Tuesday 20 March 2018

الفوركس خسارة الأرباح العائمة


كيفية إدارة فقدان الصفقات.


حركة السعر و ماكرو.


إذا كان هناك شعور واحد أن التجار أبهور عالميا، وربما كان العاطفة المستمدة من مشاهدة التداول خاسرة بدوره أعمق، وأعمق ضدهم.


في هذه النقطة المحددة في الوقت & نداش؛ كنت تشاهد نفسك الحصول على أكثر فقرا. نقيض كامل لماذا تتاجر.


إذا تركت التجارة دون رادع، يمكن للأشياء الحصول على قبيح حقا سريع جدا. يمكن أن يؤدي الموقف المفرط إلى خسارة كبيرة؛ وكموقف يمكن أن تتحرك ضد لك لفترة طويلة من الزمن، يمكن لهذه الخسائر الضرر لا يمكن إصلاحه العقود الآجلة.


الوقاية هي أفضل الطب.


عن طريق الوقاية، نحن لا يعني منع اتخاذ خسائر التداول تماما. وسيكون ذلك مستحيلا. بدلا من ذلك، نشير إلى حقيقة أن التجار يجب أن يبذلوا قصارى جهدهم لمنع حالات التداول التي لا يمكن السيطرة عليها ووضع أنفسهم في هذه السيناريوهات غير المواتية.


هذا هو مثل التاجر اتخاذ موقف أوفيرليفيراجيد، دون توقف على موقف وندش]؛ وبعد التحركات التجارية ضدهم لديهم لمشاهدة واتخاذ قرار كيفية الرد بعد أن فقدوا بالفعل المال؛ وتحدق في احتمال فقدان أكثر من ذلك بكثير.


رأينا آثار هذه الظاهرة في سمات ديليفس من سلسلة التجار الناجحة. الخطأ رقم واحد أن التجار الفوركس جعل هو حقيقة أنها تأخذ مثل هذه الخسائر الكبيرة وهذه انتصارات صغيرة. سيظهر الرسم البياني أدناه متوسط ​​الربح v / s متوسط ​​الخسارة على بعض أزواج العملات الأكثر شعبية، كما هو مأخوذ من الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس:


لدرجة أن هؤلاء التجار يمكن أن يكون حتى نسبة الفوز من 60٪ و ستيل يكون فقدان المال ككل.


قد يعتقد كثيرون أن هذا الخطأ هو التنازل إلى التجار الجدد. ليس. والواقع أن الثقة يمكن أن تكون مساهمة كبيرة في هذه المعضلة.


التجار واثقة، والتفكير أنها يمكن أن تدير بنجاح الصفقات على الطاير وندش]؛ قد يتطلعون إلى اتخاذ موقف كبير على ما يشعرون بأنه فرصة غير عادية.


وقد نسي هذا التاجر أن لا أحد يستطيع أن يخبر المستقبل، ولكن هذا يحدث لنا جميعا. ونحن نعتقد أن لدينا مسار داخلي، ونحن نريد أن الاستفادة من فرصتنا.


ولكن قبل أن تعرف ذلك، الأمل يمكن أن تتحول إلى اليأس. ويمكن أن يعاني التجار من ذوي الخبرة من نقص التخطيط بسهولة مثل تاجر جديد.


ليس هناك ما يدعو إلى التأقلم مع الماضي إذا حدث ذلك، أو يحدث لك. لقد حدث لي، وأنه و [رسقوو]؛ s حدث لمعظم التجار.


الطريقة الوحيدة لإصلاحه هو تعلم & هيليب. ووضع هذا في خطة التداول الخاصة بك.


كما ذكر ديفيد رودريغيز في الخطأ رقم واحد أن التجار الفوركس جعل: "التجارة دائما مع توقف."


تعيين الحد الأقصى للخسارة الخاصة بك في بداية التجارة، قبل أن يكون لديك أي & لسو؛ الجلد في اللعبة، و [رسقوو]؛ بحيث لا يكون لديك أن تسأل نفسك الأسئلة اللعين من & [رسقوو]؛ عندما يكفي، و [رسقوو]؛ بينما كنت قد حصلت بالفعل على فقدان التجارة على يديك.


قد لا يعتبر بعض المتداولين الخسائر في المراكز المفتوحة كخسائر حتى يتم إغلاق الصفقة بالفعل.


لا يخطئ في ذلك & نداش؛ هذه لا تزال خسائر. هذا المال لم يعد لك لأن السعر الذي دفعته في السابق لم يعد يتداول في السوق الحالية.


خسارة عائمة لا تزال خسارة. انها فقط لم يتم تحقيقها حتى الآن.


حتى إذا كنت لا تجد نفسك في موقف خاسر مع مسألة & [رسقوو]؛ متى يجب أن أوقف النزيف؟ & [رسقوو]؛ يجب عليك أولا قبول حقيقة أن الخسارة على الموقف هي خسارة فعلية. انها لم تتحقق بعد كخسارة، وكنت لا تزال لديها فرصة لانقاص أكثر من ذلك.


تعيين الخط الخاص بك في الرمل.


عند النظر إلى الأسهم على حساب & نداش؛ مع الأخذ في الاعتبار الأرباح والخسائر العائمة & نداش؛ يمكنك بعد ذلك أن تقرر كم كنت تريد أن تلتزم هذه الفكرة التجارية.


في دورة التداول دايليفس، نحن أدفايس e الحفاظ على المخاطر الإجمالية إلى أقل من 5٪ من حسابات و [رسقوو]؛ القيمة المالية؛ حتى إذا كان المتداول لديه حقوق المساهمين من 10،000 $ في حساب وندش]؛ فإنها ستحاول إبقاء الخسائر دون 500 دولار.


بعض التجار سوف يأخذون هذا المفهوم خطوة أبعد من ذلك، ويسمحون لنفسهم بالتنويع ضمن هذا الخطر. لذلك إذا أراد المتداول أن يكون قادرا على إدارة 4 صفقات في آن واحد، والحفاظ على إجمالي مخاطر الحساب إلى أقل من 5٪، فإنها يمكن أن تبحث للخطر 1.25٪ من حقوق الملكية الخاصة بهم على 4 أفكار تجارية مختلفة. استخدام التاجر أعلاه مع حساب 10000 $، وتبحث للحفاظ على مجموع المخاطر أقل من 500 $ & نداش؛ فإنها يمكن أن تضع 4 صفقات مختلفة، المخاطرة 125 $ لكل منهما.


يمكنك أن تأخذ حقوق الملكية الخاصة بك الحساب الحالي، وحساب النسبة المئوية لتلك الأسهم التي تريد أن تلتزم كذلك لهذه الفكرة. مرة واحدة لديك هذا المبلغ، يمكنك وضع وقف على التجارة بحيث إذا تحرك السعر الذي بعيدا ضدك & نداش؛ سيتم إيقاف النزيف.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الربح أو الخسارة العائمة.


الأرباح أو الخسائر العائمة هي الأرباح أو الخسائر التي يحصل عليها المتداول عندما يكون له مركز مفتوح. يطفو (التغييرات) لأنه يتغير في المراسلات مع موقف مفتوحة (ق). وبفضل الربح أو الخسارة العائمة، يمكن للمتداول تتبع كيفية عمل المراكز المفتوحة ورؤية متى يجب إغلاقها. عند إغلاق جميع المراكز يتوقف المؤشر عن التغيير ويظهر الودائع الثابتة للتجار.


هل لديك اسئلة؟


الدردشة الحية مستشار على الانترنت.


لمعرفة المزيد عن الفوركس ...


اقرأ التحليلات في قسم أناليتيكش.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


حساب الأرباح والخسائر من العملات الخاصة بك.


يوفر تداول العملات فرصة صعبة ومربحة للمستثمرين ذوي التعليم الجيد. ومع ذلك، فهي أيضا سوق محفوفة بالمخاطر، ويجب على التجار دائما أن يظلوا في حالة تأهب لمواقفهم التجارية. ويقاس نجاح أو فشل التاجر من حيث الأرباح والخسائر (P & أمب؛ L) على تداولاته. من المهم أن يكون لدى التجار فهم واضح ل P & أمب؛ L، لأنه يؤثر بشكل مباشر على رصيد الهامش لديهم في حساب التداول الخاص بهم. إذا تحركت الأسعار ضدك، يقل هامش الهامش الخاص بك، وسيكون لديك أقل من المال المتاح للتداول.


الأرباح والخسائر المحققة وغير المحققة.


وإلى أن يتم إقفال منصب ما، ستظل "P & أمب؛ L" غير محققة. يتم تحقيق الربح أو الخسارة (P & أمب؛ L) المحققة عند إغلاق المركز التجاري. عند إغلاق الصفقة، يتم تحقيق الربح أو الخسارة. وفي حالة الربح، يزداد رصيد الهامش، وفي حالة الخسارة، ينخفض ​​الرصيد.


سوف يكون رصيد الهامش الإجمالي في حسابك مساويا دائما لمبلغ الودائع الهامشية الأولية، P & أمب؛ L & P & أمب؛ L غير المحققة. بما أن P & أمب؛ L غير محققة يتم وضع علامة على السوق، فإنه يبقى متقلب، وأسعار الصفقات الخاصة بك تتغير باستمرار. وبسبب هذا، فإن ميزان الهامش أيضا يتغير باستمرار.


حساب الربح والخسارة.


لنلقي نظرة على مثال:


افترض أن لديك 100000 غبب / أوسد يتداول حاليا عند 1.6240. إذا تحركت الأسعار من 1.6240 دولار إلى 1.6255، فإن الأسعار تتحرك صعودا بمقدار 15 نقطة. بالنسبة لمركز 100،000 جنيه استرليني / دولار، فإن الحركة 15 نقطة تساوي 150 دولار أمريكي (100000 × 15).


لتحديد ما إذا كان الربح أو الخسارة، نحن بحاجة إلى معرفة ما إذا كنا طويلة أو قصيرة لكل التجارة.


موقف طويل: في حالة وجود موقف طويل، إذا كانت الأسعار تتحرك صعودا، وسوف يكون الربح، وإذا كانت الأسعار تتحرك إلى أسفل أنها ستكون خسارة. في مثالنا السابق، إذا كان الموقف طويلا غبب / أوسد، فسيكون ربح 150 دولارا أمريكيا. بدلا من ذلك، إذا كانت الأسعار قد هبطت من 1.6240 جنيه استرليني إلى 1.6220، فسيكون ذلك خسارة 200 دولار أمريكي (100000 x -0.0020).


موقف قصير: في حالة وجود موقف قصير، إذا كانت الأسعار تتحرك صعودا، وسوف تكون خسارة، وإذا كانت الأسعار تتحرك إلى أسفل سيكون ربحا. في نفس المثال، إذا كان لدينا موقف غبب / أوسد قصير وارتفعت الأسعار بمقدار 15 نقطة، فسوف تكون خسارة 150 دولارا أمريكيا. إذا انخفضت الأسعار بمقدار 20 نقطة، فسيكون ربحها 200 دولار أمريكي.


يلخص الجدول التالي حساب P & أمب؛ L:


جانب آخر من P & أمب؛ L هو العملة التي هو مقومة. في مثالنا، تم تصنيف P & أمب؛ L بالدولار. ومع ذلك، قد لا يكون هذا هو الحال دائما.


في مثالنا، يتم اقتباس غبب / أوسد من حيث عدد الدولار لكل جنيه استرليني. غبب هو العملة الأساسية والدولار هو العملة الاقتباس. وبمعدل 1.6240 دولار استرليني / غبب / أوسد، يكلف 1.6240 دولار أمريكي لشراء غبب. لذلك، إذا كان السعر يتقلب، وسوف يكون هناك تغيير في قيمة الدولار. بالنسبة للقطعة القياسية، فإن كل نقطة سوف تكون قيمتها 10 دولار أمريكي، وسوف تكون الأرباح والخسائر بالدولار الأمريكي. وكقاعدة عامة، سيتم تعيين P & أمب؛ L في عملة الاقتباس، لذلك إذا لم يكن بالدولار الأمريكي، سيكون لديك لتحويله إلى الدولار الأمريكي لحسابات الهامش.


ضع في اعتبارك أن لديك 100.000 موقف قصير على أوسد / تشف. وفي هذه الحالة، سوف يتم حساب المبلغ الخاص بالفرنك السويسري. المعدل الحالي هو تقريبا 0.9129. بالنسبة للقطعة القياسية، فإن كل نقطة تستحق 10 فرنك سويسري إذا انخفض السعر بمقدار 10 نقاط إلى 0.9119، سيكون ربح 100 فرنك سويسري. لتحويل هذا المبلغ إلى الدولار الأمريكي، سيكون عليك تقسيم P & أمب ؛ L بمعدل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف)، أي 100 فرنك سويسري / 0.9119، والذي سيبلغ 109.6611 دولار أمريكي.


وبمجرد حصولنا على قيم P & أمب؛ L، يمكن استخدامها بسهولة لحساب رصيد الهامش المتوفر في حساب التداول. حسابات الهامش هي عادة بالدولار الأمريكي.


لن يكون لديك لإجراء هذه الحسابات يدويا لأن جميع حسابات الوساطة حساب تلقائيا P & أمب؛ L لجميع الصفقات الخاصة بك. ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم هذه الحسابات كما سيكون لديك لحساب P & أمبير؛ L ومتطلبات الهامش في حين هيكلة التجارة الخاصة بك حتى قبل أن تدخل فعلا التجارة. اعتمادا على مدى الرافعة المالية التي يوفرها حساب التداول الخاص بك، يمكنك حساب الهامش المطلوب لعقد منصب. على سبيل المثال، إذا كان لديك رافعة مالية بنسبة 100: 1، فسوف تحتاج إلى هامش قدره 1000 دولار أمريكي لفتح موقف الكثير من 100.000 دولار أمريكي / فرنك سويسري.


دينامية وقف الخسارة وجني الأرباح في تجارة الفوركس.


من المحتمل أن يتفق معظم التجار مع الرأي القائل بأن أصعب شيء للحصول على حق في تداول الفوركس هو وضع وقف الخسائر ومستويات الربح. وهناك قدر كبير من التعليم التجاري والمواد التي يتم تقاسمها مع التجار التعلم تركز على العثور على الأماكن المناسبة لدخول الصفقات. لن يكون واضحا أن الإدخال مهم جدا، ولكن إدارة التجارة الجيدة & نداش؛ أي استخدام الخسائر وقف الخسارة وجني الأرباح وتغيير هذه المستويات بشكل مناسب مع تقدم التجارة & نداش؛ هو نفس القدر من الأهمية. فمن الممكن جدا أن تكون على حق حول إدخالات باستمرار، ولا يزال يخسر المال بشكل عام. على افتراض أن لديك استراتيجية دخول جيدة، كيف يمكنك استغلال أفضل؟ هل هناك منهجية أفضل وأكثر ديناميكية من مجرد وضع وقف الخسارة واتخاذ مستويات الربح والمشي بعيدا؟ هناك، على الرغم من أن هذا يمكن أن يكون تحديا كما & لدكو؛ مجموعة وننسى & رديقو؛ الطرق هي أسهل من الناحية النفسية لتنفيذ.


دينامية وقف الخسارة.


من المفيد عدم التداول مطلقا بدون خسارة متوقفة، أي تلك التي يتم تسجيلها داخل وسيط وسيطك للتنفيذ، إلا إذا كنت تستخدم أحجام مواقف صغيرة للغاية. هذا هو جزء أساسي من السيطرة على المخاطر في تداول العملات الأجنبية.


يمكن أن تكون وقف الخسارة دينامية، كوسيلة لقفل الأرباح على التجارة التي تقدم بشكل مربح. ومع ذلك، فإن وقف الخسائر يجب أن يتم نقلها في أي وقت مضى في اتجاه الحد من الخسائر أو تأمين الربح. وبهذه الطريقة، فإن التجارة التي تؤدي بشكل جيد في نهاية المطاف إعطاء بعض الربح. هذا هو أيضا وسيلة جيدة للسماح التجارة يموت و لدكو؛ الطبيعية و رديقو؛ الموت، بدلا من استهداف أهداف الربح التي يمكن أن يكون من الصعب جدا التنبؤ بها.


أحد الأمثلة على وقف الخسارة الديناميكي هو المحطة الخلفية. وقد يتم تعيين ذلك عند عدد معين من النقاط أو استنادا إلى بعض مقاييس التقلب المتوسط. الخيار الأخير هو الخيار الأفضل.


ومثال آخر هو أن يتحرك مستوى وقف الخسارة بشكل دوري بحيث يتجاوز المستويات المرتفعة أو المنخفضة أو المؤشرات التقنية الأخرى. جمال هذا هو أن تبقى التجارة على قيد الحياة طالما أنها تسير على ما يرام. عندما تبدأ التجارة طويلة في كسر مستويات الدعم الرئيسية، ثم يتم ضرب هذا النوع من وقف وينتهي التجارة. هذه الطريقة هي وسيلة للسماح للفائزين تشغيل، في حين قطع الخاسرين قصيرة.


الكتاب الاليكتروني المجاني - دليل ديليفوريكس لتداول العملات الأجنبية.


ديناميك تاكي بروفيت.


أولا وقبل كل شيء يستحق طرح السؤال لماذا يستحق استخدام أوامر أخذ الربح على الإطلاق في الفوركس. العديد من التجار ترغب في استخدامها بدلا من التحرك حتى توقف والسماح نهاية التجارة بهذه الطريقة، لسبب بسيط أن الأسلوب الأخير يعني أنك دائما التخلي عن بعض الأرباح العائمة. ولكن لماذا قطع الفائز قصيرة؟ قد تعتقد أن السعر سوف يذهب فقط إلى مستوى X ولكن ماذا لو كان يتقدم إلى الأمام ويستمر الذهاب؟ إذا قمت بإجراء قائمة من آخر مائة الصفقات الخاصة بك، وأنا عمليا ضمان أنك سوف ترى أن استخدام نوع من درب على محطة من شأنها أن تجعلك أكثر ربحا عموما من حتى الخاص بك أكثر حكمة تطبيق أوامر أخذ الربح من أي وقت مضى. بطبيعة الحال، إذا كان أسلوب التداول الخاص بك هو على المدى القصير جدا، واتخاذ أوامر الربح أكثر منطقية. ولكن إذا كنت تحاول السماح للفائزين بالمرور لأيام أو أسابيع أو حتى أشهر، فهل تأخذ أوامر الربح حقا أي شيء إلا أن يخفق خوفك وجشعك؟


وهناك حل وسط ممكن. قد ترغب في استخدام مستويات أخذ الربح الديناميكي المحددة في أماكن متقدمة نسبيا عن السعر الحالي، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق ارتفاع مفاجئ يحركها الأخبار، على سبيل المثال. هذا يمكن أن تحصل على بعض الأرباح لطيفة على ارتفاع، وتسمح لك لإعادة إدخال بسعر أفضل عندما تراجع يرتفع. هذا هو الاستخدام الأكثر حكمة من أوامر بجني الأرباح من الصعب في أنماط التداول غير سلخ فروة الرأس.


قد تستخدم أيضا مستويات الربح تأخذ لينة، إذا كنت قادرا على مشاهدة السعر جعل جيدة جدا، طويلة ودقوو]؛ ذروة & رديقو؛ شمعة. ويمكن أن تكون هذه النقاط في كثير من الأحيان نقاطا جيدة للخروج السريع وإعادة الإدخالات كما هو موضح أعلاه. ولكن حذر من أن هذا التكتيك يتطلب مهارة حقيقية وخبرة ليتم تطبيقها بنجاح في تداول العملات الأجنبية، وهو درب لا قيمة لها لمزيد من التجار المبتدئين للسفر إلى أسفل.


تجارة الداروينية.


تشير نظرية تطور تشارلز داروين إلى أن أصلح العناصر داخل الأنواع كانت الأكثر احتمالا للبقاء على قيد الحياة. لقد رأينا جميعا هذا عندما ننمو النباتات في الحديقة. عادة، النباتات الطفل التي تبدو أقوى وأطول هي تلك التي تنمو في نهاية المطاف إلى أفضل العينات. البستنة الخبراء سحب ما يصل المرضى والنباتات ضعيفة وترك تلك القوية لتنمو، وحصاد تلك عندما تبدأ في الموت. مربحة فوركس & لدكو؛ داروينيست التداول & رديقو؛ لا يمكن أن يتحقق في بالضبط بنفس الطريقة، وذلك باستخدام مزيج من الصعب والديناميكية وقف لينة خسائر / أوامر الربح تأخذ تأثير التقليم والحصاد من خلال قطع الخاسرين قصيرة والسماح الفائزين تشغيل. يمكن أن يسمى وقف الخسارة التي تؤدي إلى الربح أمر الربح أخذ، عندما تفكر في ذلك.


في التداول الدارويني، تبقى أقوى الصفقات، وأضعف أداء.


التجارة بنجاح.


التمسك بالخطة!


دليل أوتوترادينغ.


تعلم التجارة 24/7.


أبقيها بسيطة.


الحصول على مغرفة.


القذف القمامة نقاش.


دراسة الحالة.


نحن يمكن أن تثبت كيف يمكن تحسين النتائج باستخدام بسهولة كميتابل و لدكو؛ داروينيست التداول و رديقو؛ ، وذلك باستخدام السنوات الثلاث الماضية لزوج العملات ور / أوسد كدراسة حالة. *


وقد دخلت الصفقات الطويلة عندما تجاوز المتوسط ​​المتحرك الأسي السريع المتوسط ​​المتحرك البطيء البطيء على الرسم البياني لكل ساعة، شريطة أن تكون جميع الأطر الزمنية أعلى أيضا في المواءمة (بما في ذلك الفترة الزمنية الأسبوعية). واستخدمت الخسارة الأولية وقف الخسارة يساوي 20 المدى متوسط ​​المدى الحقيقي.


وكانت نتائج اختبار العودة المجردة إيجابية جدا: من أصل 573 صفقة، حقق 53.40٪ من الصفقات ربحا مساويا لخسارة وقف الخسارة الصعبة، وحققت الصفقات 25.65٪ ربحا يساوي خمسة أضعاف الخسارة المتوقفة، قبل أن تصل إلى وقف الخسارة الصلبة. تظهر هذه النتائج المجردة السبب في أنها أكثر ربحية بكثير للسماح للفائزين بتشغيل.


الآن، دعونا ننظر في كيفية العديد من الصفقات كانت تظهر الربح 2 ساعة بعد دخول. فقط 48.31٪ من الصفقات تناسب هذه الفئة. ومع ذلك، إذا نظرنا إلى كل تلك الصفقات التي وصلت في نهاية المطاف إلى خمسة أضعاف الخسارة الصعبة، نرى أن 57.44٪ من هذه الصفقات كانت في الربح بعد ساعتين من دخولها. خمسة أضعاف متوسط ​​المدى الحقيقي هو أبعد بكثير من متوسط ​​التقلب لساعتين، لذلك هناك عامل الزخم في اللعب.


في الواقع، وهذا يمكن أن تظهر أكثر بساطة من خلال النظر في نتائج الصفقات التي اتخذت عندما كانت الأطر الزمنية أعلى لا تظهر نفس الزخم:


لاحظ كيف أن النتائج تفاقم عموما أقل من الأطر الزمنية العالية تظهر نفس المحاذاة الزخم. ومن الواضح أنه عندما يتحرك زوج العملات بقوة في اتجاه واحد لعدة أسابيع، فمن الأرجح أن يستمر.


أزواج العملات ور / أوسد.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


نعم، لا يزال لدي صعوبة في مواضع وقف الخسارة. أتعلم كل يوم هنا.


إيكيفوريكس يناير 2016.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment