Thursday 8 March 2018

أفضل مؤشر الفوركس شراء بيع


شراء / بيع السهم المستغل & # 8211؛ تحميل مجاني.


شراء / بيع السهم المستغل.


تحديث 20/08/2015، الإصدار الجديد 2.0 واختبارها، تعمل بشكل جيد.


تقنية سلخ فروة الرأس الذكية التي تمكن أي تاجر لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


في أقصر فترة من الزمن. مصنوعة للأشخاص الذين يريدون نتائج سريعة، وهذا.


دقة عالية شراء / بيع إشارة السهام صيغة يعمل مثل معجزة.


بمجرد محاولة ذلك، فإنك لن تريد التجارة دون ذلك & # 8230؛


نحن نقدم لكم مع أفضل والأكثر ابتكارا تكنولوجيا التداول التي وضعناها من أي وقت مضى، بحيث يمكنك البدء في تحقيق الأرباح في غضون بضع دقائق من الآن.


فريق التطوير لدينا لديه سنوات من الخبرة الفوركس وراء ظهرنا والمبرمجين لدينا هي من الطراز العالمي التجار. سوف ترى على الفور ويشعر نوعية هذا مؤشر سلخ فروة الرأس الجديد بنيت وتطويرها من قبل فريقنا، وذلك باستخدام الأسرار التجارية الأكثر تقدما.


لا تخطئني ولكن الطريقة الوحيدة لزيادة أرباحك في الفوركس هي استخدام قطعة من التكنولوجيا القوية، واختبارها بدقة وثبت نجاحها.


أؤكد لكم أن & # 8220؛ شراء / بيع السهم المستغل & # 8221؛ هو أداة اختبارها بشكل كامل مع قدرات تجارية مذهلة تماما.


& # 8220؛ شراء / بيع السهم المستغل & # 8221؛ يستخدم العلامة التجارية الجديدة 2015 التكنولوجيا سلخ فروة الرأس التي يفوز تقريبا تقريبا.


ھذا المؤشر لا یخبرك فقط بوقت وضع المواقف بدقة دقیقة. كما أنه يحميك من أي مخاطر لا داعي لها، وضمان أنك سوف يفوز أكثر مما تخسر كل مرة واحدة.


هذا ما هو هذا المستغل هو كل شيء. نريد منك الفوز. الآن مع عدد قليل من النصائح الصارمة لإدارة الأموال والتوصيات يمكنك قفل الأرباح الخاصة بك، وذلك باستخدام نظام إدارة الأموال ممتازة واختبارها بالكامل أن يؤدي دائما إلى أكثر أمنا، وأكثر إثارة للاهتمام وبالطبع تجارة أكثر ربحية.


بسبب انخفاض مخاطر منخفضة وطبيعة عالية مكافأة، & # 8220؛ شراء / بيع السهام المستغل & # 8221؛ هو المؤشر الأكثر اتساقا ومربحة للغاية التي سبق أن أتيحت لدائرة صغيرة من الناس الذكية الذين يفهمون أن هذه هي فرصة ذهبية لتغيير حياتهم بأكملها!


وأعتقد أن هناك خطأ مع العرض الجديد الخاص بك، كنت قد وضعت ملف خاطئ (مؤشر آخر) كما بيع بيع السهم المستغل المؤشر.


الرجاء ارسال واحد حقيقي بالنسبة لي.


مرحبا، أنا فقط تحديث المؤشر، والآن يمكنك تحميل البرنامج مرة أخرى.


لا يعمل الرجاء "لدي مؤشر مماثل ولكن أريد لمقارنتها مع this. please فعل ذلك في النظام الخاص بك.


يقول كريستيان ريل.


الرجاء ارسال واحد حقيقي بالنسبة لي.


مرحبا نوسس من فضلك يمكن أن تعطيني رابط لنظام الخيارات الثنائية أو الفوركس 2015 (غير إعادة طلاء).indicator.


المؤشر لا يعمل!


يمكن & # 8217؛ t إرفاق إلى الرسم البياني.


المؤشر لا يعمل!


يمكن & # 8217؛ t إرفاق إلى الرسم البياني.


سيدي، هل يمكن أن ترسل الصحيح شراء / بيع السهم المستغل المؤشر إلى العنوان أعلاه.


شكرا جزيلا. جيف.


عزيزي المشرف يرجى التحقق من المؤشر أنه لا يعمل.


لا أستطيع أتاش المؤشر، يرجى يمكنك تحميل الملف الصحيح من فضلك؟


قد تكون تمزح، فإنه لا يعمل، فهذا يعني أنك لم يكن لديك مؤشر حتى & # 8230؛ مرتين فشل في إرسال مؤشر !! القمامة.


مرحبا المشرف لا يعمل المؤشر.


يرجى تحميل العمل شراء / بيع السهم المستغل. بارك يبارك لك كرمك.


مرحبا 🙂 المؤشر ليس الصحيح & # 8230؛ هل يمكنك التفضل بتحميل واحد الحق. من فضلك و شكرا لك!


يرجى ضغطه في ويندوز وتحميل أو ببساطة وضع المؤشر، يبدو أن المشكلة قد ضغطت في ماك وبالتالي يحصل الفساد عندما فك ضغط في ويندوز.


أنا فقط تحديث مع وصلة جديدة. يرجى إعادة تحميله.


مرحبا بوس، آسف التنشيط مع التحميل لا يعمل. بلس أرسل لي رمز أكتيفاتين جيدة من شأنها أن تعمل مع شراء / بيع السهم المستغل إلى stil_niggsyahoo. زبيكتينغ اور الرد تانكس.


أنا فقط اشترى للمؤشر. جيدة ولكن ليس المقدسة grail. you يجب إدراج الترخيص ولصق سومثينغ في المكتبة قبل أن تعمل.


يبدو أن مفتاح الترخيص لا يعمل. الحفاظ على قول فشل.


لدي واحد أن دوسنت تتطلب الترخيص.


من اين حصلت عليه؟


الرجاء ارسال لي شراء / بيع السهم المستغل mt4 مؤشر. بليسات dshah432gmail.


يرجى نشر رابط لهذا المؤشر شراء / بيع السهم. ربما أعرف شخص يمكنه تعليمه.


استلام أي صالحة، أي شخص لديه واحد صالح؟


صديق لأن المؤشر لا يعمل؟


رمز التنشيط المضمنة للمؤشر ليس صحيحا.


سومبودي تعليمه بالنسبة لي ولكن ليس أكوريت حتى وتصفية كما الأصلي ولكن لها جيدة.


هل لي أن أعرف كيف يمكنني تحميل مؤشر شراء / بيع السهم المستغل؟


لا أحد لديه مؤشر دون مفتاح التنشيط أو قد حصلت على أي شخص مفتاح التنشيط الصحيح.


التحيات شون ميلر.


يقول تاجر الفوركس.


لدي العمل شراء بيع السهم المستغل، 90٪ دقيقة معها.


1 يوم يمكن أن تجعل ألف دولار، أي واحد تريد تحميل واستخدام مجانا؟


نعم من فضلك إذا كنت يمكن أن ترسل إلى بلدي سينسميلرمايل.


نعم الرجاء يمكن أن ترسل إلى سينسميلرميل.


طيب، سأحاول ذلك وتتيح لك معرفة ما أعتقد. يرجى تعطينا الوصول إليه. شكر.


إرسالها لي على بلدي: yuriymc2yahoo.


مرحبا من فضلك أرسل لي المؤشر في dshah432gmail.


يمكنك مشاركة هذا المؤشر شكرا لك.


هل يمكن أن ترسل لي العمل شراء / بيع السهم المستغل من فضلك ؟.


يقول محمد قاسم.


الثابتة والمتنقلة مساعدتي & # 8230 ؛. tqvm.


الرجاء ارسال لي المؤشر، شكرا.


أين لتحميل مؤشر الحرة؟ الرجاء ارسال لي مؤشر شراء / السهم المستغل إلى ديكرتنغوتمايل.


ساي هانفيثا يقول.


سيدي أريد هذا إندكاتور الثابتة والمتنقلة ترسل لي سيدي.


الرجاء ارسال مؤشر بالنسبة لي وعدك لك أنني سوف تعوض صالحك أنا بحاجة إلى المال جذريا.


مرحبا كيف حالك هل يمكن أن ترسل لي الرابط، حيث يمكن تحميل المستغل؟ 🙂


هل لديك حقا مؤشر العمل وأنها دقيقة 90٪؟ على أي إطار زمني؟ لماذا أرين & # 8217؛ كنت تقاسمها كما قلت لك؟ ترول / احتيال.


يقول أرباز خان.


مرحبا المشرف يرجى حصة مفتاح التنشيط الصحيح هذا المفتاح غير صالح يرجى حصة المفتاح الصحيح.


لقد قمت بتحميل الرابط ولكن عندما أحاول المصادقة عليه هو رفض ما قد يكون المشكلة.


تاجر الفوركس القديم إرساله إلى إدومالوردغمايل أود أن نتوقع شكرا ش.


إرساله لي على بلدي شكرا.


مرحبا تاجر الفوركس! هل يمكن أن ترسل لي المؤشر على icopapito87gmail شكرا مقدما!


يمكنني & # 8217؛ ر تحميل. هل يمكنك مساعدتي من فضلك؟


رمز التفعيل لعدم قبول، يمكن أن تشير إلى الجديد؟


رمز التنشيط لا يعمل ل بيسيلاروسكالبر الرجاء مساعدة أو رمز إلى ستيفوفوغمايل.


يرجى التحقق من رمز التفعيل وتحديثه. يرجى ل manstunna5gmail.


رمز التنشيط لا يعمل ل بيسيلاروسكالبر الرجاء مساعدة أو التعليمات البرمجية ل airloo74gmail.


الثابتة والمتنقلة الثابتة والمتنقلة الثابتة والمتنقلة إصلاح ما يصل.


يرجى البريد لي على: investauh13gmail لمؤشر العمل حقا.


يرجى إرسال صالح تفعيل سو. لأنه لا يعمل 🙂 ​​ثكس.


الرجاء ارسال لي على daniel2012interia. pl مؤشر العمل ورمز صالح.


ساتيا شيلا يقول.


لا يعمل رمز التنشيط ل بيسيلاروسكالبر. هل يمكن أن ترسل لي كوريت واحد من فضلك؟ & غ؛


شكرا مقدما.


الرجاء ارسال لي أيضا رمز التفعيل الخاص بك .. بفضل داريلتيماتيمياو.


لا يعمل رمز التنشيط ل بيسيلاروسكالبر. هل يمكن أن ترسل لي كوريت واحد من فضلك؟


يمكن للشخص الرجاء الرجاء هنا رمز التنشيط الصحيح؟


الرجاء ارسال لي رمز التنشيط الخاص بك ..


لا يعمل رمز التنشيط ل بيسيلاروسكالبر. هل يمكن أن ترسل لي كوريت واحد من فضلك؟


الرجاء ارسال لي رمز التنشيط الخاص بك ..


إرسالها لي على بلدي: تنتوبيغمايل.


يقول شامول روي.


مفتاح التنشيط لشراء / بيع المستغل لا يعمل، يمكنك أن ترسل لي الصحيح واحد من فضلك.


Pouvez_vous تعطيني كلمة مرور أخرى وجدت في الملف هو الخطأ. franckleggmx. fr.


شكرا لك للمشاركة.


مرحبا المشرف، فإنه لا يعمل، يمكنك الرجاء إرسالها لي إلى بريدي bense87hotmail و رمز التنشيط من فضلك ..


هل يمكن أن ترسل لي شراء / بيع السهم المستغل من فضلك ؟.


مرحبا المشرف، فإنه لا يعمل، يمكنك الرجاء إرسالها لي إلى بريدي jb. janbernhardtgoogl و رمز التفعيل الرجاء ..


الرجاء يمكن لأي شخص أرسل لي رمز التفعيل الصحيح.


شكرا لك للمشاركة.


الثابتة والمتنقلة وقف إخفاء أدمين .. أريدك مساعدة أي شخص بحاجة إلى إعادة رمز رقم بلس .. أنا لا أريد رؤية أي شخص سوف يكون شخ قبالة عليك .. الثابتة والمتنقلة تفعل ذلك & # 8230؛


يقول هيلمان راسيد.


مرحبا المشرف، فإنه لا & # 8217؛ ر العمل، يمكنك الرجاء إرسالها إلى البريد الإلكتروني hilman_rasyidrocketmail.


مرحباً! الرجاء يمكنك أن ترسل لي الصحيح.


رمز أكتيفياتيون إلى بلدي كوبتيرول البريد.


ويقول الخيار الثنائي.


مرحبا من فضلك أرسل لي المؤشر في tahnoonieim. ae.


مرحبا المشرف، فإنه لا يعمل، يمكنك الرجاء إرسالها إلى بلدي ددسرغمايل البريد.


يقول محمد قاسم.


مرحبا المشرف، فإنه لا يعمل، يمكنك الرجاء إرسالها إلى بريدي مكاسمفكسياو.


مرحبا المشرف، فإنه لا يعمل، يمكنك الرجاء إرسالها إلى بريدي.


هل تحقق أورزلف b4 من تحميل هذا المؤشر.


لا يعمل .. رجل.


حصلت على ترخيص الخطأ غير صالح.


b4 تحميل أي مؤشر أولا ش التحقق من ذلك ورزلف وتأكيد.


يمكن أن يرجى من فضلك أرسلت مؤشر لي مع رمز التفعيل. شكرا جزيلا.


رمز التفعيل ليس كوريكت تعطيني آخر.


يرجى تعطيني هذه المؤشرات مجانا.


مرحباً! الرجاء يمكنك أن ترسل لي الصحيح.


الرجاء ارسال لي رمز التنشيط الخاص بك ..


رمز التنشيط لا يعمل ل بيسيلاروسكالبر الرجاء مساعدة أو رمز ل بيكوستيفوجمايل.


لا يعمل رمز التنشيط. بلز إرسال رمز الصحيح لي نيودراغونبالوتميل.


لجهودكم جيدة التنشيط كود.


بلز حصة لك جيدة رمز المنشط.


الرجاء ارسال لي العمل بكفاءة شراء / بيع السهم المستغل mt4 المؤشر. يرجى في promiseland17gmail.


المؤشر لن تحميل، الرجاء ارسال لي ملف إيكس مع رمز التفعيل إلى عنواني.


لا يعمل رمز التنشيط. بلز إرسال رمز الصحيح لي زولكارنينزوليجمايل.


لطيفة برودي .. أنا تاجر الفوركس أيضا.


يمكنني & # 8217؛ ر تحميل البرنامج يرجى التحقق من ذلك، ويمكنك إرسال واحد صحيح لي؟


سوبيرب، عمل ممتاز.


لا يعمل رمز التنشيط. بلز إرسال التعليمات البرمجية الصحيحة بالنسبة لي.


هل يمكن أن ترسل لي العمل شراء / بيع السهم المستغل من فضلك ؟.


الرجاء ارسال لي رمز التفعيل الصحيح على aser3021gmail.


الرجاء ارسال لي العمل بكفاءة شراء / بيع السهم المستغل مؤشر mt4. يرجى في أسيميوسيفيهو.


الرجاء ارسال لي العمل بكفاءة شراء / بيع السهم المستغل مؤشر mt4. يرجى في بيغوبوجيدونغمايل.


الرجاء لا يعمل رمز التفعيل، هل يمكن أن ترسل لي واحدة جديدة: كونسغمايل.


رمز التفعيل ليس كوريكت تعطيني آخر، الرجاء ارسال لي رمز التفعيل،: ilhampratama.2010gmail.


يقول بخاري.


عزيزي المشرف سيدي المؤشر لن تحميل، الرجاء ارسال لي ملف إيكس مع رمز التفعيل إلى عنوان businesstravel77gmail.


الرجاء ارسال لي رمز التفعيل الصحيح على:


مع أطيب التحيات إحسان.


رمز التنشيط لا يعمل. رجاء ارسل لي.


رمز التنشيط لا يعمل. رجاء ارسل لي.


شكرا مع اطيب التحيات.


رمز التنشيط لا يعمل. رجاء ارسل لي.


رمز التنشيط يقول غير صالح. هل سبق لك الحصول على واحدة جيدة؟


يقول تايو أموس.


لقد فقدت تداول العملات فكس الرجاء ارسال لي شراء / بيع السهم المستغل & # 8211؛ مجانا دونلوادزالبينغ جنبا إلى جنب مع كل المعلومات الضرورية الأخرى حول استخدام، وذلك بفضل.


يرجى إرسال مؤشر شراء / بيع السهم المستغل إلى البريد الإلكتروني الخاص بي.


مرحباً! الرجاء يمكن أن ترسل لي الصحيح.


شكرا جزيلا.


رمز التنشيط لا يعمل. رجاء ارسل لي.


الرجاء ارسال لي العمل بكفاءة شراء / بيع السهم المستغل مؤشر mt4. يرجى في.


الرجاء ارسال لي العمل بكفاءة شراء / بيع السهم المستغل mt4 مؤشر ورمز الترخيص. يرجى في stil_niggsyahoo.


الرجاء ارسال لي الخاص بك شراء / بيع السهم المستغل وتفعيل التعليمات البرمجية. يرجى في stil_niggsyahoo.


يرجى شكرا رمز التفعيل.


يرجى شكرا رمز التفعيل: يايوغوساياهو.


مرحبا يا سيدي الرجاء ارسال / بيع سلابر إندياكتور.


الرجاء ارسال لي الخاص بك شراء / بيع السهم المستغل وتفعيل رمز. يرجى في lightman1980yyahoo.


شكرا مع اطيب التحيات.


رمز التفعيل لا يعمل. أرسل البريد لي سيدي.


ساي هانفيثا يقول.


رمز التفعيل هو error. pls إرسال كوريكت تفعيل رمز سيدي.


يوم جيد سير رمز التنشيط U إرسال ليس العمل الثابتة والمتنقلة إرسال يه عمل واحد بلس ماي هو سامويلبهغمايل.


مرحبا، يرجى إرسال المؤشر إلى هذا:


يرجى إرسال لي رمز تفعيل العمل لشراء / بيع السهم المستغل mt4 المؤشر. بلدي هو chuckzy02gmail.


مرحبا، يرجى إرسال المؤشر إلى هذا:


الرجاء ارسال لي العمل الخاص بك شراء / بيع السهم المستغل مؤشر مع تفعيل رمز تنكس الثابتة والمتنقلة ترسل إلى تونيولايدغمايل.


مرحبا، يرجى إرسال المؤشر إلى هذا:


الرجاء إرسال رمز التفعيل إلى عنواني & # 8230؛.


الرجاء ارسال لي العمل بكفاءة شراء / بيع السهم المستغل مؤشر mt4. يرجى في muhd. ariffgmail.


الرجاء ارسال لي العمل بكفاءة شراء / بيع السهم المستغل مؤشر mt4. يرجى في muhd. ariff2112gmail.


مرحبا، لم ترسل رمز التفعيل الصحيح إلى بريدي. stil_niggsyahoo.


مرحبا، من فضلك يمكن أن ترسل إلى رمز تفعيل جيد. tanx.


مرحبا، من فضلك يمكن أن ترسل إلى رمز تفعيل جيد.


يقول مينه ترونغ.


لا يعمل رمز التنشيط ل بيسيلاروسكالبر. هل يمكن أن ترسل لي الصحيح واحد الرجاء؟


شكرا جزيلا لك مقدما.


الرجاء إرسالها إلى عنواني:


لا أستطيع تحميل. هل يمكنك مساعدتي من فضلك؟


مرحبا، شكرا على حصتك.


الرجاء ارسال التعليمات البرمجية الصحيحة بالنسبة لي.


الرجاء ارسال لي المؤشر، شكرا.


شكرا جزيلا على حصتك.


هل يمكن أن يرجى إرسال التحقق من صحة رمز الصحيح بالنسبة لي barreiracarlossapo. pt.


مرحبا، الرجاء ارسال التعليمات البرمجية الصحيحة بالنسبة لي.


تبحث عن إشارات جيدة على الرسوم البيانية.


مرحبا، أنا تحميل المؤشر ولكن رمز التنشيط الذي جاء مع تحميل إيسن & # 8217؛ ر العمل. تقول & # 8220؛ غير صالحة & # 8221 ؛. هل يمكن أن يرجى تقديم قانون تفعيل العمل؟


مرحبا، الرجاء ارسال رمز لي.


يمكن لأي شخص يرجى إرسال لي المؤشر في كيلكامزغمايل. بلز بلز بلز.


مرحبا، . هل يمكن أن يرجى تقديم قانون تفعيل العمل؟


مثل غيرها من الوظائف هنا، هل يمكن أن يرجى إرسال لي شراء / بيع السهم المستغل مؤشر بالإضافة إلى رمز التفعيل الصحيح إلى البريد الإلكتروني الخاص بي.


هل تجد أفضل إشارة الفوركس & أمب؛ برنامج تحليل الاتجاهات & أمب؛ مؤشر & # 8230؛ ..


تعلم دورة تدريبية الأساس فوركس. أنظمة التداول & أمب؛ مؤشرات مخصصة. يوميا برنامج تحليل الفيديو التدريب. وصول أعضاء المنتدى الخاص.


مرحبا فو نام هونغ، يرجى ارسال رمز لي، شكرا جزيلا مسبقا.


مثل غيرها من الوظائف هنا، هل يمكن أن يرجى إرسال لي شراء / بيع السهم المستغل مؤشر بالإضافة إلى رمز التفعيل الصحيح إلى البريد الإلكتروني الخاص بي.


الرجاء ارسال لي شراء / بيع السهم المستغل مؤشر و رمز التفعيل الصحيح إلى البريد الإلكتروني الخاص بي: سونيويجايافكسغمايل. كوم.


يقول جينز نيومان.


مرحبا فو نام هونغ، الرجاء ارسال لي شراء / بيع السهم المستغل مؤشر و رمز التفعيل الصحيح إلى البريد الإلكتروني الخاص بي: nurderbvb09googl.


مرحبا فو نام هونغ، الرجاء ارسال لي شراء / بيع السهم المستغل مؤشر و رمز التفعيل الصحيح لبلدي ميوتونغوياهو البريد الإلكتروني.


رمز التنشيط يقول غير صالح. هل سبق لك الحصول على واحدة جيدة؟


الرجاء ارسال لي شراء / بيع مؤشر السهم المستغل بالإضافة إلى رمز التفعيل الصحيح إلى البريد الإلكتروني heywhydot47gmail.


الرجاء ارسال لي رمز تفعيل مؤشر شراء / بيع السهم المستغل لبلدي: نغيمكينغمايل.


الثابتة والمتنقلة ترسل لي هذا شراء / بيع السهم المستغل.


عزيزي، الرجاء ارسال لي شراء / بيع السهم المستغل مؤشر زائد، لرمز الصحيح لبلدي.


يرجى التفضل بإرسال لي رمز تفعيل الصحيح من شراء وبيع السهم المستغل إلى kingj4bestyahoo.


مرحبا، عزيزي، الرجاء ارسال لي شراء / بيع السهم المستغل إلى بلدي الرجاء.


لا توجد لوحة إشارة الاتجاه. هل يمكن أن ترسل لي مؤشر محدث؟


هل يمكن أن ترسل لي مؤشر محدث إلى البريد الإلكتروني الخاص بي من فضلك؟ : بريفاسينهوتميل منذ أنا لا & # 8217؛ ر انظر لوحة مؤشر الاتجاه على الجزء العلوي الأيسر من النافذة.


أعتقد أنها تعمل ..


الثابتة والمتنقلة لي هذا إنديكاتور، شكرا لك.


الرجاء ارسال لي هذا شراء / بيع السهم المستغل mt4 المؤشر،


وليس ex4، ملف إكس.


سيدي العزيز، سيكون من الجميل جدا إذا كنت يمكن أن ترسل لي شراء / بيع السهم المستغل. أشكركم مقدما وعلى كل التوفيق.


أنجيلا من ألمانيا.


أنجيلا بولا، هنا تعليمات كيفية تحميل مجانا من FX84.


أنا على صفحة لتحميل شراء بيع السهم المستغل ولكن لا أستطيع العثور على الرابط.


يمكنك الرجاء ارسال لي المؤشر.


صلاح، هنا تعليمات كيفية تحميل مجانا من FX84.


هنا قطة حيث هو رابط التحميل من شراء / بيع السهم المستغل.


هل لي أن أعرف كيفية تحميل شراء / بيع السهم المستغل؟


لقد حاولت الرابط أعلاه من قبل، لكنه فاز & # 8217؛ ر تكون قادرة على تحميل على الإطلاق.


المؤشر الخاص بك يعمل بشكل جيد 🙂


1. أود فقط أن أعرف ما إذا كانت إشارات يتم تشغيلها في السعر المفتوح لشمعة جديدة (التحول 0) أو على سعر إغلاق السابق (التحول 1)؟


2. هل & # 8220؛ Value3 & # 8221؛ سعر وقف الخسارة المقترح؟


ترك الرد إلغاء الرد.


الاشتراك في مشاركات جديدة.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر ديلتافورس (97 $ ====> مجانا)


مؤشر قوي يحدد قمم وقيعان مؤشر ديلتافورس هو حقا مؤشر ملحوظ. فإنه يبحث تلقائيا. اقرأ أكثر.


شو - متف مؤشر.


مؤشر نمو مؤشر فكس.


مدير النمو فكس، وفقا للمطورين، هو مؤشر الفوركس مربحة، والتي لم تتم إعادة طلاءها. اقرأ أكثر.


أولتيماسكرت V1! استراتيجية تداول الفوركس مربحة مجانا.


مرحبا التجار بعد استكشاف بعض منتديات الفوركس لبعض الأوقات وجدت بعض مؤشرات الفوركس ذلك. اقرأ أكثر.


مؤشر ستوكاستيك: مؤشر شراء وبيع دقيق.


طور جورج لين مؤشر ستوكاستيك، وهو مؤشر يقيس العلاقة بين سعر إغلاق القضية ونطاقها السعري على مدى فترة زمنية محددة سلفا.


أربعة عشر هو الرقم الرياضي المستخدم في نموذج الوقت، ويمكن، اعتمادا على هدف فني، تمثل أيام أو أسابيع أو أشهر. قد يرغب المخطط في دراسة قطاع بأكمله. من أجل رؤية طويلة المدى لقطاع ما، سوف يبدأ الرسم البياني من خلال النظر في 14 شهرا من نطاق التداول في هذه الصناعة برمتها. (للحصول على مزيد من الإحصاءات حول قراءة المخطط، راجع رسم طريقك نحو عوائد أفضل).


فرضية ستوشاستيكز أن سعر إغلاق السهم يميل إلى التداول في نهاية عالية من حركة السعر اليوم. حركة السعر هي الأسعار التي يتم تداول الأسهم فيها خلال الجلسة اليومية. قد يكون السهم قد فتح عند 10.00 $، تداول منخفضة تصل إلى 9.75 $ و يصل إلى 10.75 $، وأغلق عند 10.50 $ لهذا اليوم. الإجراء السعري لهذا المثال هو ما بين 9.75 $ (أدنى اليوم) و 10.75 $ (أعلى اليوم). إذا كانت المشكلة، مع ذلك، في دورة هبوطية حاليا، فإن أسعار الإغلاق تميل إلى الغلق عند أو بالقرب من أدنى جلسة التداول.


يستخدم جاك د. شفاغر، الرئيس التنفيذي لشركة ويزارد ترادينغ ومؤلف بعض أفضل الكتب المكتوبة على التحليل الفني، مصطلح "تطبيع" لوصف مؤشرات التذبذب العشوائية التي لها حدود محددة سلفا على كلا الجانبين المرتفع والمنخفض. مثال على هذا المذبذب هو مؤشر القوة النسبية (رسي) الذي لديه مجموعة من 0-100، ويتم تعيين إما في نطاق 20-80 أو مجموعة 30-70. سواء كنت تبحث في قطاع أو قضية فردية، يمكن أن يكون مفيدا جدا لاستخدام مؤشر ستوكاتشك ومؤشر القوة النسبية بالتزامن مع بعضها البعض. (لمزيد من المعلومات، راجع ركوب مؤشر القوة النسبية واستكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: رسي.)


يتم قياس ستوشاستيك مع خط٪ K وخط٪ D، وهو خط٪ D الذي نتابعه عن كثب، لأنه سيشير إلى أي إشارات رئيسية في المخطط. رياضيا، خط K٪ يشبه هذا:


C = آخر سعر إقفال.


L5 = أدنى جلسات التداول الخمس السابقة.


H5 = أعلى سعر تداول خلال نفس فترة الخمسة أيام.


تبدو صيغة الخط D الأكثر أهمية كما يلي:


نعرض لكم هذه الصيغ لفائدة فقط. برنامج الرسوم البيانية اليوم يفعل كل الحسابات، مما يجعل عملية التحليل الفني كله أسهل بكثير، وبالتالي أكثر إثارة بالنسبة للمستثمر المتوسط. لغرض تحقيق عندما يتحرك السهم إلى موقع ذروة شراء أو بيع ذروة البيع، مؤشر ستوكاستيك هو المؤشر الفني المفضل كما أنه من السهل إدراك ولها درجة عالية من الدقة.


خط K هو أسرع و D خط هو أبطأ من الخطين. يجب على المستثمر أن يشاهد على أنه خط D ويبدأ سعر المشكلة في التغيير والانتقال إلى إما ذروة الشراء (فوق خط 80) أو مراكز ذروة البيع (تحت خط 20). يحتاج المستثمر إلى النظر في بيع الأسهم عندما يتحرك المؤشر فوق مستوى 80. على العكس من ذلك، يحتاج المستثمر إلى النظر في شراء قضية أقل من خط 20 وبدأت في التحرك مع زيادة حجم.


على مر السنين كتب العديد من المقالات استكشاف "التغيير والتبديل" لهذا المؤشر، ولكن يجب على المستثمرين الجدد التركيز على أساسيات ستوشاستيك.


في الرسم البياني أعلاه من موقع ئي باي، قدم عدد من فرص الشراء الواضحة أنفسهم خلال شهري الربيع والصيف من عام 2001. وهناك أيضا عدد من مؤشرات البيع التي كانت ستلفت انتباه التجار على المدى القصير. وكانت إشارة الشراء القوية في أوائل أبريل قد أعطت كلا من المستثمرين والتجار جولة كبيرة مدتها 12 يوما، تتراوح من منتصف منطقة 30.00 $ إلى منتصف 50.00 $ المنطقة. بدأ المدى الحالي في الأسهم مع إشارة شراء قوية قبل أسبوعين فقط. على الرغم من أن إشارة شراء يبدو أنها كانت بداية كاذبة، فقد أكدت أنه حتى في هذه الظروف الصعبة في السوق لأسهم الإنترنت، والمزيد من المال الجديد قادم إلى موقع ئي باي.


ستوشاستيكش هو مؤشر المفضلة لبعض الفنيين بسبب دقة النتائج التي توصل إليها. ومن السهل أن ينظر إليه كل من المحاربين القدامى والفنيين الجدد، وأنه يميل إلى مساعدة جميع المستثمرين اتخاذ قرارات جيدة الدخول والخروج على حيازاتهم.


شراء بيع مؤشر الفوركس السري.


شراء بيع مؤشر الفوركس السري هو مؤشر مربح لا تتم إعادة صياغته. ولكن ينبغي أن تستخدم فقط خلال اتجاه قوي ولا تستخدم على شقة. لذلك، للتداول مع مساعدة من بيع بيع الفوركس مؤشر السري الموصى بها في الجلسة الأوروبية والولايات المتحدة. ووجود اتجاه قوي لنا سوف تقرير المخبر، وهي مجهزة شراء بيع الفوركس سر المؤشر.


شراء بيع الفوركس سر هو الجدة في عام 2014 من قبل كارل ديتمان، الذي هو معروف جيدا لكثير من التجار.


خصائص شراء بيع مؤشر الفوركس السري.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: جميع الأزواج الرئيسية، وأوصت جميع أزواج الين الياباني (على سبيل المثال أوسجبي، أودجبي، غبجبي الخ) وقت التداول: الأوروبية والولايات المتحدة دورة الإطار الزمني: أي، أوصى M30 وسيط الموصى بها: ألباري.


قواعد التجارة شراء بيع مؤشر الفوركس السري بسيط جدا. عندما ترى السهم الأزرق مفتوحة شراء موقف في نفس الوقت المخبر يجب أن تظهر وجود اتجاه قوي (المعلمة الاتجاه السلطة = 70٪ أو أكبر).


عندما ترى السهم الوردي فتح موقف بيع، في الوقت نفسه المخبر يجب أن تظهر وجود اتجاه قوي (المعلمة الاتجاه السلطة = 70٪ أو أكبر).


الخروج عند حدوث إشارة من العكس أو على جني الأرباح. يمكنك أيضا استخدام توقف زائدة.


لمزيد من المعلومات حول قواعد شراء بيع مؤشر الفوركس السري في التداول يمكنك أن تقرأ في الدليل الذي يمكنك تحميل في الجزء السفلي من هذه المقالة.


في الأرشيف Buy_Sell_Forex_Secret. rar:


تحميل مجاني شراء بيع الفوركس سر.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


9 الردود.


مرحبا حيث هو الرابط من.


شراء بيع فوركس Secret. tpl.


شراء بيع الفوركس سر دليل المستخدم. بدف.


رابط في الجزء السفلي من هذه المادة.


لتنزيل الملف، انقر على الزر & # 8220؛ دونلواد & # 8221 ؛:


الآن انتظر بينما سنقوم بإنشاء الرابط الخاص بك:


بعد ذلك، يمكنك تنزيل الملف بنقرة واحدة على رابط & # 8220؛ دونلواد & # 8221 ؛:


دانيال لا يعمل التنزيل & # 8230 ؛.


الآن أنا نفسي فحص & # 8211؛ كل شيء يعمل بشكل جيد. قد تكون هناك صعوبات مؤقتة على الخادم، ولكن الآن كل شيء على ما يرام.


أريد شراء خبير.


يمكنني أن أفعل ذلك إذا كنت تريد!


قد أعرف إشارة شراء / بيع استنادا إلى أي مؤشر؟ ما، رسي، فيبو الخ & # 8230؛


هذا يبحث مؤشر دقيق جدا .. سأحاول ذلك & # 8230؛ بعض من كارل ديتمان & # 8217؛ s مؤشرات هي حقا أكثر من المدهش ..


في نهاية المطاف شراء بيع سر الفوركس المؤشر.


في نهاية المطاف شراء بيع سر مؤشر النقد الاجنبى، التي وضعتها كارل ديتمان هو نظام التداول التي يمكن تحميلها على كل الرسم البياني الفوركس والإطار الزمني. يوفر هذا النظام مؤشر إشارات الدخول، وأوصت وقف الخسارة وأهداف الربح. وفقا لكارل، فإن معدل ضرب هذا المؤشر يصل إلى 85٪ الصفقات مربحة!


المؤشرات المستخدمة: buysell5secret. ex4.


الأطر الزمنية المفضلة: M1 وأعلى.


جلسات التداول: لندن والولايات المتحدة جلسة ل M1 حتى M30. حول التداول على مدار الساعة للإطار الزمني & # 8217؛ s فوق M30.


أزواج العملات: أي.


الرقم أعلاه هو مثال على نهاية المطاف شراء بيع مؤشر الفوركس السري في العمل على 5 دقائق غبب / جبي الرسم البياني. توضح لك لقطة الشاشة مدى سهولة عمل هذا المؤشر لك. سهم أزرق = شراء، سهم أحمر = بيع. 4 الصفقات الرابحة لربح 225 نقطة.


Buysell5secret توجه السهم الأزرق + يطفو على السطح تنبيه للذهاب طويل = إشارة شراء.


== & GT. فتح شراء التجارة. يحسب مؤشر Buysell5secret وقف الخسارة ويعرضه على الزاوية العلوية اليمنى من مخطط MT4. بدلا من ذلك، حافظ على وقف الخسارة وضيق وضعه أدنى مستوى دعم الدعم الأخير.


الخروج التجاري (تب): (1) حدد هدف الربح الخاص بك، على سبيل المثال 70 نقطة، لا تنتظر إشارة التداول المعاكس الصادرة عن مؤشر Buysell5secret. (2) انتظر إشارة تجارية عكسية (إشارة بيع) لإغلاق التداول الطويل.


Buysell5secret توجه السهم الأحمر + يطفو على السطح تنبيه للذهاب قصيرة = بيع إشارة.


== & GT. فتح تجارة قصيرة. يحسب مؤشر Buysell5secret وقف الخسارة ويعرضه على الزاوية العلوية اليمنى من مخطط MT4. بدلا من ذلك، تبقي لكم وقف الخسارة ضيق ووضعه فقط فوق مستوى المقاومة الأخيرة.


الخروج التجاري (تب): (1) حدد هدف الربح الخاص بك، على سبيل المثال 35 نقطة، لا تنتظر إشارة التداول المعاكس الصادرة عن مؤشر Buysell5secret. (2) انتظر إشارة تداول عكسية (شراء) لإغلاق التداول القصير.


الوظائف ذات الصلة.


أما الأمثل نظام تداول العملات الأجنبية.


تحويل منطقة تجارة الفوركس النظام.


مؤشر حجم استراتيجية الفوركس.


هيكين العشي الشمعدانات نظام تداول العملات الأجنبية.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment