Wednesday 7 March 2018

توقعات تداول الفوركس غب


توقعات تداول العملات الأجنبية غبب
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الجنيه الإسترليني البريطاني هو رابع العملة الأكثر تداولا، وثالث العملة الاحتياطية الأكثر شيوعا. الجنيه الاسترليني البريطاني يمثل اقتصاد المملكة المتحدة، والتي تتكون من انكلترا واسكتلندا وويلز وايرلندا الشمالية. و الجنيه الإسترليني هو سادس أكبر عملة من حيث الناتج المحلي الإجمالي، و 8 أكبر من حيث تعادل القوة الشرائية.
غبب الأخبار والتحليلات.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
جون كيكليتر.
دانيال دوبروفسكي.
ديفيد سونغ.
كريستوفر فيشيو.
بول روبنسون.
بواسطة إيليا سبيفاك.
بواسطة إيليا سبيفاك.
ديفيد سونغ.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

غبب / أوسد توقعات الفوركس - توقعات تجارة الفوركس.
زوج العملات غبب / أوسد (الجنيه البريطاني / الدولار الأمريكي) هو واحد من الأدوات الأكثر تطرفا وديناميكية، وهذا هو السبب لشعبيتها. هذه العملة يمكن العثور عليها في محفظة التداول من الكثير من التجار. غبوسد التحليلات والتنبؤات لهذا اليوم، غدا ولأسبوع يتم إعدادها من قبل المحللين الخبراء، الذين هم في نفس الوقت يمارسون التجار. وتستند التوقعات إلى التحليل الفني، والأخبار، والبيانات التحليلية. أنها تظهر الاتجاه المتوقع للحركة، ومستويات المقاومة أو الدعم.
يمتد نطاق التداول في زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي إلى الجلسة الأوروبية، مع انتقال المعدلات ذهابا وإيابا وسط نقص المحفزات الجديدة.
ولا تزال حكومة المملكة المتحدة تجد نفسها تحت الضغط في وقت متأخر مع استمرار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وتصبح القدرة على بدء المحادثات التجارية.
ارتد زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) من الحد الأدنى للقناة الصاعدة، وارتفع إلى 1.3280 حيث تحول السوق وحول إلى الأحمر.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
بعد أن هبط إلى أدنى مستوياته في ستة أيام جديدة عند 1.3062 الساعة الأخيرة. بدأ زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب / أوسد) في محاولة انتعاش طفيف. ومع ذلك، لا يزال الباعة لامعة.
في ضوء البيانات المتداولة يوم الجمعة في أسواق العقود الآجلة للذهب غبب التي تقدمها مجموعة سم، قام التجار بتخفيض مراكز الفائدة المفتوحة بنحو 9.7 ألف عقد.
وسمحت لهجة ليونة في الدولار الأمريكي الجنيه أن ينشر المزيد من المكاسب. بعد موقف محايد عند 1.3200 اشتعلت كبرى الموجة الجديدة.
تراجع الجنيه الاسترليني مقابل الدولار يوم الثلاثاء، بعد تعليقات حذرة من جون بانليف، نائب محافظ بنك انكلترا، السوق المضطربة.
وظل الجنيه غير نشط في نطاق ضيق بين 1.3200-1.3150. نعتقد أن المتداولين سيبقون السعر في وضع اتجاهي اليوم.
وكان السعر في النطاق 1.3280-1.3230 لمدة يومين تظهر علامات الميل السلبي. إذا الباعة والعودة قد بقعة تراجع.
في يوم الثلاثاء، انخفض مؤشر هسك ماركيت / سيبس بناء مديري المشتريات (بمي) في المملكة المتحدة لشهر سبتمبر إلى 48.1 من الإصدار السابق للبيانات.
يتداول السوق بين المستويات 1.3444 - 1.3328. في الوقت نفسه، هناك إسفين الهبوط، وبالتالي فإن الزوج من المرجح أن تسير.
تم كسر الاتجاه الصعودي المحلي، لذلك من المرجح أن ينخفض ​​الزوج في اتجاه الدعم التالي عند 1.3328 - 1.3278. ومع ذلك، إذا كان لدينا تراجع.
خفض زوج غبب / أوسد بعض مكاسبه القوية في وقت مبكر وتراجعت حول 40 نقطة من قمم الجلسة، وإن كان قد عقد بشكل مريح.
على الرسم البياني اليومي، شكل غبب / أوسد شريط داخلي. ويشير إلى عدم حسم اللاعبين في السوق. كسر داخل بارلا ™ ق منخفضة معا.
لقد حصلنا على قمة مزدوجة هابطة، والتي تم تأكيدها، لذلك وصل السعر إلى أقرب دعم عند 1.3497. ومع ذلك، فمن المرجح أن يختبر السوق.
يواجه السعر مقاومة عند 1.3653، لذلك هناك توطيد. في هذه الحالة، من المرجح أن يصل الثيران إلى أقرب مقاومة عند 1.3652 - 1.3681 قريبا. ومع ذلك، إذا كان الانسحاب من هذه المنطقة.
وقد واجه الثيران مقاومة عند 1.3223، لذا اختبر السعر أقرب دعم عند 1.3164. في هذه الحالة، من المرجح أن الزوج في الارتفاع في الاتجاه.
وقد واجه الثيران مقاومة عند 1.3164، لذا من المرجح أن ينخفض ​​السوق نحو أقرب دعم عند 1.3119 - 1.3083. ومع ذلك.
وقد تم كسر جميع المتوسطات المتحركة، ولكن هناك نمط V - أعلى، وبالتالي فإن السوق من المرجح أن اختبار 34 ما. إذا حدث سحب من هذا الخط.
وقد تم كسر آخر نمط "العلم"، لذلك وصل السعر إلى الدعم عند 1.2768. مع ذلك، من المحتمل أن يختبر الدببة الدعم التالي عند 1.2768 - 1.2736 على المدى القصير.
ارتفع الجنيه الإسترليني إلى أعلى مستوياته مقابل الدولار يوم الأربعاء بعد أن أظهر تقرير الوظائف البريطاني الأخير أن معدل البطالة انخفض إلى أدنى مستوى له.
وجد الاسترليني الفائدة الشرائية في حي 1.3200 مقابل باك يوم الثلاثاء، مع تقدم الباوند / دولار إلى 1.3215 / 20 في أعقاب.
شكلت حركة سعر يوم أمس انعكاسا رئيسيا في اليوم (فقط فقط) ونلاحظ أن الارتفاع الجديد كان مصحوبا بتباين في رس اليومي و رسي الأسبوعي.
ومع صدور العناوين الرئيسية من مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وتشكيل الحكومة في المملكة المتحدة، لا يزال السوق متقلبا.
ارتد زوج الباوند / دولار غبب / أوسد أدنى مستوى له عند 1.2718 وأرجع إلى أعلى ليختبر أعلى مستوى من الاثنين إلى 1.2759، فقط للعثور على البائعين.
أخيرا، الأسبوع تم تحديد قوة الاسترليني ™ من قبل موقف غير مستقر من بيإم تيريزا مايو.
ويتبع الجنيه الاسترليني شمال بقية الأصول المرتبطة بالمخاطر، مما رفع الآن غبب / أوسد إلى قمم يومية جديدة بالقرب من 1.2740.
ويبدو أن الهدف المحتمل في حالة الحركات الصاعدة هو كسر 1.345 الذي قد يرتفع السعر إلى أبعد من ذلك.
أعلن بنك انجلترا قراره بشأن سعر الفائدة الأسبوع الماضي. وظلت قيمة 0.25٪ دون تغيير، ولكن التعليقات على السياسة المالية ذكرت أنه ستكون هناك مخاطر بالنسبة للمملكة المتحدة في ضوء المفاوضات القادمة بريكسيت. يجب أن يتوقع المستثمرون تقلبات عالية.
تداول زوج غبب / أوسد مع التحيز الإيجابي المعتدل وانتقل إلى أبعد من 1.2800.
غبب / أوسد الرسم البياني في الوقت الحقيقي.
العملات العملات التنبؤات.
كبار الوسطاء تقدم التوقعات.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

غبب / أوسد توقعات 18-22 ديسمبر 2017.
استمر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) في الانخفاض، ولكن بطريقة متقطعة وسط أرقام متباينة من المستوى الأعلى وإحراز تقدم إشكالي في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وأضاف البنك البريطاني أيضا إلى الفوضى. أما األسبوع القادم فيتمثل في تقرير الناتج المحلي اإلجمالي النهائي. فيما يلي الأحداث الرئيسية والتحليل الفني المحدث ل غبب / أوسد.
وافق زعماء الاتحاد الأوروبي رسميا على الانتقال إلى المرحلة التالية من محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ولكن العلاقات التجارية يمكن أن تظل معقدة. وبالإضافة إلى ذلك، عانت حكومة مايو من هزيمة البرلمان وتعرضت لهشاشة الأوضاع. كانت البيانات مختلطة: لم ينخفض ​​التضخم ولكن في الواقع اختراق مستوى 3٪ على أساس سنوي. وارتفعت مبيعات التجزئة بنسبة 1.1٪ وسط ارتفاع الأجور، ولكن ارتفعت طلبات إعانة البطالة عما كان متوقعا. وبشكل عام، فإن الاقتصاد يبدو مختلطا ويتوقف الكثير على ما تسفر عنه مفاوضات بريكسيت.
التحديثات: 20 ديسمبر، 17:30: أوسد الشرائح ضد الاختصاصات وسط احتمال تأخر التوقيع الضريبي: قدم اليورو مقابل الدولار الأمريكي اختراق واضح فوق خط المقاومة 1.1860، ليصل إلى أعلى مستوى له عند 1.19، أدنى من التالي. 20 ديسمبر، 12:02: خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي: يقترح الاتحاد الأوروبي نهاية عام 2020 مع نهاية المرحلة الانتقالية & # 8211؛ غبب يتجاهل: هذا يعني فترة انتقالية مدتها 21 شهرا من نهاية انتهاء المادة 50 في 29 مارس 2019. 20 ديسمبر، 6:54: ما الذي يخزنه 2018 في الأسواق المالية؟ & # 8211؛ مم # 168: في هذه الحلقة الخاصة، نحن معاينة عام 2018، القيام بجولة في جميع أنحاء العالم، ومناقشة الاقتصادات والأسهم والسندات والسلع. ديك 19، 10:52: غبب / أوسد: ستابيليتي إس مضلل & # 8211؛ لماذا كسر القاع المزدوج: تداول العملات الأجنبية هو بداية للتمتع العطلات: أزواج العملات أخذ استراحة وليس في أي مكان بسرعة.
غبب / أوسد الرسم البياني اليومي مع المقاومة وخطوط الدعم على ذلك. اضغط للتكبير:
البنك المركزي العراقي توقعات الطلب الصناعي: الاثنين، 11:00. هذا المقياس لقطاع الصناعات التحويلية من قبل اتحاد الصناعة البريطانية قفز إلى 17 نقطة في نوفمبر تشرين الثاني. ومن المتوقع ان يظل الاستطلاع الذى يضم 550 شخصا ايجابيا ولكن ينخفض ​​الى 14 نقطة فى ديسمبر. البنك المركزي العراقي المبيعات المحققة: الأربعاء، 11:00. وجاء هذا الإجراء من قبل البنك المركزي العراقي مع أرقام أفضل: 26 نقطة وسط تجمعها من 125 التجزئة وشركات البيع بالجملة. انخفاض إلى 21 نقطة على بطاقات الآن. ثقة المستهلك في غفك: الخميس، 00:01. وأظهر الاستطلاع الذي شمل حوالي 2000 مستهلك درجة مخيبة للآمال من -12 نقطة في تشرين الثاني / نوفمبر، مما يعني انخفاض في الإنفاق. تكرار نفس الرقم هو على بطاقات لشهر ديسمبر. صافي الاقتراض من القطاع العام: الخميس، 9:30. وقد وصل الاقتراض الحكومي إلى 7.5 مليار جنيه في أكتوبر، وهو أسوأ مما كان متوقعا. ومن المتوقع ارتفاع آخر إلى 8.6 مليار الآن. ارتفاع الاقتراض الحكومي سلبي للاقتصاد على المدى الطويل. الناتج المحلي الإجمالي النهائي: الجمعة، 9:30. ومن المرجح أن تؤكد القراءة الثالثة والأخيرة للناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث معدل النمو الفصلي البالغ 0.4٪ على أساس ربع سنوي. ومع ذلك، فإن التغییرات في تکوین النمو والتعدیلات علی التغییرات علی أساس سنوي شائعة جدا. وبشكل عام، نما الاقتصاد بوتيرة أبطأ في عام 2017. الحساب الجاري: الجمعة، 9:30. وتعاني المملكة المتحدة من عجز كبير في الحساب الجاري فضلا عن عجز في الميزان التجاري. أما الحساب الجاري فقد بلغ 23.2 مليار جنيه في الربع الثاني. وأوضح أن هناك عجزا قدره 21.3 مليار دولار على بطاقات الربع الثالث. مفاجأة كبيرة في هذا الرقم يمكن سرقة المعرض من الرقم الناتج المحلي الإجمالي.
حاول الجنيه / الدولار التحرك مرتفعا لكنه لم يتمكن من اختراق مستوى 1.35 (المذكور الأسبوع الماضي). وانخفض في نهاية المطاف إلى الأرض السفلى.
الخطوط الفنية من أعلى إلى أسفل:
ارتفاع الدورة الأخيرة من 1.3620 بمثابة مقاومة قوية. وكان 1.3550 ذروة نوفمبر.
1.3450 توج الزوج في منتصف ديسمبر كانون الاول و بمثابة المقاومة. ومستوى الجولة 1.33 هو مستوى رئيسي من الدعم، يعمل على هذا النحو في نفس الفترة الزمنية.
وكان 1.3225 نقطة عالية من سبتمبر. ويلي ذلك 1.3180، التي توجت الزوج في يوليو.
عمل 1.3080 دعما في منتصف أكتوبر وكان أيضا ضعف الدعم خلال نوفمبر تشرين الثاني. 1.3030 هو الجزء السفلي من النطاق، كابل توسيد في أكتوبر وأيضا في أوائل نوفمبر تشرين الثاني.
ما زلت هبوطي على غبب / أوسد.
مع محادثات بريكسيت لا تؤدي إلى نتيجة إيجابية على التجارة، علامات مثيرة للقلق من ارتفاع البطالة والبنك المركزي الحمائم، فمن الصعب أن نرى أسباب لارتفاع الجنيه.
غبب / أوسد توقعات 18-22 ديسمبر 2017.
استمر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في الانخفاض، ولكن بطريقة متقطعة وسط أرقام متباينة من المستوى الأعلى وتقدم مسبق ومشكلة هيليب؛
غبب / أوسد توقعات 11-15 ديسمبر 2017.
ارتفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) وسقط على التحولات والانعطافات في مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في حالة متقلبة و هيليب؛
غبب / أوسد توقعات 4-8 ديسمبر 2017.
جعل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب / أوسد) استراحة إلى ارتفاع في الارتقاء بالأمل في تحقيق اختراق لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكسيت)
غبب / أوسد توقعات 27 نوفمبر & # 8211؛ 1 ديسمبر 2017.
غبب / أوسد كان أسبوعا مضطرب مع كل من الحكومة والبنك البريطاني تؤثر على العملة و هيليب؛
غبب / أوسد توقعات 20-24 نوفمبر 2017.
كان زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) تحت الضغط، حيث ظلت مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي عالقة، ولا تزال المخاوف بشأن الاقتصاد قائمة. وو hellip؛
غبب / أوسد توقعات 13-17 نوفمبر 2017.
غبب / أوسد كان يبحث عن اتجاه جديد بعد هذا الارتفاع الحمائم من بنك انجلترا و كما هيليب؛
غبب / أوسد توقعات 6-10 أكتوبر 2017.
غبب / أوسد كان أسبوعا مختلطا وسط أحداث كبيرة. الأسبوع القادم قد يكون أكثر هدوءا ولكن لا يزال، & هيليب؛
غبب / أوسد توقعات 30 أكتوبر & # 8211؛ 3 نوفمبر 2017.
غبب / أوسد ناضل مرة أخرى بسبب الصعوبات في المفاوضات بريكسيت ولكن يتمتع الرقم الإجمالي المحلي المتفائل.
غبب / أوسد توقعات 23-27 أكتوبر 2017.
كان زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) على قدميه على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وغياب حماس بنك انجلترا و هيليب؛
غبب / أوسد توقعات 16-20 أكتوبر 2017.
استطاع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) التعافي على بعض الهدوء السياسي ولكن التحركات كانت صخرية تماما، كما بريكسيت و هيليب؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

الفوركس هفت توقعات: غبوسد.
زوج العملات ارتفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) يوم الجمعة إلى منطقة الضغط البيعية هفت الخفيفة التي لوحظت عند 1.2800 وما فوق. غبوسد رد فعل هناك بشكل لا يصدق بدقة، وجاءت أكثر من 30 نقطة هبوط الخطوة وفرت فرصا تجارية مثيرة للاهتمام.
وأشار ضغط بيع هفت الخفيفة عند 1.2803 وما فوق. وأشار متوسط ​​ضغط هفت بيع في 1.2859 وما فوق. ويمكن رؤية الضغط القوي على بيع هفت اليوم عند 1.2914 وما فوق.
وأشار الضغط شراء هفت الخفيفة في 1.2747 وأدناه. وأشار ضغط شراء هفت متوسط ​​عند 1.2691 وأدناه. يمكن رؤية ضغط شراء هفت قوي اليوم عند 1.2636 وأدناه.
غبوسد المراكز التجارية الحالية.
70 75 80 85 90 95 100.
0 0.1 0.2 0.3 0.4 0.5 0.6 0.7 0.8 0.9 1.
1.2453 1.2764 1.3042.
0 0.1 0.2 0.3 0.4 0.5 0.6 0.7 0.8 0.9 1 1.1.
0 0.1 0.2 0.3 0.4 0.5 0.6 0.7 0.8 0.9 1.
1.2453 1.2764 1.3042.
تحذير المخاطر العالية: يرجى ملاحظة أن العملات الأجنبية وغيرها من التداول بالرافعة ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. انها ليست مناسبة لجميع المستثمرين ويجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
تحذير استشاري: يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكسترادينغريفولوتيون تخلي صراحة أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment