Tuesday 20 March 2018

أحجام أوراق الفوركس


فوريكس ®


لمدة 30 عاما فوريكس ® كان مرادفا للصفحات الرغوة البلاستيكية الصلبة غرامة، بيضاء. تقدم مجموعة منتجات فوريكس ® مجموعة واسعة من المواد الورقية الخفيفة ذات الجودة العالية للاستخدام الداخلي والخارجي في محفظة واسعة النطاق. الشخصية هي أيضا موضع ترحيب: الألوان الخاصة، والتعبئة والتغليف الخاصة وحتى الإنتاج المحدد من قبل العملاء كلها جزء من خدمة فوريكس ®.


المعالجة الميكانيكية البسيطة مع الأدوات القياسية للعمل مع الخشب والبلاستيك فوريكس ® المنتجات خالية من المواد الخطرة وتفي بمتطلبات جميع تعليمات روهس / ويي والمرسوم الكيميائي للاتحاد الأوروبي (ريتش)


متغيرات المنتج.


فوريكس ® الكلاسيكية.


فوريكس ® الطباعة.


فوريكس ® اللون.


يمكنكم الاطلاع على موقعنا لتفاصيل أكثر


فوريكس ® معلومات عن المنتج مواصفات المنتج مواصفات المنتج ومجموعة المنتجات والألوان والأشكال ومجالات التطبيق بدف 616 كيلوبايت فوريكس ® دليل المعالجة الكلاسيكي معالجة ومجالات التطبيق والتوجيهات والأوامر بدف 1.0 مب.


ونحن سعداء للمساعدة.


التطبيقات.


العمل الإبداعي عرض الطباعة الرقمية (بوس / بوب) تصميم المعرض الأثاث التصميم الداخلي الترقين حواجز / الكسوة طباعة الشاشة تصميم متجر / متجر المناسب لافتات.


الخصائص.


من السهل معالجة مقاومة الحريق قابليتها ارتداء الصلب / مقاومة الطقس.


نطاق قياسي.


السماكة: 1 - 19 مم (10 سمك، 4 عرض، 3 أطوال)


الأبيض فوامكس الفوركس طباعة مجلس رغوة بك (إنهاء ماتي)


طلب عينات.


ونحن نفهم أنه من المهم أن نرى نوعية منتجاتنا قبل أن تلتزم طلبية كبيرة، وهذا هو السبب يمكنك طلب ما يصل إلى 3 عينات للمساعدة في تحديد المنتج الذي هو الأنسب لاحتياجاتك.


عينات لدينا هي حوالي 75 ملليمتر x 75 ملليمتر ولكن الأحجام قد تختلف قليلا اعتمادا على توافر. لا يمكننا تقديم عينات في أي سمك معين.


نحن سوف تهمة & جنيه؛ 5.00 + ضريبة القيمة المضافة (التوصيل المجاني) لهذه الخدمة ولكن نحن سوف تسدد تلقائيا هذه التهمة إذا كنت تذهب إلى جعل النظام على موقع أكثر من 50،00 £ باستثناء ضريبة القيمة المضافة والتسليم.


** يرجى ملاحظة: أن تسدد يجب إجراء عملية الشراء مع نفس الحساب كما كنت أمر العينات من. **


لدينا المعرفة والخبرة والتكنولوجيا لتقديم تصميم مفصل وخدمة تلفيق للأغطية البلاستيكية لتلبية أي فكرة تقريبا يمكن ان يخطر لك.


يرجى تقديم أكبر قدر من المعلومات عن حجم والتصميم متطلبات ونحن سوف نعود اليكم مع أي التزام الاقتباس خلال 2 أيام عمل. يمكنك أيضا تحميل ما يصل إلى 5 ملفات تحتوي على رسومات أو رسومات فنية لمساعدة مصممينا مع توفير اقتباس دقيق.


إليك بعض الخدمات التي نقدمها:


قطع المقابس لمآخذ التصنيع باستخدام الحاسب الآلي القطع بالليزر النقش بالليزر الماس تلميع الطباعة الرقمية الحفر الانحناء الحرارة.


فوامكس هو جامدة، من الصعب ارتداء بك التي يتم ضغطها وقوية جدا. نحن توريد الفوركس طباعة وهو قسط الصف ورقة رغوة جامدة هندسيا خصيصا لتطبيقات الطباعة.


بريليانت وايت، سموث سورفيس مثالي للطباعة على - الطباعة الرقمية بشكل خاص بشكل خاص قوي، ولكن خفيف الوزن يرتدي صلابة دائمة ودائمة وصعبة التصاق الحبر الأمثل وثبات اللون يمكن قصها وشكلها باستخدام معظم الأدوات مناسبة للتطبيقات الداخلية والخارجية على المدى المتوسط الموردة مع فيلم واقية على كلا الجانبين (باستثناء 8mm سميكة، التي لديها فيلم على جانب واحد) بس 476-7 تصنيف الدرجة 1 - من الصعب إشعال وإطفاء الذاتي ماتي الأبيض على كلا الجانبين خفض لمتطلبات حجم الخاصة بك.


فوامكس بك مجلس قوي، وخفيفة الوزن ومناسبة لمجموعة متنوعة من لافتات والمشاريع الإبداعية. ويمكن قصه إلى أي شكل أو حجم أو شكل بكل سهولة باستخدام الأدوات اليدوية النموذجية الخاصة بك، ويمكن أيضا أن تكون عازمة الحرارة وصقها.


المعروف أيضا باسم فوماليت، رغوة بك و رغوة متنها، هذه المواد لديها وفرة من السمات المفيدة التي جعلت الشهيرة في جميع أنحاء العالم.


يرجى ملاحظة: سمك 8MM هو الفوركس الكلاسيكية بدلا من الفوركس طباعة. هذا يأتي مع جانب واحد فقط من فيلم واقية و لا تزال مناسبة تماما للطباعة الرقمية و الشاشة.


التطبيقات.


وخفيفة الوزن والصلابة لا يصدق من الفوركس طباعة المجلس يجعلها خيارا شعبيا من قطع البلاستيك لعدد من المشاريع التجارية الداخلية والإبداعية والخارجية. وتشمل هذه:


تصاعد الأعمال الفنية الطباعة الرقمية والطباعة تقف المعارض تقوية الركيزة علامات وكيل العقارات نموذج صنع تطبيقات مسطحة لوحات الإعلانات لوحات لافتات لوحات أخرى شبه دائمة.


ما يقوله عملائنا حول خدماتنا.


تلقى أوراق خفض يوم الخميس كما كان متوقعا تم قطع ورقة تماما والحجم. شكرا لكم لخدمة السوبر الخاص بك وسوف تستخدم لك مرة أخرى دون تردد.


تقييمات العملاء 4.9 5 4.9 / 5 بناءا على هذا العدد من التقييمات: 17 عرض كل التعليقات.


التسعير وخدمة كبيرة استعرضها ديفيد لويس، التصميم ذو الأولوية طباعة البريد في 11 يوليو 2017.


هذا هو منتج كبير ل شركتنا لافتات. لدينا الطابعات الرقمية الخاصة إخراج الرسومات على لاصق البلاستيك المدعومة والتي يتم تطبيقها بعد ذلك إلى لوحات رغوة قبل قطع للاستخدام الخارجي. التسعير كبيرة وخدمة الحل الأمثل.


وايت فوامكس بك بوارد ريفيو بي باغ O 'راجس أون 06 جول 2017.


رائع كالمعتاد. معبأة بشكل جيد جدا وكان التسليم الفوري جدا. لم يكن هذا هو ترتيبنا الأول، ونأمل ليس لدينا آخر.


خدمة جيدة، سعر جيد تم التقييم بواسطة مجهول في 25 جان 2017.


أمرت 5MM القياسية مجلس فوامكس لمشروع للعمل. يتم التنقل بسهولة الموقع. أسعار تنافسية جدا. أمرت 2 أحجام مختلفة من المجلس، 8 × A3 و 80 A4. كنت أبقى على علم على طول الطريق من خلال طلبي من قبل. وكان لدى شركة التسليم دبد أيضا نظام تتبع حتى أرى عندما كان من المرجح أن يحدث التسليم وحتى حيث كان السائق وحيث كنت في جولة له من جولة. جميع في كل خدمة كبيرة.


فوامكس تم التقييم بواسطة ستيف في 28 أبر 2016.


منتج ممتاز وخدمة ممتازة.


جودة ممتازة تمت مراجعته من قبل أنديغ في 15 مارس 2016.


كان الطلب مباشرة واستلمت المنتجات بالضبط كما أمرت. سعيدة حقا مع التعبئة والتغليف. فرصة ضئيلة جدا من الضرر.


أسعار التسليم.


* لأوامر وضعت قبل 12pm (منتصف النهار). لأوامر وضعت بعد 12pm (منتصف النهار) هذه الخدمة هو 2 - 3 أيام عمل.


يرجى ملاحظة بعض الرموز البريدية على سبيل المثال. الجزر الاسكتلندية، جزيرة وايت قد تكبد رسوم الشحن الزائدة، نحن نحتفظ بالحق في طلب هذا من قبل عملائنا قبل الشحن. إذا كنت لا ترغب في تحمل هذه التكلفة الإضافية يمكنك إلغاء طلبك والحصول على كامل المبلغ.


جميع المواعيد النهائية للتسليم تخضع لتوافر المخزون - في حالة غير المحتمل أننا لا نستطيع تلبية توقعات التسليم الخاصة بك وسوف نتصل بك على الفور لاتخاذ ترتيبات بديلة. إذا كنت غير راض عن ما يمكن أن نقدمه ثم يحق لك استرداد كامل أي أسئلة.


كيف بسرعة سوف تصل طلبي؟


نحن نقدم الآن العديد من خدمات التوصيل لتناسب احتياجات عملائنا على أفضل وجه. يرجى الاطلاع على جدول أسعار الشحن لمواعيد التسليم المقدرة المرتبطة بكل خدمة.


نحن فخورون جدا من خدمة العملاء الممتازة حتى إذا كان لديك موعد نهائي، أو تتطلب طلبك تسليمها إلى عنوان البر الرئيسى غير البر الرئيسى والتي قد تستغرق وقتا أطول قليلا، لا تترددوا في الاتصال بنا على 01752 917434 أو infocutplasticsheeting. co. uk للمزيد من المعلومات.


تسليم المرشح (طلب تاريخ التسليم)


لدينا خدمة تسليم ترشيح يسمح لك لتحديد يوم الذي يتم تسليم طلبك على. ببساطة اختيار تسليم رشح في الخروج ومن ثم اختيار التاريخ الأكثر ملاءمة لك.


إذا تم وضع طلبك قبل الساعة 12 ظهرا (منتصف النهار)، فسيكون أقرب تاريخ متاح هو 4 أيام عمل من التاريخ الحالي. إذا تم وضع طلبك بعد الساعة 12 ظهرا (منتصف النهار)، فسيكون أقرب تاريخ متاح هو 5 أيام عمل من التاريخ الحالي.


أيام الأحد وعطلات البنك غير متوفرة للتسليم المرشح. تسليم المرشح حاليا متاح فقط لعناوين البر الرئيسى في المملكة المتحدة فقط.


كيف يمكنني تتبع حالة طلبي؟


ونحن نفخر على خدمة العملاء كبيرة والاتصالات ونداش؛ خلال عملية النظام سوف تتلقى عدة ق لإبقاء لكم حتى الآن مع حالة طلبك وأيضا عندما تم إرسالها. إذا كنت بحاجة إلى معلومات إضافية يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء على 01752 917434 أو infocutplasticsheeting. co. uk. يرجى إدراج اسمك الكامل ورقم الطلب في جميع الاتصالات معنا.


لدينا علاقة ممتازة مع شركائنا في خدمة البريد السريع وجميع أوامر معبأة بدقة باستخدام مجموعة متنوعة من المواد لضمان وصول الأوراق في حالة ممتازة. عند الضرورة، قد يتم شحن أوراق أكبر على منصة نقالة لضمان عدم الكسر.


التسليم إلى عنوان بديل.


إذا كنت تريد إرسال طلبك إلى عنوان مختلف لعنوان إرسال الفواتير، فيمكنك إجراء ذلك أثناء عملية الدفع.


جمع أوامر شخصيا.


إذا كنت ترغب في جمع طلبك شخصيا، فيرجى تحديد & # 39؛ جمع شخصيا & # 39؛ من خيارات التسليم في الخروج. جميع الطلبات التي تم جمعها شخصيا لن تتحمل أي رسوم التسليم.


الفوركس بك صفائح الأبيض 1،0 حتى 19،0 مم سمك جديد.


(سمك مم: 1،0، حجم الورقة مم: 610 × 610)


2 أيام وقت التسليم داخل ألمانيا، خارج ألمانيا يمكن أن ينظر تحت "الدفع والشحن"


2500 × 1220 مم أو 1220 × 610 مم أو 610 × 610 مم.


الكثافة كغ / m³ (دين إن إسو 1183-1): 1،0 - 3،0 مم.


الكثافة كغ / m³ (دين إن إسو 1183-1): 4،0 - 19،0 مم.


الشد مبا (دين إسو 527-1 / 2): 1،0 - 3،0 مم.


الشد مبا (دين إن إسو 527- 1/2): 4،0 - 19،0 مم.


القوة المرنة مبا (إن إسو 178): 1،0 - 3،0 مم.


القوة المرنة مبا (إن إسو 178): 4، 0 - 19، 0 مم.


قوة ضاغطة مبا (إسو 844) 4،0 - 19،0 مم.


صلابة السطح شوريد (دين 53505)


الحد من درجة الحرارة إينزاتستيمبيراتور.


رد فعل لاطلاق النار (يورو - كلاس إن 13501-1) C-s3-d0.


فوريكس كلاسيك بك صفائح من 3 أكومبوسيتس.


فوريكس كلاسيك بك صفائح من 3 أكومبوسيتس.


فوريكس كلاسيك بك ورقة يتوفر مع سماكة من 1، 2، 3، 4، 5، 6، 8 و 10 مم. نحن نقدم قطع العادية مجانا (التسامح من +/- 1 ملليمتر) ل اختيار حجم ورقة. إذا كنت ترغب قطع دقيقة، الأشكال والأحجام المختلفة، تدوير زوايا أو حفر ثقوب، يرجى الاتصال بنا.


فوريكس كلاسيك بك صفائح من 3 أكومبوسيتس.


فوريكس كلاسيك هو المنتج 3 أكومبوسيتس مع أفضل الخصائص الميكانيكية وأرقى نوعية السطح. هذا هو مرادف للالبيضاء، ورقة بلاستيكية جامدة تتكون من بك. سطح أملس، حريري ناعم ومغلقة، هيكل خلية متجانسة يجعل فوريكس كلاسيك المواد المثالية للجودة العالية، التطبيقات الخارجية والداخلية على المدى الطويل. المواد مثالية للطباعة الرقمية المباشرة، صنع علامة، تقف المعرض، شوبتينغ، بوس / بوب يعرض والتصميم الداخلي و نموذج صنع.


فوركس كلاسيك يمكن أن تكون ملفقة مع أدوات معالجة ميكانيكية بسيطة لمعالجة الخشب والبلاستيك. ويمكن أيضا ثيرموفورمد لتطبيقات ثلاثية الأبعاد. المواد لديها الاستقرار عالية على الرغم من وزنها الأدنى والسطح الصعب ارتداء. فمن الصعب إشعال وإطفاء الذاتي & # 8211؛ تصنيفات الحريق الفئة B1 وفقا ل دين 4102، M1، Class1. كل هذه الخصائص تجعل المواد ركيزة الطباعة المناسبة للطباعة الأكثر تطورا وتقنيات الترقق.


يرجى ملاحظة: نظرا للقيود في متطلبات الشحن نقدم صفائح الحجم مع طول يصل إلى 122 سم وعرض يصل إلى 70 سم. لأوامر حجم عالية على أحجام مختلفة أو ورقة كاملة انقر هنا.


سيغنغروند هي شركة مسجلة في الاتحاد الأوروبي. جميع الأسعار على الموقع دون ضريبة القيمة المضافة. عند الخروج 20٪ يتم إضافة ضريبة القيمة المضافة إلى النظام. الشركات المسجلة في الاتحاد الأوروبي مع رقم ضريبة القيمة المضافة صالحة لديها خيار لدفع دون ضريبة القيمة المضافة عن طريق إدخال رقم ضريبة القيمة المضافة على الخروج.


موعد التسليم.


سيغنغروند يهدف إلى إيفاد كل أمر في أسرع وقت ممكن. يمكنك التحقق من كل من المناولة والشحن الوقت لطلبك باستخدام النموذج أدناه. لاحظ أن طلبك سوف تتم معالجتها بعد تلقي دفعة المستحقة.


معلومات التعبئة والتغليف.


لدينا علاقة ممتازة مع شركائنا في خدمة البريد السريع وجميع أوامر معبأة بدقة باستخدام مجموعة متنوعة من المواد لضمان وصول الأوراق في حالة ممتازة.


كيف يمكنني تتبع حالة طلبي؟


ونحن نفخر على خدمة العملاء كبيرة - بمجرد تقديم طلبك سوف تتلقى بضع ق لإبقاء لكم حتى الآن مع حالتها. وسوف تحتوي على آخر شفرة تتبع الطرود الخاص. إذا كنت بحاجة إلى معلومات إضافية يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء في تراكسينغينغرونغ. يرجى إدراج اسمك الكامل ورقم الطلب في جميع الاتصالات معنا.


5 تقييمات ل فوريكس كلاسيك بك شيتس بي 3acomposites.


3A المركبة هي الأفضل!


قطع دقيقة كبيرة! فقط حصلت لوحات بلدي علامة!


إضافة تعليق إلغاء الرد.


يجب تسجيل الدخول لنشر تعليق.


قد ترغب أيضا & هيليب؛


باليت الرغوية ورقة بك من قبل بالرام.


بالغلاس ورقة مقذوف الاكريليك واضحة.


ورقة بالفوام بك من قبل بالرام.


منتجات ذات صله.


رخيصة بيضاء بك مجلس رغوة.


رخيصة سيلوكا بك مجلس رغوة.


فوماليت بريميوم بك صفائح من 3 أكومبوسيتس.


بحث منتوج.


محول العملات.


اختر اللغة.


تسوق بدون ضريبة القيمة المضافة.


كيفية الشراء بدون ضريبة القيمة المضافة.


ما هو ضريبة القيمة المضافة؟


لوائح ضريبة القيمة المضافة على سيغنغروند.


جميع الشركات المسجلة في الاتحاد الأوروبي مع رقم ضريبة القيمة المضافة صالحة يمكن أن تسوق على هذا الموقع دون ضريبة القيمة المضافة! اقرأ أكثر.


يمكننا خفض المنتج الخاص بك على عرض معين. هذه الخدمات مجانية تماما ويمكن طلبها من "ملاحظات الطلب" في صفحة تشيكوت.


100٪ ضمان الرضا بواسطة سيغنغروند.


نأمل أن تكون راضيا عن جميع منتجات سيغنغروند، ولكن إذا لم تكن كذلك، سنفعل كل شيء ممكن إنسانيا لإصلاح المشكلة. في حالة غير المحتمل أننا لا يمكن أن تساعد، ونحن سوف أعطيك بسعادة المال الخاص بك مرة أخرى. التفاصيل هنا:


- سبب عودتك ليست مهمة. قد يكون خدش، لون خاطئ، حجم خاطئ أو أي شيء آخر.


- نقوم برد 100٪ من المبلغ الذي دفعته لطلبك.


- إذا كان هناك ضرر مرئي على العبوة عند استلامها، فمن المهم أن يخطر ساعي في حين انه لا يزال هناك.


- قبل إرجاع البضائع، لديك لإعلام سيغنغروند حول هذا القرار.


جميع الطلبات المقدمة على هذا الموقع محمية من قبل 100٪ ضمان استعادة الاموال! اقرأ أكثر.

No comments:

Post a Comment