Wednesday 21 March 2018

الفوركس تاجر السوق


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


فروقات أسعار الفائدة والفوائد: فروقات أسعار ثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية تستند إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2016 إلى 31 مارس 2016. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


Торгуйте на Форекс с الأسواق.


Более 50 валютных пар.


Торгуйте более 50 валютных пар، включая все основные، неосновные и множество экзотической валюты. Пользуйтесь бесплатно реальными котировками и графиками на нашей торговой платформе، которая доступна на рабочем столе، мобильном или планшете. Торговать можно 24 часа в сутки.


Узкие спреды без комиссий!


Фиксированные спреды в 2 пункта по парам ور / أوسد، غبب / أوسد и многим другим. Без сборов и без комиссий.


Леверидж до 1: 300.


Используйте леверидж، чтобы открывать крупные позиции، используя лишь незначительный капитал.


Расширенные средства построения графиков.


Продвинутая и в то же время интуитивно понятная торговая платформа с бесплатными профессиональными инструментами для построения графиков доступна на всех наших платформах - рабочем столе، мобильных и планшетных устройствах!


Неограниченный демо-счет.


Настройте учебный счет за считанные минуты! Проверьте на практике торговые стратегии без какого-либо риска и пользуйтесь реальными котировками и графиками.


* Представленные выше курсы акций из альтернативных бирж.


* ماركيتس بانكينغ ريسورتس.


ПРЕДУПРЕЖДЕНИЕ О ВЫСОКОРИСКОВЫХ ИНВЕСТИЦИЯХ: Торговля валютами (Форекс) и контрактами на разницу цен (CFD) является спекулятивной операцией، связана с высокими рисками и не подходит для каждого инвестора. Вы можете понести как частичные убытки، так и потерю всех инвестиций، поттому не стоит вкладывать тот капитал، которым вы не можете рисковать. Вы должны понимать и знать обо всех тех рисках، которые связаны с маржинальными сделками. Пожалуйста، прочтите "Уведомление о рисках".


Компания سافيكاب إنفستمينتس لت (سافيكاب) - инвестиционная компания، деятельность которой регулируется и разрешена Кипрской комиссией по ценным бумагам и биржам (سيسيك) по номеру лицензии 092/08. Также компания уполномочена Советом بواسطة финансовым услугам (FSB) в Южной Африке вести финансовую деятельность и предоставлять финансовые услуги согласно лицензии под номером 43906. Компания شركة Safecap расположена بواسطة адресу: 148 ستروفولوس الجادة، 2048 ستروفولوس، ص. ب. بوكس 28132، Никосия، Кипр. ماركيتس является глобальным брендом и торговой маркой компании سافيكاب. Деятельностью брокера заведует компания تراديتش ماركيتس ليميتد (ماركيتس). الأسواق شركة Safecap и - дочерние компании بلتش PLC، акции которой котируются на основном рынке Лондонской фондовой биржи и включены в индекс FTSE 250. Исключительное право пользования принадлежит доменом الأسواق компании شركة Safecap.


В зависимости от страны вашего гражданства или постоянного места жительства، применимые местные законы، правила и положения могут обязать нас предложить дополнительные защитные механизмы (например، гарантированный стоп-лос) или наложить добавочные ограничения на вашу торговлю Вы обязуетесь внимательно ознакомиться с Соглашением о предоставлении инвестиционных услуг для дополнительной информации о подобных ограничениях или защитных мерах، которые могут быть к вам применимы. & # 13؛ & # 13؛


Ограниченная юрисдикция: мы не открываем счета для жителей некоторых стран، включая Японию، Бельгию، Канаду и США. Для подробной информации просим ознакомиться с Соглашением о предоставлении инвестиционных услуг.


طلاب متي يحتفلون بنجاح المستوى الرئيسي.


تقديم & # 8230؛ نادي النجاح في تجارة جوشوا مارتينيز!


وقد أدركت هذه المجموعة النخبة من التجار أرباح المستوى الرئيسي مع الاستراتيجيات والتقنيات المستفادة مباشرة من الدورات التي تدرس من قبل جوش مارتينيز متي. الطلاب مع الأرباح من 5000 $ في الشهر وأعلى كسب مكان هنا، على جدارنا من الشهرة!


هل ترغب في الانضمام إلى هذه المجموعة المرموقة من التجار الموهوبين؟ انقر هنا!


إدي L. | متقاعد.


& # 8220؛ بدءا من شهر كانون الثاني (يناير) من هذا العام وحتى نهاية شهر حزيران (يونيو)، أجري ما مجموعه 331،427 دولار أمريكي & # 8221؛


إرنست O. | النجارة والأرضيات.


& # 8220؛ بعد استثمار $ 8،000 حتى الآن، أنا & # 8217؛ رأيت الأرباح من حوالي 20،000 $! & # 8221؛


سول A. | حاخام.


& # 8220؛ على استثمار بقيمة 30،000 دولار أمريكي، حتى تاريخه & نبسب؛ I & # 8217؛ لقد حققنا مبلغ 27،250 دولار أمريكي! & # 8221؛


شي L. | المدير المتقاعد للتكنولوجيا.


"أرباحي من تداول الفوركس على الأرجح أكثر من 30،000 دولار. وبالنظر إلى أنني لم تتداول أبدا فوركس قبل فبراير، وأعتقد أن هذا هو ظاهر جدا! "


جيرارد F. | مهندس الكهروميكانيكية.


& # 8220؛ لم أكن أتوقع جعل 25 ألف في حسابي بعد 3 أشهر من التداول. فإنه يأخذ الكثير من الانضباط، ويجب الاستفادة من جميع التدريب وأشرطة الفيديو التي متي العرض. & # 8221؛


تيم F. | محترف تكنولوجيا ملعومات.


& # 8220؛ لقد ذهبت من محاولة التجارة كل زوج إلى الرغبة فقط في التجارة أفضل الاجهزة. أدخل جوش مارتينيز. له بالطبع العقل المدبر يجلب التركيز المفصل على تلك الأزواج. & # 8221؛


النتائج السابقة ممثلة في هذه الشهادات ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج أو النجاح في المستقبل. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع العملاء الذين يمكن مقارنتهم بشكل معقول. ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


تغيير حياة أفضل من خلال التمكين.


فريق تمكين المجتمع متي هي الرائدة في التغيير داخل المجتمع أورلاندو.


في نهاية المطاف الرسوم البيانية البرمجيات.


برنامج التخطيط النهائي.


في نهاية المطاف الفوركس الرسم البياني البرمجيات.


رسم البرامج التي بناها التجار لمساعدة التجار على تبسيط التقنيات دون التضحية بالعائدات.


في الرسم البياني للتجارة.


لا تترك الرسوم البيانية مرة أخرى. بقعة التجارة، والتجارة على الفور، والحق من منصة الرسم البياني الخاص بك. الآن لم يكن لديك لفتح برنامج آخر للعمل على الرسوم البيانية الخاصة بك، لأنه بنيت في التداول إلى في نهاية المطاف الرسوم البيانية البرمجيات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حتى إعداد حسابات متعددة، مما يتيح لك المزيد من المرونة لجميع احتياجات التداول الخاصة بك.


فاست سيتوبس مع أوتو-فيبس (براءة اختراع بندينغ)


البحث عن إدخالات ومخارج في عدد قليل من النقرات. استخدم وظيفة أوتو-فيب (تقوم بتحديد أول حدود A-B، وتطبق تسلسل فيبوناتشي على كل ملحق وإرتداد بعد ذلك).


أدوات أداة.


سحب وإسقاط أداة أنماط لرؤية الملوك ولي العهد والرأس والكتفين، ونمط القاع المزدوج وأكثر من ذلك - مباشرة على الرسوم البيانية الخاصة بك. سوف الرسوم البيانية تسليط الضوء على تشكيل السليم عندما التحليل الخاص بك هو الصحيح، وضمان كنت دائما تداول المستويات الصحيحة.


أداة زبد.


استخدام هذا البرنامج لنرى تلقائيا أنماط انعكاس السوق الرئيسية قبل اجتياز الربح قد مرت، مما يتيح لك ميزة تنافسية ونفس حافة التداول كما الايجابيات.


الحصول على ثقة حول يور ترادس.


إذا كنت ترغب في التجارة مثل الايجابيات، عليك أن ترى ما يرى الايجابيات. مع برنامج الرسوم البيانية في نهاية المطاف، ستحصل على نفس المؤشرات، والقدرة على التجارة الحق على الرسوم البيانية الخاصة بك، ومساحات العمل للتخصيص وأكثر من ذلك & # 8212؛ نفس البرنامج المستخدم من قبل جميع خبراء متي. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على الوصول غير المقيد إلى أدوات براءات الاختراع في انتظار مثل أداة الملوك ولي العهد، جديد التكنولوجيا السيارات فيب ومساحات العمل للتحميل (حيث يمكنك تحميل تحليل رئيس فكس مباشرة إلى الرسوم البيانية الخاصة بك!)


احصل على الخبراء & # 8217؛ حافة.


الحصول على هذه الأدوات تداول السلطة.


في الرسم البياني للتجارة.


لا تترك الرسوم البيانية مرة أخرى. بقعة التجارة، والتجارة على الفور، والحق من في نهاية المطاف الرسوم البيانية البرمجيات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حتى إعداد حسابات متعددة، مما يتيح لك المزيد من المرونة لجميع احتياجات التداول الخاصة بك.


أوتو تريد إكسكوتيون.


إعداد أنظمة التداول السيارات في نهاية المطاف تشارتينغ البرمجيات للقفز عندما يتحرك السوق، والتأكد من أنك لن تفوت ثانية من العمل أو الأرباح.


اثنين-- انقر على بطاقات التسوق.


مضاعفة الأرباح الخاصة بك في ثوان مع الصفقات سلة محددة مسبقا. يمكنك إعداد سلال الحق الخاص بك حيث يمكنك إجراء التحليل الخاص بك وتنفيذ 7+ الصفقات في وقت واحد، مما يوفر لك الوقت وتجعلك المال.


24/7 نطاق السوق.


البقاء على رأس أحدث اتجاهات السوق والتحولات مع نافذة نطاق السوق. رؤية بصريا ملخصا لسخونة التحركات السوق على أزواج يهمك أكثر من غيرها.


قدرات باكتستينغ.


استخدام البيانات التاريخية إلى باكتست النظم والاستراتيجيات لمعرفة ما كان يمكن القيام به في السوق قبل البدء في تنفيذ الصفقات المستقبلية.


التنبيهات في الوقت الحقيقي.


تعيين تنبيهات خط الاتجاه وأكثر من ذلك، ويكون البرنامج إبقاء العين على مستويات السوق الرئيسية أنت & # 8217؛ تبحث للتجارة. الآن، أنت & # 8217؛ لم يعد الرقيق إلى المخططات. الآن، أنت & # 8217؛ تاجر السلبي الذي يمكن أن تجعل عوائد كبيرة الطريق السهل.


أماكن العمل الافتراضية.


ليس فقط يمكنك حفظ الخاص بك تخطيطات الرسوم البيانية المفضلة لديك والنوافذ في وجهات النظر سريعة، يمكنك حتى تحميل الانتهاء من الرسوم البيانية مباشرة من الخبراء، ومتابعة نشاطهم في مساحات العمل الافتراضية!


خيارات توسيع في المبنى.


عندما كنت على استعداد لتوسيع التداول الخاص بك إلى الأسهم والخيارات وكذلك سوق الفوركس، في نهاية المطاف الرسوم البيانية البرمجيات مستعدة للنمو معكم.


قارن خيارات الرسم البياني.


يمكنك دائما الوصول إلينا في 1-866-787-8558 لمزيد من المعلومات.


اختر الرسم البياني الذي يعمل بالنسبة لك.


احصل على 7 أيام مقابل $ 1.


تحقق من الأدوات التي لن تجد في أي مكان آخر.


في نهاية المطاف الرسوم البيانية أوتب الطبعة.


في نهاية المطاف الرسوم البيانية البرمجيات.


59 دولارا في الشهر.


في نهاية المطاف الرسوم البيانية البرمجيات - أوتب الطبعة.


249 دولارا في الشهر.


تريد أن تجرب ذلك؟


فتح 14 يوما من الرسوم البيانية في نهاية المطاف البرمجيات لمجرد 1 $ والحصول على طعم الأدوات الحصرية التي يستخدمها الخبراء للحصول على ميزة في السوق.


تريد كل شيء؟


معرفة كيفية الحصول على تمرير الوصول إلى كل شيء في نهاية المطاف تشارتينغ البرمجيات & # 8211؛ أوتب إديتيون خلال البرنامج التعليمي المباشر التالي على الويب.


وقد عمل معهد تجار السوق مع هذه الشبكات الدولية.


الطلاب أيضا التحقق من.


5 المبتدئين أخطاء التجار جعل.


30-الفوركس الفوركس الفورمولا العائد.


ليف ماركيت فوركس مينتورشيب & أمب؛ نادي التمكين.


الطلاب أيضا التحقق من.


خط الفوركس لايف.


دليل البدء السريع لقراءة السوق.


الأسهم ورقة الغش شمعدان.


دليل البدء السريع لفهم التشكيلات شمعدان.


الثغرات ورقة الغش.


تعلم كيفية فهم واستخدام الثغرات التي تظهر في الرسوم البيانية اليومية للعثور على إمكانات الربح في بعض التحركات السوق الأكثر أهمية.


تريد معرفة المزيد؟


تاريخ خبرائنا يعيشون لمعرفة كيفية الحصول على تمرير الوصول إلى كل شيء في نهاية المطاف تشارتينغ البرمجيات - أوتب الطبعة!

No comments:

Post a Comment