Wednesday 14 March 2018

العقود الآجلة والخيارات التداول البرنامج التعليمي


ترادينغ توتوريالز & # 8211؛ السلع، العقود الآجلة & # 038؛ خيارات التداول.


تداول الدروس حول السلع، والخيارات، والخيارات الثنائية والتداول الآجلة.


بلدي يوم تكتيكي الغش التداول ورقة & # 8211؛ هذا هو بلدي يوم تكتيكي ورقة الغش التداول. الشيء الذي أفعله هو أن يجعل تداولي أسهل وأقل تعقيدا، حتى أتمكن من التركيز على ما يهم: تنفيذ استراتيجياتي. يعمل ما إذا كان تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الفوركس أو العقود الآجلة.


كم من المال أحتاج إلى سوينغ التجارة الآجلة & # 8211؛ سوق العقود الآجلة - حيث السلع العالمية مثل القهوة والذرة وفول الصويا والنفط وتجارة الذهب - هو تداول شعبية جدا وسوق التداول البديل. تعلم أساسيات كيفية عمل العقود الآجلة، لماذا العقود الآجلة كبيرة للتداول سوينغ، وكم رأس المال تحتاج إلى القيام بذلك.


تطوير وتداول أفضل استراتيجية يوم التداول & # 8211؛ سهم الناجح اليوم سهم كيف جاء مع أفضل استراتيجية التداول اليوم، ما هو عليه، وكيف انه يتداول، وكيف يمكنك.


كيفية تحديد حجم الموضع المناسب عند التداول & # 8211؛ أي تجارة، أي سوق: حجم الموقف هو عدد الأسهم التي تأخذ على تجارة الأوراق المالية، وكم العقود التي تأخذ على تجارة العقود الآجلة، أو كم كنت تتداول في سوق الفوركس. لم يتم اختيار حجم الموقف عشوائيا، ولا على أساس مدى اقتناع كنت التجارة سوف تعمل بها. بدلا من ذلك، يتم تحديد حجم الموقف من خلال صيغة رياضية بسيطة مما يساعد على السيطرة على المخاطر وتعظيم العائد على المخاطر المتخذة.


أفضل طريقة لممارسة يوم التداول لتحقيق التناسق & # 8211؛ الإعادة السوق يتيح لك تحميل أيام التداول التاريخية (في الفوركس أو الآجلة) وتداولها كما لو كنت تتداول في الوقت الحقيقي في ذلك اليوم. تحميل والتجارة عدة أيام كما تريد، والتجارة بها وقتما تشاء. ممارسة التداول يوم في عطلة نهاية الأسبوع أو المساء، وتجارة جلسات متعددة في يوم واحد إذا كنت ترغب في ذلك.


أعلى تاجر ريتشارد دينيس واستراتيجية تجارة السلاحف & # 8211؛ تحول تاجر الأسطورية ريتشارد دينيس الرجال العاديين والنساء إلى التجار من الدرجة الأولى من خلال تعليمهم كل شيء كان يعرف عن أسواق العقود الآجلة الاتجاه. تعلم قواعد نظامه أدناه. أيضا معرفة ما إذا كانت هذه الاستراتيجية لا تزال ذات الصلة اليوم.


كم من المال يمكنني جعل سوينغ تجارة & # 8211؛ وهنا سيناريوهات لكمية المال الذي يمكن أن تجعل تاجر سوينغ، استنادا إلى عدد المرات التي كنت التجارة، ونسبة المخاطر / مكافأة من الصفقات الخاصة بك، والعاصمة التي تبدأ بها. انظر سيناريوهات الأسهم، الفوركس والعقود الآجلة.


كيف يمكنني الإعلان عن بنك الاحتياطي الفدرالي (فومك) & # 8211؛ اكتشاف عملية بسيطة من 4 خطوات لتداول الإعلانات فومك. راجع الإعداد، طريقة الإدخال، إجراءات إدارة المخاطر وكيفية الخروج. يستخدم S & أمب؛ P 500 E-ميني (إس) الآجلة.


كيفية تداول الأسواق المتقلبة مع استراتيجية الخيارات سترادل & # 8211؛ تعرف على كيفية تنفيذ إستراتيجية خيارات سترادل. استخدم هذه الاستراتيجية عندما تتوقع تحركات أسعار كبيرة في أسهم أو إتف، في أي من الاتجاهين.


يوم التداول من أجل العيش & # 8211؛ أشياء جيدة وغير جيدة جدا للنظر فيها: الجوانب الجيدة والسيئة من التداول اليوم، من شخص الذي تم التداول لأكثر من 14 عاما. - جورج بابازوف.


الغريبة / خيارات / خيارات الخيارات الثنائية.


ديبيت سبرياد أوبتيونس ترادينغ ستراتيغي & # 8211؛ تريد استراتيجية تداول الخيارات التي يمكنك استخدامها مع حساب صغير (أو كبير)؟ هنا هو، جنبا إلى جنب مع مقدمة لتداول الخيارات.


حساب بسيط للتنبؤ كم سيتحرك السهم هذا الشهر & # 8211؛ إذا كنت من الأسهم أو المتداول إتف، استخدم هذا الحساب بسيطة وسريعة & # 8211؛ باستخدام خيارات & # 8211؛ للمساعدة في التنبؤ كم من المتوقع أن تتحرك الأسهم خلال فترة زمنية محددة.


ركزت الدروس التجارية على السلع.


الوقت المناسب لشراء المادية الذهب والفضة & # 8211؛ تريد شراء الذهب أو الفضة المادية؟ هنا هو التوجيه بشأن متى تفعل ذلك.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! مجانا، واحد عملي في عطلة نهاية الأسبوع.


أساسيات الخيارات المستقبلية.


يمكن أن تكون خيارات العقود الآجلة وسيلة منخفضة المخاطر لمقاربة أسواق العقود الآجلة. يبدأ العديد من التجار الجدد من خلال تداول الخيارات الآجلة بدلا من عقود العقود الآجلة المستقيمة. هناك مخاطر أقل وتقلب عند شراء خيارات مقارنة مع العقود الآجلة. العديد من التجار المحترفين فقط خيارات التجارة. قبل أن تتمكن من تداول الخيارات الآجلة، من المهم أن نفهم الأساسيات.


ما هي الخيارات المستقبلية؟


والخيار هو الحق، وليس الالتزام، في شراء أو بيع العقود الآجلة بسعر إضراب محدد لفترة معينة.


خيارات الشراء تسمح لأحد أن يأخذ موقف طويل أو قصير والمضاربة على إذا كان سعر العقود الآجلة سوف تذهب أعلى أو أقل. هناك نوعان رئيسيان من الخيارات - المكالمات ووضع.


المكالمات - شراء خيار المكالمة هو موقف طويل، الرهان أن سعر العقود الآجلة الكامنة سوف يتحرك أعلى. على سبيل المثال، إذا توقع المرء أن تتحرك عقود الذرة الآجلة أعلى، فإنها قد تشتري خيار نداء الذرة. يضع - شراء خيار وضع هو موقف قصير، الرهان أن سعر العقود الآجلة الكامنة سوف تتحرك أقل. على سبيل المثال، إذا توقع المرء أن العقود الآجلة فول الصويا تتحرك أقل، فإنها قد تشتري خيار وضع فول الصويا. قسط - السعر يدفع المشتري والبائع يتلقى للحصول على خيار هو قسط. الخيارات هي التأمين على الأسعار. وكلما قلت احتمالات الانتقال إلى سعر الإضراب، وأقل تكلفة على أساس مطلق، وكلما زادت احتمالات الانتقال إلى سعر الإضراب، كلما زادت تكلفة هذه الأدوات المشتقة. عقود العقد (الوقت) - جميع الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، فهي صالحة فقط لفترة معينة. خيارات تهدر الأصول؛ فإنها لا تدوم إلى الأبد. على سبيل المثال، تنتهي صلاحية مكالمة الذرة في كانون الأول (ديسمبر) في أواخر تشرين الثاني (نوفمبر). وباعتبارها أصولا ذات أفق زمني محدود، يجب إيلاء الاهتمام لمواقف الخيارات. وكلما طالت مدة الخيار، كلما كان الثمن أكثر تكلفة. عبارة "الجزء" من علاوة الخيار هي قيمته الزمنية.


سعر الإضراب - هذا هو السعر الذي يمكنك شراء أو بيع العقود الآجلة الأساسية. سعر الإضراب هو سعر التأمين. فكر في هذه الطريقة، الفرق بين سعر السوق الحالي وسعر الإضراب مشابه للخصم في أشكال التأمين الأخرى. على سبيل المثال، مكالمة الذرة 3.50 ديسمبر يسمح لك لشراء عقد العقود الآجلة ديسمبر عند 3.50 $ في أي وقت قبل انتهاء الخيار. معظم التجار لا تحويل الخيارات لمراكز الآجلة. إغلاق موقع الخيار قبل انتهاء الصلاحية.


مثال على شراء خيار:


إذا توقع المرء أن يتحرك سعر العقود الآجلة للذهب خلال الأشهر الثلاثة إلى الستة المقبلة، فمن المحتمل أن يشتري خيارا للاتصال.


الشراء: 1 ديسمبر $ 1400 دعوة الذهب في $ 15 1 & # 61؛ عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها (تمثل عقدا واحدا من العقود الآجلة للذهب بقيمة 100 أونصة ديسمبر & # 61؛ عقد شهر الخيار $ 1400 & # 61؛ سعر الإضراب الذهب & # 61؛ العقود الآجلة الأساسية كال & # 61؛ نوع الخيار $ 15 & # 61 ؛ قسط (1500 $ هو سعر لشراء هذا الخيار أو 100 أوقية من الذهب × 15 $ & # 61؛ 1،500 $)


المزيد إنفوماتيون على الخيارات.


الخيارات هي التأمين على الأسعار، وأنها تهدر الأصول، قيمها الاضمحلال مع مرور الوقت. أقساط الخيار لها قيمتين - القيمة الجوهرية وقيمة الوقت. القيمة الجوهرية هي جزء من المال في الخيار. القيمة الزمنية هي جزء من علاوة الخيار التي ليست في المال. هناك ثلاثة تصنيفات لجميع الخيارات: في المال، وهو الخيار الذي له قيمة جوهرية خارج من المال، وهو خيار مع عدم وجود قيمة جوهرية في المال والخيار مع عدم وجود قيمة جوهرية حيث سعر فإن الأصل الأساسي يساوي بالضبط سعر الإضراب للخيار. إن تحديد رئيس أقساط الخيار هو "تقلب ضمني". إن التقلبات الضمنية هي نظرة السوق للتغير المستقبلي للأصل الأساسي. التقلب التاريخي هو التباين التاريخي الفعلي للأصل الأساسي في الماضي. في أي خيارات التجارة، يدفع المشتري القسط، والبائع يتلقى قسط.


شراء خيار ما يعادل شراء التأمين أن سعر الأصول سوف نقدر. شراء خيار الشراء هو ما يعادل شراء التأمين أن سعر الأصل سوف ينخفض.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


المشترين من الخيارات هي المشترين للتأمين.


عند شراء خيار، يقتصر الخطر على القسط الذي تدفعه. بيع خيار ما يعادل العمل كشركة التأمين. عند بيع خيار، كل ما يمكن أن تكسب هو قسط التي تلقيتها في البداية. إمكانية الخسائر غير محدودة. إن أفضل خيار للتحوط هو خيار آخر على نفس الأصل كما هو الحال مع خيار الخيارات بالمثل مع مرور الوقت.


العقود الآجلة تجارة التعليم.


نحن هنا نقدم كمية كبيرة من السلع التجارية المواد التعليمية التي نشرتها السمسرة، و نفا، و كفتك.


هذا المحتوى متاح للمستخدمين المسجلين، يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل.


إذا كنت قد سجلت بالفعل يرجى إدخال كلمة المرور الخاصة بك.


تسجيل سريع للغاية وسهولة، ومجانا! نحن نطلب من ذلك للحفاظ على موادنا حصرية.


ميزات مجانية.


الكتب الإلكترونية، المقالات، والتقارير التعليمية.


الرسوم البيانية المتقدمة ونقلت البيانات.


30+ أنماط الرسم البياني والتحليل.


مركز الأخبار الجيوسياسية.


تسجيل:


لقد أدخلت كلمة مرور خاطئة.


نحن كسر لدينا التعليم التجاري الآجلة المواد التعليمية وصولا الى ثلاثة أقسام لمختلف مستويات تجارة السلع الأساسية: مبتدئ، متوسط، ومتقدمة.


تحتاج إلى إعادة الملء؟ تشديد الاستراتيجيات الخاصة بك أو مجرد إعادة تقييم ما تقومون به؟ لدينا يوم التداول ر.


مبتدئ العقود الآجلة التعليم على التداول.


المبتدئ في تجارة السلع هو شخص يريد أن يتورط في تجارة السلع الآجلة ولكن لا يعرف تفاصيل كيف العقود والأسواق والتبادلات العمل. الناس مثل هذا قد يكون الأطباء والمحامين ورجال الأعمال، وما إلى ذلك الذين يبحثون عن وسيلة لتنويع محفظتهم الاستثمارية أو تخطط لتصبح التجار النشطين اليوم. هذا القسم يكسر الفرق بين الطريقتين الرئيسيتين للانخراط في التداول الآجل، وسيط المساعدة والتداول اليوم، ويقودك من خلال تعليمات على ما هو تداول العقود الآجلة.


إذا كان هذا هو مستوى الخبرة الخاصة بك ونحن نوصي أن نلقي نظرة على التغطية المتعمقة التي يحتوي عليها القسم المبتدئين، وهناك ملخص لمواده أدناه. يمكنك القفز مباشرة إلى مقال معين عن طريق النقر عليه في هذه القائمة، أو يمكنك الذهاب إلى قسم المبتدئين وتصفح كل منهم من هناك. وفيما يلي بعض العقود الآجلة التداول الأساسية التي يمكن أن تساعدك مع تداول العقود الآجلة الخاص بك على الانترنت /


يوم تداول العقود الآجلة 101 - المادة الأولى يجب أن تقرأ إذا كنت مهتما في تداول العقود الآجلة. الفرص والمخاطر - تقرير من 49 صفحة وضعت من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة كدليل تعليمي لتداول العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة. نحن نقدم ذلك في شكل بدف. أعلى 50 قواعد تداول العقود الآجلة - الإجابات الأكثر شعبية لمسح لأكثر من 10،000 التجار الآجلة. هذا هو جيد لقراءة مرة واحدة لديك فهم أساسي للتداول الآجلة. مسرد المصطلحات الآجلة التي وضعتها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، والتي نقدمها في شكل بدف. وهذا يعني أن يكون دليلا مرجعيا بالنسبة لك كما كنت تأتي عبر الشروط التي لا تفهم.


العقود الآجلة المتوسطة التعليم على التداول.


شخص ما هو وسيط في تجارة السلع هو شخص يفهم أساسيات سوق التداول الآجلة ولديه بعض الخبرة الأساسية معها. قد تأتي من إما وسيط مساعدة أو خلفية التداول اليوم، وربما يكون لها أهداف قصيرة أو طويلة الأجل. تم تصميم هذا القسم لإعطائهم نظرة على الجوانب الفنية ومؤشرات سوق التداول الآجلة.


إذا كان هذا هو مستوى خبرتك ننصحك بإلقاء نظرة على التغطية المتعمقة التي يحتوي عليها القسم الوسيط، وهناك ملخص لمواده أدناه. يمكنك القفز مباشرة إلى مقال معين عن طريق النقر عليه في هذه القائمة، أو يمكنك الذهاب إلى قسم الوسيط وتصفح كل منهم من هناك.


يوم التداول ر - قائمة بالخطوات التي يجب اتخاذها لصقل وتشديد التداول يومك. ما هو تداول الدم في المستقبل؟ - بدف من الكتاب الإلكتروني الأصلي الذي هو نتيجة عقود من العمل مع التجار مع مجموعة واسعة من الشخصيات، والجداول الزمنية، ورأس المال المخاطر، وجميع التداول في مجموعة متنوعة من الأسواق. ونحن نأخذ هذه الملاحظات ووضعها في وسيلة سهلة لقراءة المنشور التي قد تساعدك على اكتشاف فصيلة الدم والنظام الغذائي التجاري الخاص بك. خيارات الشراء في العقود الآجلة - تقرير من 27 صفحة وضعت من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة كدليل لاستخدامات ومخاطر تداول الخيارات. خيارات العقود الآجلة 101 - بدف من مجموعة من الاستراتيجيات ودليل لتداول الخيارات الآجلة. مفتاح تداول العقود الآجلة - رسالة حول ما هو مفتاح التداول الناجح في رأيهم.


أدفانسد فوتشرز التعليم على التداول.


شخص متقدم في تجارة السلع هو على الأرجح شخص ما حاليا أو في الآونة الأخيرة تداول العقود الآجلة، وفهم الجوانب التقنية للسوق. تم تصميم هذا القسم لإعطاء هذا النوع من الأشخاص التعرض لتقنيات وممارسات التجار المتقدمين الآخرين لإضافة إلى معرفتهم.


إذا كان هذا هو مستوى خبرتك ننصحك بإلقاء نظرة على التغطية المتعمقة التي يحتوي عليها القسم المتقدم، وهناك ملخص لمواده أدناه. يمكنك القفز مباشرة إلى مقال معين عن طريق النقر عليه في هذه القائمة، أو يمكنك الذهاب إلى قسم متقدم وتصفح كل منهم من هناك.


ليف داي ترادينغ فوتشرز ويبينار - خلال الندوة على شبكة الإنترنت أسهم المضيف: نهجه في العقود الآجلة التداول اليومي، والاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها على E ميني S & P 500، العقود الآجلة للنفط الخام، اليورو العملة، والأسواق الآجلة الأخرى، واستعراض المؤشرات الفنية. نشرة تداول العقود الآجلة الأسبوعية - نشرة إخبارية نشرت مرة واحدة في الأسبوع الذي يحتوي على آخر أخبار السوق الآجلة. اليومية تداول العقود الآجلة بلوق - الدعم اليومي ومستويات المقاومة تقارير أرسلت في نهاية كل يوم تداول. طريقة واحدة للقضاء على الخوف والجشع أثناء التداول اليوم - تقرير نشر في المنزل لمعالجة بعض أسوأ أعداء التاجر. ويركز على وجه التحديد على عيوب الدخول في عقود متعددة. بادج 1 من العقود الآجلة تداول أنماط الرسم البياني - مجموعة من تحركات السوق للتنبؤ بها، وكيفية تفسيرها. بادج 2 من أنماط التداول المستقبلية أنماط الرسم البياني - المزيد من تحركات السوق للتنبؤ بها، وكيفية تفسيرها. شحذ مهارات التداول الآجلة الخاصة بك: أدوات الفائزين استخدام - بدف من الكتاب الإلكتروني من قبل تاجر العقود الآجلة الناجحة، جيم ويكوف.


تنطوي العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات على مخاطر كبيرة من الخسارة. التوصيات الواردة هي من الرأي فقط ولا تضمن أي أرباح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. إن العروض السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. هذا ليس التماس أي أمر لشراء أو بيع، ولكن وجهة نظر السوق الآجلة الحالية. وأي بيان للوقائع الواردة في هذه الوثيقة مستمد من مصادر يعتقد أنها موثوقة، ولكنها غير مضمونة فيما يتعلق بالدقة، ولا تدعي أنها كاملة. ولا يفترض أي مسؤولية فيما يتعلق بأي بيان من هذا القبيل أو فيما يتعلق بأي تعبير عن الرأي الوارد في هذه الوثيقة. يتم حث القراء على ممارسة حكمهم الخاص في التداول!


التعليم.


شركة.


لديك سؤال بالنسبة لنا؟


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


أساسيات العقود الآجلة والخيارات.


لقد فهمنا المشتقات ومناظرها في السوق. والتقينا بالجهات الفاعلة الرئيسية فيه. الآن دعونا نقدم أنفسنا إلى الصكوك التي تعطي المشتقات مرونتها وجعلها مربحة للتجار.


بواسطة ساهاج أغروال، AVP - المشتقات، كوتاك للأوراق المالية.


لقد فهمنا المشتقات ومناظرها في السوق. والتقينا بالجهات الفاعلة الرئيسية فيه. الآن دعونا نقدم أنفسنا إلى الصكوك التي تعطي المشتقات مرونتها وجعلها مربحة للتجار.


كما نعلم بالفعل، في سوق المشتقات، يمكننا إما التعامل مع العقود الآجلة أو عقود الخيارات. في هذا الفصل، نركز على فهم ما تعنيه العقود المستقبلية وأفضل السبل للحصول على أقصى استفادة من التداول فيها.


إن عقد العقود الآجلة هو اتفاق ملزم قانونا لشراء أو بيع أي ضمان أساسي في تاريخ مستقبلي بسعر محدد سلفا. يتم توحيد العقد من حيث الكمية والنوعية ووقت التسليم والمكان للتسوية في تاريخ مستقبلي) في حالة العقود اآلجلة / األسهم المستقبلية، فإن هذا يعني حجم الكميات (. ويتعهد الطرفان اللذان يدخلان في مثل هذا الاتفاق بإتمام العقد في نهاية فترة العقد مع تسليم النقد / المخزون.


يتم تداول كل عقود العقود الآجلة في بورصة المستقبل التي تعمل كوسيط لتقليل مخاطر التخلف عن السداد من قبل أي من الطرفين. البورصة هي أيضا سوق مركزي للمشترين والبائعين للمشاركة في العقود الآجلة بكل سهولة مع إمكانية الوصول إلى جميع معلومات السوق، وتحركات الأسعار والاتجاهات. وعادة ما تتم مطابقة العطاءات والعروض إلكترونيا على أساس أولوية السعر الزمني، ويظل المشاركون مجهولين لبعضهم البعض. وتسدد البورصات الهندية المشتقات المالية العقود على أساس نقدي.


وللاستفادة من المزايا والمشاركة في هذا العقد، يتعين على التجار طرح إيداع أولي للنقد في حساباتهم يسمى الهامش. عند إغالق العقد، يتم قيد الهامش األولي بأي أرباح أو خسائر تتراكم على مدى فترة العقد. باإلضافة إلى ذلك، في حالة وجود تغيرات في سعر العقود اآلجلة من السعر المتفق عليه مسبقا، يتم تسوية الفرق أيضا يوميا ويتم مراقبة هذه الفروقات من قبل السوق التي تستخدم األموال من أي طرف لضمان الربح أو الخسارة اليومية المناسبة. إذا كان الحد الأدنى من هامش الصيانة أو أقل مبلغ مطلوب غير كاف، ثم يتم إجراء مكالمة الهامش ويجب على الطرف المعني على الفور تجديد النقص. وتعرف عملية ضمان الربح أو الخسارة اليومية بالعلامة السوقية. ومع ذلك، إذا تم إجراء ھامش ھامش علی الإطلاق، یجب أن یتم تسلیم الأموال فور عدم قد یؤدي ذلك إلی تصفیة وضعك من قبل السوق أو الوساطة لاسترداد أي خسائر قد تکون قد تکبدت.


عندما يكون تاريخ التسليم مستحقا، فإن المبلغ المتبادل أخيرا سيكون الفرق التفاضلي في القيمة وليس سعر العقد حيث أن جميع المكاسب والخسائر حتى تاريخ الاستحقاق قد تم احتسابها واعتمادها وفقا لذلك.


على سبيل المثال، من ناحية لدينا A، الذي يحمل أسهم شركة شيز، يتداول حاليا عند 100 روبية. A يتوقع أن ينخفض ​​السعر إلى روبية 90. هذا الفروق عشرة روبية يمكن أن يؤدي إلى انخفاض قيمة الاستثمار.


من ناحية أخرى، لدينا B، الذي كان تتبع أداء شركة شيز ونظرا له الحدس والخبرة، يشعر أن سعر السهم يمكن أن يرتفع إلى 130 روبية في الأشهر الثلاثة المقبلة. وهو يرغب في شراء السهم بسعر أقل الآن للبيع في وقت لاحق عندما يزيد الأسعار في المستقبل، وبالتالي تحقيق ربح سريع في الصفقة. ومع ذلك، فإنه لا يمكن إلا أن يدفع مبلغا اسميا الآن وترتيب للأموال اللازمة لشراء الأسهم في ثلاثة أشهر.


الآن، تقدم A و B أوامرها إلى البورصة للدخول في عقد آجلة بفترة استحقاق مدتها ثلاثة أشهر (وهذا هو الحد الأقصى المتاح للوقت المحدد في البورصة للجزء الآجل). وبمجرد أن يتم مطابقة الأوامر وتداولها، فإن كلا المتداولين يحتفظان بمواقف العقود الآجلة المرغوبة كما تقرر، لذا فإن A سيحتفظ بموقف قصير مقابل حيازاته. وبالتالي إذا انخفض سعر السهم إلى ما دون 100 روبية، فإن A لن تفقد قيمة حيازاته لأنه لا يزال التحوط ضد انخفاض السعر.


في المثال أعلاه أ سوف يكون البائع من العقد في حين B سيكون المشتري. وبالتالي فإن وضع السوق A سيكون قصير (بيع) بينما B سوف تذهب طويلة (شراء). وھذا یعکس التوقعات التي یحظی بھا کل طرف من العقود الآجلة التي شاركت فیھا - تأمل ب أن یرتفع سعر الأصل، في حین یتوقع A أن یقل.


وتستخدم العقود الآجلة لكلا التحوط والمضاربة تحركات الأسعار المحتملة من الأسهم. يمكن للمشاركين في سوق العقود الآجلة أن يستفيدوا من مثل هذه العقود لأنها يمكن أن تتمتع بفوائد دون الحاجة فعلا إلى الاحتفاظ على السهم حتى انتهاء الصلاحية. في المثال السابق، تحتفظ ب بموقف الشراء مع توقع زيادة محتملة في السعر حتى انتهاء العقد، ويمكن أيضا التحوط من منصبه من خلال الدخول في عقد آجلة آخر مع C كبائع، بنفس مواصفات العقد - أي - الكمية والجودة والسعر والفترة الزمنية والموقع. باء، أن يكون قادرا على تحويل أو تعويض أي خسارة قد يتكبدها في اتفاقه مع ألف.


وخلاصة القول، العقود الآجلة هي عقود موحدة مع عوائد خطية في إشارة إلى الأصول الأساسية ويتم تداولها على منصة تبادل آمنة ومراقب، مما يقلل من مخاطر الائتمان.


مع هذه المادة الخطوط العريضة الأساسيات، ونحن نأمل أن كنت على استعداد للعقود الآجلة!


تاغس # AVP - المشتقات #Brokerage ريكوس - F & أمب؛ O #divatives # F & O #Kotak للأوراق المالية #Sahaj أغروال.


الأكثر شعبية.


بعد سوينغ 1200 نقطة، سينسكس ينتهي 138 نقطة، مؤشر تقلب لأسفل كما حزب بهاراتيا جاناتا يفوز غوجارات.


سوف تخويف الانتخابات جوجارات قوة حزب بهاراتيا جاناتا لتقديم ميزانية الشعبوية.


غوجارات الانتخابات يمثل تغيرا خفية في التوقعات - كيف تلعب التغيير؟


فيديو اليوم.


يجب مشاهدتة.


تبقى محدثة.


تتجه الأخبار.


حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.


شكرا لتسجيلك.


ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

No comments:

Post a Comment