-ترادر ​​& [رسقوو]؛ وغالبا ما تستخدم الرسم البياني لمدة 4 ساعات للبحث عن إدخالات بعد الدرجات الاتجاه على أساس اليومية.


(التي أنشأها جيمس ستانلي)


في هذه الحالة، سوف يتطلع التاجر إلى البيع حيث يظهر الرسم البياني اليومي اتجاها هبوطيا قويا. بعد الاتصال على الرسم البياني لمدة 4 ساعات، سوف يلاحظ المتداول أن جزءا من الترند الهبوطي قد أعطي مؤخرا مرة أخرى مع ارتفاع السعر.


يمكن للمتداولين أن ينظروا إلى هذا على أنه فرصة لبيع الاتجاه القوي الذي يظهر على اليومية، بسعر مرتفع نسبيا (كما يتضح من الرسم البياني لمدة 4 ساعات).


ما هي الأطر الزمنية للعمل الأفضل (مع بعضها البعض؟)


عند استخدام عدة أطر زمنية، من المهم أن نتذكر أنه ليس كل إطار زمني سيعمل معا وفقا لذلك.


إذا قمت باستخدام الرسم البياني اليومي لقراءة الاتجاهات، ولكن الرسم البياني دقيقة واحدة لإدخال الصفقات. هناك عنصر كبير من قطع بين الإطارين الزمنيين. كل شمعة اليومية لديها ما يقرب من 1440 شمعة دقيقة واحدة، لذلك عندما أنظر إلى الرسم البياني دقيقة واحدة وندش]؛ أنا غالبا ما نرى فقط ما يمكن أن تشكل، في حد أقصى، شمعة واحدة على الرسم البياني اليومي. سيكون من العشوائي قراءة الاتجاهات على اليومية ومحاولة وضع الصفقات على الرسم البياني دقيقة واحدة بسبب هذا الانفصال.


نقترح نسبة 1: 4 إلى 1: 6 بين الاتجاه ومخطط الدخول عند استخدام تحليل إطار زمني متعدد. لذلك، إذا كان المتداول يتطلع للدخول على الرسم البياني لكل ساعة، يمكن استخدام الرسم البياني لمدة 4 ساعات لدرجات الاتجاه. إذا أراد المتداول أن يدخل على الرسم البياني 15 دقيقة، الرسم البياني لكل ساعة يمكن استخدامها لقراءة المشاعر. وفيما يلي جدول مع بعض الأطر الزمنية الشائعة للتحليل.


فترات زمنية متعددة لتحليل الإطار الزمني. الذي أعده جيمس ستانلي.


بناء استراتيجية إطار زمني متعددة.


العديد من التجار على دراية مصطلح & لسكو؛ الاتجاه هو صديقك. & [رسقوو]؛ واحدة من الطرق الأكثر فعالية لتحليل الاتجاهات يستخدم إطار زمني أطول من واحد يستخدم لرسم الصفقات.


لنفترض مثلا، & نداش؛ أن المتداول أراد الدخول في الصفقات على أساس ستوستيكش البطيء (كما أوضحنا في مقالة كيفية التداول مع مؤشر ستوكاستيك البطيء). ولكن فقط بعد تأكيد الاتجاهات مع 200 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط.


لذلك & نداش؛ إذا كان السعر أقل من 200 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط، تاجرنا يريد فقط أن ننظر إلى فرص البيع؛ وسيتم إدخال تلك مع عمليات الانتقال العشوائية من٪ K و٪ D خطوط. إذا كان السعر أعلى من 200 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط & نداش؛ تاجرنا يريد فقط لشراء؛ وسوف يتم إدخال تلك الصفقات عندما يعبر٪ K فوق٪ D على مؤشر ستوكاستيك.


من الجدول أعلاه، يمكننا أن نرى أن التجار الراغبين في دخول الصفقات على الرسم البياني لكل ساعة يمكن أن يستخدم بشكل صحيح تحليل إطار زمني متعدد باستخدام الرسم البياني لمدة 4 ساعات لتحليل الاتجاهات.


لذلك، فإن الخطوة الأولى للتاجر هو أنهم يريدون تحديد الاتجاهات. ومرة أخرى، للتاجر باستخدام الرسم البياني لكل ساعة لدخول الصفقات الرسم البياني 4 ساعات يمكن أن توفر تحليل الاتجاه. التاجر لدينا يسحب الرسم البياني 4 ساعات والإشعارات أن السعر هو، وكان أقل من 200 فترة بسيط المتحرك المتوسط. لذلك فإن تاجرنا يريد فقط أن ينظر إلى فرص البيع (على الأقل حتى ذهب السعر فوق 200 على مدار الساعة، حيث سيبدأون يبحثون عن مراكز شراء طويلة).


(التي أنشأها جيمس ستانلي)


بعد أن يصبح المتداول مرتاحا لتحليل الاتجاه على الرسم البياني لكل 4 ساعات، يمكن أن ينخفض ​​إلى الساعة لبدء البحث عن إدخالات تجارية. ولأن الاتجاه كان هبوطيا على الرسم البياني لكل 4 ساعات، فإن متداولنا يبحث فقط في صفقات البيع المحتملة.


(التي أنشأها جيمس ستانلي)


في الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى العديد من الفرص التي كان تاجرنا قد اضطر إلى بيع زوج العملات على أساس ستوشاستيك. بالتأكيد، ليس كل موقف بيع كان يمكن أن يحقق الربحية للتاجر؛ ولكن هذا هدف مستحيل، لأن تجنب الخسائر تماما أمر لا يمكن تصوره. تحليل إطار زمني متعددة، ومع ذلك، يمكن أن تزيد من الاحتمالات التي واحد هو توظيف استراتيجيتها لأنها تقدم & لوت؛ أكبر عرض الصورة و [رسقوو]؛ من الرسم البياني على المدى الأطول بحيث يمكن للمتداولين تصنيف المشاعر والاتجاهات بشكل صحيح.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment