Monday 12 March 2018

الفوركس توقف نيدير


نداء الهامش إيقاف الفوركس.
الفوركس هو أكبر منصة التداول التي تسمح للأفراد لكسب الربح في وقت أقل من الممكن. ولكن كسب المال في هذه السوق ليس سهلا كما يبدو. بل هو حالة السوق المتقلبة للغاية حيث قد يواجه التجار خسائر كبيرة إذا لم تكن على دراية جيدة مع مختلف الحقائق والبروتوكولات من تجارة العملات الأجنبية. لذلك، إذا كنت مبتدئا الذي يجد هذا السوق مثيرة للاهتمام للاستثمار، وتسليح نفسك مع دورة تدريبية الفوركس. أنا أقول هذا من تجربتي الخاصة كما كنت يمارس التداول من السنوات الخمس الماضية.
في تداول العملات الأجنبية، وقف المكالمات الهامش الفوركس هو العامل الأكثر أهمية التي يجب جمع المعرفة الكافية. ومع ذلك، كمبتدئ، قد لا تكون على دراية بهذه الشروط. لذلك، وهنا سوف أعطيكم بعض المعلومات الهامة على هامش الدعوة ووقف الفوركس.
يشير هامش الهامش إلى النتيجة المحتملة للتداول عندما تبدأ الصفقات المفتوحة بإعلام التجار بأنهم يحتاجون إلى الصيانة. من المهم أن يقوم العملاء بمراقبة حسابات التداول الخاصة بهم باستمرار وأن يتفاعلوا بسرعة إما عند إغلاق الصفقة أو رفع رصيد حسابهم.
في التداول إن، يتم إجراء مكالمة الهامش عندما ينخفض ​​المستوى الهامشي للحساب إلى أقل من 100 مما يعني أن المستوى يقف إلى نسبة هامشية صفر. ولذلك، وبمجرد أن تكون أرصدة حقوق الملكية، سواء في شكل أرباح أو خسائر، أقل من المتطلبات الهامشية للحساب، يتم توجيه العميل إلى حساب حساب التداول الخاص به.
وقف الخروج هو الموقف حيث يقوم وسيط يغلق موكله فقدان موقف التداول بسبب عدم كفاية الرصيد في الحساب الهامشي. ويحدث الخيار تلقائيا عندما ينخفض ​​المستوى الهامشي لحساب التاجر عن 50٪. وهذا يعني أنه حالما ينخفض ​​مستوى حقوق الملكية إلى أقل من 50٪ من الهامش المستخدم في فتح مركز تداول، يقوم الوسيط بإغلاقه لمنع عميله من الدين.
نداء الهامش إيقاف الفوركس وندش]؛ معلومات دقيقة.
عند وضع أمر وقف الخسارة على المراكز المفتوحة الخاصة بك وترك السوق، وهناك احتمال كبير للحصول على دعوة الهامش. إذا كان المبلغ القابل للاستخدام من حساب الهامش الخاص بك يذهب أقل من 30٪ من المبلغ الهامش المطلوب لفتح موقف، سوف إما الحصول على مكالمة تحذير أو وسيط الخاص بك إغلاق المواقع. هذا الوضع برمته يعتمد أساسا على الوسطاء.
بالنسبة لبعض الوسطاء، دعوة الهامش ووقف الفوركس تتزامن. إذا كان إيقاف أو هامش الاتصال على حد سواء في 30٪، ثم سيتم إغلاق موقفك تلقائيا، وسوف تحصل على أي هامش النقد الأجنبي دعوة. إذا كان هامش الهامش الخاص بك هو 30٪ ووقف الخاص بك عند 15٪، ثم سوف تحصل على مكالمة التحذير الأولى. بعد ذلك إذا قمت بإغلاق الموقف الخاص بك على الفور، وسوف يتم ترك لك مع جزء من المبلغ الذي كان قبل فتح الموقف. ولكن لا أكثر من القاضي على الوضع لأنه من الأفضل أن تترك مع بعض المال من أي أموال.
الهامش دعوة وقف الخروج الفوركس هي خصائص النهج الموجهة نحو العملاء في سوق التداول إن. كل من هذه الخيارات توفر مستوى معين من الأمن للتجار & [رسقوو]؛ حسابات وخلق منصة جيدة للوسيط والعميل التفاعل والتعاون. إذا كنت تستطيع إدارة حسابك بشكل جماعي، فلن تحصل على أي هامش فوريكس. من ناحية أخرى، إذا كنت من المحتمل أن تفقد التجارة المفتوحة، سيتم إعلامك مع مكالمة تحذيرية لحفظ موقفكم.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
نوف 23، 2016 2:37:55 بيإم.
سوق الفوركس تكتسب شعبية أكبر في الوقت الحاضر. ويركز العديد من المستثمرين والتجار على هذا السوق بسبب تقنيات الربح. في هذا السينار.
نوف 23، 2016 9:38:02 آم.
قواعد تداول العملات الأجنبية هناك لتوجيه التجار نحو الطريق الصحيح في سوق الفوركس. هذه القواعد لا تعني بالضرورة أن تحقق النجاح، ولكن لإعطاء ستر.
نوف 23، 2016 9:21:33 آم.
النقاط في سوق الفوركس هي القيمة أو النقاط المستخدمة في حساب الأرباح أو الخسائر. يتم استخدامه لقياس مقدار التغير في سعر صرف زوج العملات، والذي قد r.
هناك العديد من الحجج بشأن ارتفاع الرفع في العملات الأجنبية. نسبة مثل الفوركس 500.
في تداول العملات الأجنبية، فمن الواضح أن التاجر لديه للانتقال مع النهج الاستراتيجية و.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

ما هو "إيقاف مستوى" في الفوركس؟
مستوى التوقف في الفوركس هو نقطة محددة يتم فيها إغلاق جميع المراكز النشطة للتداول في سوق الصرف الأجنبي تلقائيا من قبل الوسيط بسبب انخفاض هامشها إلى المستويات، مما يعني أنها لم تعد قادرة على دعم المراكز المفتوحة.
الفوركس هو سوق الرافعة المالية، وهو ما يعني أنه لكل التجار الدولار طرحت لكل التجارة، وسيطهم يمكن أن تقدم لهم مبلغ محدد من الدولارات التي تفوق رأس المال الفعلي للتاجر بحيث لديهم القدرة على كسب المزيد من الأرباح.
في هذه المقالة، سنجيب على السؤال التالي: ما هو مستوى الإيقاف في الفوركس؟ كما سنلقي نظرة على أمثلة وشروط مختلفة مرتبطة بمستويات التوقف.
دور الرافعة المالية هنا.
دعونا نعكس ما ذكرناه أعلاه. إذا كنت وضعت 500 دولار على رافعة مالية من 1: 200 لتجارة معينة، وسيط الخاص بك تمكنك من عقد موقف بقيمة 100،000 دولار. وجاءت الرافعة المالية لأنها تأخذ الكثير من المال للسيطرة على المراكز في سوق الفوركس. في الواقع، تحركات العملات صغيرة جدا، على سبيل المثال، قيمة 0.001 لكل حركة وحدة، ولكي تعطي عائدات مناسبة، يجب استثمار مبالغ كبيرة من المال في المراكز التجارية. وهناك الكثير من التجار لا تملك هذه المبالغ للاستثمار، ولهذا السبب تم تصميم الرافعة المالية في محاولة لخلق مجموعة جاهزة من الأموال لتجار الفوركس لتمويل صفقاتهم.
الرافعة المالية ليست مثالية، وأنها، في الواقع، تأتي مع تأثير غير مرغوب فيه. انها قادرة على المكاسب ليس فقط المكبرة، ولكن أيضا الخسائر. وبالإضافة إلى ذلك، لا تؤخذ الخسائر من الأموال المالية مباشرة، ولكن من رأس المال المتداول. إذا وصلت الخسائر إلى نقطة معينة حيث يتم محو الأسهم التاجر تقريبا، وسيطير فقط إغلاق الموقف تلقائيا لتأمين الأموال النفوذ التي قدمت في وقت سابق. هذا الإجراء، ودعا دعوة الهامش، هو كابوس التاجر. ويشار أيضا لمستوى وقف الفوركس إلى المستوى الحرج من انخفاض الأسهم في حساب المتداول الذي سيتم تنفيذ هذه الدعوة الهامش اللعين.
الحصول على فهم على وقف مستويات الخروج.
إذا كان هناك العديد من المواقف النشطة على حساب المتداول، فمن الطبيعي للوسيط لإغلاق أقل فائدة منها أولا وترك تلك مربحة مفتوحة. في الواقع، إذا كانت جميع المواقف في الديون، سيتم إغلاقها.
العديد من السماسرة لديهم اتخاذ مختلف على ما يتضمن توقفهم. من المهم أن تعرف مستوى توقف الوسيط الخاص بك ومكالمة الهامش. وهناك كمية كبيرة من التجار تفشل في التحقق من ذلك والاندفاع فقط لفتح حساباتهم.
يميل بعض الوسطاء للمطالبة في ظروف التداول الخاصة بهم أن نداء الهامش مطابق لمستوى التوقف فوركس، أو ببساطة، إيقاف مستوى = دعوة الهامش. وهذا يعني أن التوقف هو النقطة التي سيتم فيها إصدار نداء الهامش. أحد المفاجآت غير السارة لهذا يمكن أن يكون عدم إعطاء تحذيرات مقدما. ونتيجة لذلك، وبمجرد انخفاض الأسهم إلى مستوى التوقف، يتم إغلاق كل من المواقف الخاصة بك. وهذا يمكن أن يكون خطرا جدا إذا كنت جديدا على العملات التجارية أو لا تدير حسابك بشكل جيد.
سيناريو آخر هو عندما يكون مستوى التوقف عند 10٪، ودعوة الهامش، عند 20٪. ما يعنيه هذا هو أنه عندما يحصل على رأس المال الخاص بك إلى 20٪ من الهامش (وهو حقوق الملكية اللازمة للحفاظ على الموقف)، فإن التاجر ثم الحصول على إشعار مسبق من الوسيط لاتخاذ خطوات لمنع توقف، ولكن هذا سوف في وقت لاحق قليلا. إذا لم يتم القيام بأي شيء وانخفضت الأسهم الخاصة بك إلى وقف الفوركس، سيتم إغلاق المراكز الخاصة بك. إذا كان لديك مثل هذا الوسيط، دعوة الهامش ليس شيئا مخيفا - بل هو تحذير بسيط ومع إدارة جيدة سوف على الأرجح منع مستوى التوقف عن الوصول إليها. قد يوحي هؤلاء الوسطاء لك بإيداع المزيد من المال من أجل تلبية الحد الأدنى من متطلبات الهامش.
لنلق نظرة على مثال آخر. تخيل أن لديك حساب تداول مع وسيط يحتوي على 50٪ هامش مستوى المكالمة و 20٪ إيقاف مستوى. يتم تقييم رصيدك بمبلغ 10،000 دولار، وتفتح صفقة تداول واحدة بقيمة 1000 دولار أمريكي. إذا وصلت الخسارة في هذا الموضع إلى 9500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن رصيد حسابك يتراوح بين 10000 و 9500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) = 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا هو بالفعل 50٪ من الهامش المستخدم الخاص بك، وبالتالي فإن وسيط إصدار تحذير هامش الدعوة. وبالتالي، عندما يصل فقدانك في الموضع إلى 9،800 دولار، وتبلغ قيمة حقوق الملكية الخاصة بك 10،000 $ - 9،800 $ = 200 دولار (أي 20٪ من الهامش المستخدم)، فإنه سيؤدي ببساطة إلى إيقاف الفوركس، وسيغلق الوسيط موقفك الخاسر لمنع جميع الخسائر المستقبلية.
المثال الأخير (يشمل اليورو كعملة) هو التالي: وسيط الفوركس لديه نداء الهامش 200٪ / 100٪ ووقف الخروج على التوالي، مع التوازن € 1،500. تخيل أنك تفتح صفقة تداول مع هامش 200 يورو. إذا وصلت الخسارة على هذا الموقف إلى 1،100 يورو، يصبح رصيد حسابك 1500 يورو - 1،100 يورو = 400 يورو (أي 200٪ من الهامش المستخدم)، وسيتم تنفيذ طلب الهامش. عندما يحصل خسارتك على هذا الموقف إلى ما لا يقل عن 1،300 €، ويصبح رصيد حسابك في نهاية المطاف € 1،500 - 1،300 € = 200 €، وهذا يمثل 100٪ من الهامش المستخدم، والحد من وقف الفوركس إغلاق موقفك تلقائيا .
كيفية تجنب أو منع إيقاف.
إذا كنت ترغب في تجنب أي نتائج مزعجة، تحتاج إلى اتخاذ بعض الخطوات لمنع التوقف عن العمل. عموما، هو كل شيء عن إدارة التجارة المناسبة، ومع ذلك، لدينا بعض النصائح بالنسبة لك لمتابعة.
أول واحد هو وقف نفسك من فتح أوامر كثيرة جدا في وقت واحد. لماذا ا؟ المزيد من الطلبات يعني أن يتم استخدام الأسهم حتى للحفاظ على التجارة، لذلك يمكنك ترك أقل حقوق المساهمين كهامش مجاني لتجنب هامش الاتصال ووقف مستوى في الفوركس.
للحفاظ على الفوضى في الخليج، ينصح بشدة لاستخدام وقف الخسارة. هذا سوف يسمح لك للسيطرة على الخسائر الخاصة بك. إذا كانت تجارتك الحالية غير مربحة بشكل يائس، فليس هناك معنى لإبقائها مفتوحة. سيكون قرار أفضل بكثير لإغلاقه في حين لا يزال لديك بعض الأموال في حسابك، وإلا، وسيط لديك ليس لديهم بديل سوى أن أترك لكم وحسابك مع أي شيء.
وكأحد التوصيات، يجب عليك استخدام تقنيات التحوط. المشكلة هي أن الكثير من التجار الفوركس لا يعرفون شيئا عن التحوط على الإطلاق. بصراحة، لا يمكنك البقاء على قيد الحياة في سوق الفوركس دون اعتماد تقنية أن التجار المحترفين استخدامها في محاولة لتغطية خسائرهم وتجنب وقف حد الفوركس. ليست هناك حاجة لإخفاء حقيقة أن الجميع سوف تفقد المال في مرحلة ما، فإنه أمر لا مفر منه. يمكنك، مع ذلك، اتخاذ خطوات لضمان أنك لا تفقد ما لم يكن لديك ل.
أعلاه، كان لدينا نظرة على الوضع الذي قد يتم إصدار إشعار مسبق. وهذا هو عندما دعوة هامش أعلى من مستوى التوقف. إذا كان هذا هو الحال، يجب عليك على الفور استخدام طريقة التمويل الفوري لإضافة المال إلى حساب التداول الخاص بك.
الآن، لقد وصلنا إلى آخر نصيحة. لتجنب ضرب مستوى التوقف عن الفوركس، يجب عليك فقط التجارة ما يمكنك تحمل فعلا. وهذا يعني أنه يتعين عليك إدارة الأموال بطريقة معقولة، على سبيل المثال، استخدام النفوذ فقط إذا بدا منطقيا لك أن تفعل ذلك. وهذا لا يعني أن لديك على الاطلاق لاستخدام النفوذ. إن التجار الأكثر نجاحا يتداولون فقط حوالي 2.5٪ إلى 5٪ من أسهمهم. إذا كنت تحصل على مكالمة الهامش أو ضرب الفوركس توقف، هل يمكن أن تستفيد من مزيد من الممارسة. اختبار تجريبي يمكن أن تكون استراتيجية قابلة للحياة حتى تشعر أنك يمكن أن تكون مربحة مرة أخرى. بعد ذلك، يمكنك العودة إلى العيش التداول.
استنتاج.
وكثيرا ما يغفل المتداولون مستويات الإيقاف. الأخطاء ليست دائما أفضل المعلمين، لذلك فمن الأفضل لمنع تجربة غير سارة. هذا هو السبب في أنه من المهم أن نعرف أهمية وقف مستويات في الفوركس. يمكن إيقاف مستوى التوقف عن العمل بسهولة. كل ما تحتاجه هو إدارة الحسابات الحكيمة، وبطبيعة الحال، تضاعفت المعرفة التجارية مع الخبرة.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

تعلم الفوركس: كيفية تعيين توقف.
حركة السعر و ماكرو.
ملخص المقال: العديد من التجار يعرفون أنهم بحاجة إلى وضع توقف، وإذا كانوا لا يعرفون أنها سوف تتعلم على الأرجح بسرعة كبيرة. يمكن أن تكون تحركات السوق غير متوقعة، والوقف هو واحد من الطرق القليلة التي يجب على التجار منع تجارة واحدة من تخريب حياتهم المهنية.
عندما يبدأ التجار في تعلم التجارة، واحدة من الأهداف الرئيسية في كثير من الأحيان للعثور على أفضل نظام تداول ممكن لدخول المناصب. بعد كل شيء، إذا كان نظام التداول جيدة بما فيه الكفاية، وجميع العوامل الأخرى مثل إدارة المخاطر، أو إدارة التجارة وندش]؛ حسنا، فإنها يمكن أن تأخذ الرعاية من أنفسهم، أليس كذلك؟
بعد كل شيء، إذا كانت صفقاتنا تتحرك في اتجاهنا ونحن نصنع المال، كل هذه العوامل الأخرى قد تبدو غير مهمة: كل ما علينا القيام به هو العثور على هذا النظام الذي يعمل على الأقل في معظم الوقت، ثم معظم التجار الرقم فإنها يمكن أن الرقم كل شيء آخر كما أنها تذهب على طول.
لسوء الحظ، والحقيقة هي أن جميع الافتراضات المذكورة أعلاه هي خدعة. ليس هناك نظام من شأنها أن الفوز دائما في معظم الوقت، ودون التجارة، والمخاطر، وإدارة الأموال وندش]؛ فإن معظم التجار الجدد لن يكونوا قادرين على الوصول إلى أهدافهم حتى يتم إجراء بعض التغييرات الجذرية على نهجهم.
هذا هو الجدار الذي العديد من التجار سوف تصل، وإدراك التي سوف تصبح جزءا من معظم الحقائق. لأنه من المحتمل، لا أحد منا سوف يسير على الإطلاق على الماء، أو لديك الكرة الكريستال حتى نتمكن من عرض قدرات فائقة البشرية من التنبؤ اتجاهات الاتجاه في سوق الفوركس.
وبدلا من ذلك، علينا أن نمارس إدارة المخاطر؛ حتى عندما نكون مخطئين، يمكن تخفيف الخسائر. وعندما نكون على حق، يمكن تعظيم الأرباح. مرة أخرى، فإن معظم التجار التي سوف تجد النجاح في هذا العمل سوف تأتي إلى هذا الإدراك قبل أن يتمكنوا من معالجة بشكل كاف أهدافهم.
إدراكا بأن إدارة المخاطر يجب أن تمارس هو شيء واحد، ولكن القيام بذلك هو مسألة مختلفة تماما. هذا ما هو حول هذه المقالة، التحقيق في أهمية استخدام توقف ثم مزيد من ذلك، بعض الطرق المختلفة للقيام بذلك.
لماذا توقفت مهم جدا؟
توقف حاسمة لعدد كبير من الأسباب ولكن يمكن حقا أن تغلي إلى سبب واحد بسيط: أنت لن تكون قادرة على معرفة المستقبل. بغض النظر عن مدى قوة الإعداد، أو مقدار المعلومات التي قد تشير في نفس الاتجاه & نداش؛ والأسعار المستقبلية غير معروفة للسوق، وكل تجارة هي خطر.
في سمات ديليفس من البحوث الناجحة التجار، وكان هذا هو النتيجة الرئيسية وندش]؛ ورأينا أن التجار يفوزون بالفعل في العديد من أزواج العملات في معظم الوقت. سيظهر الرسم البياني أدناه بعض الاقترانات الأكثر شيوعا:
رأى التجار أكثر من 50٪ نسبة الفوز في العديد من أزواج العملات الأكثر شيوعا.
لذلك كان التجار يفوزون بنجاح أكثر من نصف الوقت في معظم الاقتران المشترك، ولكن إدارة أموالهم كانت في كثير من الأحيان سو باد أنهم كانوا لا يزالون يخسرون المال في التوازن. في كثير من الحالات، اتخاذ 2 مرات الخسارة على مواقعهم الخاسرة من المبلغ الذي يكسبه على الفوز المواقف. هذا النوع من إدارة الأموال يمكن أن يكون ضارا للتجار: مما يتطلب الفوز نسب مئوية من 70٪ أو أكبر مجرد أن يكون فرصة في التعادل. سيبرز المخطط أدناه متوسط ​​الخسارة (باللون الأحمر) ومتوسط ​​المكاسب (باللون الأزرق).
فقد التجار أكثر من ذلك بكثير عندما كانوا مخطئين (باللون الأحمر) مما كانوا عليه عندما كانوا على حق (الأزرق)
في المقالة لماذا يفقد العديد من التجار المال، ويوضح ديفيد رودريجيز أن التجار يمكن أن ننظر لمعالجة هذه المشكلة ببساطة من خلال البحث عن هدف الربح على الأقل بعيدا مثل وقف الخسارة. حتى إذا كان تاجر يفتح موقف مع 50 نقطة توقف، ابحث عن وندش]؛ كحد أدنى & نداش؛ هدف الربح 50 نقطة. وبهذه الطريقة، إذا فاز تاجر أكثر من نصف الوقت، فإنها تقف فرصة جيدة لتكون مربحة. إذا كان التاجر قادرا على كسب 51٪ من صفقاتهم، فإنها يمكن أن تبدأ في تحقيق صافي الربح & نداش؛ خطوة قوية نحو معظم التجار و [رسقوو]؛ أهداف.
ولكن الآن بعد أن علمنا أن التوقفات حاسمة، فكيف يمكن للمتداولين أن يضعوها؟
إعداد توقف ثابت.
يمكن للمتداولين وضع توقف بسعر ثابت مع توقع تخصيص وقف الخسارة، وعدم التحرك أو تغيير المحطة حتى تصل الصفقة إما إلى توقف أو سعر محدد. سهولة آلية التوقف هذه هي بساطتها، وقدرة التجار على التأكد من أنهم يبحثون عن الحد الأدنى من المخاطر من 1 إلى 1.
على سبيل المثال، دعنا نعتبر تاجر سوينغ-ترادر ​​في كاليفورنيا يقوم ببدء صفقات خلال الجلسة الآسيوية؛ مع توقع أن التقلبات خلال الدورات الأوروبية أو الأمريكية سوف تؤثر على صفقاتهم أكثر من غيرها.
هذا التاجر يريد أن يعطي صفقاتهم مجالا كافيا للعمل، دون التخلي عن الكثير من العدالة في حال أنها مخطئة، لذلك وضعوا وقف ثابت من 50 نقطة على كل موقف أن تؤدي. انهم يريدون تعيين هدف الربح على الأقل كبيرة مثل مسافة التوقف، لذلك يتم تعيين كل أمر الحد لمدة لا تقل عن 50 نقطة. إذا أراد المتداول تعيين نسبة خطر إلى مكافأة من 1 إلى 2 على كل إدخال، فيمكنهم ببساطة وضع وقف ثابت عند 50 نقطة، والحد الثابت عند 100 نقطة لكل صفقة يبادرون بها.
توقف ثابت استنادا إلى المؤشرات.
بعض التجار اتخاذ توقف ثابت خطوة أبعد من ذلك، وأنها تستند مسافة توقف ثابت على مؤشر مثل متوسط ​​المدى الحقيقي. الفائدة الأساسية وراء ذلك هي أن التجار يستخدمون معلومات السوق الفعلية للمساعدة في تحديد تلك المحطة.
لذلك، إذا كان التاجر هو وضع ثابت 50 نقطة توقف مع حد ثابت 100 نقطة كما في المثال السابق & نداش؛ ماذا يعني ذلك 50 نقطة وقف يعني في سوق متقلبة، وماذا يعني أن 50 نقطة وقف يعني في سوق هادئة؟
إذا كان السوق هادئا، 50 نقطة يمكن أن يكون خطوة كبيرة وإذا كان السوق متقلبة، تلك النقاط 50 نفسها يمكن أن ينظر إليها على أنها خطوة صغيرة. إن استخدام مؤشر مثل متوسط ​​النطاق الحقيقي أو النقاط المحورية أو تقلبات السعر يمكن أن يسمح للمتداولين باستخدام معلومات السوق الحديثة في محاولة لتحليل خيارات إدارة المخاطر بشكل أكثر دقة.
متوسط ​​المدى الحقيقي يمكن أن يساعد التجار في وضع التوقف عن استخدام معلومات السوق الأخيرة.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
باستخدام توقف ثابت يمكن أن يحقق تحسنا كبيرا لنهج التاجر الجديد، ولكن التجار الآخرين قد اتخذت مفهوم توقف خطوة أبعد في محاولة لزيادة التركيز على تعظيم إدارة أموالهم.
توقفات توقف هي توقف التي سيتم تعديلها كما يتحرك التجارة في صالح التاجر، في محاولة لزيادة تخفيف خطر السلبي من كونها غير صحيحة في التجارة.
دعنا نقول، على سبيل المثال، أن المتداول اتخذ موقفا طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100، مع وقف 50 نقطة عند 1.3050 و 100 نقطة عند 1.3200. إذا تحركت الصفقة حتى 1.31500، قد ينظر التاجر في ضبط وقفها يصل إلى 1.3100 من قيمة وقف الأولي من 1.3050.
هذا لا عدد قليل من الأشياء للتاجر: فإنه يتحرك وقف لسعر دخولهم، المعروف أيضا باسم & لسكو؛ كسر حتى و [رسقوو]؛ بحيث إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي ينعكس وينتقل ضد التاجر، على الأقل انهم لن يواجهوا خسارة حيث يتم تعيين المحطة إلى سعر الدخول الأولي. هذا التوقف التعادل يسمح لهم لإزالة المخاطر الأولية في التجارة، والآن أنها يمكن أن ننظر إلى وضع هذا الخطر في فرصة تجارية أخرى، أو ببساطة إبقاء هذا الخطر كمية قبالة الجدول والتمتع موقف المحمية في التجارة طويلة اليورو مقابل الدولار الأميركي.
يمكن أن يساعد توقف التعادل التجار في إزالة المخاطر الأولية من التجارة.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
ولكن ماذا لو يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3190 والتاجر لدينا يقرر الحصول على الجشع؟ حسنا، في هذه الحالة، فإنها يمكن إزالة الحد تماما وبدلا من ذلك ننظر إلى درب توقفها مع تحرك التجارة أعلى. بعد تحرك السعر إلى 1.3200، يمكن للمتداول أن يتطلع لضبط ارتفاعه إلى 1.3150، وهو 50 نقطة كاملة بعد دخوله الأولي حتى الآن، إذا عكس السعر، يتم إخراجه من الصفقة مقابل ربح بمقدار 50 نقطة.
ولكن إذا تحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى أعلى، إلى 1.3300 وندش]؛ فإنها يمكن أن يتمتع الجانب الصعودي أكبر مما كانت عليه في البداية مع حدودها عند 1.3200.
يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى إدارة المراكز من خلال توقفات إضافية لزيادة تأمين المكاسب.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
هذا هو تعظيم موقف الفوز، في حين أن التاجر يبذل قصارى جهده للتخفيف من الجانب السلبي.
توقف زائدة ديناميكية.
هناك طرق متعددة لوقف توقف، والأكثر تبسيطا هو وقف زائدة ديناميكية. مع وقف زائدة ديناميكية، سيتم تعديل المحطة لكل 0.1 نقطة تحرك التجارة في صالح التجار.
لذلك، في بداية التجارة في المثال أعلاه، إذا يتحرك اليورو مقابل الدولار الأمريكي حتى 1.3101 من الإدخال الأولي من 1.3100، سيتم تعديل المحطة حتى 1.3051 (زيادة 1 نقطة لنقطة 1 خطوة التجارة المحرز في التاجر و [رسقوو]؛ s صالح).
توقف زائدة ديناميكي ضبط لكل 0.1 نقطة أن التجارة يتحرك في صالح التاجر.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
توقف الثابتة زائدة.
يمكن للتجار أيضا تعيين توقف زائدة من خلال محطة التداول بحيث المحطة سوف تعدل تدريجيا. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين تعيين توقف لضبط كل حركة 10 نقطة لصالحهم. باستخدام مثالنا السابق للتاجر شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100 مع وقف الأولي عند 1.3050 وندش]؛ بعد أن يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3110، يوقف الحاجز 10 نقاط إلى 1.3060. بعد حركة 10 نقطة أخرى أعلى على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 1.3120، فإن المحطة ضبط مرة أخرى 10 نقطة أخرى إلى 1.3070.
ثابت توقف زائدة ضبط الزيادات التي وضعتها التاجر.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
إذا عكست الصفقة من تلك النقطة، يتم إيقاف التاجر عند 1.3070 بدلا من الوقف الأولي من 1.3050؛ فإن الوفورات البالغة 20 نقطة لم تتوقف.
توقف زائدة يدويا.
بالنسبة للتجار الذين يريدون أقصى قدر من السيطرة، يمكن نقلها يدويا من قبل التاجر حيث يتحرك الموقف لصالحهم. هذا هو المفضل شخصي لي، كما العمل السعر هو تخصيص الثقيلة من نهجي، والعديد من استراتيجياتي تركز على الاتجاهات أو الأسواق تتحرك بسرعة.
في المقال، اتجاهات التداول من خلال توقف زائدة مع تقلبات السعر، ونحن نسير من خلال هذا النوع من إدارة التجارة. عند استخدام حركة السعر، يمكن للمتداولين التركيز على التقلبات التي تحدثها الأسعار مع تحرك الاتجاهات أعلى أو أقل. خلال الاتجاهات الصاعدة، حيث أن الأسعار تحقق أعلى مستوياتها، وأعلى مستوياتها المنخفضة ونداش؛ يمكن للمتداولين أن يتحركوا على أعلى مستوياتهم في المراكز الطويلة حيث يتم طباعة هذه المستويات المنخفضة. مرة واحدة & لوت؛ أعلى منخفضة & [رسقوو]؛ يتم كسر، فإن التاجر الخروج من التجارة في ظل الافتراض بأن الاتجاه الذي كانوا يتداولون قد يكون قد انتهت.
يتوقف ضبط المتداول إلى أدنى مستوياته في الاتجاه الصعودي القوي.
--- كتبه جيمس ستانلي.
للاتصال جيمس ستانلي، يرجى جستانليديليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

إيقاف الفوركس نيدير
مؤشر الفوركس جيتو باستي الربح رارباس سلخ فروة الرأس الفوركس ل ليفينغ مؤشر نقطة المحورية الفوركس تسد فوركسسيستمز رو إي محرك فوركس الدخل 2 0 ماكدونالدز منتدى الفوركس سلخ فروة الرأس كسر أسفل 'توقفت'. أوامر وقف الخسارة هي استراتيجية فعالة للحد من الخسائر المحتملة، ولكنها قد تنفذ بشكل غير متوقع خلال أوقات التقلبات العالية. في كثير من الأحيان، مصطلح توقفت يستخدم في دلالة سلبية عندما يتم بيع موقف المتداول بشكل غير متوقع. يمكن إيقاف التجار في حين. عاجلا أو آجلا سوف يكون كل المبتدئين تقريبا للذهاب من خلال الحدث نداء الهامش. انها الوضع الذي يصبغ التاجر الحق في وجهه. وخارج موقفه مفرط المغامرة يذهب. إذا كنت لا تضع أوامر وقف الخسارة على المراكز المفتوحة الخاصة بك، وتركوا ساحة المعركة (الشاشة)، فمن الممكن جدا سوف تحصل على دعوة الهامش. للتأكد من أن تجار الفوركس لا يدخلون إلى رصيد سلبي، فإن مكالمات الهامش توفر تحذيرات عندما تكون الأموال منخفضة وتحدث عمليات الإيقاف لإغلاق المراكز النشطة.
وأصبحت المنظمة الأقل حميدة بعد ذلك في الداخل هذا اليوم هو أسهل اللوائح من جوانب التداول في جميع أنحاء العالم. جنبا إلى جنب، تحسنت اللوائح بشكل فظيع نتيجة لذلك تفاؤلا مهنة المعاملات الخيارات. تم اختلاط العقل الأعمال ديل (أوك) بدقة في نفس الوقت جعل الرفاهية نحو مذكرة أكثر من الفعل أيضا للمستثمرين الموافقة وعلاوة على ذلك يتم تداول أصولهم وفقا للجمهور البناء.
كان لدى أوك النية على قطعة من الإصرار على الخيارات المشاركة في البلدان من الإهمال دون أجر. الصفقات سعيدة في تسلسل مسبقا العصرية هذه الإجراءات اللون من قبل القطب من المواهب لخلق إضافة الادخار الممكن تعيين تداول العملات الأجنبية تعليم إدوكاتي عن طريق عمليات الربح.
ويزمان فوريكس المحدودة لوديانا.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment