Sunday 18 March 2018

أفضل خيارات الأسهم


أفضل وسيط الخيارات.
آخر تحديث 28 أكتوبر، 2016.
أفضل منصة تداول الخيارات لن تكون فكرة متأخرة على مجموعة موجودة من المنتجات: يجب أن تكون قوية وسهلة الاستخدام. المبتدئين بحاجة إلى دعم كاف لتعلم الحبال والتجار ذوي الخبرة هي بعد رسوم منخفضة وأدوات قوية. لقد اشتركنا، وقيمنا الرسوم، واتخذنا الأدوات لتدور، وضيقنا وصولا إلى ثلاثة أفضل اللقطات. أفضل شيء بالنسبة لك يعتمد على ما كنت بعد.
طن من الدعم عبر الإنترنت وفي شخص، بالإضافة إلى منصة الممارسة التي تمكنك من محاولة كل شيء مع "بابيرموني". الجانب السلبي؟ رسوم أعلى.
التسعير الصخور القاع، ولكن لا البحوث أو استراتيجية الدعم.
أدوات لا مثيل لها والبحوث مع التسعير التي تفضل التجار النشطين.
هناك الكثير من السماسرة التي هي قادرة تماما على خيارات التداول - تقريبا جميع كبيرة (قراءة: المدرسة القديمة) أسماء لديها منصة خيارات متكاملة في مجموعة من العروض. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون للغوص حقا، سواء كمبتدئين بدأت للتو أو تاجر نشط يتطلع إلى المستوى الأعلى، فإن أفضل منصة لن يكون شيئا أن مجرد تناولها على.
كيف وجدنا أفضل وسيط الخيارات.
للعثور على السماسرة التي تلبي خصيصا للخيارات، نظرنا في 36 الخيارات وتحليل منتجاتها. لقد أعطينا الأولوية للجوانب الأكثر أهمية:
تكلفة الأمور كثيرا عندما يتعلق الأمر خيارات التداول. انها طبيعة جدا: جزء من نداء من الخيارات هو أن العائدات يمكن أن تكون كبيرة حتى لو كنت لا مفترق على الكثير من النقد في وقت مبكر، وكثير من التجار استخدام الخيارات كبديل أرخص على الذهاب لفترة طويلة على ارتفاع سعر مخزون. الرسوم يمكن أن تضيف ما يصل وحتى مسح الأرباح من أي الصفقات المربحة. منح، قد تكون أعلى قليلا رسوم يستحق ذلك إذا كان وسيط يمكن أن توفر امتيازات أخرى (مثلا، موارد ممتازة والتعليم للمبتدئين)، ولكن أردنا جميع يختار لدينا أن يكون التسعير التنافسي. كما أردنا تجنب الحد الأدنى من متطلبات الرصيد، أو عدد محدد من الصفقات شهريا.
واجهات سهلة الاستخدام هي جعل أو كسر لمعظم المنصات. سعر عقود الخيارات يمكن أن يتأرجح كثيرا خلال يوم التداول. بدس حول سلسلة الخيارات مكتنزة يمكن أن يكلف حرفيا لك.
التعليم والموارد مهمة، وخاصة بالنسبة للمستثمرين الذين يحصلون على أقدامهم الرطب. بالتأكيد كنت قد حصلت على التعامل مع الخيارات متعددة الساق الصفقات، ولكن هل تعرف عندما يكون الوقت المناسب لانتشار المكالمة الثور؟ ما هي فراشة الحديد؟ ليس كل التجار سوف تحتاج إلى عقد اليد، ولكن أردنا أن نجد على الأقل واحد خيارات وسيط ممتازة يمكن أن نوصي للقادمين الجدد.
ويمكن تفسير المرونة بطرق قليلة. بالنسبة لنا، كان ذلك يعني متانة المنصة (هل يمكننا البحث وشراء الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بالإضافة إلى الخيارات؟)؛ (هل يمكننا تبسيط تجارة الخيارات متعددة الساق، أم أنه يتعين علينا أن ندخلها بشكل منفصل؟)؛ وعما إذا كنا نستطيع تخصيصه حسب رغبتنا.
وكان العمل السريع للقضاء على المنصات أغلى، فضلا عن تلك التي لم يكن لديها أي موارد أو تقارير على الإطلاق. لاختبار سهولة الاستخدام والمرونة، ونحن الاشتراك للحصول على حسابات ومحاكاة صنع الحرف على بقية. وارتفع ثلاثة وسطاء إلى الأعلى، وكل يجلب شيئا فريدا على الطاولة.
لدينا اللقطات لأفضل وسيط الخيارات.
أفضل للمبتدئين.
تد أميريتريد رسوم عالية على منصة فائقة سهلة. بالإضافة إلى ذلك، طن من الدعم والتعليم.
تد أمريتريد هي واحدة من أكبر شركات الوساطة عبر الإنترنت في السوق اليوم، مع أكثر من 7 ملايين حسابات العملاء الممولة وأكثر من 700 مليار دولار في إجمالي أصول العميل، وعلى الرغم من ارتفاع أسعاره قليلا، فإنه يوفر أفضل منصة للمبتدئين تداول أي منتج، والخيارات او غير ذلك.
لمزيد من التجار المبتدئين، منصة يدعم القفز من الأسهم التجارية مع الأموال في إيرا إلى منتجات أكثر تطورا مثل الخيارات. انها قوية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على خدمة العملاء والموارد التعليمية لجعل الانتقال. هناك ندوات عبر الإنترنت وساعات من أشرطة الفيديو عند الطلب التي سوف يعلمك عن استراتيجيات الخيارات وكيفية تنفيذ حرفيا تلك الاستراتيجيات على المنصة.
تد أميريتريد هو وسيط كامل الخدمات، وأن الخدمة الكاملة (نحن نتحدث 24/7 خدمة العملاء و 100 فرعا لإجراء مشاورات وجها لوجه) لا يأتي مع ارتفاع الرسوم. يوافق بارون، منحها "أفضل منصة للمبتدئين" خمس سنوات على التوالي. يمكننا أن نتوقع خدمتها فقط الحصول على أفضل أيضا. في عام 2016، بدأت تد أميريتريد عملية الحصول على سكوتريد، منصة أخرى معروفة لأنها 's شخصيا عروض خدمة العملاء.
في الواقع، تد أميريتراد هي واحدة من أفضل المنصات لجميع مستويات المستثمرين، تخدم ما يصل اثنين من المنتجات المنفصلة: ثينكورسويم والتجارة المهندس المعماري. ثينكسورسويم هو منصة سطح المكتب المصممة لتجربة التداول الشاملة: الرسوم البيانية مع البيانات في الوقت الحقيقي، والأخبار شريط، 300 بالإضافة إلى الدراسات الفنية والتنبيهات وأجهزة الإنذار، ورسم الخرائط الحرارة، وفحص الخيارات، الماسح الضوئي الأوراق المالية، وأكثر من ذلك، يمكن الوصول إليها جميعا في بنقرة واحدة. انها بالتأكيد للمستثمرين المخضرمين - من المحتمل أن يكون القادمون الجدد طغت - ولكن الأمر يستحق ترقيته لأن مساحة اللعب الظاهري دعا بابيرموني يسمح حتى المبتدئين لخفض أسنانهم دون المخاطرة حتى قرش واحد.
نوصي مبتدئين التمسك منصة على شبكة الإنترنت تد أميريتريد التجارة المهندس المعماري. انها لا مكان قريب مثل قوية كما ثينكورسويم (وليس لها مكان بالقرب من جازي اسم)، لكنه يوفر كل شيء مستثمر جديد يريد وانها سهلة الاستخدام للغاية. انها ليست مزدحمة مع كل أجراس وصفارات وبث مباشر نبك. يتم تصنيف علامات التبويب في الأعلى تحت عناوين خالية من المصطلحات: نظرة عامة على الحساب وقوائم المشاهدة وأجهزة الإنذار ومولدات الأفكار وخرائط الحرارة. على عكس ثينكورسويم، ومنصة للتخصيص. إذا كنت تريد المزيد من الحاجيات، مثل القول، علامات الأسهم إضافية أو الفيديو، انهم هناك لإضافة.
إذا كان المستثمرون المبتدئين استخدام تد مكتبة التعليم أميريتراد لتعلم الحبال، والممارسة باستخدام بابيرموني في ثينكورزويم، ومن ثم تنفيذ بسهولة الصفقات مع المهندس المعماري التجارة، قد تبدو رسوم أعلى قليلا فجأة يستحق كل هذا العناء.
أقل الرسوم.
أوبتيونشوس أدنى رسوم ولا متطلبات الحد الأدنى للرصيد.
أوبتيونشوس ليس الاسم الأكثر تميزا في هذه الصناعة، وهذا ربما لأن هذا الوسيط على الانترنت لم يتبع حملة تسويقية عدوانية مثل بعض السماسرة الآخرين هناك (تذكر E * التجارة القديمة سوبر بول الإعلانات؟). تأسست الشركة في عام 2005، وأنشئت خصيصا لتوفير خيارات التجار الذين طالبوا رسوم أقل من ثم صناعة الوساطة عبر الإنترنت المزدهرة. تلك الرسوم المنخفضة لا تزال ما يجعل أوبتيونهوس شعبية جدا.
هناك $ 0 الحد الأدنى للإيداع للانضمام والخيارات التجارة في $ 4.95 + $ 0.50 / عقد (تجارة الأسهم في شقة 4.95 $ رسوم). هذا هو أدنى سعر في هذه الصناعة. فقط تراديكينغ يأتي قريبا - مطابقة أن 4.95 $ رسوم القاعدة الأساسية، ولكن شحن 5 $ أكثر من أوبتيونشوس لرسوم التمرين.
منصة أوبتيونشوس لافت للنظر إذا كان الفوضى قليلا - هناك أزرار وعلامات التبويب، والقوائم في جميع أنحاء المكان. انها بديهية وهناك برنامج تعليمي على المشي لكم من خلال، ولكن للمبتدئين قد يبدو أكثر مثل الجلوس أمام الضوابط من طائرة مما هو مريح. المبتدئين تأخذ علما: أوبتيونشوس لديها منصة افتراضية وهذا أمر عظيم لممارسة. و، تراديلاب يجعل خيارات تشريح ينتشر بسيطة - الوجه مبتسم الأخضر هو جيد. الأحمر عبوس ليست جيدة.
ما لن تحصل على تلك الرسوم المنخفضة هو استراتيجية والبحوث: أوبتيونشوس لديها حوالي 30 الدراسات الفنية. تد أمريتريد لديها 300.
من المهم أن نلاحظ أن E * تريد شراء أوبتيونشوس ل 725 مليون $ في عام 2016. لا يزال من غير الواضح كيف أي هياكل التسعير أو ميزات الحساب والامتيازات ستتغير بعد اكتمال البيع، ولكن وظيفة بلوق أوبتيونسهوس يوحي بأن E * تريد & # وستصبح أدوات وخدمات 8217 متاحة بعد دمج المنصات.
أفضل الأدوات والأبحاث.
أوبتيونسكسبريس محطة واحدة داخل شركة كبرى، مع منصة الخيارات الأصلية.
تم شراء أوبتيونسكريس من قبل تشارلز شواب مرة أخرى في عام 2011 لتعزيز ميزة شفاب التنافسية في تداول الخيارات. والنتيجة هي متجر وقفة واحدة مع خيارات منصة الأصلية التي جميلة أزيز بانج.
كل شيء يحدث من خلال منصة سطح المكتب، شتيند، ولكن جميع أدوات التداول هي أيضا على منصة ويب أوبتيونسكسريس. انها قابلة للتخصيص بشكل كامل، وأنه من السهل العثور على يقتبس في الوقت الحقيقي وبيانات السوق والأخبار والتقارير، ومعلومات الشركة الخلفية. يقوم مركز الأفكار بفحص السوق للتقلبات والأرباح والاستراتيجيات القائمة على الدخل ويقدم أفكارا تجارية جديدة. مع المشي الحد، يمكنك تعيين عدد قليل من المعلمات، وسوف تفحص بيانات السوق المحدثة وإعادة إنشاء النظام الذي قد جعلت بسعر أعلى في الماضي. الاشتراك في النشرة الإخبارية كبريسو وستحصل على تنبيه اليومية لك لمخاطر والفرص اليوم.
إضافة إلى ذلك مكتبة مثيرة للإعجاب من الموارد التعليمية، فضلا عن الوصول إلى جميع الأبحاث الاستثمارية تشارلز شواب (وحرية الوصول إلى الندوات والاجتماعات في الفروع المحلية)، ومنصة التداول الافتراضية التي تساعد المستثمرين المبتدئين ممارسة جميع أنواع التداول مع 25،000 $ في النقد وهمية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من وسيط - لتهدئة أعصابك الموقت الأول أو المشي لكم من خلال استراتيجية معقدة - انهم على استعداد للمساعدة وخالية تماما، أيضا.
المعدلات القياسية هي حاد، لذلك نحن لا نوصي أوبتيونسكسبريس إلى تاجر عارضة. جعل أكثر من 35 الصفقات ربع وعليك النقر فوق "نشط التاجر" الحالة والرسوم الخاصة بك سوف تنخفض. التجارة في أحجام التداول وهناك خصم آخر؛ والعقود التجارية تحت النيكل وهناك خصم آخر. هذا هو كل ما يقول هيكل السعر تفضل نشطة. وفي حين أن أوبتيونسكسريس لديه الحد الأدنى $ 0 حساب ولا يتقاضى أي رسوم سنوية أو عدم النشاط، إذا تركت، وهناك رسوم نقل كامل 60 $ المنتهية ولايته.
أفضل وسيط الخيارات في لمحة.
هل كنت تعلم؟
الخيارات هي العقود التي تسمح للمستثمر بحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل في تاريخ محدد أو قبله.
وإليك مثالا: قل أنك مشتري تبحث عن سيارة خمر محددة وكنت في نهاية المطاف العثور على واحد لديك فقط لديك. عندما تجد ذلك، ومع ذلك، كنت أعلم أنك لن يكون لديك أي نقد لشرائه لمدة ستة أشهر أخرى. ثم يمكنك التفاوض مع المالك لتعطيك خيار لشراء السيارة في ستة أشهر لمبلغ معين. إذا وافق المالك، فإنك تدفع له نسبة مئوية مقدما لهذا الخيار. وينطبق نفس السيناريو في سوق الأسهم - فقط بالنسبة للأصول المالية بدلا من السيارات القديمة. إذا كنت تتداول الأسهم، وكنت فعلا شراء السيارة. أو، بدلا من ذلك، لا شرائه منذ لم يكن لديك المال.
لأن الخيارات هي ببساطة خيارات وليست وعود، إذا حدث شيء لتلك السيارة خمر - ويقول أنه كان يجلس في درب وشجرة سقطت على ذلك - كنت وون & # 8217؛ ر لديك لشرائه. كنت لا تزال من السعر الذي دفعته لعقد الخيارات، ولكن على الأقل أنك لن تكون قد فقدت كل هذا المال على كومة الآن لا قيمة لها من الصلب. وإذا كان في تلك الأشهر الستة نفسها يحدث شيء ما يجعل السيارة ترتفع في القيمة، حسنا، مهلا، كنت قد أغلقت بالفعل في السعر الخاص بك.
الخط السفلي.
إذا كنت جديدا، يجب أن تمنح أدوات التعلم. إذا كنت من ذوي الخبرة، ستحتاج إلى الاختيار بين أدوات منخفضة التكلفة أو مذهلة. بغض النظر عن ذلك، لا ينبغي أن يكون تداول الخيارات معالجة متأخرة على النظام الأساسي الخاص بك.
أبدي فعل.
أفضل للمبتدئين.
تد أميريتراد تد قد تكون رسوم أميتريد أعلى، ولكن في بعض الأحيان تحصل على ما تدفعه مقابل.
فكر في استراتيجيتك الاستثمارية بأكملها. لا تجعل القرار النهائي الخاص بك يعتمد فقط على تداول الخيارات إذا لم يكن النوع الوحيد من التداول سوف تقوم به. وتقدم شركات الوساطة الإلكترونية هذه مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية. قد ترغب في أن تأخذ في الاعتبار امتيازاتها الإضافية أو سعر صناديقها المشتركة، على سبيل المثال.
تعرف على انتهاء الصلاحية. الخيارات هي العقود التي تنتهي إذا لم يتم التصرف عليها، وعقد منتهية الصلاحية لا قيمة لها. تأكد من أنك تفهم انتهاء صلاحية الخاص بك وتعيين تذكير باستخدام منصة وسيط الخاص بك، أو على التقويم الخاص بك إذا كنت لا تتاجر كل يوم.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

أفضل الأسهم لتداول الخيارات.
في كثير من الأحيان أنا سألت: "ما هي الأسهم هي أفضل للتداول الخيارات؟"
كثير من الناس ترغب في تداول المؤشرات لوضعهم المفضل للضرائب كلما تتاجر الخيارات. المؤشرات مثل سبس و روت الحصول على وضع 60/40 الضرائب المفضلة.
أيضا هناك العديد من التجار الذين يحبون لتجارة الأسهم. كلما بدأت في البحث عن الأسهم للتداول مع استراتيجيات الخيارات، تحتاج إلى البحث عن الأسهم التي هي سلمية نسبيا، وربما في اتجاه أو ربما بعد الإفراج عن الأرباح. يجب أن يكون للسهم سيولة جيدة.
أفضل رقم السيولة.
ما هو رقم السيولة الجيد؟ أنا أحب استخدام قاعدة من الإبهام، أن لأي ضربة أن أنا & # 8217؛ م الذهاب لاستخدامها في بلدي استراتيجيات التداول الخيارات، هناك 20 إلى 40 أضعاف حجم موقفي الدنيا في مصلحة مفتوحة في تلك الضربة.
كلما كانت الفائدة أكثر انفتاحا في الإضراب، كلما كان ذلك أفضل، فكلما زاد عدد الأشخاص الذين يشترون ويبيعون على هذا المستوى. يجب الحرص على تجنب الأسهم التي ستحصل قريبا على اهتمام وسائل الإعلام، مثل إعلان منتج كبير أو عروض استحواذ الشركة أو تقارير الأرباح.
استراتيجيات الخيارات المضاربة.
وهذا هو، بالطبع، كنت تضع استراتيجيات المضاربة الخيارات على الحدث.
وهذه الأحداث يمكن أن تسبب حركة أكبر في سعر السهم. كلمة أخيرة من النصائح؛ يجب الحرص على ألا تكون قصيرة في المكالمات النقدية، كلما الأسهم تدفع أرباحا.
وهذا غالبا ما يكون حدثا سوف تحصل على ممارسة في وقت مبكر، وسوف تضطر لدفع الأرباح.
الأسهم لتداول الخيارات.
بعض الأسهم الجيدة للتداول الخيارات التي أنا وطلاب التوجيه بلدي بانتظام تشمل ما يلي: غوغ، عب، آبل، نفلكس و يكلن، على سبيل المثال لا الحصر.
وستكون أفضل الأسهم المستخدمة هي المخزونات الأعلى سعرا، التي تزيد قيمتها عموما عن 100 دولار، وفي كثير من الأحيان مئات المئات من الدولارات، لأن تلك الأسهم تولد أقساط خيار أكبر بسبب حجمها.
ويمكن استخدام هذه المخزونات في كل من استراتيجيات تداول الخيارات الاتجاهية وغير الاتجاهية.

أواب 058: البحث عن أفضل الأسهم لتداول الخيارات مع 4 نقرات.
واحدة من أكثر الجوانب صعوبة في تداول الخيارات بالنسبة لمعظم الناس في العثور على أفضل الأسهم والإعدادات للتجارة. وأنا أفهم تماما لأن هناك الآلاف من الأسهم التي للاختيار. لذلك، كيف يمكنك تصفية إلى حفنة من أفضل الأسهم فقط مع أفضل إمكانات التداول؟
في حلقة بودكاست اليوم، وسأساعد على تبسيط عملية بالنسبة لك لأنني يمكن أن تضمن تقريبا أن كنت أوفيرثينك عليه. العثور على أفضل الأسهم لتداول الخيارات هو في الواقع من السهل جدا عندما كنت تعرف ما للبحث عنه ويكون لها فهم صلب لما تحتاجه محفظتك للحفاظ على التوازن. إتقان هاتين النقطتين، والتحليل الفني قليلا إذا لزم الأمر، وستجد أن الاحتمالات مفتوحة على مصراعيها.
النقاط الرئيسية من عرض اليوم:
فمن السهل بشكل لا يصدق للعثور على أي شيء للتجارة، لأنه يمكنك التجارة الخيارات على أي شيء. ومع ذلك، استخدم تقنية المسح الضوئي مجموعة لتجنب "الشلل تحليل" من إعطاء نفسك الكثير من الخيارات. يمكنك إجراء تداول على أي أسهم في أي وقت، طالما أنك تعرف أمرين: أين هو التقلب الضمني، وما هو افتراض اتجاهك؟ هناك نوعان من الإجراءات الاستراتيجية التي تحتاجها للعثور على أفضل الأسهم للتداول الخيارات: المسح الضوئي عن طريق التقلبات الضمنية. تصفية لأعلى تقلب مع أي الأوراق المالية التي تظهر القراءة على مرتبة 50. تقييم احتياجات محفظتك - استخدام التحليل لاختيار الأسهم التي تناسب هذا الافتراض الاتجاه، للحفاظ على محفظتك كما متوازنة ومحايدة قدر الإمكان. وهناك جزء رئيسي من تقييم احتياجات محفظتك هو فهم رصيد محفظتك - انظر الحلقة 51 والحلقة 55. فهم رصيد محفظتك سوف يسمح لك باختيار التجارة الاتجاهية لمطابقة. البحث عن الصفقات لا ينبغي أن يستغرق الكثير من الوقت. يجب أن يكون لديك حقا جدول زمني محدد جدا على كيفية المسح الضوئي، والمرشحات التي تستخدمها، وما تفعله في المسح الضوئي الخاص بك - يمكن استخدام برنامج قائمة المراقبة لدينا على منصة ألفا الخيار.
إذا كنت محفظة هبوطية وكنت في حاجة الى المزيد من المراكز الصعودية، ثم يمكنك بسهولة بدء المسح الضوئي للإعدادات الصاعدة. انظروا إلى سلف، التي لديها تقلبات ضمنية عالية المستوى، وبما أنك بحاجة إلى موقف صعودي، حتى تتمكن من القيام بفارق الائتمان في سلف. لذلك، فهم رصيد محفظتك يجعل من التركيز أسهل بكثير في وشحذ على بالضبط ما الصفقات التي تحتاج إليها. قل لا توجد صفقات تقلبات ضمنية عالية. حسنا، ثم لا يزال بإمكانك جعل التجارة الاتجاهية لأنك تفهم احتياجات محفظتك.
[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات & أمب؛ نص بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟
خيارات التداول الدورات التجارية:
أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: أنا هذه الوحدة النمطية الشعبية، وسنقدم لكم أمثلة ملموسة لكيفية التحوط استراتيجيات خيارات مختلفة للحد من الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا كانت الأمور تتحول. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.
بدف غيدس & أمب؛ قوائم:
دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.
المال الحقيقي، التداول الحقيقي:
إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (إغلاق التداول): استحوذ على 150 دولار من هذه التجارة الخبيثة الصغيرة أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضربات المكالمات القصيرة هذا الشهر. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (أوبينينغ تريد): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا الجدول الزمني دعوة آبل انتشار التجارة خلال انخفاض التقلبات الضمنية الشاملة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.
شكرا على استماعكم!
أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.
هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في بودكاست على اي تيونز، سوندكلود أو خياطة الآن قبل أن تنسى - انها سريعة وسهلة.
هل استمتع بالعرض؟
يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!
أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
الأشياء الجيدة كيرك. أحب أن نرى التقدم المحرز على موقعك.
مرحبا كيرك، في هذا بودكاست، ذكرتم باستخدام 3 إشارات أن يكون افتراض اتجاهي (ثم يمكننا أن نقرر الذهاب استراتيجية صاعدة أو الهبوطية). إذا كانت صفقاتي في الغالب هي صفقات محتملة عالية (85٪ أو أعلى)، هل ما زلت بحاجة إلى افتراض اتجاهي قبل أن أدلي بالتجارة؟
لا يمكنك أن تفعل ذلك ولكن سيكون فكرة جيدة أن يكون دائما توازن محايد جدا في المواقف.
أن & # 8217؛ ق حقا جيدة أن تعرف! شكرا لك، كيرك.

أفضل خيارات الأسهم
كالغاري، ألبرتا، ديك 18- تخطط شركة تمويل النفط الكندية أوليوم كابيتال إنك لجمع 200 مليون دولار في منتصف يناير من خلال ما تسميه العرض الأول في العالم من كل من الأسهم ورموز كريبتوكيرنسي، وقال مسؤول تنفيذي كبير لشركة رويترز. شركة كالغاري، التي مقرها ألبرتا، والتي تساعد الشركات الصغيرة نسبيا التي قد تواجه صعوبة في زيادة رأس المال.
كالغاري، ألبرتا، ديك 18- تخطط شركة تمويل النفط الكندية أوليوم كابيتال إنك لجمع 200 مليون دولار في منتصف يناير من خلال ما تسميه العرض الأول في العالم من كل من الأسهم ورموز كريبتوكيرنسي، وقال مسؤول تنفيذي كبير لشركة رويترز. شركة كالغاري، التي مقرها ألبرتا، والتي تساعد الشركات الصغيرة نسبيا التي قد تواجه صعوبة في زيادة رأس المال.
نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل مناقشة الأسهم التي سوف يراقب الأسبوع المقبل.
الوقت لشراء رقاقة مزق؟ زيادة الأسهم رقاقة، مع نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل.
انهيار البنك الكبير. هل هناك مشكلة أمام البنوك الكبيرة؟ مع نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل.
أحدث الإصلاحات الضريبية، مع نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل.
لندن، 11 ديسمبر / كانون الأول بدأ مديرو صناديق التحوط في الحصول على أرباح من الارتفاع الكبير في أسعار النفط الخام والمنتجات المكررة منذ يونيو / حزيران الآن، فقد هذا الارتفاع الزخم، وتظهر المخزونات علامات على الاستقرار. قام مديرو المحافظات بخفض صافي صفقاتهم الطويلة في العقود الخمسة الرئيسية وعقود الخيارات المرتبطة بأسعار النفط من قبل.
الرسم البياني يوضح ماستر كارتر وورث لماذا تستعد القبعات الصغيرة لحشد في نهاية العام.
لندن، 11 ديسمبر / كانون الأول بدأ مديرو صناديق التحوط في الحصول على أرباح من الارتفاع الكبير في أسعار النفط الخام والمنتجات المكررة منذ يونيو / حزيران الآن، فقد هذا الارتفاع الزخم، وتظهر المخزونات علامات على الاستقرار. قام مديرو المحافظات بخفض صافي صفقاتهم الطويلة في العقود الخمسة الرئيسية وعقود الخيارات المرتبطة بأسعار النفط من قبل.
برلين 10 ديسمبر / كانون الأول أعلنت شركة "ستاينهوف" العالمية المتضاربة التي تراجعت أسهمها الأسبوع الماضي بعد كشفها عن مشاكل محاسبية، أنها عينت شركتين استشاريتين قبل اجتماع مع المقرضين في 19 ديسمبر / كانون الأول. وقد تم محو أكثر من 14 مليار دولار من السوق قيمة مجموعة جوهانسبرج وفرانكفورت المدرجة فى الاسبوع الماضى بعد اعلانها.
نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل مناقشة الأسهم التي سوف يراقب الأسبوع المقبل.
لعب الهاتف باستخدام مكالمة مناقضة على أت & T، مع نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل.
إدارة التجارة 101، تجارة هومورويكر، مع نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل.
الاندفاع التجزئة. سوف نحصل على كسر مربع كبير، أو فاكوت؟ مع نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل.
قبعات صغيرة تأخر. اللعب اللحاق بالذهاب في نهاية العام، مع نبك ميليسا لي والتجار خيارات العمل.
انخفضت أسعار الاسهم فى شانغهاى الى ادنى مستوياتها فى ثلاثة اشهر بينما انخفضت اسهم هونج كونج الى ادنى مستوى لها فى شهر صباح اليوم الاربعاء وسط تزايد التوقعات بان البنوك المركزية ستشدد السيولة مما يدفع اسعار الفائدة الى الارتفاع. انخفضت اسهم هونج كونج الصينية المدرجة فى هونج كونج بنسبة 1.8 فى المائة لتصل الى 11277.89 بينما انخفض مؤشر هانغ سنغ بنسبة 1.25 فى المائة.
نبنك بريان سوليفان والتجار خيارات العمل مناقشة الأسهم التي سوف يراقب الأسبوع المقبل.
رقاقة المصارف بالوعة. يجب عليك شراء تراجع، مع نبك في براين سوليفان وتجار الخيارات العمل.
إدارة التجارة 101. إذا كنت تشتري روكو، مع نبك في براين سوليفان وتجار الخيارات العمل.

No comments:

Post a Comment