Friday 2 March 2018

تداول الفوركس هونغ كونغ


دورة تداول الفوركس عبر الإنترنت.


تعلم كيفية تداول الفوركس مع الطبقات عبر الإنترنت من فكسم.


سوق الفوركس هو بيئة ديناميكية متطورة باستمرار. ويشارك الملايين من الأفراد من جميع أنحاء العالم بنشاط في تداول العملات الأجنبية على أساس يومي، مما يدفع عجلة النهوض بالابتكار ويضع زخما على التعليم المستمر المرتبط بالسوق.


باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في البورصة الفوركس في هذه الصناعة، فكسم يوفر ثروة من المواد التعليمية للأفراد الجدد إلى السوق، فضلا عن التجار المخضرم تتطلع إلى البقاء على المنافسة في اللفة. بالإضافة إلى الفصول الدراسية عبر الإنترنت الحية، كتيبات التداول الحرة ومكتبة الفيديو واسعة، فكسم يقدم منهج منظم من المفاهيم القائمة على الفوركس في جامعة فكسم.


وضعت من قبل كلية من المحللين التجاريين ذوي الخبرة، وجناح التعليمي قدم في جامعة فكسم بمثابة "الفوركس 101" شامل. وفي شكل مماثل للدراسات التقليدية التقليدية، ينقسم المنهج إلى أربعة مستويات. يمثل كل مستوى سنة متقدمة، مع تزايد الدروس اللاحقة في التعقيد:


طالب فى السنة الأولى.


المحتوى المحدد خلال السنة الطالبة يحدد أساسيات سوق الفوركس والمصطلحات الصحيحة. وهو يوفر للتجار الطموحين قاعدة معرفة ملموسة يمكن أن تثبت قيمتها أثناء دخولهم سوق الفوركس. وفيما يلي بعض الدروس الرئيسية المقدمة في المستوى التمهيدي من جامعة فكسم:


السنة الثانية.


المستوى الثاني من جامعة فكسم يركز على العديد من المكونات اللازمة لصياغة قرار التداول قابلة للحياة. وتشمل أجزاء متكاملة من خطة الدرس مقدمة شاملة للتحليل الأساسي والتقني بالإضافة إلى تحديد معنويات السوق. المواضيع الرئيسية الأخرى التي تغطيها سوفومور السنة ما يلي:


السنة الإبتدائية.


القسم الثالث من برنامج جامعة فكسم يعرض الموضوعات المرتبطة ديناميات السوق. يتم فحص أصناف محددة من الرسوم البيانية، وظروف السوق وجوانب علم النفس التاجر. يتم تقديم الأدوات الفنية وجوانب إدارة التجارة، جنبا إلى جنب مع العديد من المواضيع الفريدة الأخرى، مثل:


سنة التخرج.


المستوى الرابع يصادف السنة الأخيرة من البرنامج، وتقديم مفاهيم التداول المتقدمة للطلاب المتوسطة أو قدامى المحاربين من ذوي الخبرة في سوق الفوركس. وكجزء من العام الختامي، يأخذ الطالب نظرة متعمقة على تطبيقات المؤشرات الفنية، وعملية تطوير االستراتيجية ومفاتيح اإلدارة الفعالة للمخاطر. العديد من التدريبات المميزة هي كما يلي:


الهيكل هو جانب هام في السعي وراء أي نوع من المعرفة. في حين لا توجد أوراق لتقديم أو بوب-كويزز في جامعة فكسم، هناك تقدم شامل من الدروس التي تهدف إلى معالجة جميع جوانب تداول العملات الأجنبية.


إكمال المنهاج يمكن أن يساعد في صياغة قرارات التداول المتعلمة أثناء التفاعل مع السوق بطريقة منضبطة ومتسقة. يمكن أن يكون الطلاقة في كل من هذه المجالات يحتمل أن يعزز قدرة التاجر ويزيد من إمكانية تحقيق طول العمر في سوق الفوركس.


فوركس التعليم هوم:


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


تعليق السوق: يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى كتعليقات عامة على السوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل شركة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


دولار هونج كونج ممزقة بين الصين والأسواق.


تحليل أساسي وموضوعات السوق.


سجل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسدكد) أكبر ارتفاع له منذ عقود، ليصل إلى أعلى مستوى له منذ ثماني سنوات يعمل الدولار هونج كونج ضمن نطاق ضيق من 7.85 إلى 7.75 كقناة لتدفق رأس المال الصيني البر الرئيسى، هك ضغط سعر الصرف يتعلق.


انظر كيف يتم وضع تجار التجزئة في التخصصات التي تعتمد على الدولار في صفحة المشاعر في ديليفس. انظر المواقع المتطرفة على المخططات الخاصة بك باستخدام فكسم سسي لقطة.


في حين يبدو أن الضغط قد خففت بالنسبة لمعظم البارومترات المباشرة للصحة المالية الصينية، لا تزال هناك بعض المقاييس وامض أحمر. واحد من الأكثر إثارة للقلق هو الدولار هونج كونج. يتم تعيين العملة إلى نطاق محدد إلى الدولار الأمريكي، وإنما هو أيضا عملة الوكيل الفعلي لتدفقات رأس المال من وإلى البر الرئيسي للصين. وهذا يخلق سلالة نظرا للجهود المبذولة لتخفيف يوان (رنمينبي) مرساة إلى العملة الخضراء وتصاعد الإجهاد من التدفقات الرأسمالية المفترضة من البلاد.


حتى الآن، شهدت 2016 تعثر ملحوظ ل هكد. في الأسابيع الافتتاحية البطيئة، رفع الدولار الأميركي مقابل الدولار الكندي ببطء من 7.7500 الزوج قد ارتد إلى معظم من الأشهر الأربعة السابقة. على مدى الأسبوع الماضي فقط، ازدادت كثافة أضعافا مضاعفة. وتعد هذه أكبر زيادة منذ ربط الربط بالدولار الأمريكي في عام 1983، ورفع سعر الصرف إلى أعلى مستوى له (على أساس وثيق) منذ أغسطس 2007.


موجز، التاريخ الحديث من الدولار هونج كونج.


كما هو الحال مع العديد من أنظمة العملة، وقد شهدت طريقة تقييم هونج كونج و رسكو؛ ق المال عددا من التغييرات على مدى العقود الماضية والقرون. بعد ما يقرب من 230 عاما من شكل من أشكال الاتصال لتوجيهات العملة البريطانية، تم نقل دولار هونج كونج إلى ربط ضد الدولار الأمريكي في عام 1972. بين عامي 1974 و 1983، تم تغيير هذا الوتد إلى تعويم، ولكن تقدما قويا بين وندش]؛ من بين عوامل أخرى & نداش؛ أدت إلى العودة إلى نطاق التحكم، وصفت بأنها ربط.


كما تم تشديد الحركة حول قيمة ال أوسدهكد 7.8000 في عام 2005 عندما التزمت سلطة النقد في هونغ كونغ (أي ما يعادله البنك المركزي) بالتدخل نيابة عن العملة المحلية إذا تقدمت إلى ما بعد 7.7500 أو انزلقت تحت 7.8500. وحتى يوم الثلاثاء، لا يزال هناك مجال كبير داخل النطاق الرسمي للمعدل للتحرك قبل أن يصل إلى الحدود الاصطناعية، ولكن الوتيرة الحالية يمكن أن تجلب لنا بسهولة إلى الحد الأقصى في غضون أيام قليلة.


اتصال الصين.


ما يجعل هونغ كونغ و رسكو؛ ق الوضع سعر الصرف كل أكثر تحديا هو الاتصالات الصريحة والضمنية في الصين إلى الصين. في 1 يوليو 1997، هونغ كونغ أصبحت رسميا & لسو؛ المنطقة الإدارية الخاصة في الصين مع وجود درجة عالية من الحكم الذاتي و [رسقوو]؛. وتم الحفاظ على العملة الفريدة وبعض الهياكل الاقتصادية الرئيسية في المنطقة من خلال هذا التحول. ومع ذلك، من الناحية العملية، فإنه سيصبح قناة هامة لحركة الأموال من وإلى البر الرئيسى للصين. وعلى الرغم من أن التجارة المباشرة قد أنشئت من خلال الجهود المتتالية لتحرير خطوط الصرف الرسمية في الرنمينبي، إلا أن الضغط لم يتم تخفيفه بالنسبة ل هكد.


وقد أعلنت السلطات الصينية بالفعل عن تخفيف سيطرتها الرسمية على سعر الصرف، وأعلنت عن تغيير في الطريقة التي تحدد بها إصلاح اليوان اليومي (الذي أنشئ عن طريق إغلاق اليوم السابق، والتقييم على سلة بدلا من الدولار الأمريكي فقط، وبعض التدابير التقديرية التي تم وضعها على توافر العملة) في 11 أغسطس 2015. وارتفع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في البداية جنبا إلى جنب مع ارتفاع أوسنه، ولكن تسلق السابق تراجع بسرعة إلى الفرقة السفلية في حين استمر الأخير للمضي قدما.


إزالة أو تغيير الضوابط من منفذ واحد من العاصمة الصينية وليس من جهة أخرى يمكن أن تخلق مشاكل وظيفية. وإذا استمرت عملية الإعادة إلى الوطن من خلال هونغ كونغ بدون توازن أو تعويض مناسب، فإن العملة ستخترق حدود النطاق المحدد لها. جار الإفراج عن & لوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ هو وجهة نظر المضاربة مع تزايد الإدانة. غير أن هذه وجهة نظر خطيرة للغاية، حيث يمكن للمسؤولين أن يتصرفوا بسرعة لعكس اتجاه سعر الصرف الأخير باستخدام أداة شائعة مثل احتياطيات النقد الأجنبي. بدلا من ذلك، وتحديد المواقع لالعكس وندش]؛ عائد إلى الحد الأدنى ل أوسدخكد & نداش؛ ربما يكون أكثر خطورة. وفي حين أنه قد يكون احتمالا معتدلا إلى حد ما، فإن التداعيات التي قد تثبت خطأها يمكن أن تكون مكلفة للغاية حيث أن العوامات الحرة المفاجئة يمكن أن تكون شديدة التقلب.


مقياس الصين غير المواتية.


وبما أن سلطات السياسة تزن مستوى مشاركتها في السوق، فإن تسلق حاد في أوسخكد و أوسدهكد يمثل انعكاسا غير مألوف للصحة المالية للصين. ويحتفظ سعر صرف اليوان / الرنمينبى الرسمى وأسعار الإقراض وأسواق رأس المال المحلية وغير ذلك من التغييرات التى تحققها السياسات التى تحد من التدفقات المضاربة والروتينية على السواء. هذا سعر الصرف يقدم شرخ آخر للشك في سرب في. وهذا القول، هذا ليس بهذه البساطة إصلاح مثل التسريبات الصينية الأخرى. في حالة ارتفاع سعر الدولار الامريكي مقابل الدولار الامريكي (أوسدهكد) الى 7.85، قد يجبر السوق على اتخاذ قرار.


اشترك في قائمة توزيع جون، هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم تداول الفوركس - دورة الفوركس مجانا لبدء التجار.


هل ترغب في بدء تداول العملات الأجنبية ولكن تشعر وكأنها نجاح يعتمد على العثور على حجر الخيميائي؟ هل يقتبس العملات والمؤشرات الفنية والبيانات الاقتصادية سليمة مثل كتاب ميرلين من السحر لك؟


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة، ويتطلب التعلم وقتا. هذا بالطبع سوف تحصل بدأتك وتعطيك فهم أفضل لأساسيات تداول العملات. سوف المواد التعليمية لدينا توجه لكم من خلال الغابة من النقاط، الكثير وأنماط الرسم البياني ويطمح أن أعرض لكم إلى الأسواق.


هدفنا الرئيسي هو الإسراع في عملية التعلم من خلال تزويد لك المعلومات الأكثر فائدة في أبسط طريقة ممكنة. مع القوة سوف تكسب أنت حسنات المعرفة في هذه الصفحات، عليك أن تكون أكثر استعدادا لتلبية الأسواق.


الجزء 1: كيفية قراءة اقتباس العملة.


تداول الفوركس هو شكل من أشكال تداول السلع. في تجار السلع السلع شراء وبيع الأصول مثل النفط أو الذهب مقابل العملات. في سوق الفوركس (تداول العملات) سوق الأصول المشتراة والمباعة هي العملات نفسها. ونتيجة لذلك، وعلى عكس السلعة، يتم تحديد قيمة كل عملة بالنسبة إلى قيمة أخرى. على سبيل المثال، عندما يشتري تاجر العملة أوقية من الذهب، يجب عليه أن يدفع ثمنها بالدولار الأمريكي، مما يخلق عرضا يتم فيه تحديد سعر المعدن من حيث العملة التي هي فئة الأصول الأخرى. ولكن عندما يقوم تاجر الفوركس بشراء أو بيع اليورو، يجب عليه أن يدفع ثمنه بعملة أخرى (الدولار الأسترالي والفرنك السويسري، الخ) وفي هذه الحالة يكون الاقتباس الذي تم إنشاؤه له نفس فئة الأصول على كلا الجانبين. والنتيجة هي أنه من المستحيل أن نتحدث عن القيمة المطلقة في سوق الفوركس لأنه من الممكن أن قيمة اليورو بالدولار أو الفرنك أو الين، كل خيار صالح كمؤشر قيمة. في حالة المخزونات، أو السلع، يمكن أن تشير القيمة فقط بالدولار الأمريكي؛ وبالتالي فمن الممكن أن نتحدث عن قيمة مطلقة.


كيفية قراءة وفهم أسعار العملات.


عند تحميل وفتح البرنامج من وسيط الفوركس الذي اخترته، والمفهوم الأول الذي سوف تواجه هو سعر صرف العملات الأجنبية الاقتباس. اقتباس هو مجرد سجل من الصفقة السابقة التي تم تغيير زوج العملات اليدين. وعندما يقوم طرفان ماليان بتبادل العملات، يطلق على السعر الذي تحدث فيه المعاملة اقتباس. دعونا نرى هذا مع مثال.


في الاقتباس أعلاه، العملة على الجانب الأيسر هي العملة التي تم شراؤها من قبلنا، في حين أن واحد على اليمين هو الذي باعنا لتمويل الشراء لدينا. ويعني الرقم القيمة التي تم بها تبادل العملات. أو وضعه في شكل رياضي قصير وبسيط، عندما اشترينا 1 يورو، كانت قيمة اليورو الواحد 1.35 دولار أمريكي، وكان علينا أن ندفع الكثير لشراء العملة.


عند تنفيذ التجارة، نحن الآن اليورو طويلة، وقصير الدولار (اشترينا اليورو، وبيع الدولار).، في كلتا الكلمتين، لدينا موقف مفتوح. مبدأ الربح في تداول العملات هو نفسه كما هو الحال في جميع أنواع النشاط التجاري الأخرى: لشراء رخيصة، وبيع مكلفة هو هدفنا. وبالتالي، سوف ننتظر حتى ترتفع قيمة اليورو فوق 1.35، على سبيل المثال، 1.38، حيث سنتمكن من إغلاق موقفنا من خلال بيع اليورو وشراء الدولار مرة أخرى، وتحقيق الربح. وبما أن عملتنا الأساسية هي الدولار، فإن أرباحنا ستقاس أيضا بالدولار.


دعونا نعزز ذلك مع مثال:


نشتري 1،000 يورو مقابل 1،350 دولار أمريكي، مع الاقتباس عند 1.35. نحن ننتظر حتى اقتبس عند 1.38، عندما نغلق موقفنا من خلال بيع لدينا 1000 يورو في 1،380 دولار أمريكي. وبما أن صفقتنا الأولية بلغت 1،350 دولار أمريكي، فإن الفرق بين 1،380 و 1،350، أي 30 دولارا، يصبح ربحنا.


الفوركس تجارة ماليزيا | توفير مهارات مدير الصندوق.


أندرسون وونغ متخصص الفوركس.


تداول الفوركس على الانترنت هونج كونج.


تجارة الفوركس في هونغ كونغ تبدأ في عام 2000، مع الكثير من الإعداد وسيط على الانترنت. هونغ كونغ هو سوق نضجت مع الكثير من الناس جعله وكذلك تلك تخسره. ومع ذلك فإن الجيل "Y" هو قطاع النمو الرئيسي في سوق الفوركس لأنها تحتاج إلى الحصول على دخل إضافي حيث أن تكلفة المعيشة مرتفعة للغاية في هونغ كونغ.


وينظم تداول العملات الأجنبية في هونج كونج من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات في هونج كونج، في حين أن النظام المالي العام يخضع لإشراف سلطة النقد في هونغ كونغ. تقوم هيئة الأوراق المالية والبورصات بترخيص الوسطاء، وفرض الأنظمة، والإشراف على إجراءات مشغلي السوق، والوفاء بالمسؤوليات التعليمية والإشرافية الأخرى التي يفوضها القانون.


من ملاحظتنا، حاول الكثير من التجار لبيع بالطبع التي لا نضجت ومهارات اختبارها بشكل جيد والكثير من التجار فقدت المال وخاصة الشباب الذين لمجرد محاولة "حظهم". وهناك الكثير من "المعلم" في هونغ كونغ المستفادة من الولايات المتحدة الأمريكية والتكتيكات المستخدمة عفا عليها الزمن والكثير من محاولة خطأ في هونغ كونغ الآن.


نحن قويون في التعليم ونبحث عن شريك مشروع مشترك في هونغ كونغ حتى نتمكن من تنفيذ برامج التعليم المناسب والعمل معهم في الفوركس الأعمال وتنمو على كل ركن في هونغ كونغ.


الاتصال بنا إذا كنت في محاولة للعثور على شريك قوي وصادق وعملي في هونغ كونغ.


إضافة لي في الفيسبوك & أمب؛ سكايب فور فوريكس ...


"أدنى انتشار للأنابيب في عالم الفوركس"


سكايب إد: أندرسونونكل.


ويشات، واتساب & أمب؛ فيبر: أندرسون وونغ +60133194134.

No comments:

Post a Comment