Thursday 1 March 2018

بيزو الفوركس للين


بيزو فوركس إلى الين
بيتكوين هوس هو على قيد الحياة وبشكل جيد. ولكن هناك في الواقع كريبتوكيرنسي آخر الذي فارد حتى أفضل في الآونة الأخيرة. تضاعف ليتسوان في اليوم الماضي، وهو ما يصل إلى 10٪ مذهلة في العام الماضي. يمكن لهذه الغاية بشكل جيد؟ أكثر من.
أسعار الصرف الحالية.
الأمريكتين | أوروبا | آسيا / المحيط الهادئ | الشرق الأوسط وأفريقيا.
الأسواق العالمية.
معظم البيانات اقتباس الأسهم التي تقدمها باتس. يتم عرض مؤشرات السوق في الوقت الحقيقي، باستثناء دجا، الذي يتأخر لمدة دقيقتين. جميع الأوقات إت. تنصل. مورنينستار: & كوبي؛ مورنينغستار، Inc. جميع الحقوق محفوظة. فاكتسيت: فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. كل الحقوق محفوظة. جمعية شيكاغو ميركانتيل: بعض بيانات السوق هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة. داو جونز: مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية هي ملكية وتحتسب وتوزع وتسويقها من قبل دجي أوبكو، وهي شركة تابعة ل S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ليك وقد تم ترخيص لاستخدامها ل S & أمب؛ P أوبكو، ليك و كنن. قياسي & أمب؛ بورز و S & أمب؛ P هي علامات تجارية مسجلة لشركة ستاندارد & أمب؛ شركة بورز للخدمات المالية ذ. م.م و داو جونز هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز تراديمارك هولدينغز ليك. جميع محتويات مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية & # 169؛ S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ذ م م و / أو الشركات التابعة لها.
&نسخ؛ 2017 شبكة أخبار الكابل. شركة تايم وارنر. كل الحقوق محفوظة. الشروط التي تقدم هذه الخدمة لك. سياسة الخصوصية. .

هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 جبي إلى فب نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وكان الدولار يتداول في الغالب في ظل عدم اليقين حول افاق مشاريع الاصلاحات الضريبية بعد انتخاب السناتور الجمهوري ماركو روبيو للتصويت ضد مشروع القانون والانضمام الى زميله في الحزب الجمهوري مايك لي لي في المطالبة بالرضائب الضريبية للطفل. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وقد تم تداول الدولار مختلطا، متراجعا خسائر جديدة مقابل الين والدولار الأسترالي والنيوزيلندي والدولار الكندي، مما عزز المكاسب التي شهدها أمس مقابل اليورو، في أعقاب إعلان البنك المركزي الأوروبي وتوجيهاته، وعقد. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
كان الدولار مختلطا فى تعاملات النيوزيلند يوم الخميس، مدعوما مبكرا بأرقام مبيعات التجزئة الامريكية القوية، والضغط على البنك المركزي الاوروبي. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند 1.1862 في وقت مبكر، قبل أن يتراجع إلى مستويات 1.1772. عقد أوسد-جبي فوق 112.50 حتى تعثرت وول ستريت، ثم تراجع. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
الين الياباني - الين الياباني.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الين الياباني الأكثر شعبية هو سعر الين الياباني. يعد كود العملة الخاص ب ين هو الين، و رمز العملة ¥.
فب - بيزو فلبيني.
تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف البيزو الفلبينية الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى فب. يعد كود العملة الخاص ب بيسوس هو فب، و رمز العملة هو ₱.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

بيزو فوركس إلى الين
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الين الياباني هو ثالث العملة الأكثر تداولا في العالم بعد الدولار الأمريكي واليورو. الين الياباني هو العملة الوطنية لأمة اليابان، التي لديها ثالث أكبر اقتصاد وطني من حيث الناتج المحلي الإجمالي الاسمي. اليابان هي اقتصاد فريد من نوعه، مع كبير تصنيع وتصدير السيارات والسلع الإلكترونية. وتعتبر الأمة عادة واحدة من الأكثر ابتكارا في العالم، ومع الارتفاع الأخير في التصنيع الصيني وكوريا الجنوبية بدأت اليابان في التركيز على السلع ذات التقنية العالية والدقة.
جبي الأخبار والتحليلات.
مايكل بطرس.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
ديفيد كوتل.
بواسطة إيليا سبيفاك.
من قبل ديليفكس البحوث.
ديفيد كوتل.
من قبل ديليفكس البحوث.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
ديفيد كوتل.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تحويل الين الياباني إلى البيزو الفلبيني.
الين الياباني.
في اليابانية القياسية، الين هو واضح "إن" ويعني حرفيا "كائن مستدير". ويستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم كعملة احتياطية بعد الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني.
بيزو فلبيني فلبيني.
البيزو الفلبيني المستمدة من عملة الفضة الاسبانية ريال دي اوتشو أو الدولار الإسباني، في تداول واسع في الأمريكتين وجنوب شرق آسيا خلال القرنين السابع عشر والثامن عشر. وقدم البيزو الفلبيني في 1 مايو 1852.

No comments:

Post a Comment