Wednesday 21 March 2018

الأسبوع الفوركس المقبلة


أسبوع الفوركس في المستقبل
توقعات وتوقعات الفوركس الأسبوعية ► بما في ذلك التحليل الفني للعملات للدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والدولار الأسترالي والدولار الكندي والدولار النيوزلندي.
ينخفض ​​زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى النطاق & # 8211؛ توقعات 18-22 ديسمبر 2017.
الدولار / الين فقط لا يمكن البقاء على أرض مرتفعة، ولا جعل استراحة إلى الاتجاه الصعودي. الزوج & هيليب؛
أوسد / كاد المتوقع من 18 إلى 22 ديسمبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي كان أسبوع مختلط على أرض مرتفعة ولكن لم اختيار اتجاه جديد.
غبب / أوسد توقعات 18-22 ديسمبر 2017.
استمر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في الانخفاض، ولكن بطريقة متقطعة وسط أرقام متباينة من المستوى الأعلى وتقدم مسبق ومشكلة هيليب؛
ور / أوسد توقعات 18-22 ديسمبر 2017.
تحرك زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) تحركا نحو الاتجاه الصعودي لكنه فشل في النهاية في البقاء هناك وتراجع وسط و هيليب؛
فوركس ويكلي أوتلوك & # 8211؛ 18 - 22 ديسمبر 2017.
كان الدولار الأمريكي على قدمه ولكن تمكن من الصعود مرة أخرى في و هيليب؛
أوسد / جبي يمتد المكاسب & # 8211؛ توقعات 11-15 ديسمبر 2017.
واستمر الدولار / الين في الارتفاع حيث تقدمت الولايات المتحدة في التخفيضات الضريبية ولم تكن البيانات سيئة و هيليب؛
توقعات أود / أوسد 11-11 ديسمبر 2017.
واصل الدولار الاسترالي طحنه بأقل من سعر الدولار الأمريكي. وظائف & هيليب؛
أوسد / كاد المتوقع من 11 إلى 15 ديسمبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي حصل على بعض الارضية على قرار الحذر من بنك الصين المركزي. هل ستستمر في الارتفاع؟ وو hellip؛
غبب / أوسد توقعات 11-15 ديسمبر 2017.
ارتفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) وسقط على التحولات والانعطافات في مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في حالة متقلبة و هيليب؛
فوركس ويكلي أوتلوك & # 8211؛ 11 - 15 ديسمبر 2017.
واستمر الدولار الأمريكي في التمتع بالتفاؤل من التخفيضات الضريبية ولم يتم ضربه و هيليب؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

أسبوع الفوركس نحو الأمام.
أسبوع الفوركس إلى الأمام: 17 أكتوبر & نداش؛ 21 أكتوبر.
مون: نزد & نداش؛ كبي، ور & نداش؛ يوروزون كبي، أوسد & نداش؛ إندستريال & أمب؛ انتاج المصنع.
تو: نزد & نداش؛ مزادات الألبان، أود & نداش؛ محضر اجتماع بنك الاحتياطي الأسترالي، غبب & نداش؛ كبي، أوسد & نداش؛ مؤشر أسعار المستهلك.
الأربعاء: كني & نداش؛ الإنتاج الصناعي، مبيعات التجزئة، الناتج المحلي الإجمالي، غبب & نداش؛ معدل البطالة، متوسط ​​الأرباح الأسبوعية، كاد & نداش؛ قرار سعر الفائدة.
الخميس: أود & نداش؛ معدل البطالة، غبب & نداش؛ مبيعات التجزئة، ور & نداش؛ قرار سعر البنك المركزي الأوروبي.
الجمعة: غبب & نداش؛ صافي الإقراض للقطاع العام، كاد & نداش؛ كبي، ور & نداش؛ ثقة المستهلك يوروزون.
أوسد ارتفع الدولار الأمريكي على ارتفاع خلال الأسبوع بدعم من فوز آخر هو هيلاري كلينتون ليلة الأحد. ثم تم تعزيز هذه التحركات من خلال الافراج عن محضر اجتماع لجنة السوق الفيدرالية سبتمبر التي كشفت أن العديد من الأعضاء حكم على قرار البقاء في الانتظار في سبتمبر كما & لدكو؛ وثيقة دعوة & رديقو؛. وأكدت المحضر توقعات الأسواق بزيادة سعر الفائدة في ديسمبر.
اليورو ارتفع الدولار الأمريكي الأقوى على اليورو الذي انحسر إلى أدنى مستوياته في ثلاثة أشهر بسبب التقارير التي مفادها أن البنك المركزي الأوروبي سينظر في توسيع برنامجه الكمي بعد مارس 2017 في اجتماع السياسة النقدية القادم الأسبوع المقبل. وعلى صعيد البيانات، ارتفع الناتج الصناعي لمنطقة اليورو بنسبة 1.60٪ مقارنة بالشهر السابق في أغسطس، متراجعا عن النسبة المعدلة بنسبة 0.70٪ مقارنة بالشهر السابق في يوليو. كان هناك على نطاق واسع التقاط في إنتاج المصنع من يوليو إلى أغسطس، تمتد من الطاقة إلى إنتاج السلع الرأسمالية، مهدئا القلق التباطؤ.
الجنيه الإسترليني كان أقوى في البداية على مدار الأسبوع بعد تقارير عن تحول من قبل بيإم بيإم مايو مما سيسمح لأعضاء البرلمان بمناقشة خطة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وربما التصويت على. وهذا يشير إلى أن المملكة المتحدة يمكن أن تتجنب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. غير ان المكاسب قد عكست عندما قالت يوم الاربعاء ان رئيس الوزراء قد وعد بان يشرع المشرعون فى مناقشة استراتيجيتهم التفاوضية، بيد انهم رفضوا القول ما اذا كانوا سيحصلون على تصويت.
الين اليابان انخفض طلبيات أداة الماكينة بنسبة 6.30٪ على أساس سنوي في سبتمبر، معتدلة من وتيرة 8.40٪ على أساس سنوي في أغسطس. وساعد على زيادة عدد العناوين تراجع بوتيرة تراجع الطلبيات المحلية، غير أن التقلصات الموسعة تشير إلى أن الطلب الكلي كان ضعيفا. وأشار مؤشر قطاع الصناعة الياباني واليابان إلى أن النمو في قطاع الخدمات كان ثابتا في شهر أغسطس بعد تعديل معدل شهري بلغ 0.20٪ في شهر يوليو. وكانت شركات التمويل والتأمين، والخدمات التجارية ذات الصلة وشركات تجارة التجزئة هي السحب الرئيسي إلى رقم العنوان الرئيسي.
أود على الرغم من الضعف الأولي مع ارتفاع الدولار الأمريكي، فقد استعاد الدولار الاسترالي في نهاية الأسبوع مدفوعا بتحسن بيانات التضخم في الصين التي عوضت بيانات التجارة الضعيفة وسقطت الطلب على الدولار الاسترالي. وأدت التحركات في أسواق النفط إلى إبقاء شركات الشعور بالمخاطر هذا الأسبوع مضيفا مزيدا من الدعم.
كاد ارتفع الدولار الكندي على مدار الأسبوع مدعوما بارتفاع أسعار النفط مع تراجع الخام فوق مستوى 50 دولار هذا الأسبوع. ويتطلع المتداولون الآن إلى بيانات مؤشر أسعار المستهلكين المحلية في الأسبوع المقبل لشهر سبتمبر.
يتم تقديم جميع التعليقات والرسوم البيانية والتحليل على هذا الموقع بحتة لإظهار أفكارنا الشخصية وآراء السوق، وينبغي بأي حال من الأحوال أن تعامل على أنها توصيات أو المشورة. يرجى عدم التداول استنادا فقط إلى أي معلومات مقدمة داخل هذا الموقع، ودائما القيام بالتحليل الخاص بك.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

أسبوع الفوركس نحو الأمام.
أسبوع الفوركس نحو المستقبل: 6-10 مارس.
أسبوع الفوركس أمام الدولار الأمريكي من غير المرجح أن الشيء الوحيد من المذكرة على تقويم الولايات المتحدة الأسبوع المقبل سوف يهم كثيرا إلى بنك الاحتياطي الفيدرالي. وسوف يأخذ الأمر هبوطا كبيرا حقا في الوظائف غير الزراعية و / أو نمو الأجور يوم الجمعة للتأثير على النقاش حول ما إذا كان سيتم رفعه في 15 مارس أو اختيار شراء المزيد من الوقت. أدب قد توفر فكرة قبل يومين ولكن نحن دائما الحذر على ضرباتها ويغيب عن القدرة على تتبع غير الزراعية. قد تؤدي الأرقام القوية إلى ترسيخ رفع مارس، في حين أن مجرد 100-150 ألف وظيفة جديدة وشمال نمو الأجور بنسبة 2٪ من المرجح أن يحافظ على ارتفاع في مارس على المسار الصحيح كل شيء يساوي عن طريق التفكير الفدرالي. والأسواق تتسع إلى حد كبير لرفع أسعار الفائدة هذا الشهر وفجأة جدا في ذلك، ولكن يفعلون ذلك من خلال ترك عدد العام المتوقع من ارتفاع مستمر إلى حد كبير دون تغيير في أكثر قليلا من اثنين بسعرها بالكامل في هذا العام. وتصل طلبيات المصانع خلال شهر يناير إلى يوم الاثنين، ومن المتوقع أن تتبع تقرير السلع المعمرة التي تم إصدارها بالفعل مع المعلومات الجديدة الوحيدة التي تمثل النصف الآخر من التقرير الذي يتألف من السلع غير القابلة للاستهلاك. وفي حين أن النتائج المالية الفصلية للأسواق عادة ما تكون قليلة، فإن الحسابات المالية الفصلية لمجلس الاحتياطي الفدرالي للاقتصاد الأمريكي ستقدم عناوين عن التغيرات في القيمة الصافية للأسر المعيشية وثروة الأسهم والمديونية في الربع الرابع يوم الخميس.
اليورو قد يكون تسليط الضوء على الأسبوع اجتماع الخميس وقرارات السياسة في البنك المركزي الأوروبي. ومن غير المتوقع حدوث تغيير في السياسة في هذا المجال، وبدلا من ذلك سيتم التركيز على التوقعات المحدثة وأي تغيير محتمل متواضع في تحيز السياسة. وستركز التطورات الأخرى خلال الأسبوع على تحديثات البيانات التي ستعرف تتبع النمو في الربع الأول. الإنتاج الصناعي على الصنبور في فرنسا وألمانيا وإسبانيا. أوامر المصنع الألمانية ومبيعات التجزئة الإسبانية تكمل الصورة.
غبب سيراقب عن كثب عدد من التقارير الاقتصادية عن الإسكان والتصنيع والتجارة في المملكة المتحدة، ولكن قد يتخذ في نهاية المطاف المقعد الخلفي لأي أخبار أو عناوين عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وعلى وجه التحديد، بشأن توقيت بدء الحكومة للمادة 50 من معاهدة لشبونة.
الين الياباني سوف يتضمن التقويم الاقتصادي الياباني الخفيف مراجعة للناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع ولكن يجب أن يأخذ في نهاية المطاف المقعد الخلفي للتحركات الأوسع نطاقا في السندات. أي تحرك مستقر أعلى في عائدات الولايات المتحدة يجب أن يحافظ على زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني منحازة أعلى.
أود يصدر بنك الاحتياطي الأسترالي قرارا بشأن السياسة يوم الثلاثاء. لا يتوقع أحد في توافق الآراء تغيير السياسة مع معدل الفائدة النقدية المتبقية عند 1.5٪. بعد أن انتعش الاقتصاد بذكاء مع نمو ربع سنوي بنسبة 1.1٪ على أساس ربعي في الربع الرابع من انكماش نصف نقطة في الربع الثالث، قد يترك البنك المركزي جيدا بما فيه الكفاية وحده في الوقت الراهن على الرغم من قوة الدولار الاسترالي هذا العام والمخاطر على السياسة التجارية العالمية.
كاد الأجور والتصدير والإسكان هي ثلاثة من المتغيرات الرئيسية التي تهم بنك كندا والقطاعات الرئيسية في الاقتصاد الكندي. وقد كانت مكاسب الأجور الرخوة، وضعف الصادرات، وسوق الإسكان في قمم هشة محتملة للنشاط من بين الأسباب المترابطة لمجموعة رسائل حذرة عموما من بنك كندا. وستحصل التحديثات على كل من هذه الأمور على معظم الاهتمام من خلال التأثيرات المحلية على الأسواق المحلية الأسبوع المقبل إلى حد كبير لأنها ستبلغ بشكل تدريجي آفاق السياسة النقدية. كندا تصدر آخر مسح القوى العاملة لظروف العمل يوم الجمعة المقبل لشهر فبراير. قبل ان تصدر بيانات الوظائف يوم الجمعة التجارة يوم الثلاثاء. وكان نمو صادرات كندا يلمع علامات التحذير منذ الانتخابات الأمريكية.
شارك هذا:
باتريك يتداول على مدى السنوات العشر الماضية. بعد تصفية عدة حسابات في أيامه الأولى توقف عن & # 8216؛ المقامرة & # 8217؛ وطبق نفسه كطالب للخطر. تدرس النفس وأكثر من ذلك يدرك الذات بفضل السيد السوق. يطبق باتريك استراتيجيات تقنية بسيطة تقوم على أساس سعر السوق وهيكل الوقت لتحديد مواقع التجارة المحتملة المحتملة.
لفكس تنبيهات اليوم.
مقالات التعليم.
تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!
الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!
دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛
5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.
اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.
اتصل.
قراءة المقال التالي.
لدينا فكرة التجارة اليوم يستخدم التحليل الأساسي والفني الرئيسي لتسليط الضوء على الفرص التجارية.
قراءة المقال السابق.
نيويورك تقرير الفوركس: ملخص للعمل على الدورة الأوروبية ونظرة إلى الأمام على المستويات الرئيسية والأحداث في نيويورك مفتوحة.

أسبوع الفوركس نحو الأمام.
أسبوع الفوركس نحو الأمام: الإثنين 9 مايو & # 8211؛ 13TH.
تو: كني & # 8211؛ نيو يوان لوانس، كبي، تشف & # 8211؛ معدل البطالة، ور & # 8211؛ الميزان التجاري الألماني، غبب & # 8211؛ الميزان التجاري.
الأربعاء: غبب & # 8211؛ إندستريال & أمب؛ الإنتاج الصناعي، نيسر الناتج المحلي الإجمالي تقدير، أوسد & # 8211؛ مخزون النفط الخام & أمب؛ بيان الميزانية الشهرية.
الخميس: جبي & # 8211؛ الميزان التجاري، أود & # 8211؛ توقعات التضخم الاستهلاكية، ور & # 8211؛ إز الإنتاج الصناعي، غبب & # 8211؛ قرار بنك انجلترا.
الجمعة: ور & # 8211؛ الناتج المحلي الإجمالي الألماني، إز الناتج المحلي الإجمالي، أوسد & # 8211؛ مبيعات التجزئة، U. أوف ميشيغان الثقة.
أوسد & # 8211؛ وشهد الدولار الأمريكي انتعاشا في الأسبوع الماضي مدفوعا بشكل رئيسي بتدفقات المخاطرة وسط تراجع في شهية المخاطرة بسبب البيانات الضعيفة للصين وتجدد المخاوف من زيادة المعروض العالمي في سوق النفط. بقي الدولار الأمريكي على المناقصة طوال الأسبوع على الرغم من تدفق البيانات المختلطة. وقد تم طباعة مؤشر إيسم الصناعي دون التوقعات في حين أن مؤشر غير التصنيع يطبع فوق التوقعات. وفي يوم الجمعة أظهرت تقارير التوظيف لشهر أبريل أن الرواتب غير الزراعية كانت أقل بكثير من التقديرات بينما ظل معدل البطالة دون تغيير وارتفع متوسط ​​الأرباح الأسبوعية بنسبة 2.5٪ على أساس سنوي. وستركز البيانات المحلية الرئيسية هذا الأسبوع على مبيعات التجزئة المستحقة يوم الجمعة.
أكدت آخر نشرة اقتصادية للبنك المركزي الأوروبي المخاوف من انخفاض الضغوط التضخمية، ومن المتوقع أن تظل سلبية في الأشهر المقبلة قبل أن تلتقط خلال النصف الثاني من العام على الآثار الأساسية. وقد بدأ البنك المركزي الأوروبي بتوسيع مشتريات الأصول الشهرية إلى 80 مليار يورو "ويعتزم أن يستمر حتى نهاية مارس 2017 أو ما بعده إذا لزم الأمر"، مشيرا إلى أن التحفيز الإضافي لا يزال على الطاولة. وفي يونيو / حزيران، سيجري البنك المركزي األوروبي أول عملية له لعمليات إعادة التمويل طويلة األمد المستهدفة) تلترو إي (. الناتج المحلي الإجمالي يوروزون هو التركيز البيانات المحلية الرئيسية هذا الأسبوع.
الجنيه الإسترليني قد أثر على الأسبوع الماضي من خلال جولة جديدة من ضعف البيانات المحلية وتدهور في توقعات بريكسيت. على صعيد البيانات، أبرزت سلسلة من قراءات مؤشر مديري المشتريات أسوأ مما كان متوقعا الضعف الاقتصادي في المملكة المتحدة مع كل من التصنيع & الخدمات التي تراجعت إلى أدنى مستوياتها في ثلاث سنوات. وقد تفاقمت هذه التحركات بسبب التقارير التي تفيد بأن أحدث استطلاعات الرأي التي أجراها الاتحاد الأوروبي تظهر عودة القوة لحملة فوتيليف التي حصلت مرة أخرى على أغلبية طفيفة. ينتظر المتداولون الآن اجتماع بنك انجلترا مايو للحصول على آخر التوقعات من بنك انجلترا والتي ستشمل تقرير التضخم ربع السنوي المحدث.
الين لا يزال الين الياباني يحاول هذا الأسبوع، مما وسع المكاسب من اجتماع البنك المركزي الياباني الأخير الذي شهد الأسواق المركزية مفاجأة من خلال الامتناع عن اتخاذ مزيد من الإجراءات. وأدى تراجع شهية المخاطرة على مدار الأسبوع إلى مزيد من الدعم للين الياباني الذي يمثل عملة الملاذ الآمن التقليدي. لا يزال المتداولون في حالة تأهب لتدخلات وسطية ممكنة وسط تقارير منتصف الأسبوع من بيع غيف. بيانات الميزان التجاري ستكون التركيز المحلي الرئيسي هذا الأسبوع.
الدولار الأسترالي خفض البنك الاحتياطي الاسترالي أسعار الفائدة إلى مستوى قياسي بلغ 1.75٪ في اجتماعه في مايو، مشيرا إلى استمرار انخفاض التضخم وتدهور توقعات التضخم جنبا إلى جنب مع استمرار التباطؤ في النمو للشريك التجاري الرئيسي لأستراليا الصين. كما قام البنك المركزي بتخفيض توقعاته للتضخم لعام 2016، والتي ترى الآن أن التضخم وصل إلى 1.2٪ فقط في نهاية العام مقابل 2.3٪ في الأصل. وفي حين كان البنك حريصا على التأكيد على قلقه إزاء بيئة التضخم، إلا أنهم ظلوا متفائلين بشأن النمو الاقتصادي المحلي، ورفعوا توقعاتهم في الناتج المحلي الإجمالي لعام 2016 بنسبة نصف بالمائة. وستولي الصفقات اهتماما كبيرا للبيانات الصينية الرئيسية هذا الأسبوع والتي قد تؤثر على تدفقات الدولار الأسترالي.
كاد تم تداول الدولار الكندي في الأسبوع الماضي بسبب عمليات البيع الثقيلة في النفط وضعف البيانات المحلية. وقد أدى ارتفاع الناتج في منطقة الشرق الأوسط وبحر الشمال إلى إثارة قلق بشأن زيادة المعروض العالمي في أسواق النفط، مع انخفاض أسعار النفط الخام 3 دولارات خلال الأسبوع. اتسع العجز التجاري الكندي في مارس بشكل غير متوقع ليصل إلى 3.41 مليار دولار كندي (2.66 مليار دولار) حيث انخفضت الصادرات للشهر الثاني على ضعف واسع النطاق. تراجع معدل البطالة الكندي يوم الجمعة إلى 7.1٪ من 7.2٪ السابق.
شارك هذا:
لفكس تنبيهات اليوم.
مقالات التعليم.
تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!
الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!
دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛
5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.
اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.
اتصل.
قراءة المقال التالي.
لدينا فكرة التجارة اليوم يستخدم التحليل الأساسي والفني الرئيسي لتسليط الضوء على الفرص التجارية.
قراءة المقال السابق.
الأسبوع الفوركس في المراجعة: أسبوع الفوركس في الاستعراض: استعراض للعمل الرئيسي والتطورات الاقتصادية في أسواق العملات هذا الأسبوع.

No comments:

Post a Comment