Thursday 8 March 2018

الفوركس استراتيجية التداول الاتجاه


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


واحدة من أقوى وسائل الفوز في التجارة هي محفظة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يطبقها التجار في حالات مختلفة. بعد نظام واحد في كل وقت لا يكفي لتجارة ناجحة. يجب على كل تاجر أن يعرف كيفية مواجهة جميع ظروف السوق، والتي، ومع ذلك، ليس من السهل جدا، ويتطلب دراسة عميقة وفهم الاقتصاد.


من أجل مساعدتك في تلبية الاحتياجات التعليمية الخاصة بك وإنشاء محفظة خاصة بك من استراتيجيات التداول، إفك ماركيتس يوفر لك على حد سواء مع موارد موثوقة على التداول ومعلومات كاملة عن جميع استراتيجيات تداول الفوركس شعبية وبسيطة تطبيقها من قبل التجار الناجحين.


استراتيجيات التداول التي نمثلها هي مناسبة لجميع التجار الذين المبتدئين في التجارة أو ترغب في تحسين مهاراتهم. جميع الاستراتيجيات المصنفة والموضحة أدناه هي لأغراض تعليمية ويمكن تطبيقها من قبل كل تاجر بطريقة مختلفة.


تويت استراتيجيات التداول استنادا إلى تحليل الفوركس.


ربما يستند الجزء الأكبر من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية إلى الأنواع الرئيسية لتحليل سوق الفوركس المستخدمة لفهم حركة السوق. وتشمل طرق التحليل الرئيسية هذه التحليل الفني والتحليل الأساسي ومعتقدات السوق.


يتم استخدام كل من طرق التحليل المذكورة بطريقة معينة لتحديد اتجاه السوق وجعل التنبؤات معقولة على سلوك السوق في المستقبل. إذا كان التجار في التحليل الفني يتعاملون بشكل رئيسي مع الرسوم البيانية المختلفة والأدوات الفنية للكشف عن الماضي والحاضر والمستقبل أسعار العملات، في التحليل الأساسي أهمية للعوامل الاقتصادية الكلية والسياسية التي يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على سوق الصرف الأجنبي. يتم توفير نهج مختلف تماما لاتجاه السوق من قبل معنويات السوق، والتي تقوم على موقف وآراء التجار. أدناه يمكنك أن تقرأ عن كل طريقة تحليل بالتفصيل.


تويت استراتيجيات التحليل الفني الفوركس.


التحليل الفني الفوركس هو دراسة عمل السوق في المقام الأول من خلال استخدام الرسوم البيانية لغرض التنبؤ اتجاهات الأسعار في المستقبل. يمكن للمتداولين في الفوركس تطوير استراتيجيات تقوم على مختلف أدوات التحليل الفني بما في ذلك اتجاه السوق، وحجم، ومجموعة، ومستويات الدعم والمقاومة، وأنماط الرسم البياني والمؤشرات، فضلا عن إجراء تحليل الإطار الزمني متعددة باستخدام الرسوم البيانية الإطار الزمني مختلفة.


إن إستراتيجية التحليل الفني هي طريقة حاسمة لتقييم األصول استنادا إلى تحليل وإحصائيات إجراءات السوق السابقة، مثل األسعار السابقة والحجم السابق. والهدف الرئيسي للمحللين الفنيين ليس قياس القيمة الأساسية للأصول، بل يحاولون استخدام الرسوم البيانية أو غيرها من أدوات التحليل الفني لتحديد الأنماط التي من شأنها أن تساعد على التنبؤ بنشاط السوق في المستقبل. وتؤمن إيمانا راسخا بأن الأداء المستقبلي للأسواق يمكن الإشارة إليه بالأداء التاريخي.


تويت فوركس تريند استراتيجية التداول.


يمثل الاتجاه واحدة من أهم المفاهيم الأساسية في التحليل الفني. جميع أدوات التحليل الفني التي يستخدمها المحلل لها غرض واحد: المساعدة في تحديد اتجاه السوق. معنى اتجاه الفوركس لا يختلف كثيرا عن معناه العام - فهو ليس أكثر من الاتجاه الذي يتحرك فيه السوق. ولكن على نحو أدق، لا يتحرك سوق الصرف الأجنبي في خط مستقيم، وتتميز تحركاته بسلسلة من التعرجات التي تشبه الموجات المتعاقبة مع قمم واضحة وأحواض أو ارتفاعات وأدنى مستوياتها، كما يطلق عليها غالبا.


وكما ذكرنا أعلاه، فإن اتجاه الفوركس يتكون من سلسلة من الارتفاعات والهبوط، واعتمادا على حركة تلك القمم والقيعان يمكن للمرء أن يفهم نوع الاتجاه في السوق.


على الرغم من أن معظم الناس يعتقدون أن سوق الصرف الأجنبي يمكن أن يكون إما صعودا أو هبوطا، في الواقع لا توجد اثنين ولكن ثلاثة أنواع من الاتجاهات:


ويواجه التجار والمستثمرون ثلاثة أنواع من القرارات: تستغرق وقتا طويلا، أي أن تشتري، أو تقصر، أي أن تبيع أو تنحى جانبا، أي ألا تفعل شيئا. خلال أي نوع من الاتجاه يجب أن تضع استراتيجية محددة.


استراتيجية الشراء هي الأفضل عندما ترتفع السوق والعكس بالعكس ستكون استراتيجية البيع صحيحة عندما ينخفض ​​السوق. ولكن عندما يتحرك السوق جانبية الخيار الثالث - البقاء جانبا - سيكون القرار الأكثر حكمة.


تويت دعم ومقاومة استراتيجية التداول.


من أجل فهم كامل جوهر الدعم والمقاومة استراتيجية التداول يجب أن تعرف أولا ما هو المستوى الأفقي. في الواقع، هو مستوى السعر يشير إما إلى دعم أو مقاومة في السوق. الدعم والمقاومة في التحليل الفني هي شروط انخفاض الأسعار والارتفاع على التوالي. يشير مصطلح الدعم إلى المنطقة على الرسم البياني حيث تكون الفائدة الشرائية قوية بشكل كبير وتتجاوز ضغط البيع. وعادة ما تتميز بأحواض سابقة. مستوى المقاومة، خلافا لمستوى الدعم، يمثل منطقة على الرسم البياني حيث بيع الفائدة يتغلب على ضغط الشراء. وعادة ما يكون ملحوظا من قبل قمم السابقة.


من أجل تطوير استراتيجية الدعم والمقاومة يجب أن تكون على بينة جيدا كيف يتم تحديد هذا الاتجاه من خلال هذه المستويات الأفقية. وبالتالي، من أجل اتجاه صعودي، يجب أن يكون كل مستوى دعم متعاقب أعلى من المستوى السابق، ويجب أن يكون كل مستوى مقاومة متعاقبة أعلى من المستوى السابق له.


في حالة عدم حدوث ذلك، على سبيل المثال، إذا انخفض مستوى الدعم إلى الحوض السابق، فقد يشير إلى أن الاتجاه الصعودي يأتي إلى النهاية أو على الأقل يتحول إلى اتجاه جانبي. ومن المرجح أن يحدث عكس الاتجاه من أعلى إلى أسفل. ويحدث العكس في اتجاه هبوطي؛ فإن فشل كل مستوى دعم للتحرك أدنى من الحوض السابق قد يشير مرة أخرى إلى تغيرات في الاتجاه الحالي.


لا يزال المفهوم وراء دعم وتداول المقاومة هو نفسه - شراء الأمن عندما نتوقع أن تزيد في السعر وبيع عندما نتوقع سعره إلى النزول. وبالتالي، عندما ينخفض ​​السعر إلى مستوى الدعم، يقرر التجار شراء الطلب وخلق السعر. بنفس الطريقة، عندما يرتفع السعر إلى مستوى مقاومته، يقرر المتداولون البيع، مما يخلق ضغطا هبوطيا ويقود السعر إلى أسفل.


تويت الفوركس استراتيجية التداول المدى.


وترتبط استراتيجية التداول في المدى، والتي تسمى أيضا تداول القناة، عموما مع عدم وجود اتجاه السوق ويستخدم أثناء غياب الاتجاه. يحدد تداول المدى حركة سعر العملة في القنوات والمهمة الأولى لهذه الاستراتيجية هي العثور على النطاق. ويمكن تنفيذ هذه العملية من خلال ربط سلسلة من قمم وأدنى مستوى مع خط الاتجاه الأفقي. وبعبارة أخرى، يجب على التاجر أن يجد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية مع المنطقة بين المعروفة باسم "نطاق التداول".


في نطاق التداول فإنه من السهل جدا العثور على المناطق لتحقيق الربح. يمكنك شراء الدعم والبيع عند المقاومة طالما أن الأمن لم ينفصل عن القناة. وإلا، إذا كان الاتجاه الاختراق غير مواتية لموقفكم، قد تتعرض لخسائر فادحة.


يعمل التداول في المدى الفعلي في سوق مع تقلب كاف بما فيه الكفاية حيث يمر السعر في التذبذب في القناة دون الخروج من النطاق. في حالة كسر مستوى الدعم أو المقاومة يجب عليك الخروج من المراكز القائمة على المدى. الطريقة الأكثر فعالية لإدارة المخاطر في التداول بالمجموعة هي استخدام أوامر وقف الخسارة كما يفعل معظم التجار. أنها تضع أوامر بيع الحد الأدنى من المقاومة عند بيع مجموعة وتعيين أخذ الربح أسفل الدعم القريب. عند شراء الدعم يضعون أوامر شراء الحد فوق الدعم ووضع أوامر أخذ الربح بالقرب من مستوى المقاومة المحددة سابقا. ويمكن إدارة المخاطر عن طريق وضع أوامر وقف الخسارة فوق مستوى المقاومة عند بيع منطقة المقاومة من نطاق، وأدنى من مستوى الدعم عند شراء الدعم.


تويت المؤشرات الفنية في استراتيجيات تداول الفوركس.


المؤشرات الفنية هي الحسابات التي تستند إلى سعر وحجم الضمان. وهي تستخدم على حد سواء لتأكيد الاتجاه ونوعية أنماط الرسم البياني، ومساعدة التجار تحديد إشارات البيع والشراء. يمكن تطبيق المؤشرات بشكل منفصل لتشكيل شراء وبيع إشارات، وكذلك يمكن استخدامها معا، جنبا إلى جنب مع أنماط الرسم البياني وحركة السعر.


ويمكن أن تشكل مؤشرات التحليل الفني إشارات شراء وبيع من خلال تحركات متوسطات الانتقال والانحراف. تنعكس عمليات الانتقال عندما يتحرك السعر عبر المتوسط ​​المتحرك أو عندما يتقاطع متوسطان متحركان مختلفان. يحدث الاختلاف عندما يتحرك اتجاه السعر واتجاه المؤشر في اتجاهين متعاكسين مما يدل على أن اتجاه اتجاه السعر يضعف.


ويمكن تطبيقها بشكل منفصل لتشكيل إشارات البيع والشراء، وكذلك يمكن استخدامها معا، جنبا إلى جنب مع السوق. ومع ذلك، ليست كلها تستخدم على نطاق واسع من قبل التجار. المؤشرات التالية المذكورة هي ذات أهمية قصوى للمحللين ويستخدم واحد منهم على الأقل من قبل كل تاجر لتطوير إستراتيجيته التجارية:


المتوسط ​​المتحرك مؤشر البولنجر مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك المتوسط ​​المتحرك التقارب / الاختلاف (ماسد) أدكس الزخم.


يمكنك بسهولة معرفة كيفية استخدام كل مؤشر وتطوير استراتيجيات التداول حسب المؤشرات.


تويت فوركس الرسوم البيانية استراتيجيات التداول.


في التحليل الفني للفوركس الرسم البياني هو تمثيل رسومي لتحركات الأسعار على مدى فترة زمنية معينة. يمكن أن تظهر حركة سعر الأمن على مدى شهر أو سنة. اعتمادا على ما يبحث عنه التجار المعلومات وما هي المهارات التي يتقنون، فإنها يمكن أن تستخدم أنواع معينة من الرسوم البيانية: الرسم البياني الشريطي، المخطط الخطي، الرسم البياني الشمعدان ونقطة الرسم البياني والنقطة.


كما أنها يمكن أن تضع استراتيجية محددة باستخدام أنماط الرسم البياني الفني التالية:


المثلثات أعلام بينانتس إسفين نمط مستطيل الرأس والكتفين نمط قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة الثلاثي قمم والقيعان الثلاثي.


يمكنك بسهولة معرفة كيفية استخدام الرسوم البيانية وتطوير استراتيجيات التداول من خلال أنماط الرسم البياني.


تويت الفوركس استراتيجية التداول حجم.


ويبين حجم عدد الأوراق المالية التي يتم تداولها على مدى وقت معين. ارتفاع حجم يشير إلى درجة أعلى من كثافة أو الضغط. بالنسبة واحدة من أهم العوامل في التجارة يتم تحليلها دائما ويقدر من قبل المخططين. من أجل تحديد حركة صعودا أو هبوطا من حجم، فإنها تنظر في جيستوغرامز حجم التداول عادة ما تقدم في الجزء السفلي من الرسم البياني. أي حركة السعر هي ذات أهمية أكبر إذا كان مصحوبا حجم مرتفع نسبيا مما إذا كان مصحوبا حجم ضعيف.


من خلال عرض الاتجاه والحجم معا، الفنيين استخدام اثنين من أدوات مختلفة لقياس الضغط. إذا كانت الأسعار تتجه أعلى، يصبح من الواضح أن هناك المزيد من الشراء من بيع الضغط. إذا بدأ مستوى الصوت في الانخفاض خلال الاتجاه الصعودي، فإنه يشير إلى أن الاتجاه التصاعدي على وشك الانتهاء.


كما ذكر المحلل الفوركس هوزفا حامد "الحجم هو الغاز في الخزان من آلة التداول". على الرغم من أن معظم التجار يعطيون الأفضلية فقط للمخططات الفنية والمؤشرات لاتخاذ قرارات التداول، مطلوب حجم لتحريك السوق. ومع ذلك، ليس كل أنواع الحجم قد تؤثر على التجارة، انها حجم كميات كبيرة من المال التي يتم تداولها في نفس اليوم ويؤثر بشكل كبير على السوق.


تويت استراتيجية متعددة الإطار الزمني للتحليل.


وبما أن السعر الأمني ​​يتحرك في الوقت نفسه من خلال أطر زمنية متعددة فإنه من المفيد جدا للمتداولين تحليل مختلف الأطر الزمنية أثناء تحديد "دائرة التداول" للأمن. من خلال تحليل الإطار الزمني المتعدد (متفا) يمكنك تحديد الاتجاه سواء على نطاق أصغر وأكبر وتحديد الاتجاه العام للسوق. تبدأ العملية بأكملها من متفا مع تحديد دقيق للاتجاه السوق على أطر زمنية أعلى (طويلة، قصيرة أو وسيطة) وتحليلها من خلال الأطر الزمنية أقل بدءا من الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


ويعتقد تاجر من ذوي الخبرة كوري روزنبلوم أنه في تحليل إطار زمني متعددة، يجب استخدام الرسوم البيانية الشهرية والأسبوعية واليومية لتقييم عندما الاتجاهات تتحرك في نفس الاتجاه. ومع ذلك، قد يسبب هذا مشاكل لأن الأطر الزمنية لا تتم محاذاة دائما ونوع مختلف من الاتجاهات تتم على أطر زمنية مختلفة. ووفقا له، فإن تحليل الأطر الزمنية المنخفضة يعطي المزيد من المعلومات.


تويت استراتيجية تداول الفوركس استنادا إلى التحليل الأساسي.


في حين أن التحليل الفني يركز على الدراسة والأداء السابق لعمل السوق، فإن التحليل الأساسي للفوركس يركز على الأسباب الأساسية التي تؤثر على اتجاه السوق.


إن فرضية تحليل الفوركس الأساسي هو أن مؤشرات الاقتصاد الكلي مثل معدلات النمو الاقتصادي ومعدلات الفائدة والبطالة والتضخم أو القضايا السياسية الهامة يمكن أن يكون لها تأثير على الأسواق المالية وبالتالي يمكن استخدامها لاتخاذ قرارات التداول.


الفنيين لا يجدون من الضروري معرفة أسباب التغيرات في السوق، ولكن الأصوليين في محاولة لاكتشاف "لماذا". ويحلل هذا الأخير بيانات الاقتصاد الكلي لبلد معين أو بلدان مختلفة للتنبؤ بسلوك العملة في البلد المعني في المستقبل القريب.


وبناء على أحداث أو حسابات معينة، قد يقررون شراء العملة على أمل أن يرتفع هذا الأخير من حيث القيمة وسيتمكنون من بيعه بسعر أعلى، أو أنهم سوف يبيعون العملة لشرائه لاحقا بسعر أقل السعر.


والسبب الذي يجعل المحللين الأساسيين يستخدمون إطارا زمنيا طويلا هو ما يلي: البيانات التي يدرسونها تتولد ببطء أكبر بكثير من بيانات الأسعار والحجم التي يستخدمها المحللون الفنيون.


تويت استراتيجية تداول الفوركس بناء على معنويات السوق.


يتم تحديد معنويات السوق من خلال موقف المستثمرين تجاه السوق المالية أو أمن معين. ما يشعر به الناس وكيف أن هذا يجعلهم يتصرفون في سوق الفوركس هو المفهوم وراء معنويات السوق.


لا يمكن التقليل من أهمية فهم آراء مجموعة من الناس حول موضوع معين. لكل تحليل معنويات الغرض يمكن أن تقدم البصيرة التي هي قيمة ويساعد على اتخاذ القرارات الصحيحة.


جميع التجار لديهم آراءهم حول حركة السوق، وأفكارهم وآراءهم التي تنعكس مباشرة في معاملاتهم تساعد على تشكيل الشعور العام للسوق.


إن السوق بحد ذاته شبكة معقدة جدا تتكون من عدد من الأفراد الذين تمثل مواقفهم في الواقع مشاعر السوق. ومع ذلك، أنت وحدك لا يمكن أن تجعل السوق تتحرك لصالحك. كالتاجر لديك رأيك والتوقعات من السوق ولكن إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف ترتفع، والبعض الآخر لا أعتقد ذلك، لا يمكنك أن تفعل أي شيء حيال ذلك.


وهنا، تعتبر معنويات السوق صعودية إذا توقع المستثمرون تحركا صعوديا للأسعار، في حين إذا توقع المستثمرون أن ينخفض ​​السعر، فإن معنويات السوق قد تكون هبوطية. إن استراتيجية متابعة معنويات سوق الفوركس هي وسيلة جيدة للتنبؤ بحركة السوق وهي ذات أهمية كبيرة للمستثمرين المتناقضين الذين يهدفون إلى التداول في الاتجاه المعاكس لعنصر السوق. وبالتالي، إذا كان معنويات السوق السائدة صعودية (جميع التجار شراء)، فإن مستثمر مناقضة بيع.


تويت الفوركس استراتيجيات بناء على نمط التداول.


ويمكن تطوير استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من خلال اتباع أنماط التداول الشعبية التي هي التداول اليومي، وحمل التجارة، وشراء وعقد استراتيجية، والتحوط، تداول المحفظة، وتداول التداول، تداول البديل، وتجارة النظام والتداول الخوارزمية.


استخدام وتطوير استراتيجيات التداول يعتمد في الغالب على فهم نقاط القوة والضعف لديك. من أجل أن تكون ناجحة في التجارة يجب أن تجد أفضل طريقة للتداول التي تناسب personality. There الخاص بك لا توجد طريقة "الحق" ثابتة من التداول. والطريقة الصحيحة للآخرين قد لا تعمل بالنسبة لك. أدناه يمكنك أن تقرأ عن كل نمط التداول وتحديد الخاصة بك.


تويت الفوركس استراتيجيات التداول يوم.


وتشمل استراتيجيات التداول يوم السلخ فروة الرأس، يتلاشى، المحاور اليومية وتداول الزخم. في حالة أداء التداول اليومي يمكنك تنفيذ العديد من الصفقات خلال يوم واحد ولكن يجب تصفية جميع مراكز التداول قبل إغلاق السوق.


عامل مهم أن نتذكر في التداول اليوم هو أنه كلما كنت تحمل المواقف، وارتفاع خطر من فقدان سيكون. اعتمادا على نمط التداول الذي تختاره، قد يتغير السعر المستهدف. أدناه يمكنك معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول اليوم الأكثر استخداما.


تويت الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس الفوركس هو استراتيجية التداول اليوم الذي يقوم على المعاملات سريعة وقصيرة ويستخدم لتحقيق العديد من الأرباح على التغيرات الطفيفة في الأسعار. هذا النوع من التجار، ودعا باسم السماسرة، ويمكن تنفيذ ما يصل إلى 2 الصفقات في غضون يوم واحد يعتقد أن التحركات السعرية البسيطة هي أسهل بكثير لمتابعة من تلك الكبيرة.


والهدف الرئيسي من اتباع هذه الاستراتيجية هو شراء / بيع الكثير من الأوراق المالية بسعر العرض / الطلب وفي وقت قصير بيع / شرائها بسعر أعلى / أقل لتحقيق الربح.


هناك عوامل معينة ضرورية لكساد الفوركس. هذه هي السيولة، والتقلب، والإطار الزمني وإدارة المخاطر. سيولة السوق لها تأثير على كيفية أداء التجار سلخ فروة الرأس. بعضهم يفضلون التداول في سوق أكثر سيولة حتى يتمكنوا من التحرك بسهولة داخل وخارج المراكز الكبيرة، في حين أن البعض الآخر قد يفضلون التداول في سوق أقل سيولة لديها فروق أسعار طلب الشراء.


بقدر ما يشير إلى التقلبات، السماسرة مثل المنتجات مستقرة نوعا ما، بالنسبة لهم لا داعي للقلق حول التغيرات المفاجئة في الأسعار. إذا كان السعر الأمني ​​مستقرا، يمكن للسماسرة الربح حتى من خلال وضع أوامر على نفس العرض وتسأل، مما يجعل الآلاف من الصفقات. الإطار الزمني في استراتيجية سلخ فروة الرأس قصير بشكل كبير ويحاول التجار الاستفادة من هذه التحركات السوق الصغيرة التي يصعب حتى أن نرى على الرسم البياني دقيقة واحدة.


جنبا إلى جنب مع جعل مئات من الأرباح الصغيرة خلال يوم واحد، السماسرة في نفس الوقت يمكن أن تحافظ على مئات من الخسائر الصغيرة. ولذلك، ينبغي أن تضع إدارة صارمة للمخاطر لتجنب الخسائر غير المتوقعة.


تويت فادينغ ترادينغ ستراتيغي.


هنا، هذه الاستراتيجية يفترض بيع الأمن عندما يكون سعره في الارتفاع والشراء عندما يكون السعر في الانخفاض، أو كما يسمى "يتلاشى".


ويشار إلى أنها استراتيجية التداول مناقضة اليوم الذي يستخدم للتداول ضد الاتجاه السائد. وخلافا لأنواع التداول الأخرى التي يتمثل الهدف الرئيسي لها في اتباع الاتجاه السائد، يتطلب تداول الخبو اتخاذ موقف يتعارض مع الاتجاه الرئيسي.


وتتمثل الافتراضات الرئيسية التي تستند إليها استراتيجية الخبو فيما يلي:


الأوراق المالية هي ذروة الشراء المشترين المباشرين على استعداد لأخذ الأرباح المشترين الحاليين قد تظهر في خطر.


على الرغم من أن "يتلاشى السوق" يمكن أن تكون خطيرة جدا ويتطلب تحمل المخاطر العالية، يمكن أن تكون مربحة للغاية. لتنفيذ استراتيجية يتلاشى اثنين من أوامر الحد يمكن وضعها في الأسعار المحددة - يجب تعيين أمر حد الشراء أقل من السعر الحالي ويجب تعيين أمر حد بيع فوقه.


إن استراتيجية التلاشي محفوفة بمخاطر كبيرة حيث أنها تعني التداول مقابل اتجاه السوق السائد. ومع ذلك، يمكن أن يكون من المفيد أيضا - يمكن للتجار تتلاشى تحقيق الربح من أي انعكاس السعر لأنه بعد ارتفاع حاد أو انخفاض العملة ومن المتوقع أن تظهر بعض الانتكاسات. وبالتالي، إذا استخدمت بشكل صحيح، يمكن أن تكون استراتيجية يتلاشى طريقة مربحة جدا من التداول. ويعتقد أن أتباعه هم الذين يتحملون المخاطر الذين يتبعون قواعد إدارة المخاطر ومحاولة الخروج من كل تجارة مع الربح.


تويت استراتيجية التداول اليومية المحورية.


وتهدف "بيفوت ترادينغ" إلى تحقيق ربح من التقلب اليومي للعملة. بمعنىها الأساسي يتم تعريف النقطة المحورية بأنها نقطة تحول. وهو يعتبر مؤشرا فنيا مستمدا من خلال حساب المتوسط ​​العددي للأسعار المرتفعة والمنخفضة والختامية لأزواج العملات.


والمفهوم الرئيسي لهذه الاستراتيجية هو شراء بأقل سعر اليوم والبيع على أعلى سعر اليوم.


وفي منتصف التسعينيات، نشر تاجر ومحلل متخصص في مجال المحاسبة، توماس أسبراي، مستويات محورية أسبوعية و يومية لأسواق الفوركس النقدية لعملائه من المؤسسات. وكما يذكر، لم تكن المستويات الأسبوعية المحورية في ذلك الوقت متوفرة في برامج التحليل الفني ولم تستخدم الصيغة على نطاق واسع أيضا.


ولكن في عام 2004 كشف كتاب جون بيرسون، "الدليل الكامل للتكتيكات التجارية التقنية: كيفية الربح عن طريق النقاط المحورية، الشمعدانات وغيرها من المؤشرات" أن النقاط المحورية كانت قيد الاستخدام لأكثر من 20 عاما حتى ذلك الوقت. في السنوات الأخيرة كان أكثر إثارة للدهشة أن توماس لاكتشاف سر تحليل نقطة المحورية الفصلية، مرة أخرى بسبب جون شخص.


حاليا الصيغ الأساسية لحساب النقاط المحورية متاحة وتستخدم على نطاق واسع من قبل التجار. وعلاوة على ذلك، نقطة محورية حاسبة يمكن العثور عليها بسهولة على شبكة الإنترنت.


بالنسبة لجلسة التداول الحالية يتم حساب النقطة المحورية على النحو التالي:


نقطة المحورية = (السابق مرتفع + سابق منخفض + إغلاق سابق) / 3.


أساس المحاور اليومية هو تحديد مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني وتحديد نقاط الدخول والخروج. ويمكن القيام بذلك من خلال الصيغ التالية:


R2 = P + (H - L) = P + (R1 - S1)


S2 = P - (H - L) = P - (R1 - S1)


L - السابق لو.


H - السابق مرتفع.


R1 - مستوى المقاومة 1.


S1 - مستوى الدعم 1.


R2 - مستوى المقاومة 2.


S2 - مستوى الدعم 2.


تويت استراتيجية تداول الزخم.


يستخدم تجار الزخم مؤشرات فنية مختلفة، مثل مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية، مذبذب الزخم لتحديد حركة سعر العملة واتخاذ قرار بشأن الموقف الذي يجب اتخاذه. كما أنها تنظر في الأخبار وحجم كبير لاتخاذ قرارات التداول الصحيحة. يتطلب تداول الزخم الاشتراك في خدمات الأخبار ومراقبة تنبيهات الأسعار لمواصلة تحقيق الربح.


ووفقا لمحلل مالي معروف لاري لايت، يمكن أن تساعد استراتيجيات الزخم المستثمرين على التغلب على السوق وتجنب الحوادث، عندما يقترن بالاتجاه التالي، الذي يركز فقط على الأسهم التي تكتسب.


تويت كاري استراتيجية التجارة.


المستثمرون الذين يتبعون هذه الاستراتيجية اقتراض المال بسعر فائدة منخفض للاستثمار في الأمن الذي من المتوقع أن توفر عوائد أعلى.


يسمح تجارة كاري لتحقيق أرباح من السوق غير المتقلبة والمستقرة، لأنه هنا هو بالأحرى الفرق بين أسعار الفائدة من العملات. وارتفاع الفرق، وزيادة الربح. في حين تقرر ما هي العملات للتجارة من خلال هذه الاستراتيجية يجب أن تنظر في التغييرات المتوقعة في أسعار الفائدة لعملات معينة.


والمبدأ بسيط - شراء العملة التي من المتوقع أن يرتفع سعر الفائدة وبيع العملة التي من المتوقع أن ينخفض ​​سعر الفائدة.


ومع ذلك، هذا لا يعني أن التغيرات السعرية بين العملات غير مهمة على الاطلاق. وبالتالي، يمكنك الاستثمار في العملة بسبب ارتفاع سعر الفائدة، ولكن إذا انخفض سعر العملة وأنت إغلاق التجارة، قد تجد أنه على الرغم من أنك قد استفادت من سعر الفائدة كنت قد فقدت أيضا من التجارة بسبب الفرق في سعر الشراء / البيع. لذلك، تحمل التجارة هي في معظمها مناسبة للسوق عديم الاتجاه أو جانبية، عندما من المتوقع أن تبقى حركة السعر نفسه لبعض الوقت.


تويت فوركس استراتيجية التحوط.


ويفهم التحوط بشكل عام على أنه استراتيجية تحمي المستثمرين من وقوع الأحداث التي يمكن أن تسبب خسائر معينة.


والفكرة الكامنة وراء تحوط العملة هي شراء عملة وبيع آخر على أمل أن تقابل الخسائر في إحدى الصفقات الأرباح المحققة على تجارة أخرى. وتعمل هذه االستراتيجية بأكبر قدر من الكفاءة عندما ترتبط العمالت سلبا.


وبالتالي، يجب عليك شراء الأمن الثاني جانبا من واحد كنت تملك بالفعل من أجل تحوطه بمجرد أن تتحرك في اتجاه غير متوقع. هذه الاستراتيجية، خلافا لمعظم استراتيجيات التداول التي نوقشت بالفعل، لا تستخدم لتحقيق الربح؛ بل يهدف إلى الحد من المخاطر وعدم اليقين.


ويعتبر هذا النوع من االستراتيجيات نوعا من االستراتيجية التي يتمثل هدفها الوحيد في التخفيف من المخاطر وتعزيز اإلمكانات الفائزة.


على سبيل المثال يمكننا أن نأخذ بعض أزواج العملات ومحاولة إنشاء التحوط. لنفترض أنه في إطار زمني محدد يكون الدولار الأمريكي قويا، وتظهر بعض أزواج العملات بما في ذلك الدولار الأمريكي قيم مختلفة. مثل، غبب / أوسد انخفض بنسبة 0.60٪، ينخفض ​​زوج الين الياباني / دولار بنسبة 0.75٪، وانخفض زوج اليورو / دولار بنسبة 0.30٪. كتجارة اتجاهية كان لدينا أفضل اتخاذ زوج ور / أوسد الذي هو أدنى على الأقل، وبالتالي يدل على أنه إذا تغير اتجاه السوق، وسوف تذهب أعلى من غيرها من أزواج.


بعد شراء زوج ور / أوسد نحن بحاجة إلى اختيار زوج العملات التي يمكن أن تكون بمثابة التحوط. مرة أخرى يجب أن ننظر إلى قيم العملة واختيار واحد الذي يظهر الضعف الأكثر مقارنة. في مثالنا كان الين الياباني، و ور / جبي سيكون خيارا جيدا. وبالتالي، يمكننا التحوط لدينا شراء التجارة ور / أوسد وبيع ور / جبي.


ما هو أكثر أهمية أن نلاحظ في تحوط العملة هو أن الحد من المخاطر يعني دائما خفض الأرباح، وهنا، استراتيجية التحوط لا يضمن أرباحا ضخمة، بل يمكن أن تحوط الاستثمار الخاص بك وتساعدك على الهروب من الخسائر أو على الأقل الحد من مدى. ومع ذلك، إذا تم تطويرها بشكل صحيح، يمكن أن تؤدي استراتيجية تحوط العملة إلى أرباح لكلا الحرفين.


تويت محفظة / سلة استراتيجية التداول.


ويستند تداول المحفظة، والذي يمكن أن يسمى أيضا تداول سلة، على مزيج من الأصول المختلفة التي تنتمي إلى أسواق مالية مختلفة (الفوركس، الأسهم، العقود الآجلة، الخ).


والمفهوم وراء تداول الحافظة هو التنويع، وهو أحد أكثر الوسائل شيوعا للحد من المخاطر. من قبل التجار تخصيص الأصول الذكية حماية أنفسهم من تقلبات السوق، والحد من المخاطر وابقاء رصيد الربح.


من المهم جدا إنشاء محفظة متنوعة للوصول إلى هدف التداول الخاص بك. وإلا، فإن هذا النوع من الاستراتيجية سيكون بلا هدف.


يجب عليك تجميع محفظتك مع هذه الأوراق المالية (العملات والأسهم والسلع والمؤشرات) التي لا ترتبط بشكل صارم، وهذا يعني أن عائداتهم لا تتحرك صعودا وهبوطا في انسجام تام. من خلال خلط الأصول المختلفة في محفظتك التي هي في علاقة سلبية، مع سعر واحد الأمن صعودا والأخرى نزولا يمكنك الحفاظ على رصيد المحفظة، وبالتالي الحفاظ على الربح الخاص بك والحد من المخاطر.


توفر شركة إفك ماركيتس حاليا تقنية إنشاء وتداول الصك الشخصي الشخصي (يسي) استنادا إلى طريقة جيوركو، مما يجعل من الأسهل بكثير القيام بتداول المحفظة. تسمح هذه التقنية بإنشاء محافظ تبدأ من أصلين فقط وتشمل ما يصل إلى عشرات من الأدوات المالية المختلفة، وفتح كل من المراكز الطويلة والقصيرة داخل محفظة، عرض تاريخ الأصول الأصول تمتد إلى 40 عاما، إنشاء يسي الخاصة بك، واستخدام مجموعة واسعة من أدوات تحليل السوق، وتطبيق استراتيجيات التداول المختلفة وتحسين باستمرار وإعادة التوازن محفظة الاستثمار الخاصة بك. وبعبارة أخرى، جيوركو الطريقة هو الحل الذي يتيح لك تطوير وتطبيق الاستراتيجيات التي تناسب أفضل تفضيلاتك.


تويت شراء واستراتيجية عقد.


إن المتداول الذي يستخدم شراء واستراتيجية الاستثمار ليس مهتما بتحركات الأسعار والمؤشرات الفنية على المدى القصير. في الواقع، يتم استخدام هذه الاستراتيجية في الغالب من قبل تجار الأسهم؛ ولكن بعض المتداولين في الفوركس يستخدمونها أيضا، مشيرا إلى أنها طريقة معينة للاستثمار السلبي. وهي تعتمد عادة على التحليل الأساسي بدلا من الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية. وهذا يعتمد بالفعل على نوع المستثمر لاتخاذ قرار بشأن كيفية تطبيق هذه الاستراتيجية.


ومن شأن المستثمر السلبي أن يشاهد العوامل الأساسية مثل معدلات التضخم والبطالة في البلاد التي استثمرت بعملتها أو تعتمد على تحليل الشركة التي يملكها، معتبرا أن استراتيجية نمو الشركة وجودة منتجاتها، إلخ


بالنسبة للمستثمر النشط سيكون أكثر فعالية لتطبيق التحليل الفني أو غيرها من التدابير الرياضية لتقرير ما إذا كان لشراء أو بيع.


تويت انتشار / زوج استراتيجية التداول.


من خلال هذه الإستراتيجية يفتح المتداولون في الوقت نفسه موقفين متساويين ومعاكسين مباشرة يمكن أن يعوض كل منهما الآخر عن الحفاظ على رصيد التداول.


يمكن أن يكون تداول الفروقات من نوعين: فروقات الأسعار بين الأسواق وبين السلع. في الحالة الأولى يمكن للمتداولين فتح صفقات طويلة وقصيرة على نفس تداول الأصول الأساسية في أشكال مختلفة (على سبيل المثال في الأسواق الفورية والعقود الآجلة) وفي مختلف البورصات، بينما في الحالة الثانية يفتحون مراكز طويلة وقصيرة على أصول مختلفة ذات صلة إلى بعضها البعض، مثل الذهب والفضة.


في تداول التداول من المهم أن نرى كيف ترتبط الأوراق المالية وليس التنبؤ بحركة السوق. من المهم إيجاد أدوات تداول ذات صلة مع فجوة سعرية ملحوظة للحفاظ على التوازن اإليجابي بين المخاطر والمكافآت.


تويت سوينغ استراتيجية التداول.


التداول البديل هو الإستراتيجية التي يحتفظ بها المتداولون بالأصل في غضون يوم أو عدة أيام في انتظار تحقيق أرباح من تغيرات الأسعار أو ما يسمى ب "التقلبات".


موقف التداول البديل هو في الواقع عقد أطول من موقف التداول اليوم وأقصر من موقف شراء وشراء، والتي يمكن أن تعقد حتى لسنوات.


يستخدم المتداولون سوينغ مجموعة من القواعد القائمة على الرياضيات للقضاء على الجانب العاطفي للتجارة وإجراء تحليل مكثف. ويمكنها إنشاء نظام تداول باستخدام كل من التحليل الفني والأساسي لتحديد نقاط البيع والبيع. إذا كان في بعض استراتيجيات اتجاه السوق ليست ذات أهمية أساسية، في التجارة البديل هو العامل الأول للنظر فيها.


أتباع هذه الاستراتيجية التجارة مع الاتجاه الأساسي للرسم البياني ونعتقد في مفهوم "الاتجاه هو صديقك". إذا كانت العملة في المتداولين سوينغ صعودا طويلة، وهذا هو، شرائه. ولكن إذا كانت العملة في اتجاه هبوطي، فإنها تذهب قصيرة بيع العملة. في كثير من الأحيان الاتجاه ليس واضح، فمن جانبية - لا الصاعد، ولا الهبوطي. في مثل هذه الحالات يتحرك سعر العملة في نمط يمكن التنبؤ به بين مستويات الدعم والمقاومة. وستكون فرصة التداول البديل هنا هي فتح موقف طويل بالقرب من مستوى الدعم وفتح موقع قصير بالقرب من مستوى المقاومة.


تويت استراتيجيات الفوركس بناء على أنواع أوامر التداول.


يساعد تداول الطلبات المتداولين على الدخول أو الخروج من الموقف في اللحظة المناسبة باستخدام أوامر مختلفة بما في ذلك أوامر السوق والأوامر المعلقة وأوامر الحد وأوامر الوقف وأوامر وقف الخسارة وأوامر أوكو.


حاليا، منصات التداول المتقدمة توفر أنواع مختلفة من أوامر في التداول التي ليست مجرد '' زر شراء '' و '' زر بيع ''. ويمكن لكل نوع من أنواع التداول أن يمثل استراتيجية محددة. من المهم أن تعرف متى وكيف يتم تداولها وأي ترتيب لاستخدامه في حالة معينة من أجل تطوير إستراتيجية النظام الصحيحة.


أوامر الفوركس الأكثر شعبية التي يمكن للتاجر تطبيقها في تجارته هي:


أوامر السوق - يتم وضع أمر السوق لإعطاء التاجر لشراء أو لبيع بأفضل الأسعار المتاحة. إن واجهات الدخول في نظام السوق عادة ما تكون فقط 'شراء' و '' بيع '' الخيارات التي تجعل من سريعة وسهلة الاستخدام. أوامر معلقة - أوامر المعلقة التي تتوفر عادة في ستة أنواع تسمح التجار لشراء أو بيع الأوراق المالية بسعر محدد سابقا. في انتظار أوامر شراء حد، بيع حد، شراء وقف، بيع وقف، شراء وقف الحد وبيع وقف الحد، توضع لتنفيذ التجارة بمجرد وصول السعر إلى مستوى محدد. أوامر الحد - أمر حد يوجه التاجر لشراء أو بيع الأصل بسعر محدد. وهذا يعني أنه يجب على التاجر أولا تحديد أسعار الشراء والبيع المطلوبة. أمر الشراء أمر له لشراء بسعر محدد أو أقل. و أمر بيع الحد يبيع لبيع بسعر محدد أو أعلى من ذلك. وبمجرد وصول السعر إلى السعر المحدد، سيتم ملء أمر الحد. أوامر التوقف - يتم تنفيذ أمر وقف بيع أو شراء أمر وقف بعد مستوى وقف، ومستوى السعر المحدد، وقد تم التوصل. يتم وضع أمر وقف الشراء فوق السوق ويتم وضع أمر وقف البيع تحت السوق. أوامر وقف الخسارة - يتم تحديد أمر وقف الخسارة للحد من مخاطر التجارة. يتم وضعه على مستوى السعر المحدد الذي وراءه تاجر لا يريد أو غير مستعد لخطر أمواله. بالنسبة للموقف الطويل، يجب عليك تحديد أمر وقف الخسارة أسفل نقطة الدخول التي ستحميك من انخفاض السوق. وحيث أنه، بالنسبة للمركز القصير، يجب حماية النظام فوق دخول التجارة من ارتفاع السوق. أوكو - أوكو (واحد إلغاء واحد) يمثل مزيج من اثنين من الأوامر المعلقة التي يتم وضعها لفتح موقف بأسعار تختلف عن سعر السوق الحالي. إذا تم تنفيذ واحد منهم الآخر سيتم إلغاء تلقائيا.


تويت استراتيجيات التداول خوارزمية.


هذا النوع من برامج الكمبيوتر يعمل من قبل مجموعة من الإشارات المستمدة من التحليل الفني. التجار برنامج تجارتهم من خلال توجيه البرنامج ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها.


وتشمل المنصات عالية الجودة المنصات التكميلية التي تعطي فرصة التداول الخوارزمية. هذه المنصات المتقدمة التي يمكن من خلالها للمتداولين القيام بالتداول الحسابي هي نيترادكس و ميتاترادر ​​4.


منصة التداول نيترادكس بالإضافة إلى وظائفها الرئيسية، يوفر التداول الآلي من قبل نيترادكس المستشارين. هذا الأخير هو منصة الثانوية التي تساهم في التداول الآلي ويعزز وظائف المنصة الرئيسية من قبل نتل + (نيترادكس اللغة). كما يسمح هذا النظام الثانوي لأداء عمليات التداول الأساسية في وضع "دليل"، مثل فتح وإغلاق المراكز، ووضع أوامر واستخدام أدوات التحليل الفني.


منصة التداول ميتاترادر ​​4 يعطي أيضا إمكانية لتنفيذ التداول حسابي من خلال لغة برنامج متكامل MQL4. على هذا المنبر التجار يمكن إنشاء الروبوتات التداول الآلي، ودعا أدفيسورس، ومؤشرات خاصة بهم. يتم تنفيذ جميع وظائف إنشاء المستشارين، بما في ذلك التصحيح والاختبار والتحسين وتجميع البرنامج وتنشيطها في MT4 محرر ميتا.


يتم تطوير استراتيجية تداول العملات الأجنبية من قبل الروبوتات والبرامج أساسا لتجنب العنصر العاطفي للتجارة، كما يعتقد أن الجانب النفسي يمنع التجارة بشكل معقول، ولها في الغالب تأثير سلبي على التجارة.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


استراتيجية متقدمة # 10 (تريند لاين استراتيجية التداول)


قدمه إدوارد ريفي في 4 أكتوبر 2008 - 08:30.


لقد تم إنجاز عمل عظيم حقا من قبل مايرون، مؤلف استراتيجية تريند لاين الحالية للتجارة.


دعم المقاومة التداول، والتجارة خط الاتجاه، والتحقق من أعلى الأطر الزمنية، وإدارة الأموال و [مدش]؛ الاستراتيجية لديها قاعدة نظرية تشبه ملموسة وتنفيذ بسيط و [مدش]؛ مزيج الفوز، الذي يضعه في فئة الاستراتيجيات المتقدمة.


تذكر، ملاحظاتك والتعليقات والاقتراحات هي دائما في الطلب الكبير!


أولا وقبل كل شيء، هذا الموقع رائع. إدوارد، أنت رجل عظيم.


لقد تم عرض استراتيجية تداول بسيطة لمدة أسبوع (29 سبتمبر - 3 أكتوبر 2008) وحققت ما يقرب من 200٪ العائد على الاستثمار في أسبوع مع 5000 $ حساب وأود أن تقاسمها وسيكون من الرائع أن يكون العديد من المشاركين في اختبار هذه الاستراتيجية بها.


أنا أسمي هذا إستراتيجية التداول تريند لاين ويستند على:


في أعقاب هذا الاتجاه.


هيرد & أمب؛ قرأت ذلك قبل مليون مرة؟ لول ... لا يمكن إلقاء اللوم عليك. ولكن ربما يمكنك معرفة شيء إضافي هنا.


هل لنفسك صالح ونلقي نظرة على الرسم البياني ومعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد الاتجاه. هل هناك اتجاه رئيسي قائم؟ من المهم أن تحدد الاتجاه الرئيسي & أمب؛ بمجرد تحديد ذلك، تستند قرارات التداول الخاصة بك في اتجاه الاتجاه الرئيسي. هناك استثناءات حيث يمكنك الذهاب ضد الاتجاه الرئيسي، ولكن لن أتطرق إلى أن هنا. كيس ... كيب إيت سيمبل & أمب؛ بسيط.


الأطر الزمنية المناسبة لهذه الاستراتيجيات هي يوميا، 4h، 1hr، 30mins.


يمكنني استخدام فقط 1 مؤشر Metatrader4 يسمى سوينغ ز (ز ل زيجزاغ). هو متاح بحرية في الشبكة، فقط جوجل ذلك ويمكنك تحميل البرنامج. بفضل مبرمج الذي كتب عليه. هذا المؤشر مفيد فقط لأنك تستطيع التعرف على أعلى مستوياته السابقة وأدنى مستوياته التي تعمل كمقاومة & أمب؛ مستويات الدعم وأعتقد أنه هو أداة قوية لاستخدامها في هذه الاستراتيجية.


لذا دعونا نبدأ نحن؟ أدعو هذه الاستراتيجية التداول الاتجاه لأنه ينطوي على رسم خطوط الاتجاه باستخدام أعلى مستوياته والتأرجح من مؤشر سوينغ ز.


قواعد الدخول القصيرة:


(أ) النظر في الإطار الزمني الذي ترغب في استخدامه وتحديد الاتجاه الرئيسي. الحصول على الصورة الكبيرة أولا، وهذا أمر مهم جدا. بالنسبة لي، عندما أريد أن التجارة على الرسم البياني للساعة، وأنا أولا التحقق من الرسم البياني اليومي، ونود أيضا أن نرى ما يحدث في الرسم البياني 4hr وكذلك لمعرفة ما إذا كان يمكن أن بقعة اتجاه واضح أو قناة أو الازدحام يحدث في اليومية والرسوم البيانية 4hour. أنا البقاء خارجا إذا كان هناك ازدحام حتى اندلاع الازدحام يحدث ويتم تأسيس الاتجاه. أرسم خطوط الاتجاه في اليومية أو على الرسم البياني 4rhly الرسم البياني ثم التبديل إلى الإطار الزمني 1hr. أنا تحديد الاتجاهات في الساعة ورسم خط الاتجاه (ق) كذلك.


(ب) أضع أمر وقف بيع، على الأقل 5 بيبس تحت انخفاض الشمعة التي تمس أو تتقاطع مع خط الاتجاه. خط الاتجاه يمكن أن يكون يوميا، 4hrly أو الخط 1hr. يجب وضع طلبك عند إغلاق الشمعة. لماذا 5 نقاط؟ أنا لا أعرف، 5 يبدو وكأنه عدد جيد بالنسبة لي ... لدي خمسة أصابع على كل ذراع وبالمثل للساقين، لذلك 5 هو عدد ولدت مع ... وضع 10 نقطة إذا كنت تريد. ملاحظة يجب أن تنتظر السعر إلى الاقتراب من خط الاتجاه أو قريبة جدا من خط الاتجاه قبل وضع أمر وقف بيع الخاص بك.


(ج) أفضل أن أضع وقف الخسارة عند 5 نقاط على الأقل فوق أعلى مستوى سوينغ. يجب تعيين وقف الخسارة الخاصة بك وفقا لحسابات إدارة الأموال الخاصة بك والتحمل للمخاطر.


(د) وضعت هدفي الربحي فقط مع مستوى منخفض سوينغ السابق.


(ه) إدارة التجارة: عندما تتحرك التجارة لصالحي، أتحرك وقف الخسارة إلى 5 نقاط على الأقل فوق كل قمم أدنى لاحقة (أدنى مستويات التأرجح).


قواعد الدخول الطويلة:


فقط تفعل العكس تماما من دخول قصيرة.


(1) اضبط أمر وقف الشراء 5 نقاط فوق قمة الشمعة التي تتقاطع مع خط الاتجاه عند إغلاق الشمعة.


(2) أضع وقف الخسارة أسفل المستوى المنخفض مؤخرا.


(3) أضع هدفي الربحي في مستوى أعلى مستوى سابق.


(4) كما تتحرك التجارة في صالحي أنا نقل وقف الخسارة إلى 5 نقاط على الأقل فقط تحت كل أعلى ارتفاع لاحق أعلى سوينغ هذا النموذج.


شورت إنتري إكسامبل:


هذا المرفق هو الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) والذي يظهر الصفقات القصيرة التي كان من الممكن اتخاذها وكان من الممكن أن تكون مربحة جدا باستخدام هذه الإستراتيجية.


(جميع سكريشوتس قابلة للنقر)


مثال الدخول الطويل:


تعلق هو الرسم البياني اليومي أوسد / كاد ويظهر الإدخالات التجارية المحتملة لتعطيك الفهم البصري لكيفية تحديد الإعداد التجاري المحتمل واتخاذها.


هنا هو لقطة من الصفقات لقد اتخذت باستخدام استراتيجية أعلاه. لقد حاولت 1 دقيقة الإطار الزمني، 5 دقيقة الإطار الزمني و 15 دقيقة ولكن نحو النهاية، وقد تميل أكثر نحو استخدام الأطر الزمنية أكبر مثل 4hr، 1hr & أمبير؛ 30min الإطار الزمني حتى أنني لا البقاء لصقها على جهاز الكمبيوتر طوال اليوم.


تعلق هي حساب التاريخ قطة من الصفقات المتخذة في جزأين وأنا غير قادر على اتخاذ 1 كاملة قطة.


أتمنى لكم جميعا صحة جيدة.


هذه الاستراتيجية مدهشة، القبعات قبالة لك buddy. i أريد فقط أن أطلب منكم أنني لم يكن لديك تأرجح مؤشر التعرج حتى هل هناك أي بديل آخر؟ يعني هل هناك أي طريقة أخرى لتحديد أعلى مستويات التأرجح وانخفاض سوينغ؟ آمل سوف الرد قريبا.


بيغبوند اللاسلكية همم. هل انتم من استراليا ؟


الرجاء الاتصال بي في myronn_s [أت] ياهو وأنا سوف ترسل مؤشر لك.


كنت حقا لا تملك لاستخدام مؤشر ز سوينغ على الإطلاق في هذه الاستراتيجية. ولكنه يجعل من السهل بصريا بالنسبة لي تحديد أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها في الماضي، واستنادا إلى ذلك خطوط الاتجاه رسم.


في الإجابة على سؤالك بشأن الاستبدال: مفهوم هذا المؤشر هو بسيط جدا، فإنه زيجزابس بين سوينغ عالية & أمب؛ إذا كان عليك أن تفعل دون هذا المؤشر، كل ما عليك القيام به هو رسم خط الاتجاه (ق) ربط قمم كبيرة في الاتجاه الهبوطي & أمبير؛ يربط أدنى مستوياته في اتجاه صاعد. يتم التعرف على قمم عالية ومنخفضة بسهولة على أي مخطط. على الأقل 2 "قمم" أو 2 "وديان" هو مطلوب بالنسبة لك لرسم خط الاتجاه صالح. وعادة ما يكون هناك خط من أفضل تناسب إذا كان لديك 3 نقاط أو أكثر ل كونكت.


نأمل أن يجيب على سؤالك.


نعم، أوسي. لول، الهبة الميتة هاه؟ أين ستجدون بيغبوند.


شكرا جزيلا لردكم السريع والإجابة التفصيلية لسؤالي.


هذه هي استراتيجية القوة! مليون شكرا!


كما فهمت، يتم أخذ كل ما تبذلونه من الإدخالات على الإطار الزمني 1 ساعة. هل هذا صحيح؟


هل لي أن أسأل، كيف يمكنك تحديد ما يتأرجح للاستخدام (يوميا، 4 ساعات، أو ساعة) لتحديد وقف الخسائر؟


هل تعتمد على خط الاتجاه يجري ضرب. أو أنا خلط الأشياء. شكرا لكم!


شكرا لهذا العمل العظيم. u بالتأكيد فعلت هنا .. ما أريد أن أسأل هو أنه إذا ش الحصول على الاتجاه اليومي، 4hrs، 1hr، سوف ش فقط دخول التجارة؟ أو ش انتظر شيئا آخر؟ والتي زوج العملات التي تناسب الاستراتيجية أخيرا ما ستكون الخطوة التالية إذا شمعة مجرد كسر خط الاتجاه الخاص بك، يعني سيكون لديك لانتظار الاتجاه إلى أن تنمو طويلة أن يكون خط الاتجاه الجديد والمعاكس أو ماذا؟


فيما يتعلق بالدخول، أنا أفضل لاستخدام 1hr & أمب؛ 30 دقيقة للإدخالات.


لوقف الخسارة، اسمحوا لي أن أعطي مثالا هنا: عندما أضع أمر وقف بيع بلدي في الإطار الزمني 1hr، وأنا ابحث عن ارتفاع سوينغ السابقة أيضا في الإطار الزمني 1hr ووضع وقف الخسارة بلدي فقط 5 نقاط فوقه. إذا كان ارتفاع سوينغ السابق هو فقط فوق بلدي دخول ووقف الخسارة بلدي مثل (20pips) وضعت فوق ذلك مباشرة، وهذا أمر جيد. حسنا، المشكلة هي: ماذا يحدث إذا كان ارتفاع الأرجوحة السابقة حوالي 100 نقطة (وهذا يعني 100 نقطة وقف الخسارة حق؟ هل يمكنك أن تأخذ ذلك أم لا؟ يعتمد على المخاطر المخاطر وقاعدة إدارة المال الخاص بك. عندما ينتهك أموالي قاعدة الإدارة، ما أقوم به هو التبديل إلى إطار زمني أصغر، وهذا سيكون 30min. في هناك، وأنا ابحث عن ارتفاع سوينغ التي من شأنها أن تكون أقرب بكثير إلى نقطة دخولي ومع وقف الخسارة التي تناسب إدارة أموالي وهذا هو حيث أضع وقف الخسارة فقط 5 نقاط على الأقل فوق قمة سوينغ السابقة في الإطار الزمني 30min.


ثاتس كيف أفعل ذلك، وآمل أن كل شيء سوف التجربة ونرى ما يناسب كل واحد منكم بشكل فردي والتجار.


تذكر، انتظر السعر ليأتي إلى خطوط الاتجاه قبل اتخاذ أي الصفقات، لا تأخذ أي شيء بين خطوط الاتجاه الرئيسية. الصبر هو المفتاح.


3 أسئلة جيدة، أحاول جهدي للرد عليها بالنسبة لك.


(1) إذا ش الحصول على الاتجاه اليومي، 4hrs، 1hr، سوف ش فقط دخول التجارة؟ أو ش انتظر شيئا آخر؟


الجواب: الرسم ترندلينس يساعدني على اكتشاف الاتجاه في السوق، وأنا أعلم أن السعر يقترب من هذا الاتجاه، فإنه لا شيئين: انها مستبعد قبالة ذلك & أمب؛ يتم اتباع / اتباع اتجاه الاتجاه العام أو أنه يتقاطع معها والتي يمكن أن تشير إلى تغيير جديد في اتجاه الاتجاه. أنا وضع طلبي كما هو موضح في الاستراتيجية. لا يوجد شيء آخر أن انتظر. الثابتة والمتنقلة علما بأنني المشورة بعدم استخدام إدخالات أمر السوق عندما أسعار بالقرب من خطوط الاتجاه لأن أي شيء يمكن أن يحدث هناك. فإنه يمكن كسره & أمب؛ أو يمكن إجراء سوجيت إلى خط الاتجاه. يمكنك وضع أوامر التوقف الخاص بك مع الثقة أنه إذا كان تريندلين يحمل ترو، وسوف يتحرك السعر في اتجاه الاتجاه الرئيسي مرة أخرى. لذلك لم يكن لديك لمطاردة مطاردة ذلك، والانتظار حتى يأتي إلى وقف النظام الخاص بك.


(2) وزوج العملات الذي يناسب الاستراتيجية.


الإجابة: أي زوج من العملات التي تتجه. البقاء بعيدا عن التداول إذا لم تتمكن من تحديد بوضوح أي اتجاهات في أي الأطر الزمنية التي ترغب في التجارة في.


(3) ما ستكون الخطوة التالية إذا شمعة مجرد كسر خط الاتجاه الخاص بك، يعني سوف تضطر إلى الانتظار لهذا الاتجاه لتنمو طويلة أن يكون خط الاتجاه الجديد والمعاكس أو ماذا؟


الجواب: سيكون هناك الشموع كسر أو تقاطع خط الاتجاه (ق) في محاولة لرئاسة في الاتجاه المعاكس للاتجاه الرئيسي. في كثير من الأحيان، وهذه الاختراق تكون كاذبة وسوف تأتي في نهاية المطاف أسفل وطاعة خط الاتجاه وهذا هو السبب لديك إلى الانتظار بصبر مع توقف أودر على الشمعة الأولى يتقاطع خط الاتجاه. ومع ذلك، إذا تم كسر خط الاتجاه ويتم إجراء ارتفاع أعلى سوينغ ارتفاع أعلى وأعلى سوينغ التي قد تشير إلى اتجاه صعودي. مقابل الاتجاه الهبوطي: أدنى مستوياته الجديدة من أدنى مستوى له. عندما يحدث ذلك، إلغاء أي أوامر وقف قد يكون لديك ورسم تردلينس مع في اتجاه حالة السوق المتغيرة الجديدة وانتظر السعر ليأتي إلى خط الاتجاه (ق)


أتمنى أن يساعدك هذا.


ممتنة لشرح مفصل الخاص بك. فهمتك :)


سؤال واحد أكثر تواضعا، يرجى: هذه المرة حول أهداف الربح. نفس المشكلة: أنا أدخل على الرسم البياني 1 ساعة، هل أنا ابحث عن البديل السابق على الإطار الزمني 1 ساعة؟


في الأمثلة الخاصة بك الرسوم البيانية هي 4 ساعات ويتم اختيار الأهداف اليومية والأرباح وفقا لذلك. هل كانت تلك الإدخالات مأخوذة على غير الرسم البياني لكل ساعة؟


أتمنى لكم كل النقاط في الفوركس :)


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


كيفية بناء وتجارة استراتيجية الاتجاه متابعة.


حركة السعر و ماكرو.


يجب على التجار أن يتطابقوا مع استراتيجيتهم مع ظروف السوق المناسبة. ويمكن أن تكون الاتجاهات جذابة منذ حدوث تحيز في هذا السوق بالذات. في هذه المقالة، نعرض كيف يمكن للتجار البدء في تطوير استراتيجية التداول الاتجاه الخاصة بهم.


إلى أي شخص يتاجر في الأسواق، فإنه من المستحسن في كثير من الأحيان أن يكون استراتيجية من نوع ما للذهاب عن القيام بذلك.


بعد كل شيء، فقط & لسو؛ التخمين و [رسقوو]؛ ليس من المرجح أن تعمل بشكل جيد جدا لأي شخص المضاربة في الأسواق على المدى الطويل. وجود فكرة عن نوع الوضع الذي يبحث عنه يمكن أن يكون مفيدا للغاية. مع استراتيجية، يمكن للتجار أن ننظر إلى التركيز على الحالات التي السوق قد تعطي لهم أفضل احتمالات النجاح.


بعد اكتشاف ضرورة وجود استراتيجية، سوف التجار غالبا ما تستمر للحصول على & لوت؛ أفضل & [رسقوو]؛ الاستراتيجية التي يمكن العثور عليها. هذا يمكن أن يكون عملية مطولة لبعض الناس، وكثير من التجار غالبا ما يبحثون عن شيء لا يوجد: انهم & [رسقوو]؛ يبحث عن الاستراتيجية التي نادرا (أو أبدا) يفقد.


هذا لا يوجد.


وبصرف النظر عن مدى قوة أي استراتيجية قد تكون على الإطلاق، فإنه لن يكون التنبؤ بنسبة 100٪ من تحركات السوق. المستقبل غير شفاف مع أو بدون استراتيجية قوية. استراتيجية جيدة يمكن ببساطة تسمح للتاجر للتركيز على الاوضاع والاحتمالات أعلى احتمالا في محاولة لكسب المزيد من المال مما يخسرونه؛ بحيث تكون قادرة على صافي الربح.


كما نظرنا في المقال، كيفية بناء استراتيجية التداول، والأسواق غالبا ما تظهر واحدة من ثلاثة شروط مختلفة، وغالبا ما يتم تقديم التجار أفضل من خلال مطابقة استراتيجيتها مع حالة السوق المناسبة. في هذه المقالة، والاثنين المقبلين سوف ندرس كل من هذه الشروط الثلاثة في أكثر عمقا بحيث يمكن للتجار أن يقرروا كيفية صياغة استراتيجياتهم بشكل أكثر ملاءمة.


في هذه المقالة، سنعيد التركيز على الحالة الأكثر شيوعا: الاتجاهات.


ومن بين ظروف السوق الثلاثة المحتملة، ربما تكون الاتجاهات الأكثر شعبية بين التجار؛ والسبب في ذلك هو ما كنا قد ألمح إلى قليلا في وقت سابق.


المستقبل غير واضح، وحركات الأسعار لا يمكن التنبؤ بها. بمجرد التعرف على الاتجاه، لاحظ التاجر انحيازا قد أظهر نفسه في السوق. وربما كان هناك تحسن في البيانات الأساسية لذلك الاقتصاد؛ أو ربما انها و رسكو؛ ق تحرك البنك المركزي مدفوعة على الجزء الخلفي من & [رسقوو]؛ الين-- تيرفنتيون و [رسقوو]؛ أو جولة أخرى من ك.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ أعدها جيمس ستانلي.


أيا كان السبب، وجود التحيز في السوق والتي هي مرئية من مسار على الرسم البياني. الجزء المغري من هذا هو أنه إذا استمر هذا التحيز، قد يكون المتداول قادرا على القفز على الاتجاه، والسماح للسوق القيام رفع ثقيل لنقل الموقف إلى منطقة مربحة.


جانب آخر جذابة من التداول مع الاتجاهات هو أن المضارب يمكن أن ننظر إلى توظيف المنطق القديم ل & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية. & [رسقوو]؛ ليس كافيا ببساطة شراء اتجاه صاعد، أو لبيع اتجاه لأسفل. وغالبا ما يخدم التجار في انتظار الاتجاه الصاعد إلى التراجع قبل الشراء (أو انتظار اتجاه نزولي إلى مزق أعلى قبل البيع)، في محاولة لدخول موقف بتكلفة رخيصة قدر الإمكان.


وبهذه الطريقة، إذا كان الاتجاه لا يستمر، يمكن للتاجر الخروج من الموقف بسرعة قبل أن تصبح الخسارة لا تطاق أيضا. ولكن إذا استمر الاتجاه، فإن التاجر قد يكون قادرا على الربح بمقدار ثلاثة أو أربعة أو خمسة أضعاف المبلغ الذي كان عليه في البداية المخاطرة لدخول التجارة. هذه طريقة غير مهددة يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تجنب الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس.


كيفية بناء استراتيجية الاتجاه.


العديد من المؤشرات الأكثر شعبية يمكن أن تكون مفيدة عند تصميم استراتيجية الاتجاه. ولتحقيق التحليل الفني خطوة أخرى عند تصميم نهج التداول الاتجاه، فإن العديد من التجار سوف ننظر إلى استخدام تحليل إطار زمني متعددة من أجل الحصول على نظرة متعددة في سوق تتجه.


ناقشنا مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد في مقالة "الإطار الزمني للتجارة". في المقالة، نقترح الأطر الزمنية المحتملة التي يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن الاستفادة منها بناء على أوقات عقدهم المرغوبة.


عند استخدام تحليل إطار زمني متعدد مع استراتيجية التداول الاتجاه، وغالبا ما يتجه التجار إلى الإطار الزمني أطول للعثور على وتشخيص قوة هذا الاتجاه. ويمكن القيام بذلك بطرق عديدة. بعض التجار يفضلون القيام بذلك دون أي مؤشرات على الإطلاق، وذلك باستخدام السعر والسعر وحده (ويشار إلى الدراسة التي باسم & لسكو؛ السعر العمل، و [رسقوو]؛ والتي يمكنك معرفة المزيد عن هنا).


سوف يتطلع المتداولون الآخرون إلى أحد المؤشرات الأكثر شيوعا، وهو المتوسط ​​المتحرك. هناك الكثير من النكهات المختلفة وأنواع المتوسطات المتحركة، ولكن الهدف هو كل نفس & نداش؛ لتبين لنا & [رسقوو]؛ خط في الرمال و [رسقوو]؛ ما إذا كانت تحركات الأسعار هي & لسو؛ فوق المتوسط ​​و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أقل من المتوسط ​​& [رسقوو]؛ لفترة معينة من الزمن.


يمكن أن تساعد المتوسطات المتحركة التجار على تشخيص الاتجاهات والاتجار بها.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ أعدها جيمس ستانلي.


بعد أن تم تشخيص هذا الاتجاه، يمكن للتاجر ثم مؤامرة الدخول إلى الموقف. ولهذا، هناك العديد من الخيارات المتاحة.


الدخول في الاتجاه.


هناك قول مأثور أن يذهب: & لسو؛ الاتجاه هو صديقك & هيليب؛ حتى ينتهي. & [رسقوو]؛


هذا السطر الواحد يلخص إلى حد كبير المأزق الذي يواجه التجار عند اتجاهات التداول. في حين تم عرض التحيز في السوق، ويمكن أن تستمر؛ ليس هناك شيء من هذا القبيل & لسكو؛ بالتأكيد النار الاتجاه استمرار الإعداد. & [رسقوو]؛


لذلك، عندما لا يستمر هذا الاتجاه، وغالبا ما ينصح المتداول أن ننظر إلى التخفيف من الخسائر بحيث انعكاس لا يضر حساب التداول الخاصة بهم سيئة للغاية.


في محاولة لتكون دقيقة قدر الإمكان، فإن العديد من التجار الانتقال إلى إطار زمني أقل في محاولة للحصول على نظرة أكثر تفصيلا على التحرك داخل الاتجاه على المدى الطويل.


بعض التجار سوف تستخدم حركة السعر للدخول في الإطار الزمني السفلي، تحسبا للاتجاه صورة أكبر مستمرة. وقمنا بإيجاز مثل هذا النهج في المادة، استخدام السعر العمل للاتجاهات التجارية.


سعر العمل يمكن أن تساعد التجار تشخيص والاتجاهات التجارية.


ويمكن للمتداولين أيضا أن يبحثوا عن استخدام المؤشرات لرسم الدخول، في إطار فرضية أن الاتجاه على المدى الطويل قد يكون في المراحل الأولى من استمراره؛ ويمكن إدخالها مع الرسم البياني على المدى القصير.


هناك العديد من خيارات المؤشرات لهذه الفرضية. العديد من التجار سوف ننظر إلى مؤشرات التذبذب مثل رسي أو ماسد لتحريك الموقف. الخيارات الشعبية الأخرى هي ماكد، ستوشاستيك، تسي، ومتوسط ​​المتحرك كروس.


التجار الذين يتطلعون إلى التكهن مع هذا الاتجاه يريدون التركيز فقط على الإشارات التي تتحرك في هذا الاتجاه.


لذلك، على سبيل المثال، إذا تم العثور على اتجاه صاعد على الرسم البياني على المدى الطويل، فإن التاجر يبحث فقط عن الشراء. إذا كانوا يتطلعون إلى بيع، فإنه ليس استراتيجية التداول الاتجاه لفترة أطول كما التاجر يبحث عن انعكاس (أو البديل) التي لا تتفق مع اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.


أنواع استراتيجيات التداول-الاتجاه.


نتحدث كثيرا عن تداول الاتجاه في ديليفكس، وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو أنه واحد من أكثر الطرق نظيفة لاستخدام تحليل المتداول في خطة التداول.


بعد كل شيء، والمستقبل غير معروف. ولا أحد لديه الكرة وضوح الشمس التي سوف تستقر بشكل سحري تحركات الأسعار غدا & [رسقوو]؛ s. ولكن حقيقة الأمر هي أن التحيزات موجودة، والاتجاهات تحدث (لسبب ما)، وفي كثير من الحالات قد تستمر هذه الاتجاهات.


في مقالنا باستخدام حركة السعر للاتجاهات التجارية، نعرض للمتداولين كيف يمكن بناء مثل هذا النهج دون الحاجة إلى أية مؤشرات على الإطلاق. السعر والسعر وحده غالبا ما يكفي لإظهار التجار ما يحتاجون إلى أن نرى متى وكيف وكيف يريدون الدخول في الصفقات في اتجاه هذا الاتجاه.


إذا كان التجار يريدون طريقة أكثر موضوعية من التداول مع الاتجاهات، فإنها يمكن أن ننظر لتنفيذ مؤشر مثل مؤشر القوة النسبية لتحريك الموقف بعد أن تم تصنيف الاتجاه على الرسم البياني على المدى الطويل مع السعر العمل. لقد غطينا هذا النهج في المقالة، السعر العمل مع مؤشر القوة النسبية.


يمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى استخدام الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات أن يأخذوا هذه الخطوة أبعد من ذلك مع المنطق المستخدم في بلدي & لوت؛ الإصبع & [رسقوو]؛ استراتيجية سلخ فروة الرأس. وقد تم تحديد هذه الاستراتيجية بشكل كامل في المادة القصيرة المدى الزخم سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس. وفي هذه الاستراتيجية، تستخدم المتوسطات المتحركة لتصنيف الاتجاه على إطار زمني أطول، ويستخدم المتوسط ​​المتحرك / السعر المتحرك في الإطار الزمني الأقصر ليتحرك في اتجاه الاتجاه. في حين أن هذا هو بمثابة استراتيجية سلخ فروة الرأس، يمكن للتجار بالتأكيد مبادلة الأطر الزمنية مع تلك المقترحة في الوقت إطارات للتجارة لجعل منطق الاستراتيجية قابلة للتشغيل على المدى الطويل.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية تداول الاتجاهات في الفوركس & # 8211؛ دليل كامل.


لقد سمعنا جميعا القول "هذا الاتجاه هو صديقك"، وبينما يبدو لطيفا لا يعلمنا حقا أي شيء عن تداول سوق تتجه أو كيفية التعرف على واحد. في درس اليوم، وانا ذاهب الى اعطاء يا رفاق بعض المعلومات الصلبة على التداول الاتجاه الذي يمكنك البدء في استخدام على الفور. درس اليوم هو كل شيء عن تداول الأسواق تتجه مع حركة السعر، ونحن سوف نتحدث عن كيفية معرفة متى يتجه السوق وكيفية الاستفادة من هذه الاتجاهات.


آمل يا رفاق إيلاء اهتمام وثيق إلى اليوم & # 8217؛ ق المادة والرجوع إليها عندما يكون لديك أي أسئلة حول كيفية التجارة أو تحديد سوق تتجه. في الواقع، إذا كنت تسأل عن الاتجاهات & # 8230؛ أنا ربما يحيلك إلى هذه المقالة!


هيا بنا نبدأ…


الخطوة الأولى: تعلم كيفية التعرف على اتجاه مع عدم اتخاذ أي إجراء غير مسبوق للسعر.


كما تعلمون على الأرجح، هناك طن من المؤشرات المختلفة التي يمكنك وضعها على الرسوم البيانية الخاصة بك إلى 'مساعدة' يمكنك تحديد سوق تتجه والتجارة معها. العديد من التجار يقضون ساعات لا تحصى والدولار على أنظمة التداول الاتجاه التالية أو على المؤشرات التي في نهاية المطاف حتى الخلط بينها وجعل عملية اكتشاف الاتجاه أكثر صعوبة بكثير مما يجب أن يكون.


لقد كنت دائما مؤيدا قويا للمراقبة البصرية من العمل سعر الخام من السوق، كما تعلمون على الأرجح. وأعتقد أيضا أن مجرد مراقبة عمل سعر الخام في السوق، من اليسار إلى اليمين، هو أسهل وأكثر فعالية طريقة لتحديد اتجاه وبقعة إدخالات عالية الاحتمال داخله.


واسمحوا لي أن أسجل ملاحظة سريعة قبل المضي قدما: إن الاتجاه ليس في الواقع استراتيجية بحد ذاتها؛ انها مجرد نقطة إضافية من التقاء أن يزيد من احتمال التجارة. ومع ذلك، مجرد القفز عشوائيا مع سوق تتجه ليست ميزة أو استراتيجية.


كما يتحرك السوق أعلى أو أقل، نقاط التحول السابقة، أو نقاط التأرجح كما أود أن ندعو لهم، تصبح نقاط مرجعية التي يمكننا استخدامها لمساعدتنا في تحديد اتجاه السوق. إن الطريقة الأساسية لتحديد الاتجاه هي التحقق ومعرفة ما إذا كان السوق يحقق نمطا من ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته في اتجاه صاعد أو ارتفاعات منخفضة وأدنى مستويات هبوطية للاتجاه الهبوطي. هذا هو مجرد مراقبة بصرية القديمة واضحة من العمل في السوق السعر الطبيعي ... لا أنظمة التداول مومبو جمبو أو الرصاص السحر هنا. أود أن يا رفاق لإلقاء نظرة على هذا الرسم البياني البسيط الذي رسمته أدناه؛ فإنه يظهر لنا الفكرة الأساسية المتمثلة في البحث عن أعلى مستوياته (ه) وأدنى مستوياته (هل) للاتجاهات الصعودية والهبوط المنخفضة (ل) والهبوط المنخفضة (ل) للاتجاهات الهابطة:


ملاحظة: كل دائرة ملونة تسلط الضوء على ما نعتبره "نقطة التأرجح" في السوق:


وبالتالي، فإن الملاحظة العامة لنقاط التأرجح في السوق هي النقطة الأولى في تحديد ما إذا كان السوق يتجه. إذا كنت لا ترى نمط من ه هل أو ل ل، ولكن بدلا من ذلك ترى حركة السعر جانبية مع عدم وجود اتجاه عام صعودا أو هبوطا واضحا لذلك، فإنك ربما تنظر في سوق محدد النطاق أو واحد هو ببساطة تقطيع مرة أخرى .


نصيحة: لا ينبغي عليك أن تفكر مليا في ما إذا كان السوق يتجه أم لا. معظم التجار جعل الاتجاه اكتشاف الطريق صعبة للغاية. إذا كنت تأخذ نهج الحس السليم والمريض، فإنه عادة ما يكون واضحا إلى حد ما إذا كان السوق يتجه أو ليس فقط من خلال النظر في العمل سعر الخام من الرسم البياني لها، من اليسار إلى اليمين. تأكد من وضع علامة على نقاط التأرجح على الرسم البياني الخاص بك، حيث أنها سوف توجه انتباهكم وتساعدك على معرفة ما إذا كان هناك نمط من ه و هل أو ل و ل، كما نوقش أعلاه.


خصائص الأسواق تتجه.


وتميل الأسواق السائدة إلى اتخاذ خطوات قوية في اتجاه الاتجاه الذي تتبعه فترات التوحيد أو التراجع في الاتجاه المعاكس قبل الساق التالية في اتجاه الاتجاه. ستلاحظ هذا النمط يحدث في أي اتجاه تقريبا يمكنك أن تجد. عادة، ما يحدث لكثير من التجار هو أنها سوف تجعل بعض المال خلال فترات حركة الاتجاه اتجاه قوي، ولكن بعد ذلك أنها لا تزال تتداول كما السوق يأخذ استراحة من الاتجاه ويتعزز. إنها هذه الفترات التي يتخلى فيها التجار عن كل المكاسب التي حققوها عندما كان السوق يتحرك بقوة.


تحتاج إلى معرفة كيفية التعرف على أجزاء مختلفة من الاتجاه، وهذا سوف تساعدك على تجنب الإفراط في التداول خلال فترات متقطعة / التوحيد وسوف تعطيك فرصة أفضل في الربح عندما الاتجاه يجعل خطوة قوية.


هنا مثال على ما أتحدث عنه:


في الرسم البياني أعلاه، يمكننا أن نرى أن السوق تتجه إلى التحرك في البثور، تتحرك في اتجاه الاتجاه ومن ثم المماطلة لأخذ نفسا قبل ساق أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. الآن، كل الاتجاهات من الواضح أنها ليست بالضبط نفس الشيء، ولكننا عادة ما نرى النمط العام المذكور أعلاه؛ تحركا قويا في اتجاه الاتجاه تليها فترة من التوحيد أو الارتداد في الاتجاه المعاكس.


الآن، هذه ريتريسس هي عندما يكون لدينا أعلى إمكانات لدخول احتمال كبير داخل هذا الاتجاه. في كثير من الأحيان، سوف السوق تعيد إلى ما يقرب من مستوى نقطة تأرجح السابقة قبل استئناف الاتجاه. في اتجاه صعودي هذه النقاط المتأرجحة هي الدعم وفي الاتجاه الهابط هي المقاومة. إلقاء نظرة على الرسم البياني الأول في هذه المقالة لتجديد سريع على ما أتحدث عنه. أيضا، دعونا ننظر إلى الرسم البياني نظرنا للتو ولكن هذه المرة مع مستويات الدعم ملحوظ. وأسفرت مستويات الدعم هذه بعد أن بدأ السوق في التراجع أدنى ضمن هيكل الاتجاه الصعودي الأوسع نطاقا.


لاحظ نمط "الخطو" الذي خلفته نقاط التأرجح في هذا الاتجاه الصاعد. وبما أن السوق يتراجع مرة أخرى إلى مستويات "الخطوات" أو مستويات الدعم هذه، سنركز اهتمامنا ونراقب إشارات حركة السعر التي تشكل بالقرب من هذه المستويات لإعادة الانضمام إلى الاتجاه الصعودي:


ملاحظة: تنطبق هذه المبادئ نفسها في سوق تتجه لأسفل ولكننا سوف نبحث عن الاجراءات العمل السعر من المقاومة بدلا من الدعم.


وكما ناقشنا سابقا، فإن السوق السائدة سوف تميل إلى الارتفاع في اتجاه واحد ثم تبطئ وتتعزز إما بطريقة جانبية أو تتعقب أدنى أو أعلى، وهذا يتوقف على اتجاه الاتجاه السائد. ومن خلال هذه الانكماش أو تعقب التحركات التي يمكننا التركيز من الصعب جدا من خلال لدينا & # 8216؛ قناص النطاق & # 8217؛ والبدء في البحث عن استراتيجيات تداول حركة السعر عالية الاحتمال تشكيل من نقاط سوينغ السابقة ضمن الاتجاه العام.


التداول من القيمة في الاتجاهات.


مهمتي الأساسية كتاجر عمل السعر هو لمشاهدة لإجراءات عمل السعر واضحة التي تشكل بعد سوق يتراجع إلى مستوى متموجة في السوق. يمكن أن يكون هذا نقطة تأرجح كما ناقشنا أعلاه، مستوى المتوسط ​​المتحرك، أو مستوى الدعم أو المقاومة الأخرى. مهما كانت الحالة، أنا أتطلع إلى التجارة من 'القيمة' في سوق تتجه. من حيث القيمة، أعني من النقطة المثلى في السوق التي أثبتت أهمية كبيرة من قبل.


على سبيل المثال، في الاتجاه الصعودي أود أن أعتبر 'القيمة' لتكون الدعم، حيث أن هذا هو المكان الذي من المرجح أن ينظر إلى سعر السوق على أنها "قيمة" جيدة للثيران، وبالتالي فإنها سوف تميل إلى شراء من هذا المستوى ودفع سعر أعلى. في حين أنه في الاتجاه الهبوطي، ينظر إلى "القيمة" عند المقاومة، حيث أن السعر قد تدور أعلى ضمن الاتجاه الهبوطي الأوسع؛ لذلك فمن 'قيمة' جيدة للبيع من المقاومة في اتجاه هبوطي. ويمكن أيضا أن تسمى هذه التناوب إلى نقاط القيمة "التداول من متوسط" أو "متوسط" السعر، وهذا هو السبب في المتوسطات المتحركة تميل إلى أن تكون بمثابة دعم ديناميكي أو مستويات المقاومة.


أداة واحدة يمكننا استخدامها للعثور على "القيمة" في السوق هو المتوسط ​​المتحرك. أنا لا تستخدمها في كل وقت، ولكن عندما أفعل أنا أحب أن استخدام 8 و 21 يوما المتوسطات المتحركة الأسية. يمكنني استخدامها كدليل عام ومساعد للعثور على نقاط متموجة في السوق. على سبيل المثال، في كثير من الأحيان سوف إما 21 يوما محاذاة مع نقطة التأرجح في سوق تتجه، وهذا من شأنه أن يعتبر مستوى متموجة منذ لديك عوامل متعددة يصطف معا. ثم، إذا رأينا إشارة حركة السعر هناك، ونحن نعلم أننا نشهد نموذج الإعداد في منطقة عالية الاحتمال جدا على الرسم البياني. انظر هنا:


ملاحظة: ينبغي استخدام هذه المتوسطات المتحركة فقط ك "دليل عام" وأبدا كإشارة فعلية (كما هو الحال في "إشارة كروس المتوسطة المتحركة القديمة"). نحن فقط استخدامها كمساعد لرؤية مستويات الدعم والمقاومة الديناميكية (لإضافة التقاء) واتجاه الاتجاه. ولكن فقط لكي نكون واضحين، ينصب تركيزنا الرئيسي على المراقبة البصرية لإجراءات الأسعار في السوق ومستوياتها، أي بدون أي مؤشرات مالية.


لا تقع في فخ 'الاختراق' - العديد من التجار الهواة تتعثر في دورة من محاولة للتداول الهروب في كل وقت ... هذه ليست حقا استراتيجية فعالة على المدى الطويل لأن "الأولاد الكبار" نعلم جميعا أن الهواة هي باستمرار في محاولة لشراء وبيع الهروب. بدلا من ذلك، نريد أن ندخل أقرب إلى مستويات السوق الرئيسية، نقاط التأرجح، مستويات إما (مستويات متموجة) في السوق ... دائما مع التأكيد من إشارة حركة السعر. كما التاجر "التراجع" العمل التاجر، ونحن نتطلع لشراء أو بيع من قيمة داخل الاتجاه ... في انتظار الانسحاب لا مفر منه ومن ثم الضغط على إشارة عمل السعر واضح إذا شكل واحد.


اتجاهات الفوركس مقابل الأسواق الأخرى.


أحد جوانب التداول في الاتجاه الذي أود أن أتطرق إليه بإيجاز هو أن اتجاهات الفوركس تميل إلى أن تختلف عن تلك الموجودة في الأسواق الأخرى، وخاصة الأسهم.


في الفوركس، تكون الاتجاهات الهبوطية والصعودية عادة بنفس القدر من العنف والقوة ... في حين أننا نميل في أسواق الأسهم إلى رؤية تحرك أبطأ للتحرك في السوق الثورية، إلى جانب تقلبات أقل. فالأسواق التي تتجه نحو الأسفل تتجه إلى أن تكون سريعة ومتقلبة في أسواق الأسهم. اتجاهات الفوركس تميل إلى أن تكون هي نفسها في تقلبها والعمل السعر سواء كان الاتجاه صعودا أو هبوطا. السبب الرئيسي هو أنه عملة واحدة مقابل آخر في أي زوج من العملات، وهذا يؤدي إلى حركة السعر أكثر توازنا.


وبالتالي، في الفوركس، سوف تكون استراتيجية التداول الخاصة بك وخطة عامة هي نفسها بالنسبة للأسواق صعودا وهبوطا. في ما يلي مثال على الرسم البياني اليومي ل ورود يظهر مؤخرا مدى اتساق الاتجاهين الهابطين والاتجاهات الصاعدة في هذا السوق ... لاحظ كيف كان تقلب وسرعة هذه الاتجاهات متماثلة:


في أسواق الأسهم، عادة ما يحتاج التجار إلى تعديل استراتيجياتهم أو نظمهم عندما يتحرك السوق من الثور لتحمل أو العكس بالعكس. ولكن في الفوركس، سواء كنت تتداول طويلة أو قصيرة، الثور أو الدب، وتقلب زوج العملة يميل إلى القول عن نفسه. هذا لا يعني أن التقلبات لا تتغير أبدا في الفوركس، فهذا يعني فقط أن الاتجاه الخاص لزوج الفوركس ليس له تأثير كبير جدا على تقلبات هذا الزوج أو حركة السعر، كما هو الحال في أسواق الأسهم على سبيل المثال.


ملاحظات نهائية على التداول مع الاتجاهات:


الاستفادة من الاتجاهات عندما تحدث - هناك أبدا أي شيء ملموس مع الاتجاهات ... وهذا يعني أنك لا تعرف أبدا كم من الوقت سوف تستمر ل، وذلك في محاولة للاستفادة منها عندما تحدث. فالأسواق عادة ما تتجه نحو 25 إلى 35٪ فقط من الوقت، أما بقية الوقت فهي تقتصر على نطاق أو تقطع بطريقة جانبية. الحيلة هي أن تتعلم كيفية تحديد سوق تتجه بحيث يمكنك الحصول على أقصى استفادة منه والحصول على متنها في أقرب وقت ممكن.


التداول المضاد للاتجاه & # 8211؛ وعموما، ينبغي أن تشكل تجارة الاتجاه نحو 70٪ من الصفقات التي تأخذها، بينما يمكن أن تتكون نسبة 30٪ الأخرى من صفقات أو صفقات متداولة في أسواق محددة النطاق. فمن الأفضل أن تتعلم كيف تتداول مع الاتجاه على المدى القريب قبل أن تحاول التداول الاتجاه المعاكس، لأن التداول مع هذا الاتجاه هو الطبيعي أعلى احتمال من التداول ضده.


وفي الختام، قد يكون تداول الاتجاه هو الطريقة الأسهل لكسب المال في أسواق الفوركس. لسوء الحظ، الأسواق لا تتجه في كل وقت، وحان الوقت بين الاتجاهات التي التجار تفعل معظم الضرر لأنفسهم. هذا الضرر هو نتيجة لعدم وجود الانضباط لانتظار الاجهزة عالية الاحتمال لتظهر، وعدم القدرة على قراءة بشكل صحيح عمل سعر السوق لتحديد ما إذا كان أو لم يكن تتجه.


وأنا على ثقة من أن درس اليوم ساعدك على الحصول على فكرة عن كيفية تحديد ما إذا كانت السوق تتجه أم لا، وكيف تتداول سوقا تتجه. تذكر، ليس هناك "الكأس المقدسة" للاتجار الاتجاه، ولكن إذا كنت في شك، فإن أفضل شيء يجب القيام به هو مجرد الاسترخاء واتخاذ بعض الوقت لمراقبة بصريا الأسابيع القليلة الماضية من بيانات الأسعار في السوق ... دون مؤشرات . هذا النهج لا معنى له من الصعب الفوز وسوف تعمل إذا كنت تعرف ما كنت تبحث عنه.


وأخيرا، أترك لكم مع هذه الصيغة الصغيرة:


أفضل الصفقات = الاتجاه + مستوى متجانس + إشارة السعر العمل.


لقد تطرقت إلى بعض الموضوعات التي يمكن للمتداولين استخدامها لتحليل الاتجاهات على المدى القصير اليوم، وأتوسع في هذه الموضوعات في قسم مقالات الأعضاء في مجتمع تجار حركة السعر. الاتجاه التالي هو جزء كبير من بلدي السعر العمل تداول الفوركس بالطبع واستراتيجيتي التداول العامة. أود حقا أن أسمع ملاحظاتك اليوم، لذا يرجى تذكر أن تترك تعليقاتك أدناه & أمب؛ انقر على الزر & # 8216؛ مثل & # 8217 ؛.


تداول جيد، نيال فولر.


حول نيال فولر.


كيفية تداول مستويات الرسم البياني الرئيسية في الفوركس.


كيف يمكنني البحث، أدخل & # 038؛ إدارة تداولات الفوركس الخاص بي.


كيفية زيادة احتمال الفوز من الصفقات الفوركس الخاص بك.


كيف تنطبق قاعدة 80/20 على تجارة الفوركس.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


120 التعليقات اترك التعليق.


شكرا ش مر للدرس، وأنا لا تزال جديدة لا تحصل على نقطة هنا، ما يجعلني تخلط هو سعر مختلف. كيفية معرفة سعر مختلفة. أنا يمكن أن نرى في بعض الأحيان مستوى الدعم ولكن تم الخلط عندما أرى مختلفة الاتجاه مقارنة الطريقة كنت أفكر سيكون.


أنا & # 8217؛ م حقا الحصول على هناك مع كل التفسيرات التي تعطيها على السعر العمل إشارة التجارة وعلى كيفية التجارة في market. it سيكون من دواعي سروري بالنسبة لي أن تصبح واحدة من الطالب ومعرفة المزيد عن التداول.


الآن هو فقط متروك لي أن أذهب على ما كنت قد أعطيتني نصائح كم مرة أخرى.


شكرا جزيلا. أنت & # 8220؛ أرسل الله & # 8221 ؛.


شكرا جزيلا لدروسك العظيمة.


بلز تذكر دائما أن اللغة الإنجليزية سهلة في الدروس الخاصة بك وسوف تزيد من عدد الأشخاص الذين سوف تقرأ ش. إذا لم يكن مثل هذا، فإننا لن نفهم ش، ونحن سوف نبحث عن معلومات مماثلة في لغاتنا الأم.


بلز محاولة لفهم هذا ومحاولة حل مشكلة الكثير من الطلاب من عمل سعر رائع الخاص بك.


شكرا جزيلا لمساعدتنا و كل التوفيق.


كانت المادة كبيرة وسهلة الفهم، لام الذهاب لمتابعة لكم على طول الطريق. 1.


الكمال و ممتازة.


شكرا لك على هذه المقالة، نيال. تفسيرية جدا!


وووووه وات فتحت عين الدرس كان، في الواقع أنا مبتدئ ولكن الآن لدي مضمون ل trade. thanks الكثير الطبيب مسمار.


شكرا السيد نايل، لقد تعلمت شيئا من هذا الدرس وأنا على استعداد للبدء مع قوة البصرية للبحث عن الاتجاهات بشكل جيد جدا قبل أي طموح التجارة.


عظيم ! الاتجاه هو صديقك ه هل طويل ديسيبلين - LL ل قصيرة - discipline-


لديك طريقة رائعة وفريدة من نوعها لتداول الفوركس مما يجعلك تبرز من الحشد. وأي شخص يريد حقا أن يأخذ تداول العملات الأجنبية خطيرة يحتاج دروسك التي أعتقد أنها لا تقدر بثمن وسخية منكم أن تعطي. شكرا، بارك الله فيك.


شكرا نيال، ش ص أفضل.


شكرا نيل، ش ص أفضل.


شكرا على صيغة التداول. وسوف تكون مفيدة وفعالة. مباشرة إلى هذه النقطة للحفاظ على التركيز على اختيار نوعية التجارة مجموعة أوبس.


بالنسبة لي تعاليمك كان ملحوظا حتى الآن. وسوف يتم تداول المال الحقيقي الشهر المقبل ولكن للأسف تبدأ فقط 400 دولار حساب. ولكنني أعتقد اعتقادا راسخا أنني تم تدريبا جيدا من قبل مجرد قراءة مقالاتك، اليوم مما يجعلها سنة واحدة اكتشفت ذلك. على الرغم من أنني كان بالفعل معرفة إشارات جابانيس شمعة عصا ولكن تعاليم الخاص بك حقا جعلني أن أعرف المجالات الرئيسية لاستخدامها على الإطار الزمني اليومي، تجارة واحدة في الأسبوع، على مستوى التقاء وإدارة الأموال القوية التي قررت أن خطر 20 فقط دولار لكل صفقة في الأسبوع لجعل 40 أو أكثر من حسابي 400 دولار. نيال في الواقع يمكنني أن أؤكد حقا أنك حقا أستاذ في عالم الفوركس وإذا كنت حقا تنجح في ذلك، في الواقع مباشرة نتيجة لعدم وجود الجشع في الكشف للعالم أفضل طريقة لجعله في النقد الاجنبى. أونيس أكثر شكرا جزيلا. ربما أنا سوف تتيح لك معرفة التقدم المحرز بلدي عندما يحين الوقت.


شكرا لكم على كل تعاليمكم، لقد كانت رائعة.


قدمت مقالات اور لي الكثير من الأفكار الجديدة حول تداول العملات الأجنبية. أنا لا تزال القراءة من خلال ن تحاول تنفيذ هذه في حسابي التجريبي. أنا هب للحصول عليه قريبا. ثكس كثيرا.


كنت أفضل نيال شكرا لك، تعاليم الخاص بك جعل.


مستقبلي يبدو مشرقا.


أنا من نيجيريا. عملنا ساعدني البقاء على قيد الحياة كان الاقتصاد "بارك الله يبارك لك.


هاي نيال. شكرا على المعرفة & # 8230؛ & # 8230؛. أنت & # 8217؛ واحدة من أفضل!


دروس استراتيجية عميقة حقا. يوم واحد التداول جزء من الوقت.


هذه إحدى المقالات القليلة التي غيرت طريقة عرض حركة السعر.


يو! نيال كنت الرجل الرئيسي! شكرا لك على هذا، هو مثمر جدا بالنسبة لي، نسميها درع العقلية! أنا & # 8217؛ مسلحة مع المعرفة الآن وأنا & # 8217؛ م على وشك الذهاب إلى الحرب، وأنا & # 8217؛ م تحميل. شكرا لك نيال الله يبارك لكم مرارا وتكرارا!


كنت معلمه جيدة في الواقع لقد رأيت من أي وقت مضى أن فضح الغموض الذهبي لتداول العملات الأجنبية. مليون شكرا لك يا سيدي.


ممتازة، واضحة، وموجزة، قيمة كبيرة نيال، شكرا.


لها مقالة جميلة وواضحة & # 8230؛ أحبه.


شكرا، وسوف تبقي واستخدام هذه المعلومات من الآن تملك. أنت إله إرسال.


المادة ممتازة، وذلك بفضل نيال. لقد تابعت موقعك على مدار الأشهر القليلة الماضية. على الرغم من التداول فقط مع حساب وهمية، وأنا حققت ربحا في الأشهر ال 5 الماضية فقط من خلال اتباع استراتيجيات العمل السعر الأساسي الخاص بك. حريصة على التسجيل في الدورة الخاصة بك عندما يتم إعداد حسابي المباشر.


مثل أن أشكركم على المادة لطيفة على اتجاهات التداول.


معلومات دراية جدا. شكرا.


وهناك مقال جيد عن التداول الاتجاه & # 8230؛ قلت عن قيم السعر كعامل حاسم لإدخال دخول ولكن أود أن أعرف متى للخروج قبل التصحيح وكيفية العثور عليه & # 8230؛ شكرا جزيلا لك.


شكرا نيال، على المادة العظيمة كما يتضح من كل هذه التعليقات. الآن بعد أن نعرف كيفية تحديد اتجاه يتيح وضع معرفتنا موضع التنفيذ. أنت لا تريد أن تضع مثل هذا المورد / المعرفة لتهدر. التحدي هو أن الاتجاهات ليست مشتركة كما كنا نريد أن تحدث! يتيح أيضا إضافة الصبر إلى مزيج وشحذ عقلية القناص.


واحدة من أفضل، المواد الحس السليم على الفوركس أنا & # 8217؛ قراءة. بعد سنوات من الاستماع إلى تفسيرات معقدة، واستخدام الصيغ الرياضية التي لا نهاية لها، والمؤشرات، & # 8220؛ أنظمة، & # 8221؛ أند & # 8220؛ إكسيرت أدفيسور & # 8221؛ الروبوتات، وكان لي أخيرا لوضعها جانبا واستخدام عيني. ما أحب القيام به هو أن ننظر في سوق الفوركس في الوقت الحقيقي ونرى الاتجاه الخام. أن نظرية & # 8217؛ s نوت أو نموذج رياضي. إنه الشيء الحقيقي. أفعل تجارة أفضل مع ذلك، من أي شيء تعلمت من & # 8220؛ الخبراء. & # 8221؛ على أي حال، نيال على الطريق الصحيح.


تفسير رائع على اتجاهات فكس. تشكرات.


عزيزي نيال، بدأت طريقتك في عرض السوق تغيير تصوري أيضا.


شكرا لك نيال & # 8230؛ & # 8230؛ لقد تعلمت الكثير من هذه الاستراتيجية تداول حركة السعر، وقد أعطت المادة المشجعة لي الأمل في أن تصبح أفضل تاجر & # 8230 ؛.وأود أن تكون المهنية وملهمة كما كنت هي أو حتى أفضل إذا قلت .. جود جوب.


شكرا لتقاسم هذا المقال. أتبع موقعك كل يوم أن يساعدني على التداول في السوق. الآن أنا التاجر المثالي من العمل السعر.


مادة ممتازة. مباشرة وسهلة الفهم. شكرا.


ل أور عظيم الدرس شكرا جزيلا.


شكرا، الحكمة العظيمة والنقاط العملية للتداول.


شكرا لك، نيال! جميع مقالاتك دراسة بعناية (الأسبوع) ووضع موضع التنفيذ. أعتقد في نتيجة إيجابية. مقالتك تغيرت جذري موقفي من التجارة. كان قلبي هادئا وهادئا في النتائج.


ايلينا، روسيا، تجربة 3 سنوات))


نقدر كثيرا هذا لتعزيز عادات التداول بلدي.


مقال رائع هو بخس.


كلماتك حول الاتجاه مهم جدا بالنسبة لي. شكرا جزيلا.


أنا البرازيلي، لذلك، الإنجليزية ليست توسعية جدا.


شكرا مجددا على سيد & # 8220؛ تداول حركة السعر & # 8221؛ كنت لي الفوركس معلمه التداول.


شكرا الأظافر لتبادل المعرفة الخاصة بك. ربنا يحميك..


مليون الشكر. في مقال عظيم رأيت من أي وقت مضى. مرة أخرى بفضل مسمار.


أفضل الصفقات = الاتجاه + مستوى متماسك + إشارة العمل إشارة. أحب أن part. Thanks نيال لهذه المادة العظيمة.


هل من المهم للتحقق من الأخبار الاقتصادية عند التداول في اتجاه قوي ؟؟


فولر، أنت واحد أن أرسل الله لي تسليم لي من 6 سنوات من أوبس و دونز في هذا العمل. قد الرب إله آبائي لا يزال يبارك لكم في يسوع اسم.


الدرس قيمة كبيرة نيال. بعد كل هذا الوقت يمكنك فتح الباب لاستراتيجيات مفيدة.


عمل لطيف لديك يعلمني الكثير.


مقالة لطيفة نيال. أنا حقا أحب الصيغة في النهاية، والتي توفر ملخصا جميلا.


عمل ممتاز ..


حكمة عظيمة في هذه المادة، على الرغم من أنني لست مبتدئا ما زلت تعلمت الكثير.


نعم & # 8230؛ .. تداول التراجع & # 8230؛. من الاتجاه. أعرب عن تقديره لجزء من فخ التداول.


تم إنهاء المادة رائع بفضل مر فولر، ق.


بفضل مسمار بهاي.


ما مقالة مذهلة.


انها & # 8217؛ ق فقط ما كنت بحاجة لتحسين حافة بلدي!


شكرا نيال، أنت الأفضل & # 8230؛


أعتقد أن صيغة الخاص بك + إدارة الأموال هو 'المقدسة الكأس' للاتجار الاتجاه.


مرحبا نيال، جعلت من البساطة بالنسبة لي أن نفهم كيفية التجارة في هذا الاتجاه. شكر.


كما ممارسة في التداول الخاص بي، وأنا لن تتداول حتى أنا واثق مع اتجاه السعر (الاتجاه).


هذا & # 8217؛ ق فقط كيف جعلت المال باستمرار في سوق الفوركس.


وهذه المادة اعتبرت أفضل واحد منكم.


مقالة كبيرة نيال. فرق كبير في بلدي التداول النتائج. كل الشكر لكم. بارك الله.


شكرا نيال. حسنا مكتوبة & أمب؛ سهل الفهم.


المادة ووندرفول. شكرا لك مسمار.


شكرا نيال .. مادة كبيرة.


"من الصحيح حرفيا أن الملايين يأتي أسهل للتاجر بعد أن يعرف كيفية التجارة، من مئات في أيام الجهل". (جيسي ليفرمور)


أنا دائما ننسى الأساسيات، انها & # 8217؛ ق لطيفة جدا أن نذكر باستمرار منهم،


كل التوفيق، زميله.


شكرًا لك مرة أخرى. لاري.


أنا حاليا يتداول فقط دبوس القضبان في الأسواق تتجه وهذه المادة أعطاني نظرة ثاقبة في طريقي من التداول. شكرا :)


شكرا مفيدة جدا.


نيال: يمكنك الاستمرار في بناء مكتبة الموارد الكبيرة التي تنمو في المعرفة وإذا ما استخدمت بشكل مناسب سوف تتحول إلى الذهب!


أنا & # 8217؛ حصلت على شعور مثل كل مادة جديدة من نيال هو أكثر عمقا ويكشف لنا المزيد من الأشياء التي تعلمها في حياته المهنية التي أتوقع أن تبقي لنفسه.


شكرا جزيلا نيال، أعتقد من دون الويب الخاص بك وسوف تكون ستكد في نفس المكان تقريبا حيث كنت قبل أن وجدت أنه (قبل حوالي نصف العام).


وقد لطيفة اليوم هناك،


شكرا نيال، مادة كبيرة. أنا أحب هذه الطريقة من التداول مع استراتيجية شريط الداخلية. ولكن الصبر هو المفتاح هنا. ولكن بمجرد السيطرة على الصبر ثم أنت & # 8217؛ إعادة جيدة للذهاب. شكرا أحب هذا أكوام المادة.


الآن أنا أعرف لماذا ذهبت جميع أرباحي قبل أن أبدأ حتى المفاخرة عن جعلها! & # 8230؛ لول & # 8230؛ لقد تعلمت الكثير بالفعل منذ اكتشاف لكم على صافي نيال. -) الشموع لم تعد لغزا، دبوس الحانات هي أفضل أصدقائي .. الآن سوف تكون قادرة على التعرف على التوحيد والتحركات جانبية & # 8230؛ حتى هنا يأمل. -) & # 8230؛ وهذا يجعل معنى كبير! & # 8230؛ بالتأكيد رسم خطوط الدعم / المقاومة.


& # 8211؛ الممارسة سوف تجعل من الكمال. -) .. شكرا لك و هتافات! & # 8230؛ :-)


مادة ممتازة ومباشرة وموجزة حول كيفية التعرف على هذا الاتجاه. وبغض النظر عن المدة التي أتداول فيها، فإن هذه التذكيرات & # 8220؛ تذكيرات & # 8221؛ كما أن رؤيتك لا تقدر بثمن حتى تكون & # 8230؛ & لوت؛ إيت & # 8217؛ s من السهل أن تنسى ما تعرفه من قبل كالتاجر، وآخر & # 8217؛ s صوت يمكن أن تعيدنا على المسار الصحيح!


شكرا لك مرة أخرى. كما قلت، عدة مرات لقد أعطت أرباحي في فترة الارتداد.


مقالة ممتازة أخرى & # 8230؛


مرحبا نيال. مادة كبيرة كالمعتاد. بعد عام من العمل الشاق وساعات طويلة من التعلم أستطيع أن أقول بثقة، أنك ربما أفضل معلم يمكن للمرء أن يجد على شبكة الإنترنت، والعمل السعر هو أفضل وسيلة للتجارة، والمؤشرات تخلق الارتباك فقط في تحليل السوق. رعاية وأفضل حظا لكم.


السعر العمل هو الملك.


نيال كنت تاجر السوبر إبقاء المزيد من المقالات القادمة من فضلك.


مقالتك مدهشة حقا. ولكن لدي 1 شك نيال، تات افترض أن السوق في الاتجاه الصعودي جعل ه & أمب؛ هل، خلال وقت الأخبار فجأة السوق ينخفض ​​وجعل ليرة لبنانية كسر هذا الاتجاه. في هذا الموقف ما إذا كان علينا أن ننتظر لتأكيد استمرار الاتجاه الصاعد أو علينا أن نقرر تات هذا الاتجاه ينتهي وبدأ الاتجاه الهبوطي؟


أفضل الصفقات = الاتجاه + مستوى متجانس + إشارة السعر العمل.


فوق هذه الصيغة: تنمو لتصبح المريض بما فيه الكفاية للجلوس ضيق وانتظر هذا الجمع الثلاثي. وإلا فإنه فاز & # 8217؛ ر العمل :).


درس قيمة جدا. قبعات قبالة !!


لديك مسمار نيال.


أنا دائما تنتظر مقالات جديدة كبيرة كل أسبوع، وهذا هو درس عظيم آخر أنت & # 8217؛ إرسال لي. شكرا نيال.


ما هي معلومات ممتازة بالنسبة لنا لتوضيح وجعل عقلنا بوضوح بينما نحن التداول.


دليل ريفراشينغ رائع.


شكرا على المراجعة. جيد أن يكون بعض المرطبات / المراجعة.


شكرا جزيلا نيال، لديك طريقة واضحة لتوضيح النهج الخاص بك إلى التداول. هذا ينقل إلى حماسي لإعلانك المقبل. وإنني أتطلع إلى الدرس التالي.


مع أطيب التحيات ريح.


شكرا نيال لمثل هذه المادة ممتازة.


شكرا الطبيب نيال، يمكنك تغيير حياتي إلى الأبد في الفوركس.


آخر درس عظيم نيال. عند وضع مثال على الرسم البياني يمكنك وضع ما هي الأطر الزمنية المخطط في أو دوسين & # 8217؛ ر المهم؟ عندما أغير من 1hr إلى 4hr إلى يوميا يبدو أن رمي من اجتز مستويات الدعم والمقاومة. يمكنك استخدام نفس التقنيات الموضحة في هذا الدرس لتجار فروة الرأس على أطر زمنية أقصر على سبيل المثال. 5min، 15 دقيقة، 30 دقيقة.


شكرا بلدي البريد الوارد هو كامل جدا من رسائل البريد ولكن لسبب لا يتم حذف لك قراءتها مع كل إنتريست شكرا لك. وقع مارك.


شكرا نيال. مادة كبيرة قراءة كبيرة الكثير من المعلومات التعليمية لامتصاص والتعلم.


بوا نويت! إستو أبريندندو ميتو كوم أوس سيوس أرتيغوس. فاكو كورسوس ديسد 2008 e كونفيسو كيو سيوس تكستوس ساو بيم سوبيريورز a تودو o ماتريال كيو já باجوي. غوستاريا دي فازر o سيو كورسو. ماس ناو فالو إنغلز.


مادة أخرى مثيرة للاهتمام، وتحتاج إلى ذلك عندما لاتخاذ قرارات تجارية جيدة.


أعتقد أن هذا هو حقا واحدة من أصعب الأشياء للتعلم، متى هو الوقت المناسب للتجارة؟


هل هو اتجاه، أم أنه متقطع؟


يمكننا أن نرى كيف تبدو الاجهزة المختلفة مثل، يب، بينبار و فاكي، ولكن أين هو موافق لاستخدامها؟


هذا هو مساعدة لجعل خيار إذا كان أم لا.


ما هو درس عظيم مرة أخرى من & # 8220؛ أستاذ & # 8221 ؛.


شكرا جزيلا.


إنترستينغ جدا المادة و ثيمولون.


نيال، شكرا لك على هذه المادة ممتازة. كل مقالة تقوم بنشرها هنا هي أفضل من المقالات السابقة، والتي هي، دون استثناء، أيضا مفيدة جدا.


شكرا جزيلا. كانت تلك معلومات حيوية.


تعلمت الكثير مع الدرس أعلاه. و 21 إما كدليل لنقاط التأرجح والاستفادة من الاتجاهات، عندما تكون موجودة، هي قطع كبيرة من المشورة.


تثقيف المادة & # 8230؛. هذه المادة جدا يمكن أن تغير بعض الهيئات الحياة إلى الأبد & # 8230؛ نيال، والمزيد من الشحوم إلى المرفق الخاص بك.


مقال افتتاح العين. أستطيع أن أرى العديد من المجالات حيث يمكنني شحذ التداول بلدي. شكرا نيال.


نيال: هذا الدرس هو أفضل واحد رأيت في موضوع الاتجاه وضعت في منظور موجزة النار، شكرا لكم على الدروس الممتازة. لويس.


من المهم حقا أن لا تعطي المتداولين فقط نقاط الدخول والخروج، كما يفعل الآخرون، ولكن يعلمهم كيفية التعرف على الفرص التجارية مما يجعلهم يفكرون ويتعلمون وينفذون ما يفعلونه، وليس فقط بعد عمياء بعد الإشارة.


عمل عظيم، والحفاظ على الذهاب!


مفيد جدا. ثناكس نيال.


نيال، أنت معلم عظيم & # 8230؛ شكرا لتقاسم المعرفة والخبرة والملاحظات هنا معنا & # 8230؛.بارك الله تعالى !!


أيضا، شكرا على وقتك.


مرة أخرى الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنه ليس لدينا ما يكفي من الكلمات أن أشكركم على تعاليمكم العظيمة.


نيال استغرق مني 4yrs في النهاية للحصول على ما كنت قد قلت كل هذه السنوات. قبل بضعة أيام كنت أشاهد مقابلة قديمة منكم، وكان لب لايت في رأسي كان واحدا من تلك اللحظات حيث جاء كل شيء دائرة كاملة & # 8230؛ .. أنا حتى الحصول عليه الآن & # 8230؛ & # 8230؛ . أشكركم على مليار مرة كنت قد غيرت حياتي إلى الأبد.


عمل عظيم مر أكمل! I & # 8217؛ d ترغب في التقاط 6000 نقطة مع هذه الاستراتيجية.


شكرا مرة أخرى على المادة كبيرة، وأوضح بشكل جيد بطريقة بسيطة.


لقد تعلمت الكثير منذ أن انضممت إلى الدورة.


درس عظيم Nial..Very على التوالي إلى الأمام.


مقالة رائعة جدا & # 8230؛.million شكرا mr. nial & # 8230؛ ..


ألويس تعلم منك الاتجاه و باسينت.


هي فريند من قناص.


شكرا جزيلا السيد فولر. هذا هو درس حر قيمة جدا في كل وقت بالنسبة لي، وربما يكون تجار الفوركس الآخرين. الدعم والمقاومة التي تتحدث عنها قد أظهرت لنا الكمال في هذا الدرس.


آمل أن يكون الطالب المدفوع في وقت قريب جدا حتى أستطيع التمتع الإرشاد الذي أحتاجه منك.


هتاف نيال، مادة ممتازة أخرى، بحثا جيدا جدا، وأوضح وكتب. ثناكس لجميع جهودكم مرة أخرى. أطيب التحيات.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment