Monday 26 March 2018

الفوركس داخل اختراق اليوم


إنزيد بار باراكوت ترادينغ ستراتيغي.


مقدمة: يستند المفهوم الأساسي لاستراتيجية التداول داخل بار بارزوت على عملية التراكم والتوزيع والتي تعرف أيضا بالتوحيد في مناطق الدعم والمقاومة الرئيسية على التوالي من قبل اللاعبين الكبار ومن ثم اختراقها.


تتناول هذه المقالة بشكل شامل الجوانب المختلفة لكسر التداول داخل البارات من منظور الرسم البياني اليومي. وبالتالي حيثما نذكر من "داخل بار" في هذه المقالة، فإنه يعني أساسا "يوم داخلي".


وهو واحد من أبسط ولكن استراتيجية المعلقة إذا تداولت مع المبادئ التوجيهية المناسبة.


ويقال إن شريط داخلي قد شكلت عند نطاق العمل شريط كامل النطاق أي: المفتوحة، منخفضة، عالية وإغلاق تجري داخل عالية ومنخفضة من شريط السابق / يوم. وبعبارة أكثر بساطة، نقول أن هناك شريط داخلي في مكانه عندما يكون أعلى سعر أقل من سعر الشريط السابق، وأدنى سعر أعلى من اليوم السابق. وداخل بار باراكوت استراتيجية يحصل على التمييز ويرجع ذلك أساسا إلى بساطة التطبيق ومكافأة ضخمة تقدم بالمقارنة مع كمية المخاطر التي تم الاضطلاع بها.


أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، باطن، إعترض.


للحصول على فهم أفضل للداخل بار، هيكلها وأسبقية لها، يمكنك أن ترى الرسم التوضيحي أدناه.


كما يمكننا أن نفهم من الرسم التوضيحي أدناه، وارتفاع وانخفاض شريط B؛ و "داخل بار" ويرد داخل عالية ومنخفضة من شريط A، "شريط مسبق"، على التوالي.


التوضيح 1: تشريح شريط داخل.


لماذا تحدث الحانات داخل.


تحدث الحانات الداخلية في الحالات التالية.


أ. الإلغاء.


منطقة المقاومة الرئيسية: عند نقطة مقاومة قوية، والباعة وقت كبير تبدأ بناء مواقف قصيرة والمشترين تبدأ تغطي أطوالهم. هذا النشاط من تبادل الأيدي يحدث في مجموعة صغيرة من منطقة السعر مما يؤدي إلى نشاط بعيد مما أدى إلى شريط داخل. هذه المقاومة الرئيسية أو منطقة الدعم يمكن أن يكون عدد مستديرة كبيرة، ومستوى الألياف، خط الاتجاه أو منطقة التقاء.


في الرسم التوضيحي أدناه كما نلاحظ، بعد سعر التحرك لفترة طويلة يذهب لإعادة الاختبار في منطقة المقاومة الرئيسية ويشكل يوم داخلي. ويؤدي الهبوط الجانبي إلى انعكاس حاد.


التوضيح 2: داخل بار في منطقة المقاومة الرئيسية مما أدى إلى انعكاس قوي.


مجال الدعم الرئيسي: هو بالضبط العكس بالعكس من النشاط المذكور أعلاه، وفي هذه الحالة في منطقة دعم قوية المشترين وقت كبير تبدأ بناء مواقع طويلة في حين أن البائعين تبدأ تغطي السراويل الخاصة بهم. مثل هذا العمل من تبادل اليدين في نطاق بعيد يؤدي إلى شريط داخل.


كما يمكن للمرء أن يلاحظ في الرسم التوضيحي أدناه، ويحدث يوم داخلي في منطقة الدعم الرئيسية. مرة واحدة يتم اتخاذ ارتفاع ذلك اليوم الداخلي من مسيرات الأسعار مع الزخم الثقيل.


الرسم التوضيحي 3: داخل بار في منطقة الدعم الرئيسية مما أدى إلى انعكاس قوي.


منطقة الاختراق.


يتم كسر منطقة من المقاومة الرئيسية أو الدعم فقط عندما يكون هناك عدد كبير من اللاعبين على استعداد لتقديم عطاءات أعلاه أو تقدم أدناه هذه المجالات الرئيسية على التوالي. وبالتالي، قبل انقطاع قوي، وهناك فترة من النشاط عن بعد أو التوحيد حيث البائعين / المشترين على التوالي بناء مواقفهم لكسر القادمة. ومن الشائع أن يكون داخل أيام في تلك المناطق التوحيد قبل اختراق قوي من المقاومة الرئيسية أو الدعم.


في الرسم التوضيحي أدناه عدة أيام داخل تظهر عملية تراكم قبل كسر السعر منطقة المقاومة الرئيسية.


الرسم التوضيحي 4: داخل الحانات تشكيل في منطقة الاختراق ثم السعر كسر المقاومة الرئيسية مع الزخم.


جيم - التوحيد بعد تحرك قوي في اتجاه واحد:


عندما يجعل السعر خطوة كبيرة في اتجاه واحد، فإنه يتوقف ويبدأ توحيد لتسهيل الأطراف المذكورة أدناه، قبل أن يجعل الجولة المقبلة من الحركة في نفس الاتجاه.


الأطراف التي هي في الاتجاه الصحيح وتريد تغطية مواقفهم مع الربح الأطراف في الاتجاه الخاطئ وتريد تغطية خسائرهم. الأطراف التي ترغب في إضافة إلى مواقعها مربحة. الأطراف التي غاب عن الخطوة الأولية وتريد الآن لفتح مواقف جديدة.


عندما يشارك العديد من الأطراف في تبادل اليدين على مستوى سعر رئيسي، فإنه يؤدي بطبيعة الحال إلى توطيد ضخم يمثله أيام داخل. أكثر من كثير من الأحيان، ستلاحظ يوم داخل بعد ارتفاع قوي الأولي أو انخفاض في السعر. هذا النوع من داخل اليوم سوف تندرج تحت هذه الفئة.


الرسم التوضيحي 5: بعد الارتفاع الأولي، يبدأ السعر في الترسيخ ويشكل شريط إنزيد. مرة أخرى يجعل السعر الجولة الثانية من الارتفاع ويشكل شريط داخل يشير تراكم قبل المحطة القادمة من التحرك.


D. الأسواق تتراوح.


عندما اللاعبين كبيرة الوقت لا تأخذ أي اهتمام في السوق، والسيولة يجف ويوقف السعر اتخاذ أي خطوات كبيرة ترك السوق في نطاق صغير. ونحن نسمي هذا "فترة من التردد" كل من المشترين والبائعين مع أوامر كبيرة ترفض أن بارتيتيبات في السوق. وكلما بقي التجار المؤسسيون بعيدا عن نشاط السوق، لا يوجد سعر للذهاب إليه إلا أن يتداولوا في نطاق ضيق. هذه الفترة من التردد قد تستمر لفترة طويلة اعتمادا على عوامل مختلفة. ونتيجة لذلك، ينعكس السعر من خلال متعددة البارات.


التوضيح 6. السوق يذهب إلى مجموعة ونحصل على متعددة داخل البارات في غضون فترة قصيرة جدا من الزمن. التاجر يحتاج إلى ممارسة الحذر بما فيه الكفاية ضد هذه الحانات داخل.


العثور على موثوق داخل بار.


نجاح وكفاءة وفعالية التداول داخل الحانات يعتمد إلى حد كبير على اكتشاف الحانات داخل موثوق بها للغاية. من المهم أن نلاحظ أن جميع البارات داخل لا يمكن تداولها مربحة.


للتأكد من أننا التجارة فقط موثوق داخل البارات، المبادئ التوجيهية التالية هي في غاية الأهمية.


القاعدة: التجارة داخل الحانات فقط على الإطار الزمني اليومي.


تداول الإطار الزمني اليومي له الفروق الخاصة به على النحو المبين أدناه.


موثوقة مخاطر معقولة التكلفة التردد الأمثل لتشكيل الحانات داخل يساعد على تجنب أوفيرترادينغ يحتاج أقل رصد التجارة ووقت الشاشة.


القاعدة: التجارة داخل القضبان فقط في اتجاه هذا الاتجاه.


ونحن ندرك أن المال الكبير هو دائما مع هذا الاتجاه. وبالتالي كقاعدة الإبهام، ونحن تجنب التداول داخل الحانات ضد اتجاه مستمر. للتخفيف من المخاطر إلى أقصى حد ممكن وكذلك لتكبير مكاسبنا، ونحن دائما التجارة في اتجاه هذا الاتجاه. على سبيل المثال إذا كان الاتجاه اليومي الرئيسي طويلا، ونحن التجارة داخل الحانات فقط على الجانب الطويل وتجنب فتح السراويل. ومن الحقائق المؤكدة أن معظم الانخفاض الكبير في حسابات التداول يرجع إلى مواجهة التداولات الاتجاه. ومن المهم أن نلاحظ أن جميع التجار مربحة دائما متزامنة مع عملية التفكير من اللاعبين الكبار في السوق. يشير الاتجاه دائما إلى الاتجاه المختار للتجار المؤسساتيين.


القاعدة: دائما تجاهل البارات داخل تشكلت خلال فترة السيولة منخفضة.


يجب تجاهل الشريط الداخلي الذي يتم تكوينه خلال فترة السيولة المنخفضة. ومن الأمثلة على ذلك عطلات عيد الميلاد، وجميع العطلات الرسمية في الولايات المتحدة والعطلات الأخرى عندما لا يزال اللاعبون الكبار في التذاكر غائبين عن السوق. خلال هذه الفترات، بسبب عدم وجود لاعبين وقت كبير، يتقلص نطاق وسوف يبدأ الرسم البياني طباعة الحانات داخل. وبما أن هذه البارات الداخلية تتشكل نتيجة لانخفاض السيولة وليس بسبب عملية التراكم والتوزيع، أي تبادل اليدين بين اللاعبين الكبار، ينبغي للمرء أن يمتنع عن تداول مثل البارات الداخلية.


التداول داخل الحانات.


قبل تداول أي استراتيجية، نحن بحاجة للرد على الأسئلة التالية.


1. أين نصل في التجارة؟


2. أين نخرج من التجارة في حالة أنها لا تجريب؟ و.


3. ما هي المخاطر المرتبطة بالدخول بالمقارنة مع العائد المحتمل؟


ا. دخول: نحن جعل دخول على اختراق من داخل بار، في اتجاه الاتجاه بارينغ حالات الانتكاسات. فقط لفهم، في حالة الاتجاه العام هو ما يصل، ونحن نذهب طويلة مع الاختراق على الجانب العلوي.


في هذا السياق، من المهم جدا أن نلاحظ أننا جعل دخول مع الزخم لأن معظم الانفجارات دون زخم في نهاية المطاف مع اختراقات كاذبة. الزخم هنا يشير إلى تحرك قوي / حاد وحاد في اتجاه الاختراق. وللتحقق من الزخم، يمكن للمرء أن ينخفض ​​إلى أطر زمنية أقل مثل 4 ساعات أو ساعتين أو ساعة واحدة على التوالي.


ب. وقف: نضع توقف بطريقة معقولة حتى لا تجعل كبيرة جدا ولا صغيرة جدا. وبموجب هذه الاستراتيجية نحن دائما وضع توقف على جانبي شريط داخل اعتمادا على أي جانب من السوق نحن التداول. I. e: عندما نذهب طويلا، ونحن وضع توقف أسفل الجزء السفلي من داخل شريط ونائب فيرسا لإدخالات قصيرة. يبقى أكبر تمييز من استراتيجية اندلاع بار داخل "وقف". وبما أن هذه الاستراتيجية تقدم أصغر توقف منطقي / معقول يمكن للمرء أن يتصور، فإنه ليس من قبيل المبالغة إذا قلنا أنها واحدة من أبسط بعد أكبر الاستراتيجيات الموجودة في السوق.


ج. مكافأة المخاطر: منع الأهداف الثانوية الأخرى، يبقى كل هدف أساسي للتاجر تقليل المخاطر وزيادة المكاسب إلى أقصى حد ممكن. داخل بار استراتيجية اندلاع يقدم مخاطر منخفضة جدا (لا شيء تقريبا!) إدخالات وعوائد غير عادية على الصفقات. A خطر هو عودة 1: 5 و 1:10 شائعة جدا في إطار هذه الاستراتيجية. فقط لإعطائك فكرة، بسبب لا يصدق نسبة مكافأة المخاطر هذه الاستراتيجية لهذا العرض، يمكن للمرء أن يمسح 10 خسائر متتالية في تجارة واحدة. وهذا يقول كل شيء عن قوة تداول هذه الاستراتيجية.


الرسم التوضيحي 7: بعد الارتفاع الأولي في السعر يتم تشكيل يوم داخلي. عندما يكسر السعر أعلى من اليوم الداخلي يؤخذ دخول طويل وضع وقف أقل قليلا من اليوم الداخلي.


التوضيح 7A: مكافأة من 2000 نقطة لخطر 70 نقطة يأتي إلى نسبة مكافأة المخاطر ما يقرب من 1:30!


متعددة داخل الحانات.


كما نعلم، في مكان من المقاومة الرئيسية ومناطق الدعم، اللاعبين وقت كبير تبدأ نشاط تراكم أو التوزيع على التوالي. من منظور الرسم البياني اليومي، في بعض الأحيان يستمر هذا النشاط لعدة أيام والسعر يبقى على جعل النطاق الأدنى في كل يوم يلي. وتسمى هذه الظاهرة شعبيا باسم "عدة أيام داخل".


كما نحن ندرك، يعد التوحيد، وسوف تكون أطول حركة بعد الاختراق. وبالتالي متعددة أيام داخل توفر فرصة تجارية كبيرة كما اختراق من مجموعة يؤدي إلى حركة ثقيلة في السعر بعد الاختراق في اتجاه معين.


في بعض الأحيان يمكن أن يكون تداول متعددة داخل الأيام صعبة لأن الاحتمالات أكثر في هذا السيناريو مقارنة مع اندلاع واحد داخل بار. إذا فهمنا علم النفس الأساسي تحت تشكيل وكسر متعددة أيام داخل، ونحن يمكن أن تتداول نفسها مع درجة عالية من النجاح. الطريقة الأكثر أصالة وموثوق بها للتداول متعددة البارات داخل هو للتجارة اختراق الأولي داخل بار (أول يوم داخل في سلسلة). بالطبع مع الزخم! وفيما يتعلق بالمواقف، فإننا نضعها على الجانب الآخر، إما أسفل أو فوق اليوم الداخلي الأول، اعتمادا على اتجاه التجارة.


الرسم التوضيحي 8: في اتجاه هبوطي مستمر، يتوحد السعر لأكثر من أسبوع، ثم يشكل 3 أيام متتالية في الداخل. بار رقم 1، 2 و 3 على التوالي متتالية في غضون أيام. وفقا لقاعدة لدينا، ونحن دائما التجارة مع هذا الاتجاه، ويتم وضع أمر قصير فقط تحت أدنى من أول يوم في الداخل يجري شريط رقم 1 في هذه الحالة. ومن الملائم أن نلاحظ أن كسر الهبوط يحدث مع الزخم.


فخاخ اندلاع.


فهم الفخاخ الاختراق يصبح أساسيا للغاية للتجارة هذه الاستراتيجية على نحو فعال. فخ الاختراق يعني أساسا، السعر ينهار في اتجاه واحد والكثير من التجار القفز في للتجارة في اتجاه الاختراق. ثم يعود السعر وينفجر في الاتجاه الآخر مع الزخم ويستمر تحركه في نفس الاتجاه. في هذه الحالة جميع التجار الذين دخلوا مواقعهم على الاختراق الأول محاصرون في التجارة السيئة. للتغلب على مثل هذا النوع من الفخاخ نتبع قواعد معينة وهم.


نحن لا تتداول ضد هذا الاتجاه. نحن نتجنب تداول الونق في منطقة مقاومة قوية والسراويل في منطقة مقاومة قوية. ونحن نتجنب تداول الاختراقات ضد هذا الاتجاه لأن مثل هذه الانفجارات عرضة للفخ. بدلا من ذلك ننتظر لإعادة اختبار الاختراق من المجالات الرئيسية لضمان أننا لا عالقة في التجارة السيئة.


رسم توضيحي 9: الرسم البياني يصور منطقة دعم رئيسية.


الرسم التوضيحي 9A: يظهر الرسم البياني عملية فخ الاختراق.


حتى تستطيع أن ترى في استراتيجية بار اندلاع شريط يمكن أن تكون قوية جدا عند استخدامها في السياق الصحيح. الحانات داخل تشكل في كل وقت، ولكن باتباع بعض قواعد بسيطة يمكننا أن نبدأ حقا لتصفية تلك الصفقات عالية المخاطر وتجنب الوقوع في الفخاخ الاختراق.


أعيش وتنفس حركة السعر كل يوم، وداخل شريط كسر هو مجرد خدش السطح عندما يتعلق الأمر مؤشر التداول الحر. هذا هو واحد فقط من تقنيات التداول حركة السعر يمكنني استخدامها في الأسواق.


آمل أن تكون هذه المقالة فتح العين على كيفية بسيطة العمل على أساس الأسعار استراتيجيات مثل شريط داخل يمكن أن تكون مصبوب في الواقع إلى أنظمة تجارية قوية. انها كل شيء عن الانتظار لإعداد أفضل وليس محاولة للتجارة كل شريط داخل واحد الذي يشكل ومع هذه المخاطر العالية / مكافأة المحتملة من هذه الانفجارات، يمكنك تحمل لتفقد عدد قليل من الصفقات والبقاء في المستقبل على المدى الطويل.


هتاف لمستقبل التداول الخاص بك.


نبذة عن الكاتب.


استراتيجية كبيرة! يمكنك أيضا التحدث عن استراتيجية الربح تأخذ، من شأنها أن تساعد كثيرا، شكرا لك!


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


تداول الفوركس من خلال استراتيجية اندلاع يوم.


داخل اليوم هو استراتيجية تداول متبعة على نطاق واسع للأوراق المالية مع تحركات السعر محددة النطاق. وهي تناسب تداول الفوركس على وجه الخصوص نظرا لطبيعة تقلبات الأسعار التي لوحظت في أسواق الفوركس. تشرح هذه المقالة داخل التداول الاختراق يوم، ما يشكل هذا النمط، ونقاط الدخول / الخروج وما يجب مراعاته عند محاولة هذه الاستراتيجية.


في اليوم الداخلي هو نمط الشمعدان تتكون من نطاقات السعر اللحظي المتعلقة أسعار مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق (أوهلك). عندما الفرقة السعر أوهلك اليوم تكمن تماما "داخل" حدود الفرقة السعر أوهلك اليوم السابق، وهذا هو نمط اليوم الداخلي، المعروف أيضا باسم شريط اليوم الداخلي. لاحظ أيضا أن شريط اليوم السابق يمكن أن يعرف باسم "بار الأم" ويشار إلى شريط اليوم باسم "بار داخل". ببساطة، يجب أن يكون أعلى سعر اليوم أعلى من يوم أمس أعلى سعر، وأدنى سعر اليوم يجب أن يكون أعلى من أدنى سعر أمس. (لمعرفة المزيد، انظر: اللغة الأساسية من الرسم البياني الشمعدان).


يجب أن تبدو هذه:


السيولة العالية بسبب التداول على نطاق واسع (عموما من قبل التجار المؤسسات الكبيرة)، إلزامية لتشكيل نمط اليوم الداخلي. على نحو فعال، في غضون يوم يشير إلى حالة من التردد في السوق بشكل عام أي حركة في أي اتجاه خارج نطاق الأمس. يمكن أن يكون هناك أنماط متعددة داخل اليوم يوما بعد يوم، مما يدل على انخفاض مستمر في التقلب وبالتالي زيادة إمكانية حدوث اختراق.


لماذا وكيف تتشكل داخل أنماط اليوم؟


فهم الأسباب الكامنة وراء تشكيل مثل هذه الأنماط يمكن أن تساعد التجار بقعة الأعراض اللاحقة. وفيما يلي الأسباب الرئيسية التي تجعل أنماط اليوم داخل:


1) عكس الاتجاه - احتمال تشكيل نمط اليوم داخل عالية عندما يتداول الأصول حول مستويات الدعم والمقاومة. حول مستويات المقاومة، والباعة يبدأون في اتخاذ مراكز قصيرة والمشترين بدء الربح وحجز لمراكزهم الطويلة. يحدث العكس لمستويات الدعم، عندما يبدأ المشترون في بناء مراكز بيع طويلة ويغطي البائعين مراكزهم القصيرة. في كلتا الحالتين، يحدث التداول في نطاق أسعار أكثر تشددا مع انعكاس الاتجاه من يوم إلى آخر، وخلق داخل أنماط اليوم. (للمزيد انظر: التداول مع الدعم والمقاومة)


2) الانفجارات - قبل أن يكسر سعر الأصول أي دعم طويل الأمد أو مستوى مقاومة، يلاحظ وجود فترة من التوحيد. خلال هذا الوقت، لا يزال السعر في نطاق ضيق، لمس مستويات الدعم / المقاومة عدة مرات، ثم ينهار بشدة في اتجاه واحد. في هذه الفترة فقط قبل الاختراق، المشترين والبائعين بناء مواقفهم، مما يؤدي إلى أنماط اليوم داخل. (لمعرفة المزيد، اقرأ: تشريح من هروب التداول).


3) التوحيد خلال صعودا وهبوطا الاتجاهات - خلال قوية صعودا أو هبوطا الاتجاهات، عدة داخل أنماط اليوم تتطور بشكل متقطع. ويحدث ذلك عندما يحرر التجار الأرباح أو يضيفون إلى صفقات مربحة. يحاول الخاسرون خفض الخسائر أو متوسط ​​الارتفاع والداخلين الجدد، متوقعين استمرار الزخم. النتيجة الصافية هي الكثير من النشاط التجاري المحدد النطاق، مما يؤدي إلى تشكيل نمط اليوم الداخلي.


4) فترات السيولة المنخفضة - حتى الأسهم الأكثر تقلبا والسائلة تدخل مرحلة راكدة من النشاط السوقي المنخفض الناجم عن معنويات السوق، والوضع الاقتصادي الكلي، وأقل نشاط من قبل التجار المؤسساتيين أو موسم العطلات. مثل هذه الفترات أيضا تفسح المجال لتشكيل نمط اليوم.


كيفية التجارة داخل نمط اليوم.


في كثير من الأحيان تنشأ أنماط اليوم، ولكن التجار يجب أن نلاحظ أن ليس كل داخل أنماط اليوم مربحة. يرجى الانتباه إلى النقاط المهمة أدناه:


وتيرة التداول داخل أنماط شريط يختلف وفقا لتفضيل التاجر. ويمكن استخدامه على أساس ساعة أو يومية أو أسبوعية. بالنسبة للمتداول العادي، ينصح يوميا بسبب توافر الرسوم البيانية والبيانات بسهولة وسهولة، وأقل حاجة للرصد وعدم الإفراط في التداول. اختيار الأدوات التي لديها سيولة عالية وارتفاع حجم التداول (مثل أزواج العملات الرئيسية). من المعروف أن يتم استخدامها بانتظام من قبل التجار المؤسسات الكبيرة لبناء مواقع كبيرة هي الأنسب. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: عملات الفوركس: الأزواج الرئيسية الأربعة). على الرغم من الذهاب ضد الاتجاه مغريا لكثير من التجار، فمن الأفضل لمتابعة الاتجاهات لاستراتيجية التداول اندلاع اليوم. وتشير الأدلة التجريبية إلى ارتفاع معدلات النجاح للذهاب مع الاتجاه تحسبا للكسر. ومن المستحسن إجراء إدخال للكسر عندما يكون الزخم مرتفعا - أي أن هناك تحركا واضحا وحادا واضحا مرئيا، يمكن تحديده من خلال النظر إلى فترات التردد الأدنى. على سبيل المثال، في حين اتباع نمط يومي داخل اليوم، يمكن للمرء أن يبحث عن التحركات القوية في 2، 3 أو 4 ساعات خلال فترات اليوم. لتوقع الانتكاسات، فمن المستحسن أن تتخذ موقفا عكسيا للاتجاه الحالي. يجب تجنب التداول داخل اليوم خلال فترات السيولة المنخفضة. الأنماط المقابلة لا تشكل، ولكنها ناجمة عن انخفاض النشاط التجاري وليس العوامل الكامنة المرغوبة من تراكم عالية والتوزيع.


تقدم استراتيجية اليوم الداخلي واحدة من أبسط آليات وقف الخسارة. يجب أن تكون نقطة واحدة أو قليلة، أسفل أو أعلى مستوى شريط الداخل لموقف طويل أو قصير على التوالي. يستخدم متداولو الفوركس ما يصل إلى 5 نقاط تحت مستويات البار أو فوقها لوقف الخسائر. (لمعرفة المزيد، انظر: كيفية وضع أمر وقف الخسارة).


نقطة التداول الفعال داخل اليوم هي الدخول إلى مراكز طويلة أو قصيرة عند مستويات أدنى تحسبا لكسر (إما من انعكاس الاتجاه أو استمرار الزخم). بالمقارنة مع اليوم السابق، وسعر الدخول هو دائما أفضل من الطبيعة المتأصلة من داخل شريط اليوم. إن نطاق الأسعار الأكثر تشددا مع كل يوم يمر يضمن المزيد من أسعار الدخول المواتية. يقوم متداولو الفوركس ببناء نماذج واستراتيجيات تقوم على هذا المفهوم. (في ملاحظة ذات صلة، انظر: كيفية بناء نموذج تداول الفوركس).


كما هو الحال مع أي استراتيجية التداول، فمن المهم للحفاظ على هدف لأخذ الأرباح. داخل انقطاع اليوم تقدم مخاطر محدودة ومكافأة عالية لأنماط الاختراق. إن نسبة المخاطر والمكافآت لنمط التداول اليومي (1: 3 وما فوق) أعلى مقارنة بالاستراتيجيات التجارية الأخرى (1: 2)، مما يشير إلى احتمال الربح المرتفع.


يمكن أن يساعد القضبان المتعددة داخل المتداولين في إنشاء مواضع تراكمية، أي تجميع المزيد من المواقف كل يوم بناء على معايير المتداول. وبمجرد حدوث الاختراق المتوقع، فإن احتمال الربح أعلى بكثير. يمكن الحفاظ على مستوى وقف الخسارة في ذلك من اليوم الأول، في حين يمكن تحقيق مكافأة عالية مع الحانات داخل متعددة. في الواقع، إذا اتبعت بطريقة منضبطة، هناك إمكانية لتغطية صفقات متعددة خاسرة مع تجارة واحدة مربحة بفضل أفضل نسبة للمخاطر والمكافأة (1: 3 وما فوق).


البساطة من داخل أنماط انقطاع اليوم، جنبا إلى جنب مع ارتفاع الربح المحتملة وانخفاض المخاطر الكامنة، يجعلها استراتيجية تجارية شعبية جدا. الفوركس هو الأصول التجارية الأنسب بسبب أنماط أسعارها ذات النطاق المحدد مع اختراقات متكررة. الأسهم عالية السيولة هي أيضا مرشحين قوية لهذه الاستراتيجية. قبل محاولة هذا الأسلوب خارج، يجب على التجار البحث بعناية و باكتست نمط قبل اختيار أخيرا الأصول للتجارة.


داخل داي بولينجر باند & أمب؛ ريج؛ تحويل التجارة.


لقد علمنا منذ فترة طويلة أن يكون تاجر ناجح، يجب أن يكون هدفك لشراء منخفضة وبيع عالية أو شراء عالية وبيع أعلى (والعكس بالعكس للسراويل). استراتيجيات مختلفة تقترب من هذا التعريف الأساسي الأكثر تكهنات بطرق مختلفة. ينظر التجار الاتجاه لشراء القوة على اختراق وبيع الضعف على انهيار. يمكن للتجار الاتجاه الجيد جعل مبالغ كبيرة من المال على المدى الطويل مع عدد قليل من الفائزين كبيرة. ومع ذلك، فإن معظم تجد تطبيق تداول الاتجاه أكثر صعوبة من النظرية وراء ذلك. ببساطة ذكر، الدماغ البشري ليست السلكية للاتجاهات التجارية.


على سبيل المثال، شراء كسر في غبب / أوسد عند 1.8000 (بعد أن كان قد قاع في 1.7229 قبل 34 أسبوعا) وعقد حتى 1.9000 يبدو كبيرا، ولكن الميل البشري يجعل من الصعب شراء شيء ما يعتبر ارتفاع الأسعار (مثل 1.8000). وعلاوة على ذلك، فإن الانفجارات الكاذبة سوف تتجنب التاجر من العديد من الصفقات - انها ببساطة ليست وسيلة فعالة للتجارة. ومن ناحية أخرى، فإن التجار الذين يحاولون اختيار القيعان والقمم عادة ما ينفخون من الماء لأنهم إما لا يمتلكون طريقة أو أنهم يفشلون في اتباع أسلوبهم - فالنتيجة النهائية هي أقرب إلى محاولة وقف قطار الشحن بالوقوف امامها. يبدو أن الاتجاه التقليدي للتجارة (شراء وبيع الهروب) صعب للغاية من الناحية النفسية، ولكن بالنسبة للتاجر المبتدئ، فإن اختيار القمم والقيعان في نفس الوقت أمر خطير. ما نحتاجه هو تعريف نسبي للارتفاع والمنخفض ومرشح للمساعدة في تحديد الصفقات السفلية العلوية والسفلية. في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على اليوم الداخلي بولينجر باند ®، والتي يمكن أن تساعد بشكل موضوعي قياس ما هو مرتفع ومنخفض. (لمزيد من المعلومات، راجع أساسيات بولينجر باندز.)


الجمع بين أيام داخل مع بولينجر باندز ®


الشمعدانات وأنماط كل منها توضح علم النفس من السوق في نقطة معينة في الوقت المناسب. على وجه التحديد، الشمعة الداخلية تمثل فترة من التقلبات المتعاقد عليها. إذا، في الاتجاه الصعودي، وتذبذب يبدأ في إبطاء والسوق فشل في تحقيق ارتفاع جديد (كما يتضح من شمعة الداخل)، ثم يمكننا أن نستنتج أن قوة يتضاءل وأن فرصة لعكس موجود. عند دمجها مع بولينجر باند ®، علينا أن نضمن أن نقوم بتداول عكس فقط عن طريق بيع أسعار عالية (أعلى بولينجر باند ®) أو شراء أسعار منخفضة (أقل بولينجر باند ®). وبهذه الطريقة، نحن التجارة لهذه الخطوة الكبيرة. وليس بالضرورة بيع القراد منخفضة أو شراء القراد السفلي ولكن بالتأكيد شراء بالقرب من القاع النسبي وبيع بالقرب من أعلى النسبية. المفتاح هو التأكيد.


وبما أن بولينجر باندز تستخدم عادة بطول 20، يمكننا استخدام متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 20 (سما) كهدف لتحقيق الربح. وسوف تتداول سما على مدى 20 يوما على مسافة متساوية من البولينجر باندز العلوي والسفلي. للقبض على التحركات الكبيرة، والسماح للزوج للتداول من خلال سما 20 فترة ثم درب توقف الخاص بك مع المتوسط ​​المتحرك، فقط إغلاق الصفقات على الإغلاق بعد الزوج يعبر سما مرة أخرى. وستلقي الأمثلة أدناه الضوء على هذه العملية.


لدينا أربعة مبادئ توجيهية. سنطلق على هذه الإرشادات (بدلا من القواعد) لأن هذه إستراتيجية تنطوي على تقدير. المبادئ التوجيهية تقدم إعداد التجارة التي قد أو قد لا تؤدي إلى التجارة.


1. ابحث عن زوج العملات لضرب أو اقترب جدا من ضرب بولينجر السفلى.


2. انتظر الشمعة القادمة وتأكد من أن أدنى شمعة المقبل أكبر من أو يساوي انخفاض الشمعة السابقة وأن ارتفاع هو أيضا أقل من أو يساوي ارتفاع الفترة السابقة. إذا كان الأمر كذلك، يذهب طويلا في فتح الشمعة الثالثة.


3. يتم وضع وقف الأولي بضع نقاط أقل من انخفاض الشمعة السابقة.


4. توقف تريل على أساس الإغلاق مع سما فترة 20.


1. ابحث عن زوج العملات لضرب أو اقترب جدا من ضرب بولينجر العلوي.


2. انتظر الشمعة القادمة وتأكد من أن أعلى شمعة المقبل هو أقل من أو يساوي ارتفاع الشمعة السابقة وأن انخفاض هو أيضا أكبر من أو يساوي انخفاض الفترة السابقة. إذا كان الأمر كذلك، فابدأ في فتح الشمعة الثالثة.


3. يتم وضع وقف الأولي بضع نقاط فوق ارتفاع شمعة السابقة.


4. توقف تريل على أساس الإغلاق مع سما فترة 20.


الآن دعونا نستكشف بعض الأمثلة:


المثال الأول هو تداول ور / أوسد قصير على الرسوم البيانية اليومية. في الشكل 1، ونحن نرى أن السعر يضرب بولينجر العليا، ونحن ننتظر ليوم داخل لتشكيل حيث اجتاحت عالية ومنخفضة من الشمعة من قبل الشمعة السابقة. بمجرد أن نرى ذلك، نحن ندخل قصيرة على الشمعة التالية في 1.2144 يوم 21 مارس 2006. نحن لا نزال في موقف و درب توقفنا على أساس الإغلاق من قبل سما 20 فترة. وتغلق الصفقة في نهاية المطاف في 24 مارس 2006، عند 1.2035 مقابل ربح قدره 109 نقطة.


المثال التالي هو تجارة غبب / أوسد قصيرة. في الشكل 2 نرى نفس السيناريو مثل تجارة ور / أوسد ولكن هذا هو فرصة أكثر ربحا بكثير. كما هو مبين في الشكل 2، بدأ تداولنا القصير في 1.7714 في 31 أكتوبر 2005. ثم يتم تغطية الموقف في 1 ديسمبر 2005 عند 1.7310 للحصول على ربح النقطة 404.


على الجانب الطويل، لدينا أوسد / كاد التي أعطتنا إشارة اليوم بولينجر باند® في 6 مارس 2006. ذهبنا طويلا في 1.1364. وظل الاتجاه الصعودي سليما لمدة شهر، مما سمح لنا بالخروج من الصفقة عند 1.1618 يوم 5 أبريل 2006 مقابل ربح قدره 254 نقطة.


قد تلاحظ أيضا من أمثلةنا أعلاه أن الخروج لدينا يمكن أن تتحسن كثيرا من خلال أخذ الربح في بولينجر باند ® الأخرى. على سبيل المثال، على تجارة أوسد / كاد في الشكل 3، كان من الممكن أن نحقق أرباحا في 20 مارس عند قمة بولينجر باند عند 1.1680. نفس الشيء يمكن أن يقال عن تجارة غبب / أوسد في الشكل 2 - كنا قد غطينا موقفنا القصير في 16 نوفمبر عند 1.7163 في بولينجر باند السفلي. من أجل الخروج بأسعار مواتية، طرف جيد هو تداول صفقتين وجني الأرباح على قطعة واحدة على العكس من بولينجر باند ®. درب وقف على الكثير الآخر مع سما فترة 20 (كما هو موضح في الأصل). وبهذه الطريقة، كنت دائما كتاب الأرباح بأسعار مواتية ولكن تعطي لنفسك فرصة للاستفادة من خطوة ملحوظة حقا. (لمزيد من المعلومات حول إيجاد تقنيات تجارة الفوركس مربحة، تحقق من كشف أرباح الفوركس مع بدوره التجارة.)


تداول الفوركس الهروب باستخدام البارات داخل.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون عملية صعبة. اليوم سوف نستعرض استراتيجية الاختراق بسيطة باستخدام الحانات داخل.


تداول الاختراق هو بسهولة واحدة من الخيارات الأكثر شعبية للاقتراب من سوق الفوركس. سوف يبحث المتداولون في لمحة سريعة عن السعر لجعل أعلى أو أدنى منخفض أعلى قبل الدخول في السوق. في حين أن بيع منخفضة وشراء عالية قد تبدو غير مواتية للتجار الجدد في البداية، يمكن أن يكون التداول الاختراق وسيلة رائعة للاقتراب من الأسواق. اليوم نحن نذهب لمراجعة أساسيات الاختراق، في حين تنفيذ استراتيجية التداول شريط داخل.


تحديد شريط إنزيد.


ما يجعل استراتيجية التداول شريط داخل جذابة جدا للتجار الجدد هو أن الحانات داخل يمكن التعرف عليها دون أي أشكال صعبة من التحليل الفني. كل ما هو مطلوب للبدء هو مخطط التسعير الحالي والقدرة على تحديد أعلى مستوياتها السابقة والهبوط. لنلقي نظرة على مثال.


أدناه يمكننا أن نرى مثال على شريط داخل تشكيل على الرسم البياني اليومي أوسشف. يبدأ تحليلنا من خلال تحديد الأشرطة السابقة العالية والمنخفضة. في الوقت الراهن عالية للشموع اليومية السابقة يقيم في .9551 في حين أن أدنى يجلس في .9417. من المهم أن نتذكر كلا الرقمين لأن سعر السعر الحالي لا ينبغي أن يكسر أعلى مستوى مرتفع أو ينخفض ​​إلى أدنى مستوى. إذا يبقى السعر داخل كلا القيمتين، سيتم تأكيد شريطنا الداخلي.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسشف داخل بار.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


مقالات مع أوامر أوكو.


مرة واحدة في شكل شريط الداخلية على الرسم البياني، يمكننا بعد ذلك المضي قدما في التجارة في السوق باستخدام استراتيجية الاختراق. أما القضبان الداخلية فتكون قابلة للكسر لأن القيم العالية والمنخفضة السابقة المذكورة أعلاه ستكون بمثابة مستويات دعم ومقاومة. إذا كسر السعر فوق مستوى عال عند التجار .9551 سوف تريد أن ننظر إلى شراء. إذا انخفض السعر وقطرات أدنى .9471 منخفضة، سوف التجار يبحثون عن بيع.


طريقة واحدة للإعداد لكسر هو من خلال استخدام أمر أوكو. ويسمح لنا ترتيب أوكو بتعيين دخول شراء فوق المستوى السابق ودخول بيع أدنى من المستوى السابق في نفس الوقت. استخدام إدخال أوكو هو فائدة للتجار لأنه سيسمح للمتداولين أن يكونوا مستعدين للانفجار في أي من الاتجاهين، من خلال وضع كل من دخول الشراء والبيع. في حالة اندلاع السعر، سيقوم أمر أوكو بتنفيذ أمر الدخول المناسب بينما يتم إلغاء الآخر من قائمة الأوامر المعلقة. مرة واحدة وقد تم تحديد قيم الدخول، يمكن للتجار ثم التخطيط لكيفية الخروج من التجارة اختراق بهم.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسشف إدخالات الاختراق.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


عند تداول أي إستراتيجية اختراق، هناك دائما إمكانية لعكس السوق وتسبب ما يعرف باسم & لدكو؛ كاذبة الاختراق & رديقو؛. ونظرا لهذا التجار إمكانية متميزة يجب أن نعلق دائما أمر وقف مع دخول أوكو بهم. ومن الطرق السهلة لتحديد الأماكن التي يمكن فيها وضع نقاط التوقف تحديد نقطة الوسط بين إدخالات الشراء والبيع المعتمدة. ويمكن أيضا استيفاء أوامر الحد من الربح من هذه القيمة. يمكن للمتداولين أن يأخذوا قيمة وقفها ويستقروا كمية النقاط التي يخاطرون بها لتشكيل مستوى مناسب للمخاطر / المكافآت مقابل تجارتهم.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، وينغلاندفكسم. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لتتم إضافته إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، أرسل سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى وينغلاندفكسم.


تم تداول العملات الأجنبية ولكن الرغبة في معرفة المزيد؟ تم تداول أسواق أخرى، ولكن لست متأكدا من أين تبدأ تحليل الفوركس؟ سجل وأخذ هذا التاجر مسابقة حيث عند الانتهاء سيتم تزويدك بمنهج الموارد الموجهة نحو تجربة التعلم الخاص بك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment