Tuesday 13 March 2018

الفوركس الأسواق إيغ مباشرة


L2 الفوركس المباشر.


L2 الفوركس المباشر.


هل أنت مستعد للتداول؟


افتح حسابا عبر الإنترنت خلال دقائق بدون أي نماذج للطباعة أو المستندات المراد إرسالها.


إذا كنت تاجر فوركس مؤسسي أو كبير الحجم قد تكون مؤهلا للتداول مباشرة في واحدة من أعمق سيولة العملات الأجنبية في العالم عبر منصة L2 تاجر لدينا.


باستخدام برنامجنا دما المتقدم، جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا الرائدة في السوق كورينكس، يمكن للعملاء مختارة التجارة - من خلالنا - في كتاب النظام لدينا - حيث حجمنا وسمعة تعطيك الوصول إلى تنافسي للغاية بين البنوك ينتشر.


مزايا.


فروق مؤسسية استمتع بالفوائد الكاملة لتكنولوجيا كيرينكس المتطورة مع أسعار مغذية من 10 بنوك من الدرجة الأولى تنتج فروق تتراوح بين 0 و 0.5 نقطة على جميع الصلبان الرئيسية كن صانع السعر يمكنك رؤية كتاب الطلب الكامل لكل زوج، يمكنك وضع عروض الأسعار المجهولة والعروض الخاصة بك في قائمة الانتظار أوامر متقدمة منصة L2 تدعم مجموعة كاملة من أوامر غك واليوم بما في ذلك وقف، والحد، وإذا تم القيام به وأوامر أوكو ضمان السيولة لضمان المزيد من السيولة وراحة البال، عملائنا قادرون على التجارة وترك أوامر ضد لدينا أسعار أوتك والنظام الخادم وكذلك لدينا كورنيكس تعمل بالطاقة كتاب النظام فكس بشكل منفصل مواقع تسجيل يمكنك شراء بشكل منفصل عقود متعددة في زوج واحد عبر L2 الفوركس المباشر ورصد وإغلاق المواقف المحددة بشكل منفصل ضد أسعار أوتك لدينا.


كيف تعمل.


يستخدم لدينا منصة L2 التكنولوجيا كورينكس أبي لتعطيك وجهة نظر لدينا في كتاب ترتيب فكس. عند تقديم طلب على L2، يتم وضع الطلب على كتاب النظام إيغ الأسواق ونحن سوف تعطيك في وقت واحد لك موقف فكس معكوسة. قبل قبول طلبك، سيقوم نظامنا بالتحقق فورا للتأكد من أن لديك أموال كافية على حساب لتغطية هامش للنظام. شريطة لدينا هوامش الاختيار راض، سيتم وضع طلبك في إيغ الأسواق "كتاب النظام و إيغ الأسواق سوف تعطيك في وقت واحد لك موقف فكس مرآة. وبهذه الطريقة، يمكن أن الأسواق إيغ نقدم لك فكس في حين يتيح لك الوصول المباشر إلى أسعار العملات الأجنبية.


ما نحن تهمة.


تبدأ أسعار العمولات من 30 دولارا لكل مليون. الحد الأدنى للإيداع على الحساب هو 50،000 دولار أمريكي. وتقدم الحسومات حجم، يرجى الاتصال لمناقشة.


جميع الرسوم هي أساس دولار أمريكي المبالغ الاسمية التعامل معها. حتى إذا كنت تشتري 10 عقود من اليورو مقابل الدولار الأميركي (1 عقد = 100،000 يورو) بمعدل 1.3800 المبلغ الافتراضي من الدولارات كنت تتعامل هو 1،380،000 والتي في 30 $ / مليون سوف تكبد عمولة 41،40 $.


* لاحظ أنه لا يتم تحميل أي عمولة للتعامل مع عقود أوتك الثابتة كما أن التهمة موجودة ضمن الفارق. يرجى الاطلاع على تفاصيل عقود الفوركس الخاصة بنا للحصول على قائمة بجميع رسوم الانتشار والهوامش.


اكتشف المزيد.


يوفر الدليل التالي معلومات أوفى عن التداول L2 فوريكس ديريكت عبر منصة التاجر L2.


إذا كنت مؤسسة أو تاجر كبير الحجم مهتم في هذه الخدمة، سنكون سعداء أن نسمع منك. في المقام الأول يجب عليك الاتصال بفريق المبيعات على 866 748 1341 أو ساليسيجماركيتس.


تتطلب ملفات بدف برنامج أدوب ريدر الذي يتوفر مجانا من أدوب.


أي أسئلة؟ حسابات جديدة: الولايات المتحدة الرقم المجاني 866 748 1341 مكتب المساعدة: الولايات المتحدة الرقم المجاني 866 748 1340 & كوبي؛ 2003-2011 إيغ الأسواق.


تذكر أن المنتجات التي نقدمها قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. منتجات نادكس التي نقدمها هي أدوات متقلبة تنطوي على مخاطر عالية من فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. منتجات الفوركس الهامشية التي نقدمها هي المنتجات التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


فوركس.


الاستفادة من فروق منخفضة والتنفيذ السريع.


أسعار الفوركس الحية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟


الفوائد الرئيسية.


الرائدة في مجال توفير فكس.


نحن شركة فوتسي 250 آمنة ومزود NO.1 الفوركس في المملكة المتحدة 1.


تتمتع أسعار العملات الأجنبية التنافسية.


ينتشر منخفض من 0.6 نقطة فقط على ور / أوسد و أود / أوسد.


الفوركس المباشر (دما)


استخدام الوصول المباشر إلى السوق للتجارة في تبادل والحصول على داخل انتشار.


تداول فكس مرن عبر الإنترنت.


الوصول إلى منصة سطح المكتب الحائز على جائزة ومجموعة من تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي.


متفوقة تكنولوجيا تداول العملات.


التجارة مباشرة من الرسوم البيانية الأساسية لدينا أو استخدام حزمة الخبراء برورالتيمي 2.


تداول العملات الأجنبية على الهامش.


كسب التعرض الكامل مع إيداع الأولي صغير، ولكن تذكر رافعة مالية يأتي مع زيادة المخاطر.


أسواق الفوركس الشعبية.


شاهد جميع أزواج الفوركس و تفاصيل المنتج الكاملة.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


إن النقد الأجنبي هو أكبر سوق مالي في العالم - حيث تتم المعاملات التي تبلغ تريليونات الدولارات يوميا، ويتم تداولها من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.


وبسبب الحجم الهائل لتجار العملة وكمية الأموال التي يتم تبادلها، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة. وهذا يعني أن هناك الكثير من فرص تداول العملات، ولكنه أيضا يجعل الفوركس متقلب بشكل لا يصدق.


تعرف على المزيد حول عقود الفروقات ومخاطرها المحتملة.


مشاهدة سارة شرح أساسيات تداول العملات الأجنبية في أقل من دقيقتين.


انظر مثالا على تجارة الفوركس كفد.


كنت مهتما بتداول بقعة كفد / أوسد كفد. لدينا سعر حاليا 15579.5 / 15580.5، بسعرها بالنقاط.


اخترت "شراء" عقد واحد بسعر العرض (15580.5)، لأنك تعتقد أن السوق سيرتفع.


بدلا من ذلك، يمكنك "بيع" عقد واحد بسعر العرض (15579.5) إذا كنت تعتقد أن السوق سوف تنخفض.


على تجارة غبب / أوسد، تكون القيمة لكل نقطة 10 دولارات. وهذا يعني أن كل نقطة أن يتحرك السوق يستحق 10 $، إما في صالحك أو ضدك.


في هذه الحالة، يبلغ إجمالي تعرضك 15580.5 × 10 دولارات = 155805 دولارا. ولكن مع متطلبات الهامش 0.25٪ لعقد 1 غبب / أوسد، تحتاج فقط أن يكون 155،805 x 0.25٪ = $ 389.52 المتاحة.


على مدار اليوم الذي يقوي الجنيه، وفي الساعة 6 مساء سعر عقود الفروقات غبب / أوسد الجديد هو 15695.0 / 15696.0.


اخترت إغلاق صفقة التداول عن طريق وضع صفقة "بيع" على عقد واحد كامل بسعر العرض (15695.0).


يتم احتساب الربح / الخسارة على أساس الفرق بين أسعار الافتتاح والختام، بالنقاط. في هذه الحالة: 15695.0 - 15580.5 = 114.5 نقطة.


قمت بشراء 1 عقد كامل، انتقل السوق في صالحك، وكل نقطة من حركة يستحق 10 $.


وبالتالي فإن إجمالي الربح الخاص بك هو: 114.5 × 10 $ = 1145 $.


وبالمثل، إذا انخفض السوق بمقدار 114.5 نقطة، فإن تجارتك "شراء" ستؤدي إلى خسارة إجمالية قدرها 1145 دولار.


لحساب صافي أرباحك أو خسائرك بدقة، ستحتاج إلى احتساب أي تكاليف تمويل. وفي هذه الحالة، لا توجد تكاليف تمويل لأن هذا الموقف لم يعقد بين عشية وضحاها.


فتح حساب تجريبي مجاني وممارسة التداول مع 10،000 $ الأموال الافتراضية، وخالية تماما من المخاطر.


أو تعلم كيفية العثور على الأسواق، ووضع الصفقات والاستفادة القصوى من التداول الخاص بك مع شركائنا في معاينة منصة تفاعلية مجانية.


خدمات الفوركس لدينا.


التنفيذ والتسعير التكنولوجيا.


عند التعامل مع أسواق الفوركس سريعة التحرك، ونحن نعلم كل لحظة التهم. هذا هو السبب في أننا نقدم:


لا إعادة التسعير على الأسعار الحية: ونحن لن ملء تجارتك في مستوى أسوأ من واحد الذي طلبته. سعر تحسين تكنولوجيا: إن سعر جيدة يصبح يتوفر بما أن أنت فوق أن يتاجر، نحن يستطيع أعطيت أنت أن سعر.


الفوركس المباشر.


فوريكس المباشر يسمح التعامل المباشر مع الأسعار من مجموعة واسعة من البنوك العالمية ومقدمي السيولة، بالإضافة إلى القدرة على عرض البيانات الموسعة على أزواج العملات.


ويوصى الفوركس المباشر فقط للتجار الفوركس المتقدم. ويمكن تداولها باستخدام منصة على شبكة الإنترنت، آي باد وفون تطبيقات.


أسئلة وأجوبة الفوركس.


كيف أسعار إيغ المصدر فكس؟


لدينا أسعار العملات الأجنبية، فضلا عن تلك لبعض أسواقنا الأخرى، يتم الحصول عليها من أعلى البنوك العالمية والتبادلات. هذا يعني أنك تحصل على سيولة أكبر ويمكن الوصول إلى أفضل الأسعار من جميع أنحاء العالم.


يمكنني التجارة بيتكوين؟


نعم - مع إيغ هناك طريقتان للتجارة بيتكوين:


تداول بيتكوين كزوج فكس.


التكهن على السعر مقابل مجموعة من العملات العالمية، بما في ذلك زبت / أوسد و زبت / ور.


التجارة تقلبات بيتكوين باستخدام 100S الرقمية.


التكهن بشأن ما إذا كان سعر بيتكوين سيكون أعلى أو أقل من مستوى معين بنهاية فترة التداول.


كيف يمكنني تداول الفوركس المباشر مع إيغ؟


تم تصميم تقنية التسعير لدينا للعثور على أفضل الأسعار المتاحة على حد سواء أوتك (دون وصفة طبية) و دما. وهذا يعني أن أسعار دما ليست بالضرورة أفضل من أوتك، ولكن الوصول المباشر إلى الأسواق يمكن أن تعطيك رؤية أكبر ومرونة كالتاجر.


هناك العديد من التعقيدات المضافة إلى البيئة التجارية ويمكن أن يكون هناك خطر متزايد. وبينما نتخذ موقفا موازيا في السوق الكامنة، يجب على المتداولين أن يدركوا أنه بمجرد تنفيذ أمر ما، لن نتمكن من تغيير أو عكس الموقف.


ومن المهم أيضا أن نلاحظ أنه بينما كنت تتداول على أساس أسعار السوق الأساسية وعمق، ما تتلقى فعلا على وضع التجارة هو كفد منا. لذلك بينما كنت تتداول بأسعار السوق، فإنك لا تحصل على أي حقوق الملكية على العملات التي تشكل موضوع كفد الخاص بك.


سوف يحتاج معظم العملاء إلى الحد الأدنى من الرصيد النقدي 1000 جنيه استرليني على حسابهم لتفعيل دما. يمكنك بعد ذلك اختيار تنشيط خلاصات البيانات التي تحتاج إليها والمنصة التي ترغب في التداول عليها.


ما هي تكاليف فوركس ديريكت؟


على عكس التداول دون وصفة طبية، لا يوجد أي إيغ انتشار لدفع. وبدلا من ذلك نحصل على عمولة متغيرة - تتراوح بين 10 دولارات و 60 دولار أمريكي لكل مليون دولار من العملة المتداولة. وتستند هذه الرسوم إلى حجم التداول الذي قمت بتداوله في الشهر السابق.


إذا لم يكن حسابك مقوما بالدولار الأمريكي، سيتم تحويل العمولة إلى عملتك الأساسية (بأسعار الصرف الحالية) قبل خصمها.


لا توجد فروق أسعار إيغ مع فوريكس ديريكت - بدلا من ذلك يتم التداول على أسعار الشراء والبيع التي تقدمها البنوك الكبرى ومزودي العملات.


ما هي عروض الرسوم البيانية التي تقدمها إيغ؟


لدينا الرسوم البيانية الأساسية متاحة لجميع عملاء إيغ كمعيار. يمكنك التجارة منها مباشرة، واستخدامها للوصول إلى مجموعة من المؤشرات الشعبية، والوصول إليها ضمن تطبيقات الجوال لدينا.


عملاء إيغ أيضا الحصول على حرية الوصول إلى أدوات تحليل الرسم البياني مستقلة مثل أوتوشارتيست و ترادينغ سينترال.


قد يكون المتداولون المتقدمون مهتمين باستخدام حزمة الرسم البياني برورالتيمي التي تتكامل تماما مع منصة سطح المكتب لدينا. 2.


1 من خلال عدد من العلاقات الأولية مع تجار الفوركس. اتجاهات الاستثمار 2016 تقرير تداول الرافعة المالية في المملكة المتحدة.


2 يمكنك الحصول على الوصول إلى المخططات برولتيمي دون أي تكلفة إضافية إذا كنت التعامل أربع مرات على الأقل في شهر معين. وإلا هناك 40 $ في الشهر رسوم. سجل الدخول أو أنشئ حسابا للبدء.


3 متوسط ​​الانتشار (الاثنين 00:00 - الجمعة 22:00 بتوقيت جرينتش) لمدة اثني عشر أسبوعا تنتهي في 7 أكتوبر 2016.


ابدأ التداول الآن.


انها حرة لفتح حساب وليس هناك حاجة إلى التنزيلات لاستخدام منصة على شبكة الإنترنت لدينا.


حساب تجريبي مجاني.


ممارسة التداول مع 10،000 $ الأموال الافتراضية.


اتصل بنا.


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


كفد، الحسابات المقدمة من إيغ ماركيتس Ltd. إيغ هو الاسم التجاري لشركة إيغ ماركيتس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. إيغ ماركيتس لت (رقم السجل 195355) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


الفوركس المباشر.


الحصول على ميزة مع خدمة النقد الأجنبي دما لدينا.


ما هو فوركس ديريكت؟


يوفر فوريكس ديريكت تنفيذ دما مع شفافية السوق الكاملة، ويقدم الأسعار من مجموعة واسعة من البنوك العالمية ومقدمي السيولة، ويتيح للمستخدمين عرض البيانات الموسعة على أزواج العملات والعمل كصانع السوق.


ويوصى الفوركس المباشر فقط للتجار الفوركس المتقدم.


تكاليف الفوركس المباشرة.


عمولة.


على عكس تداول أوتك، لا يوجد أي إيغ انتشار لدفع. بدلا من ذلك نحن تهمة عمولة متغيرة - تصل إلى USD10 لكل مليون دولار من قيمة العملة المتداولة. وتستند هذه الرسوم إلى حجم التداول الذي قمت بتداوله في الشهر السابق.


إذا لم يكن حسابك مقوما بالدولار الأمريكي، سيتم تحويل العمولة إلى عملتك الأساسية (بأسعار الصرف الحالية) قبل خصمها.


الحجم (بملايين الدولارات الأمريكية)


(دولار أمريكي لكل مليون)


الحد الأدنى للعمولة لكل طلب: 3 دولارات أمريكية.


متوسط ​​الهوامش.


لا توجد فروق أسعار إيغ مع فوريكس ديريكت - بدلا من ذلك يتم التداول على أسعار الشراء والبيع التي تقدمها البنوك الكبرى ومزودي العملات.


* المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 بتوقيت جرينتش) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، آذار / مارس 2016.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


منصات الفوركس المباشر.


منصة الويب والتطبيقات.


التجارة مع دما على منصة على شبكة الإنترنت وتطلب الشركة وأي فون تطبيقات.


L2 - لدينا منصة دما الحرة.


تحميل منصة دما لدينا، والمصممة لتجارنا واستخدام الخوارزميات التي تم إنشاؤها في إكسيل.


محطات وواجهات برمجة التطبيقات.


نحن نقدم الدعم الكامل فيكس أبي للتجار باستخدام التكنولوجيا الأمامية الخاصة بهم.


كيف يمكنني الحصول على فوريكس ديريكت؟


للتداول دما مع إيغ تحتاج إلى فتح حساب وتفعيل دما داخل تاجر على شبكة الإنترنت. سوف يحتاج معظم العملاء إلى الحد الأدنى من الرصيد النقدي 1000 جنيه استرليني على حسابهم لتفعيل دما. يمكنك بعد ذلك اختيار تنشيط خلاصات البيانات التي تحتاج إليها. ثم اختر المنصة التي ترغب في التداول عليها: موزعنا على الويب وتطبيقات إفون / إيباد، أو موزع L2 المتخصص، أو تقنية الواجهة الأمامية الخاصة بك.


دما مع إيغ.


تم تصميم تقنية التسعير لدينا للعثور على أفضل الأسعار المتاحة على حد سواء أوتك (دون وصفة طبية) و دما. وهذا يعني أن أسعار دما ليست بالضرورة أفضل من أوتك، ولكن الوصول المباشر إلى الأسواق يمكن أن تعطيك رؤية أكبر ومرونة كالتاجر.


هناك العديد من التعقيدات المضافة إلى البيئة التجارية ويمكن أن يكون هناك خطر متزايد. وبينما نتخذ موقفا موازيا في السوق الكامنة، يجب على المتداولين أن يدركوا أنه بمجرد تنفيذ أمر ما، لن نتمكن من تغيير أو عكس الموقف.


من المهم أن نلاحظ أنه بينما كنت تتداول على أساس أسعار السوق الأساسية وعمق، ما تتلقاه فعلا على وضع التجارة هو كفد منا. وهو يعمل مثل هذا:


دما يعرض أفضل عرض أسعار وسعر العرض المتاحة لسوق معين، بالإضافة إلى مزيد من الأسعار على جانبي من كتاب النظام كنت تضع طلبية، ونحن إجراء على الفور فحص الهامش للتأكد من أن لديك ما يكفي من الأموال لتغطية الهامش على التجارة المقترحة إذا تم التحقق من الهامش نحن نضع طلبية في السوق، وفي الوقت نفسه، إنشاء كفد مواز بينك وبيننا.


لذلك بينما كنت تتداول بأسعار السوق، فإنك لا تحصل على أي حقوق الملكية على العملات التي تشكل موضوع كفد الخاص بك.


كنت قد تكون مهتمة في.


المنصات والتطبيقات.


تجارة سطح المكتب المستندة إلى المتصفح والتطبيقات الأصلية لجميع الأجهزة.


تحليل السوق.


أحدث تحليل ورؤى من الخبراء لدينا في المنزل.


24 ساعة الدعم.


نحن هنا 24 ساعة في اليوم من الاثنين إلى الجمعة، و 9 صباحا إلى 5 مساء السبت-الأحد.


مثال: عمولة الفوركس المباشرة.


عمولة الفوركس المباشرة.


يتم احتساب عمولة مراكز الفوركس المباشر بالدولار الأمريكي. سنقوم بحساب عمولتك بناء على القيمة الإجمالية لتجارةك بالدولار الأمريكي باستخدام أسعار الصرف الحالية.


على سبيل المثال، يمكنك شراء 50 ور / أوسد العقود عندما يكون سعر الصرف الفوري عند 1.3332.


عدد العقود × حجم العقد × سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد).


قيمة المتغير x قيمة الموضع بالدولار الأمريكي.


(20/000 000 = 0.00002) * (000 666 6 دولار) = 133،32 دولار.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


آخر الأخبار الفوركس.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي.


بيتكوين عيون $ 20K كما الأوائل احتفال المشاركة المؤسسية.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


إيغ الاستعراض.


سوف يجد المتداولون في الفوركس والعقود مقابل الفروقات الذين يتطلعون إلى تجارة عدد كبير من الأدوات عبر فئات الأصول المتعددة، بما في ذلك الأوراق المالية المتداولة في البورصات الدولية، مجموعة إيغ مجموعة واسعة من المنتجات القابلة للتداول على منصاتها.


من قبل ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 11 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


باعتبارها رائدة في وقت مبكر في تقديم عقود الاختلاف (كفدس) وانتشار الرهان، تأسست إيغ في عام 1974 ونمت لتصبح رائدة عالميا في صناعة التداول عبر الإنترنت. هذه الشركة العامة في لندن مدرجة في بورصة لندن للأوراق المالية فتس 250 (لون: إيغ).


ويتيح إيغ للتجار الوصول إلى أكثر من 10،000 منتج عبر فئات الأصول المتعددة، بما في ذلك الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والسلع والسندات والأسواق العالمية الأخرى، بما في ذلك الأسهم المتداولة في البورصة من خلال عروضها المنظمة.


اعتبارا من مايو 2016، كانت العلامة التجارية إيغ خدمة أكثر من 152،000 العملاء النشطين على الصعيد العالمي من خلال موظفيها من 1400 ومكاتبها الدولية 15، في إطار الكيانات المنظمة بما في ذلك في المملكة المتحدة. تقدم مجموعة إيغ مشتقات ثنائية لعملاء الولايات المتحدة من خلال قسم بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية (نادكس) الذي ينظمه كفتك.


العمولات والرسوم.


إيغ لديها أسعار تنافسية للغاية على منصاتها على شبكة الإنترنت والمتنقلة / قرص، والتي تشمل منصة MT4، مع الحد الأدنى من فروق سعر اليورو / دولار من 0.6 نقطة ومتوسط ​​فروق 0.74 نقطة على الزوج، للأسابيع الأربعة المنتهية في 30 سبتمبر ، 2016، لعقود صغيرة ومعيار الحجم.


أما بالنسبة للمتداولين في الحجم، فإن إيغ تتمتع بمعدلات تنافسية أكثر على عروضها المستندة إلى العمولة، فوركس ديريكت، حيث يمكن أن ينخفض ​​السعر إلى 0.26 نقطة، حيث يتم إضافة عمولة تتراوح من 1 إلى 6 دولار لكل وحدة معيارية (100 ألف وحدة) المستوى الذي تتأهل له استنادا إلى عتبات حجم معينة.


إذا لم تكن مستعدا بعد لإيداع 10،000 $ للتداول في ساكسو بنك على انتشار 0.2 نقطة، إيغ هو بديل عظيم فقط 1000 £ مطلوب لفوركس المباشر، مقارنة مع 25،000 $ لحساب نشط التاجر في فكسم أو 10،000 $ للحصول على قسط حساب في فوريكس.


يمكنك أيضا بدء حساب مباشر في إيغ مع أقل من 250 £، مما يجعل إيغ ودية للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة الذين يرغبون في اختبار محرك الأقراص منصات إيغ.


خدمة الزبائن.


إلى جانب وحدة الدردشة الحية داخل المنصة، يمكن للمستخدمين تسجيل الوصول إلى الدردشة الحية على الصفحة الرئيسية إيغ الرئيسية، التي تنص على "إذا كان زر الدردشة الحية ليست خضراء، وذلك لأن خبرائنا مشغولون مع عملاء آخرين". لحسن الحظ كان أخضر عندما حاولنا الوصول إلى مندوب، وكان من السهل الحصول على بعض الأسئلة أجاب.


في مناسبة مختلفة، اتصلت بخط الدعم مع استفسار ولكن الشخص الذي يمكن التعامل مع الطلب لم يكن في المكتب، وطلب مني ترك رقم الاتصال لشخص ما ليعود لي. تلقيت مكالمة مرة أخرى في غضون 24 ساعة، وكان الشخص الذي تحدثت معه ودية للغاية، مهذب، والمهنية، وأدني لي معلومات إضافية، مما يساعد على حل تحقيقي بعد أن انتهت دعوتنا.


وبوجه عام، أنجزت إيغ المركز الثاني لخدمة العملاء من بين 20 وسيطا حيث أن ممثليها يقدمون خدمة عملاء عالية الجودة باستمرار.


في مناسبة أخرى، تحدثت على الهاتف مع ممثل دعم المملكة المتحدة الذي كان مفيدا جدا ودراية، ووضعني في الانتظار فقط في بضع مناسبات عندما كان عليها أن تحقق مزدوج الإجابات على الأسئلة المتعلقة مستويات التسعير على الفوركس المباشر.


وبوجه عام، أنجزت إيغ المركز الثاني لخدمة العملاء من بين 20 وسيطا حيث أن ممثليها يقدمون خدمة عملاء عالية الجودة باستمرار.


وتتمثل إحدى نقاط إيغ القوية، بغض النظر عن أسعارها التنافسية وعدد كبير من المنتجات القابلة للتداول، في عمق المحتوى البحثي على برنامجها وفي قسم تحليل إيغ على موقع الشركة.


منصة التداول تقدم تدفق الأخبار من رويترز والبحث في شكل التقويم الاقتصادي، فضلا عن تخصيص السوق قسم وقسم بيانات السوق.


بمجرد النقر عليها، يتم فتح أدوات البحث هذه في علامة تبويب جديدة ضمن متصفح الويب والحفاظ على جلسة المستخدم نشطة وتسجيل الدخول (بدلا من مجرد إعادة توجيهها إلى رابط عام، يظل المستخدمون يسجلون الدخول إلى الموقع).


وظيفة التقويم الاقتصادي من داخل المنصة، والتي تطلق أيضا كعلامة تبويب متصفح جديدة، يحتوي على نوع من الأدوات معظم تجار الأسهم سوف تجد مفيدة. وتشمل هذه الأرباح الشركة، وتوزيعات الأرباح، وانقسامات الأسهم، والاكتتاب العام.


وتشمل الأدوات البحثية المتاحة للأسهم البيانات الأساسية الرئيسية: القيمة السوقية، وعائد السهم للسنة المالية الأخيرة، وعائد توزيعات الأرباح، وهامش الربح، وعائد الاستثمار، ونسبة السعر إلى الربحية. يمكن تحديد المعلمات لهذه الحقول عن طريق تحريك مقياس من الحد الأدنى إلى أقصى نطاقات المتاحة من أجل تصفية النتائج.


علامة التبويب أخبار الاقتصاد الكلي هي ميزة مفيدة لتجار الفوركس، في حين يتم تحسين أدوات البحث المتبقية لعقود الفروقات وتبادل التجار.


وأخيرا، ضمن قسم البحث على منصة الويب، تظهر فئة بيانات السوق، استنادا إلى موقع المستخدم، عناوين ذات صلة من رويترز، لذلك فإن المتداول الموجود في ألمانيا، على سبيل المثال، قد يرى أخبارا ذات صلة بالألمانية، في حين أن التاجر في بلد آخر يرى الأخبار ذات الصلة لبلدهم.


وعموما، كانت البحوث والأدوات ذات الصلة للأخبار وتحليل السوق غنية جدا، ولكن تجزئة هذا المحتوى عبر علامات تبويب متعددة أزال المستخدم من القسم الرئيسي للمنصة حيث يتم التداول.


منصات أخرى مثل أواندا أيضا اتباع نهج مماثل فيما يتعلق بفتح نوافذ جديدة داخل المتصفح مع الحفاظ على المستخدم تسجيل الدخول إلى منصة على كل صفحة، في حين الوصول إلى البحوث.


بعض المستخدمين قد يفضلون البحث مركزية في مكان واحد، مثل الطريقة ساكسو بنك يفعل ذلك في قسم الأخبار والأبحاث داخل منصة على شبكة الإنترنت ساكسوترادرغو. ومع ذلك، إيغ هو منافس وثيق في هذا المجال والشركتين رتبة عالية في فئة البحث.


في وقت قريب من مراجعتنا، أغلقت إيغ على اكتسابها من ديليفكس من فكسم بمبلغ 40 مليون دولار لتعزيز عروضها البحثية.


المنصات والأدوات.


منصة التداول الرئيسية إيغ هي على شبكة الإنترنت ومتوفرة باعتبارها التطبيق لالروبوت اللوحي أو الأجهزة الذكية، ونسخة دائرة الرقابة الداخلية لفون وتطلب الشركة، فضلا عن أجهزة الهاتف الذكي ويندوز والأجهزة اللوحية.


وبالإضافة إلى ذلك، يقدم إيغ منصة MTaTrader4 (MT4)، التي أطلقتها في عام 2013، مما يتيح للعملاء تشغيل إصدار سطح المكتب أو الجوال من برنامج MT4 الشهير.


وبصرف النظر عن منصة MT4، إيغ يقدم في الغالب منصات على شبكة الإنترنت عبر أجهزة متعددة وأنظمة التشغيل، بما في ذلك التطبيق لآبل ووتش. بالنسبة للبرامج المستندة إلى سطح المكتب، يقدم إيغ منصة L2 ديلر حيث تتوفر فوريكس ديريكت والوصول المباشر إلى السوق (دما) لتداول الأسهم.


بعد إعداد حساب تجريبي لاختبار منصة إيغ على شبكة الإنترنت، يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع إيغ مع بيانات اعتماد تسجيل الدخول الجديدة ومعلومات حساب الوصول تحت قسم ميج، فضلا عن إطلاق منصة، من خلال النقر على 'فتح منصة الكلاسيكية ' التبويب.


عند تسجيل الدخول الأولي، يعرض الصف العلوي من النظام الأساسي المستند إلى الويب تفاصيل رصيد الحساب مثل حقوق الملكية وأي أرباح أو خسائر عائمة (P / L) وغيرها من الحقول المرتبطة بالحساب والتي يمكن تعديلها لعرض ما يصل إلى خمس فئات على ذلك صف.


النسخة المستندة إلى شبكة الإنترنت من منصة التداول إيغ لديها تخطيط جيد التنظيم، مع معظم الفئات والأقسام المدرجة على طول الصف الرئيسي بالقرب من أعلى المنصة.


لقد وجدنا أن هذا التخطيط لا تغيير حجم بسهولة عبر مختلف قرارات الشاشة، ويصعب الحفاظ على المنظمة، والنوافذ تغيير الحجم داخل منصة ليست تجربة السوائل. وذلك لأن كل لوحة هي العائمة الحرة افتراضيا ضمن المنصة الرئيسية، وهذا يمكن أن يسبب لوحات تتداخل وتخطيط لتصبح غير منظمة. مثل أي منصة مع لوحات حرة العائمة، أو للتجار مع شاشات متعددة، قد تحتاج بضع دقائق لإعداد التخطيط الخاص بك على منصة الويب إيغ.


ونظرا لأن أدوات البحث مفتوحة في علامة تبويب نافذة جديدة، قد يجد التجار الذين يفتقرون إلى مراقبين إضافيين صعوبة في التبديل بين علامات التبويب أكثر مما سيكون عليه إذا كانت الأدوات على طريقة عرض المنصة الرئيسية. وهذان مجالان يمكن أن تؤدي التحسينات فيهما إلى عرض أفضل من حيث تصميم واجهة المستخدم (أوي) وتجربة المستخدم (أوكس).


يتم استخدام لوحة فيندر للبحث عن الأدوات، مع تصنيف جميع المنتجات حسب فئة الأصول، مع فئات وفئات فرعية أخرى حيث يتم تجميع الأدوات.


يمكن فتح الرسوم البيانية من أي وجهة نظر تقريبا التي تظهر أسعار السوق الحية وتدفق معدلات الطلب / الطلب، ومختلف الاختصارات الأخرى توفر الوصول إلى تذكرة التداول أو نافذة الحوار النظام.


بالإضافة إلى ذلك، من هذه الصفوف حيث يتم عرض الأسعار، مثل من ضمن "قائمة المراقبة"، سهم صغير يشير إلى القائمة المنسدلة تقدم المزيد من الإجراءات مثل إضافة تنبيه.


استغرق إطلاق مخطط من إصدار الويب من منصة إيغ الوقت لمعرفة كما يجب أن يكون موجودا رمز شريط رسم صغير من داخل أي من الصفوف من الصكوك المدرجة في التخطيط الافتراضي.


يؤدي النقر على هذا الرمز إلى تشغيل نافذة المخطط حيث تكون التنقل سهلة ويسرد الفئات المختلفة: التقنية والرسم والتنبيهات والتخطيط والأطر الزمنية المختلفة المتاحة كقوائم منسدلة من داخل شريط الأدوات العلوي لنافذة المخطط.


في حين أن عدد الميزات يبدو خفيفا، وكان أحد الجوانب المثيرة للاهتمام من الرسوم البيانية القدرة على الرموز الإخبارية لتظهر على الجدول الزمني التاريخي المقابلة في الجزء السفلي من الرسم البياني، مما يتيح للمستخدمين مقارنة أسعار السوق مع الأحداث الإخبارية الماضية بصريا على تاريخ المخطط بأكمله .


يتم توفير المزيد من الرسوم البيانية المتقدمة من قبل إيغ تحت قسم الأدوات من المنصة، بما في ذلك حل الرسم البياني برورالتيمي لجميع الأسواق، تليها السيارات تشارتيست و ترادينغ سينترال، اثنين من مقدمي طرف ثالث شعبية. وإلا، فإن المخططات الافتراضية داخل المنصة تتميز ببعض الوظائف المتقدمة، مثل القدرة على إضافة تنبيه على مؤشر معين، مع توافر 22 مؤشرا للاختيار من بينها.


في النسخة التجريبية، يتم تأخير الأسعار من بعض التبادلات 15-20 دقيقة افتراضيا، في حين لعملاء البيانات في الوقت الحقيقي يمكن الاشتراك مقابل رسوم، اعتمادا على تبادل معين. ضمن منصة الويب، يمكن للمتداولين تخصيص اشتراكاتهم في 20 بورصة دولية، والاشتراك في بيانات المستوى 1 أو المستوى 2 في الوقت الحقيقي مقابل رسم يتم إعادة تحصيله إذا تم إجراء حجم تداول معين شهريا في الأسواق ذات الصلة.


وكانت منصة سطح المكتب إيغ MetaTrader4 (MT4) مباشرة من خارج منطقة الجزاء، وركض على ويندوز دون قضايا، ومع ذلك شعرت الضوء كما كان قسم الأخبار فارغة (وهذا يمكن أن تقدم فقط لأصحاب الحسابات الحية).


يستخدم MT4 إيغ متعددة خوادم البيانات يمكن للعملاء الاختيار من بين للاتصال بخوادم الشركة، مع درجة من الكمون المدرجة لكل بالمللي ثانية (مس) في الزاوية اليمنى السفلى من النظام الأساسي.


في حين أن هذه الميزة هي الأصلية في MT4، مثل ما يقرب من جميع وظائف MT4 الأخرى، وليس كل وسطاء تقدم خوادم متعددة خارج حية وعرض.


تجارة المحمول.


وكانت الميزات الشاملة داخل التطبيق المحمول إيغ على قدم المساواة مع المنافسين الرائدة، بما في ذلك ساكسو، فكسم، و فكسرو، من بين أمور أخرى، وكان من السهل للوصول إلى فئات رئيسية من القائمة الجانبية.


التطبيق المحمول إيغ في المرتبة العالية كما يأتي التطبيق معبأة مع الكثير من الميزات مثل التنبيهات، والمشاعر، والتقويم الاقتصادي، وقائمة المراقبة، ومعلومات مفصلة عن السوق لكل أداة، كل معبأة داخل تخطيط مصممة تصميما جيدا.


يتم تحميل وظيفة التخطيط داخل التطبيق المحمول إيغ مع المؤشرات الفنية وأدوات الرسم التي يمكن الوصول إليها عن طريق التنصت في أي مكان على الرسم البياني لقائمة من الأدوات لتظهر.


التطبيق المحمول إيغ في المرتبة العالية كما يأتي التطبيق معبأة مع الكثير من الميزات مثل التنبيهات، والمشاعر، والتقويم الاقتصادي، وقائمة المراقبة، ومعلومات مفصلة عن السوق لكل أداة، كل معبأة داخل تخطيط مصممة تصميما جيدا.


الملاحظات الأخرى.


إيغ يوفر الوصول المفتوح إلى أبي، المتاحة في مختبرات إيغ، وتشبه الطريقة التي أواندا و فكسم توفر أبي تغذية للحصول على الوصول العام المفتوح.


ومن السمات البارزة فيما يتعلق بأسعار إيغ لأزواج الفوركس السرعة التي تم تحديث القراد الأسعار.


في حين أن هذا يمكن أن ينظر إليه على أنه إيجابي، فإنه يعتمد على تجربة المستخدم لأن التحديثات السعر يمكن أن تتغير بسرعة كبيرة ليتم فك رموزها، ولكن هي ملحوظة (أي تغيرات الأسعار من X، إلى Y، إلى Z، دون أن يكون المستخدم قادرا لمعرفة القيمة Y في الوقت المناسب).


بعض السماسرة قد تضيف بعض المرشحات بحيث معدلاتها فقط تحديث بحد أقصى واحد أو مرتين في الثانية الواحدة. بدلا من ذلك، فإنها يمكن أن تضيف بعض المتغيرات الأخرى للحد من اختناق السعر لكل وحدة من الزمن. ويبدو أن إيغ ليس لديها مثل هذا المرشح أو تصاريح الأسعار لتحديث أكثر في الثانية في كثير من الأحيان من الشركات مثل ساكسو، أواندا، فكسم، فكسرو، سمك الأسواق، وغيرها.


ومع ذلك، يمكن أيضا أن ينظر إلى هذا على أنه ميزة إيجابية إذا كانت الأسعار عابرة تمكن من أن يتم ملء النظام بمعدل التي من شأنها أن تفوت أو شغلها في وقت أسوأ بسبب سعر الكمون أو اختناق.


وبالنظر إلى فروقات إيغ ونماذج التنفيذ المتاحة، بما في ذلك عروض الفوركس ديريكت، فإننا محايدون في موقفنا تجاه سرعة تحديثات الأسعار - حيث أنه من الصعب قياس ذلك مقابل الوسطاء الذين قد يقدمون عددا مختلفا من تحديثات الأسعار في الثانية.


كما يقدم إيغ الأوراق المالية المتداولة في البورصة (غير كفد) لسكان المملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا للوصول إلى البورصات الدولية. كما يقدم إيغ 7،500 منتجات كفد و 70 زوجا على الأقل من العملات.


افكار اخيرة.


فالتجار الفوركس بالتجزئة وتجار الفروقات الذين يرغبون في الوصول إلى كل الأسواق تقريبا ولديهم القدرة على تداول الأسهم كعقود مقابل الفروقات أو الأوراق المالية المتداولة في البورصات على عدد من البورصات الدولية سيجدون أن إيغ يوفر تشكيلة واسعة من منصاتها المتاحة.


وبالمقارنة مع الوسطاء الآخرين الذين يحتاجون إلى حد أدنى من الإيداع، مثل ساكسو بنك، قد يكون إيغ بديلا رائعا للتجار في ميزانية أصغر، حيث يبدأ الحد الأدنى للودائع من 100 جنيه إسترليني، و 1،000 جنيه إسترليني للدخول إلى فوريكس ديريكت.


إيغ يمكن أيضا أن يكون خيارا مثاليا لأولئك الذين يحتاجون إلى درجة أكبر من النفوذ، مقارنة مع الوسطاء مع هيكل الهامش المتدرج مثل ساكسو بنك. إغلاق المنافسين الذين يتيحون الوصول إلى الأسواق خارج العملات الأجنبية تشمل Plus500، سمك الأسواق، و فكسرو.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment